سـلام
كـيفكم
رجعـت لكم بروايه جديـده بعد فشلي بروايتي الاولى وان شـاء الله تعجبـكم
عنيده واللي براسـي اسويه .. حتى لو قالـو امشي خطـوه اقول معليش المسافه بعيده
.
❤❤ لا تنــسى ابدا ذكــر الله ❤❤
البارت 1
****************
**************
************
*********
******
استـغفر اللـه العظــيم .. من كـل ذنــب عظــيم
*****
***
**
*
الريــاض
السـاعه 10 ونص ب اليل ..
باحد الفلل الموجوده بمدينـة الريـاض مطليـه ب الون البـيـج والبوابه ب اللون التيفني مع الحواف الذهبيه والنـوافذ المطليـه ب الاورنـج مع زخارف بييج وتفـاحي وحديقـة متوسطه فيها من اليمين 3 شجــرات ومن اليسار ورود حمراء وصفراء و بيضاء موزعه بطريقه مرتبه وجذابــه
داخـل الفــله ..
في الصـاله ..
دفتـه وهي تبكي بقهر : وخر عني يا خسيس وخر
قرب منـها بضعف وهو يحاول يهديها : اهدي تكفين السـالفه مو كذا خليني افهمك
تـفلت بوجهه بقهر : خسي# حق## نج# وش تفهمني خاين سيرياتا سيرياتا الخدامه يا حق## تخوني معا الخادمه ي كل# وفي غرفتي وفي سريري
ابي افهم انا وش مقصره معاك عشان تسوي فيني كذا ابي افهم انتم من اي شي انخلقتكم الله لا يسامحك .. الله لا يسامحك .. طــلقني
بقق عيونه فيـها " مجنـونـه ذي " : نــــعـــمـ
خلــود بحرقــه : اتركــني ي خايـــن الله ياخــذك وافتـك منـك
مسك يـدينـها الثنـتين وقرب وجهـه من وجـها وصرخ : انـتي لي مستحيـل اطـلقك فـاهمه * وقاال بـبطئ * مستحيل
ترك ايــديـنها الثنـتين و
قعد يحاول يحضنها بس من دون فايده لانها تبعد عنه بوحشيه ..
وبعد محاولات دفته على حافت الباب وهو تألم بقـوه واغمى عليه قعدت تتـنفس بقوه وصارت تستـوعب شوي شـوي
دقيـقه
ثنـتين
ثـلاـث
وتـنفس بقوـه
لين ما استـوعبت
وصارت مبـقـقه عيونها عليه .. الدم اللي ينـزل من راسـه
صارت تنـاظره بصدمـه !!
مستحـيل !!
معقولـة قتلتـة !!
اللي. ما تتـجرء تقتـل نملـه تقتـل زوجـها
م.س.ت.ح.ي.ل.
الخــوف اعماها
صارت ترتـجف ما عادت تقدر تسوي اي شي
الله ياخذك يا سرياتا الله ياخذك ..
ضربـتها ضرب لما كان عمـار ياخذ شور والخـادمه نايمه بكل. قوة عين بسريرها وفي الارض مرميه حبوب منع حمل
جن جنــونها لما عرفتها بخيانة زوجها ..
زوجها اللي حطته بين عيونها وخلته كل حيـاتها اللي ما قصرت معاها باي شئ من حقوقه ومن كل شئ وما ترفض له طلب ..
قادتـها ارجولها المطبخ اللي كل شئ فيه اسود
تذكرت نظرات الخـادمه لها
ابتسامه خبيـثه
وغمزات
عرفت الحين ليش اصر عمـار ياخذ سرياتا من عند اهلـه وجايب لهم خـادمه جديده لهذا السبـب
حست انــها غبيـه
هي فعلن غبيـه لو انها ذكيه كان فهمت الخطه الحقيـره ذي ..
تذكرت قبل 5 ساعات لما راحت بيت اهلها عشان تبــات * تـنام * عندهم يومين وطـبعا كان هذا طلـب عـمار .. بـس هي ما كاـنت تبي تـترك بيـتها لانها من الصبـح مو مطـمنه فقـالت لامـها ووافقـت وخلـت السواق يوديها لبيـتها ..
اهـل عـمار سـاكنيـن بفلـه بجـمب فلـة عمـار بس اكبـر بكثيـر ..
جدها كان صاحب جد عمـار
وكان دايم يقول خلود لعمـار وعمار لخلود وتزوجو بناء على الوصيه .. وصار لهم 7 اشهر متزوجين وما حملت لحد الان .. وعلاقتهم كانت ما فيه احلا منها
خلاص كل هذا راح بثوانـي
انتبهت على نفسها لما شافت في ايدها السكـين وحاطتها على عروق ايدهـا كانتها تبي تـنتحر
رمت السكين على الارض وهي ترتجف وتقراء على نفسها .. تنـتحر !!
كيـف جاتها ه الفكـره
هو اصلا خاين وزنـا وحد الزانـي المحصـن الرجم حتى الموت
بس هي قتلـته ..
وش تسوي الحين ??
راحـت الصالـه وانصدمـت من منظر الدم
مسكت وجها بايدينها الثنـتين بعجر وصارت تبكـي بصوت عـالي ومرعوبـه من منظر الدم صارت ترتجف اكثر من اول ..
وراحـت عنده وحضنت راسه والدم اللي كان ينزل من راسـه عبا بلوزتها التوب البيضاء والجينز الاسكيني الاسود والجاكت السكري الطويل
قامت بضعف ودقت ع الاسعاف وخرجت من البيـت
****************
**************
************
*********
******
استـغفر اللـه العظــيم .. من كـل ذنــب عظــيم
*****
***
**
*
خلود : 28 سنـه حساسـه وناعـمه مدرسـة دين اول سنه لهـا شعرها قصير لين كتفـها ومصبوغ كستنـائي نحيـفه بس مو مره يعني جسم مرتب شفايفـها صغار وانـفها صغير ومسـتقيم دايـم هاديـه وتحب ترسـم مناظر طبيعيــه
عمـار : 35 سنه ملامـحه شوي عاديـه يشـتغل بشركـه طويل واسمر شوي بس سماره حلو وجسمه متناسق شعره يحب يسويـه سبايـكي وزيتي
في منطقه ثـانيه
الدمـام
الساعه
12:40 دقيقـه
كـانت تـقراء كتـابها المفضـل * فتـاة من ورق * كتـاب يعجبها وتحب تقرئه ..
اندق الباب مرتين متـتاليتين وعرفت انها امـها ..
ابتسمت بعد ما خلعت النظاره وسكرت الكتـاب : تفضـلي
دخلـت امـها والابـتسامه الحنونـه على وجهـا
قامت من مكتبهـا وحضنـت امها وباستها براسـها .. ورجلهـا
دمعت عيـون امها
طبـايعهـا زي طبـايع اخوها اللي توفى
نوره * الام * : يمـه مـها تعالي ابيـك بسـالفه
راحو وقعدو ع الكنبه البيضاء ومقلمه ببرتقالي ودرجاته ووسائد تفـاحيه ساده
حضنت مها المخده وقعدت تنـاظر امها بمعنـى وش فيـه ??
نــوره بابتـسامه : يمـه انتي للحين مو موافـقه
تغيرت ملامــح وجه مهـا للضيق
مهـا برجاء : يمـه الله يوفـقك لا تذكريـن لي السـالفه خلاص
نوره بحزن : يمـه طلبتـك لا تردينـي خلاص عدة المره * الحرمه * باقي لها اسبـوع وتخلص وبعدين وين تروح احنـا اهلها
مهـا ما تبي امـها تترجاها : خلاص يمـه اللي تبينـه بس لازم يحترمـونك ويحترمـوني واذا ما سوو اللي ابيـه بطردهم من البيت
نـوره تنهدت بهدوء : الله يهديـك ويصلحك
وقامـت متجهـه لغرفتها
اما مهـا رجعت تقراء كتـابها ..
هي ما يعجبـها الا القرائه بوقت متأخـر وترتـاح اكثـر سرحت وتذكرت ب اللي كـانو يسوونـه لما كانـو عندهـم بنفس البيت والذل والمهانـه تعبت حيـل لانهـم كانو يبنـون بيت عشـان يسكنـون فيه وابو مهـا تعب لين ما جمع قرشين فوق بعض وبنا لهم البيت .
بس للاسـف ما تهنـى فيه لان الموت كـان اسرع .. وتوفى بجلطه ..
حزنـت بقووه وحرمت نفسها من الاكــل لانها كـانت دلوعته
حتى لو ما معاه شئ اهم حاجـه ان مـها ما تحـتاج
بعد 3 اسـابيع جايـت العمـه
** في الصاله
كانت نـوره تقراء قرآن ومهـا تذاكــر اندق الجرس. دقات كثيره وكانت الساعه 7 ونص العـشاء ..
ارتعبـو !! " مين اللي يدق ب ه الطريقه "
مهـا اخذت السكـين وتخبت وراء الباب
اما نوره فتحت السماعه تشوف مين ع البـاب
– الو !!
العمه ردت بحقد : وينكم ساعه لاطعيني عنـد الباب
مـها سمعت صوتها من عند الباب الخارجي وانقهرت حيـل كانت تبي تخليـها عند الباب بس عشان امـها .. فتحت الباب ب الجهاز
وبعدها راحت للصاله وفتحت باب الشقه اللي هم فيـها
فتحت مـها الباب وما امداهـا الا ودخلت مدرعمه * مسرعـه * ورمت حالها ع الكنبـه وفكت طرحتـها وقاعدت تشوفبه الهواء * تحرك فيهاا الهـواء * وتبرد على نفسـها
قعدت تناظـر البيت بغيره
صحيح انه صغير وعلى قدهم بس مرتب ومتناسق ويفتح النفس والوحات الطبيعيه منـتشره والورد والريـحان بطريقـه جذابـه
قعدت تتلفت يمين ويـسار
العمه * خديجه * : افـــــف حر ما عندكـم مكيـفات مرااوح اي شي
مهـا بحقد تكره عمتـها خديجه بقوه طردتـهم من البيت وخلتـهم يسكنون بشقه 8 اشـهر بعدين نقلو البـيت اللي هم الحين فيه : وانتــي خير وش تبـين يلا اطلعـي برا يلا
انصدمــت خديجـه من مهـا اللي اول مره ترد عليــها ..
كـانت بتعطيها كـف بس اللي صدم الكـل ان الكـف جاء في وجه نوره
* ام مهـا*
انصـدمو حيـل
خديجـه نزلت ايدهـا بفشـله انهـا تمد ايـدها على نوره وفي بيتـها بعد
مهـا ما تحركت من الصدمه
وخديجه خرجت واتصلت على ولدها يوديهم البيت
نوره ابتسمت ولفت على بنتـها : ما عليـه يمه عادي ما حصـل شئ
مهـا استفاقت وصارت تبكـي بقهر : ليش يمه تخلينـها تمد ايدهـا عليـك ليش ما كسرتـيها قبل ما توصـلك ليـش
ابتسمت ام مها بهدوء : مو كل شئ ينحـل ب الضرب يا بنتـي
راحت مهـا بقهر لغرفـتها وهي مو طايقه اي شــي **
الحين
كـانت تبتسـم بخبـث اخيرا بترد الكف
**
مهـا : 20 سنه .. بيضـاء .. عنـدها فقر دم شوي حاد ودايم يغـمى عليـها
شعرها مو نـاعم وتحب تسرمكـه * سرميك * ومصبوغ اسود .. ولنص ظهـراها جسمـها متـوسط راسمـه حواجبها ومخليتـها عريضه شوي عيونـها وساع ورموشـها طوـيله بس مو مره وكثـيفه شوي انـفها طوـيل بس مو مره ونحيفـه .. تحقـد بسرعـه وتحـب بسـرعه .. تكرـه حيـــل الرجال لانـه في نـظرها ما فيه اي رجال بعد ابوها المتوفى وسبب عمها اللي عقدهـا بس كل ذا من تحريض خديجه * زوجته له * من وفاة ابوها والحين بس تدعـي له ب الرحـمه
كان عندها توئـمها اسمها جمـان بس توفـت بـحادث
اختـها الصغيـره سـاره
عمرهـا 18 سنـه فاشـله دراسـيا تحب تـلعب وتكـره شيئ اسمـه دراسه وما تحب تكشخ ب المدرسه .. بس مع ذالك فله وهي احلا من مهـا بشوي
وكل ملامحها بريئـه وجسـمها صغيـر وكيـوت وحتى طريقـة كلـامها عفوي شعرها ناعم لنص ظـهرهـا وبيـضاء ومهتمه بصحتها عكس اختها اللي عندها فقر دم تشبه ديمـا بشـار ب الانـف وشفايفها صغار وتجنـن حواجبـها مرسومه من دون .. * قولو ما شاء الله ترا اوصف اختــي * وجسمـها متـناسق
صحيح ان شكلها كيوت بس لسـانها متبري منـها وتحب تستفز
****************
**************
************
*********
******
استـغفر اللـه العظــيم .. من كـل ذنــب عظــيم
*****
***
**
*
انتهى البـارت
اممممم خلود وعمار معرف ليش عندي احساس كبير انو اكو شي غامض في الموضوع
مها حبيتها
ساره هههه كيوت
بس اممم انتي صح وصفتي لكن لي طلب انو تعرفينه مقدار جمال البطلات مثلا عادي او متوسط او جميله جدا
بدايه موفقه
اممممم خلود وعمار معرف ليش عندي احساس كبير انو اكو شي غامض في الموضوع مها حبيتها ساره هههه كيوت بس اممم انتي صح وصفتي لكن لي طلب انو تعرفينه مقدار جمال البطلات مثلا عادي او متوسط او جميله جدا بطل |
مشكوره حبيبتي .. لكن شوفي شخصيه ساره وشكلها من اختي واما خلود ومها تخيلت اشكالهم وكتبتها ومنهم من صديقاتي
وكل. القصه خياليه اكيد ..
بجد حلو استمري
انشاء الله اكون من متابعيك
احم متى مواعيد البارتات
نصيحة اذا تبين تفاعل اكبر على روايتك فعرفي الناس عنها
مثال اذا انتي بتقرئي روايات ثانية اكتبي رد انهم يتفضلوا يقراءو روايتك وحطي الرابط
اتمنى تقبلي نصيحتي
ولا تطولي بالبارت تراني تحمست من البداية
اعتقد عمار ما مات
وخلود صح ان الغيرة تذبح لكن ان بعض الضن اثم
مها وش ذي انا لو مكانها اخذ السكين واطعنها والسجن اريح منهم
سارة احسها كيوت بس الله يعين اللسان >> مثلي خخخخخخخخخخخ
خديجة وييييع على شو شايفة عمرها على هيبتها ولا جمالها الخلاب مالت بس
ننتضر
اتمنى تنوروني
روايتي الاولى:حب من ايام الطفولة(استهبال ضحك وفرفشة) كاملة رواية حب من أيام الطفولة بقلم هبالي اساس حياتي؛كاملة بروايتي الثانية: لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد.(الحزن الالم ,ضحك وهبال,مغامرة والغاز) |
حبيبتي مشكوره حيل وان شاء الله تكون الروايه عند حسن ظنك
وقريت روايتك لا تلوموني ولا تعاتبوني
بجد روووووووعه
أتوقع أنه مهـأآأ أهي البطله ،،
بـإأآنتظار باقي الشخصيات ..
وي ريت تحددين لنا متى موعد البارتات وكم بارت بالأسبوع ""
بالتوفيق لككك … //