لمآ بضمك ع صدري ! شو بحس الدنيآ صغيرة ♥ !
تعتبر أول روايةة لي وحبيت تكون مميزة وإن شاء الله تكون متل ما بي وتكون مختلفةة
✗ ┋ أِحُبًڳَ
وُحُبًيّ لٌڳِ أَڳِبٌرِ مِنٌ أُلّدُنّيَأَ وٌمِأَفٌيَهُأَ
أًحِبّڳَ
وّشِوِقَيُ لَڳِ ذٌبٌأٌحٌ
أُحّبُڳً
وًلِوّ بٌيّدَيٌ ڳٌأُنٌ وَخِرُتِ أُلُقِمًرٌ
وُحَطٌيٌتًڳّ بًدّأِلٌهً
لٌڳُيُ أُتَأُمًلِڳّ دَأَئمُأً ┋
البآرت الآول ,,,
جآلسة هي وبنت عمهآ وأخت زوجهآ وفآلينهآ مسخرة وضحكك
إجت عندهآ بنتهآ الصغيرة ملآك :ماما ماما
تولين حطت إيدهآ على خد بنتهآ بحنية :عيوني ي روحي
ملاك ببرائةة :بابا يحكيلك تعال على جناحنا بدو منك بوسة
تولين وجهه ولع من الإحراج وأمل نآظرت ملآك وهي فاتحة فمهآ وإنفجرت ضحكك
تولين لفت عليها بغضب وقرصتها :ضحكة بلا ضروس ان شاء الله
أمل ومو قادرة تحكي من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه اه ي اخوي والله انك فظيع
وناظرت ملاك الماسكةة دبدوبها وتناظرهم ببرائة بعيونها الرماديةة
أمل فتحت يدينهآ :تعالي ي روح عمتك انتي
ملاك ركضت لعندها وجلست بحضنها وأمل باستها على خدها ونارظت تولين بخبث
أمل بخبث :خلآص توتو هي ملاك عندي روحي خدي راحتك
تولين بعصبيةة قامت :ووجع بس ارجع انا اوريكي
امل بخبث :من هان للصبح ما هنشوف وجهكك
تولين مسكت علبة الكلينس ورمتها علىها بعصبيةة
وطلعت من غرفةة أمل وإتوجهت لجنآحهآ
أمل :ملوكةة
ملآك :نئم يا جئفل
امل باستغراب :شنو ؟ يآ ايش ؟
ملاك ببرائةة وهي ترفع كتوفها :جئفل
امل سكتت شوي وقعدت تحلل كلمتهآ وبعدين بققت عيونها وناظرت ملاك
أمل :مين علمك هالحكي ؟
ملاك وهي تلعب بدبدوبها :بابا بحتي لماما عنت هيك "بابا بيحكي لماما عنك هيك "
أمل قرصت خدودها :يا لئيمةة انا اوريه ابوك
ملاك بعدت يد أمل وتحسس خدها :ووجع يا دبة
امل قرصتها كمان مرة عناد فيها
ملاك عصبت وضربتها كف وهربت
امل بققت عيونها وتحسس مكان الكف :عزام نبر تو
************************************************** *************************
تولين &عزام
تولين وهي تحاول تبعده عنها :عزاام إبعد امي تناديني
عزام وهوماسكها من خصرهآ وحاشرها بالزاويةة وحاطط اليد الثانيةة على الحيط
عزام :كزابةةة امي مو تحت
تولين :عزاااااااااااااااام وضربت بجزمتهآ ع الآرض
عزام بهيآم :عيونه
تولين :إبعد بدي اروح اشوف ملوكةة
عزآم قآطعهآ وكان بدو يبوسها
قطع عليه دخول الكائن الصغير الي يناظرهم ببرائة
تولين بخجل :عزام إبعد البنت تناظرنا
عزام قرب وبدو يبوسها :مو مهم
تولين بعصبيةة :عزااااااااااام
ملاك ببرائة :بابا ازا ماما مو لاضيةة تئطيك البوثة انا اديك "بابا ازا ماما مو راضية تعطيكك انا اعطيك "
عزام وسع عيونه وناظر تولين الي تناظره بعصبية
تولين :تربياتكك يا روحي انت
عزام انفجر ضحكك وراح وشال ملاك بين يدينه
عزام وهو يبوس خدها :فديتها حبيبة ابوها
************************************************** ***********
قطع عليه سرحانه بذكرياته بحبيبته وزوجته وعمره دخول بنته ملاك
ناظرها هي وتمشي "نفس مشيتكك نفس عيونك نفس ابتسامتك نفس ضحكتك نفس رموشك نفس غمازتك "
صحآ من سرحانه وشافها خلفه ومحاوطة يدينها برقبته
ملاك بنعومة :بشو بفكر حبيب بنته
عزآم بابتسامةة :بحبيبته
ملاك :ومنشان شنو ؟
عزام بابتسامةة :رح نسافر ل لندن
ملاك باستغراب :بس ما صرلنا كم من يوم راجعين منها ؟
عزام :راح اخدكك لهناكك تكملي دراستك وانا امسك فرع شركتنا الي هناك
ملاك بفرح وصارت تناقز :بتحكي جد بابا
عزام بضحكةة :آه يا روحي
ملاك ركضت لتروح على غرفتها تجهز شنطتها ووقفت عن باب مكتبه ابوها وناظرته وركضت لعندو وحضنتو
ملاك :يسلمو بابا يسلمو
عزام بحنيه يمسح على شعرها :عيوني الك ي عيوني
ملاك بنبرة غريبة :بابا
عزام وهو عارف شو سر هالنبرة :عيونه
ملاك رفعت راسها وكانت عيونها مليانةة دموع :اشتقت لماما
عزام كانت دمعته على طرف عينه بس حاول يتماسكك وملاك انفجرت بكي وضمت ابوها بشدة
عزآم وهو غمض عيونه بقوة "اه يا عيون ابوك عجزت انسيكي عجزت اه وينك ي تولين وينكك رحتي وتركتينا "
************************************************** *****************************************
في مكآن ثآني حيث الهدوء والصمت والكل يناظر ببعضه
قطع هالصمت وقفةة الجد وهو يقوم وفجأة طآح عليهم
والكل قآم برعب وخوف عليه والتاني يصارخ ع التاني
رعد بصوت قوي هز القصر هز :خلآلآلآلآلآلآص
الكل سكت بخوف منه ويناظروه ويناظرو جدهم الي بين يدين رعد
رعد :يمآ جيبي موية بسرعة
أمل ركضت بسرعةة على المطبخ ورجعت ومعها الكاسةة
رعد مسكها وصار يبلل من الموية ويرش على وجه جده
جده صحي وويحكي بدون وعي :ع زام ولدي
الكل صار يناظر التاني بصدمه ما توقعه ابدا بيوم من الايام يذكر اسمه وهو الي محذرهم اسمه ما ينسمع بهالقصر
رعد ما اهتم ابدا وفتح شطنته الطبية ببرود ومسك ابرة السكر وحقنها
واحتل الصالةة الجالسين فيها السكوت والهدوء من جديد وكل واحد شارد بتفكيره
************************************************** *****************
عزآم وهو ينآدي ملاك من اخر درجةة :ملوكةة يلآ
ملاك نزلت وهي ماسكةة شنطتها الي حطت فيها الاشياء الضرورية
ملاك وهي تنزل من الدرج :يلا بابا جيت
عزام مسكك ايدها وطلعو من القصر متوجهين ع المطار واستنو دقائق وبعدها اعلنو عن طيارتهم ل لندن
وطارت طيارتهم مبتعدة عن البلآد
************************************************** ****************
الجد بصراخ :انا حكيت بدي اشوف عزام يعني بدي اشوفه
أبو خالد "الابن الثاني من بعد عزام " :يبآ هدي شويةة مو زين لصحتك
الجد بصراخ اعلى :كلمتي ما تنعاد والا والله اذا ما شفته مو راضي عنكم
أبو خالد كان بدو يتكلم بس قطع عليه صوت امل
امل بحزن :عزاام سافرر وربنا اعلم اذا هيرجع او لاء
الجد بصدمةة ناظر بنته امل :يكفي كلام فاضي واتصلي عليه يجيني
امل وعيونها تدمع :بعد شنو تذكرته يبا بعد شنو بعد ما طردته منشان وحدة ما تسوى بعد ما حاولت تدمر شغله ونجاحه
االجد يناظرها بصدمة
امل وصوتها كله بكي :ما تناظرني كذا أي انا اعرف كل شي كل شي اعرفه ما تفكرني غافلةة عالي تسويه بعزام هه كنت مفكر اني ممكن اتخلى عنو وما احكايه لا غلطاان يبه غلطان الا عزام يبه الا عزام
ومسكت عبايتها ولبستها :يلا رعد استناك برا انا
رعد كان يناظرهم ببرود وقام وحب راس جده الجالس ويناظر مكان بنته امل بصدمة وطلع لأمه الي تنتظره بالسيارة
************************************************** ******************************
مي :بنات ما اصدق انو في عنا عم غير عمامي
سارةة وهي مصدومة :الايام بتكشف لنا كل يوم شي جديد والله يستر من الجاي
مرام :يووووووووه عاد خص فكونا في عنا عم وعرفنا ما تقلبو نفسيات وحكيمات زمانكم
وفاء ناظرتها وطقتها على راسها :وجع قصري حسكك فقعتي اذني
وسن :بنات تعالو ننزل تحت عند المسبح
البنات :لا ما النا خلق للسباحة
وسن :تعالو نجلس
البنات :اوك يلا ننزل
قآمو البنات نزلو وجلسو عن الطاولةة القريبةة من المسبح وكانت الدنيا ليل والجو حلو ويفتح النفس وقعدو يحكو بموضوع العم الكبير الي ما حد جاب سيرته !
************************************************** *******************
في السيآرة ,,
ام رعد (أمل) تبكي على حال أخوهآ وإتذكرت آخر مكآلمةة بينهآ وبينه
أمل بفرح :الحمدلله شلونكك إنت يخوي
عزام :الحمدلله تمام بسماع صوتكك شلون اخواني واولادهم
امل بحزن :منتظرين رجعتكك يخوي
عزآم بضيق :أنآ مسافر يا امل ويمكن ماني راجع بدي ابعد عن هالمكان بدي انسى كل اشي هآخد ملاك تكمل دراستها
امل بصدمةة ودموعها نزلو :يا خوي وانا تتركني لحالي
عزام يحاول يخفف عنها وضحك :هههههههه يهون عليك تتركي ابو رعد ورعد وبغصةة تولين
امل ببكي :عزام منشان الله لا تروح
عزام :ديري بالك ع حالك وسلمي على احمد (ابو رعد) وعلى رعد وتولين
امل :بحفظ الله يخوي انتبه على ملاك وعلى نفسكك
عزام :من عيوني يلآ مع السلامة
امل بحزن :الله معك
تنهدت بصوت مسموع
رعد ناظرها والتفت يناظر الطريق وعيونه ع الطريق :منو عزام
امل بضيق :اخوي
رعد ببرود :هه عارف انو اخوك وخالي الكبير الي طرده جدي من القصر لأنه رفض يتزوج بنت عمه بعد وفاة زوجته واختار انو يربي بنته وجدي حرمه من كل شي بس هو رجع وأسس حالو وعنده بنت اسمها ملاك متخرجة من الثانويةة جديد وهما حاليآ مسافرين على لندن
أمل تناظر بولدها بصدمة وبتمتمة :انت شلون عارف كل هالشي
رعد وقف السيارة ع باب القصر ووناظر امه بابتسامةة باردة :يما انا رعد
امل ما زالت الصدمة بوجهها :رعد شلون عارف هالاشياء
رعد :يما وصلنا
امل :رعد
رعد :يما وصلنا احكي لأبوي هيني بالشركةة
امل سكتت عارفةة عناد ابنها وطبعه واردفت :شركةة وبهالليل ي يما ريح حالكك
رعد :علي شغل لازم اخلصو
امل :ماشي انتبه عى حالكك وعلى الطريق
رعد :من عيوني
نزلت امل من السيارةة ودخلت القصر وعيون رعد تناظر امه
اتنهد وحرك السيارةة ومشي بسرعةة كبيرة
امل سمعت صوت السيارةة القوي ابتسمت :عنيدد
************************************************** ***************
البدايةة ورأيكم واتمنى تشجعوني 🙂
تعتبر أول روايةة لي وحبيت تكون مميزة وإن شاء الله تكون متل ما بي وتكون مختلفةة
✗ ┋ أِحُبًڳَ
وُحُبًيّ لٌڳِ أَڳِبٌرِ مِنٌ أُلّدُنّيَأَ وٌمِأَفٌيَهُأَ
أًحِبّڳَ
وّشِوِقَيُ لَڳِ ذٌبٌأٌحٌ
أُحّبُڳً
وًلِوّ بٌيّدَيٌ ڳٌأُنٌ وَخِرُتِ أُلُقِمًرٌ
وُحَطٌيٌتًڳّ بًدّأِلٌهً
لٌڳُيُ أُتَأُمًلِڳّ دَأَئمُأً ┋
البآرت الآول ,,,
جآلسة هي وبنت عمهآ وأخت زوجهآ وفآلينهآ مسخرة وضحكك
إجت عندهآ بنتهآ الصغيرة ملآك :ماما ماما
تولين حطت إيدهآ على خد بنتهآ بحنية :عيوني ي روحي
ملاك ببرائةة :بابا يحكيلك تعال على جناحنا بدو منك بوسة
تولين وجهه ولع من الإحراج وأمل نآظرت ملآك وهي فاتحة فمهآ وإنفجرت ضحكك
تولين لفت عليها بغضب وقرصتها :ضحكة بلا ضروس ان شاء الله
أمل ومو قادرة تحكي من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه اه ي اخوي والله انك فظيع
وناظرت ملاك الماسكةة دبدوبها وتناظرهم ببرائة بعيونها الرماديةة
أمل فتحت يدينهآ :تعالي ي روح عمتك انتي
ملاك ركضت لعندها وجلست بحضنها وأمل باستها على خدها ونارظت تولين بخبث
أمل بخبث :خلآص توتو هي ملاك عندي روحي خدي راحتك
تولين بعصبيةة قامت :ووجع بس ارجع انا اوريكي
امل بخبث :من هان للصبح ما هنشوف وجهكك
تولين مسكت علبة الكلينس ورمتها علىها بعصبيةة
وطلعت من غرفةة أمل وإتوجهت لجنآحهآ
أمل :ملوكةة
ملآك :نئم يا جئفل
امل باستغراب :شنو ؟ يآ ايش ؟
ملاك ببرائةة وهي ترفع كتوفها :جئفل
امل سكتت شوي وقعدت تحلل كلمتهآ وبعدين بققت عيونها وناظرت ملاك
أمل :مين علمك هالحكي ؟
ملاك وهي تلعب بدبدوبها :بابا بحتي لماما عنت هيك "بابا بيحكي لماما عنك هيك "
أمل قرصت خدودها :يا لئيمةة انا اوريه ابوك
ملاك بعدت يد أمل وتحسس خدها :ووجع يا دبة
امل قرصتها كمان مرة عناد فيها
ملاك عصبت وضربتها كف وهربت
امل بققت عيونها وتحسس مكان الكف :عزام نبر تو
************************************************** *************************
تولين &عزام
تولين وهي تحاول تبعده عنها :عزاام إبعد امي تناديني
عزام وهوماسكها من خصرهآ وحاشرها بالزاويةة وحاطط اليد الثانيةة على الحيط
عزام :كزابةةة امي مو تحت
تولين :عزاااااااااااااااام وضربت بجزمتهآ ع الآرض
عزام بهيآم :عيونه
تولين :إبعد بدي اروح اشوف ملوكةة
عزآم قآطعهآ وكان بدو يبوسها
قطع عليه دخول الكائن الصغير الي يناظرهم ببرائة
تولين بخجل :عزام إبعد البنت تناظرنا
عزام قرب وبدو يبوسها :مو مهم
تولين بعصبيةة :عزااااااااااام
ملاك ببرائة :بابا ازا ماما مو لاضيةة تئطيك البوثة انا اديك "بابا ازا ماما مو راضية تعطيكك انا اعطيك "
عزام وسع عيونه وناظر تولين الي تناظره بعصبية
تولين :تربياتكك يا روحي انت
عزام انفجر ضحكك وراح وشال ملاك بين يدينه
عزام وهو يبوس خدها :فديتها حبيبة ابوها
************************************************** ***********
قطع عليه سرحانه بذكرياته بحبيبته وزوجته وعمره دخول بنته ملاك
ناظرها هي وتمشي "نفس مشيتكك نفس عيونك نفس ابتسامتك نفس ضحكتك نفس رموشك نفس غمازتك "
صحآ من سرحانه وشافها خلفه ومحاوطة يدينها برقبته
ملاك بنعومة :بشو بفكر حبيب بنته
عزآم بابتسامةة :بحبيبته
ملاك :ومنشان شنو ؟
عزام بابتسامةة :رح نسافر ل لندن
ملاك باستغراب :بس ما صرلنا كم من يوم راجعين منها ؟
عزام :راح اخدكك لهناكك تكملي دراستك وانا امسك فرع شركتنا الي هناك
ملاك بفرح وصارت تناقز :بتحكي جد بابا
عزام بضحكةة :آه يا روحي
ملاك ركضت لتروح على غرفتها تجهز شنطتها ووقفت عن باب مكتبه ابوها وناظرته وركضت لعندو وحضنتو
ملاك :يسلمو بابا يسلمو
عزام بحنيه يمسح على شعرها :عيوني الك ي عيوني
ملاك بنبرة غريبة :بابا
عزام وهو عارف شو سر هالنبرة :عيونه
ملاك رفعت راسها وكانت عيونها مليانةة دموع :اشتقت لماما
عزام كانت دمعته على طرف عينه بس حاول يتماسكك وملاك انفجرت بكي وضمت ابوها بشدة
عزآم وهو غمض عيونه بقوة "اه يا عيون ابوك عجزت انسيكي عجزت اه وينك ي تولين وينكك رحتي وتركتينا "
************************************************** *****************************************
في مكآن ثآني حيث الهدوء والصمت والكل يناظر ببعضه
قطع هالصمت وقفةة الجد وهو يقوم وفجأة طآح عليهم
والكل قآم برعب وخوف عليه والتاني يصارخ ع التاني
رعد بصوت قوي هز القصر هز :خلآلآلآلآلآلآص
الكل سكت بخوف منه ويناظروه ويناظرو جدهم الي بين يدين رعد
رعد :يمآ جيبي موية بسرعة
أمل ركضت بسرعةة على المطبخ ورجعت ومعها الكاسةة
رعد مسكها وصار يبلل من الموية ويرش على وجه جده
جده صحي وويحكي بدون وعي :ع زام ولدي
الكل صار يناظر التاني بصدمه ما توقعه ابدا بيوم من الايام يذكر اسمه وهو الي محذرهم اسمه ما ينسمع بهالقصر
رعد ما اهتم ابدا وفتح شطنته الطبية ببرود ومسك ابرة السكر وحقنها
واحتل الصالةة الجالسين فيها السكوت والهدوء من جديد وكل واحد شارد بتفكيره
************************************************** *****************
عزآم وهو ينآدي ملاك من اخر درجةة :ملوكةة يلآ
ملاك نزلت وهي ماسكةة شنطتها الي حطت فيها الاشياء الضرورية
ملاك وهي تنزل من الدرج :يلا بابا جيت
عزام مسكك ايدها وطلعو من القصر متوجهين ع المطار واستنو دقائق وبعدها اعلنو عن طيارتهم ل لندن
وطارت طيارتهم مبتعدة عن البلآد
************************************************** ****************
الجد بصراخ :انا حكيت بدي اشوف عزام يعني بدي اشوفه
أبو خالد "الابن الثاني من بعد عزام " :يبآ هدي شويةة مو زين لصحتك
الجد بصراخ اعلى :كلمتي ما تنعاد والا والله اذا ما شفته مو راضي عنكم
أبو خالد كان بدو يتكلم بس قطع عليه صوت امل
امل بحزن :عزاام سافرر وربنا اعلم اذا هيرجع او لاء
الجد بصدمةة ناظر بنته امل :يكفي كلام فاضي واتصلي عليه يجيني
امل وعيونها تدمع :بعد شنو تذكرته يبا بعد شنو بعد ما طردته منشان وحدة ما تسوى بعد ما حاولت تدمر شغله ونجاحه
االجد يناظرها بصدمة
امل وصوتها كله بكي :ما تناظرني كذا أي انا اعرف كل شي كل شي اعرفه ما تفكرني غافلةة عالي تسويه بعزام هه كنت مفكر اني ممكن اتخلى عنو وما احكايه لا غلطاان يبه غلطان الا عزام يبه الا عزام
ومسكت عبايتها ولبستها :يلا رعد استناك برا انا
رعد كان يناظرهم ببرود وقام وحب راس جده الجالس ويناظر مكان بنته امل بصدمة وطلع لأمه الي تنتظره بالسيارة
************************************************** ******************************
مي :بنات ما اصدق انو في عنا عم غير عمامي
سارةة وهي مصدومة :الايام بتكشف لنا كل يوم شي جديد والله يستر من الجاي
مرام :يووووووووه عاد خص فكونا في عنا عم وعرفنا ما تقلبو نفسيات وحكيمات زمانكم
وفاء ناظرتها وطقتها على راسها :وجع قصري حسكك فقعتي اذني
وسن :بنات تعالو ننزل تحت عند المسبح
البنات :لا ما النا خلق للسباحة
وسن :تعالو نجلس
البنات :اوك يلا ننزل
قآمو البنات نزلو وجلسو عن الطاولةة القريبةة من المسبح وكانت الدنيا ليل والجو حلو ويفتح النفس وقعدو يحكو بموضوع العم الكبير الي ما حد جاب سيرته !
************************************************** *******************
في السيآرة ,,
ام رعد (أمل) تبكي على حال أخوهآ وإتذكرت آخر مكآلمةة بينهآ وبينه
أمل بفرح :الحمدلله شلونكك إنت يخوي
عزام :الحمدلله تمام بسماع صوتكك شلون اخواني واولادهم
امل بحزن :منتظرين رجعتكك يخوي
عزآم بضيق :أنآ مسافر يا امل ويمكن ماني راجع بدي ابعد عن هالمكان بدي انسى كل اشي هآخد ملاك تكمل دراستها
امل بصدمةة ودموعها نزلو :يا خوي وانا تتركني لحالي
عزام يحاول يخفف عنها وضحك :هههههههه يهون عليك تتركي ابو رعد ورعد وبغصةة تولين
امل ببكي :عزام منشان الله لا تروح
عزام :ديري بالك ع حالك وسلمي على احمد (ابو رعد) وعلى رعد وتولين
امل :بحفظ الله يخوي انتبه على ملاك وعلى نفسكك
عزام :من عيوني يلآ مع السلامة
امل بحزن :الله معك
تنهدت بصوت مسموع
رعد ناظرها والتفت يناظر الطريق وعيونه ع الطريق :منو عزام
امل بضيق :اخوي
رعد ببرود :هه عارف انو اخوك وخالي الكبير الي طرده جدي من القصر لأنه رفض يتزوج بنت عمه بعد وفاة زوجته واختار انو يربي بنته وجدي حرمه من كل شي بس هو رجع وأسس حالو وعنده بنت اسمها ملاك متخرجة من الثانويةة جديد وهما حاليآ مسافرين على لندن
أمل تناظر بولدها بصدمة وبتمتمة :انت شلون عارف كل هالشي
رعد وقف السيارة ع باب القصر ووناظر امه بابتسامةة باردة :يما انا رعد
امل ما زالت الصدمة بوجهها :رعد شلون عارف هالاشياء
رعد :يما وصلنا
امل :رعد
رعد :يما وصلنا احكي لأبوي هيني بالشركةة
امل سكتت عارفةة عناد ابنها وطبعه واردفت :شركةة وبهالليل ي يما ريح حالكك
رعد :علي شغل لازم اخلصو
امل :ماشي انتبه عى حالكك وعلى الطريق
رعد :من عيوني
نزلت امل من السيارةة ودخلت القصر وعيون رعد تناظر امه
اتنهد وحرك السيارةة ومشي بسرعةة كبيرة
امل سمعت صوت السيارةة القوي ابتسمت :عنيدد
************************************************** ***************
البدايةة ورأيكم واتمنى تشجعوني 🙂
مساء الخير..~
~
بدايه موفقه عزيزتي ,
كثفي الوصف والسرد.,
حبيت شخصية رعد العنيد ^.^
أكيد هو بطلنا الوسيم ,
حبيت ملووكه واتمناها لرعدد
~~
بنتظار البارت الثاني وياليت يكون طويل
ودي لكـ ~
الكاتبة مريام:$
~
بدايه موفقه عزيزتي ,
كثفي الوصف والسرد.,
حبيت شخصية رعد العنيد ^.^
أكيد هو بطلنا الوسيم ,
حبيت ملووكه واتمناها لرعدد
~~
بنتظار البارت الثاني وياليت يكون طويل
ودي لكـ ~
الكاتبة مريام:$
اقتباس:
مساء الخير..~
~ بدايه موفقه عزيزتي , كثفي الوصف والسرد., حبيت شخصية رعد العنيد ^.^ أكيد هو بطلنا الوسيم , حبيت ملووكه واتمناها لرعدد ~~ بنتظار البارت الثاني وياليت يكون طويل ودي لكـ ~ الكاتبة مريام:$ |
شكرآ ع مروركـ عزيزتي ^^
السلام عليكم ..
الروايه باين انها حلوه
كثري الوصف والسرد
انتي اثبتي على لهجه وحده
يا لهجتك او اللهجه الخليجيه
واذا تبي خلي الوصف والسرد لهجتك
والحوارات خليجيه اوالعكس
استناكي في البارت الجي
ماشاء الله بداية موفقة شكل الجد يحب عزام كثير
ننتظرك يا الغلا لا تطولي
اقتباس:
السلام عليكم ..
الروايه باين انها حلوه |
ممم المشكلةة مو كثير بعرف للهجة الخليجيةة
وان شاء الله هخليها ع لجهتي
بلآ مآ اطفشكم :p
أسعدني مروركك ♥
اقتباس:
ماشاء الله بداية موفقة شكل الجد يحب عزام كثير
ننتظرك يا الغلا لا تطولي |
إن شآء الله اليوم يمكن انزل البآرت
وهصير احدد موعد البارتات
أنرتي
سوري سوري
وربي كاتبته ومخلصته البارت
بس الكهرب قطعت وانحزف كل شي
بعد شوي وينزل ,,,
وربي كاتبته ومخلصته البارت
بس الكهرب قطعت وانحزف كل شي
بعد شوي وينزل ,,,
البآرت الثآني !
[IMG][/IMG]
ﻓﻲ ‘ ﻗﻠﺒﻲ’ يغفو ‘ ﺍﻣﻴﺮ ‘
ﻓﺎﺿﺖ ﺑه ﺍﻟﺮﻭﺡ ﻋﺸﻘﺎ
..
..
..
في الملحق الي ببيت الجد جآلسين الشبآب
طلآل قام يناقز :هههههههههههههههههههههههههههههههه ياهو فزت
ثامر بقهر ناظرو :اجلس اجلس هجبر بخاطرك بس هالمرة وابسطك
طلال يلعب بحواجبه :فزت عليك
ثامر :مسك زجاجةة مويةة بلاستيكك ورماها عليه
طلال وهو يتحسس جبينو :وجع ي الثور
ثامر مد لسانو وطلال قرب لعندو :انا اوريك
ثامر هرب واحتمى بخالد الي دخل عليهم
صارو يدورون حول طلال الي معصب منهم وما اله خلق اي حد
خالد بصراخ :خلالالاص ووجع
الشباب انفجرو ضحك ع شكل خالد المتنرفز منهم
نواف بضحكة :ما تلومهم بزران
طلال وثامر مع بعض :بزران بعينك
نواف :اه بزران لسة 17 انتو
طلال وثامر مع بعض :وبتحكي بزران
قطع عليهم الجو رنةة جوال فهد
اجاه صوت مرام العالي :لآ كان ما رديت
فهد :شنو فيه
مرام بعصبيةة :الي ساعةة انطرك وقايلة لك ما تتأخر
فهد بغباء :وين ؟
مرام بصراخ :فهدد
فهد اتذكر وقام بسرعةة :يلا جاي
مرام سكرت الخط بوجهو
ونطو عليه كلهم
ثامر :ليش مرام معصبة !
طلال :ليش بتصرخ ؟
نواف :ليش الدخان يطلع من اذونها ؟
نايف :ليش الدخان يطلع من منخارها ؟
خالد انفجر ضحك ع كلامهم وشكلهم كل واحد جنب التاني ويناظر بفه وفهد اجتو الضحكةة
فهد :انقلعو عني وطلع متوجه لبيت صديقة مرام
************************************************** *****************
مرام واقفةة بحديقةة بيت صديقتها مي وتغني بصوت واطي
وشافتها مي من الشباك ورنت عليها
مي وهي تناظرها باستغراب من الشباك :فكرت اجاكي فهد وروّحتي ؟ تعالي انتظريه بالبيت
مرام وهي تسمع صوت سيارة :لالا باين انو اجا يلا سيآ حبي
مي :سي يو بامان الله
سكرت مرام منها واتوجهت للسيارة وعرفت انها سيارة فهد وركبتها وما ناظرت الي فيها لانو الزجاج مظلل وما تقدر تشوف الي بالداخل وجلست قدام وفي يدها الجوال ومنشغلة فيه وقامت الغطا وانتثر شعرها على كتوفها وضلت منشغلةة بالجوال
بعد كم دقيقة لاحظت انو ما صوت وهدوء وانو فهد ما مشي
لفت عليه وهي تحكي :فهد ليش
وسكتت من الصدمةة وما اتحركت من الصدمةة
************************************************** *******************
#لندن ♥
ملاك بالمطبخ :بابا يلا العشا جاهز
اجا عزام وجلس على الطاولةة ويناظر الاكل
كانت طابخةة معكرونةة بالبشآميل وعاملةة سلطةة وحاطة بيبسي
عزام بضحكةة :يطلع منك
ملاك ضحكت وحنت راسها :بنت عزام انا ولو
عزام ابتسم :فديتك يا روحي
ملاك جلست على الكرسي :يلا اتعشا بابا
جلسو يتعشو بهدوء وقطع عليهم هالهدوء
ملاك :بابا بكرة هبدأ دوام بالجامعةة
عزام :مصرة على تخصص ادارة واعمال
ملاك :yes yes
عزام :تمام التمام منشان اعطيكي رئاسةة الشركةة
ملاك ضحكت :ههههههههههههههههههههههه مو لهدرجةة بابا
عزام ابتسم :ليش لاء
ملاك ابتسمت وكملت أكل وهي تفكر باللي جاي
************************************************** *
في الصبآح البآكر السآعةة 6:00 بتوقيت لندن
قامت ملاك بنشاط وحماس لاول يوم واتوجهت للحمام "الله يكرمكم " وأخدت دوش لتصحصح اكثر وطلعت وهي لابسةة روب الحمام
واتوجهت لغرفةة الملابس ولبست بلوزة طويلة بأكمآم وعليه رسمةة ميكي ماوس باللون الاسودد والبلوزة لونها ابيض وبنطلون جينز وجزمةة سوداء "الله يعزكم " وحطت بلشر باللون الزهري وكان خفيف كثير ولبست حجاب باللون الاسود والابيض واخدت جاكيتها الطويل الي تحت الركبةة بشوي لونه ابيض ولبستو وناظرت حالها بالمرايةة "رموشها طويلة طبيعي ما تحتاج مسكارا عيونها الرمادية وكأنها مكحلةة بشرتها بيضآء شعرها طويل للركبة ناعم مايل للون الاشقر طولها مايل للقصر بس مناسب لالها ولوزنها شفايفها لونهم متل لون التوت وخصرها منحوت نحت "
كان لبسها ساتر واتوكلت ع ربنا وناظرت الساعةة :أوبس 8 صارت
عزام كان نازل من الدرج وبيديه اوراق ويناظره وشاف ملاك نازلةة ركض ووقفت عند الدرجةة الواقف عندها
باست خدو :Good morning Dad
عزام :Good morning my baby
ملاك :أنا طالعةة ع الجامعةة بدك شي ؟
عزام :سلامتكك ي روحي وانتبهي على حالك
ملاك :Ok Dad see you
عزام :see you
اتوجهت ملاك لسيارتها BMW السوداء "عشقها اللون الاسودد "
وركبتهآ متوجهةة للجامعةة
************************************************** ***************************
توقعاتكم !!!
كيف هيكون اول يوم بالجامعةة لملاك ؟
مرام شو الي شافتو وخلآها تنصددم ؟
تحيآتي لالكم
واعتذر عن قصر البارت بس متل ما حكيت انحزف الي كنت كاتبته وان شاء الله هعوضكم
[IMG][/IMG]
ﻓﻲ ‘ ﻗﻠﺒﻲ’ يغفو ‘ ﺍﻣﻴﺮ ‘
ﻓﺎﺿﺖ ﺑه ﺍﻟﺮﻭﺡ ﻋﺸﻘﺎ
..
..
..
في الملحق الي ببيت الجد جآلسين الشبآب
طلآل قام يناقز :هههههههههههههههههههههههههههههههه ياهو فزت
ثامر بقهر ناظرو :اجلس اجلس هجبر بخاطرك بس هالمرة وابسطك
طلال يلعب بحواجبه :فزت عليك
ثامر :مسك زجاجةة مويةة بلاستيكك ورماها عليه
طلال وهو يتحسس جبينو :وجع ي الثور
ثامر مد لسانو وطلال قرب لعندو :انا اوريك
ثامر هرب واحتمى بخالد الي دخل عليهم
صارو يدورون حول طلال الي معصب منهم وما اله خلق اي حد
خالد بصراخ :خلالالاص ووجع
الشباب انفجرو ضحك ع شكل خالد المتنرفز منهم
نواف بضحكة :ما تلومهم بزران
طلال وثامر مع بعض :بزران بعينك
نواف :اه بزران لسة 17 انتو
طلال وثامر مع بعض :وبتحكي بزران
قطع عليهم الجو رنةة جوال فهد
اجاه صوت مرام العالي :لآ كان ما رديت
فهد :شنو فيه
مرام بعصبيةة :الي ساعةة انطرك وقايلة لك ما تتأخر
فهد بغباء :وين ؟
مرام بصراخ :فهدد
فهد اتذكر وقام بسرعةة :يلا جاي
مرام سكرت الخط بوجهو
ونطو عليه كلهم
ثامر :ليش مرام معصبة !
طلال :ليش بتصرخ ؟
نواف :ليش الدخان يطلع من اذونها ؟
نايف :ليش الدخان يطلع من منخارها ؟
خالد انفجر ضحك ع كلامهم وشكلهم كل واحد جنب التاني ويناظر بفه وفهد اجتو الضحكةة
فهد :انقلعو عني وطلع متوجه لبيت صديقة مرام
************************************************** *****************
مرام واقفةة بحديقةة بيت صديقتها مي وتغني بصوت واطي
وشافتها مي من الشباك ورنت عليها
مي وهي تناظرها باستغراب من الشباك :فكرت اجاكي فهد وروّحتي ؟ تعالي انتظريه بالبيت
مرام وهي تسمع صوت سيارة :لالا باين انو اجا يلا سيآ حبي
مي :سي يو بامان الله
سكرت مرام منها واتوجهت للسيارة وعرفت انها سيارة فهد وركبتها وما ناظرت الي فيها لانو الزجاج مظلل وما تقدر تشوف الي بالداخل وجلست قدام وفي يدها الجوال ومنشغلة فيه وقامت الغطا وانتثر شعرها على كتوفها وضلت منشغلةة بالجوال
بعد كم دقيقة لاحظت انو ما صوت وهدوء وانو فهد ما مشي
لفت عليه وهي تحكي :فهد ليش
وسكتت من الصدمةة وما اتحركت من الصدمةة
************************************************** *******************
#لندن ♥
ملاك بالمطبخ :بابا يلا العشا جاهز
اجا عزام وجلس على الطاولةة ويناظر الاكل
كانت طابخةة معكرونةة بالبشآميل وعاملةة سلطةة وحاطة بيبسي
عزام بضحكةة :يطلع منك
ملاك ضحكت وحنت راسها :بنت عزام انا ولو
عزام ابتسم :فديتك يا روحي
ملاك جلست على الكرسي :يلا اتعشا بابا
جلسو يتعشو بهدوء وقطع عليهم هالهدوء
ملاك :بابا بكرة هبدأ دوام بالجامعةة
عزام :مصرة على تخصص ادارة واعمال
ملاك :yes yes
عزام :تمام التمام منشان اعطيكي رئاسةة الشركةة
ملاك ضحكت :ههههههههههههههههههههههه مو لهدرجةة بابا
عزام ابتسم :ليش لاء
ملاك ابتسمت وكملت أكل وهي تفكر باللي جاي
************************************************** *
في الصبآح البآكر السآعةة 6:00 بتوقيت لندن
قامت ملاك بنشاط وحماس لاول يوم واتوجهت للحمام "الله يكرمكم " وأخدت دوش لتصحصح اكثر وطلعت وهي لابسةة روب الحمام
واتوجهت لغرفةة الملابس ولبست بلوزة طويلة بأكمآم وعليه رسمةة ميكي ماوس باللون الاسودد والبلوزة لونها ابيض وبنطلون جينز وجزمةة سوداء "الله يعزكم " وحطت بلشر باللون الزهري وكان خفيف كثير ولبست حجاب باللون الاسود والابيض واخدت جاكيتها الطويل الي تحت الركبةة بشوي لونه ابيض ولبستو وناظرت حالها بالمرايةة "رموشها طويلة طبيعي ما تحتاج مسكارا عيونها الرمادية وكأنها مكحلةة بشرتها بيضآء شعرها طويل للركبة ناعم مايل للون الاشقر طولها مايل للقصر بس مناسب لالها ولوزنها شفايفها لونهم متل لون التوت وخصرها منحوت نحت "
كان لبسها ساتر واتوكلت ع ربنا وناظرت الساعةة :أوبس 8 صارت
عزام كان نازل من الدرج وبيديه اوراق ويناظره وشاف ملاك نازلةة ركض ووقفت عند الدرجةة الواقف عندها
باست خدو :Good morning Dad
عزام :Good morning my baby
ملاك :أنا طالعةة ع الجامعةة بدك شي ؟
عزام :سلامتكك ي روحي وانتبهي على حالك
ملاك :Ok Dad see you
عزام :see you
اتوجهت ملاك لسيارتها BMW السوداء "عشقها اللون الاسودد "
وركبتهآ متوجهةة للجامعةة
************************************************** ***************************
توقعاتكم !!!
كيف هيكون اول يوم بالجامعةة لملاك ؟
مرام شو الي شافتو وخلآها تنصددم ؟
تحيآتي لالكم
واعتذر عن قصر البارت بس متل ما حكيت انحزف الي كنت كاتبته وان شاء الله هعوضكم
شكرا ع البارت ونتظر القادم