تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية/ مصيره الللي عماه الحب يبصر ،ويعرف عيوب من ضحى عشانه/بقلمي

رواية/ مصيره الللي عماه الحب يبصر ،ويعرف عيوب من ضحى عشانه/بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم وورحمة الله وبركاته ♡

ندعوكم بقلب رحب ،
‏​‏​‏​ آْنَ تقرؤونا وتشاركونا همومنا و عواطفنا وسعاداتنا !
فتيات لم يبلغن العشرين من عمرهن .؟ احببن بصدق وخذلن بقسوه ! هذي هي روايتنا.،
وهي تحكي مجرى حياتنا ،’ نتمنى الاستفاده منها !
ننقل واقعنا كما هو دون تحريف فيه ..«
و لابد لأحد ان يفطمك عن ماضيك ويشفيك من ادمانك
لذكريات تنخر في جسمك وتصيبك بترقق الاحلام
النسيان هو الكالسيوم؟ الوحيد الذي يقاوم هشاشة العاشق أمام الفراق»
واخيرا ؟!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟!!!!!!
لاتبكين يانفسي على الطـلـل …وعلى الحبيب اذا رحل ؟!
واقطع من الرحم …الذي بك في المناسبة اتصلْ
سيّان عندك فليكن …من لم يصلك ومن يصلْ

لي وقت اخر ♡~
يشرفني تفاعلكم وتعليقاتكم ♡~
واسعد بانتقاداتكم عندما اطرح قصتنا ♡~
دمتم بود ♡~

المقدمهالمقدمه(بقلمي)
صراعات ؟؟!
صراعات بين الحب والاحلام
صراعات تهتف الى الماضي
صراعات محيرة للغايةة
تكاد توقف نبضات قلبي
اخاف ان اتعلق بالحب
واندم!…
واخاف ان اتعلق باحلامي واكون وحيدة
ربي الهمني الصواب لقد تعبت كثيرا
لعلي اجد مخرجا ولكن متى واين وكيف لا اعرف .
لكنني أثق تماما بأنني سإتعرف على صديقات التقي بهم فلن يخذلنا الزمان والحياه لا تقف على أحد ف الصداقه أجمل عشق .. ~
«التقينا وكنا كالؤلؤ المبعثر ولملمنا عقد الصداقه !… فاكملنا بعضنا بصفاء قلوبنا ونقاء أحلامنا فيا صديقه لا تخذليني ولا تتركيني عشنا أيامنا معا ؤسنكملها معا ؟!ف من أجل ان نعيش واقعا جميلا! علينا ان ندرك بأن كل ماكان في الماضي هو مجرد درس وليس خيبات نحملها على عانق حاضرنا !
ساعة نحكي عن أحزاننا التي لا تنطفيء ؟!! ♡
والوجع المباغت لنا ! ♡
عن كل شهقه ماضي تعود لذكرانا ؟ ♡
ي صديقه: ساعة احكي لكي عن أشوأقنا الصغيره ♡
لمسافات تجمعنا وحكايانا وعن قصصنا الخفيه ….!
في مساحات الاخاء ! ♡
عن لحظات اللعب ولحظات البكاء ..
عن ماضينا الراحل وحاضرنا المختبيء !
ساعة احكي لكي لتخففي عني !فنحن ي صديقاتي نحن لبعضنا ونساند
أنفسنا؟؟ بأن لا تسقط من هاويه الأحلام !♡ !!!!
لنطلق العنان لأنفسنا بالطيران نحو أفق سرمدي
المدى !…نحو أفق شاهق من الفرح ! •♬
نحتاج لبعضنا ولمبسمنا الرقيق
لنهون عن بعضنا:)
أضغاث عثراتنا وظلمه الطريق !
لنجعل كل من يقرانا يبكي لنا من فرح ولننبت
أزهار الوفاء في قلوبنا !
احتاج قلوبكن وتحتاجون قلبي فكونو معي وأنا
لن أترككم
لتمشي أمنياتنا بخيلاء فقط ؟!… لأننا سويا
أبدا روايتنا في مدرسه …………….

(البارت الاول )
في مدرسة المتوسطهة الاولى للبنات تحديدا في فصل ثالث /ب الحصة الرابعة بين رسم الاحلام والضحكات المتعاليه واللعب والاحضان وفي نهاية الفصل تجلس وريف و وتين .
وصف الشخصيات …
وريف بيضاء شعرها لخصرها لونه بني عيونها عسلي عمرها ١٦متوسطة الطول جميلة حبوبه اجتماعيه طيبه جسمها حلو ..
اما وتين بشرتها برونزيه شعرها اسود طويل جسمها حلو شكل عيونها لوزيه .
……
جات بنت من ثاني متوسط وقالت لخويتها مي :ميمي انا بروح الحمام وانتي لحقيني انتي وشلتك .
مي :اممممم فكرة مو بشينه ،اوك انتظرينا راحت البنت ……..
مي تصارخ على وريف و وتين :بناااااات يلا نروح الحمامات؟ عندي شي حمااس وتين :وش عندك مو من عادتك
وريف تناظر لمي وتضحك بسخرية :خلينا نروح وش ورانا!.
طلعوا البنات من الفصل والاستاذه شافتهم وهم انحاشوا للحمامات، وقت ماوصل البنات صرخوا وريف و وتين بصوت واحد بسخرية: وييييييه هذا الشي الحماس؟؟؟
مي: ايه ليه موب عاجبكم ؟؟ وطنشت البنات وراحت عند خويتها وحضنتها.
وبنفس الوقت جت الاستاذه والاداريه وتفاجئوا من اللي يشوفونه !
وتين و وريف كانوا عند المغاسل ولما سمعت وتين صوت الاستاذه تصارخ على طول دخلت الحمام >>نذاله
و وريف لما استوعبت فتحت الباب على وتين ودخلت معها.
اما مي وخويتها راحوا الادارة.
المديرة:الحين قولوا لي ايش اسوي فيكم على اللي سويتوه ؟
مي بلا مبالاه:بالله وش بتسوين؟
خويت مي :سوي اللي تبينه ترا مو بس نحن .
المديرة :بنظرة استغراب ايش تقصدين !
على طول الاستاذه تذكرت انها شافت صديقات مي رايحين معها للحمام وراحت للحمام ع طول ……

توقعاتكمً للبارت الثاني اذا شفت ردود حلوه كملت
وريف و وتين واش بيصير فيهم ؟؟؟
هل بيكون لكل وحده حكايه ؟
عقاب مي وخويتها ؟؟؟؟

السلام عليڪم
ظهر الليلٲخبارگ

ٲنامل مبدعة ٲحداث مشوقة ٲسلوب رائع
توقعاتي
وتين ووريف ٲتوقع تمسكهم💋 الإستاذة
هل راح يكون لكل وحده منهم حكاية؟!! ٲتوقع راح تكون لكل وحده منهم حكاية وراح يكون بين مي وصديقاتها مشاكل بسب خويت مي
عقاب مي وخويتها اتوقع بس تهزئهم المدرسة وهم يطنشون
أترقب البارت حبيبتي لا حرمني الله من إبداعاتك
وخيتك
المنــــــ بنت ـــــــقري

حاولي تطولينه اكثر ..
انا اتوقع بينمسكون :).
استمري ،،
وحبيت تشوفون روايتي جودي .

لكل وحده حكايه؟
يب اكيد لكل وحده حكايه.
عقاب مي وخويتها؟
بينادون اهلهم اكيد يعني

فتاآه في عمر الزهور حاولي تطولينه اكثر ..
انا اتوقع بينمسكون :).
استمري ،،

ان شاء الله ،

اتابع البارت الاول
في الحمامات لما حسوا البنات ان الوضع هدي قرروا يطلعون من الحمام بس من سوء حظهم لما طلعوا كان الاستاذه واقفه والبنات يضحكون وما انتبهوا لها منسجمين على هبالهم >>مجانين هههههههههه
الاستاذه تناظرباستغراب وبصوت عالي ومليان عصبيه :اش سويتوا ؟؟ ولا تضحكون بعد يلا قدامي الاداره.
البنات مفهيات وخايفين من اللي راح يصير بسبب هبالهم وتهورهم .
وتين تهمس لوريف :شفتي شلون نذالتنا.>>لانهم تخبوا في الحمام وتركوا مي
وريف : اكيد هذي مي النذله علمت علينا انا اوريها ..
وتين : لا وريف ما توقع تسويها مي .
وريف : وليه ما تسويها ! سكتي بس .
لما وصلوا الاداره تهزئوا وما بقى ماي بوجههم ..
المديره كانت متفهمه وتبي تسامحهم ولكن الاستاذه كانت تحرشها عليهم ..و يا قلة الحيله كتبوا البنات تعهد بعد ما تهاوشوا مع المديره والاستاذهه..
-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،-،في الفصل :دخلوا البنات وكانت وريف حدها معصبه على طول صارخت على مي : اي النذله انتي اللي ماخذتنا معك ولا بعد معلمه علينا المديره.،، اصلا انتي مو كفو عشان تحترمين صداقتنا ..
مي مصدومه على وجهها علامات استفهام من كلام وريف .
وتين : وريف ايش صاير لك ليه تكبرينها وهي صغيره ؟؟>>يا برود اعصابها ههه
وريف تصارخ : لا وانتي بعد واقفه بصفها لا احسن روحي اجلسي معها وخذيها بالاحضان .
مي: وريف والله العظيم ما سويت شــ….
قاطعتها وريف :أووووه روحي عني ما ابي اشوف وجهك يالخاينه .
مي حزت بخاطرها وقبل لا تطلع من الفصل وصلها صوت وريف العالي :روحي عند خويتك اللي ما تتسمى ، وانتم وش تناظرون >>تقصد بنات الفصل اللي متفاجئين من اللي صاير ..
————
((مي شعرها قصير لونه اشقر عيونها واسعه لونها بني بشرتها ناعمه طيبه وحبوبه و حساسه على نياتها. ))واليوم انجرحت من اقرب صديقاتها من توأم روحها بالنسبه لها.
—————-،،،،،،،———— في المتوسطه الثانيه في وقت الفسحه كان البنات جالسين في صالة الطعام مع صديقتهم منار (>>بالعاده هم يمشون بس عشانها حامل وتسذا .)وهي تفطر صديقاتها يعلقون عليها وعلى شكل بطنها الجازي:بنات بنات >>لما انتبهوا لها .. شوفوا منار كأنها فقمه هي وكرشتها ﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪ..
شهدفاطسه ضحك ع تشبيه الجازي:
هههههههههههه الجازي الفقمه تقول أؤوءء ..أؤءءء هههههههههه اهه يا بطني..
البنات كلهم يضحكوا :ههههههههههههههههههههههههههههع
منار :انقلعوا الشرهه علي اللي جالسه معاكم.
شجن ههههههه بنات هههه اااه التشبيه اليم هههههه ماقدر اتحمل بروح الحمام .>>راحت تركض
ريم: فاطسه ضحك مع البنات بدون ماتتكلم ..
منار عصبت ان خويتها ريم تضحك ومادافعت عنها(وصراحه فقمه قويه بحقها هع) جت بتقوم من على الكرسي زلقت رجلها ورجعت جلست ع الكرسي والبنات دخلوا في نوبة ضحك هستيري مره ثانيه
اما منار عصبت حدها واكثر شي على خويتها ريم ! قامت تبي تروح للفصل وريم والبنات ينادوا عليها ترجع وهي مطنشتهم بعدين لحقتها ريم .
اما البنات كملوا هبال ومتروا الساحه بمشيهم كالعاده وانتهت الفسحه بدقة الجرس .
——،،،،—–،،،،،—–،،،،،——- في الفصل /
دخلوا البنات مستعدين يأكلوا المعكرونه اللي جابتها لهم اشراق زميلتهم .. دوبهم بيوزعوها في الصحون الا بدخول الاستاذه شافتهم واخذتها …
شهد :(تمسك على بطنها) أوووه بنات جوعانه 🙁
إشراق : راح تعبي من الفجر وانا اطبخ وجات اخذتها الله ياخذ روحها ..
الجازي ببرود : عادي اصلا هي معكرونه.
إشراق ؛ لا والله وتعبي وقعدتي من الفجر؟
شجن تضحك على تحلطم اشراق : ترا معكرونه مو مفطح .. اكلتينا ههههه.
شهد : بناات خلاص المعكرونه راحت ..! مين تبي تروح معي للمقصف نشتري شي يسد جوعنا .
شجن : انا، أنا بروح والله حدي جوعانه ..
وراحوا البنات للمقصف .
اشتروا البنات وبطريقهم راجعين للفصل و بدخلتهم للفصل كانت المديره تهاوش صديقاتهم ولما شافت شهد وشجن طالعين بدون استئذان عصبت زود وقامت تهزأ اكثر..
المديره : انتم فصل كسلان ومشاغب وكل المصايب تجي من فصلكم ولا جايبين اكل اليوم بدون استئذان ؟؟ وانتم عارفين انه هالشيء ممنوع !!.
الفصل كله ساكت احترام للمديره……>>الحمدلله لسى فيه اخلاق هع .
المديره : اوك هذي اخر مره أخذوا الاكل الحين ولا تعيدونها مره ثانيه .
شهد : لا ماعاد نبيها انسدت نفوسنا منها.
المديره جابتها وتركتها ع الطاوله وطلعت .
اكلوها زميلاتهم أما الشله ما اكلوا منها.
في نهايةً اليوم الدراسي ودعوا البنات بعض وكل وحده راحت على بيتها.
——-//وصف الشخصيات//——-
منار ( متزوجه من سنه بيضاء شفايفها ورديه بشرتها عاديه شعرها اسود يوصل لتحت كتفها هي خوية ريم وطيبه وفيها شوية غرور)
الجازي (عمرها ١٥نحيفه شعرها لنهايه ظهرها لونه اسود ناعم بيضاء اجتماعيه وحبوبه واللي براسها تسويه مغامره عيونها لونها اسود خشمها حلو و جذابه وكشخه )
شهد(غامضه شعرها اشقر مع بني طويل لتحت خصرها وناعم عيونها عسليه عمرها ١٥فمها صغير شفايفها مليانه جسمها حلو رشيقه حساسه حيل طموحه بشرتها ناعمه وبيضاء خشمها حلو قصيره «بس حلو مناسب لجسمها»انيقه عنيده )
شجن ( شعرها قصير يوصل لأكتافها لونه بني غاااامق مايل للاسود جسمها حلو (لانحيفه ولا سمينه) طولها متوسط حبوبه وفرفوشه تحب الخير لغيرها عمرها ١٦ مخطوبه لولد عمتها )
ريم (طبعا هي خوية منار سمراء شعرها اسود قصير نحيفه فمها صغير واجتماعيه )

احم احم بصراحه ذكرتيني بايام المدرسه و بالاخص لما هزئت المديره شجن و اللي معاها

المهم البااارت ححلوو تابعي من متابعينك ان شاء الله

لستُ مُجَبره أَنَ أُفَهِمَ اَلَأَخَرينَ مَنْ أَكُوُنُ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.