تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان

رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان 2024.

السلام عليكم يا هلا وغلا فاعضاء وزوار منتدى غرام الجميلين هذي اول رواية لي في عالم الروايات الصراحة انا انسانة مدمنة روايات فقلت لازم اجرب واكتب رواية….
روايتي(اماراتية) فيها الاكشن والعصابات فيها الحزن والفرح الحب والكره الوفاء والخيانة جمعت فيها كل شي
لكل شخص في روايتي قصة اتمنى من كل قلبي انه روايتي تنال اعجابكم
و ردوركم الحلوة وان شا الله مستحيل اوقف روايتي او اني اغلقها او ما اكملها باذن الله لاني فصراحة اكره شي عندي تنغلق رواية
اعضاء وزوار منتدى غرام اتمنى من كل قلبي انه روايتي تنال اعجابكم
وبلييز ما احلل نقل الرواية من غير كتب اسمي (كبرياء عالي)
مع كامل حبي(كبرياء عالي)
رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان

يلا ننتظر تحمست للروايه

بانتظار البارت اتمنى تكون بالهجهه الكل يفهمهااا مو امراتيه لانو بعض الاشياء ماتنفهم

مــا أغــفـــر الــــزلـة ,, أنــا مـثــــلـك إنــــســـان ..

لــو مـــت ,, مــا حــّـرك فــراقــــك عـــنـــــادي

مــــــــانــــي مــن الــي ينحـــني بالســــهولــه ..
لـــي هـــامــة يخــضــع لها الــعــز ويــلـــيـن

يـــنــجــــرح قــــلــب ولـــكــن تــــرتــفــع هــــــامــة ..
والله إنــي أمـــــوت ولا انــحــــنــى راســـي

رماهم عند باب باب القصر وقال للبنت ال تقريبا عمرها 4 سنين فجمود:لحين تروحين عند صاحب القصر وتقولين انج لقيطة فاهمة تركها بعد ما رن الجرس وركض بسرعة
هزت راسها وهي موفاهمة شي وماسكة اختها ال عمرها سنة فصعوبة
فتح الباب…..
.
.
.
.
.
.

بعد مرور16 سنة على جميع ابطالي وفي احد ارقى احياء مدينة الضباب لندن في غرفة بطلتي او نقول بطلي؟
دخلت الخادمة فجسمها المتناسق ولبسها الراقي:سيد كاسر لقد حان موعد الفطور… فتحت الستاير
كاسرة فصوتها المبحوح وهي منزعجة من الضوء:اخرجي
خرجت الخادمة فكل هدوء
قامت بعد ماراح كل النوم من عيونها لبست بنطلون بني وقميص ابيض وجاكيت رسمي بني رفعت شعرها ال يوصل لنص رقبتها سبايكي ورشت كالعادة عطر رجالي ومزجت معه رائحة العود القوية ناظرت شكلها في المراية وابتسمت فلرضا 100 فالمية ولد ناظرت ملامحها التي تجمع بين الجمال الاوروبي والخليجي ملامح حادة و ناعمة
كاسرة:شفايدة الجمال تنهدت و نزلت من درج القصر
كاسرة فصوتها الفيه بحة جمييلة:صبحج الله فاخير جوان
جوانا قامت وسلمت عليها:يا الله انك تحييه كسوري ابا اسافر الاجازة قربت
كاسرة: خيبة الواحد يقول هلا فاخوي وجي وتتميلحين بعدين تقولين ابا اسافر بس حبيبتي الحين انا مشغول بعد اسبوعين عندي رحلة لدبي بتروحين وياي
جوانا:واااااووو دبي وبنخذ عمي سالم
كاسرة:ان شا الله
جوانا:وناخذ جابر و فارس
كاسرة تسلك:اها اوكي اوكي يلا سلام
ركبت سيارتها الفيراري اسود وراحت للبحر شافت كريستن (وحدة فقيرة تعتني فيها كاسرة)
(الكلام فالانقليزي لكن حكتبه فاللغة العربية الفصحى)
كاسر:كرستن ماذا تفعلين الم اقل لك ان تذهبي الى المدرسة
كرستن:انا اسفة لكن اشتد المرض على امي ولا املك المال لعلاجها
كاسر:حسنا ساوصلك الى البيت وناخذ امك الى المشفى واذا احتجتي ي شيء فقط
اتصلي علي وسوف اساعدك الم نتفق
كرستن:انا اسفة
كاسر:لا تعتذري كرستن الجميلة لا تعتذري لاي احد
كرستن:حسنا اسفة لن اعيدها
كاسر:ههههه حسنا هيا بنا
كرستن:احب سيارتك انها جميلة
كاسر:اشكرك ايتها الجميلة
وصلت للشقة ال استاجرتها كاسرة ل كرستن وامها واخوها الصغيردخلت عندهم و
اعطتهم فلوس واعتذرت انها تاخرت ع الشغل
ام كرستن فتعب:الى اللقاء وشكرا ع حسن تعاملك
كاسر فابتسامة وطيبة:انه واجبي و اتصلي علي اذا احتجتي اي شيء
نعرفكم ع الشخصيات
كاسرة او كاسر (جميلة فكل ما تعنيه الكلمة طويلة وجسمها نفس عارضات الازياء وعيونها رمادية مكحلة طبيعي يميزها عند حاجبها الايسر جرح وانفها سلة سيف ةعندها غمازة واضحة ع اليسار شعرها الى نصف رقبتها بني فاتح ولونها حنطي قوية جدا وجريئة لكن تنقلب تماما مع التحبهم تصيرطيبة وحنونة غامضة وباردة لكن ينطبق عليها احذر الحليم اذا غضب ذكية وواثقة جدا ومغرورة شوي عمرها 20)
جوانا:كيووت بيبي فيس ملامحها ناعمة جدا عيونها رمادي و انفها متوسط جسمها حلو شعرها لنص ظهرها ولونه بني فاتح لون بشرتها ابيض طيبة وحساسة جدا وبريئة عمرها 16
في مكان يبعد جدا عن اراضي مدينة الضباب في الامارات وتحديدا دبي في احد افخم القصور في دبي
ابوتركي فغضب:انت مينون ماهقيت هالشي منك منك انت ال قدوة الكبرى للعائلة
فاهد:يبه ترا هي كذبت علي ويت الحين واعترفت وانا بروح اييب بناتي
ابوتركي:لاوالله فكل بساطة
فاهد:يبه لا تخرب فرحتي وشوقي الحين دورت ولقيتهم الحمدلله بروح ايبهم وارد دبي
ابوتركي:روح يا ولدي ماني مخرب عليك بعد 16 سنة
فاهد باس راس ابوه:مشكور يبه
طلع من مكتب ابوه وشاف الكل مجتمع قال فثقة :اظن دريتو عن سالفة بناتي
انتهى البارت الاول انتظروني في الثاني واتمنى تعطوني رايكم وتعليقاتكم الجميلة

روووعه
حيوان خير يرمي بنااته
بليييز غيري الاسم كاسر وش ذا معليش بس جد مو لايق
حبيت اقولك شي انا هذا الشي فيني يمكن بعض البنات يكونون زي
اذا ماعجبتني اسم البطل او البطله ما اقراء الروايه
وبس
اي نسيييت بيجنن البارت

كنّا سُوّا
ماكنّا نخشاه الفراق
كنّا في وقت إجحافنا
البعض للآخر دواء !
ياللأسف
بان الدمع في محجري
والصمت بـ شفاهي
ضوى !
كنّا سُوّا !

نروح الى اراضي لندن وفي الهايد بارك تحديدا
خليفة:انزين وريني الابتسامة الحلوة
كاسرة:خليفة قم طير
خليفة:هههههه كسوري حبيبي
كاسرة ساكتة وسرحان
خليفة فدلع يضحك :كسووووري
كاسر:خيبة شنو كسوري اصغر عيالك لوعت جبدي
خليفة:يوعان وايدات
كاسر:انت للابد يوعانانات
خليفة:هههههههه حلوة يوعانات بعدين هيه احسدني
كاسر:هههههه انزين تعال بعزمك ع مطعم وايد حلو
خليفة فسرعة:هيه والله ما اقول لا
كاسر:هههههه اححسك مب شايف خير
خليفة:افااا تجرحني انت خخخ بس ماعلينا وين المطعم
كاسر:هههههه لا احساس ولا ضمير
خليفة:الحين بهون و ما بروح وياك
كاسر:اوكي عادي
خليفة: افا اتغشمر وياك
كاسرة ضحكت فقوة:ههههههههههههه انزين يلا بسرعة محاضرتي بعد ساعة
خليفة(مدير اعمال كاسرة)طوله متوسط و حنطي طيب جدا ويعتبر كاسرة اخوه مب مديرته دائما يضحك وكوميدي ويعشق شي اسمه اكل بس نحيففف
نرجع لدبي ونعرفكم على عائلة العالي التي تعتبر من اغنى العائلات في دبي
الجد (ابوتركي):شخصيته جدا قوية وصارم عصبي لكن حنون جدا
الجدة(ام تركي):حنونة جدا وطيبة
الابناء
تركي:ميت
زوجته فاتن:طيبة وحنونة ع اولادها لكن شوي مغرورة(ابنائهم)
صاري:عمره30 متزوج جنتل و هادي وعنده ولد اسمه سيف عمره سنة يشتغل فشركات ابوه
نورة:عمرها 27 متزوجة من ابن عمها سعيد وعندهم بنت اسمها دلع عمرها 6 شهور طيبة وحبوبة
سيف:عمره 25 يشتغل شرطي كلمته تمشي ع الكبير قبل الصغير بارد وهادي مغرور و له هيبة كبيرة غامض من اجمل شباب العائلة جدا جميل طويل ومعضل عيونه عسلي فاتح وانفه سلة سيف شعره لنص رقبته
ريم:عمرها 18 كيوت و طولها متوسط جسمها مليان شوي فلة وتحب المغامرات ودايما تضحك (منشكحة هههههه)

العائلة الثانية
سعد (الاب):طيب وحنون جدااا والكل يحبه
هيا (الزوجة) طيبة و تضحككك حبوبة
فرح:عمرها 24 دلوعة وناعمة وبريئة وحساسة طيبة جميلة عيونها بني و طولها متوسط و جسمها حلو يميزها طول شعرها و جماله
شيخة عمرها 16 عربجية وبقوة طيبة وعنيدة حنطية وشعرها لنص ظهرها اسود ملامحها حادة
العائلة الثالثة
فاهد(الاب): غامض جدا وقوي المدير العام لشركات ابوه له هيبة كبيرة عصبي
راما(الام):مغرورة جدا و ما تهتم فاولادها و زوجها
تركي:عمره 25 شرطي و صديق سيف الروح فالروح هادي و عصبي احيانا و عنيد جميل طويل و معضل عيونه عسلي ناعسة و انفه سلة سيف
ياس:عمره 21 :طبيب نفسي جميل وجدا يشبه تركي شخصيته حلوة و هادي ملقب فشاعر العيلة
مشعل:عمرها 19:طويل و نحيف عيونه عسلي انفه سلة سيف شعره لنص رقبته فلةة و يحب المغامرات و الوناسة و خفيف دم مغازلجي
سديم:عمرها 10 سنوات جاسوسة في البيت راردار و شكلها بريئ لكنها مصيبة
العائلة الرابعة (الاخت)
الاب والام ميتين اولادهم يعيشو ف بيت جدهم
جراح:عمره 25 مستلم كل شركات ابوه هادي جدا وغامض مب جميل ع قدر ماهو جذاب جدا
وافي:عمره 19 جممييل نفس شخصية مشعل ودايما مع مشعل يسوو مقالب
سارة:عمرها 18 غبيةةة و دايما مفهية يعني تقولها شسمك تقول كومار تضضضضحك دايما بتتفشل
واخر شي العم بندر جميل جدا طيب وحنون ع الكل و الكل بلجء له عند المشاكل صديق جراح الروح فالروح
نرجع الى الرواية (دبي)
كان الكل مجتمع ف قصر الجد
فاهد:اظن عرفتو عن سالفة بناتي
راما ساكتة معصبة لانها عارفة لو تكلمت بطلقها وبرميها فبيت اهلها والناس تتشمت فيها
تركي :هيه يبه درينا
فاهد:زين زهب عمرك انت وسيف لانكم بتييون وياي
سيف:تم عمي
فاهد ابتسم وهو تفكيره كله فبناته اخيرا بنات جيسيكا بس….

اليوم الثاني كان صباح سيء على كل افراد روايتي فلندن وفي قصر كاسرة
قاعدين ع الطاولة فهدوء فجاة
جوانا فصراخ:مللللل بعدين فجاة ابتسمت واااه اليوم بروح اسوي شوبينق هيييه
العم سالم:ههههه يا بنيتي مرة تصرخين و مرة تضحكين
كاسرة:مدري عنها بعدين انتي غرفتين بس ملابسج ما يكفيج
جوانا :لا بس شوي
كاسرة:خيبة بس شوي
العم سالم:خلها يا كاسر تشتري كل ل تبيه
جوانا : احبك عمو
كاسرة:هيه مصلحة
جوانا شهقت:لا والله احب عمو
العم سالم:هههههه ادري يا بنيتي وانا بعد كاسر انا بروح ع السعودية عند اهل زوجتي الله يرحمها
كاسرة فحنية:توصل فالسلامة ان شا الله امانة تحتاج اي شي
العم سالم:لا الحمدلله كل شي مويود وخير الله كثير
كاسرة:انزين اي ساعة الطيارة
العم سالم:بعد ثلاث ساعات
كاسرة:انزين ان شا الله بيي قبل هالوقت اوصلك المطار
جوانا فحزن:عمو بتروح
العم سالم فحنية وهو يضمها:اسبوعين بس يا قلبي
جوانا:وايد عمو
العم سالم :ما تبين هدايا واشيياء وايد
جوانا قامت فسرعة وهي تصيح :ساذهب الى غرفتي لاني سوف اذهب الى التسوق ولا اريدك ان تاتي معي
العم سالم طلع وراها وهو يبتسم فحب ع دلع وبرائئة جوانا

عند كاسرة في السيارة كانت متوجهة لمكان جدا خطير وهي ناوية تصفي حسابها مع شخص ….وتسوق فتهور كالعادة
.
.
.
فمكان ثاني او ف مزرعة ف احد ارقى منطقة في لندن كان قاعد فهدوء يدخن وع ويهه ابتسامة حزن
دخل عليه واحد فسرعة:سيد …. لقد هربت من البودي قارد
لف عليه هالشخص فنظرات حادة وكان يميزه جرح ع حاجبه الايسر ما كان هالشخص غير
.
.
.
.
.
جاااااابر
جابر:حسنا اخرج قام من مكانه واخذ المسدس وطلع وركب سيارته الجيب السوداء ومخفية اسود وساق فسرعة وراح ل ……
وفي مكان مهجور شافت المصنع الكبير المهجور
خبت المسدس مكان مستحيل يعرفوه وقفها واحد من البودي قارد شكله مرعب كانت تطالعة فكل جمود فتشها
البودي قرد:لا يوجد سسلاح سيدي
جون:اووه كاسسسرة او ممم نقول كاسر هل اشتقت الي من اخر مقابلة وضحك فاستهزاء
كاسر فنبرة برود:هل ظننت اني سوف انتهي من بعد ما فعلته
جون:لقد كسرت قلبك كاسر لقد كسرته
كاسر فاستهزاء ولا كانه ال قدامها احد اخطر رجال لعصابات :هههههه كسرت قلبي هذا لم يؤثر بي لقد فعلت شيء جميل جدا اشكرك عليه جون
جون فحدة:تكذبين
كاسر:تعلم اني لا اكذب ايها الاحمق
رفعوا البودي القارد اسلحتهم جون:لن اقتلك كاسر فقط ساستمتع فعذابك ساراك وانت محطم و تاتي لكي تتوسل الي ولكن ساعرض عليك هل ستدخل العصابة مثل ما فعله جابر وسوف تعيشين حياة جميلة ورائعة واذا لم تتدخل سوف اعذبك اعذبك كاسرة
كاسر فبرود:لا اظن انك تكلمني انت تكلم كاسرة ولاارى احد هنا احد اسمه كاسرة
جون عصب :ساقتلك ساقتلك
كاسرفاستهزاء:ههههه حسنا لا مانع لدي
دخل شخص فكل هيبته وشموخه ناظرته فصدمة والم سنتين ماشافته سنتين بس تحولت لنظراتها لعصبية وكره

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها itzshaikha غرام
روووعه
حيوان خير يرمي بنااته
بليييز غيري الاسم كاسر وش ذا معليش بس جد مو لايق
حبيت اقولك شي انا هذا الشي فيني يمكن بعض البنات يكونون زي
اذا ماعجبتني اسم البطل او البطله ما اقراء الروايه
وبس
اي نسيييت بيجنن البارت

يا هلا وغلا حبيبتي
ان شا الله ..وشكرا ع مرورك
اسعدتيني كثير فردك

انتظروني في البارت الثالث من روايتي
واتمنى اشوف تفاعل 🙁
.
.
لانه الصراحة اهم شي عند الكاتبة انها تشوف في تفاعل ف روايتها و ردود ..في البارت الثالث كله حماس وتشويق
. يمكن روايتي كلمات مب اماراتية لاني بشكل عام انا مو من اهل الامارات بس عايشة وانولدت فيها حبيت اوضح هاذي المعلومة .. وشكرا مع السلامة انا في قرقر واجد هههه

مَ قلت لك
ناكر و لا قلت جاحد
ليش العتاب و دنيتي بعدك تدوم
م حز ب الخاطر سوى شيء واحد
اني احب سنين و افارق بيوم !*

جابر:يا لها من مفاجاة جميلة كاسر هنا
كاسرة فحدة:انت يا نجس لا تييب اسمي ع لسانك القذر
جابر مد ايده لرقبتها و طلع سنسال :بعدك ما نسيتني
كاسرة غمضت عيونها فقوة ورجعت فذاكرتها قبل عشر سنوات
(جابر:كاسر نحن اخوان و هذا السنسال لي ولك لا تشله فاهم بعدين ازعل وايد منك
كاسرة:بس السنسال للبنات
جابر:لا عادي هذا للولاد اوعدني ما تشله مهما حصل بيني وبينك
كاسرة:وعد جابر )
كاسر :مب كاسر ال يخلف ف وعوده
جابر: مشكلتك تظلمني كاسر
كاسرة فاستهزاء:امحق اظلمك انت ههههههه
جابر:فلنتكره جون
جون:اريد قتله
جابر:ليس الان سنستمتع فعذابه
جون:حسنا
كاسرة كان تناظرهم فشموخ وفاستهزاء:لقد تراجعت في كلامك جون ههههه
جابر:اكسر الشر كاسر
كاسر فاستهزاء:تعال اكسرك
جابر فهمس:بكون وراج فكل مكان صدقيني حركاتج كلها مراقبة كلامج تصرفاتج كلها عندي لا تلعبي فذيللك كاسرة
كاسرة فحقد: ترا موتك قريب
جابر فصوت عالي:تتالم انت كاسر تقول هالكلام من ورا قلبك لا تنكر تدري اني اعرفك اكثر من نفسك
كاسرة فشموخ:تخسي مابقى الا انت ترا ما هميتني ولا حركت شعرة من شعر راسي يلا رح لمستواك انت اصلا مستواك الناس الزبالة مثل وقعدت تاشر ع جون والعصابة
جابر فهدوء:من ورا قلبج
كاسرة ناظرته شوي ركبت سيارتها وراحت للبحر حطت راسها بين ايدينها نزلت دمعة من عيونها حياتها عذاب تتمنى الموت مليون مرة فالثانية
لقيطة…
جابر…
العصابة…
وغيره كثيييييييييير
نرجع للعصابة ,,
جون:جابر سوف اقتل هذا الفتى
جابر فغموض:لا انا اريد ان اقتله لكي انتقم
جون فابتسامة ماكرة:حسنا لا امانع جابر
ناظره فقرف وركب سيارته وانطلق وهو يفكر فاشياء كثيرة حياتها سودا يعتبر نفسه جسد بلا روح بعد ممم بعدين بنقول السبب …..نعرفكم ع جابر(جميل جدا جدا طويل و جسمه معضل عيونه لونهم غريب اخضر فاتح ع غامق خخ و محكلات طبيعي رموشه كثيفين و انفه سلة سيف عنده غمازتين عليه نظرات ترعب بلد جدا ممم نخلي الرواية تعرفكم ع شخصيته ^-^
عند البحر كانت واقفة فضيق تنهدت فقوة رن موبايلها استغرب ها مروان حارس جوانا الخاص خافت اختها فيها شي
كاسرة فسرعة:هلا مروان
مروان:سيد كاسر ما بعرف شو فيها جوانا عم بتعيط
كاسرة فاستغراب:وين انتو الحين
مروان:فمول ……
كاسرة:الحين ياي ركبت سيارتها فسرعة
نترك كاسرة شوي ونروح لمكان ثاني في اراضي لندن في مستشفى…..
كان قاعد تحت عيونه هالات سوداء من التعب
قام فصعوبة ووقف قدام الدريشة الكبيرة ال تطل ع حديقة كبيرة ووراها بحيرة كان منظر روعة قليلة فحقه تنهد فقوة وهو تفكيره كله فيها اخيرا اتشافى من المرض استحمل كل الالم والعذاب بس عشان حبيبة قلبه وروحه ابتسم لما تذكر هدوئها وغرورها وثقتها الكبيرة فنفسها وتصرفاتها الصبيانية
اخيرا اتشافى وبيروح يشوفها مب متاكد اذا بتسامحه ولا بس هو يعشقها فجنون ناظر ابتسم فهدوء وهو يقول فهمس
يآ ريآح آلشٌوق روحي : عآنقيه
خبريه آني على وصله ولـهتْ ‘
آرسمي له صورتي ، ثم كلميه ‘
علميه آني من آلفرقى : تعبتْ !

.
.
.دخلت ع ستاربكس وشافت جوانا قاعدة فحزن
كاسرة ناظرت جوانا وشافتها سرحانة فحزن:شفيها الحلوة
جوانا فحزن:لين متى كاسر لين متى ما عندنا سند ما عندنا لقب انت تدري الكل فالمدرسة يعايروني اني ما عندي لقب اني وحدة لقيطة كاسر الغنى و كل هذي الشركات ما يعوضنا انزين كاسر جابر الي كان كل شي فحياتك الكل كان يقول انكم روح وحدة كل شي كنتو تسوونه ويا بعض الحين انت تكره طاريه .. انزين انا انا وحيدة ادريبك ما تقصر بس انا وايد مخنوقة كاسر ابا يكون عندي اهل عائلة اخوان اخوات اعمام يفرحون لفرحتي ويحزنون لحزني نسب محد يقدر يقولي لقيطة او بنت حرام كاسر ادري انك تعاني بعد انا واانت وحيدين حياتنا مب حلوة كاسر
كاسرة:ليش تبينهم وهم باعوج بعدين ليش يهمج كلام الناس بعدين انتي مب لقيطة و بقسوة انا ما احتاجهم ال باعني برخيص بعته فبلاش
جوانا وهي تصيح:ابيهم لانهم عايلتي لاني محتاجة لهم
كاسرة كانت تناظرها فجمود :الحين انا بروح عندي اجتماع سلام
جوانا فنفسها تغيرتي يا اختي تغيرتي وايد:سلام
.
.
نزلت طائرة فاهد العالي الخاصة في مطار هيثرو
(فاهد–سيف-تركي)سوو الاجرائات الروتنية وظهروا من المطار
تركي: يبه انت الحين تعرف مكانهم
فاهد فابتسامة:هيه طبعا
سيف كان ساكت ومو عايبه الوضع
فاهد:نروح الحين
سيف:بل اول نروح الفندق شوي بعدين نروح
فاهد:انزين
.

في مكان ثاني على اراضي لندن في شركات ال جبران
دخل جابر فكل هيبته:السلام عليكم
كاسرة و ….. :وعليكم السلام
كاسرة فبرود:نبدا الاجتماع
كاسرة:انا نويت افصل شركاتي عن شرككة جابر
جابر فهدوء:اظن ناقشنا الموضوع وما يحتاي ان نعيد ونزيد فيه
فارس:كاسر الامور الشخصية شي والشغل شي ثاني
كاسر بهدوء مخيف:ما اظن ان الواحد يحب يشتغل ويا …..
انتهى البارت اتمنى انه نال اعجابكم انتظروني في البارت الرابع بكرة ان شا الله
*اسئلة*
من الشخص ال في المستشفى ومين كان يقصد فكلامه؟
ردة فعل جوانا وكاسرة يوم يشوفوا ابوهم ويعرفو عائلتهم ؟

فارس سمعنا اسمه اكثر من مرة مين هو و شو هو دوره في الرواية؟
واخيرا شنو كانت تقصد كاسرة فكلامها وليش تبي تفصل شركاتها؟


رائعة خطيرة حماس غموض اكشن رواية رائعة بانتظار البارت الجديد على نار ﻻتتاخرى علينا بليييز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.