تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى صرتي لي مراد

روايتي الاولى صرتي لي مراد 2024.

  • بواسطة
هذي حروفي املكه من نفسي.
لا اححلل من ينقل روايتي دون ذكر اسمي
_________________________________________
مرادي تبكي و تكتب بدفتر ذكرياتها :
ماما ، بابا وينكم ؟
بترجعون لي ؟
دايم انتظركم ابيكم ترجعون ليش تروحون انتم وعدتوني تقعدون معي ما تروحون وتخلوني
" ماما ، بابا مالي حياة بدونكم"
قفلت دفتر مذكرة حقها
واسترجعت ذكرياتها مع امها وابوها.
الام:مرادي حبيبتي قومي يلا.
مرادي:ماما بنام تكفين بعدين اقوم
الام:قومي ي دلوعتي حبيبتي انتي بنروح نجيب ملفك
مرادي بصدمه:ساااعه كم ماما
الام:ساعه بتجي 9
مرادي :يوه سحبت ع البنات
الام:يلا قومي انا سويت الفطور وابوك قعد يفطر وينتظرنا تحت.
مرادي:10 دقائق وانزل بتروش واصلي وانزل لكم
الام بحنان:حبيبتي انتي ربي يحفطك لي ي وحيدتي
مرادي : امي ي قلبي انتي
تروشت وخلصت ونزلت
مرادي:هاي قايز
الام:وعليكم سلام
مرادي:اوه جبهتي ماما طيب
الام:خلي عنك كلام الكفار
مرادي:طيب ي قلب بنتك انا سلام عليكم بابا
الابو:وعليكم سلام ببنتي ودلوعتي انتي وروحي
مرادي:ماما بتغار ترا بابا
الام:م عليكم شبعانه من هالحكي يلا افطر وخلينا نقوم ونوديك المدرسه وناخخذ ملفك
مرادي:لا ماما مالي نفس
الابو:اكلي ي روحي انتي
مرادي:لا بابا مالي نفس بقولكم حاجه.
الام والابو: قوللي ي روحنا
مرادي خخايفه اني م اجيب نسبه اللي تبونها
الام :ي روحي متفائله فيك
الابو:لو م جبتي نسبه اللي بدخلك. اللي تبينه
الام:يلا قوموا نروح
مرادي:يلا.
بالسياره بعد م طلعت.
الام:هاه بشري ي قلبي
مرادي بصوت باكي:هو انا شديت حيلي كثير بس هذا اللي جبته
اللو :قلللببي انتي لا تبكين عادي هذي درجات دنيا
مرادي :جببببببببت 89،99
الام:مممممبروك ققققلللببي
الابو مبروك وانا ابوك جعلني اشوفك دكتوره
مرادي :الله يبارك فيكم اممين. ئلا ودوني البيت بكمل نومتي
الابو: يحبك لنوم
مرادي:كثر حبي لك
الام:يلا عاد انتي تتغزلين في ابوك قدامي
مرادي:وزين اللي يغارون.
تذكرت اليوم اللي م كان حفل تخخرجها
كان يوم سلب منها كل شيء جميل بصير اليوم
يوم صار لابوها وامها الحادث.
تذكرت يوم شافت امها تموت قدام عيونها
وابوها واقف وبلمح البصر طاح ومات
كانوا اهلها قدام عيونها يموتون.
قققامت تبببكي وتشهق وتقول ليش خليتوني.
كان بيت عمها فاضي عمها واهله مسافرين
سمعها عبدالرحمن وهي تصارخ وتبي وتشهق
راح لها.
عبدالرحمن:مرادي الله يرحمك والدينك. م راح يفيدك البكي
مرادي:اطططططللللللللععع م ابيكككمم
عبدالرحمن:بطلع بس اهدي
اخختفئ صوت مرادي رفع عيونها عن ارض شافها غشيانه.راح لها شالها وحطها ع سريرها قام يقومها بس م قامت وطلع عبايتها ولابسها. وطلع ع اقرب مستشفئ.
عبدالرحمن:بشر دكتور
دكتور:معها انهيار عصبي
عبدالرحمن:يعني نفسيتها تعبانه ولازم تترجع نفسيتها زي قبل والا بسبب لها اكتتائب.
دكتور:اي صح عليك شكلك طالب طب
عبدالرحمن : اي. طيب دكتور اقدر اخذها
دكتور :لا خلها 24 ساعه تحت ملاحححظٌ

اول شئ موفقة
ثاني شئ أحس الدنيا مخلبطة:)

وياك قلبي انتي
اي ملخبطه ع قولك
بيبدا الجد اذا شفت ردود زينه 🙁

السلام عليكم والرحمه ؛ صباحك ريِحان يا جميِلة

بدايِه موفقه إن شاء الله لكِن لي كَم مُلاحظَة على تسارُع الاحداَث .. تمنيِت لو إِنك أَخذتِ وقتِك بسردها

الليِ فهمتَه .. إِن البطلَه .. أَهلها توفواَ .. فيِ ليلة تخرجَها .. ( مافهمت كيِف ماتو غرام ) .. البدايِة كاَنت وهيِ
تكتِب في مُذكِراته .. ثُم بدأَت تسترجِع ذكرى صباح النتائِج .. أسلوبها ما أَوحى ليِ إِنها خريِجة ثانوي
توقعت إِن عمرها 10 سنوات .. ( وهالشيء مُهم إِنك تصوريِن الشخصية بما يلائم عمرها الافتراضي )
يعني طالبة في الثانوية .. ما أتوقع إِنها تتكلم بالطريقة اللي تتكلم فيها مُراديِ .. ( إسمها غريِب )
ثُم كيِف كان البيِت فاضيِ .. واهله مسافريِن .. ودِخل عبدالرحمن ( اللي ما أعرف منهو ) ولقاها غشيانه ؟ غرام
ليِه هو موب مِن أَهل البيِت .. فيه أَحداث كثيِر المفروض توضحينها .. وتسترسليِن بالسرد .. البارت
أحداثه سريعه كأني اتابع مقطع مسرع .. اتمنى تنتبهين لهالنقطة

إذا أوحى لك تعليقي بإِني هاجمتن عليتس وناقده على كلش .. ترى مُب قصدي بس نفسيتي
شينه وما اعرف اكتب وانا متنكده بس احس كن احد حالفن علي أرسل الرد ؟ غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.