تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » و آتى الوجع ولكن هل هنالك متسع /بقلمي

و آتى الوجع ولكن هل هنالك متسع /بقلمي 2024.

السلام عليككم

البارت الاول :

وآآخشى عليكك من فتاة
تداعب نعاس عينيك وانا اول
من فتن بهما 🙂

في ذلك القصر الواسع المكون من ثلاث طوابق
في اللدور الاول وتحديداا غرفة الطعاام
ذات الطراز المغربي والذي يوضح
مدى فخامة اصحاب المنزل

تركي بهيبته المعتادة : صباح الخير
رمزي ( والد تركي ) : صباح النور
لم يهتم الى والده ونظر اليها كانه ينتظر جوابهاا
لكنها لم تنظر اليه حتى

رمزي : تركي وين خواتك ؟؟
تركي ببرود : ما دري يباا عن اذنك
رمزي : اذنك معك بس مو بكير عالشغل
تركي وهو واقف : مشغول
وذهب

ابو تركي : ااه والله ما دري هالولد من لما رجع من امريكا ولا ليله ليل ولا نهاره نهاار
نور بتوتر : ليش وش فيه
ابو تركي : والله علمي علمك
نور : خلااص حبيبي لا تزعج روحك مشاكل بالشغل اكيد
ابو تركي : ان شاء الله

___________________

في مككان اخر يختلف كل الاختلاف عن المكان الاول
في المنزل الذي لايحوي سوا غرفة ومطبخ وحمام

استيقظت وهي تشعر بالبرد من حيطان المنزل المهترءة
والشباك المكسور
نظرت حولهااا لا تجد احد
تعيش بمفردها بعد وفاة والدها قبل شهر
قامت وهي تشعر ببرد شديد

اتصلت على صديقتهااا
قمر : صباح الخير
تسنيم : ااه صباح النور
قمر : خيرر انشاء الله حبيبتي وشفيك
تسنيم : لا تشغلي بالك وشو اخبارك
قمر : واتركينا من اخباري يا الله يا تسنيم لييش ماا تيجي وتسككني عندي
تسنيم : قمر ما تفتحي الموضوع مرة ثانية
قمر بعصبية : وش ما افتحه تسنيم افهممي انتي بنت ما بصير تعيشي لحالك والدنيااا مطر وموت برا وانت ما عندك لااا كهرباا ولا تدفءة
تسنيم : قمررر خلص يلا بااي
قمر : اه منك عنيدة سلاام

سكرت تسنيم ورجعت تناام ما في اشي تعمله ما عندها لا اكل ولا اشي تشوفه
ما معها شهاده وما في شغل مافي اهل ولا اشي ثاني

( قمر غنية ودائماابتحكي لتسنيم تيجي تسكن عندها بس تسنيم ما بتقبل اتعرفت عليهاا لما مرة ساعدتهاا لما كانت تاركة السواق حابة تتمشى لحالها وضاعت وما عرفت تشرح للسواق هي وين لقت تسنيم ومن يومها صارو صحبة قوية )
____________________

دخل بهيبته المعتادة والي بتفرض احترامهاا
الكل : صباح الخير
تركي : صبااح النور

دخل مكتبه الفخم والانيق المكون من اللونين السكري والازرق
جلس عل المكتب

———–

( تركي : عمره 26 سنة ابيض وشعره اسود اسود وعيونه عسلية فاتحة مغرور بس طيب باارد الاعصاب وما بعصب بس لما يعصب بعصب ثقيل انفه سل زي السيف درس بالمانياا ادارة اعماال بساافر كتير للشغل )

( تسنيم : عمرها 22 سنة بيضاء وشعرهاا بني فاتح وعيونها خضر امها فرنسية وابوها سعودي ما الها اخوان طيبة كتير وبتجنن شفايفها توتية صغيرة وعيونها واسعة ورموشهاا كثيفة ابوها متوفي امها عايشة بس تركها من هي صغيرة وامها عايشة بفرنساا ما الها حدا عندها عم ساكن بجدة وهي بالرياض وما سأل عنها )

تركي كان يعشق وحدة عشق كل تفاصيلهاا عشق كل شي فيهاا حبهاا بجنون وكان رح يخطبهاا كانت تحبه وكانو مخططين لحياتهم مششتري بيت الو والها على ذوقهاا كانت كل حياته في مرة سافر عامريكياا لشغل ضروري ضلو شهرين بس رجع لقاهاا متزوجة ابوه لساتو بحبهاا وما رح ينساهاا حاول يتناساها بس ما قدر 🙂
وهي ( نور ) مرت ابوه وهلأأ حامل من ابوه

تعريف بعائلة ابو تركي :
رمزي ( ابو تركي ) : عمره 48 سنة عصبي وصارم والي بده اياه لازم يصير طيب وحنون على اولاده من اغنى الناس بالسعودية
فاطمة ( ام تركي ) : عمرها 45 سنة زوجة ابو ترككي بتهتم بحالها وما بتهتم لولادها ولا حنونة عليهم و 24 ساعة بتزبط حالها وحفلات وعاملة عملياات تجمميل
وزوجها ما بتعبره حتى ما اهتمت لما تزوج عليها
نور : زوجة ابو تركي الثانية عمرها 26 سنة امورة سمرا وشعرها اسود كيرلي عيونها لونها بني وطويلة مليانة شوي
تركي – سبق التعريف
قمر : عمرها 23 سنة قصيرة وسمراء وعيونها بنية وشعرها بني امورة وصاحبية تسنيم
سجى : عمرها 20 سنة قصيرة وبشرتها بيضاء بتشبه تركي وعيونها عسلي فاتح قصيرة ونحيفة بس بتجنن احلى وحدة بالعيلة 🙂
رامي : عمره 19 سنة حلو وابيض وبشبه اخته قمر بدرس بالمانيا هندسة

______

هاي نبذة عن الرواية
اذا لقيت تفاعل بككمل

وموعد البارت كل سبت واربعاء

تكملة البارت الاول

_______________

في قصر ككبير
جددا
وراقي

يوسف دخل وانحنى : طال عمركك وصلت المجموعة الجديدة
سامي بتكبر : خليهم يدخلو

دخل مجموعة من الفلبينييات والروسيات
سامي بصراااخ : يووووسف انا شو قلتلك
يوسف : طال عمرك بس
سامي بعصبية قاطعه : طللع الفلبينياات وخلي الروسيات ما بتفهم بدي بس روسيات وامريكياات
يوسف : بس الامريكياات ما في عددها اقل من القليلل والروسيات مو كثار كمان الفلبينياات الي منتشرات في من بنقلادش يعتني
سامي قاطعه : مش شغلي خلي هدول اختار منهم وبككرا بتجيب غيرهم وبحكو عربي ومش متزوجات
يوسف : حاضر طال عمرك عن اذنك

سامي سفهه ونادى البنات الروسيااات : مين ما بتعرف تحكي عربي
الكل : كلنا بنعرف
سامي : اوك

كانو عشر بنات اختتار سبعة منهم وطلع الثلالث الي ضلو مع الفلبينيياات
سامي : يا رؤى يا رؤى
رؤى : نعم طال عمرك
سامي : الحين فحصيهم البنات دخليهم على الشغل والي مش بنات طلعيهم برا
رؤى : حاضر

______________

متعب : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام
متعب : تعال نطلع مكان ونتعشى برا
تركي : لاء تعال انت عندي
متعب : وربي مليت من البيوت
تركي : والله غير تيجي هذاني حلفت يلاا سلام
متعب : لا حول الله سلام

____________

في المساء :

قامت تسنيم تتعشى ما كان فيه اشي اكلت شوية زيتون مع خبز
وبعدين اجا جارهم ابو صديقتها رنا وعزمها عندهم والزم عليها وراحت

رنا : وااي والله اشتقتلك ليش ما بتزورينا بدكك عزيمة
تسنيم : ما دري والله بس خلااص رح ازوركم دايم
رنا : منورة حبيبتي
ام رنا : يلاا يا بنات تفضلو عالعشا
رنا : اوه وصايرة تحترميني يماا هههه اتفضل
الكل : هههههههه

_________________

بالصالة الكبيرة الفخمه بأثاثها العصري الاخضر المذهب ..

وفرشها المزخرف بزخارف زهرية رائعه ..

سجى بدلع / مااامي
ام تركي ببرود : نعم
سجى : ماما اابي اروح عند رناد صرلها ثلاث ايام بتعزمني
ام تركي : وش دخلني انا شوفي ابوككي
سجى : ماما انتي وبابا وااحد اروح ؟
نور / خلص اسألي ابوكي
سجى بدلع / نووري انتي احككيله لانو معصب وبرد عليككي
نور / خلاص طيب
ام تركي : اجل يلاا روحو من وجهي

سجى " اعوذ بالله حشى مو ام ولا زوجة " : حاضر ماما

______________

تركي : اعوذبالله منك
متعب :ههههه لاء وبعدين اعطيته كم كف واعترف
تركي : هههه اجل انت مصارع مش شرطي
متعب : هههه وش تسوي شغلي

( متعب : عمره 24 سنة بشتغل شرطي مو غني متوسط حلو وطويل اسمر وشعره اسسود اسودد وعيونه بني
وشفايفه ورديه ومضل كانو جيران ابو تركي زمان بس لما ماات ابو متعب باعو البيت وسكنو ببيت صغير وضلو صحبة مع بعض متعب وتركي )

_________________

نور /سجى ابوكي كعصب وحكا ممنوع
سجى / اوف للييش وش فيها بس قمر تروح وتيجي عكيفها وانا استأذن

نهاية البارت الاول

البارت الثاني :"

سجى/ الو رناد اهلي مو راضيين
رناد: يلا سجى في حفلة مهمة اهربي
سجى : يا مامي ما بي شو اهرب
رناد: والله ما دخلني دبري حالك بكره المغرب في حفلة بقصر صاحبيتي ورح ابعتلك العنوان حبيتي تيجي اهلا وسهلا
سجى : اوك لشو البارتي 🙂
رناد : عيد ميلاد صاحبيتي
سجى : طيب انا مو معزومة فشلة
رناد : لاء هي حكتلي جيبي سجى مرة شافتك عندي
سجى : طيب في كتير ناس جاي يعني اتكشخ
رناد بخبث: اه تكشخي حفلة كبيرة
سجى : اوك بحاول بكره اجي سي يو
رناد : اوك بااي

__________________

على العشاء :

تركي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سجى بدلع : بابي حبيبي
ابو تركي : هههه نعم شو تبين
سجى : بكره في بارتي صاحبيتي عامليتها عيد ميلادها وبدي اروح
ابو تركي : متى بكره
سجى : المغرب
ابو تركي : لاا الوقت متاخر
سجى : لاء بابي مو متااخر بعدين رايحة وراجعة مع السواااق وكمان كل صاحباتي رايحين وربي فشلة ما اروح
ابو تركي : سجى خلص لا
سجى بحزن : يلا يا بابا يعني مو واثق فيني
ابو تركي : مو هيك بس
سجى : لا بس ولا بسيس كلها بارتي صغيرة
ابو تركي : اووك بس لا تتأخري
سجى تقوم تصارخ وتبوس ابوها : ثانككس دادي
قمر : اعصابك بس
سجى : بابي شوفها
قمر : ههههه دلع زاايد
ايو تركي :" تركي وش فيك ساكت وسرحان
تركي : ……
نور : تركي ابوك يكلمك شفيك
تركي فز لما سمعها تناديه : هاه
ابو تركي : شفيك يا بني مو على بعضك
تركي يتنهد : ولا شي يبااه ولا شي
قمر: الحمدلله والشكر نفسية
تركي ناظرها والشرار يطلع من عيونه : قمر شو قلتي
قمر بخوف : هاه ولا شي

_________________

عند تسنيم

تبكي يبقهر وتصلي ربها يفرج كربهاا

____________

اليوم الثاني

قمر : الللللوو تسنيم ساعة لتردي
تسنيم : سوري حبيبتي كنت نايمة صباح الخير
قمر : صباح النور اسمعي جهزي حالك عازميتك على فطور بعدين رح تيجي معي على البيت
تسنيم : شو المناسبة
قمر : تسنيم بعدين معك وربي مو شفقانة عليكي بس انتي صاحبيتي وساكنة لحالك خلينا نتونس
تسنيم تتنهد : ان شاء الله رايحة اجهز نفسي
قمر : اوك حبيتي بااي
تسنيم :"باي

قامت تسنيم تجهز حالها

______________

تركي : صباح الخير
نور بتردد : صباح النور

تركي يناظر : وين ابوي
نور : ما دري طلع من بكير
تركي : نووور
نور : ………..
تركي بالم : ليش تزوجتيه ؟
نور : ………..
تركي : نور ناظريني لييييش ليشش تزوجتيه وحلمننا وبيتنا وحياتنا ولادنااا الي حلمنا فيهم لييش تتزوجججيه ليييش
نور : تركي
تركي بقهر : ليييش يا نور
نور بشهقة خفيفة : تركي الكلام بطل ينفع انا مرت ابوك وزي امك وكمان ح ا مل باخوك
تركي ضرب الطاولة بقهر وطلع

نور جلست تبكي بصمت ع حبها الوحيد
والي رااح

_______________

سامي : هااي
الكل : اهليين
سامي : لا تنسو اليوم المغرب عندي الحفلة
سعيد: وكل شي موجود من خمر وبيرا واهم اشي البناات
سامي : ولا يهمك كل شي جاهز وفي عندي غير السعودياات الي جايين في روسيات طلبتهم عاساس خدامااات وعلى كيف كيفكك
قصي : حلو اليوم السهرة صباحي
سامي غمزله : اككيد

_______________

اشوف ردودكم وبكمل تكملة البارت الثاني

تكملة البارت الثااني :

قمر ركبت مع السواق وراحت على بيت تسنيم
نزلت ودقت الباب

تسنيم : ميين
قمر : انا افتحي
تسنيم فتحت الباب وسلمت عليها : مرحبا ادخلي
قمر : البيت بااااااارد
تسنيم : ااها ما في كهربة والتدفئة عندي على الكهربا
قمر : ولييش ما في كهرباء
تسنيم : مقطوعةة
قمر : بعرف بس لييش !
تسنيم : خلص خليني اخد عبايتي وبتحكي بعدييين

لبست تسنيم عبايتها والنقاب وطلعو

في السيارة
قمر :
تسنييييم اسمعي
تسنيم قاطعتها : بعرف شو بدك تحككي بس لاااا ما بسكن عندك
قمر : مم طيب بدي احكي لاخوي يشغلك عندهه بالشركة عادي شو فيها
تسنيم : قممر ممكن تسكتي انا ما معي شهادة شو بدي اشتغغل
قمر : عادي بخلي تركي يدبرها
تسنيم بعناد : لا بعني لا فشلة وربي
قمر : ما فيها اشي وراح احككي لتركي وسكري الموضوعع عبد الحفيظ روح على سنتر ..

_______________

نور : ام تركي بتعرفي وين ابو تركي من الصبح طالع
ام تركي : لا وما بهمني
نور : اها اوك براحتك
ام تركي ببرود : ويين قمر من الصبح طالعة
نور بفرح لانها عبرتها : مدري بس بتوقع عند رفيجتها سمعتها بتحكي تلفون
ام تركي قامت وسفهتهااا

______________________

الضاابط : متعب اليوم سمعنا انو فيه حفلة مختلطة ب " …" بترووح اايوم وبتجيب كل الي فيها
متعب : حاضر سيدي

__________

تركي : الو متعب تعال نتغدا عنا
متعب : ان شاء الله

_______________

قمر وتسنيم فطروا وراحو عند بيت قمرر
قمر وتسنيم : السلام عليكم
ام تركي ونور : وعليكم السلام
قمر : تعالي تسنيم نطلع فوق
نور : خلليكو شوي نتعرف على صاحبيتك
قمر : ان شاء الله هاي نور مرت ابوي وهاي امي واشرت على تسننيم وهاي تسنيم
تسنيم : تشرفنا
جلسو

قمر فكت اللثمة وجلسو يسولفو مع نور
نور : تسنيم فكي النقاب لا تخافي ما في حدا
تسنيم باحراج : ان شاء اللله

ام تركي ما عبرت تسنيم لانها حستها مو من مستواها
تسنيم فكت اللثمة نور وام تركي صارو يطالعوها وانصدمو

نور : ما شاء الله
ام تركي عجبتها تسنيم : انتي بنت مين يا تسنيم
تسنيم : بنت " "
ام تركي : اها والله ما عرفتك
قمر : ماما ابوها مات من جديد وامها بفرنسا وما بتعرفها عشان هيكك
ام تركي : اها امك فرنسية
تسنيم بحزن واحراااج : اها

قمر : يلا قومي تسنيمك على غرفتي

__________________
بغرفة الضيوف الثانية

تركي : حياك متعب تفضل
متعب : الله يحيك

جلسو يتغدو
فجأأة دخلت سجى بسرعة : ترككييي وين بابي
انصدمت لما شافت متعب وهي مش لابسة حجاب ركضت جوا

تركي باحراج : متعب لا توخذني بس ههاي اختي مرجوجة
متعب المصدوم من جمالها ودلعها : لااا عادي

_________________

في المغرب

السواق وصل تسنيم على بيتههاا بعد ما تغدت مع قمر
دخلت بيتها شافت الكهرباء رجعت

تنهدت : اااخ منك يا قمر
وراحتت تصلي المغرب

__________________

رناد : شو وينك هيني انا برا
سجى : يلا رح اوصل ون مينت
رناد : اوك بستناككي
وصلت سجى ونزلت بعباتها واللثمة

رنااد : يلاا ادخلي
سجى اول ما دخلت شاافت ممر طويل ومعلقة فيه العبايات
شلحو اعبايات ودخلو كان فاضي البيت طلعو على احديقة
شافو شباب وبنات باوضاع مقززة سجى نصدمت
سجى بدمعة بعينها : رناد شو هااد
رناد بخبث : شو فيهااا حفلة مختلطةة
سجى : رناااااااد ما حكيتيلي

فجأأة اجا واحد قرب من سجى : وواو مين الحلوة يا رناد عرفينا
سجى ركضت وثارت تبكي
راحت على الممر تدور عبايتها فجااة دخلو الشرطة متعب كان القائد اول واحد دخل شاف سجى عصصب منها لانو عرفها لانو شافها اليوم ببيت تركي اعطاها عباي وسحبها وحطها بسيارتو
متعب : برافو عللللييكي تركي بعرف عن فضايحك
سجى وهي تشاهق وببراءة: وربي ما دخلني

سكر متعب السيارة ورااح على الباقي حط الي ما هربو بسيارة الشرطة

__________________

بدي ردود عشان اكمل

توقعاتكم

تسنيم ورح تشتغل عند شركة تركي ؟
سجى ومتعب وشو رح يصير فيهم ؟
نور وسبب زواحها من ابو تركي ؟

البارت الثالث :"

دخل متعب على بيت ابو تركي كانت ام تركي موجودة بالصالة

ام تركي : متعب وش فيه ليش هيك ماسك البنت
متعب : اساليها وين كانت رحت انا والشرطة على قصر واحد بشتغل بالمخدرات والدعارة وكان في حفلة مختلطة و كانت هناك
ام تركي : شو ؟؟
متعي : انا اسف على التدخل بس هاي اخت تركي وشرفها شر
ام تركي قاطعته : لا تحكي هيك شككرا
مسكت سجى وضربتها ككف
سجى وهي تصيح : ورببي يا ماما ممما دخلن
ام تركي ضربتها كف تاني : اخخخرسي
يلا اطلعي على غرفتك الي حساب تاني معكك بس يجي ابوككي
سجى : لا بابااا لااء ما تحكككيله مااا عملت ااشي وربي
ام تركي : اخررررررررسي

متعب : خلص اهدي يا ام تركي
ام تركي : فضحتنا شوهت سمعتنا شو اعمممل ابوها بس يعررف رح يقتتلها
متعب : لا تحككيله
قاطعته : كيف ما احكيله بكره بيجي خطاب الها واكيييد رح تفضحنا ويمكن مو بنت صح
متعب : والله مش عارف شو احكيي بس هنالك البنات والشباب باوضاع …..
ام تركي : اكيد مو بنت انا بفرجيها والله لارميها لاول واحد بيجي بتزوجهها بس ررح تفضححنا
متعب : اهدي طييب بتقبلي اني اتزوجها واستر عليها وبعد فتررة اذا بتحبي بطلقهها
ام تركي بفرح : عنجد بدك تتزوجها بعد ما شفتها هناكك
متعب : زي ما حكيتلك شرف تركي هو شرفي بس طبعا تركي ما لازم يععرف عاساس بدي اتزوجهاا بدون ما اعرفها
ام تركي : والله ما بعرف كيف اردلك جميلتكككك شككرا كتير يا ابني الله لا يسامحهاا

_____________________________

قمر : تركي بددي اطلب منك طلب
تركي ناظرها ببرود :خير
قمر : رفيجتي من فترة توفى ابوهاا وهي عاشت لحالها وما معها شهادة جامعة بتقدر تشغلها عندك
تركي : الحمدلله والشكر ما معها شهادة كيف اشغلها يا ذكية
قمر : حرام دبرها بيتها صغير وفقيرة وفوق كل هاض عايشة لحالها
تركي " عايشة لحالها بنات اخخر زمن " : طيب ان شاء االه خليها بكرة تيجي على الشركة وبشوف اذا كانت ممكن تتعلم بخليها
قمر قامت وباسته : يسعدو اخوي انا :^

___________________

بعد مرور شهر

سجى ملك متعب عليها بعد ما طلبها من ابوها وتركي وتركي انبسط لانو بعرفه منيييح
ووافقو بس ابو تركي كان متردد شوي لانو متعب مو غني
وسجى دلوعة ومتعودة ععلى انهم يخدموها والاسواق بس بعدين سككت
متعب الي كان بحب بنت عمه ويبي يتزوجها بس قصة سجى خلتو يتصرف بشهامة
على حساب سعادته

سجى بتحاول تفهم امها وامها مو راضية تسمع وما بتحكي معها
وبكره العرس وكرهانة متعب

تركي مبسوط عشان متعب وسجى وخلى تسنيم تعلمها وحدة من البنات لحد ما تتعلم ويخليها سكرتيرته

__________________
الظهر

قمر : تسنيم يلا تعااالي بكره سجى رح تزعل منكك اككيد
تسنيم : وربي ما اقدر بعدين ما عندي فستان مرتب والله فشله
قمر : اسمعي جهزي حالك هيني جاي رح نشتري فستان ببعدين بكره الصبح ببعتلك السواق وبتيجي عندي بتلبسيه وبتجهزي حالك الكوافيره جاي ماشب
تسنيم : قمر ما بدي خللص وربي بزعل منك بكفي شغلتيني عندك ودفعتي كل فواتيري والله ثقلت عليكي
قمر : هيني جااي باااااي
وسكرت بدون ما تسمع ردها

تسنيمممممممم : يا اللله منها

_______________________

بنات البارت مو كامل

بس بدي ردود ما رح اكمل بدون ردود 😐

السلام عليكم
الرواااييه ططررر ورووععه
الصرااحهه عجببتنني كككثيير
عجبتنني شخصيه ترركي
اممم توقعت تركي وتسنيم الابطال
بججد الرووايه خخبال ..!!
واعتبريني ان شاء الله من متاابعينك
واننتظظر البااقي بححمااسس

منورة حبيتي ان شاء الله بكملها
اليوم او بكره

تكملة البارت الثالث :

يوم الزواج
الضهر
دخلت ام تركي على سجى الي ما كلمتها من يوم الي صار
ام تركي : هيييي اليوم زواجك قومي عسى نومة بدون قومة
سجى : ما بي اتزوجه
ام تركي : قامت وضربتها كف : هالحركات مو علي قومي ولا تخلي حالك بريئة
سجى : ……
فجأة دخلت قمر : شو فيه ليش نايمة ولك زواجك اليوم
ام تركي : يا حليلها مستحية
قمر : قومي قومي بلا هبل الكوافيرة جاي الحين قومي تروشي انا جاهزة وبستناك تحت تسنيم اجت
ام تركي : رفيجتك وفهمناها بس كل شي رازه عمرها فيه
قمر : يمه انا اصريت عليها لا تحكي هالحكي يلا سجى
وطلعت

ام تركي : اذا ما بتقومي الحين بعلم ابوك وقامت وطلعت

سجى اتأففت وقامت
دخلت الحمام تشاهق تروشت وهي تبكي وعيونها محمرين وبس خلصت طلعت ولبست
دخلت الكوافيرة وبلشت تشتغل فيها

____________
المغرب

ام فيصل : الف مبروك يا ام تركي ليش ما اعلمتونا عن الملكة
ام تركي بضجر : كانت ملكة سريعة عن اذنك بشوف سجى
وتركتها بدون ما تسمع ردها

غصون بهمس:شايفة روحها مدري ع شو
فتون بهمس مماثل : اسكتي الحين تسمعك امي
غصون : لحول
( غصون وفتون بنات عم سجى وقمر يعني ابو فيصل اخوه لابو تركي )
فتون : الا وين قمر تعالي نطلع احنا بنات عم العروس اكيد مش رح ننتضر للزفة
غصون : يلاا ماما احنا طالعين لسجى

طلعو الدرج دخلو غرفة سجى لقو قمر وتسنيم سلمو عليهم
قمر : تسنيم هاي فتون وهاي غصون بنات عمي بنات هاي تسنيم صديقتي
البنات : تشرفنا تسنيم
تسنيم : الي الشرف
فتون : الا سسججى حركات ملكتي من ورانا
سجى : لا من وراكو ولا على بالي بس ما دري ليش ما خبركو يمكن مشتعجلين
فتون غمزتها : متاكدة ولا حب
سجى : اقول اسكتي ابي البس الفستان شوي واجيكم يلا اطلعو بر
قمر : اوك خليني اساعدك
سجى : لاااا بعرف البس
قمر : بس
سجى قاطعتها : حكيتتلك بعرف
قمر انتهدت : براحتك تعالو بنات

طلعو وكانت قمر لابسة فستان اخضر طويل وماسك عليها ومن تحت نافش شوي ( سمكة ) ومن عند الصدر كان ستراس وظهرها مفتوح وشعرها البتني عاملة تسريحة فيه وطالعة بتجنن
اما تسنيم اكنت لابسة فستان اسود لعند الركبة سادة وما عليه اشي ومن فوق ماسك عليها ومن عند الخصر ولتحت نافش نفشة خفيفة وضهرها مفتوح وكانت منزلة شعرها الفاتح ومكثفة الكحلة والمسكارا على عيونها الخضر طالعة جناان وكياجها بسيط
وفتون وغصون كانو لابسين نفس الاشي ( تؤام ) فستان احمر لعند الركبة وكلو ستراس من فوق لتحت وعاملين تسريحة بشعرهم الاسود طالعين نسخ عن بعض لولا الشامة الي على غصون
ِ
تعريف بعائلة ابو فيصل :

ابو فيصل : عصبي وكلمته مسموعة عند الكل والكل بخاف منه
ام فيصل : طيبة وحنونة ةبتحب الكل
فيصل : عمره 25 سنة طيب وحنون وهادي بشتغل دكتور حلو طويل واسمراني عيونه سود واله هيبة وجذاب
فتون : عمرها 20 سنة امورة حنطية وشعرها اسود سواد الليل وعيونها سودة حلوة ومرجرجة ومخبلة العيلة
تصرفاتها طفولية وطيبة
غصون : نسخة عن فتون بس الفرق الشامة الي بجنب ثمها لغصون بس تصرفاتها مختلفة تماماا هادية كتير وكتومة بس محبوبة عند الكل

________ِ

عند الزفة ما دخل متعب انزفت لحالها كان فستانها طويل وبحر خلفها وكان بحنن وكلو من تحت ورد طبيعي ومع جمالها الطفولي كانت الحفلة جميلة بما تعنيه الكلمة وطول الحفلة كانت عابسة ومو قادة تفرح امها شكت فيها وزوجوها واحد من الشارع ما بتعرفه وما شافته غير لما صارخ عليها

وبعد العرس الي كان تركي فرحان فيه لانها اخته وهو اخوه الغالي وصلو الفندق
ودخلت سجىومتعب الجناح

متعب تنهد ناظر جمالها الطفولي " هاض جزاء اهلها دلعوها وعيشوها حياتها وهي ضيعت حالها " : روحي غيري ملابسك ونامي على السرير انا نايم برا على الكنبة ما بشرفنءي انام تحت سقف واحد مع خاينة مثلك
وطلع بدون مايسمع ردها
سجى دخلت اتروشت وغيرت ودخلت تحت فراشها تصيح لحد ما نامت

نهاية البارت

السسلام
اممم تكمله البارت ججناان
بس عندي ملاحظه صغييره بس لا تزعلين عليها
يالييت لو تنزلي البارت مره وحده
يعني حددي يوم ونزلي فيه بارت وككذا
وانتظر البارت التالي
وبالتوفيق
تحيياتي لك

اوك حبيبتي
موعد البارتات احد وثلاثاء وجمعة
ورح انزله كامل 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.