روايتي (بعيونه هي الماسه وبعينها هي لمعة الماسه وجاها سارق الالماس وضرب الحب بجسدها)
لا ابيح النقل دون ذكر الاسم (حبك سما )
بأواخر الليل ع الساعه ثنتين..
قامت مفزوعه حست روحها بتخرج من مكانها
تلفتت يمين وشمال برعب ..
قالت بصعوبة( اعوذ بالله ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )
قامت ببجامتها الزهريه فتحت باب غرفتها وراحت للمطبخ شربت كأس مويه
ورجعت لغرفتها وفي بالها (ياربي ايش ذا الحلم معقوله حلمي ممكن يصير ولو تحقق مين اختار بينهم ي الله)
حركت راسها بقصد تبعد هالافكار عن راسها صلت الوتر ورجعت تنام …
ميار طالبه ثانوية بعمر 16 سنة بنت اخلاقها ايش وعايلتها معروفه رغم ان اهلها شوي مبتعدين عنها حلوه ومزززه بيضا وعيونها عسليه فاتح خشمها واقف وصغير وفمها صغيرون وممتلي شوي ووردي بالنسبه لاغلب حياتها اللي عاشتها ب لندن وذي اول سنه في السعوديه وراح تدرس اول ثانوي فيها متأمله كتتتتتير ان السعوديه تطلع زي م تبيها ..
هي من مواليد الرياض وابوها من مواليد الرياض وامها كمان لكنها حفيده لسورية من ناحية امها )
…
تتنفس بصعوبه بغابه سودا من الظلمة الشجر يتحركك
تسمع اصوات وهي الوحيده بهالغابه
الاصوات تعالت وميار ماتت رعب
تناظر وتناظر تشوف شي يقترب
وكل م ترجع تقترب لحاجز مستحيل بعدها تهرب
وتشوف ذي الغابه بمكتب ابوها ..
قامت مفزوعه ع اذان الفجر رددت الاذان وتوضت وصلت
وفي نفسها( الحمدللهرالذي احياني بعدما اماتني واوحى لي بهذا الحلم اللي وصلني للخيار لو تحقق الحلم اللي قبله وعساه يارببب م يتحقق)
وراحت لغرفة الفطور ولقت الفطور جاهز
ميار بفرح: يلا صبحه بالخير واخيرا نورت لنا البيت ي الغالي
ابو ميار بنفس الفرحه قام وحضنها :يالله تخليهم لنا كبرانا ي حبيبة ابوك ي عين ابوك انتي
ابتسمت ميار وشدت ع ابوها
جلسوا ع الطاوله بعد حضن طويل
ميار عقدت حواجبها: يبى وينها امي ؟
ابو ميار :عند اهلها
ميار بزعل: ومتى تبي تجي م اشتاقت لي !
ابو ميار تغيرت ملامحه :ان شاء الله قريب بتجي (وقام من الطاوله متضايق)
ميار بتعجب :م قلت شي غلط علامه !
)وكملت اكل ….
ابو ميار رجل ثلاثيني اصغر اخوانه وافضلهم عند ابوه وامه رجال ومعروف بالرياض وبلندن وبكل دول العالم لا انقال اسمه قاموا ووقفوا وانصتوا للشيء احتلو شخصياته كثير خصيصا ع مواقع التواصل اب لميار وحيدته وميار عندها اخو من الرضاعه ماجد
ويعتبره ولده بالحيل
ام ميار بنت برضوا معروفه بين النسوان لانها زوجة اغنى واشهر وافضل واحد
حرمة عاشقه للفلوس وتحاول توزع من عشقها لبنتها ولزوجها نسبة عشقها للغنى 98% و2% لبنتها ولزوجها امها سوريا ابوها سعودي وطبعا جميلللللله بس الجمال م يكفي اذا كانت خبيثه و ماتحب لنفسها اللي تحبه لغيرها قال تعالى( الخبيثون للخبيثات )وابو ميار طيب بالحيل فهل علاقتهم حتواصل ؟
.
.
.
.
.
.
.
كبداية يكفي هذا ابي تفاعل وان كان م بوه تفاعل م بكمل تفعالوا رجاء
موفقة خيتي
اول شي الاسم شدني كثير فا جاني الفضول اني ادخل واشوف ايش هالروايهه
البارت مررره قصير ومافي احداث لحتى يتفاعل معاها القارئ حاولي تطولي البارت وتشبعيه بالاحداث
ابارت كله تعريف للشخصيات نزلي بارت ثاني حتى الاعضاء يتفاعلون معك
مممم
وبتوفيق يارب
حاولي تكبري الخط شوي حتى يشجع القارئ على القراءة
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
*
جات من المدرسه مبسوطة بالحيل ولقيت ابوها مع ولد عمها خالد ع الغداء عدلت نقابها ودخلت :السلام
ابو ميار بحده: وعليكم السلام
خالد: وعليكم السلام ..
ميار بدلع وهي تبوس رأس ابوها :ابوي ادونا نتايج الفتره الاولى وهاك بنت وليد الخالد الاولى ع الفصل
ابوها ناظرها بنظره ارتعبت منها وطلعت لفوق ..
@@@@@@@@@@@@@@@
ميار :جيت فرحاااانه ابشر ابوي بنتيجتي يوم لقيت خالد جالس قبل م ادخل عدلت نقابي ودخلت مبسوطه حيل بشرت ابوي بس كسرنني بحدته ورده بس كل اللي عرفته انه م يبيني اقعد قدام ولد عميوخالد ولد عمي الوحيد اللي حتى الكلمة م اسمعها منه ليش م ادري
@@@@@@@@@@@@@@@
خالد: بس جات انا جواتي اشياء تبعثرت بس الوعد اللي وعدته لطويل العمر مرح اخالفه ولو كانت المطلوبه اختي …بس شي عجيب ع كبر الغرفه بحيطانها المزخرفه بطوله وعرضها حسيت اني بصندوق اصغيييييييير ومتأكد اني قادر اسيطر ع نفسي ..*
@@@@@@@@@@@@@@@
………:ي ولد اعقل العقل للرجال زينته،
……….:يمه لو كان الجنون بالحياة اهي والله لابيع عقلي بالتراب
دخل ابو……. ..:السلام عليكم
ام. …..:وعليكم السلام ي ابو نواف
ابونواف :علامك صاير مخبول عسى ماشر وش فيه ولدك !
نواف يحك رأسه ويرقع: يبه شوي الاعصاب تالفه عندي من الدراسه م عليك مني الا انت شخبارك
ام نواف تغمز لولدها :من الدراسه هاه
نواف :يبه عساك بخير يلا استأذن
ونط يجري لفوق
ابو نواف :ههههههههههههههههه علامه بوش نغزتيه
ام نواف :م عليك منه شوي مخرف الا تبي احط الغدا !
ابو نواف بتثاوب : ي ليت والله
@@@@@@@@@@
بغرفة ميار رصاصي واسود لون حيطانها سرير بنفرش احمر حيل ناعم سجادة فروه وكنبه فرديه هاجدة اسود جلد وعليها قماش فرو ابيض. ..
ميار كانت تصيبح متوجعه بالحيل
… امها من ثلاث شهور ماشافتها ..
ولا تسأل عنها لكن خبر صعقها في اليوم اللي دقت
ع امها تخبرها بنتيجة الاختبارات ..
(المحادثة اللي دارت بالاتصال)
ميار بكل شوق :هلا مامي اكتييييير واحشتني
ام ميار بدون نفس: ايه وانتي كمان
ميار بنبرة استغراب :ماما فيه اشيء
ام ميار في نفسها" ي الله متى حتخلصني":لا مافي شي ايش تبغي ؟
ميار كل الشوق والفرح تبخر كملت بانكسار: سلمي ع تيته وبشريها اني جبت الاول ع الفصل بدرجات كامله
ام ميار: ايه بيوصل ، بس بيكون بعلمك انا مالي اممك ، لك امك ماتت من زمااااااااان وابوكي هلأ طلئني م يحتاج احتفظ بالسر لحد هلأ يلا تشاو ي امر
@@@@@@@@@
احساس عجيب انو ع كبر يجون ويخبروك الام اللي ربتك وحبيتيها واشتقتي لها مو امك يجون يقولون لك امم ماتت ، ومن زماااان ، ع الاقل تقولي تطلقت بدون م تقول لي هالخبر ليششش؟ اه ي حسرتي ع امي ايش اللي حصل لها ي ليتني اعرف
@@@@@@@@@
سحبت ميار لابتبوها الوردي بطوابع الورد
ودخلت قوقل منتدى( *******)لتبدأ بتسحيل جديد
و ع طول بدون تردد راحت لقسم خواطر
وبدأت تكتب الخاطرة
أمي …ان رحلتي عني بعيدا..فأنتِ بالقلب..أغلى حبيبه..وان دارت السنون..ومضت الأيام..فذكراك في القلب موجوده..أمــاه…أنتِ أنشودتي الحزينة.. على لساني دائما..ارددها..اكتب لكِ..ألف قصيده…في ذكراك..الخالده..في قلبي لأبـــد…أمــــــــاه…سأنسى الكل.. الا انتِ…أمــاه…رحلتي عن دنيتي..وأنا محتاجه لكِ…فلن أنساكِ…لا لن أنساك…فأنتِ في القلب…أغلى حبيبــة…رغم اني لم اراك الا انني اشعر بك |`
ونزلتها بدون اي اهتمامممم
@@@@@@@@@
الوم مين اابوييي اهلي الوم ميييييييين؟
محتارة كثير ..
طلموني بدون م يدرون م يعرفون ان هذي ابسط حقوقي
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله وكفى
@@@@@@@
/ اخبار الشغل ي معلم
-/الحمدلله كويس ماشي وانت اخبار المزز باقي ترقم
/ شغال يلد تصدق وصل لـتمانيه وتماني مزه والله العظيم ملهوفات ومهبولات
-/ وانت قُلت اش ورانا خلينا نتسلى
/ بالضبط ي معلم تحي اليوم معاي معاي عشا محترم مع الخروفه وبتحيب صديقتها
-/ترى الرياض هالصغر( جمع بين سبابته وابهامه وهو يقولها) يعني م تخاف من التمانيه والتمانين تكبشك
/فالك م قبلناه
/- هههههههههههههههههه ضبطني معاك م وراي شيء
(طبعا الحوار اللي فات مجهول بعدين حينعرفوا اصحابو مع البارتات الجايه واللي حيطلعهم لي هو انتم )
@@@@@@@@@@@@
""/ميار تكفين اطلعي معاي حدي خايفه وبعدين قلت له صديقتي بتجي معي
ميار بخوف :بس شيرين. …
قاطعتها شيرين بترجيي: ميااااااااااااااااااار
ميار بشفقه وخوف :طيب
شيرين :شكرا حبيبتي ♥
@@@@@@@@;@@@@@
انا شيرين اليوم بطلع اقابل حبيبي ومعي بنت عمي ميور الحمدلله وهي رضت وهو بيجيب رفيقه حدي خايفه واحس قلبي مو متطمن
@@@@@@@@@@
ميار فوق بجامتها لبست العبايه وعشان محد يعرفها حطت فوق النقاب طرحه ع وحهها
@@@@@@@@@@
شيرين لبست فستان وردي فاتح وخفيف وهاجد في تطريزاات ورد صغار علاقي قصير لحد الركب ..لبست كعب وردي شوي طويل ورفعت سعرها دونات وحطت ميك اب هادي ونزلت وهي لابسه عبايتها
مامي بطلع
امها: وين
شيرين بتخريف: مع صديقتي سجى
امها بارتياح لان سجى بنت زينه :ايه يمه روحي ولا تتأخري وانتبهي لحالك
………./ع وين ماكو طلعه
شيرين بقهر: يمه شوفيه
…………/مافي يعني مافي (ويقلد صوتها)يمه شوفيه
شيرين :غص. ..
قاطعتها امهم/انتم محد يحترمني جالسه مو جالسه اللي ف رأسكم يمشي والله ي عيال الخالد لاربيكم اصلا من اليوم اللي اخذت ابوكم فيه وانا داريه
عياله بيطلعون عفاريت (وقلبت وجهها لشيرين )انقلعي
روحي لا تخلين البنيه تنطر ، وانت لا توفيت تعال تحكم في امور اللي اكبر منك
………: يمه م كان قصدي اهدي لا يرتفع الضغط (وقرب يبوس راسها)
دفته : وخر عني انت تعلم السنع اول
……….. قاله بدون شعور : تعلم السنع تعلم انتي خليتي فيها سنع وطلع من الباب وطبق فيه بقوة. ..
امه :الله يهديكم
@@@@@@@@@@
في غرناطه مول
تقابلت ميار مع شيرين
شيرين وهي تضحك :اعوذ بالله علامك كذا كانك طوف اسود ابعدي الطرحه
ميار بخرعه: لا ي ويلك ان قلتي طلعت معك
شيرين بحلفان: طيب والله م اقولها جعلني لايش لا قلت ميار وياي كدا زين
ميار براحه :ايه زين
وراحوا للكفي
شيرين تأشر من بعيد :ميار شوفيه ذاك يجنن صح
ميار تتلفت خايفه :مدري عنه خلصينا بسرعه
راحت جلست معاه
/بحب: اخبار الحلو
شيرين بحيا: تمام بيبي وانت ؟
/بخير ي عيون بيبك
شيرين بغنج :الا وين رفيقك
/:بالحمامات (اكرمكم الله)يزبط نفسه ويحي
–/ السلام عليكــ. ……….
م كمل سلامه الا ….
انتهى
ي ترى مين اللي شافها وهل فيه قرابه
ميار ايش حيصير فيها
مين الشخصيات اللي م عجبتكم من اول بارت ؟
وادري البارت قصير بس كل م يجي بارت بيكون اطول من كذا يعني بالتدريج اصبروا علي …
مادري اتوقع الصديق هو نفسه خالد ابن عم مياررر
كثري الاكشن وطولي البارت بالتوفيق عزيزتي
أتوقع رفيقه هو خالد ابن عمها و يمكن أخ شرين. مجرد توقع
بننتظرك في البارت الجاي بإذن الله
.
.
.
.
لأجل التسلية مع رفيقي سريت
كل ليلة ومعنا بنية جديده
رشيت عطرن وجهتهم غديت
الا وهالصدمه تربط لساني
م عدت اعرف انطق ولا حرف
وما جا في بالي الا حكي امي
احذر الغلط ي جوف جوفي
ولا ترى كما تدين بتندان
(بقلمي)
#@@@@@@@@@@
/شششريييين
شريييين بخوف/خالد انا ….
قاطعها خالد ومن بين اسنانها :قدامي
ميار بدورها جرت في المول لبعيد
.
.
.
ام نواف بفرح: نواف …نوافوه
نواف …:هلا بأم الحلو
ام نواف تهلي بولدها: هلا بروح امه الا م قلت لك
نواف بهتمام: كلي صاغي لك امري
ام نواف تغمز لها : ترانا رايحين للرياض
نواف وهو يبوس رجلين امه: الله يخليك لي طوووول العمرررر ي قلب هالحلو تدرين (قام وجلس ع الكنب)اول مره احس وانا طالعخ من الشرقيه بفرحه اخخ بس شعور جميل يوم انك ….
دخل ابو نواف : يوم انك شنو
نواف تلعثم: هاه يبه ابد بس اقصد انه شعور جميل يوم انك بتغير جوو صارلي 5 شهور م طلعت من الشرقيه ….احم ويلا استأذن تأمر شي
ابو نواف :هههههههههه ابد ي وليدي سلامة عمرك
@@@@@@@@@@@@@@
– ي الحلو لوحدك ليه ?
ميار برعب : يارببييي ماني ناقصصصصه اخخخ وتدق ع السواق باستعجال وتركب مع بسلام ..
@@@@@@@
في طريق مظلم وطويل ومهجور مافيه حددد كانت سيارة خالد تمشي بذاك الطريق ومافي ضوء غير انوار سيارته
شيرييين :خالد الله يخليك ررجعني خالد م..
قاطعها وهو ماسك اعصابها: ولا كلمة صوتك ذا م اريد اسمعه ي كلبة
رن جوال خالد
خالد يوجهه كلامه لشيرين بتهديد وهو رافع سبابته :برد وان سمعت منك نفس اذبحك بأرضك وارتاح
هزت راسها وسكتت
خالد وهو يغير بصوته: هلا مشعل
مشعل بخرعه :وش فيك من تكون البنت! تصير لك ؟
خالد: افا لو تصيير لي اذبحها بأرضها بس وحده كنت اواعدها بهالفترة
مشعل بأسف: اسف م دريت وبعدين م خبرتني نفس كل مره عشان م اغلط
خالد :م عليك
مشعل اخذ نفس واضح: عن اذنيك ي خويلد
خالد بكل قهر فحط بالسيارة : مّششششششششششعل
مشعل :ههههههههههههههه خلاص توبه توبه يلا باي وقطع الخط بسرعه
..
..
خالد وقف سيارته ع جنب ونزل وجلس جنبها ورا !
خالد بكل غضبه: مييييين اللي كانت معااااك
شيرين من الخوف :ميـ. ..بس تذكرت ورجعت لورا (شيرين ي ويلك تقولي لحد اني جيت معاك ../ اوعديني/ خلاص بس عشانك بجي/ لا لا خايفه/ شيرين غلط اللي قاعده تسويه)
خالد بعصبيه اكبر وامبر وصوته صاير مبحوح من الصراخ : مييييييييين تكلمي
شيرين :ميريام ايه وحده اسمها ميريام
خالد غمض عيونه بارتياح ورجع يكرر عليها: شيرين انتبهي تكذبي علي انتبهي اكتشف شي ثاني وقتها ادفنك هنا ومحد بداري عنك فهمتي
..
..
..
@@@@@@@@@@@@
احيانا عندما تشعر انك فاقد جزء من حياتك
انك فقد شخصا من حياتك ..
شخص كنت تشاوره في امورك
تحدثه عمن تحب
تروي له قصص حبك
تحكي له اجمل م يحدث لك
لكن فجاءة تعود الى المنزل لتبحث عنه دون ان تراه
تبحث عمن يسمعك دون جدوى
تظل تبحث وتبحث ولكن بحثم لا يفيد
هنا فقط ستشعر بأنك فقدت نصف حياتك
-بقلمي-
ميار طالعه تجري لفوققق بكل خوف وفي نفسها-ان شاء الله م صار شي لشيرين يارب
ناداها ابوها باستغراب / ميييار
صرخت ميار من الفجعه وطاحت ع الدرج
قرب ابو ميار منها : بنتي قومي وش فيك بابا ردي علي ماجد يبى ماجد تيكا تيكا
جات الخدامه تجري وبس شافت حطت ابيدها ع فمها : ايش فيه بابا
ابو ميار مفزوع: ماجد هنا
هزت رأسها بلا
ابو ميار :دقي بسرعه ع الاسعاف
تيكا : طيب بابا
@@@@@@@@@@@@
طلعت شمس الرياض والساعه6
في مطار الرياض
وع ارض هالمطار
نواف ساجد يحمد ربه
الا وتجي خاله بالمطار يستقبلهم بنيوز مره باد خبر من اسوأ الاخبار : بنت خالتك بغيبوبه
انتشر خبر دخول ميار بغيبوبة وفيه الحزين وفيه المبسوط وفيه اللي مو مبالي
@@@@@@@@@@@
ام خالد بلهف وشوق : يمه خالد وش فيك لي اسبوع ادق عليك م ترد يمه شيرين مختفيه وكل م سأل عنها ابوها قلت له مع خالد وسألت عنها سجى قالت م شافتها من اخر يوم داومت فيه كذبت علي البنت وراحت فيها الا انت وينك
خالد بمزح: حبه حبه تراني م فهمت شي وبعدين اجاوب عن ذا ولا ذا وسكت وعرف ان امه بجد خايفه :اميمتي امزح لا تخافين انا موجود وشيرين معاي ورادين قريب
امه براحه سايعتها: ايه بس وينكم
خخالد بمرح: يوه سبرايز ولا م تحبين المفاجأت
ام خالد: مير الله يخليكم لي ويبقيكم ، -واتغيرت نبرة صوتها لحزن- الا وليدي م دريت
خالد باستغراب : وشهوله ادري عسى ماشر
ام خالد : ميار بنت عمك وليد
خالد حس ان روحه طلعت: ايه وش فيها
ام خالد :في غيبوبه ي وليدي
طاح الجوال من يده ولا يدري باللي حوله
ام خالد : خالد يمه خالد خالد وليدي
خالد في نفسه- ليش احس اني خايف عليها ليش احس ان روحي راحت معاها ايش فيني كذا …
مد ايده للجوالات ونداء امه م وقف :امي اكلمك بعدين
ام خالد بخوف .:خالد يمه فيـــ. …..
قطع الخط قبل م يكتمل كلامها
خالد اتجه لغرفة شيرين والدموع بعيونه …!: شيرين شيرين (وبنبرة غريبه) ميار ي شيرين في غيبوبه ..،
شيرين :خالد علامك جنيت ميار كلمتها امسس
خالد بصراخ :بسسسس الحين من عادها الللي امس تفهميييين
شيرين بحزن ع حال اخوها : خالد ي روحي. ….
قاطعها خالد باستعجال: وراي للسيارة
@@@@@@@@@@@@@@@@@
تدرون وش اكثر شي موجع لما تجي لبلد عشان تلقى حبيبك يقولون لك حبيبك بغيبوبه حبيبك انساااه
حبيبك م عاده لك اليوم هو واقف بين حياة او موت شعور مؤلم مزعج يقطع اوردة قلبك
اخخ ليتني م رجعت للرياض ولا عرفت بهالخبر ليتني بقيت ليتني بس بوش تنفع ياليت بوش ؟
@@@@@@@@@@@@@@@
وسط الازعاج واللون الابيض والناس الرايحه والراده المريضة والمعافاه فيهم الدكتور وفيهم الممرض ابو ميار بس لمح دكتور بنته طلع فز :خبرني عنها تكفى
البدكتور: ليتتي اقدر اقولك شي ي عمي بس كل اللي اقدر اقوله م تحدد او تبين لنا شي والايام حتبين المصير( وحب يدي ابوها تمهيد لحالتها): وكلنا لله راجعين
ابو ميار بعصبيه: ان سمعتك قلت كذا مره ثاني اقص لسانك بنت بتعيش ان شاء الله بتعيش
الدكتور بأمل كبيييييييييير: ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@@@
جروح اجتمعت حينما تذكر ماضي فيه من احببت
كان بحالة سيئه جدا ورحلت حتى تنسى ما به
اما اليوم حاضر جمعك بحالته السيئه فلا مفر
من هذه الايام سوى مواجهتها لانقأذ من تحب
هــكذا الدنيا لن تعطيـــك مالم تعطييــــيهاا
@@@@@@@@@@@@@@@
خالد وصل بيتهم نزل شيرين وطلب منها تديه اسم المستشفى اللي فيها ميار واعطته
وراح. …
خالد كان ماشي بسرعه ايششش بالكاد هو يوصل بالسلامه وكان يدعي في نفسه – ان كانت بتعيش فوصلني ي رب بالسلامه . وان كانت بتموت فجعلني بحادث يجمعني فيها …..
وبسرعه اكبببببببر دعس بس …….حادث مؤلم صار له مستحيل يعيش بعده
وقال قبل م تغمض عيونه :اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسوله اجمعني فيها ي الله
….
@@@@@@@@@@
عائلة الخالد سموه بموسم الحزن …
خالد وبحادثه
وميار بغيبوبتها
شيرين بمرضها النفسي من بعد م صار
ابو ميار ووحدتها وحزنها حتى نسى طعم الكلام
ام خالد والسكر مرتفع
نواف وحبه المتدمر م قدر يعيش حياته
ام نواف وحصرتها ع اختها وولدها
كان موسم او فترة كلها احزان ومحد داري وش ممكن بعد يصيييير
*
*
*
انتهى البارت اتمنى عجبكم سوري ع التأخير
وش نهاية هالحزن ؟
خالد وش صار له !
ميار بتموت ؟
ورأيكم !؟
وهل اكمل الروايه ولا !!