تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: عزفت من الاحزان الحان بقايا جروحنا

روايتي الاولى: عزفت من الاحزان الحان بقايا جروحنا 2024.

روايتي الاولى : عزفت من الاحزان الحان بقايا جروحنا
تحت ظل ممدود ورحمة واسعة وغناء عظيم وبرد شديد وعواصف قوية تحت ظل أخاها تحديدًا تقف هناك الملكة
جوان : حمودي عادي نسافر السعودية
محمد : لا طبعًا
جوان : حموي حبيبي روحي حياتي قلبي
محمد : جوان ؟
جوان نزلت رأسها بزعل : هممم
محمد : ناظريني
رفضت طبعًا آميره القصر
رفعها من دقنها : والله ما قدر
ناظرته ببراءه وزعل وصرخت بنعومة : كذاااب تقدر
وراحت وهي ماسكه طرف فستانها وشعرها يطير مع نسمات الهواء
رفع جسمه وسنده على الحديد اللي ورآه ورفع رجله طق بيده على رجله بأقوى ما عنده وتنهد بألم : ليتك يا جوان تدري عن ظروفي وليش أنا رافض أصلًا
———————
مسكت المايك ومشت بدلع وغنج ورفعت صوتها وبدت تغني : هذا منو ؟.. هذا الحلو ؟.. من نظره دوخني وعلقني بشباكه
خلصت مغنيه وأمسكت جوالها بتتصل على صديقتها لكن جوالها رن ب بروزت طيفك في خيالي أماني
ردت بدلع معتاد : هلا راكان .. هااا؟ .. اوك راح أجي ان شاء الله .. فمان الكريم
ركبت سيارتها وطيران للمسرح اللي يسوو فيه الأغاني ولقت راكان لابس بلوزه رسميه سوداء وواقف بابتسامه ابتسمت وقالت بنفسها :يَ جعل ه ٓ الضحكة وصاحبها تدوم
اتجهت له وهي تتمايل بخطواتها طبعا شيء فيها ما تقدر تغيره 😍 وصلت له ووقفت بجانبه
راكان بهمس : أمل رآح اغني بروزت طيفك ومافيه واحد يغني معي فياليت تمسكين مكان اللي بيغني معاي
كانت أمل عارفه انه يعشق الاغنية هذي مره ويحب يغنيها لدرجة انها حطت تغمته بروزت طيفك
أمل ابتسمت برقه : على أمرك ❤️
وبدأو يغنون والناس ملتمه والبعض يصور والبعض يستهبل ويرقص
جاء رجال واضح انه بيهجم والعصبية مرتسمه على وجهه كانت أمل لافه على راكان وابتسمت تشجعه ضحك هو ونزل رأسه جاء بي رفع ولقى الرحال بيقرب من أمل سحب أمل بأقوى ما عنده لوراه
الرجال : وخرررر ي كلب ي @@@@@@@@ @@@@@@ @@@@@@
راكان بهدوء ورزانه : يارجال ابعد عن البنت وتعوذ من ابليس ، هذا ابليس قاعد يوسوس لك
الرجال : والله ما ابليس الا انت وذا اللي وراك
راكان بهدوءءءء غريب :دامي انا ابليس وهي ابليس تعود منا وتوكل الله يرضى ععليك
الرجال ركبت شيطان الإنس والجن فوق رأسه ودز راكان بقوه ومسك أمل من شعرها : كل ##
راكان كان معضل فقدر يفكه من أمل : هييي ، الظاهر انت ما ينفع معك الا الضرب والبشاعه
أمل تمسكت براكان وهي تبكي
طبعًا نسيت اقولكم هو كان معاه مسدس وقال لو ماطلعتو يَ الجماهير راح اطلق بهذا فطلعو ووقفلو البوابة يعني مافيه أمل يطلعون
راكان فك الجاكيت ورماه على كراسي الجماهير
راكان انتبه للرجال اللي طلع مسدس سحب أمل من يدها وقفزو من خشبة المسرح بقوة ، اثرت القفزة على رجل امل وماقدرت تقوم وقف راكان لما حس انها مو معه رجع لها يركض وشالها حطها عالكرسي ولبسها الجاكيت عشان لو طلق عليها مايصير لها شي قوي
———–
في غرفة واسعه جلست هناك تلك الطفلة البريئة ص
كانت جالسه على السرير وحاضنه الدبدوب وتبكي ):
دخلت عليها وهي مستغربه
ماريا : جوان تبكي ؟ لا لكان مو مصدئه عيوني
جوان : اهئ اهئ
ماريا وهي تقرب منها : شو حياتي من زعلك ؟
مسحت على شعرهها بحنان : بدك تروحي السعودياا وأهلك منعوك صحيح؟
جوان: امم
ماريا وهي تلعب بشعر جوان : جوان حبيبي انسي السعوديا شو لك بيها ؟ خلاص تؤبرني انتِ بالخارج ولبسك حلو الناس بالسعودياا بتطلب من هون عارفه ؟
جوان وهي تمسح دموعها بطرف كمها : ماريا مو معقولة ماعمري جلست فيها !
ماريا: حياتي انتِ تئبشي آلبي ، إزا ألت لإمك حروح السعودية وحاخد معي جوان مش حتوافئ
جوان نقرت بفرح : طيب حاولي (:
ماريا : اوك بس لاتصيري شقيه
جوان ابتسمت بشقاوه : اوعدك
ماريا رفعت حاجبها : وانا كما اوعدك انو احاول أخليكي تروحي معي
—————-
صالح : تصدق ودي ادعس عليه وافعص رأسه واتمتع وانا اناظر شكله
سالم : ههههه الله كل ذا حقد ؟
حسان : إي والله يقهر ، هذا وهو اوول لقاء
سالم : يقال يتمتع قال ، ي حبيبي اذا. عليه أفكار بتلقي عليك اللعنه
حسان. : وت ؟.
صالح : يخسسي
سالم: خلني ساكت ابرك لي
صالح عصب: كل زق يا اما تكلم ولا خلك ساكت من الاول
غالب : هي هي ، ريلاكس ريلاكس اهدئ ي حبيبي ❤️
صالح : غالب منيب فاضي لك
لؤي : الزبده روقو بكلمكم
جاء حسان وهو ماسك كوب كوفي فخم ومده لصالح: هااا صلوح رووق
العيال : احلااا
لؤي : يلعن خيرك ي بخيل، اترجاك تسوي لي بيض رافض ولما عصب ه الوصخ نقزت تجيب له
غالب: مصالح يَ حبيبي مصالح.
سالم. ناظر حسان بحياءء
حسان : لا م سويت لكك لاتفكر.
لؤي وغالب : واكك واكك هههههههههه .
—————-
مسك يدينها وفنها بصدره : اشتياقي لك غريب !
……..:بسوي كل اللي طلبته ولاتخاف
ابتسم بارتياح : فديتك،الحين اقدر اروح وانا مريح البال ❤️
طق باب الغرفه
……؛ممكن ادخل
ارتكبت وطاح قلبها ببطنها مشت على أطراف أصابعها وهو ورآها فتحت ألدريشه وكسر حق الدريشه وأنحاش اما هي بكت وسكرت الدريشه عشان مايلاحظ محمد ، اتجهت للباب وفتحته :تفضل
محمد ناظرها بضيق واتجه للدريشه : طبعًا عارفه أني جيت هنا لان المنظر اللي عند دريشتك حلو
طاح قلبها ‘ أكيد الحين بيشك !
فتح الدريشه واستغرب!لف عليها : وش ههذا؟
شاف دمعها على خدها وقرب منها وضمها له بقوة :وش فيك يَ بعدي
حاولت تدور اي كذبه واخيرًا نطقت : اليوم طب علي حرامي خوفني مرا
شك محمد بالموضوع لان الدريشه ماتنفك الا من هنا بس طنش وقال خايفه ويمكن ماتبي تقولي
———-
صوب المسدس على امل اما راكان سحبها بقوة وقام يركض بها وفجاءة وقفوا لان هذا نهاية الطريق وجه المسدس على امل وطلق ركض راكان ولحق عالطلقه اللي دخلت بظهره
امل بصراخ : لأ ليه !
الرجال : ياحيوانه هذا مين؟ليش ي كلبه
امل خلاص العرق صب من جبينه ورفع المسدس عليها: هه، مافيه احد يدافع ع
سمع صوت شهم وواضح فيها الرجوله : فيه من يدافع عنها وغصب عنك❤️
حاول يوقف لكن طاح تمسك بأمل وطاحت وقام هو ! وطلق الرجال يحسبوا امل جت الطلقه بكتفه ووانتشر الدم وطاح رفع اصبعه يقول الشهاده لكن الرجال جاء بيرفسه بس قوة راكان بعدته ، الرجال : تصدق ماعلي منك ! وانظر امل انتِ لازم تموتين
واطلق الطلقه 💔

هذا بس جزاءء تحميسي وتجريب لانه رفض ينزل
الأساله
هل ليصير شيء لراكان؟
الطلقه جت على امل طيب اثرت عليها ؟
وش سالفة جوان والسعودية؟
وشو سالفة البنت اللي مع محمد والرجال اللي كان بالغرفه ؟
أختكم : اكواخ العشاق ♥️

اهلين وسهلين
كيفك يَ قلبي ؟
اول شي تسلم يدينك عَ البارت الججميل 💜
ثاني شي التوقعآآت :-
هل ليصير شيء لراكان؟ يمكن بس مَ رآح يموت << اعطيك الخلآصة الحين غرام
الطلقه جت على امل طيب اثرت عليها ؟ مدري
وش سالفة جوان والسعودية؟ مدري ؟؟
وشو سالفة البنت اللي مع محمد والرجال اللي كان بالغرفه ؟ مدري وش تصير له بس في ولد دآخل عليها مَ نظلمها يمكن بعدين يطلع احد محارمها غرام
وبِ انتظار البارت القادمم

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات اتمنى تهتمي فيها .. اسلوبك واضح انو حلو بالرغم انو الحوار طاغي على البارت تحتاج للسرد وللوصف لمكان الحدث ولوضعية الشخصيات داخل الحدث

بالنسبة لفكرة الرواية اسمحيلي اكون صريحة واضح انو فيها تجاوزات تنفر القارئ منها بمعنى امل من وصفك لها انها بنت بعيدة عن الحشمة والستر وعادي عندها العلاقات خارج الاطار الشرعي … وواضح انك موحاطتها كشخصية سيئة وان عيشتها المنفرة شي غلط بل بالعكس تصرفاتها طبيعية

عزيزتي لو شخصياتك اجنبية مابنعتب ولا نستنكر لكن واضح انو شخصياتك خليجية وبالاصح سعودية يعني مسلمين يعرفو الحلال والحرام يعرفو انو في رب يشوف ويطلع وبيحاسب على كل عمل

عزيزتي لاتخربي جمال قلمك بأشياء ماراح تنفعك بالعكس كل حرف بتتحاسبي عليه اذا زينتي معصية بتكون ذنب واذا كتبتي خير وكانت في رسالة ايجابية راح ينكتب لك حسنة .. انتي بالبداية وتقدري تعدلي فيها والخيار لك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

يا هلا فيك يا قلبي
أولا أعجبني العنوان … حسيته جذاب ومعبر
أيضا اسلوبك حلو وينبئ بكاتبة متميزة

توقعاتي

رغم الغموض المحيط بالبارت لكن أظن أن أمل ستصبح معاقة جراء الإصابة …ما بعرف ليش بس حهد احساسي
جوان ….إبنة شخص سعودي متزوج باجنبية وأهله مقاطعينه …..!!!!!!

يا ترى صح ؟

موفقة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همســــــه غرام
يا هلا فيك يا قلبي
أولا أعجبني العنوان … حسيته جذاب ومعبر
أيضا اسلوبك حلو وينبئ بكاتبة متميزة

توقعاتي

رغم الغموض المحيط بالبارت لكن أظن أن أمل ستصبح معاقة جراء الإصابة …ما بعرف ليش بس حهد احساسي
جوان ….إبنة شخص سعودي متزوج باجنبية وأهله مقاطعينه …..!!!!!!

يا ترى صح ؟

موفقة

سلاممم
شكرًا شكرًا
اصابة امل ؟ ننتظر ونشوف ❤️
جوان ماتوقع توقعك بمحله 💔

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات اتمنى تهتمي فيها .. اسلوبك واضح انو حلو بالرغم انو الحوار طاغي على البارت تحتاج للسرد وللوصف لمكان الحدث ولوضعية الشخصيات داخل الحدث

بالنسبة لفكرة الرواية اسمحيلي اكون صريحة واضح انو فيها تجاوزات تنفر القارئ منها بمعنى امل من وصفك لها انها بنت بعيدة عن الحشمة والستر وعادي عندها العلاقات خارج الاطار الشرعي … وواضح انك موحاطتها كشخصية سيئة وان عيشتها المنفرة شي غلط بل بالعكس تصرفاتها طبيعية

عزيزتي لو شخصياتك اجنبية مابنعتب ولا نستنكر لكن واضح انو شخصياتك خليجية وبالاصح سعودية يعني مسلمين يعرفو الحلال والحرام يعرفو انو في رب يشوف ويطلع وبيحاسب على كل عمل

عزيزتي لاتخربي جمال قلمك بأشياء ماراح تنفعك بالعكس كل حرف بتتحاسبي عليه اذا زينتي معصية بتكون ذنب واذا كتبتي خير وكانت في رسالة ايجابية راح ينكتب لك حسنة .. انتي بالبداية وتقدري تعدلي فيها والخيار لك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

وردة الزيزفون ي ههلا ، اطلعت عالمواضيع وبعدين الاحداث راح تبين ليش انا خليت امل كيذا فلآ تتعجلي ‘!
واتمنى تتسألين قبل تتردي❤️
وشكرًا على ردك المحترم نورتي

  • اقتباس:
    المشاركة الأساسية كتبها g7dafa غرام
    اهلين وسهلين
  • كيفك يَ قلبي ؟
  • اول شي تسلم يدينك عَ البارت الججميل 💜
  • ثاني شي التوقعآآت :-
  • هل ليصير شيء لراكان؟ يمكن بس مَ رآح يموت << اعطيك الخلآصة الحين غرام
  • الطلقه جت على امل طيب اثرت عليها ؟ مدري
  • وش سالفة جوان والسعودية؟ مدري ؟؟
  • وشو سالفة البنت اللي مع محمد والرجال اللي كان بالغرفه ؟ مدري وش تصير له بس في ولد دآخل عليها مَ نظلمها يمكن بعدين يطلع احد محارمها غرام
  • وبِ انتظار البارت القادمم
  • اههلا نورتي
  • توقعآتك على عينك وراسي تسلمين
  • صح لاتظلمون امل يمكن احد من محارممها <<وانت ماتدرين غرام
  • اغلب الاجوبه مدري ! غرام
  • تسلمين عالرد ❤️

وصح بعلمكم على شيء ماراح انزل البارت الجاي الا لما يجيني15 رد ولا اسفه ‘!

..
.
سلآمي لكم❤️

ماشاء الله روااااااااايتك روعه وخطيره واسلوبك اروع , روايتك غامضه < احلى مافيها خخ
المهم ما علينا ..
نجي لا الأسئله
هل ليصير شيء لراكان؟
لالا ان شاء الله لا يقوم ويساعد امل
الطلقه جت على امل طيب اثرت عليها ؟
اتوقع ماجت فيها < يااااارب
وش سالفة جوان والسعودية؟
اتووقع انه لها شيء يخص السعوديه
وشو سالفة البنت اللي مع محمد والرجال اللي كان بالغرفه ؟
يمكن زوجته او امممممم اخته < اختاري شيء معين ي الاخت خخخخخ
اتمنى اذا نزلتي بارت ترسلين لي الرابط ..

ودي لك .

رواية رائعه جدا واسلوبك جميل بشكل فضيع ماشاء الله ويشد للقراءة وما يخلي القارئ يمل

استمري وبانتظار الباراتات الجاية علشان نعرف القصة اكثر

بدايه جميله حبيبتي
تابعي ولا توقفي وانتظرك على احر من الجمر
غرام
تحياتي
Reremjode

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.