لا اححلل ولا اسستبيح أي اححد ينقل الروايةة بدوون م يكتب اسسمي
في بعض الاحداث اللي بالروايةة صادفتني وصادفت صديقاتي و صادفت بعض اششخخاص اعرفهمم …اخخليكمم الححين مع الرواايةة ……
كنت اتكلم ع الجوال وانا ححدي طفششانه: ايه ادري ان المدرسةة بتبدأ بعد اسبووع
….: هههههه لهدرجة متضايقه !
رديت عليهاا بعصبية : المووه لا تطلعين اعصابي ترا بنفججر فيك
الما بضحك : هههههههه خلاص بسكت بس قولي حبيبي متى بتروحون السوق عشان اشياء المدرسة
مروه رديت عليهاا : والله مادري بكلم البنات وبرد لك خبر
الما: تم يلا باي
مروة ابتسمت لها: بايات
(مروه: بشرتهاا صافية عيونها وساع لونهم اخضر عشبي رموشها كثيفة شعرهاا حرير طويل لنهاية خصرهاا واطوا بشوي لونه بني داكن انفها صغير جسمهاا خييييييااااال شفايفها توتيه متوسطه ومليانه طيوبة حبوبة بس ادا شافها احد مابيعرفها بيقول عنها متكبرة ومغرورة .. 17 سنه ثاني ثانوي وطبعا علمي صوتهاا يهببببل وعنيده حييييييييل )
(الما: صديقتي وبتتعرفوون على باقي الشلة بالبارتات الجاية .. بشرتها مو بيضة ولا سمرا عيونها وساع لونهم بني فاتح رموشها كثيفة انفها صغيرشفاشفها صغيرة توتية شعرها لنص ظهرها لونه بني جسمها حلوو هادئه وادا احد غلط عليها م تقدر تدافع عن نفسها الا بالدموع شطورة او دافورة زي م تقولون تحب الدراسة 17 سنه ثاني ثانوي وطيعا علمي )
قمت ودقيت ع البنات واتفقت معاهم على انه نطلع بكرة الساعه 5 المغرب …
في اليوم التاني …ع الساعه 5 المغرب لبست تيشيرت اخضر عشبي على بنطلون سكني ابيض وجزمة(الله يكرمكم) سبورت اخضر وساعه بيضة .. سويت أي لاينر اخضر برز لون عيوني وكثفت الماسكرا السودا على رموشي ولبست عباتي ونقابي واخدت شنطتي وتلثمت بس احيانا انزل وانا كاشفة وجهي لانه ابوي معطيني كامل حريتي لانه عاش 18 سنه بأوروبا تحديدا (المججر) وتزوج هناك وطلبت زوجته منه الطلاق بس عنده ولد منهاا وعادات الغرب لازالت مأثرة فية بشكل كبير بس امي الله يهداهاا تبيني اتلثم وانا ساعات اكشف وساعات اتلثم ونزلت سلمت على ابوي وامي لانهم كانو بالصاله وطلعت السيارة وقلت للسواق يمر ع البنات
…وفي السيارة …
مروة : بنات أي سوق تبون تروحون
شهد بتفكير : خلينا نمر المول بالاول بعدين نشووف
البناات : اوك
شهد(من شلتي الكريمة طبعا وهي اقرب وحده لي بشرتها بيضا عيونها وساع لونهم بني فاتح انفها سلة سيف جسمهاا خخيال شعرها لنص ظهرها واللي يميزها عن اختها التوم شوق حبة الخال الي تححت شفتها من الجهه اليسرى شفايفها توتية صغيرة ومليانه افكارنا متقاربة كتيييير بالمصايب طبعا وعنييييده هههه وبتتعرفوون عليهاا اكتر بالاحداث الجاية )
وححنا نفرفر بالسووق …
شوق : وواااااي بنات شوفو هداك اللي هناك خخقه
مها: أي والله يهبل
ليان: الا يطيح الطير من السماء
(ليان دبدوبة شوي بشرتها بيضا شعرها لنص ظهرها ناعم عيونها وساع رموشها كثيفة شفايفها صغيرة توتية ممتلئه صوتهاا يههههههبل لما تغني ..17 سنه …. )
الما وهي عاقده حواجبها ومتضايقة من كلام صديقاتها : هي انتي واياها ما تبطلون هـ الحركات استحوو شوي
رديت عليها : تعالي الما خليهم حنا بنتسوق بروحنا م عندنا وقت لكلامهم الفاضي
الما : يلا
(شوق نفس شهد بس يختلفون ان شهد فيها حبة خال وشوق لا اعمارهم 17 بس شوق اكبر من شهد بكم دقيقة ههههههههه ثاني ثانوي وطبعا علمي )
(مها بشرتها حنطية عيونها وساع ورموشها كثيفة ولون عيونها بني داكن شعرهاا لنص ظهرها شفايفها متوسطه ومليانه بالححيييييييييييييييييييييل نححييييييييفةة زي المسطرة هادئه بعض الاحيان ومتعقده من جسمها وكل همها تتزوج وتلقا فارس احلامهاا هههههههههههه طيبة وحبوبة دايم هواش بينها وبين اخوهاا اللي اصغر منها مروان عمرها طبعا 17 سنه ثاني ثانوي علمي )
رحت انا والما وشهد ومريم مع بعض … وشوق وليان ومها مع بعض
عندي انا والبنات ..
مروه : شوفوا ايش رأيكم ناخد أغراضنا نفس بعض
مريم : أي تمام
(مريم .. بشرتهاا حنطية شعرها واصل لنهاية كتوفها عيونها وساع لونهم بني فاتح رموشها كثيفه شفايفها متوسطه وممتلئه وجسمها عادي عنيده وادا عصبت او زعلت ما تعرف لا امها ولا ابوها وصعب احد يراضيها دايم هواش ويا اخوها محمد اللي اصغر منهاا .. 17 سنه وتعرفون الباقي هع )
شهد: شوفو هـ الشنطه (وتأشر على شنطة لونها وردي بو كتف واحد عادية شنطة مدرسة يعني )
الما: أي والله تججنن ايش رأيكم ناخدها
مروه رديت عليهم : م عندي مشكلة بس شوفو هديك (وتأشر على شنطو لونها اخضر عشبي على فسفوري ابو كتفين )
البنات بصوت واحد : اااخضضضضر
رديت عليهم بضحك : هههههه أسم الله عليكم ايش فيكم ايه اخضر وانا احب هـ اللون ايش اسوي يعني
مريم: م قلنا شي بس أنا ماراح اخدها وع م احب هـ اللون
شهد: أي وانا بعد وبعدين هادي ابو كتفين انا مو بزر عشان ااخدهاا
الما: حتى انا مارح اخدها
رديت عليهم بإبتسامه: براحتكم انا باخد الوردية مثلكم وباخد الخضرا بعد
البنات: براحتك
اخدوا الشنط وطلعوا من المحل دخلوا محل حق جزمه (الله يكرمكم )
مريم: بنات شوفو هـ الجزمه اللي لونها وردي فاتح
شهد : طيب يلا ناخدها لانه لونهم بتتناسب مع الشنطة اللي خدناها
اخدنا الجزمة واخدنا جزمة غيرهاا
مروه : بنات شوفو هـ الجزمه ( وكنت أأشر لهم على جزمة لونهاا اخضر )
شهد بشوية عصبية : انتي ي اخديها وانتي ساكته ي طلعي برا المحل نرفزني هـ اللون
مروة بضحك : هههههههه طيب طيب …. لو سمحت .. ورحت احاسب ع الجزمة وبعد م حاسبت
لفيت ادور ع البنات م لقيتهم رحت ادور يمين شمال فجأه صدمت في شخص وطحت وطاحت اغراضي معي ..
عند ليان وشوق ومها …في محل الشنط
قاعدين يناظرون الشباب واللي رايح واللي جاي ونسوو هم ليش جاو اصلا
شوق كانت تطالع واحد مسوي سكسوكة وشعرة لنهاية رقبته لونه اسود وبشرته سمرا .. كان يضحك مع صاحبة
.. انتبه لهاا الشاب ومشى لجهتها وهي مو حاسة بشي بس قاعده تطالعه
مها جت لعند شوق : انتي شوفي دا الخقه جاي لجهتك
شوق بإرتباك هاه ليش لايكون انتبه علي
مها بعدم اهتمام: مادري المهم باي انا مالي شغل وراحت للبنات وخلت شوق لحالها
الشاب بإبتسامه : عفوا اختي انتي مضيعه شي بوجهي
هههههههه عاد شوق هنا ارتبكت ومو عارفه كيف ترد عليه شوي وتبكي من الفشلة وسوت نفسها مشغولة بالشنط اللي قدامها وهي تسب وتلعن في نفسهاا
الشاب: ههههههههه ليش م تردين هههههه يعني لهدرجه اخقق وانا مادري
شوق بصوت يالله يطلع وباين علية الرجفه والخوف : لا بس كنت مشبهه عليك آسفه
أنتبه الولد لخوفها وتوترها جت بتمشي بس وقفها صوته
الشاب: فديت هـ الصوت وراعيته وابتسم لها ابتسامه خبث ومد لها رقمه … وهي تناظرة بعيون دامعه وكلها خوف كانت مو قادرة تتحرك تحس رجولها مو شايلتها فجأه ….
نرجع عند مروه شوي ..
مروه بألم وما قدرت امسك اعصابي : ااااي أنت عمي م تشوف …وبديت الم اغراضي وانا اتحلطم بصوت واطي
بالنسبة للشاب اللي واقف قدامها خخقيت على العيوون الخضر وبححة صوتها الناعم وهي معصبة
الشاب : اسف صار فية شي الحلو
مروة وهي واصله عندي : استغفر الله العظيم اللهم طولك ي رووح م كفاني دولا اللي مادري وين اختفو فجأه يجيلي هدا اللي م اعرفه
الشاب بإبتسامه اربكتني : اسف م انتبهت وإدا عشان م تعرفيني عادي الحين نتعرف انا حسين وانتي ..
بالنسبة لمروة انا طنشته وبديت اسب فية بصوت م يسمعه وقعدت الم اغراضي وشوي وابكي لان البنات راحوا وتركوني بلحالي
نزل حسين لمستواي وبدا يلم الاغراض معي شاف الجزمه الخضرا ومسك وحده من الجزمه بإيده
وقال: باين تحبي اللون الاخضر .. (قالهاا وهو يبتسم )
مروه عصبت علية : وأنت وش دخلك .. وسحبت الجزمة من إيده ولما سحبتها لمست ايدي إيده وتقشعر جسمي كلة لميت اغراضي بسرعه ورحت عنه
بالنسبة لحسين ايش صار فيني من لما سمعت صوتها وانا مادري وش صار فيني ..ومن لمسة إيدها …ليش حسيت بهـ الشعور الغريب .. ححركت راسي يمين ويسار كأني ابعد هـ الافكار من راسي فجأه رن جوالي
حسين بإبتسامه فرح : هلا عدوول كيفك ي القاطع
عادل بضحكة: هههههههه هلا بك ووربي لك وحشة انت والربع .. وانا الحمدلله بخير وانت شحالك
حسين وهو يضحك : ههههههه انا تمام الحمدلله .. وان كان وحشناك كان جيت
عادل : جاي جاي قريب ان شاء الله وحشتني بلادي واهلي
وكملوا سوالف
(حسين ..شاب وسسيممم ججججججداا بشرته سمرا وسمارة ححلو ملامححه حاده جسمة رياضي شعرة اسود ناعم صديق عادل الرووح بالروح تعرف علية لما كان يدرس بلندن وهو اللي علمة اللغه العربية وبتتعرفون على قصته من خلال البارتات الجاية )
(عادل او دانيل .. ملامححه اجنبية على عربية شوي بشرته لا سمرا ولا بيضا جسمه رياضي شعرة مشقرشوي عيونه مايلة للرمادي اخد بعض ملامحه من امه الاجنبية وبعضها من ابوة اللي هو عربيوبتتعرفون عليةة اكتر بالبارتات الجاية )
.. لليووم انتهى البارت واتمنى انه نال اعجابكمم
ولا تحرمووني من ردودكم وتوقعاتكمم
.. مروه المزروعي $)
مواصفات ابطالك مافيها مصداقية اغلبهم جميلات ومافيهم عيوب ومروة وعيونها العشبية والبطل الوسيم جدا عزيزتي المبالغة في مواصفات الابطال صارت اشياء مايتقبلها القارئ
وبعدين ايش الهدف من الرواية بنات بسن مراهقة كل وحدة تصرفاتها غير مقبولة من مروة الي ماخلت زينة بوجهها الا حطتها وبالنهاية تدعي لامها بالهداية لانها خلتها تتلثم والمفروض اصلا تتغطى غطاء ساتر مو بس تتلثم المفروض تدعي لنفسها بالهداية لانه الي تسويه معصية تغضب رب العالمين
ولا الباقي الي بكل وقاحة وقلة ادب يتمقلو بالشباب ومايبغون احد منهم يتحرش فيهم بينما تصرفاتهم تدعو الشباب لهالشي .. مستغربة منك كيف طارحة مثل هالشخصيات المنفرة
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
عند شوق
فجأه جات ليان وسحبتهاا من ايدهاا
ليان: يلا خلينا نروح مريم دقت علي وقالت انهم ناطرينا بالكووفي ..
..(ليان.. بشرتها بيضا دبدوبة ملاحها حلوة .. تعاني من امهاا اللي كل همها موضة ونزلات مع صديقاتها وما تهتم فيهم ولا في اختها الصغيرة منى )
شوق حمددت ربها الف مرة وشكرته لان ليان انقدتهاا …. قطع تفكيرها صوت ليان
:انتي فيك شي ليش ساكتة..
شوق وهي تسلك: لا مافيني شي بس تعبت يلا خلينا نروح للكفي …
..(شوق.. بشرتها بيضا لون عيونها بني فاتح شعرها لنص ظهرها جسمها حلو .. واللي يفرق بينها وبين اختها التووم شهد حبة الخال الموجوده تحت شفتها اليسرى )
نزلت شوق ومها وليان من المححل واتجهوو للكفي
..(مها..بشرتها حنطيه مررررررررررره نحيفه وتعاني من هـ الشي طريقه كلامهاا احيانا تكون غريبه شوي اغلب الاوقات هادئه وتعاني من اخوها مروان اللي مو مخليها في حالها ..17 سنه ثاني ثانوي طبعا علمي)
جلسو عند البنات في الطاولةة ..
شهد تناظر بعيونها : مو كأن مروه تأخرت..
الما: انتي م قلتي لهاا انه حنا بنروح للكفي وهي بعد م تخلص تلحقناا
شهد عقدت حواجبهاا : لا م قلت لهاا ..
مريم بإستغراب : وانتو كيف م تقولون لهاا الححين
تلاقونهاا قلبت الدنيا فوق حدر..
..(مريم..بشرتها حنطيه عيونها فاتحه جسمها عادي شعرها لنهايه اكتافها ادا عصبت م تعرف لا امها ولا ابوها م تحب تسكت ادا شافت احد يغلط على احد من صديقاتها ابد.. وكماان تعاني من اخوها محمد .. 17 سنه ثاني ثانوي طبعا علمي )
مهاا بإبتساامه: اسستلموا الي بيجيكم الحين ههههه..
ليان: شودي دقي عليها وقولي لها تجينا للكفي ..
شهد طلعت جوالها من شنطتهاا البلاك الا ودقت عليهاا مروه … شهد بخوف : بتدبححني الحين وش اسوي
الما: انتي ردي الحين قولي لهاا تجينا وبعدين تدبحك براحتها..
..(الما.. بشرتها صافيه ملامحها هادئه .. وادا حد غلط عليها م تعرف ترد على نفسها الا بالدمووع حساسه لابعد الحدود ..امها متوفيه من كم سنه ..17 سنه ثاني ثانوي وطبعا علمي )
شهد: اي برد بس ترا حتى انتو معااي … الوو
مروه وانا معصبه: انتو وينكم فيه رحتو وخليتوني لحالي.. وبدا صوتي يختنق وشوي وابكي .. ترا والله انكم سخخيفاات حطيتوني بموقف بااااااايخخ
شهد بخوف : مروه ايش فيك ليش تبكين ..!! ..شوفي انتي تعالي الحين للكفي ……………………. ااي حنا بالكفي يلا تعالي …. باي
شوق بخوف : ايش فيهاا
شهد : والله مادري تقول حطيناها بموقف سخيف الحين تجي ونشوف
جيت للكفي وطبعا صارخت عليهم ….
شهد: طيب الححين كملتي صحح يلا قولي وش الموقف السخخيف هدا
حكيت لهم ووش صار معي .. فجأه الكككل فقع ضحك علي ..!
..(مروه..عيونها متوسطه جسمها حلو شعرها لنهايه خصرها واطول بشوي بشرتها صافيه في شي يمنعها من لبس القصير بدون خفوف(شرابات)جلدي ..واي احد يشوفها وهو م يعرفها يقول عنها متكبرة ومغروره ..17 سنه ثاني ثانوي وطبعا علمي)
مروه بعصبيه: ايش فيكم تضحكون ترا م قلت شي يضححك …
الما بضحك : ههههههههههههههه الحين هدا موقف يستاهل تبكين عشانه ههههههههههههههههههههه
الما بضححك: هههههههههههه والله م يستاهل
ليان: هههههههههههه عادي يعني ممكن يصير مع اي شخص هههههههههههههه
مروه بعصبيه: لا والله تتريقوون علي الحين هاه والي حصل كله بسبتكم
شهد:ههههههههههههه لا حبيبي مو بسبتنا بسبب هـ اللون الاخضر اللي مزعجتنا فيه هههههههههههههه
مها بس تضحك م تكلمت ابد
مروه وانا معصبة من البنات : طيب طيب المهم الحين خلونا نروح للبيت حدي تعبانه ونكمل اغراضنا بيوم تاني
البنات قاموا وهما نازلين … شفت حسين وهو يكلم بالجوال ويضحك ..
مروه: بنات بنااات شوفوا هدا اللي صدمت فيه
الما: شكله مو حق مغازله
شوق: اي والله باين ظلمتية
مروه: طيب طيب امشو قدامي احسن لا ارتكب فيكم جريمه الحين
دخلنا السيارة وكل وحده تقول وش شرت ووش باقي لهاا ..
عند حسين …
حسين : اقولك مادري وش صار فيني انت ليش م تفهم ..
عادل: هههههههه لا يكون حبيتها
حسين بهيام : اااااااااه لو تشوف عيونهاا تدبح وصوتهاا علية بحه خطيره ..
عادل : ههههه المهم كمل احلامك الحين .. انا مشغول الحين شوي
حسين : ههههه اوك يلا في امان الله
وسكر منه وهو يتخيل صورتها قدامه
..(حسين.. اسمر بس سمارة حلو شعرة اسود ناعم ملامحه حاده جسمة رياضي .. صديق عادل الروح بالروح تعرف علية من حوالي 3 سنين لما كان يدرس بـ لندن عمره 23 سنه يشتغل هندسه معمارية وكتووم شوي وبتتعرفون علية اكتر بالبارتات الجاية )
..(عادل.. بشرته صافية ملامحه عربية على اجنبية لان ابوة عربي وامه اجنبية شعرة مشقر شوي وعيونه مايلة للرمادي جسمة رياضي عمرة 23سنه يدرس هندسة معماريه)
بالنسبه لمروه …
رجعت للبيت دخلت جناحي اخدت لي شوور ع السريع ولبست بجامه لونها اخضر عشبي وجففت شعري وسويته ذيل حصان ونزلت عشان اتعشا
وع العشا كنت قاعده انا وابوي (عبدالله) وامي (نبيله) واخوي الصغير احمد
مروه: يبا بطلب منك طلب بس تكفى لا تردني ..
عبدالله: من عيوني انتي اامري ووش تبين
(عبدالله او ابو عادل او دانيل .. سنه 50 سنه طيوب مأثرة فيه عادات الغرب بشكل كبير .. يحب عياله وم يرفض لهم طلب وخصوصا عادل او دانيل ابنه لانه يحس انه مقصر معاه ووواييد وبتتعرفون علية اكتر بالبارتات الجاية )
(هههههههه ان شاء الله عرفتو من يكوون عادل)
..مروه: ابي نروح للشاليه نقعد فية كم يوم حنا والعايله كلهاا لاكن بعد م يرجع دوني من زياره امه ..(دوني دلع دانيال)..
ابو عادل: من عيوني م طلبتي شي وعادل بكرة جاي ان شاء الله
مروه بفرحه نقزت من الكرسي وحبيت راس ابوي وشقيت الوجه : تسلملي ي اغلى واحلى اب بالدنيا كلهاا خخل اروح ابششر البنات..
ام احمد (نبيله) : طيب ي بنتي كملي عشاك بالاول
مروه بإبتسامه: لا يمه شبعت وطلعت لجناححي ….وانا اقوول … (وناااااسه دوني بيججي ونروح الشاليةة هههههههههه )
.. البعض يمكن يستغرب ليش اخو مروة له اسمين دانيال وعادل .. لان امه سمته دانيال وابوة سماه عادل ولان بـ المجر يقدرزن يسموت الشخص بإسمين حتى كمان يتسجل ببطاقته الشخصية اسمه الاول والتاني بعدين اسم الاب او العائله .. (للتوضيح فقط)
ام احمد بإبتسامه (نبيله) : فرحت بخبر رجعت اخوهاا
ابو عادل بإبتسامه: اي اكيد هدا اخوها
..(نبيله عمرها 42 سنه شديده على مروه شوي لان ابوهاا معطيها كامل حريتها انه في لبس وانه في غيرة تحب عيالها وخصوصا علي لانه انطوائي شوي وم يحب يختلط بالناس اللي م يعرفهم )
احمد: يبه اللحين من جد بنروح الشالية !
ابو عادل : اي يبه بنروح ..
احمد: يبه بس انا م ابي اروح
ابو عادل : ليه يبه روح ونس نفسك شوي قبل المدرسه وخد معك هدا اللي اسمه كربليشن اللي تلعب فية ..
احمد بضحكه : ههههههههه اسمه بلستيشن يبه ههههههه
ابو عادل : وانا ايش عرفني المهم اخده العب فيه ..
(احمد.. عمرة 11 سنه انطوائي شوي ويحب يلعب ع البلاستيشن وادا لعب انسية م يقولك لا جوعان ولا ابي ماي بيستنى لليوم التاني ينسى نفسه مرة وحده اسمر ملامحه عاديه )
بالنسبه لمروه ..
دقت ع البنات وقالت لهم انهم بيروحون الشاليه بعد م يججي دانيال اخوها
في فجر اليوم التاني … في مطار جده ..
.. كان حسين واقف ينتظر عادل ..
هبطت الطياره اللي فيها عادل وكان بإستقباله حسين ..
حسين وهو يحضنه وبضحكه : هههههه تو م نوورت جده ..
عادل بإبتسامه: منوره بأهلهاا
حسين: م أشوف احد من عايلتك جاي يستقبلك ليش م خبرتهم انك جاي ..؟
عادلبإبتسامه : لا مخليها مفاجأه
حسين وهو يشيل شنط عادل: يعني بتصحيهم بدا الوقت
عادل: لا بخليها مفاجأه لبكرة الصبح ان شاء الله
حسين : ان شاء الله
يتبع….
عادل فتح الباب بالمفاتيح الي معه واخد نفس عميـق يستنشق فيه رائحه البيت .. وطلع لجناحه بحدر من دون م يصدر اي صوت … اخخد له شور سريع ولبس بجامه بلاك ونشف شعرة وصلى الفجر.. ورما نفسه ع السرير وراح في سابع
نوومه …
..(جناح عادل.. كانت الغرفه مطلية باللون الاسود والابيض وعلى الجدران رسومات كورة وعلم الاتحاد وصور ملصقه لاشهر اللاعبين في فريق الاتحاد .. وكانت الارضيه باللون الابيض ومقابل السرير كان كبت ملابسه وبعد الكبت بمسافه التواليت .. وكان نهايه الجدار اللي فيه باب الغرفه غرفه الملابس)
اليوم التاني..
صحى ع الساعه وحده الظهر وللحين مافي احد حس عليه .. قام اخد له شور ..صلى ولبس بلوزة بيضا نص كم ..
وبنطلون اسود وشوز سبورت ابيض(الله يكرمكم) وساعه سوده ونزل عشان يسلم على ابوة وزوجه ابوة واخته واخوة ..
لقاهم جالسين في غرفه الاكل على طاولة الطعام .. وكانت ميري (الخدامه) تحط الغداء ع الطاوله
مروه اول م لمحته جاي لجهتنا نقزت من مكاني وقمت اصارخ ..
مروه بفرحه مو سايعتها: ااااااااااااااااااااااااااا عدووووووووووول متى جيت .. وتعلقت فيه..والحمدلله ع السلامه وربي لك وحشه ليش تأخرت وليش م قلت لنا انك جا بدا الوقت ابوي قال انك بتجي اليوم بس م قال متى ..! .. وكيف حالك وشلون خالتي (الي هي امه) .. وكيف اوروبا بدوني ووش سويت هناك.. م وحشتك ..؟
عادل بضحكه وهو يضمها: هههههه خليني اتنفس كل هدا تبيني اجاوي عليه شوي شوي علي
مروه بإبتسامه : اسفه حبيبي بس شسوي وحشتني
ابو عادل بإبتسامه: متى جيت يبه وليش م قلت لي عشان اجي واستقبلك في المطار الله يهداك بس ..
عادل بادله الابتسامه وحب راسه: مابي اتعبك يالغالي انا دقيت على صديقي حسين وهو اللي استقبلني بالمطار وم قصر معي جابني لباب البيت .. الا وين احمد م اشوفه
(مروه من دكر عادل اسم حسين حست دقات قلبهاا زادت )
جا ابو عادل بيتكلم الا بدخله احمد ..
احمد لما شاف عادل بقق عيونه وفتح فمه شكله كان يضححك .. واخد فترة على م استوعب وبصراخ : عااااااااادا انت ججيييييييييييييت ..
عادل بضحكه : لا والله كاني جاي بالطريق م وصلت هههههههههه
جرى احمد لجهته وحمله عادل وبالاحضاان هههههه .. نزله عادل ع الارض
احمد وهو شاق الحلق: عدوول اولا الحمدلله على سلامتك .. وثانيا جبت اللي وصيتك عليه ولا نسيته ..
عادل بإبتسامه :افا انا انسا نفسي وم انسا الي تبيه
احمد بإبتسامه اكبر: تسلملي ي اخووي الغالي ..
ام احمد بإبتسامه : الحمد لله ع السلامه عدوول
عادل احترج من نفسه لانه م سلم عليها اول م دخل انشغل بأخته واحمد .. وبإبتسامه : هلا خالتي الله يسلمك .. وحب راسها ..
ام احمد : اقعد يمه تغداء اكيد جوعان ..
عادل وهو يمسك بطنه ويقعد ع الكرسي : الا ميت من الججوع ..
جلس عادل ع الكرسي وجلسو يسولفون .. كيفكم اخباركم وش صار ومن دا الكلام ..
وبعد الغداء صعد عادل لجناحه يبي يريح سمع صوت دقه الباب
عادل: تفضل
مروه دخلت لقيته متمدد ع السرير ولما شافني قعد وابتسم
قعدت جمبه وحضنته ع جنب وانا ابتسم : اشتقت لك حححيل
عادل وهو مبتسم ويمسح على راسها : حتى انا اشتقت لك
مروه .. كأني تدكرت شي قمت قباله ..
مروه: على فكره بكره رايحين للشاليه ..كنا مستنيينك لين تجي ..
عادل : الساعه كم رايحين ..؟
مروه بتفكير : الساعه 5 الصبح
عادل : إن شاء الله يلا فرصه نغير جو قبل الدراسه
مروه تخصصرت: لا والله (وبتريقه) . نغير جو قبل الدراسه .. اقول حبيبي انت اخر واحد تتكلم عن تغيير الجو لسا امس كنت في اوروبا ..
عادل : ههههههههههههه..
مروه : اضحك اضحك انا بروح ارتب شنطتي .. ونزلت من الغرفه ..
..
عادل قام يقول حق ابوه انه بيعزم صديقه حسين واهله للشاليه .. وطبعا ابو عادل م شاف انه في مانع ووافق ..
وصلنا لنهايه البارت ان شاء الله يكوون عجبكم ..
توقعاتكمم للبارت الجاي ..