تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أنا الشموخ مارضى بالبهاذيل أنولدت أكسر خشوم المتعالين/بقلمي

أنا الشموخ مارضى بالبهاذيل أنولدت أكسر خشوم المتعالين/بقلمي 2024.

[color="#669900"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتبت وحترت ما يرضيكم فجئت اقدم لكم روايتي واقبل انتقداتكم واتحفز لتحفيزكم وانصت لرغباتكم ارجو منكم مساعدتي في تنميت موهبي وارجو الله ان تعجبكم

(1)


صحيت وحاولت اتذكر انا اش سويت كانت الغرفه بحالة فوضه..هاذي طباعي..اه يما بس…الله يهديك..دخلت اخذ شور بارد زي الثلج وحنى في باريس في عز البرد..اه يمه ليه مانعتني من الارضي وروحي.. إلي ماشفتها يمه..انا مألوم امي ولا خولي ..انت ياناصر الناصر..تعرفون ناصر الناصر…هاذا وين مارحتي من العالم..قالتي اسمه..التجارة تنفض نفض..يهابه الفقير والغنى..ويقول ان مافي احد ما يهابني..بس لوقابله واقله اني ماهبه ولا ارتجف عنده..وهو نسى اجبر واحد في كل مكان الخالق…نسى انه الله الجبار مايهابه…هاذا وراى امي…الويل ناصر الناصر..تزوج امي..كان يضربها وكأنها لعبه… بن يدينه..بعدكم شهر…حملت امي برشا..كانت ضعيفت البنيه..كان يضربها ومافيه رحمه..ولايوم جاء وابتسم ..في وجه اعز مخلوق…كانت حالة أمي النفسية والجسديه …جد تعبانه…كان الاطباء يحزنون عليها..حتى انها تعبت تعب بولدت رشا…راحت امي لجدي.وقالت له انها بتتطلق…عصب جدي وقال…احنا ماجبرنك انتي إلي تزوجتيه برضاك..طلاق مستحيل تتطلقين وتخلين سمعتنا على كل لسان…ودها لبيت ناصر الناصر من دون مايشك احد…وكان الايام الاخيره يشد عليها بالضرب وحملت بمازن….حبيبي بعد قلبي وكل حياتي..وناصر الناصر إلي حلفت اوريه شغله…..حرمه حرمه من انه يكون كباقي الشباب…كان يضرب امي…ضرب محد يستحمله وضربها ضربه في…الشهر السابع وكانت ضربه قاضيه…ولدت امي ولده قيصريه نجاء مازن حبيبي… قال الطبيب انه عنده شلل في رجوله…ونقص في عقليته..حرمه من ان يكون شاب كبرا رغم..جماله..امي جاها نزيف حااد…ونجت بفضل الله…وسار يضربها..بعد سنتين..جدي راح لرحمة الله…راحت امي لعمي رابح..ورفعو دعوت طلاق …وكانت رابح ميه بالميه لولا حملها بيا…تأجل الطلاق إلى ولدتي..كان الكل يتمنى موتي..بس انا جيت واول من ولدت تطلق امي وناصر الناصر..بس ناصر الناصر كان يشيل في بعض الاحيان رشا ومازن يمشيهم اما انا..كنت كرهه الاكبر لاني وجه سئ عليه…خرجت من الحمام..لبست تنوره ضيقه سوداء وبلوزه رسميه..لونها بطيخي اطرافها ذهبي..وكعب اسود فيه على جنب..ورده مفرغه لونها ذهبي..حطت روج بطخي وكحل اسود وبلشر وكثرة مسكره.. نزلت بثقه وشموخ…والله يناصر الناصر بسمتع بالحياة ولا اخليك تنشب..لي..وببتسامه..صبااااح الخير لأحلا أهل..الكل مستغرب امس معصبه وكسرت الدنيا من سالفة ناصر الناصر..الجده:صباح النور والسرور…رحت لجدتي وبست اراسها ويدها..ولفيت على خالي..فواز إلي ربانا وعيشنا هو ابونا مو ناصر الناصر..ولفيت على الغاليه..إلي زعلانه من سالفة البارح…جلست جمب مازن..مزووون..مازن:اففف ياميهاف خليني انام…اصحى يقلب ميهاف

ميهاف…وانتي يارشا تعرفين انه عندي..محاظره ليه ماصحتيني…
رشا:وانا كمان عندي سويت لنا كوفي
ميهاف:نمشي
رشا تاخذ المعاطف وتمد لميهاف معطفها وحجابها:يلا

انا رشا…اختي ميهاف…تشبه امييي كثثير …بس امي ملامحه….كثييير ناعمه…اما ميهاف ملامحه حاده وجمييله..بس وجها بيبي فيس ..وتجي مع شخصيتها…من هي صغير..كان الكل يخاف منها..عندها شموخها…تحب مازن حب موطبيعي…حتى اكثر امي…ويمكن تفداه بحياتها… شخصيته.. شامخه..وجباره..فيها الغرور بس الغرور الحقاني…حقاانيه لابعد الحدون ماترضى احد ياخذ حقها…الكل يحترمها..من الكبير لصغير..ومتخلي احد يتكلم عن مازن..تكسر عظمه…بس هي طيب لابعد الحدود….تموت وتتهاوش مع العيال…ذكيه مرررا رغم..أنها ماتمسك الكتاب…فله مع الصديقاتهاوالقربات من قلبها..رغم انه ماعندها صديقات انا الوحده…ومع إلي ماتعرفهم قمةالبرود و الصرامه …وانا متأكده ..أن ميهاف كريهتك هي..إلي بتكسر خشمك ياناصر الناصر ..رغم اني ماكرهك قد كره ميهاف لانك…كنت تمشينا وكنت تبسم…في وجهي..يمكن..بس اكره قد بحار ومحيطات العالم ..وميهاف تكرهك كبر..العالم…اعرف عندكم فضول ليه ميهاف.. عصبت امس..اتصل ناصر الناصر…وقال انه ببغى يشوف اولاد…بعد يومين…يعني بكره..وميهاف قالت لا..امي قالت هاذا ابوكم وله حق عليكم..ميهاف:اي حق ذا يمكن مو اكيد على رشا ومازن اما انا هو..عمره ماشفني كيف يصير له حق عليا..امي عطت ميهاف كف…وميهاف:انتي يأمي ضعيفه واكهره هاذا فيك..وراحت..غرفتها وسمعنا صوت التكسير..وقاطع تفكير رشا اصتدمها
رشا:اي اي اي
:انتي بخير
رشا مغمضه عيونها من الآلم : بخي ..قاطعتها ميهاف بثقه وبرود:وش رايك يابن الخال ماتشوفها تتآلم
رشا رفعت راسها على كمت يابن الخال وشافت سعد حب حياتها وبخجل:لا مصار شئ
ميهاف:ابروح القاعه وانتي لما تخلصين كل ألحقيني<<راحت
سعد بحب:كيفك
رشا منزله راسه المحمر:بخير وانت
سعد بحب :ماكنت بخير بس لما شفتك صارت بخير
رشا:اأاا
سعد بحب من قلب:صديقيني بجي اخطبك اليوم قبل بكره
رشا حمر وجها وجريت للقاعه
فهد:يالعاشق الولهان
سعد تنهد:ياخي احبها لا اعشقها

بعد انتهاء المحاظرة..
رشا:مهوفا خلينا نروح نتمشى ونفطر على طول
ميهاف:طيب نروح المول

رحنا…انا ورشا..بعرفكم على رشا..رشا بنت جميييلة…تشبه اهل ناصر الناصر..بس ملامحها ناعمه…وجها مثلي بيبي فيس…قويه مثلي بس خوافه ونااعمه ..ورجه مثلي..وفله…بس الصفه الوحيده تطلع لما تشوف سعد هي الخجل…تحب وتموت في سعد…بس الله يستر…من ناصر الناصر..اخاف يفرقهم…..قطع علي صوت اعز اخت وصديقه رشا…
رشا:تعبت واحنا ندور ومشترنا شئ خلينا ناكل ونروح البيت
ميهاف:يلا حتى انا بموت جوع

وفي يوم جديد

نزلت بمرح من الدرج تتسابق مع نفسها :صباح الخير
الكل بابتسامه:صباح الفل
ميهاف جلست جنب مازن:مزززون
مازن وهو يهز راسه بطفوليه:تراى اسمع ماني اصمخ
ميهاف:جبت 30 قرص ألعب للبلاس تيشن
مازن:صدك
ميهاف:صدك
مازن يحضن ميهاف:احبك ميهاف
رشا:وانا شريتلك ملابس رياضيه وملابس حلوها
مازن:رياضيه حق فريق مين
رشا:ثلاثه برشلونه واحد ريال مدريد اعرف تحبهم
مازن يحظن رشا:احبك رشا احبك

انا مها اشوف_اولادي قدام ..عيني يكبرون ميهاف إلي كانت ناسيه انه ابوها بيشوفها اليوم..انا عارف بتطلب تروح عند صديقتها…علشان كذا.. لابسه فستان ابيض ناعم وفي الخصر حزام اسود ومربوط من قدام فيونك،……….وكمان رشا بتروح معها ولابسه تنوره حلوه ذهبيه و بلوزه بيض………اما مازن كان يشبه ابوه في الملامح بس احلى..وكان لبس بلوزه كروهات كششخه..وبنطلون جنز..ودايم ميهاف تلبس ملابس كشخه..كان راح يطلع رجال وكل بنات يتمنونه..لولا انه مقعد ونقص عقليا….لو يتذكرون ميهاف ورشا انه ابوهم جاي كان لبسو اخيس الملابس ولبسو مازن معاهم

ترن ترن

فواز:يا ستي افتحي الباب
ستي:هازر بابا
فتحت ستي الباب
فواز:مين
ستي:واحد يبغى انت
فواز لف على مها ومها تغطت
فواز:قولي له يدخل
رشا وميهاف بيطلعون وقفهم صوت خالهم
فواز:ارجعو اقعدو
سو زي ماقال خالهم جلسو على الكنبه
فواز :تفضل تفضل ناصر الناصر
دخل ناصر الناصر بغروره وتكبر وجباريته ماتغير به شئ:السلام
الكل:وعليكم السلام
وقفت ميهاف بثقتهاوشموخها وجباريتها وغرورها مثل ابيها ورفعت حاجبها وبسخريا واحتقر:انت ناصر الناصر
قامت رشا وقفت جنب اختها
ناصر:مين فيكم رشا
رشا بثقه:انا رشا فيه شئ
ناصر:اجل هاذي إلي ماتتسم
ميهاف ورشا قربو من وقالت ميهاف ببرود مستفز:إلي متتسم احسن منك يا متخلف
ناصر الناصر عصب وجاء بيعطي ميهاف كف بس فيه يد صدته
رشا ترمي يده: ماجاء إلي يعطي ميهاف كف ومستحيل يكون انت من انولدت إلى يومك ما احد رضربها تجي انت بيدك الوصخه مستحيل تمسها وانا حيه

الكل انصدم انه رشا تمتلك كل هاذي القوه اما ميهاف ابتسمت بفخر

ناصر الناصر:وما نولد إلى يكسر خشم ناصرالناصر
رشا:إلى انولد والكل يشهد
ناصر الناصر بسخريا:ليكون انتي
رشا:انا ولا شئ عندها هي…
قاطعها فواز:كريهتك
ناصر الناصر:مين
ميهاف بجرائه وقوتها وتجبرها وثقتها:انا كريهتك ناصر الناصر
فواز:المهم انت تقول تبغى تقول شئ مهم
مها حاضنا اولادها وخايفه
ناصر الناصر حط ورقتين:امر من المحكمه اما ترجع تتزوجني وتجي معي هي وعيالها اما بس عياله يجون معي الخيار لكم

الكل متوتر وصمممت فضيع حل بالمكان لما قطع هاذا الصمت
مها:انا….
ماذا سيحصل؟؟؟ماذا قالت مها؟؟؟من سيذهب مع ناصر؟؟؟
][/color]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.