تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولي{احقآ تللك الفتاه بريئه}

روايتي الاولي{احقآ تللك الفتاه بريئه} 2024.

السلام عليكم هذي اول مره اشارك بهالمنتدى وحابه
آنزل روايتي الاولي بقلمي واتمنى ان تنال
اعجابكمغرامغرام
*********************************
روايــــه تــحكي عن آلغرور والكبرياء
والحب في وقت واحد تحكي عن الفقد وآلمه تحكي عن ألكيد ووجعه عن الجرح
******************************
الباااااااارت الاول
الساعهِ 4 بالضبط آلتقت مع صديقاتهاِ
آلي لها عنهم فتره وبااصرآرهم رضيت تطلع معاهم وصلها خالها الي حذرها ماتبعد علشان يجي ويآخذها آول مآشافتهم تفأجئت بشلة بنات وهي الي بس تعرف مي ورنا وهذول ماتعرفهم سلمت عليهم سألت مي 
ساره:من ذول يامى 
لمى ردت بضحكه عاليه: صاحباتنا 
أستغربت منهم لانها اًول مره تشوفهم ماتذكر انها شافتهم حتى في المدرسه
قعدو على طاوله كبيره اصواتهم عاليه 
مارتاحت في ألقعده معاهم بس حاولت تتكيف مع الجو علشان مي ورنا الي كانوا مستمتعات كثير
فجاه قاموا بصوت واحد يلا خلونا نروح سالت مي
ساره:وين نروح سحبتها بيدها 
مي:خليها مفاجاه كل شيء ياساره راح يذهلك
كانت ماسكه بيد مي وهي 
ماتدري على وين طلعوا من المطعم طالعت فيها واحده من البنات
: انتي ياهيه طيحي العباه على كتوفك ردت
ساره :لا بخليها
كلهم لبسهم فيه مياعه حتى رنا ومي بس مارضيت تسوي آي حركه من حركاتهم وهي الي ماتدري وين بيودوها
وقفت سياره وركبت معاهم السواق هندي طبعاً فكرت يمكن يروحن على بيت واحده من البنات سالت مي وهي متوتره
ساره:مي وين بنروح
مي ردت وهي مرفوع ضغطها منها 
مي بعصبيه:يوه ياساره وشبك كنك بزر خلي كل شيء بوقته 
سكتت وهي الي واثقه في مي مثل ثقتها في نفسها
بعدت السياره ودخلت بر وكل مابعدت زاد توتر ساره وقفت السياره عند مخيم كبير 
بدأن البنات يضحكن واخيرآ وصلنا 
لاحضتهم يضبطون المكياج سالت مي
ساره: مي للمره الاخيره بسالك احنا وين
مي:ردت الليله غير وناسه ورقص وراح نرجع بدري ابشرك
وساره الي برائتها مافي مثلها على طول فكرت انهم بنات واجتمعوا ابتسمت 
ونزلوا كل البنات وسحبت رنا يد ساره
رنا: ساره تكفين فسخي العباه وحطي مكياج صارخ علشان تبهرين الكل 
طلعت المكياج وحطت لها رنا بطريقه كثيفه طالعت فيها مي
مي: وي ياساره راح تلفتين نظرهم ماراح يطالعون
ساره وهي مستغربه من كلام
مي: رنا معليه احنا كل خميس اهي اول مره تجي
نزلوا سمعت أصوات ضحكات البنات واصوات شباب دخلت رنا 
اما ساره الي جمدت اول ماسمعت صوت شباب مي نادتها
مي:يلا ساره وشبك 
ساره:بخوف:مي انا اسمع صوت صوت شباب مب بس بنات 
مي: اي لاتخافين والله بس قعده وضحك يوه ياساره ماتدرين وش قد نتونس هنا
ساره وهي ماهي مصدقه
ساره:لا يامي تكفين قولي انك تمزحين والله يامي ماازعل منك 
مي على طول وهي الي تدري بساره وش كثر محافظه
مي: والله ياساره اني من حبي لك انا ورنا نبغاك تنبسطين وتغيرين جو
ساره معاد قدرت تحملها رجولها وهي تسمع صوت ضحكات واصوات غنج ومياعه بنات طاحت على وجهها
مي تصرخ :ساره وشبلاك
وهي خايفه دخلت تناديهم يلحقونها 
تعالوا سساره طاحت طلع واحد وشالها 
قال
واحد من الشباب بسخريه: بكره تتعود
وضحكوا كانت في آخر الخيمه
ومي ورنا قبالها يرشونها بالمويه
ويترجون فيها تصحى
وبعد ربع ساعه صحيت اول ماطالعت وهي تدعي يارب يكون حلم
قالت مي
مي:ساره قومي والله نرجع بس قومي قعدت وتطالع والشباب ضحك هم والبنات وكل ثنين قريب من بعض 
غطت وجهها كامل اول ماقامت بتطلع ووراها مي ورنا سوت حالها زعلانه منهت من كثر ماترجتها تقعد وماراح يصير شيء 
كانت تمشي وهي تدعي ربها من الخوف تدعيه خافت احد يمسكها جات في بالها الف فكره شيطانيه فجاه انفتح باب الخيمه كانوا خمسه رجال بس هذول مو اي رجال هذول الشرطه الي وصلوا 
هذا الي ناقصتيه ياساره صرخوا البنات والرجال حاولوا يهربوا بس خافوا من السلاح خذو البنات في سياره والشباب في سياره البنات الي تبكي والي تقول معليه بس ليله وقف في مركز الشرطه والي تلوم صاحبتها
اما ساره الي ماهي داريه ومهي مستوعبه وش صار والا كيف وصلت لهني 
نادت مي
ساره:مي انتي ليه تسوين في كذا انا وش سويت لك
مي والدموع مغطيه وجهها :سامحيني ياساره انا والله كل قصدي اونسك وتنبسطين مادريت انه بيصير كذا 
ساره نزلت راسها وهي تقول حسبي الله يارب كن معي ولاتكن علي 
دموعها نشفت من الصدمه كانت اكثر واحده ساكته فيهم وهي اكثر وحده منهم انذبحت وانغدرت هم جو برضاهم الا هي الي مهي داريه بشيء 
وقفت السياره عند مركز الشرطه نزلوهم
دخلت وهي تفكر في خالها وخالتها الا امها لادرت وش بتقول لها 
قعدن على كراسي كثيره ورايحة العطور ماليه المكان كانت في وضع ماينحسد عليه مر شرطي وهو معصب
الشرطي بعصبيه:انا كل ماقلت اني بخلص جبتوا لي بنات شوراع ثانيه
طعنتها ذي الكلمه وهي الي مافي تربيتها والكل يشهد لها
رمى الملف بقوه قال
الشرطي بعصبيه: لا الصراحه انا مليت اليوم كم دوريه جات هاه
مسك الجوال واتصل 
تكفى نايف تعال خلص ذول بس محد رضي ياخذ مكاني وشكل ماهو راضي يجي قال بترجى تعال والله اليوم ملكة اخوي وخل الحق ومنها تشوف وشلون الوضع بجده وتحمد ربك على الي عندكم وطالع فيهم باشمئزاز 
سكر الجوال وطلع وهو مبسوط 
ساره قعدت تستغفر وتدعي ربي يخلصها وكل ماكلمتها رنا ومي ماردت عليهم 
دخل بعد نص ساعه شخص مبين انه ضابط كبير طالع فيهم باحتقار 
وقعد على الكرسي والبنات بداوا صياح وبكاء والي تقول والله اخذوني غصب والي تحلف انها ماهي معاهم بس ضلموها اجل انتي ياساره وش بتقولين وهم جابوا نفس الي بتقولينه وش خلوا لك وهو يسمع وهو يضحك بسخريه وهو الي يدري انهن يكذبن ومبين في وجيهن 
كانت ساره قاعده بعيد وش تقول وهو ماصدقهم اكيد بيقول تكذب مثل صاحباتها
وماحتى تكلمت والاحاولت تتكلم مثل البنات سمعت واحده تقول
عادي نبات في السجن بس ماتخبروا اهلي 
بس هي ماتبي ذا الشيء شلون تبات عادي وخالها وخالاتها الي مارح يخلون مكان لها 
طالعت الا وكل واحده تقراء اسمها بالكامل مع رقم الاهل والضابط يسجل
اجا دورها نبهتها
مي :ساره يلا ينادوك 
ماطالعت في مي قامت من مكانها الشرطي المرافق غريبه انتي ماحاولتي تبرين نفسك ردت بقوه وحزم
ساره بقوه وحزموهي الي تدعي ربها يقويها: انا ماسويت شيء علشان آبرر
ضحك الشرطي ضحكه عاليه
رد الضابط
الضابط:يالله خلصووني ونضراته اشمئزاز واحتقار 
الضابط:سالها الاسم كامل 
ردت ساره لما كانت بتنطق اسم ابوها خنقتها العبره لانها تدري مايستاهل اسمه يتلوث في الي ماانذكر بشيء شين 
لاحضها الضابط قعد يتكلم الشرطي يقول
الشرطي:انا مستغرب يانايف يتفشلون اهني ولمن يروحون لهناك ينعدم الخجل 
رد الضابط نايف يالله خلصينا جاوبت ساره محمد سلمان التميمي

…. 
كان يكتب وقف لمن سمع الاسم الثلاثي قال
الضابط: جيبي الاسم الرباعي 
قالته وهو الي ماهو مستوعب ومنصدم ويقولها
الضابط:متاكده ان هذا اسمك
رمى الملف وقال للشرطي
الضابط: روح جيب لي اي شيء من البقاله
وكان قصده يصرفه 
كانت راجعه للبنات وقفها وسالها للمره الثانيه هاتي الاسم كامل وكان مبين انه معصب لاخر درجه وكان قبل انسان رايق وبس يسخر منهن وش الي قلبه ياترى ؟؟

بعد ما عادت اسمها بالكامل قررت تقوله انها اهي الي بتتصل على خالها تكلمت
ساره: ممكن اتصل بخالي انا 
هو الي كان حاط يدينه على راسه رفع راسه
الضابط:وش تقولين انتي 
ساره: ابي اكلم خالي انا مابي احد غيري يعلمه
الضابط: وليه انتي الي تعلمينه خايفه ينصدم ماهو متعود اكيد على ذي الاخبار 
كان يقولها بعصبيه 
ماهتمت على كثر تفكيرها بخالها فكرت انه كلام سخريه ماجا في بالها انه يمكن يكون الدافع الي خلاه يقول كذا شيء ثاني
تاكدت انه ماراح يرضى تكلم خالها على طول دخلوهن السجن دخلت ساره الي ماهي مصدقه وشهي فيه 
اجتمعن البنات يتكلمن مع بعض وكل واحده تقول وش راح يصير الي لفت نضرها انها سمعت واحده تقول حسبي الله كل شهر اجي مزوره لهم

ساره في نفسها :ليه ليه يامي انتي ورنا تسوون فيني كذا لاحول ولاقوة الا بالله وبدات تبكي وتصيح جات مي تسكتها بس ماقدرت مرت ساعات الحين الساعه 9 وماهي داريه وش بيصير لها وقلبها عند خوالها الي بينشغلون عليها
مرت ساعتين بعض البنات تتمددوا وناموا 
فتح الباب

خلص البارت الاول اذا شفت في احد عجب عليها
راح انزل الثاني على طول 

سلام

روايتك حلو و يبدو بيكون فيها اكشن و حماس و حركة

حبيبتي لا تعتمدي على الحوار كثير .. حاولي تسردي

أتمنى تزوري روايتي انتي بعد رواية لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا/بقلمي

وين تفاعلاتكوووووووو

حلوة الرواية وراقت لي الفكرة المميزة بس لو تطولي البارت شوي..
ساره وضعها صعب مرةة اتوقع الظابط من العائلة ويتزوجها عشان يستر عليها طبعا بعدها
يعرف انها مظلومة وكذا يعني..حدي متحمسة للبارت القادم..ايه صح موعد البارتات متى؟..

بداايه موفقه ,,غرام

البااااارت الثاني
بعد ساعين تمددو البنات وناموا
فتح الباب
شرطيه تنادي ساره محمد… قفزت
اكيد انه خالي الي جا حطت العباه وهي تمشي وتدعي ربي يكون في عونها
طلعت فوق وصلت للمكان الي حققوا معاهن فيه بس ماكان لاخالها ولا اي احد موجود سوى الضابط نفسه الي سجل الاسماء
طالعت وهي ترجتف خايفه ابغى ابغى خالي وينه خالي

تكلم وهو ماحتى يطالع فيها
راح يجي اكيد راح يجي
ضلت واقفه لين آشر لها تقعد
تقدم من الكرسي حست برهبه منه. ومن عصبيته المفاجاه
جلس قبالها سألها انتي من متى وانتي تروحين لهم
ردت لالا والله انا ماروح هم خذوني وانا مانا داريه بشيء

بس للاسف ياساره ذي الاجابه كل البنات قالوها وهي سمعتهم بنفسها يعني مارح يصدقها

قام من مكانه وهو يقول اكيد اكيد بتطلع تربيتك كذ وش ننتظر

دخل خالها قامت من مكانها خالي
بس ماعطاها وجه
سلم على الضابط وشكره وهي دخلت في نوبة بكاء قادها خالها وهي تصيح وتبكي
ركبت معاه وهي الي ماتدري وش تقول والا كيف تتكلم
!!
كان ساكت وكان سكوته يذبحها اكثر واكثر
وقفت آلسياره عند بيتهم المتوآضع
قبل لاينزل وقفه صوتها وهي تناديه خال
رد عليها ارتاحي ياساره ماهو وقت شيء الحين
كانت خالتها تنتظرهم اول ماشافتها اخذتها بالاحضان وساره تبكي وتصيح في حضنها
مانامت الا لمن علمت خالتها بكل شيء
خالتها الي تعرفها وتعرف تربيتها صدقتها على طول وقعدت تتحسب على صاحباتها
ساره وهي تحس انها ارتاحت لانها طلعت الي في قلبها لخالتها
بس ياخاله ابغى خالي حمد يدري بالسالفه مابيه يضل زعلان وهو ماهو داري بشيء
هدتها خالتها انا بعلمه انتي ولايهمك
تركتها بعدما حست انها بدأت تنعس

طلعت آريام من الغرفه طريقها لاخوها حمد
لقته في الصاله مع عيالها كل عيالها يطالعون بودهم يدرون وش الي صار
بس هي ماعطتهم فرصه يعرفون شيء
لانها آمرت كل واحد يروح على غرفته
قعدت قبال حمد
جات بتتكلم هو الي قاطعها لاتقولين شيء
ذي ساره الي ربيتها انا بيدي شلون اصدق فيها والله لوشفتها بعيوني ماصدقت
اريام وهي مبهوره من كلامه
والله ياحمد انها ذابحه حالها بالبكاء
وكله علشانك ماتبيك تصدق فيها
ابتسم حمد وستآذن يبي ينام

صباح اليوم آلثاني يوم دآفى
يحمل بين طياتهًُ آمالاً بنيتِ وآحلامآ هدمت آناس ينتظرون بفآرغ الصبر آبتداء هـذا اليوم وآخرون يتمنون لو آن يتًوقف الزمن
وهـكذا هم البشر يوم جميل وآلعكس
ولاكن آلبعض يجعلون التفائل وحسن الظن شعارهم في الحياه فلا يتعبون ولايرهقون وفي الآخر ينُالون!

صحيت ساره على صوت الباب
قلبت تشوف الساعه ولقتها الساعه 11
أستغربت آنها استغرقت كل ذا الوقت في النوم فتحت الباب كانت بنت خالتها الي عمرها 8 سنين
تناديها تبيها تصحى

لان آمها جات فرحت ساره ان امها جات بنفس الًوقت الي هي محتاجتها

بعدما مامات أبو ساره ضلت امها 4سنوات وبعده تقدم لها واحد يقرب لها وتزوجت وعمرساره 11
كانت تبي ساره تعيش معاها بس ساره رفضت وضلت عند خالها الي رباها زي البنت له وامها كانت تجي كل نهاية الاسبوع تزورهم عندها ثلاث أخوان من امها تحبهم كثير غيرت بسرعه وراحت ع المجلس تحضنت أمها بقوه
وبوست خوانها حكت لامها كل شيء صار
امها ليه ياساره تطلعين معاهم كنتي مفروض ماتروحين مكان الا وعندك علم وبين انها زعلت كثير
ساره بس يمه انا واثقه فيهم كذا رحت مدري شصارلهم وتغيروا
امها بعصبيه احمدي ربك انها جات على كذا وطلعتي بسرعه بدون فضايح
حمدت ربها
قالت امها انها راح تروح الساعه 2 بالضبط

ساره حست انها تبي تغير جو لانها متعوده اذا تضايقت تروح لامها
قالت بعد تفكير
يمه آبغى معك ذا الاسبوع
امها وهي مبوسطه طيب جهزي اغراضك

طيب بس بعلم خالي اول
راحت تدوره اكيد انه في غرفته
دقت الباب دق خفيف
على طول عرف انها ساره لانه يعرف
دق آريام وعيالها يرجفون الباب رجف
كان على السجاده
ينتظر صلاة الضهر
قال أدخلي ياساره دخلت وهي منزله راسها
باسته على رآسه وقعدت قباله
حست انه تعبان مبين من وجهه

تكلمت وشفيك ياخال فيك شيء
رد عليها لامافيني شيء
وهي الي تخاف عليه لان عنده فشل كلوي وتخاف عليه آن حالته تتطور تشوفه كل يوم يتدهور اكثر واكثر
بس مافي اليد حيله
مآحبت تكلمه في موضوعها لانه مبين انه
ماهو مهتم ولا زعلان منها
خالي امي هني
ابتسم لانه يحب آخته بشاير كثير
طيب بصلي الظهر وجيت اسلم عليها
قامت تبي تروح
وقفها ياساره لاتشيلين هم شيء
أنتي شريفه وبتضلين شريفه
حست آن كلامه رد لها أعتبارها وماعليها لويتكلمون آهل الارض عليها
أبتسمت له وقالت في صوت كله طاير من آلفرح ربي يخليك لي

وقت الغداء آخوانها مع عيال خالتها آريام مسوين ضجه

آجتمعوا وكانوا مبسوطين بالجمعه دق الباب
رآحت اريام تشوف سمعوها ترحب وتهلي بشخص
قال خالها تركي ، اكيد انه ولدها ماجد اعرفها ماترحب كذا الا اذاهو دخلوا آول ماشافته ساره تضايقت
جا وسلم على خاله وخالته بشاير
ووجه نظره لساره
وسألها كيفك
ردت ،بخير قررت تروح تروح مع امها وهي الي ماتحب آتشوفه وهو يحاول يتقرب وكم مره قالت له انها تشوفه كأخ لها بس هو مأحس باليأس لانه يحبها ويحبها من زمان وكلم أمه تقنعها فيه بس ماقدرت وقالت لخالتها أنها ماتقدر ماتقدر تنظر له كغير أخ
كلمت خالها انها بتروح مع امها مكه،
مامانع هو يحب الي يريحها
تجهزت وطلعت مع آمها وزوج آمها
بتروح لمكه مكه الي ينشرح لها قلبها الي تحس بالرآحه فيها ولو مآحب خالها خلت جده وعاشت مع آمها،

قضت آسبوع كامل مع أمها وخوانها
كانت مبسوطه كثير وهي تساعد امها في خوانها وفي ترتيب ألبيت
بعد الاسبوع رجعت مع زوج أمها على جده ،

اليوم الثاني رآح خالها تركي المستشفى وماجد ولد اخته معاه

وفي ألعصر كانت قاعده مع عيال خالتها تلعب معاهم وتدرسهم تساعد خالتها في درآستهم

جا مشاري ولد آريام الي عمره 12
يناديها،
ساره فيه شخص يقول انه قريبك يبي يشوفك!!
أستغربت
بس جا على بالها عمها ناصر الي هو الوحيد من قرآيب ابوها الي يزورها والا الباقي ماتعرفهم تذكر آخر زياره لاهل أبوها في الرياض وهي بثاني متوسط
ورجعت بعد اليومين ومن بعدها معاد شافت آحد منهم

سألت مشاري منو آنت ولامره شفته
قالها لا
اهو وين الحين؟؟

مشاري قعد ولاهي بالالعاب البلستيشن
فتحت له المجلس

قررت اتروح أهو اكيد عمها ماغيره
كانت لابسه بلوزه بيضاء كمامها وآسعه
وتنوره سوداء ضيقه كان جسمها في آلتنوره حلو ومبين خصرها
وشعرها رآدته للورى

اول مادخلت المجلس شافت الشخص الي واقف يطالع من الشباك في الشارع
نفس الطول والعرض الا اكيد عمي ناصر
قالته في نفسها
رحبت بصوت وآطي بالكود ينسمع
هلا

التفت لها جمد كل شيء في جسمها حست آن كانها صاعقه ضربتها
وهي تشوف شخص غريب وماهو عمها
بس هذا وين شافته الا اكيد شفته من قبل
تاكدت هو منو !!!
بس هي لازم تسأله أنت وش جابك
دام هي الي آنحطت في ذا الموقف
تكلمت بصعوبه

أنت وش جايبك وش تبي؟؟

رد وهو يطلع سيقاره هي كلمتين
بقولها وبطلع ،

شنو جاوبت وهي تحس انها بيغمى عليها وخافت يقول آبردك للسجن حصل شيء !!!

جهزي نفسك عمي ناصر بيمرك ذا اليومين وتروحين للرياض معاه !

ماهي مستوعبه هو وش قال ولاحتى فهمت شيء من كلامه

سألته آنت وش تقول؟؟
ومنو عمك ناصر!؟

آظن كلامي مفهوم قالها وهو ماحتى يطالع فيها!’

هي فكرت انها بتروح سجن في الرياض بس ليه يقول عمي ناصر
وش دراه فيه ؟

لاحظ عليها انها مهي فاهمه شيء

حب يوضح بطريقته،
مايكفيك كل هذي الفتره هني
روحي عند عمامك وجدتك
احسن من كل يوم وانتي في مركز من مراكز جده!

هنا توضح كل شيء بس هو منو،؟
بعدها مضروبه على راسه بس كلمته الاخيره وجعته اكثر من كل شيء

قالت بصوت فيه قوه وبنفس الوقت العبره خانقتها،

أنت منو ؟؟؟

حب يجاوب وماقال انا ولد عمك
قال انا سلمان بن فهد عبدالعزيز

توضح لها كل شيء
هذا آلاسم تعرفه تعرف آسم عمها فهد

وش المصيبه الي وقعتي فيها ومع مين
يطلع ولد عمك الله يكون بعونك

قالت بتحدي بس انا ماراح اروح اي مكان.

طالع فيها بأحتقار وليه ماتروحين !!
وشتبين تسوين بعد؟

مآرح آسوي شيء لاني ماسويت شيء من الآصل وأحترم نفسك لاتتكلم معي بذي الطريقه،

هو ماهتم لكلامه قال وهو يبي يطلع جهزي حالك وعلى فكره خالك عنده علم وماقال شيء

شنووو ؟؟؟

مهو معقول ان خالها تركي يدري
ويرضى وشلون يرضى او يكون عنده
علم ومايساوي شيء

قال وهو يطالعها وراي شغل مب فاضي
للجدال معك!

قالت له وهي تحس بغصه بعدما قال لها ان خالها يدري
بس يكون بعلمك مارح اروح انا ماعندي اهل اهل هذول محد غيرهم..

هه اهلك الي مايدرون وين تجين وين تروحين!!

انقهرت من كلامه كثير بس معطاها وقت ترد لانه طلع بسرعه وسكر الباب بقوه

لقت خالتها تنتظرها

خلص حبايبي ولما اشوفه لاقى اعجاب اي احد بنزل البارت الثالث

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رًنَيّنَ غرام
سلام

روايتك حلو و يبدو بيكون فيها اكشن و حماس و حركة

حبيبتي لا تعتمدي على الحوار كثير .. حاولي تسردي

أتمنى تزوري روايتي انتي بعد رواية لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا/بقلمي

اوك راح زرر روايتك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها naware غرام
بداايه موفقه ,,غرام

مشكووور حبيتي وان شاء الله تعجبكو

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاميرة الضائعه غرام
حلوة الرواية وراقت لي الفكرة المميزة بس لو تطولي البارت شوي..
ساره وضعها صعب مرةة اتوقع الظابط من العائلة ويتزوجها عشان يستر عليها طبعا بعدها
يعرف انها مظلومة وكذا يعني..حدي متحمسة للبارت القادم..ايه صح موعد البارتات متى؟..

راح حاول اطول البارت وان شاء الله توقعاتك تكون بمحله
ومراعيد البارت كل ماانزل راح ابعتلك رسالهغرام

البارت روووعة .. حزنت ع سارة مظلومةة بسبب صديقات السوء

بانتظار البارت الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.