تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى:ألين اليوم وفراقك هو الأصعب كرهت الناس حتى صرت أكرهني

روايتي الاولى:ألين اليوم وفراقك هو الأصعب كرهت الناس حتى صرت أكرهني 2024.

ألين اليوم ، وفراقك : هو الأصعب !
كرهت الناس حتى : صرت أكرهني

أنا يا سيّد أحزاني .. تعبت : أتعب
أناظر صورتي .. ماعدت أشبهني !

….

جالسه على البلكونه بالقصر الكبير اللي هي عايشه فيه وحاسه فيه ببروده قارصه بروده تخرق جسدها النحيف
برد تعودت عليه ثلاث سنواات الهواء كان يحرك شعرها داخلها كان يبكي بس دموعها جفت من كثر مابكت البكاء
بالنسبه لها صار شبه مستحيل صارت تبكي بداخلها بس من برا ماعاد تعرف شي اسمه دموع الا قليل حركت شعرهها بيددها
وقفت وهي تدخل وتسكر شباك البلكونه وتسمع صوت الباب
ينفتح ورسمت ابتسامه مصطنعه هي تعودت ترسمها وقالت : هلا مشاعل
مشاعل ببتسامه:اليوم حفله ذكرى زواجكم انتي ومحمد عسى الله بهالذكرى يفرحكم بالمولود
هزت راسها وهي تتصنع الفرحه وقالت:ايهه من يصدق اننا كملنا ثلاث سنوات وبنمشي بالرابعه
مشاعل قربت منها وباستها وحضنتها وقالت:ادري بس ناقصك طفل
الله يرزقك كثري دعاء وانا بدعي لك نسيم حنا كلنا ندعي لكم
نسيم ببتسامه :حبيبتي تسلمين امين انا عارفه هالشي وعارفه شكثر تتمنون اني احمل الله كريم ان شاء الله
مشاعل ببتسامه:يلا انا بنزل لاننا جالسين نجهز لذكرى زواجكم
هزت راسها نسيم وهي تقول : اوك
طلعت مشاعل ونسيم قربت لصوره تجمعها هي ومحمد وابتسمت ابتسامه جانبيه بارده وقالت :الكل يعتقد اننا زوجين سعيدين الا احنا عارفين ايش هي الحقيقه
وبيدينها الصغيره لمست وجه محمد بالصوره وقالت:انت اكبر جرح بحياتي انت اكثر انسان اذاني انت اكثر انسان
انا اتمني اغمض عيوني وافتحهم وماااشوفك وسكرت عيونها بقوه وهي تعتصر الالم بقلبها وقالت:وزي كل سنه راح نتصنع
اننا مبسوطين اننا مع بعض اخذت نفس عميق وتنهدت وهي تبتعد عن الصوره وتدخل الحمام عشان تاخذ شور
يريح اعصابها اللي تتلف كل سنه بهاليوم بالنسبه لها هاليوم كابوس مو ذكرى زواج

….

….

….
بنفس القصر الكل محتاس ويجهزون ويتصلون على محلات الحلويات وعلى المعازيم والكل بالنسبه لهم هاليوم لازم يحتفلون فيه ذكرى زواج ولدهم الوحيد
مشاعل بصوت عالي تصرخ:زهور الورد وصل
زهور :اي وصل لاتصرخين كلمي محل الحلويات لايتاخرون والكيكه لاينسونها
مشاعل:اوكي وخلي ورد توزع الورود بالقصر وتضبطه نفس كل سنه
زهور:اوك وترا الكوافيره جايه بالطريق وراحت تكلم محل الحلويات
زهور وهي تمشي بعجله صدمت بمحمد ورفعت راسها وهي تحكه وقالت:عورتني ياخي انت ماتشوف
محمد رفع حاجبه وهو يقول:انا والا انتي طايره
زهور:اي تعرف اليوم يومك انت ونسيم ماعندي وقت بنخلص مابقي شي وتجي الكوافيره وتسوي نسومه
محمد وهو مبتسم:ماتقصرون بس وين الغاليه
زهور بعباطه:مين نسومه
محمد:لاتستهبلين اقصد امي
زهور بضحكه:ادري امزح معك بالمطبخ
محمد:يلا فارقي ومشي وخلاها مصنمه تدور جبهتها خخخ
دخل المطبخ على امه وهو مبتسم وهو يشوفها زي كل سنه تشرف على الاكل والخدامات والاطباق وقال:يعطيك الف عافيه يالغاليه
ناظرته وقالت:محمد زين جيت هالوقت ماتاخرت
محمد قرب منها وباس راسها وقال:انا اقدر اعارض اوامر الغاليه اللي طلبتني اجي بدري
ام محمد ببتسامه:الله يسعدك يايمه شفت حرمتك
محمد :لا ماطلعت للجناح
ام محمد:اجل اطلع جناحك لين نخلص
محمد:ان شاء الله وطلع من المطبخ وتوجه لفوق وصل للجناح ودخل وهو يشوف نسيم تنشف شعرها بالاستشوار بدون مايتكلم دخل وهو يتوجه للحمام
نسيم من دخل الحمام تنهدت وهي تقول:يارب مايكرر كلامه القاسي لي زي كل سنه بهاليوم يارب يرحمني
وظلت تستشور شعرها
طلع محمد وهو يفتح الخزانه وقال :بجامتي وين
نسسيم طفت الاستشوار وقالت:ليش بتنام
محمد رفع حاجبه وبعصبيه قال:انتي وش دخلك انام او الا لا جاوبي على قد السؤال
نسيم وقفت وهي تقول:ان شاء الله
وقربت للخزانه وهي تسمعه وهو يتمتم ويقول:مابقي الا استاذن لابغيت انام
طلعت البجامه وهي تمدها له وقالت:تفضل
سحبها من يده ودخل غرفه التبديل وبدل وطلع وطفي الضوء وهو يشوف نسيم تستشور وانسدح وقال:برا الغرفه يلا
ماستغربت لان هذي هي حركاته معها كل يوم قامت وطلعت من الغرفه وهي تنزل تحت وتشوفهم كلهم مختبين بالحفله
وابتسمت وهي تقول بداخلها:انتم ماتدرون ماتدرون وش الحقيقه اللي نعيشها من ثلاث سنيين يمكن لو تدرون
بتكرهوني زي ماهو يكرهني الحين الحقيقه اللي جالسه تقتلني من داخل تقتل انوثتي تقتل قلبي تقتل مشاعري نزلت دمعه
مسحتها بسرعه وهي تقول:لسه باقي فيك ياعيوني دموع وابتسمت وهي تروح عند البنات وتشغل نفسها معهم عشان ماتفكر بشي
زهور ناظرت بالشغاله وهي معها فستان وقالت:هاه نسيم وصل فستانك
نسيم ناظرت الفستان وابتسمت وهي تقول للشغاله:حياه عطيني الفستان
مشاعل:ليش خليها تطلعه لك فوق
نسيم:لا حبيبتي انا بطلعه
مشاعل:طيب براحتك ترا الكوافيره قربت توصل
نسيم وهي تهز راسها:طيب
واخذت الفستان وطلعت فيه فوق ومع كل خطوه تدعي ربها ان محمد يكون نايم ومايهاوشها لادخلت وازعجته
وصلت للجناح وفتحت الباب بشويش وهي تدخل وتشوفه نايم وتتنهد براحه وتدخل غرفه التبديل وتعلق الفستان جنب فساتينها اللي ماليه الخزانه
وهي تناظره فستان احمر ناعم يمثلها تمام وهاللون هي تدري انه لون محمد المفضل اللون اللي كان يحب يشوفه عليها ابتسمت لذكريات وهي تقول:كان زمان
يانسيم كان زمان مسكت دفتر مذكراتها وهي تجلس على كرسي ف غرفه التبديل وهي تفتح صفحه فاضيه
وتبداء تكتب كل شي تحس فيه بهاليوم اللي ينعاد كل سنه بدت كتابتها باسم محمد
"انا مجرد فتاه لم يحالفها الحظ مجرد فتاه تالمت من سن الثامنه انا فتاه تحطمت من الطفوله انا يتيمه الام يتيمه الاب والاهل
يتيمه الحظ ويتيمه الحب انا يتيمتك رغم وجودك اعيش معك ولكنني اتالم وكانني يتيمه ولا اعيش انت بقربي ولست بقربي
تالمني عباراتك المتكرره انا اعلم ماهو الشي الذي سببته لك ولكنك المتني اضعاف هذا الالم قتلت انوثتي وقتلت
امومتي وقفت عن الكتابه وهي تحط يدها على بطنها وهي تقول:سامحني ماما قتلتك قببل تجي لهالدنيا كانت تحس
انها تتمزق من داخل تبكي من جوا بس دموعها ماتنزل مسكت قلمها وهي تكمل كتابتها "بالرغم من
جرحك وتدميرك لي الى انني لازلت اشعر بك تنبض بداخلي وبنفس الوقت اشعر تجاهك بكره شديد
شعور صعب اوصفه او افسره لنفسي بس انت ودق جوالها وردت على طول عشان محمد مايصحى
على صوت الجوال وهي تقول:هلا مشاعل …طيب يلا نازله .. سكرت جوالها وهي تناظر دفترها وسكرته وحطت القلم عليه
وتركته على اساس ترجع له بعد ماتخلص منها الكوفيره ونزلت لتحت ودخلت لغرفه خاصه بالكوافيره هم مسوينها
وابتسمت وهي تمد يدها للكوفيره:هلا والله
الكوفيره وهي تصافحها:هلا فيك يلا نبدا
نسيم ببتسامه:اوكي
وجلست وهي تسلمها نفسها تماما بعد ثلاث ساعات
نسيم وهي توقف:خلاص اروح اشوف نفسي
الكوافيره:اي تفضلي
نسيم وهي مبتسمه طلعت للمرايا اللي برا وناظرت نفسها كانت جميله جميله جميله التسريحه الناعمه والخصل النازله
والروج الاحمر والفرنسي اللي مبرز عيونها سرحت لثانيه وهي تتذكر كلمه وحده:انتي قمري نسيم قمري لحالي
بسرعه رجعت للواقع وهي تروح للكوافيره وتقولها ببتسامه:يامال العافيه ماقصرتي الفلوس عطاك اياها السايق صح
الكوافيره:ايوا وحنا بالسياره عطاني مشاء الله قمر الله يحفظك
نسيم وهي مبتسمه:الله يسلمك حبيبتي
الكوافيره:يلا انا استاذن الحين
نسيم:حياك الله
طلعت الكوافيره ونسيم طلعت على طول للجناح
وفتحت الباب ومالقت محمد بالسرير دخلت غرفه التبديل وشافته وهو ياخذ الدفتر وصرخت بسرعه:لااا
محمد لف بسرعه وهي يشوفها كيف طالعه تهبل وقال:خير ان شاء الله
نسيم قربت منه وسحبت الدفتر:هذا خاص فيني مو من حقك تقراه
محمد وهو يحرك راسه قال:اوك اساسا كنت راح ارميه بالزباله
نسيم بقهر:اي عادي مابيكون اول شي لي ترميه بالزباله
محمد وهو يناظرها من فوق لتحت:بس قولي الحمدالله اني مارميتك انتي بعد بالزباله
نسيم وهي تمر من جنبه:تسوي خير على الاقل ارتاح منك
محمد سحب يدها بقوه وبعصبيه قال:اساسا انتي تحمدين ربك اني اخذتك وانتي عارفه هالشي والا مين بيفكر ياخذك وانتي وهز راسه وبضحكه قال:خليني
ساكت احسن واحمدي ربك انا عيشتك ف نعمه عمرك ماحلمتي فيها حياه ماتوقعتي تعيشينه قصر وفلوس وعز ومجوهرات
نسيم بلعت غصتها وهي تحاول تفك يدها اللي ماسكها بقوه وقالت:الموت بالنسبه لي ارحم من العيشه معك ادعي ربي كل ليله يريحني منك وياخذني
محمد ترك يدها وهو يضحك بصوت عالي وقال:اللهما امييييين
نسيم هزت راسها وهي تحس بخنقه وقالت:اساسا انا اكره هاليوم لانه يذكرني باليوم اللي تزوجتني فيه واللي صرت فيها حرمتك اكرهه
لاني مجبوره امثل فرحتي بهاليوم وهاليوم هو اتعس يوم بحياتي اتعس يوم
محمد وهو يناظرها:نفسي اصدقك
وطلع من الغرفه وتركه نسيم جلست على الكرسي وهي تاخذ نفس عميق بالنسبه لها الرد على محمد شي
كبير انجاز عظيم سكوتها وصمتها بهالثلاث سنوات هو سبب وصولهم لهالمرحله تنهدت وهي تقول:يارب الهمني القوه اكثر واوااكثر
وقامت وهي تاخذ فستانها وتدخل تلبسه

….
….
….
….

بجهه ثانيه بنفس القصر دخل للغرفه الخاصه فيه الغرفه اللي مستحيل احد يدخلها غيره قفل الباب على نفسه
وشغل الضوء وهو يتنهد بقوه ويناظر لصور اللي ماليه الغرفه اللي كلها صور نسييم كان يناظر لصورها بكل حب
بكل وجع بهالغرفه هو يستسلم لكل شي لمشاعره لحبه لدقات قلبه اللي تدق لها لكل شي يحس فيه تجاه نسيم
قرب لصورها وهو يلمسها هو بس لصورها يقدر يلمسها يقدر يبوسها ويتاملها نزل الصوره وقرب لمكتبه وفتح الدرج
وطلع شالها وهو يشم ريحته بقوه وهو يقول:ليش سويتي فينا كذا ليش خدعتيني والمتيني ليش انا احبك نسيم والله احبك موت
انا عايش عشانك انا قبل مااجرحك اجرح حالي انا وسكت وهو يتذكر نفسه لم نسيم دعت على نفسها وهو قال امين وصار
يستغفر ويردد :ربي خذ عمري قبل عمرها حبيبتي سم الله عليك عسانى اموت قبلك عساني ماذوق حرتك وصار
يشم شالها بقوه وهو يردد عسى يومي قبل يومك عسى يومي قبل يومك

….

….

….

….

الضيوف بدت تدخل للقصر والشموع بالقصر مشتعله والزهور ماليته ورائحه البخور تفوح بكل القصر
والخدم يقدمون التوزيعات
مشاعل وهي تنزل من فوق وشافت بنات خالتها ابتسمت وهي تقرب منهم وتسلم عليهم وقالت:حيالله القاطعات
المعرسات
رشا:والله يامشاعل حنا راعيات بيوت ورانا رجال وبزران موب زيكن عاطلات باطلات
زهور وهي تنط عليهم:كاني سمعت عاطلات باطلات
رشا:اي اي عليكن
زهور:ترا حتى حنا بزي انا دراستي ومشاعل المستشفي
رشا:صح وحنا وخواتي معرسات
نوره:خلاص خلاص لاتطولون بهالسالفه نبي فله
حصه:اي والله يكفينا مغثة رجالنا
مشاعل بضحكه:الله يعينكن يارب نحمدك على هالنعمه

….

….

….

….

بجهه ثانيه
ثنتين يتساسرون
:والله اني مقهوره حرام هالنسيم تعيش بهالقصر
ردت عليها بقهر اكثر:اساس هي مين وبنت مين ومن وين جت
:والله اني كل سنه انقهر مفروض محمد يكون لي انا اولى فيه
ضحكت وهي تقولها:اخ بس كان الحين انتي عايشه بهالقصر
:انا بموت من قهري بموت
حطت يدها على كتفها وقالت لها:ماعليك حنا بتلاقي طريقه وبنطلعها من هالقصر

….

….

….

….

كانت جالسه قدام التسريحه وهي حاسه بكتمه خنقه ماهي مبسوطه هاليوم بالنسبه لها يوم حزنها مو يوم ذكرى زواجهم
كانت تناظر صورتهم وهي تختنق وتردد وتسال له بالصور:بس بعرف حبك لي وين راح ليش دفنتني وقتلتني انا ادري
اني خدعتك واني ماستاهلك بس ماكنت ادري اني بحبك والله ماكنت ادري انا ماكان لي اهل انا مالي ولا اب ولا اخوان ولا خوات محمد
انا يتيمه من طلعت على هالدنيا بهاليوم هذا تحس بضعف شديد تجاه محمد تحس انها محتاجته ومحتاجه يعاملها معامله غير بس هالشي مستحيل كل معاملته
بهاليوم مجرد تمثيل بس هي بهاليوم تكون ضعيفه اكثر من اي يوم ..
سمعت باب الجناح ينفتح وناظرت محمد وهو يدخل ناظرها محمد وهي تلف وجهها عنه وناظرها من فوق لتحت جسمها النحيف شعرها البني الناعم
وفستانها الاحمر الفاتن وابتسم وهو يقول ياليتني ماعرفت اللي عرفته ياليتك ظليتي على نفس صورتك اللي عرفتك فيها اول ماعرفتك اه يانسيم اه
حس بنفسه وراح لغرفه التبديل نسيم كانت وقفته موترتها بس راح تنهدت وهي توقف وتتعطر وتجلس على السرير
تنتظر محمد يطلع عشان ينزلون مع بعض كالعاده زي كل سنه ويتصنعون انهم عايشين احلا حب وانهم مبسوطين مع بعض ومتفاهمين
طلع محمد وهو مرسم وريحه عطره تفوح معاه نسيم لفت على ريحه عطره اللي تعشقها وناظرته وهي تحس ان قلبها راح يطلع من مكانه من قوت مايدق
محمد وهو يشوفها كيف تناظره كان يحس بنفس احساسها
قلبه كان يدق بكل قوته وده يحضنها بقوه ويقولها شكثر يحبها شكثر يعشقها عشق جنوني بس بسرعه حس بنفسه وقال:مطوله
نسيم انتبهت لحالها وهي تشوفه كيف رافع حاجبه وقفت وهي تقول : معليش مانتبهت
محمد ببتسامه جانبيه:مو مشكله يلا ومشي قدامها وهي مشت وراه وهم يطلعون من الغرفه ومحمد يدق على اخته مشاعل
محمد:مشاعل حنا بننزل الحين شوفي الحريم عشان يتغطون …طيب يلا مع السلامه
سكر وناظر نسيم وحاسها متوتره وقال:لو ماكنت اعرفك واعرف انتي ايش بالضبط كان صدقت انك متوتره وانك خجوله
نسيم ناظرته وهي حاسه قلبها بيطلع من صدرها وقالت:ياليت بهاليوم بس تراعي مشاعري
محمد بتريقه:اوه ليش هو انتي عندك مشاعر اساسا
نسيم بضعف وقهر قربت له ومسكت يده وهي تحطها على قلبها وقالت:لو ماكان عندي مشاعر ماكان قلبي دق بهالسرعه لاني بجنبك
محمد ناظر عيونها وهي تناظره بعيون عاشقه وضعيفه للحظه كان بينسي نفسه ورفع يده وهو يلمس وجهها وقال بصوت مشتاق:قمري
نسيم سكرت عيونها بقوه وهي حاسه انها بحلم من زمان ماسمعت هالكلمه منه ومن زمان مالمس وجهها وحست بيده
…كح كح
محمد ابعد بسرعه وهو يشوف اخته
نسيم فتحت عيونها وهي تناظر مشاعل
مشاعل بضحكه:خربت جوكم معليش بس لاحقين على بعض
محمد بجديه:لايكثر وبعدين خلصينا ننزل
مشاعل:اي يلا انا بنزل دقيقه وانزلو
محمد:اوك
نزلت مشاعل ومحمد ناظر نسيم وهو يقول لها:يلا تعالي نكمل تمثيلنا اللي تو
نسيم ناظرته وهي متحطمه يعني هو معتبر اللي سوته تمثيل وقالت :اوكي يلا وقربت له ومحمد حط يده على خصرها ارتعشت نسيم من يده
محمد قرب لاذنها وهي تحس بانفاسه وهمس لها:تمثيلياتك كلها ماتمشي علي يالنسيم
وسمعو صوت الموسيقي تشتغل ومحمد ناظرها وقال:يلا
وبدو بنزلون من على الدرج خطوه بخطوه ونسيم قلبها يدق بكل قوته رفعت يدها وهي تحطها على قلبها وتضغطه بقوه تبيه يهدا بس ماهو راضي يهدا
ناظرت بالضيوف وهي تشوف البنات اللي كاشفات واللي متغطياات كيف العيون كلها عليهم وصلو لتحت والكيكه الكبيره قدامهم
وعليها صورتهم ابتسمت لاشعوريا ومحمد كان يراقب حركاتها ناظرته وهي مبتسمه ومحمد بادلها الابتسامه
قربت ام محمد وهي تردد عليهم:من العين الله يحرسكم وعسى سنينكم كلها سعاده
محمد ونسيم مع بعض:امين يمه
الكل واقفين ينتظرونهم يطفون الشموع
محمد وقف وراء نسيم وهو يحط يده على بطنها وقال:يلا نطفيها حبيبتي
نسيم ابتسمت له وهم يقربون مع بعض وينفخون عليها مع بعض والكل يصفق لهم بحراره
واخذو السكين وهم يمسكونها مع بعض وويقطعون الكيكه والمصوره تصورهم لحظه بلحظه ونسيم اخذت قطعه من الكيكه واكلته
ومحمد اخذ القطعه اللي بقت بيدها واكلها نسيم كانت تحس انها ملكت الدنيا هي تدري ان كل اللي جالس يصير مجرد تمثيل
بس بالنسبه لها هالتمثيل اجمل تمثيل هي تعيش فيه قرب منها محمد وباس خدها وقال:الله لايحرمني منك يازهرة سنيني
نسيم ظلت تناظره وهي ودها تبوسه بس ماهي قادره تخاف من ردت فعله بعد مايطلعون فوق
مشاعل وهي تقرب منهم:يلا الساحه لكم ترقصون ياحلوين محمد ابتسم وعيونه على نسيم اللي حاسه بتوتر وسعاده كبيره ومسك يدها
وسحبها له وصدمت بصدره وهي تناظره بسرعه وابتسمت له وهو يشدها بيده اللي وراء ظهرها اكثر
ونسيم شبكت يدها على يده الثانيه وهي تحس انها بتدخل داخل صدره الكل كانو معجبين فيهم كل الحريم يتمنون لبناتهم واحد
مثل محمد وكل البنات يتمنون حظ مثل نسيم
محمد قرب راسه من اذنها وهو يتنفس بقوه وقال:تدرين وش اتمني
نسيم وهي تحس بانفاسه قالت وعارفه انه بيكسر فرحتها :تكفي مابي اعرف
محمد كان مستمتع وهو يشم ريحتها بس مايبيها تحس بهالشي ضعفه تجاهها مايبيها تحس فيه وقال:اتمني ان الزمن يرجع لوراء وماكون عرفتك
نسيم اختفت ابتسامتها وقالت له بصوت هامس:انا بس تمنيت اموت ولا اكون زوجتك قتلتني يامحمد الا متى
محمد وهو يسكر عيونه بقوه وخر عنها وناظر اخته وهو يقولها :احنا بنطلع فوق يكفي
مشاعل وزهور بضحكه:الله معكم
ورود:حفظكم الله
ام محمد:الله حافظكم يايمه
محمد سحبها من يدها وبس طلعو على الدرج وماحد يشوفهم سحبها بسرعه ونسيم رفعت فستانها
وهي تركض بكعبها وتقول:محمد بطيح لحظه محمد شوي شوي محمد تعورني
بس محمد ماكان يرد عليها لين وصلو للجناح ودخلو ودفاها على السرير
نسيم لفت عليه وهي تمسك ساقها تحسها المتها وقالت:شفيك انت انجنيت
محمد وهو ياشر لها باصبعه بعصبيه:ان سمعتك تقولين اتمني اموت ولا اكون تزوجتك باخليك تندمين يانسيم والله
نسيم ضحكت وهي منقهره وقالت:اكثر من كذا ندم بتخليني اندم ماعتقد
محمد ماقدر يمسك نفسه وقرب منها وسحبها من يدها وهو منفعل وقال:مو كافيك انك ضحكتي علي مو كافيك
نسيم وهي تتالم من مسكت يده قالت له:انا بس ضحكت عليك بس انت وش سويت فيني هاه انا اجبرتني
انت اعتديت علي وقتلت ولدي قتلته وماكفاك هالشي انى بعد
محمد حط يده على فمها وهو يقولها:بس اسكتي بس مابي اسمع شي اسكتي.
نسيم وهي تناظر شكله وخرت يده وقالت له:والله غريبه واخيرا حسيت وتالمت على الاقل تحس زيي نفس احساسي تحس فيه الحين
حس بوجعي حس بكل شي قتلته بداخلي انا مت بهالقصر اندفنت انت دفنتني هنا بهالمكان اللي ماحس فيه الا بالبرد
محمد يناظرها وهي منفعله بس ماشاف ولادمعه نزلت منها قال:اول لما كنتي تتضايقين مني كنتي تبكين بس الحين ماشوفك تبكين
نسيم بنفعال:جفت دموعي على كثر مابكيت انت اساسا ماتستاهل دمعه وحده من عيني بالاول عمي والحين انت كلكم قضيتو على حياتي كلكم حتى تانيا معكم
محمد بسرعه قاله:لحظه لحظه عمك وش سوا لك وتانيا مو تكون صديقتك
نسيم دفته عنها وهي تقوله:مالك شغل ماسمعتني بالاول وانا مابقولك شي الحين
محمد وهو يقرب منها:نسيم والله ان
نسيم قاطعته صراخ:اللي تبي تسويه سواه ماعاد انا خايفه منك برافو عليك نسيم القديمه نسيم اللي عرفتها ماتت
اللي موجوده الحين نسيم اللي ماعاد تحس بشي نهائيا ومشت للحمام
ودخلت وهي تقفل الباب وتجلس على البانيو وهي تستسلم لدموعها اللي تحس انها تخنقها كل اللي كان يتردد باذنها صوت الطفله اللي تصرخ:بااااااااباااا باااااباااا
حطت يدينها على اذنها وصرخت بصوت عالي :بااااااااااااااااااااااااااااابااااااااا

……

انتهى
اتوقف هنا توقعاتكم
بليز ابي ارائكم وتشجيعكم عشان اتحمس واكمل وش تتوقعون بيصير بين محمد ونسيم
وبايش خدعته ؟؟
ولمتى بيضلون على هالحال بعذاب من حبهم لبعض؟؟
وش بيصير على نسيم ؟؟

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. الاسلوب حلو لكن حاولي توضحي مكان الحدث وتوصفي المكان وتتعمقي بردة فعل الشخصيات

كل ماكانت الرواية اكثر واقعية وبعيدة عن المبالغة او الاحداث الغير مقنعة كل ماكانت الرواية ملفتة مثل سالفة الحفلة يعني بواقعنا هالشئ يكون خاص بالزوجين يحتفلو فيه بطريقتهم اما المبالغة الي وصفتيها عزومة كبيرة علشان ذكرى زواج العالم كل عيالها تتزوج وماشفنا مثل هالحفلات بواقعنا

كون الزوجين غير متفاهمين صارت فكرة مستهلكة ومكررة مافيها اي جديد خصوصا اذا كانت حياتهم مثل حياة ابطالك مااعتقد نسيم ماتقدر تطلق من محمد الزواج قسم وعهد امام الله مو مجرد علاقة على ورق او هجران لازم تراعي الحكم الشرعي في حالة محمد ونسيم لانه واضح بينهم هجران ثلاث سنوات هنا مايقدر ببساطة يرجع يعيش حياة طبيعية في حكم شرعي حتى يكون زواجهم صحيح

وياليت تنزلي احداث جديدة وتبتعدي عن وجود الشخصية الشريرة الي تخطط لتفريق الزوجين لانها تبغي البطل بالرغم انه هالفكرة ماعادت تقنع القارئ ويمكن تكون سبب في ملله ونفوره من الرواية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. الاسلوب حلو لكن حاولي توضحي مكان الحدث وتوصفي المكان وتتعمقي بردة فعل الشخصيات

كل ماكانت الرواية اكثر واقعية وبعيدة عن المبالغة او الاحداث الغير مقنعة كل ماكانت الرواية ملفتة مثل سالفة الحفلة يعني بواقعنا هالشئ يكون خاص بالزوجين يحتفلو فيه بطريقتهم اما المبالغة الي وصفتيها عزومة كبيرة علشان ذكرى زواج العالم كل عيالها تتزوج وماشفنا مثل هالحفلات بواقعنا

كون الزوجين غير متفاهمين صارت فكرة مستهلكة ومكررة مافيها اي جديد خصوصا اذا كانت حياتهم مثل حياة ابطالك مااعتقد نسيم ماتقدر تطلق من محمد الزواج قسم وعهد امام الله مو مجرد علاقة على ورق او هجران لازم تراعي الحكم الشرعي في حالة محمد ونسيم لانه واضح بينهم هجران ثلاث سنوات هنا مايقدر ببساطة يرجع يعيش حياة طبيعية في حكم شرعي حتى يكون زواجهم صحيح

وياليت تنزلي احداث جديدة وتبتعدي عن وجود الشخصية الشريرة الي تخطط لتفريق الزوجين لانها تبغي البطل بالرغم انه هالفكرة ماعادت تقنع القارئ ويمكن تكون سبب في ملله ونفوره من الرواية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

مساء الورد هلا بك فرحت بمرورك وتعليقك
ماراح تكون الروايه محدوده ولا متكرره على انو بنت تخرب بين الزوجين وتنتصر لا لكن
وجود هالثنتين اللي انا طلعتهم راح يكون مختلف ويقلب الاحداث فوق تحت
وبخصوص المبالغه بالحفله انا اتفق معك ان الكل عيالهم لهم ذكرى زواج بس ماسوو حفله كبيره
انا اللي بغيته بهالعايله انهم عندهم هالعاده وانهم شديدين الغناء ويسون كل شي
والبارتات الجايه راح تغير كثير اشياء

البارات الثاني

,,,

صراخ:اللي تبي تسويه سواه ماعاد انا خايفه منك برافو عليك نسيم القديمه نسيم اللي عرفتها ماتت اللي فيه نسيم اللي ماعاد تحس بشي نهائيا ومشت للحمام ودخلت وهي تقفل الباب وتجلس على البانيو وهي تستسلم لدموعها اللي تحس انها تخنقها كل اللي كان يتردد باذنها صوت الطفله اللي تصرخ:بااااااااباااا باااااباااا
حطت يدينها على اذنها وصرخت بصوت عالي :بااااااااااااااااااااااااااااابااااااااا
محمد سمع صرختها وركض لباب وهو يدق الباب بقوه وهو يناديها:نسيم نسيم افتحي الباب نسيم
ماصار يسمع صوتها وحس بخوف كبير عليها لتكون سوت بنفسها شي ماحس بنفسه الا وهو يكسر الباب وشافها وهي جالسه بالبانيو وضامه رجولها
وراسها بين رجولها
ركض لها وهو يرفع راسها :نسيم
شاف دموعها ويدينها اللي ترتجف وعوره قلبه عليها ومسك يدها وهو يفركها بيده:بردانه حبيبتي قومي معاي ادفيك
نسيم سحبت يدها منه وهي تبكي بكل وجع وهي تقول:محمد ابي ابوي تكفي جيبه لي
محمد منصدم من كلامها اللي يعرفه ان نسيم يتيمه مالها اهل وماتعرف اهلها كيف الحين تطلب ابوها وبنفس الوقت طرت عمها اللي ع
مره ماشافه محمد ولايعرف عنه شي
انحنى عليها وهو يقولها:يلا قومي معي وانا اوعدك بجيب لك ابوك وباس راسها وهو يغطيها ويطلع من الغرفه
ويسمع صوت الاغاني اللي ماليه القصر وقال بببتسامه:بالنسبه للكل هاليوم يوم سعاده وبالنسبه لنا يوم تجرحنا لبعض تنهد بقوه وهو يرجع للغرفه وينسدح جنب نسيم وهو يناظرها وهي نايمه وتتمتم :بااابااا باااابااا
….

بمكان ثاني باستراحه شباب
جالس جنب صاحبه ويشوفه سرحااان هز كتفه وقال:عسى ماشر يامهند وش اللي مشغلن بالك
مهند ناظره وهو يتنهد وقال:افكر اروح اجاهد
من خرعته عدل جلسته وقال:وشو انت انهبلت
مهند ابتسم له وهو يناظر لشباب اللي لاهين اللي يلعب بجواله واللي يلعبون سوني ولاهين بالدنيا وقال:اجاهد بسبيل الله احسن من هالحياه اللي مامنها فايده غير الذنوب وتضيع الوقت وانت ياضاري فكر وجاهد معي احسن لنا من هالحياه الدنيا تغيرت ماعاد هي زي اول
ضاري بسرعه:مهند انت عندك بنت وام فكر فيهم قبل كل شي بتتركهم لمين لعمك اللي ماعليه الا من اهله او ابوك اللي سافر من سنين وماتدرون عنه للان حي والا ميت
مهند وهو متضايق قال له:انا مابتركهم لحالهم الله معهم
ضاري:ماختلفنا والنعم بالله والله مع الجميع بس هم محتاجينك
مهند تنهد وقال:مادري ياضاري انا لي فتره وفكره الجهاد بالي واحلم كل يوم اني اجاهد واني استشهد واصحى من نومي مفزوع وكان الجهاد يناديني
ضاري ضاق صدره على صاحبه وقال وهو يوقف:خلنا نطلع نشم هواء احسن لك
مهند قام معاه وطلعو برا يمشون ومهند ساكت ماتكلم ويفكر
ضاري كان يناظره ومو مرتاح من حاله ضضغظ على كتفه وقاله:لو ايش مايصير انا مابسمح لك تقتل حالك
مهند بسرعه قاطعه وقال:انا بستشهد مابقتل حالي
ضاري بنفعال:هذا او هذا مابخليك تروح انا اخوي اللي ماجابته امي شلون تبيني افرط فيك شلون
مهند تاثر بنفعاله وقاله عشان يهديه:هي مجرد فكره ماقلت بروح الحين
ضاري وهو يناظره وهو مو مرتاح:عمرك مافكرت بشي ومانفذته انا عارفك
مهند ابتسم له وقال له:لا هالمره تطمن انا برجع البيت حاس حالي تعبان توصي بشي
ضاري:امش انا بوصلك
مهند :مايحتاج يالغالي
ضاري قاطعه بسرعه:اقول امش والله ماحد يوصلك غيري
مهند ضحك لصاحبه وقاله:دامك حلفت ماقدر اقول شي
ضاري ضحك له وهو يربت على ظهره وقاله:يالله
ورجعو لسياره
وركبو وحرك ضاري

….

….

….

….
ببيت بسيط وعائله بسيطه يعيشون على البساطه
جالسه على سجادتها وتقرا القرآن
اندق الباب وهي تقرا القرآن ماردت لين خلصت الصفحه اللي تقراها وسكرت المصحف وهي تلف للباب وتقول:ادخل
انفتح الباب وناظرت بامها وابتسمت وهي تقوم وترمي جلالها وتبوس راسها وقالت:هلا والله بالغاليه
ابتسمت لها امها وقالت لها وهي تمسح على راسها:الله يارضي لي عليك ياحنين
حنين وهي تناظر امها:عندك جوز كلام صح
امها بتردد:اي بس انا
حنين وهي تقاطعها وتداعبها:اعترفي وش مسويه من وراي هاه بسرعه بسرعه قولي
ضحكت ام حنين وهي تقولها:اجلسي يمه
حنين هزت راسها وجلست وامها جلست جنبها ومسكت يدينها وهي تناظرها وتقولها:يمه حنين صديق اخوك انتي عارفه انه من زمان يبيك وخطبك مرتين
ورفضتيه اليوم امه رجعت كلمتني واخوك بعد كلمني الرجال شاريك وهو مايعييبه شي ضابط ومشاء الله عليه انتي ليش ماتبينه
حنين وهي تتنهد:ماما حبيبتي انا مارفضته الا لسبب والسبب انه يبيني اترك وظيفتي اترك المستشفي وهالشي مستحيل امي انتي شايفه حاله اختي شوفي حاله
امجاد تنازلت وتركت وظيفتها وهذا هي متحسفه وتتمني يرجع الزمن ولا توافق على هالشرط يمه بهالزمن الوظيفه اهم شي للبنت رجال الحين يمه ماعاد هم
مثل اول امي انا مابضيع وظيفتي عشان رجال واللي جابه يجيب غيره ولو هو شاريني زي مايقول ليش ماوافق على الشرط ليش مصر اترك وظيفتي واجلس له
بالبيت
ام حنين:يمه حنين مو شرط يكون هو زي رجل اختك وبعدين هو قال يبي لاجاء البيت يلاقي زوجته تستقبله مايبي يجي يلاقيك مو فيه ولا فيه اجل ولا شي
وتكونون كلكم تعبانين من دوامكم وهو يبيك عشان كذا تتركينها يبيك تكونين متفضيه له وتريحينه لاجاك تعبان
حنين وهي مو مقتنعه:يمه تكفين لاتضغطين علي انا مستحيل اترك وظيفتي ولو للحينه يبيني بيقبل ويتنازل عن شرطه هذا لو هو شاريني زي مايقول
ام حنين هزت راسها وهي توقف وتقولها:اللي يريحك يايمه انا بقولهم كلامك الاخير
حنين مسكت يد امها وباستها وهي تقولها:لو تنازل عن شرط اني اترك دراستي بوافق اتزوجه
ام حنين ابتسمت لها وهي تقولها بحنيه ام:الله يكتب لك اللي فيه الخير
حنين وهي مبتسمه:اللهما امييين
طلعت من عندها امها وهي تتنهد وتقول تشيل جلالها وسجادتها وتنسدح على سريرها وهي تاخذ جوالها وتسولف مع صاحباتها لين يجيها النوم

……

مسك امه وهو يقولها:هاه يمه بشري عسى بنتك وافقت هالمره
هزت راسها وهي تقوله:فهد اختك مصره يايتنازل عن شرطه وماتترك وظيفتها ياماراح تتزوجه
فهد بعصبيه:ليش هو بكيفها يمه ترا احنا عطيناها وجه بزياده
ام فهد:انا للحيني حيه يافهد وابوك حي مابعد متنا عشان تتحكم بخواتك ودام انا حيه بهالحياه ماراح احد يجبر حنين على شي هي ماتبيه
فهد بقهر:بس ابوي مايدري عن الدنيا ماهو صاحي الحين خرف خلاص والا كان ماخلاها تتشرط
ام فهد بعصبيه:استح على وجهك عيب شلون تتكلم عن ابوك كذا
فهد:والله يايمه هذا الصحيح الحين بنتك تبيني اكسر راسها هي وظيفتها عشان توافق
ام فهد وهي تاشر له باصبعها:والله يافهد ان سويت لاختك شي لا انت ولدي ولا اعرفك واذا صاحبك يبيها لهالدرجه يوافق انها تظل تشتغل وخلاص
فهد :بس يايمه
ام فهد قاطعته:لا بس ولاشي واذا هو قصده على الاهتمام ويبيها ماتنشغل عنه ويبي وحده تريحه يتطمن بنتي تربيتي مابتقصر معاه ابد مابتقصر بحقه
فهد:يعني
ام فهد:يعني زي ماسمعت يايوافق يتنازل عن شرطه ياماله نصيب عندنا نهائيا
فهد وهو منقهر هز راسه وهو يقول:طيب اوك اوك وطلع بسرعه
ام فهد هزت راسها وهي تقول:الله يصلحك يايمه
وراحت لغرفتها وهي تشوف ابو فهد جالس وسرحان
قربت منه وهي تجلس جنبه وقالت له:ابو فهد
لف عليها وهو يناظرها
ام فهد وهي تبتسم له:تبي احط لك شي تاكله
هز راسها وعقب قال:ابي انام
ام فهد وقفت وهي تمسك يده وقالت:تعال يالله
قال معها وهي تخليه ينسدح على السرير وتغطيه وهي تمسح على راسه لين نام
وهي انسدحت جنبه ونامت

……

…..

نومت ولدها وطفت الضوء وطلعت من الغرفه وهي تشوفه ممدد رجوله ويتفرج
قربت منه وهي تجلس وتقوله:حمود انا لقيت وظيفه بشركــ..
قاطعها وهي ينزل رجوله ويرفع حاجبه:شنو شنو شنو عيدي
قالت له وهي تناظره:لقيت وظيفه بصراحه مليت انت يوم بالبيت وعشره لا وياامجاد لاتتكلمين وياامجاد بيت اهلك مافيه وياامجاد نفاس بيت اهلك مافيه
اشوف اهلي بالشهر مره صاحبتي نهائيا ماشوفهم قاطعني عن العالم الى متى يعني خلاص مليت بس ابي اتوظف اطلع اغير جو
حمود هز راسه وهو يحك دقنه وملامح وجهه ماتطمن وقال:شوفي ياامجاد من تزوجنا وهذا شرطي كون صار عندنا طفلين مايعني اني راح اغير رايي
وظيفه مافيه وصاحباتك وزيارات وروحات وجيات مافيه وبيت اهلك كويس اخليك تروحين لهم
امجاد بقهر:بس هذا انت تشوف اهلك كل يوم ليش انا لا بعد انا لي حق اشوف اهلي زيي زيك
حمود وهو يناظرها بعصبيه:مين اللي معبي راسك انتي هاه اشوف الكلام متغير والطريقه متغير امجاد بابا ترا ماراح ينفعونك لاخرب بيتك ورميتك عند اهلك والعيال
عندي
امجاد خافت وهي عارفه حمود زين:لا خلاص انا ماراح اقول شي واعتبر اني ماقلت شي
حمود وقف وهو يقولها:خلي عقلك براسك
امجاد هزت راسها وهي تشوفه يطلع ويصفق الباب وقالت:روحه بلا رده وتاففت وهي تقول:استغفر الله بس وقامت وراحت لغرفتها

…..

…..

ااندق الباب عليها وقالت بصوت عالي:بنااااااام ان كنتى مشاعل او ورود روحو روحو بنام
فتحت الباب وهي تقوولها:انا مشاعل بسولف معك شوي
زهور جلست على سريرها وهي تقولها:والله تعبانه يامشاعل من اليوم وابي انام عقب هالحفله مو مصدقه مسكت فراشي
مشاعل وهي تدخل وتجلس جنبها على السرير:ادري حتى انا تعبانه بس ابي اسولف معك شي
زهور وهي تناظرها:يلا طيب سولفي
مشاعل:تعرفين حنين صاحبتي
زهور:اي اعرفها من مايعرفها مشاء الله عليها كل خميس تلقي محاظره بالدار
مشاعل وهي متضايقه:ايي هي كلمتني من شوي ومتضايقه ياحرام
زهور:ليش ووش فيها عسى ماشر
مشاعل:هذاك صديق اخوها اللي خطبها مرتين ورفضته رجع خطبها
زهور وهي مو فاهمه:طيب وش فيها
مشاعل:وش فيك لاتصيرين فاهيه هو يبيها تترك وظيفتها وهي رافضه لهالسبب وماتدري شتسوي الحين
زهور:هي بتوافق على شرطه
مشاعل:لا هي متمسكه بشرطه بس متضايقه عشان امها ماتبي ترد لامها شي بس ماتبي يصير فيها زي اختها
زهور وهي تقرض اظافرها:والله مسيكينه هالحنين عاد اخوها وعوه
مشاعل بنفعال:وعات مو بس وعوه وحده غصب يبيها تترك وظيفتها عشان صاحبه
ززهور:لالاتتركها خليها تتشبص فيها وماعليها من اخوها خليها تكون قويه لاتخلينها تتنازل
مشاعل وهي تتنهد:لا مابخليها تتنازل ابد
زهور:زين يلا خلصت سالفتك فارقي
مشاعل قامت وهي ترمي المخاد عليها وقالت لها:مالت عليك
زهور وهي تضحك:تصبحين على خير
مشاعل وهي عند الباب:تلاقين الخير
وطلعت وهي تسكره وراحت لغرفتها وهي تنسدح وتطفي ابجورتها وتستسلم لنوووم

…..

…..

جالس عند بنته اللي تبلغ من العمر 5سنوات يمسح على راسها وهو يقول"انتي اجمل شي بدنيتي بابا
كيف بسخي فيك واروح للجهاد بس انا لازم اجاهد يابابا يمكن تتيتمين الحين بس بعدين بتفتخرين فيني
باس راسها وهو يقول:جدتك ماراح تخليك امك تركتك وتركتني بس جدتك مابتتركك
سكر عيونه وهو يتذكرها وصوتها يتردد باذنه من سنين:مهند بنتي امانه عندك لو صار لي شي لاتتخلي عنها مهند انا اخاف اموت وانا اولد
لاتترك بنتنا مهند كون لها الام والاب بنفس الوقت لاتخليها تحس بغيابي عوضها عني
كان يشوفها تتالم وهي تبكي وتصرخ الم الطلق بالسياره ومن كثر خوفه زاد سرعه السياره وهو يقولها:بنوصل حبيبتي تحملي
بس فاجاته دينه ولف السياره بس دخل بالعمود وهي صرخت باعلى صوت:مهننننننننننننننننننند
فتح عيونه وهو يفز وعرقه يتصبب وهو يمسحه وهو حاس بخنقه قام وفتح الشباك وهو يمسك رقبته وهو انه مختنق وهو يقول:انا ماني متعمد ماقصدت
بس انا السبب انا بيديني قتلتك انا انا اسف بابا ترف خليتك بدون ام والحين بخليك بدون اب
:بابا
لف بسرعه وهو يقرب من بنته اللي صحت وقال:صحيتي بابا
ترف وهي تجلس:ليش مانمت بابا
مهند وهو يبتسم ويبوسها:الحين بنام جنبك بابا
ترف وهي تنسدح بحضنه:يلا ننام
ناظرها وهي تنام بسلام بحظنه وابتسم وهو يسند راسه على السرير وينام وهو يناظرها

…..

…..

صبــــــــــــــــــــــــاح يوم جددددديد
صحت على اشعه الشمس اللي داخله للغرفه
فتحت عيونها وهي تناظر بالغرفه وتشوف محمد يتعطر قدام التسريحه
جلست وهي ماسكه راسها وحاسه بصداع وهي تقول:انا ليش نايمه هنا امس وش صار
ناظرت بفستانها اللي نايمه فيه وهي تقوم
محمد مارد عليها بس كان يشوف تحركاتها
نزلت من السرير وهي تترنح وكانت بتطيح
محمد مسكها من خصرها وهو يقولها:انتبهي
نسيم ناظرته بسرعه وهي تبعد يده:انا منتبهه وخر عني
ومشت وهي مو قادره تترنح وطاحت بالارض
محمد ركض لها وهو يقول لها:انتي حاسه بدوخه
نسيم هز راسها وهي ماسكه راسها
محمد وهو يقوم:بنادي مشاعل تجي تقيس ضغطك خليك لاتحركين
وطلع بسرعه وهو ينادي بصوت عالي:مشااااااااعل مشاااااااعل
مشاعل طلعت من غرفتها وهي تقول:هلا شفيك
محمد وهو متوتر:نسيم دايخه ابيك تقيسين ضغطها مو قادره توقف
مشاعل هزت راسها:بجيب جهاز الضغط واجي وركضت لغرفتها ومحمد راح لنسيم وجلس عندها وهو يقولها:الحين بتجي
مشاعل دقت الباب وهي تدخل وتقول:عسى ماشر نسوم
نسيم ناظرتها وهي تهز راسها:دايخه مو قادره اوقف
مشاعل ناظرت بشكل نسيم والمكياج السايح على وجهها والفستان اللي مازالت لابسته وحست انه فيه شي غريب حست ان فيه شي صاير مع محمد ونسيم
وقالت:مدي لي يدك
نسيم مدت يدها ومشاعل قاست ضغطها وقالت لها:نازل الضغط عندك بجيب لك ابره من اللي عندي وبركب لك مغذي زي اللي مسوي صيدليه صغيره للحالات
الطارئه اللي نفس كذا
محمد وهو يناظر نسيم:طيب بسرعه روحي جيبيه
مشاعل وهي تبتسم له:ان شاء الله ترا مافيه شي يخوف تطمن
وقامت وطلعت عشان تجيب المغذي
نسيم سحبت يدها اللي ماسكها محمد وقالت:انا وش قلت امس وش صار
محمد حس انها مو متذكره انهياره امس وقال:ولاشي ماصار شي تعبتي ونمتي
نسيم:بس وماكملت كلامها لان مشاعل دخلت
مشاعل:محمد حطها على السرير
نسيم بسرعه:لا مايحتاج انا
محمد شالها بسرعه قبل تكمل كلامها وحطاها على السرير
ومشاعل عطتها الابره وركبت لها مغذي وهي تقولها:لازم تمريني المستشفي واسوي لك تحليل
نسيم :ان شاء الله
محمد:خلاص تروح معك مره وحده
نسيم:لا انا اجيك مع السايق بريح شوي
مشاعل وهي تووقف:اوكي ياقلبي
محمد وهو يناظرها:متى بتروحين دوامك
مشاعل وهي تبتسم:الحين يالله تشاووو
محمد ونسيم:تشاااو
طلعت ومحمد جلس عند نسيم وقال:كيف تحسين حالك الحين
نسيم وهي ماتناظره:زينه حمدالله
محمد وقف وهو يقول:اجل انا بطلع الحين ولاتنسين تروحين لمشاعل
هزت راسها نسيم ومحمد طلع وهي تمسك راسها وحاسه بصداع قوي مو قادره تتحمله بس تضغط على حالها والمغذي بيدها
ناظرت للمغذي وهي تنتظره يخلص ومجرد ماخلص شالته وهي تقوم وتحط قطن على يدها ومن وقف الدم دخلت للحمام ورمت ملابسها واخذت لها دش بارد
يخفف عنها الصدداع اللي هي حاسه فيه وطلعت وهي تلبس وتتزبط وتحس ان الصداع خف وهي تحط ميك اب يخفي ملامح التعب اللي بوجهها وهي تحس الم
بساقها بس تضغط عليها واستندت على الجدار وهي تتذكر ليله امس وانهيارها كل شي كانت تحاول تتذكره تذكرته بلحظه وحطت يدها على فمها وهي تقول
"اناليش سوت كذا شصار لي انا ليش انهرت اكيد بيرجع يسالني انا لازم ماعطيه مجال لازم ماخليه يقدر يسالني "
هزت راسها بضيقه وهي تطلع من الغرفه وتنزل لتحت

…..

…..

طلعت من غرفتها وهي تشوف امها وابوها وتبتسم لهم وباست راسهم وهي تقول:صباح الخير يااحلى اب وام بالعالم
ام فهد وهي مبتسمه:صباح النور يايمه
حنين جلست قدام ابوها وهي تقوله:يبه شلونك
ابو فهد كان يتمتم بعبارات هم مايفهمونها:هي وينها ماتت..اي اكيد ماتت..لالا ماماتت
حنين وهي تهز كتفه:يبه شفيك
ناظرها وماتكلم
ام فهد وهي تناظرها:متى تروحين دوامك
حنين بضيقه على حال ابوها:الحين وقفت وهي تشوف فهد يدخل وقالت:يلا يمه مع السلامه
فهد:تعالي انتي وين
حنين:بروح دوامي بعد وين
فهد:اقول دوام مافيه من اليوم ورايح وبتتزوجين من نايف
حنين وهي تطير عيونها بصدمه:بامر مين هالشي
فهد وهو ياشر على نفسه:بامري انا
ام فهد وقفت وهي تقول:فهد انا قلت لك مدام انا حيه بهالدنيا ماحد له امر على حنين غيري
فهد بعصبيه:بس انا اخوها
حنين بقهر:خوش اخو تبي تحرمني من وظيفتي عشان صاحبك
فهد وهو منفعل وياشر باصابعه:ايهه ايهه عشان صاحبي وش عندك
حنين لفت على امه وهي تقول:يمه
ام فهد قربت لحنين وهي تمسكها من يدها وقالت:امشي يمه روحي لشغلك
حنين مشت وفهد مسك يدها
فهد وهو ضاغط يدها:يمه لاتكسرين كلمتي
ام فهد وهي تناظره:اترك اختك
فهد فك يدها وهو معصب ومنقهر وده ينفجر
ام فهد ناظرت حنين وقالت:يلا روحي يمه
حنين ناظرت امها وهي مخنوقه وامها هزت راسها وهي تمسكها من دقنها وقالت:روحي يمه لاتخافين
حنين هزت راسها وطلعت
فهد ناظر امه وهو يصرخ بنفعال:اي اي كبري راسها اكثر ماخربها الا حركاتك انا مالي كلمه عليها ابد
ام فهد:انت اخوها وكلامك على العين والراس لكن باسلوب بطريقه مو بطريقتك اللي جاي فيها
فهد وهو بحاله انفعال شديده:لايايمه لا انتي حنين عندك فوق كل شي هي اهم من كل شي انا عادي ينكسر كلامي وازعل واطق راسي بالطوفه
بس هي لا مايصير تتضايق ولايصير بخاطرها شي
ام فهد:فهد يمه شهالكلام
فهد وهو ياشر بايده:خلاص خلاص انا عرفت من الكل بالكل الحين وتركها وراح لغرفته
ام فهد تنهدت وهي تناظر ابو فهد وتجلس جنبه وتقول:اه يابو فهد انا مادري وش اسوي مع هالعيال

…..

…..

دخل الشركه وهو مشغول باله على نسيم
وايش صاير عليها هي صارت احسن افطرت ماافطرت كل اللي باله كان حنين
دخل مكتبه وهو يجلس ويتذكر كل شي صار بليله امس وانهيارها
وطلبها لابوها وكلامها عن عمها وتانيا اللي كان يضن انها صاحبتها المقربه واللي مالها غيره
وش كانت تقصد بكلامها وتانيا وش ممكن تكون سوت لها والاهم من كذا عمها مين وابوها مين
ليش خبت عني يعني هي تعرف عمها وتعرف ابوها يعني هي ضحكت لي كمان بانها ماتعرف اهلها
وش مخبيه كمان يانسيم وش بكتشف فيك اكثر قوليلي وش بكتشف بعد
تنهد وهو ياخذ جواله ويناظر باسمها ومتردد يدق والا لا
بالاخير اتصل لكن ماردت رمى جواله وهو يقول:احسن لاتردين خليك كذا خليك
قام وهو يناظر لشباك ويفكر ايش مخبيه عنه نسيم بعد دق جواله يعلن عن وصول رساله
اخذ جواله وفتح الرساله وكان مكتوب فيها"انت اكبر مغفل لعبت عليه نسيم يامحمد"
دق على الرقم بسرعه بس مقفل حس بخنقه دقات قلبه تدق بسرعه مين هالرقم وش يكون وش عرفه بنسيم
وضحكت عليه نسيم بايش صار الخوف ياكله من داخل والشك بانها تخونه بسرعه سحب مفتاح سيارته وطلع من الشركه "

……

……

انتهي البارااااااات
توقعاتككككم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.