تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » يا هبوب الليل والجو الحنون الا يا ليت داري حول داره/بقلمي

يا هبوب الليل والجو الحنون الا يا ليت داري حول داره/بقلمي 2024.

السلام عليكم

مالي في الطويله :روايتي الاولى بعد محاوﻻت فاشله
واخيرا قررت انزلها

مااحلل الي ينقلها بدون حقوق

نور الهذلي

بصراحه انا مثلكم مليت من الروايات التقليديه فاحبيت ابعد كثيرر عن الروايات التقليديه
اسفه على الخطا المﻻيه

احببتكي فابعدتني
عشقتكي فكرهتني

البارت الول

في فصل الشتاء في جو شديد البرودة مع تساقط الثلج
في احد المشافي الكبيره في مدينة (انقرة) عاصمة تركيا

فتحت عينيها ببطى نظرت حولها بخفه لم تراء سوا البياض
اغمضة عينيها مجددا وهي تشعر بالم شديد في راسها
فتحت عينيها مجددا وهي تنضر اﻻ تلك المراه التي تقف امامها
عندما رفعت عينيها ببطى رات امامها امراه عجوز ذات شعر شديد البياض ومﻻبسها كلها اسود×اسود
نظرة اليها بكل غرور (هل استيقضتي واخيراء بعد مرور عام كامل لقد فقدنا الامل بان تستيقضي)
كنت انظر للمراه بستغراب لقد رايت شفتي المراه تتحرك وﻻكن لم اسمع ماتقول وايضاء من هاذه المراه ماذا يحديث اين انا اه راسي يولمني ملذي يحدث حقاء
صرخت بالم كلماء حاولت التذكر فزت المراه برعب امسكت بي مل امر هل انتي بخير صرخت اكثر لم اصرخ لاني ﻻاستطيع تذكر شي فقط بل لاني لم لم استطع سماع صراخي ولم استطع ان استمع لكلمات المراه صرختت وصررختت علني اسمع صوتي ﻻكن ﻻفاده ذهبت المراه العجوز مسرعه ﻻاعلم اين ذهبت وﻻكن ليست اﻻ دقاق حتى جات ومعها رجل يرتدي معطف ابيض وامراتان امسكو بي الامراتان محاولين تهداتي شعرت بشي في يدي التفت وانا ار ابره تغرز في يدي بدات اهد شي فشي وقبل ان اغفو تمام رايت شخص يقف امامي لم اره جيدا لاني شعرت وكان العالم اصبحاء مظلم وﻻكن قبل ان اغفو لمحت طيف ابتسامه ﻻاعلم وﻻكن كانت ابتسامه غريبه هل يسمونها ابتسامة سخريه ﻻاعلم حقاء
وكل ما اريد ان اعلمه من انأاأ
،
،
،
اصوات ضحكات وهناك الكثير من الناس ومسيقى صاخبه مل امر ماذا يحدث شعرت بشخص يمسك يدي من هاذا حاولت ان انضر اليه وﻻكن لم استطع :توليب خليك ماسكتني ﻻتضيعين
ماهذا مالذي يقوله فجاه اختفى واختفى كل شي ليس هناك الا السواد ماذا يحدث يااللهي اشعر بدوار فتحت عيناي ماذا حدث انه ليس المكان الذي كنت به من قبل
دارت عيني بين المكان كان المكان اصغر وغير نضيف والجدران كلها بلون الرمادي والاثاث كله بلون اﻻسود
حاولت ان اجلس وﻻكن راسي حقا يولمني اه انه حقى مولم مع هاذا لم استسلم واستطعت اخيراء بعد جهد ان اجلس ماهاذا المكان انه حقى مقرف اف ماهاذه الراحهه
فتح الباب وضهرة شابه ذات شعر اسود طويل بعكس تلك العجوز انها ترتدي مﻻبس ذات الوان مبهجه ترتدي بنطلونن وردي وبدي بلون البنفسجي نظرت اليها واو انها تملك مﻻمح جذابه حقا عينيه كبيرتين ورموش كثيفه ولون بشرتها برونزي جذاب وفمه صغير اما انفها فكان قصير مع هاذاء جذابه
اقتربت مني وهي تزم شفتيها بغضب نظرت الي بحقد
/هي انتي وش تسوين في غرفة حبيبي
نظرت اليها بعينين مفتوحتان متفاجاتان فقلت في نفسي
ليش ل ل ليش مااقدر اسمعها ليش انفجرت الدموع من عيني ﻻ اعلم السبب هل ل اني ﻻ استطيع التذكر ام ﻻني ﻻاستطيع سماع مايقلونه لماذا اشعر ان هناك شي ناقص هناك شي مفقود اريده وبشده
ارتجفت الفتاة /هي وش فيك ليش تبكين خﻻﻻص ﻻ تبكين توترت عندما رات دموعي تزداد وصراخي يعلو ذهبت مسرعه خارج الغرفه
بعد دقاق اتت تلك السيده العجوز مسرعه وكما رايتها اخر مره فقد كانت ترتدي تنوره لتحت الركبه سودا وبلوزه رسمي سودا
كانت تنضر الي بجمود لم يرف لها جفن كانت تنضر لي بحتقار وانا ﻻ ازال في نوبت البكاء
لماذا لماذا من انا صرخة باعلى صوتي
من انا
من انا

اتمنى يعجبكم ويحوز على اهتمامكم
استقبل اي رد بكل رحابة صدر

صمتي وحده حكايه
احبك وﻻكن لن ابوح

البارت الثاني
بارت قصير جدا

من انااااااأأ

فجاه صفعني احدهم حتى سقط على الارض ااهه انه مولم وضعت يدي على خدي من شدة الالم
رفعت عيني ببط كان شابا طويل وضخم القامه لم يكن بذاك الجمال وﻻكن عينيه تحكي قصة حزن طوويله
ضلت عيني تنظر اليه ودموع تنهمر على خدي بصمت همسة لماذاء
نظر الي ونظرته لم تقل عن نظرت المراه العجوز كانت نضرت احتقار بغض كره كانت حقا شديدة الكره وكان متجه للباب فامسكته الفتاه الشابه من معصمه /وش سويت صاحي انت وبصوت اعلى تدري من هاذي وتاشر باصبعها نحوي المفروض تخليها تعفن في المستشفي او اقتلها بيدي واقسم ب لله
دف ايدينها عن معصمه وناظرها من فوق لتحت وذهب خارج الغرفه بدون مبالاه لصراخها
لم افهم ماذا يجري او لم اسمع ماذا يقولون بقيت انظر في الارض والم راسي يزداد
نضرت الي الفتاة وهي تتكلم لم اسمع ماتقول حاولت التركيز في شفتيها ﻻافهم شي /هي انتي ﻻتضنين اني نسيت من انتي ﻻ يابابا اقسم ب الله مانساها لك وراح اوريك
خرجت من الغرفه ولم يبقا سوا المراه العجوز التفت اليها بصمت وﻻكن صدمة
كانت تنضر الي بحنان وعينيها تلمع من الدموع التفتت خارجه هي ايضا ولم يبقاء سواي في هاذا المكان المخيف الموحش
ماذا يحدث؟
من انا؟
اين انا؟

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام موفقة بطرحك .. بداية جيدة لكن في خلط بين الفصحى والعامية في الحوار وانتبهي الاخطاء الاملائية بارزة بشكل واضح وهالشئ يأثر على مستوى الرواية حاولي تركزي اكثر

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام موفقة بطرحك .. بداية جيدة لكن في خلط بين الفصحى والعامية في الحوار وانتبهي الاخطاء الاملائية بارزة بشكل واضح وهالشئ يأثر على مستوى الرواية حاولي تركزي اكثر

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

ياهﻻ والله منورة

اكيد في خلط بين الفصحى والعامه
انا اخترت تكون شرح الروابه بلفصحى والحوار بلعام
ﻻاني احب هشي واحب هنوع من الختﻻط

بنسبه للخطا الامﻻيه
اسفه جدا وراح انتبه اكثر في المرات القادمه ان شاءالله

كمليييها روووعه جاني فضول عشان اعرف قصتها

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ..black shadow.. غرام
كمليييها روووعه جاني فضول عشان اعرف قصتها

ياقلبي تسلمين ياروحي

ان شاء الله راح انزل بارت بعد شوي كونو في النتظار

انا وش اللي بغيبتك مستفيده ؟
صدري وصل من الهم حد الشباعه
الصبح يضحك لي بضحكه جديده
وانا الى هالحين مانمت ساعه
اسهر واسامر كل نجمه فريده
وان نمت قالت ليه هذي القطاعه
ياغايبه والليل لا قويت ايده
يدي ضعيفه ماتقاوي صراعه


البارت الثاني الجزء 2

في انقره
عاصمة تركيا
كان يجلس في احد الكوفيهات ينظر الى كوب القهوه وهو في عالم اخر /اشتقت لايامنا اشتقت لضحاتك وشقاوتك حتى انانيتك وطمعك اشتقتلك كلك على بعضك وينك ماخليت مكان مادورتك فيه ماقدر اصدق انك ميته لو يحلفون لي ماصدق الا لما اشوف الجثه اه اه مرت سنه ونص وانا فاقدك
تنهد بصوت مسموع /اههه
نظر اليه صديقه وقال/وش فيك يالنفسيه تراك طفشت امي قاعد مفهي في هالكوب وراك وش فيك
لم يلتفت حتى الي صديقه بل وقف ببطء وخرج من المطعم غير مبالي بنداء صديقه يمشي ويمشي عله يلمحها صدفه ربما تجمعهم شوارع تركيا ربما هي ايضاً تبحث عنه يفكر ويفكر
خطوات البطئ صارت اسرع واسرع وهو يصرخ /نرررررجس
/
/
/

في مملكتنا الحبيبه في احد مستشفياتها كان يقف امامها وهو يراها نائمه بهدو قبل جبهتها بلطف ثم همس / مشتاقين ياعين ابوي مشتاقين طولتي علينا بالحيل طولتي
نزلت دمعه صادقه حتى سقطت على جبينها/
/
/
/
/
/

نعود الى انقره

فتحت عيناها وكانت ﻻتزال نائمه على الارض تذكرت ماحدث في الأمس عندما ضربني ذالك الرجل وسقطت في الارض لم استطع الوقوف بسبب الألم في راسي ونمت دون ان اشعر
اغمضة عيناها مجدداً
فتح الباب بخفه وانا ﻻازال مغمضة العين
حملني شخص ما بين ذراعيه بخفه ووضعني على السرير كنت خائفه ولم اقوى على فتح عيني فخرج ذالك الشخص من الغرفه بهدو كما دخلها
فتحت عيني وانا انظر ناحية الباب ورائحة عطره ﻻتزال عالقه في ذهني
/بسم الله من ذا
ابتسمة بخفه ﻻاعرف لماذا واغمضة عيني ونمت بسﻻم

في مكان اخر من المنزل
يمشي بهدوءه المعتاد حتى وصل الي مكتبه دخل اليه وكان هناك الكثير من الرجال وكانو يرتدون مﻻبس سوداء رسمية
جلس بهدو ولم يلتفت اليهم حتى

نظر اليه مساعده وهم الوحيدين في هاذه المكان الذين يمتلكان نفس الجنسيه
/سيد سامي وبتردد … شفتها
لم يلتفت اليه سامي وبصوت غريب قوي جهوري /قلتلي فاقده الذاكره
/ايه فاقده الذاكره
سامي/طيب وش مستفيدين منها مدام فاقده الذاكره
نظر اليه مساعده بغموض
/
/
/
/
ونرجع لمملكتنا الحبيبه

دخل الى غرفتها
وقف امام سريرها وكانت كالعاده نائمه ﻻتتحرك
دخلت الممرضه/صباح الخير
رد ب ابتسامه باهته/صباح النور
نظرت اليه بشفقه وهي تقول في نفسها مسكين كل يوم من سنه ونص وهو على هذا الحال يجي يزور اخته الي مو حاسه فيه يابخت اخته فيه
التفت اليها وقال/طمنيني عنها عسى فيه تحسن
افاقت من سرحانها /ان شاء الله فيه تحسن كبير
ابتسم بألم هذا كﻻمكم من سنه
الممرضه ﻻحظة سرحانه ففظلت الخروج بهدوء

نظر الى اخته بألم على تغيرها الكبير حتى مﻻمحه تغيرت اصبحت شاحبه ونقص وزنها كثير
وكالمعتاد قبل جبينها
/ياعين ابوي طولتي علينا ارحمي اخوك واصحي اشتقنا ياعين ابوي والله اشتقنا
وكالعاده لم يسمع رد خرج من غرفتها وهو مكسور الخاطر

فتحت عينيها ومﻻامحها بااااارده
وابتسامه خبيثه
هه ياعين ابوي مافي الا ياعين ابوي من ثﻻث اسابيع متحمله القرف هذا وكل يوم يجي في نفس الوقت وما يردد إلا ياعين ابوي الله ياخذه بيخرب كل شي اخطط له
اغمضة عينها بسرعه عند سماع طرق الباب
دخل اثنان من الممرضات الاولى/الظاهر اخوها راح
الممرضه2/ايه مثل كل يوم يجي ويروح ومحد درا عنه
الممرضه1/مسكين من سنه وهو على هالحاله
الممرضه2/يﻻ بس خل نمشي
خرجو من الغرفه

فتحت عينها من جديد
وش هالانسان مايمل اففف
/
/
/
/
شخصيات روايتي قد يكونون غامضون غريبون ولكن سيتضح اشياء كثيره في البارتات القادمه ان شاء الله
موعد نزول روايتي يوم الاثنين كل اسبوع
اتمنى القى ردود وانا اتقبل كل الانتقادات بصدر رحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.