مساء الخير والاحساس والطيبة
اضع بين ايديكم روايتي الاولى وهي بصراحة ليست من بنيات افكاري تماما لان احداثها حصلت لوحدة من قريباتي ولكني اضفت عليها كثيرا من البهارات والتوابل وخصوصا البارت الاخير…………
نبدأ بتعريف الشخصيات.
عائلة صالح : صالح الاب والاخ الاكبر في العايلة
نوارة بنته من زوجته الاولى وضحى واللي توفت بعد ماجابت نواره بشهرين عمرها 18 وكانت جميلةمرهها سود واسعة وشعرها اسود طويل وناعم مره وكانت بيضا وخدودها وردية اللي يشوفها مايقول عايشة في قرية
منيرة زوجته الثانية وكانت متسلطةوظالمة وتكره نواره
محمد ولد صالح وعمره 13
سعد عمره 11
حمود 8سنوات
ام صالح وكانت عايشه مع ولدها الكبير صالح في القرية التي تبعد مسافة عن الرياض والوحيدة اللي تحن على نواره
عائلة فهد : فهد الاب والاخ الثاني بعد صالح ومان تاجر وغني مره وعايش بالرياض في قصر كبير وكان يحب ويحترم اخوه صاح كثير
فوزية زوجة فهد وبنت عمه وبنت خالته بنفس الوقت متكبرة وشايفه نفسها حيل
راكان ولد فهد دكتور ووسيم جدا شعره شديد السواد ناعم جدا ولنهاية رقبته وكان ابيض وطويل وجسمه رياضي وعمره 28
محمد ولد فهد الكبير وكان وسيم وطويل ويشتغل مع ابوه في الشركةمتزوج وعنده بنت عمرها 17 وعمره 37 طبعا تزوج وهوصغير كان عمره 19 زوجه ابوه من بنت خاله هند
لينا بنت فهد عمرها 21 تدرس بالجامعة سنه ثالثة حبوبة وجميلة شعرها بني ناعم لنص ظهرها وبيضا طيبه عكس امها
هند زوجة محمد طيبه ومالها ولاعليها
روان بنت محمد ولد فهد عمرها 17 طيبه وحبوبة مثل امها جميلة وشهرها بني غامق لكتوفها
فهد ولد محمد 13 سنة
عبد الرحمن ولد محمد 7 سنوات
ميار بنت محمد 3 سنوات
طبعا فهد وعياله كلهم عايشين بقصر فهد إلا بنته ريما لانها متزوجة ولد عمها احمد
عايلة احمد: احمد الا والاخ الاصغر لصالح وفهد
نورة زوجة احمد طيبه ومحترمة
خالد ولد احمد وزوج ريما بنت فهد عمره 36 وهو اكبر من ريما بثلاث سنين
رغد بنت احمد 19 سنة جميلة وشعرها اسود لنص ظهرها طيبة وحبوبة
تركي ولد احمد 29 جميل واسمر وطويل دكتور مع راكان
عائلة عبد العزيز اخو فوزية
نوف زوجة عبد العزيز
رهف 20 جميلة وحنطية البشرة شايفه نفسها
منى 23 متوسطة الجمال مغرورة وشايفه نفسها اكثر من اختها
عائلة سعود زوج اخت فوزية
بدرية اخت فوزية الكبيرة
بدر ولد اخت فوزية 30 شاب وسيم متوسط الطول مهندس
ناصر ولد اخت فوزية شاب وسيم ومرح 28 مدرس
حلا بنت اخت فوزية 25 جميلة شعرها بني فاتح وعيونه عسلية عمرها 25 سنة متخرجةمن الجامعة وجالسة بالبيت وعايشةحياتها الطول بالعرض
لما بنت اخت فوزية 22 جميلة تشبه اختها حلا لكنها مغرورة حيل
اضع بين ايديكم روايتي الاولى وهي بصراحة ليست من بنيات افكاري تماما لان احداثها حصلت لوحدة من قريباتي ولكني اضفت عليها كثيرا من البهارات والتوابل وخصوصا البارت الاخير…………
نبدأ بتعريف الشخصيات.
عائلة صالح : صالح الاب والاخ الاكبر في العايلة
نوارة بنته من زوجته الاولى وضحى واللي توفت بعد ماجابت نواره بشهرين عمرها 18 وكانت جميلةمرهها سود واسعة وشعرها اسود طويل وناعم مره وكانت بيضا وخدودها وردية اللي يشوفها مايقول عايشة في قرية
منيرة زوجته الثانية وكانت متسلطةوظالمة وتكره نواره
محمد ولد صالح وعمره 13
سعد عمره 11
حمود 8سنوات
ام صالح وكانت عايشه مع ولدها الكبير صالح في القرية التي تبعد مسافة عن الرياض والوحيدة اللي تحن على نواره
عائلة فهد : فهد الاب والاخ الثاني بعد صالح ومان تاجر وغني مره وعايش بالرياض في قصر كبير وكان يحب ويحترم اخوه صاح كثير
فوزية زوجة فهد وبنت عمه وبنت خالته بنفس الوقت متكبرة وشايفه نفسها حيل
راكان ولد فهد دكتور ووسيم جدا شعره شديد السواد ناعم جدا ولنهاية رقبته وكان ابيض وطويل وجسمه رياضي وعمره 28
محمد ولد فهد الكبير وكان وسيم وطويل ويشتغل مع ابوه في الشركةمتزوج وعنده بنت عمرها 17 وعمره 37 طبعا تزوج وهوصغير كان عمره 19 زوجه ابوه من بنت خاله هند
لينا بنت فهد عمرها 21 تدرس بالجامعة سنه ثالثة حبوبة وجميلة شعرها بني ناعم لنص ظهرها وبيضا طيبه عكس امها
هند زوجة محمد طيبه ومالها ولاعليها
روان بنت محمد ولد فهد عمرها 17 طيبه وحبوبة مثل امها جميلة وشهرها بني غامق لكتوفها
فهد ولد محمد 13 سنة
عبد الرحمن ولد محمد 7 سنوات
ميار بنت محمد 3 سنوات
طبعا فهد وعياله كلهم عايشين بقصر فهد إلا بنته ريما لانها متزوجة ولد عمها احمد
عايلة احمد: احمد الا والاخ الاصغر لصالح وفهد
نورة زوجة احمد طيبه ومحترمة
خالد ولد احمد وزوج ريما بنت فهد عمره 36 وهو اكبر من ريما بثلاث سنين
رغد بنت احمد 19 سنة جميلة وشعرها اسود لنص ظهرها طيبة وحبوبة
تركي ولد احمد 29 جميل واسمر وطويل دكتور مع راكان
عائلة عبد العزيز اخو فوزية
نوف زوجة عبد العزيز
رهف 20 جميلة وحنطية البشرة شايفه نفسها
منى 23 متوسطة الجمال مغرورة وشايفه نفسها اكثر من اختها
عائلة سعود زوج اخت فوزية
بدرية اخت فوزية الكبيرة
بدر ولد اخت فوزية 30 شاب وسيم متوسط الطول مهندس
ناصر ولد اخت فوزية شاب وسيم ومرح 28 مدرس
حلا بنت اخت فوزية 25 جميلة شعرها بني فاتح وعيونه عسلية عمرها 25 سنة متخرجةمن الجامعة وجالسة بالبيت وعايشةحياتها الطول بالعرض
لما بنت اخت فوزية 22 جميلة تشبه اختها حلا لكنها مغرورة حيل
بدـ‘ـأإيـــة رـأإئعـــه ..
بـأإنتــظـأإر آحـدـأإث القصـــة ..
متـــأإبعــه لكـ بكل تــأإكيــــــــــد ..~
بـأإنتــظـأإر آحـدـأإث القصـــة ..
متـــأإبعــه لكـ بكل تــأإكيــــــــــد ..~
بدايه مرره روعه
واكيد رح تكون الروايه روعه واعتبريني من الحين متابعه معاش
لااله إلا الله محمد رسول الله
اليكم الفصل الالالفصل الاول
بيت صالح في القرية ايام نتائج الثانوية العامة
نواة: يبه
صالح بعصبية: نعم
نوارةبخوف : يبه تكفى ابي اكمل دراستي بالرياض
صالح بعصبية: اقول انثبري ماعندي بنات تدخل الجامعة
نوارة: يبه الله يخليك تكفى
صالح بعصبية اكثر: اقول انقلعي وإلا والله بالعقال اخليه يقطع ظهرك
نوارة بحزن : ودموعها تنزل خلاص خلاص به وراحت للمطبخ المكان اللي تقضي فه نوارة اكثر وقتها لانه محد يعطيها وجه وابوها يعاملها بقسوة شديدة لان من وجهة نظره خطأ تدليع البنات
وزوجة ابوها كانت تكرفها طول اليوم لكن رغم ذلك كانت نواره تلقى شيء من العطف والرحمة عند جدتها ام صالح
قصر فهد: فهد: محمد تروح معنا للديرة نبي نروح نزور امي ونقعد عندها ثلاث ايام
محمد : والله يبه مشغول لكن هند وروان يبون معكم
فهد: خلاص الله يساعدك ياوليدي
راكان وهو داخل توه راجع من المستشفى : هاه على وين العزم اشوف الشنط برا
فهد: رايحين للديرة تبي معنا نبي نقعد ثلاث ايام
راكان: والله ماهي شينة لكن انا يوم وراجع ماعندي إجازة
بــــــــــــــيت صالح :
صالح يكلم بالجوال :حياكم الله
منيرة بعد ماسكر الخط : من تكلم
صالح يكلم امه : يمه فهد يبي يجي اليوم هو والعيال ويبي يقعد عندنا ثلاث ايام
ام صالح : حياه الله الغالي
نوارة تسمع كلامهم وهي تشتغل بالمطبخ : أهـ ياقلب اخيرا بشوف ركان ياعمري من زمان ماشفته ( نواره كانت تحب راكان من يوم كانت صغيرة تعشقه وتشوف فيه فارس احلامها لكن للاسف هو مادرى عنها)
اليكم الفصل الالالفصل الاول
بيت صالح في القرية ايام نتائج الثانوية العامة
نواة: يبه
صالح بعصبية: نعم
نوارةبخوف : يبه تكفى ابي اكمل دراستي بالرياض
صالح بعصبية: اقول انثبري ماعندي بنات تدخل الجامعة
نوارة: يبه الله يخليك تكفى
صالح بعصبية اكثر: اقول انقلعي وإلا والله بالعقال اخليه يقطع ظهرك
نوارة بحزن : ودموعها تنزل خلاص خلاص به وراحت للمطبخ المكان اللي تقضي فه نوارة اكثر وقتها لانه محد يعطيها وجه وابوها يعاملها بقسوة شديدة لان من وجهة نظره خطأ تدليع البنات
وزوجة ابوها كانت تكرفها طول اليوم لكن رغم ذلك كانت نواره تلقى شيء من العطف والرحمة عند جدتها ام صالح
قصر فهد: فهد: محمد تروح معنا للديرة نبي نروح نزور امي ونقعد عندها ثلاث ايام
محمد : والله يبه مشغول لكن هند وروان يبون معكم
فهد: خلاص الله يساعدك ياوليدي
راكان وهو داخل توه راجع من المستشفى : هاه على وين العزم اشوف الشنط برا
فهد: رايحين للديرة تبي معنا نبي نقعد ثلاث ايام
راكان: والله ماهي شينة لكن انا يوم وراجع ماعندي إجازة
بــــــــــــــيت صالح :
صالح يكلم بالجوال :حياكم الله
منيرة بعد ماسكر الخط : من تكلم
صالح يكلم امه : يمه فهد يبي يجي اليوم هو والعيال ويبي يقعد عندنا ثلاث ايام
ام صالح : حياه الله الغالي
نوارة تسمع كلامهم وهي تشتغل بالمطبخ : أهـ ياقلب اخيرا بشوف ركان ياعمري من زمان ماشفته ( نواره كانت تحب راكان من يوم كانت صغيرة تعشقه وتشوف فيه فارس احلامها لكن للاسف هو مادرى عنها)
عربجية ودلوعة
توتة يعطيكم العافية على لتشجيع والمرور وانا ان شاء الله متى مم كنت فاضية راح انزل لكم بارت
توتة يعطيكم العافية على لتشجيع والمرور وانا ان شاء الله متى مم كنت فاضية راح انزل لكم بارت
الفصل الثاني
بيت صالح عند الرجال
صالح حيا الله من جانا
فهد: حياك الله
ام صالح: هلا والله بوليدي تو مانورت الديرة
راكان :وش لونك يالغالية
ام صالح بخير دامك بخير
عند الحريم
منيرة حياكم الله
فوزية ببرود: الله يحيك
هند : إلا وين نواره
منيرة بالمطبخ الحين تجي
نوارخ وهي داخلة معاها الشاهي والقهوة : السلام عليكم
هند ـ لينا ـ روان : وعليكم السلام
نوارة تصب القهوة وتمد لفوزية
فوزية بإحتقار: لا شكرا
هند :إلا مبروك النجاح يانواره
نواره: الله يبارك فيك
نواره: مبروك نجاح روان
هندـ روان: الله يبارك فيك
روان : نوارة كم نسبتك
نواره:98%
روان ـ لينا ـ هند: ما شاء الله
لينا : اكيد راح تدخلين قسم حلو على هذي النسبة
نوارة ببراءة طبيعية: لا ابوي ما رضى ادخل الجامعة
منيرة بنبرة حادة: وش لها بالجامعة يكفي عليها شغل البيت
لينا ( تعرف ان منيرة متسلطة وظالمة) : لا أن شاء الله عمي راح يوافق
فوزية بإستهزاء: هههههههههههههههههههه
روان : نوارة نبي نروح نشوف المزرعة من زمان خبري بها تكفين ودينا يالله
نوارة بمرح: ماطلبتي شيء
وفي المزرعة حقت صالح وكانت جنب البيت يعني ما يحتج عباية كفاية جلال طلعوا البنات
لينا : الله ياحلو الجو
نوارة : تعالي شوفي الغنم بعد
روان : لا اخاف
لينا ـ نوارة:ههههههههههههه
واثناء السوالف والضحك لفت انتباه نوارة الشخص اللي كان يتمشى ويكلم بالجوال
نوارة بنفسها : فديت هالصوت وراعيه يابعد روحي انت
لينا ـ روان: راكان
راكان : بسم الله من وين طلعتو لي
وجاء راكان ناحيتهم ونوارة غطت وجهها بالجلال
راكان : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
نوارة : كيف حالك ياولد عمي
راكان : الحمد لله انت كيفك
نوارة : بخير
راكان : يالله مع السلامة تبون شيء يابنات انا راجع للرياض
لينا وروان : سلامتك
نواره بنفسها ( سلامتك حبيبي انتبه لنفسك ولا تسرع )
بعد المغرب
فهد : هاه نوارة وش ناوية تدخلين
نواره : والله ياعمي ابوي رافض فكرة الجامعة يقول وش يوديك للرياض
فهد: افا وانا وين رحت ( فهديحب نواره ويعاملها مثل بنته)
فهد: مالك إلا اللي يقنع صالح وش تبين بعد
نواره: الله يخليك لي يالغالي
بعــد صلاة العشاء
في مجلس الرجال فهد قاعد يقنع صالح
وبع محاولات صالح : والله يافهد انت تدري اني ما قدر ارد ك طلب خلاص ياخوي سو اللي تبيه
فهد: تسلم والله وانا اخوك يعني ان شاء الله نواره لراح تجي عندي تكمل دراستها ووالله ياخوي راح احطها بعيوني
صالح تسلم عيونك
ام صالح : الله يخليكم لبعض ياعيالي
نهاية البارت اتمنى يعجبكم واشوف تفاعل
بيت صالح عند الرجال
صالح حيا الله من جانا
فهد: حياك الله
ام صالح: هلا والله بوليدي تو مانورت الديرة
راكان :وش لونك يالغالية
ام صالح بخير دامك بخير
عند الحريم
منيرة حياكم الله
فوزية ببرود: الله يحيك
هند : إلا وين نواره
منيرة بالمطبخ الحين تجي
نوارخ وهي داخلة معاها الشاهي والقهوة : السلام عليكم
هند ـ لينا ـ روان : وعليكم السلام
نوارة تصب القهوة وتمد لفوزية
فوزية بإحتقار: لا شكرا
هند :إلا مبروك النجاح يانواره
نواره: الله يبارك فيك
نواره: مبروك نجاح روان
هندـ روان: الله يبارك فيك
روان : نوارة كم نسبتك
نواره:98%
روان ـ لينا ـ هند: ما شاء الله
لينا : اكيد راح تدخلين قسم حلو على هذي النسبة
نوارة ببراءة طبيعية: لا ابوي ما رضى ادخل الجامعة
منيرة بنبرة حادة: وش لها بالجامعة يكفي عليها شغل البيت
لينا ( تعرف ان منيرة متسلطة وظالمة) : لا أن شاء الله عمي راح يوافق
فوزية بإستهزاء: هههههههههههههههههههه
روان : نوارة نبي نروح نشوف المزرعة من زمان خبري بها تكفين ودينا يالله
نوارة بمرح: ماطلبتي شيء
وفي المزرعة حقت صالح وكانت جنب البيت يعني ما يحتج عباية كفاية جلال طلعوا البنات
لينا : الله ياحلو الجو
نوارة : تعالي شوفي الغنم بعد
روان : لا اخاف
لينا ـ نوارة:ههههههههههههه
واثناء السوالف والضحك لفت انتباه نوارة الشخص اللي كان يتمشى ويكلم بالجوال
نوارة بنفسها : فديت هالصوت وراعيه يابعد روحي انت
لينا ـ روان: راكان
راكان : بسم الله من وين طلعتو لي
وجاء راكان ناحيتهم ونوارة غطت وجهها بالجلال
راكان : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
نوارة : كيف حالك ياولد عمي
راكان : الحمد لله انت كيفك
نوارة : بخير
راكان : يالله مع السلامة تبون شيء يابنات انا راجع للرياض
لينا وروان : سلامتك
نواره بنفسها ( سلامتك حبيبي انتبه لنفسك ولا تسرع )
بعد المغرب
فهد : هاه نوارة وش ناوية تدخلين
نواره : والله ياعمي ابوي رافض فكرة الجامعة يقول وش يوديك للرياض
فهد: افا وانا وين رحت ( فهديحب نواره ويعاملها مثل بنته)
فهد: مالك إلا اللي يقنع صالح وش تبين بعد
نواره: الله يخليك لي يالغالي
بعــد صلاة العشاء
في مجلس الرجال فهد قاعد يقنع صالح
وبع محاولات صالح : والله يافهد انت تدري اني ما قدر ارد ك طلب خلاص ياخوي سو اللي تبيه
فهد: تسلم والله وانا اخوك يعني ان شاء الله نواره لراح تجي عندي تكمل دراستها ووالله ياخوي راح احطها بعيوني
صالح تسلم عيونك
ام صالح : الله يخليكم لبعض ياعيالي
نهاية البارت اتمنى يعجبكم واشوف تفاعل
حلوة البداية
اعتبريني من متابعينك حتى نهاية الرواية ان شاء الله
اتمنالك التوفيق
اعتبريني من متابعينك حتى نهاية الرواية ان شاء الله
اتمنالك التوفيق
,’
بسم الله
و مساءك بـ المثل
يعطيك العـــافية
بداية حلوه
إطلعي على الرابط هذا بـ يفيدك النقــــاش
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله
,’
لااله إلا الله محمد رسول الله[size="6"البارت الثالث
بعد مرور اربعة شهور على زيارة فهد لصالح وموافقة صالح على دراسةنواره
روان سجلت لغة عربية ونواره بعدسجلت لغة عربية وكانو مع لينا بنفس الجامعة ورهف ومنى ولينا بعد
بنفس الجامعة
في قصر فهد :
غرفة نوارة بالدور الثاني كان لها سويت خاص بها عبارة عن غرفة نوم وغرفة ملابس وصالة صغيرةوكانت قريبة من غرفة لينا وفي الطرف الثاني كانت غرفة روان
الدور الارضي عبارة عن صالة كبيرة يتخللها درج دائري للدور الثاني وكانت اول غرفة بالدور الثاني غرفة راكان وهي عبارة عن غرفة نوم كبيرة وغرفة ملابس ودروة مياه (اعزكم الله)
في الصباح:
الكل تحت في غرفة الطعام على الطاولة فهد ومحمد وراكان وفوزية وهند وروان ولينا ونواره بجلالها
الكل كان يفطر إلا نواره كانت ماتقدر تفطر لانها تستحي من العيال وخصوصا راكان وكانت كل يوم تعد بس كذا معاهم وفي الجامعة تروح وتفطر
فهد: الحمد لله وليدي محمد لاتتأخر الحقني على الشركة
محمد: ان شاء الله
محمد: على فكرة راكان بطريقك للمستشفى ود البنات للجامعة ترا سيارة السواق مبنشرة
راكان : خلاص
راكان :يالله يابنات ترا انا خلصت
لينا : روان نواره يالله
نواره بخجل : لبنا انا خلاص ابي اقعد ما ابغى اروح مستحية
لينا بصوت عالي: راكان نواره تقول مستحيه منك
راكان بعصبية : اقول اخلصن علي بس
وراحو البنات مع راكان بسيارته للجامعة ونواره كانت راكبة ورا لينا وقلبها يرقع رقع ( حلوه يرقع صح)
وكانت تشوف يد راكان على القير وتشم ريحة عطره وتقول بنفسها ( متى بس اصير لك والله والله لاحب رجولك واصير خدامه لك ياترى انت تحس بي او لا أه اه )
انتهى البارت اتمنى اشوف تفاعل
[/size]
بعد مرور اربعة شهور على زيارة فهد لصالح وموافقة صالح على دراسةنواره
روان سجلت لغة عربية ونواره بعدسجلت لغة عربية وكانو مع لينا بنفس الجامعة ورهف ومنى ولينا بعد
بنفس الجامعة
في قصر فهد :
غرفة نوارة بالدور الثاني كان لها سويت خاص بها عبارة عن غرفة نوم وغرفة ملابس وصالة صغيرةوكانت قريبة من غرفة لينا وفي الطرف الثاني كانت غرفة روان
الدور الارضي عبارة عن صالة كبيرة يتخللها درج دائري للدور الثاني وكانت اول غرفة بالدور الثاني غرفة راكان وهي عبارة عن غرفة نوم كبيرة وغرفة ملابس ودروة مياه (اعزكم الله)
في الصباح:
الكل تحت في غرفة الطعام على الطاولة فهد ومحمد وراكان وفوزية وهند وروان ولينا ونواره بجلالها
الكل كان يفطر إلا نواره كانت ماتقدر تفطر لانها تستحي من العيال وخصوصا راكان وكانت كل يوم تعد بس كذا معاهم وفي الجامعة تروح وتفطر
فهد: الحمد لله وليدي محمد لاتتأخر الحقني على الشركة
محمد: ان شاء الله
محمد: على فكرة راكان بطريقك للمستشفى ود البنات للجامعة ترا سيارة السواق مبنشرة
راكان : خلاص
راكان :يالله يابنات ترا انا خلصت
لينا : روان نواره يالله
نواره بخجل : لبنا انا خلاص ابي اقعد ما ابغى اروح مستحية
لينا بصوت عالي: راكان نواره تقول مستحيه منك
راكان بعصبية : اقول اخلصن علي بس
وراحو البنات مع راكان بسيارته للجامعة ونواره كانت راكبة ورا لينا وقلبها يرقع رقع ( حلوه يرقع صح)
وكانت تشوف يد راكان على القير وتشم ريحة عطره وتقول بنفسها ( متى بس اصير لك والله والله لاحب رجولك واصير خدامه لك ياترى انت تحس بي او لا أه اه )
انتهى البارت اتمنى اشوف تفاعل
[/size]