تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى: أبيك وأبي قربك لي أنا

روايتي الأولى: أبيك وأبي قربك لي أنا 2024.

  • بواسطة
آبيك وآبي قربك لي انا

آول روايه لي آتمنى تععجبكم ..

هي اول رواييه لي بالنتت وسادس روايهه من كتاباتي..

آلتععريف بالشخصييآت

بيت آبو نوآف

آبو نواف: عمره 54 يححب عيياله حيييل وهو مدير شركات.
ام نواف: توفت لما ولدت ببنتها الوحيده روان
نواف: عممرهه 24 متخرج من الجامعه اداره اعمال وماسكك وحده من شركات ابوهه
نايف: عمرهه 22 يدرس ادارهه اعمال
روآن: بطلتنآ بوصفها لكم غيير بيضآء عيونهآ وساآع لونها بنفسجيه ~شفايفها صغآر توتيه شععرهآ لفخذهآ لونهه آسود سواد الليل.. عمرها 18 ثآني ثآنوي .

بيت أبو سامي

أبو سامي: متوفي من 10 سنينن مققتول
أم سامي: توفت بعد وفاه زوجها بسنتين بآنتحارهآ
سآمي: عمره 27 هو ماسك شركات أبوه كللهآ ومهتم باخوانه لدرجه ينادونه بابا
ميساء وليساء: تؤام عمرهم 11 سنه يموتون بشيء اسمه سامي يدرسون بصف خامس

بيت أبو محمد:

إبو محمد: عمره 48 يشتغغل بشركهه من شركات سآمي
أم محمد: متوفيهه دماغيا
محمد : عمره17 سنه يشتغل بسوبرماركت يساعد ابوه
مها: عمرها 18 تشتغل بمشغل كمان لتساعد ابوها
نجود ونجوى وزياد: تؤام عمرهم 7 سنين

بيت ابو رامي:

ابو رامي :ًاخو ابو نواف عمره 52 يتاجر بالسيارات
أم رامي: عندها مشغل لتصميم ملابس الشغلآت عمرها 47
رامي : عمره 23 آخر سنه له بالجامعة تخصص طب
ريما: عمرها 19 تدرس ثالث ثانوي
ريهاف: عمرها 15 تدرس ثاني متوسط
رائد: عمره 6 سنين يدرس أولى ابتدائي
ريان وراكان: عمرهم سنتين ذولي م بقول عنهم شيء بتعرفون أحداثهم بالروايه

بيت ابو أمل:

ابو أمل: يشتغغل فراش بمدرسه ثانويه عيال
أم أمل: مريضه بالفشل الكلوي ومقعده
أمل : عمرها 18 ثانوي ثانوي وهي وحيده اهلها

بيت ابو جمال:

ابو وأم جمال: توفوا بحادث مروري
جمال: عمره 27 يكره جيهان وسكيير
جيهان عمرها 18 مهتمه باخواها جلند حيل وتحبه وتخاف من جمال
جلند: عمره 4 سنين

بيت ابو رعد:

ابو رعد: أخو ابو نواف يحب شيء اسمه فلوس
أم رعد : لاهيه عن عيالها تموت بشيء اسمه فلوس وهايته كل يوم لها حفلهه
رعد: عمره 24 يشتغل عند عمه ابو نوافف
رغد: 18 تدرس ثاني ثانوي

بآقي الشخصيآت بأحداث الروايه ببتعرفونن ععليهآ

يلا يلا متحمسين نزلي البارت1 باسرع وقت باين عليها مشوقه

اوكي في رغد انا بتابع روايتكي الجميله

امممم حبايبي اعذروني ع الاخطاء =<

لا تعتمدي على الحوار

تكفين نزلي بااااااااااااااااااااااااارت

يلا وين البارت

باااااااااااااااااااااارت راااااائع
لا تعتمدي على الحوار وكثري السرد والوصف
ابعدي عن الالوان الفاتحه عشان عندي ضعف نظر
بلييييييييييييييز ننزلي بااااااااااارت

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك عزيزتي التعريف بالشخصيات غير كافي للتفاعل غير كذا طريقة عرض الشخصيات بالطريقة الي طرحتيها ماتساعد القارئ انو يتفاعل المفروض يكون التعريف حسب ظهور كل شخصية

وبعدين الجمال الخارج والعيون الملونة صارت تنفر القارئ ولاتقنعه لانه فيها الكثير من المبالغة نزلي بارت بسرعة حتى لايغلق الموضوع

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

البارت الاول

اول يوم بالمدارس
بمدرسه بنات اهليه

دخلت بطلتنآ روانن وهي معصبه جتها رغغد ومعها أمل يضحكون ع شكلهآ
رغد: ههههههههههه روان اشبك كذا
روان: الغبي نايف هاوشني عشان علقت اسوارتي بمقعد السياره وولد عمي معنآ
أمل مسرحه مو معهم
روان: أشبها اموله
رغد: ابوها م قبلوهه وم عندهم فلوس علاج امها
روان: ي قلبي عليها انا بعطيها والله اني احبها واغلييها احنا صديقات من لما كنا بالمتوسط.
رغغد:هنا المشكله مو رايضه تاخذ ريال تقول م ابي احد يشفق علي حتى اني اشتريت لها جوال عشان نتواصل معها منه م اخذته
خلصت روان وراحوا يمشونن
منيره: محلوه روانن
روان ابتسمت بخجل
جت لهم سما من بعيد رغود ابيك شوي
سما: رغد انتي تعرفين أن روابي تحب روان متى بتخبرينها
رغد: وانا مب مستعده اخسرها عشان حب محرم ويهز عرش الرحمن
سما: اوف اكبر غلط أنو اخترناك انتي تقولي لها
رغد بضحكه: طيب بأي

راحت تدور ع البنات شوي وشافت جيهان ومها جايين

نروح شوي عند روان وامل

روان: اموله اشبك
امل: امي ي روان امي بتروح مني وانا مو قآدره اسوي شيء عمليتها تحتاج ٢٥ ألف ولا علاجها اللي بميه اللي م قدرت اجيب نص سعره
روان: طيب تكفين حنا بنساعدك امك هي امنا ليه مو راضيه تاخذين منا
امل: كرامتي م تسمح لي
روان بتساؤل :حتى لو حنا صديقاتك؟
امل: وش اسوي انا مالي غيرهم فكرت اشتغل بس مين بيجلس معهم وقت شغغلي
روان: فكري لبكره ورديلي خبر بس بليز ع الاقل تكلفه العمليه
امل: طيب يصير خير

عند جيهان ومها ورغد

مها وجيهان : هاي
رغد: هاييات
مها وجيهان مع بعض :كيفك جو البنات
رغد : هههههههههههههههه اي جو يالله نروح لهم
مها: يلا
جيهان: دقيقه حلو شكلي؟
رغد: واو جيهان شعرك يجنن قصتك تهبل وين قصيتيه
جيهان: قصيته لنفسي
لحظه اوصف لكم القصه ( يوصل لكتوفهآ ومدرجات ناعم يجنن بلون الشوكلت)

مها: يلا بسرعه بروح للبنات وحشوني
راحوا البنات بس م انتبهوا للي يراقبهم بوله وحب

خالد(بويه) احيييييه شوف أم عيون بنفسجيه ي انها لاعبه فيني سنين
مؤيد: ايه عيونها تدوخ
خالد بغيره واضحه: قوم من هنا شتبي
مؤيد: أموت واعرف من وين لها العيون ذي اكييييييد عدسآت
خالد بصراخ خل الكل ينتبه له: انا احبها وانت تقولي عدسات

روان بدلع : يمه يخوفون
رغد ومها وجيهان وآمل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد وهي تضحك: اقول ي يمه يخوفون ترا يقصدونك
رواان بققت عيونها بعصبيه وقامت لهم
خالد وقلبه يرقص: هّـلَآ والله بروان
روان وعيونها يتطاير منها الشر : ممكن افهم وش دخلكم فيني
مؤيد: اقول لا تغترينن عشانك بنت اكابر وعيونك ذي اللي ملصقه العدسآت فيها ترا عرفنا انك واو وكشخه
روان وعيونها مدمعه: انا مو مغروره وعيوني كذا طبيعيه تعالي شوفي وتاكدي هذي خلقه من ربي وغطت وجهها وصاحت لفتها امل وضمتهآ بقوه وهي تبكي
قامت وداد ( خالد) وضرب مؤيد ( مجد) بقس ع بطنها الكل انصدم
مؤيد: ي الخسيس تضربني عشانها درينا انك تحبها بس تضرب خوي عمرك عشان وحده شايفه نفسهآ خالد رفعها من ياقه المريول
وداد بعدت الباروكه: انتي مصدقه اني بقص شعري عشانك شعري اغلى م عندي بعدي انا معد اعتبرك اي شيء بحيياتي
مجد: شكرا

روان بعدت عن مها : أنتو وش تبون مني انا اكرهه حب البنات شايفين القرف اللي أنتو فيه
طيب عارفين انكو تهزوء عرش الرحمن أكرهكم.

وراحت خذت عباتها وصديقاتها كمان لبسوا وطلعوا وبما انو الحارس عارف انها روان السلطان تركها تطلع لان ابوها هو اللي شغغله واعطاه أحسن الرواتب .

ركبت السياره مع السواق ولحسن الحظ لساتو كان واقف يكلم اهله بالجوال
السواق : سععودي عمره ٣٤
ركبوا البنات كلهم وراها قفل هو رغد سعد روح د: كيف
مشى وعينه ع روان وده يعرف ليه تبكي
جيهان: تدرون جمال امس دخل اصدقاءه وهم سكرانين عندي وواحد منهم حاول يعتدي علي روان مسحت دموعها بكم جكيتهآ: شنو وليه انا كم مره قلت لك تعالي بشقتي مأثثه وم فيها احد بس لما نتجمع نكون فيها
جيهان بابتسامته وهي عارفه وحاسه بخوف صاحبتهآ وعارفه انو بياثر عليها الحكي ويخليها تهدأ
جيهان: طيب وجلند مع انو عارفه انو جمال عادي عنده
روان: جلند اخوي مثل م اهو اخوك
مها: ي ويلي لو عرف ابوي اني طلعت من السككول
رغد بعد صمت طويل: عادي اول يوم محد يداوم بيحسبونا غايبات
سعد: لازم اخبر طويل العمر ي انسه روان
البنات بصوت واحد: لا بلييييييز
روان بهدوء: اوكي سعد خبره وقوله بنطلع الراشد
امل: لا بليز انا م معي ولا ريال
البنات: حتى احنا
روان: وانا وش وراي أعطيكم ونأخذ اللي نبي لا تنسون ملكه ريما الخميس
البنات بصوت واحد الا رغد السرحانه: لا احراج
روان بحده: قلت لكم ألف مره انا أنتو وانتو انا سعد روح الراشدد وكلم طويل العمر وقوله بنتغدا برا لا ينتظروني
امل: اممم بنات قررت اشتغل

نروح لمكان ثاني

نواف : حاتم ابيك تشوف اوراق المناقصه ذي
حاتم: حاضر طال عمرك
نواف بابتسآمه: متى زواجك؟
حاتم رفع عيونه : بعد اسبوعين طال عمرك
نواف طلع الشيكات وكتب شيك ب٣٠ ألف وعطاه حاتم : ذا هديه زواجك مني وشهر عسلك كامل علي وكلمه طال عمرك أنساها اسمي نواف م بيننا الا شهور ههههههههه
حاتم باحراج: لا مشكور م احتاجه طال ع
قاطعه نواف: خذه الهديه م تنرد واسمي نواف
حاتم: شكرا جزاك الله خير بس لا تنسى تحظر الزواج
نواف:واذا م حضرت زواج اخوي احضر زواج من؟

نوقف لحضه
حاتم:عمره ٢٦ شاب طموح سكرتير نواف شاب ع قد حاله يصرف ع ٦ اولاد وبنت وحده وداد البوي

نروح لاحد الاحياء الراقيه وبقصر كبير
آميره تركض: نصور وين طرحتي ونقابي
ناصر: فوق اظن وين رايحه
أميره: اليوم اول يوم تدريب لي بالمستشفى حدي متوترهه
ناصر: الله يعينك حتى انا اليوم عندي تدريب بالمستشفى
اميره: انا قسم الاطفال
ناصر: وانا ججراحه
ناصر واميره : ههههههههههههههههههههه ليش كلنا دكاتره
ابو هشام وتوه راجع من السفر: عشان ترفعون راسي فوق وتحققون امنيتي وان شاء الله هشام يرجع لنا بالسلامه طيارنا
أميره وهي تناقز : ي ربيه بابي متى جيت وضمته بقوه
ابو هشام: تو ي نظر عيني
ناصر وهو يضحك ويقلدها: ي ربيه بابي مالي ضمه
ابو هشام ضحك من قلب ع خبال ولده وفتح يده : لك ولها انا لما اضمكم أشم ريحه الغاليه فيكم
ناصر باسلوب خكاريه: ياي ريحه الغاليه تراها فوق تعد الساعات والدقائق لتجي
الكل ضحك وهم يشوفون أم هشام داخله ووجهها احمر

في بيت ثاني بحي فقير

ابو امل : ي أم امل وش اسوي حتى البنت مو قادر اوفر لها أغراض مدرستهآ فلوس مدرستها يدفعوها صديقاتها تروح دون مصروف أسف ي نظر عيني م اقدر أوفر دواك
أم امل: وهي تناظره وحاسه انفاسها بتطلع منها ي ابو امل رجيتك امل برقبتك انتبه لها وحطها بعيونك
ابو امل ودموعه بعيونه؛ امل بعيوني بس انتي قومي لي
ام امل وهي ترفع اصبعها وبتقططع : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وطلعت انفاسها منها
ابو امل طاحت منه دموع الم وقهر وذل وراح باله لقبل ٤ شهور لما كان حارس بمدرسه
مر من جنبه ولد له اسمه والكل يحترمه ورما عليه نص فطيره وعصير فاضي وقاله يكفي بنتك المصون ولا شرايك تبيعني هي ي لباها وضحك بخبث واصدقاءه يضحكون
ابو امل : م أبيع بنتي لحثاله
الولد: اجل نشوف من وين لك شغل
ورجع للواقع المرير وهو يشوف زوجته ميته قدام عينهه

بمول الراشد وصلوا البنات

نزلت روان بعباتها ولثمتها والباقي كمان
ودخلوا وصارت روان تشتري والبنات م يأخذوا شيء وهي تاخذ لهم بالغصب لين هاوشتهم وصاروا ياخذون لنفسهم بعد م خلصوا
روان : ابي اروح محل العطور ذاك مين تجي معي
امل: انا
روان: امشي اجل
داخل المحل
امل وهي تشم عطر : واو يجنن ي ليت معي حقه
روان: ياي روعه ريحته ذوقك يهبل خلنا ناخذ لنا
لو سمحت ابي اثنين من ذآ
دفعوا الحساب وطلعوآ وهم يمشون
امل: قلبي يقولي صاير شيء
روان: حبيبتي اموله ان شاء الله مر صاير شيء

سمعوا صوت من وراهم

ولد ١ : ي حلو اعطينآ وجهه
ولد ٢ : ي بنت السلطآن ردي
للمعلومه عرفوا لانو شنطتهآ مكتوب فيهآ السلطآن
روان بدلع: أمر حبيبي
الولد ٢ : تفضلي معنا نشرب كوفي
امل مسكت بيد روان : امشي خايفه ذاك خليفه ولد عمي جاي
روان بهمس : اصبري وعلت صوتها بس لسا م خلصنا تسوق اجل يلا معانا
دخلوا محل شوزات وصارت روان تاخذ كثير والعيال مبققين عيونهم
بعدين راحت للمحاسبه والعيال يسولفون
وقالت للهندي ذوليك اخواني بيحاسبون عطني الاكياس
الهندي: معليش مدام مافي
روان: هات بسرعه
الهندي عطاها وطلعت
ولما انتبهوا العيال جو بيطلعون مسكهم الهندي : اعطي انا ٧٤٦ حق جزمه وشوز هق مدام انتا
العيال بققو عيونهم: كمم!!
الهندي:٧٤٦
ولد ١: كم معك انت؟
ولد٢: ليش ندفع واحنا مو قرايبينها وهي فلوسهم تغطي المملكه كله منك شفت
ولد ١: تكلم كم معك
ولد ٢: ٤٠٠
ولد ١: وانا معي ٦٠٠ عطني ٣٢٠ وانا بدفع ٤٢٦ والشكوى لله
دفعوا وطلعوا
والبنات ركض للكوفي وقالوا للشله السالفه
البنات بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نتوقف هنا وآسفه ع التأخير بس لابي اخواني سووا مقلب فيني وحطوا رمز وم رضيوا يفتحونه الا الحين

ودي وحبيي لكم
نوييف

البارت الثاني

بالمول

نايف: مو كان ذيك روان
رامي فز : وينها
نايف: ذيك اللي مع ذوليك البنات اللي تضحك
رامي: الا هي
نايف: قوم معي

عند البنات

رغد: يمه نايف ورامي
روان بلامبالاه : وينهم طيب م سوينا شيء غغلط
امل: بس ضحكنا بصوت عالي أكبر غلط
جو الشباب
نايف: روان مو آنتي بالمدرسه
روان: الا كنت بالمدرسه مو هاوشتني عشان سيارتك جديده وخايف لا تتقطع المقعده من الاسواره
البنات انفجروا ضحك:هههههههههههههههههه
رامي يناظر روان وقلبه يدق يعشق هالانسانه من صغره: طيب ريما اختي ليه مو معكم
رغد وروان بوقت واحد: م شفناها
نايف: طيب وش ذي الأكياس كانكم اول مره تتسوقون
روان مدت بوز وبدلع : طفش وتضايقت بالمدرسه وع وع متى اخلص وارتاح
نايف : مين ضايق حبيبتي
روان: بالبيت أقولك الحين م ينفع تجلس احنا بنات لحالنا واللي يشوفكم بيفهم غلطط
رامي : اي صح يلا نايف
نايف: كم الساعه؟’
رغد: وش فايده اللي بيدك
نايف بضحكه: للاسف كشخه بس
رامي : ههههههههههه لبى بس ي الكشخه الساعه ١ ونص
امل: يوه تأخر الوقت حييل وجاء موعد دواء امي تكفون خل نروح
نايف بنفسه: وش ذا الصوت احييه بس
روان: نبي نتغدآ اتصلي ع أبوك خل يعطيهآ
امل : نسيتوا ان م عندي جوال
روان تذكرت وحست ع نفسها : خذي جوالي
امل: مب حافظه رقم ابوي
جيهان: عندي بجوالي وفتحت شنطتهآ وعطتها
امل: يرن ومحد يرد والله انا قلبي يعورني حاسه ان في شيء صاير انا باخذ تاكسي وارجع بليز بنات
نايف: م في شيء اسمه تكاسي قدامي يلا رجعوهآ تطمن ع اهلهآ
روان بوزت: ي حبك لرفع ضغطي طيب خل اتصل ع سعد
سعد: ألو هّـلَآ طويله العمر
روان : وينك
سعد:أسف رجعت البيت. حسيت بنفسي دايخ معليش اسمحيلي اصبري دقايق واكون عندك ونسى م يقفل جواله
قام من ع الاكل
مبارك : ي هوو ع وين تو جلست اتق الله شوف شكلك يومين م أكلت شيء بس تكد اول شيء توصل الانسه روان وبعدين تروح تحفر قبور عشان تكد عع اهلك
سعد: والله ودي اكل بموت جوع بس ذي روان تبيني اروح لها المجمع
مبارك : انا بروح لها خلك جالس
سعد: لا لا ولي يرحم والديك لو يعرف طويل العمر يفصلني عاد هو مهددني يقول مو مرتاح لي مو مهم اذا رجعت اكلت
مبارك: الله يصبرك
سعد : مع السلامه

روان قفلت وعيونها مدمعه ومو راضيه تتكلم
: معقوله اللي اسمعه سعد يشتغل شغلتين وغير كذآ ابوي مهدده يفصله
نايف مصدوم لان م جلست مصدومه كذا الا لما عرفت سبب وفاه امي: روان حبيبتي روانن ي قلبي شفيك تكلمي
رامي: نايف ابعد
نايف قام وراح بعيد وتسند ع الطاوله وخذا جوالها وشاف مين تكلم
رامي: روان ردي روان تكلمي نايف بسرعه لازم نفك لثامها بنات أنتو غطوا
البنات وقفوا بشكل دايري وغطوها وجاب رامي موياء وكبها على وججهها وم تكلمت بعدين صفعها كف
طالعت بنايف: م هقيت من ابوي يسوي كذآ وطاحت اغمى عليها

< انا قلت يححب عياله بس م يحب روان مثلهم دايم يقول ان هي سبب في وفاه حبيبته
وزوجتتهه وأم عياله ف هي وحييده دايم بجناحها او انها تكون بشقتها وابوها يتججنب وجودهآ كل شهر يحولها مبلغ بحسابها وهو ع ظن انو الفلوس رح تغنيها عن الحنان >

عند نواف. وحاتم

حاتم : ياخي ماني مرتاح لهالمناقصه حاس ورآها مصيبه
نواف: اي والله قلبي مو مرتاح ابد مدري ليه شاك ان مساعد الفهاد في الموضوع
حاتم: الله يعين عليه أموت واعرف ليه كارهك كذا
نواف: طيب بخبرك هههههههههه تصدق انك اول واحد اقوله
حاتم: ططيب يلا تكلم
نواف: قبل سنتين او سنه ونص لما اختي دخلت الثانوييه جت المكتتب عندي وكانت تلععب بالاوراق ع اساس انها مدييره ودخل مساعد واععجب بشكلهآ حييييل وصار يقرب منها وهي انتبهت له وصارت ترجع للجدار لحتى لصق جسمه بجسمها وصار يبوس رقبتها وصدرهآ وشفتهآ لما دخلت أبعد عنهآ وجلس ع الاريكه بسرعه انا لاحظت توترهآ وربكتهآ حسيت ان فيها شيء بس م توقعت انو سوا لها شيء بعد م خلصنا الشغل طلع ورحت لها قلت لها وش سوا فيك اشرت ع نفسها بقرف من بعدها كرهت الدنيا لدرججه م تتوقعهآ انا انتبهت لفستانهآ مرفوع طلع الشرار من عيوني رحت فتحت كاميرات المكتب وشفت ذا كله بس اللي م قالته لي انه رفع فستانهآ يعني باختصار كان ناوي يعتدي عليهآ انا لما عرفت أرسلت رجال وجابوه وعذبته مده شهرين وتركته وبدت بيننا المشاكل وكذا مره حاول يخخطبهآ وانا م رضيت لانه طلبها مسياار وطببععا ابوي من كرهه لها كان بيوافق بس انا ونايف كنا نقنعه عشان يوافقق م يعطيها له.
سعد وهو مصدوم: م كنت اتوقع حقارته بتتوصل لهنآ
نواف: والله اني خخايف عليها
سعد وهو يربت ع كتفف صديق عممره : لا تخاف وانا موججوود كل م تبي تتكلم انا موجود
نواف بابتسآمهه: مشكور والله م تقصر
سعد: طيب جوالك ذآ من اول يددقق طفشنيي
نواف: ههههههههههههههه طيب طيب ارد واوريك طلع. البلاي ستيشن وقفل الباب خل نلعب شوي طول وقتنا شغل
سعد: حتى هنا بلاي ستيشن لو يدري طويل العمر راحت عليك
نواف: طيب برد

نواف: الو هّـلَآ نايف
نايف: ألحقني روان طاحت ومو راضيه تصحى
نواف : ودها الشققه حقتهآ وأنا جايك
نايف: طيب باي

نواف: اعذرني حتومم روان طاحت عليهم فجاءهه مره ثانيه نلععب واخذ مفآتيييحه وبوكه وططلع
وشغل سيارته وصار يمشي سرععه
طبععآ سعد وصل البنات ورامي ونايف اخذوا روان ورغغد اللي م رضت تتركهآ

آككتتففي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.