فالحب احيناً جميل
واحياناً عذاب
واحيناً ينسينا همنا
واحيناً يذكرنا بذكريات جميلة
اولاً بشكر كل من تابع روايتي وهذي روايتي الاولى:
حب في ظلمات الليل
الشخصيات : عائلة البطله
جنان:ملامحها جميلة جداً جداً بيضاء عيناها واسعتان عسليتان شعرها اشقر عمرها 18 جريئة دلوعه شوي وصريحه بإختصار:جمالها كالملاك
ام جنان: عمرها 35طيبة حنونة هادية شعرها اسود طويل عيونها عسليتان
ابو جنان: جميل طويل شعره بني عيونه سوداء عمره 48
حوراء :اخت جنان لاتشبه جنان اطلاقاً جميلة عمرها 16 وتغار من جنان
البطل
مراد: هو من الجن فليس له صفات لانه يتشكل على اي هيئة عمره20
فيصل :واهو ايضاً شبخ اخو مراد عمره23
مشاري : اخو ابو جنان جشع يحب الفلوس عنده شعور الا مبالاه عمره 50
سوسن : زوجة مشاري بريئة جمالها عادي عمرها 40
البارت الاول
في يوم من ايام الحازة الكبيرة قرر ابو جنان ومشاري ان يسافرو وطبعاً حبو يسافرو بلاد جديدة فقررو
السفر الى اليمن وكانو حاجزين فندق واول ما وصلوا للفندق وجدوه مغلق لقليل من الصيانه طبعاً الاهل ماحسبوا لهذا الشي وبعد حوار طويل قررو الذهاب لفندق اخر وهو يبعد عنهم بضع خطوات اقترب ابو جنان وعايلته ومشاري للفندق وكان قلبه مو مرتاح
فقال: همو نعود قلبي مو مطن للكان
مشاري: ياخوي المكان زين وخلنا نعتمد فيه ليله وحدة
ابو جنان: بس مانا مرتاح للمكان
مشاري حاول يقنع ابو جنان ونجح
ابو جنان: نجلس فيه ليلة واليلة الثانية نتوكل على الله
مشاري: يالله توكلنا على الله
دخلوا الفندق
ابو جنان: يلا ياحريم اجلسوا واحنا بندبر غرف
عند الاستقبال
مشاري: لوسمحت نبي نستأجر اربع غرف وتواليتهم وبسعر رخيص
عامل الاستقبال:مافي مشكلة بس راح يكون ثلاث غرف عشان يكون الايجار رخيص
مشاري: طيب مافي مشكلة
عامل الاستقبال : طيب عطوني جوازاتكم
انتهوا من باقي الاجرائات ووصلوا للشقة
اول مافتحوا الباب صدر صرير من الباب
حوراء: اي اي تكسرت ابي انااام
جنان وااه المكان قديم وشويه قرف
ابو جنان:المهم ان فيه مكان نجلس فيه
مضى النهار وجاء وقت الخروج قام الجميع ولملم اغراضة واجتمع عند الباب بلهفه لعدم ارتياحهم للمكان ولكن…
ابو جنان: الباب ما يفتح ليه
مشاري: بعد اجرب … اخ الباب ما يفتح شصاير !!
جنان: ياربي الباب مايفتح والمكان قديم وع وع
حوراء: اففف جربوا اكثر يمكن يفتح
ابو جنان:تباعدوا ياحريم بنحاول نكسرالباب
انتهى البارت
اتمنى يعجبكم
توقعاتكم هل بينفتح الباب
وهل المكان قبيح للدرجه الي وصفته جنان
انتظروا البارتات الثانيه
مابنزل البارت الثاني الا اذا صار فيه تفاعل اتحفوني
بالتوفيق��
ثانكيو يحلوة 😍😘💖
مشاري:خلاص انا تعبت
ابو جنان:يلا يلا نطمن ع الحريم
جنان((احس نفسي مخنوقه من المكان المكان عن جد مقزز يعني كل شي وسخ آآاااااااه لو تشوفونه ماتتمنوا تسكنوا فيه يارب نطلع يارب))
جنان وهي تبكي:يبه بنظل اهنا ع طول
ابو جنان:لا بابا بنطلع بس اصبري
مشاري كان يسبح طلع من الحمام :يلا الوقت تاخر انا بناام
ام جنان:سوسن يلا نحاول ننظف المكان من الغبار
سوسن:يلا
جنان:ماما خالتوا انت وحوراء بننام بالصاله اوك
(حاول البعض النوم ).. ( والبعض التفكير بانقاذ ارواحهم))
((حوراء وجنانا يسولفوا
حوراء:جوجو تخيلي نجلس طول حياتنا هنا
جنان :انتحر احسن
حوراء :استغفر الله العظيم انزين نغير السالفه اممممم ،،،، اوك وش رايش نسوي مثل الافلام
جنان :كيف يعني؟؟؟
حوراء :يعني .. في لحضاتنا الاخيرة نقول اسرارنا
جنان:واي ماقدر ع الفصحه انا
حوراء:اوكي خلينا نسوي مثل الافلام والمسلسلات الرومانسيه يعني اني ولد وانتي بنت ونسوي حب وغرام وغزل
جنان:حوورر ابد مو قتش
قاطع حديثم ابو جنان :مشاري ام جنان تعالوا
توقعاتكم
هل ابو جنان لقى الحل في الخروج؟؟؟؟؟
وهل بيواجهوا مشاكل في الخروج؟؟؟؟؟
تحياتي زهور او فصول
بس هذا الي قدرت عليه وفصول كتبتها بالغلط🙈✋😑
بدايه موفقه لكِ..
لكن حاولي تطولي البارت وتشبعيه بالاحداث
وكمان حاولي تكون احداثك مشوقه وممتعه للقارئ.
كبري الخط الى 5 حتى يوضح ,لاني طحت فنفس المشكله 🙁
وبالتوفيق لك يارب.