تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : سحرتني بطيبها للكاتبة انيقة

روايتي الاولى : سحرتني بطيبها للكاتبة انيقة 2024.

تحديدا في غرفة الصف كانوا مجتمعين كل بنت مع صديقتها .. الا فتاة كانت جالسة وحيدة تأكل لوحدها …. لم تهتم لما يقال عنها .. شافتها المعلمة وراحت لعند الطالبات
المعلمة : ليه ما تجلسون معها و عم تتكلمو على ايش ؟
وحدة من البنات : ابدا ولا شئ بس ماما قالت بتزعل مني لو كلمتها ..
الجوري : وانا امي علمتني اني لازم ابعد عنها قدر ما بقدر ..
دانا : امي بتقول هذه وحده ما عندها اخلاق ..
مريم : امي بتقول ان امها روسية ولازم نبعد عن الغريبين واصلا هذه البنت ما حبيتها من اول ما شفتها وبعد هي متكبرة
ريما : اما انا فبتقول لي امي الله يعينكم شلون متحملين بنت الغريبة
توقفت لحظات عن الاكل ترددت اخر كلمتين براسها .. بنت الغريبة ..
البنات بصوت واحد : وانا . ماما … خليها … ابلا ..
المعلمة حاولت تهديهم وألتفتت عليها كانت منزله راسها وتاكل .. نزلت دمعة بس مسحتها على طول … المعلمة : خلالالاص كل وحدة تروح لمكانها بسسسرعة .. رجعت ناظرتها وقربت منها : حبيبتي لا تهتمي بكلامهم اتفقنا ؟
البنت وهي قائمة : ايه .. وابتسمت ابتسامه .. وقتها رن الجرس .. يالله انا بمشي
طلعت من المدرسة وراحت تمشي بشوارع المدينة تناظر المحالات والملابس .. الاحذية .. الجواكيت .. الاثواب .. دخلت باحد الممرات ولا سمعت صوت ركضت بخوف لم الصوت مشت وشافت اطفال يتعاركون على طفل واحد بقوة وعنف ما قدرت تناظر بدون ما تسوي شئ جلست تفكر وجاه براسها فكرة
طلعت لم الاولاد وبصوت عالي وتلوح بيدها : سيدي البوليس من هنا انهم هنا
لفت الاطفال لعندها وبخوف هربوا بس قبل لا يهربو قال لها احد الاطفال : سأريك وهرب
مشت بسرعة لعند الولد كان حاول الهروب بس ما قدر جاه بيطيح ولا صار بحضنها مسكته : هيه هل انت بخير ؟ """ طبعا بالروسية """
الولد : اتركيني سوف يمسكني الشرطي
البنت : لا تخاف لا يوجد شرطي بس علشان يتركوك
الولد حس بالراحة وتنهد : شكرا لك
البنت : عفوا .. بس تقدر تقوم تعال اوديك للمستشفى
الولد : لا مافيني شئ تقدرين تروحين جاه بيقوم بس طاح مرة ثانية وحط يده عند اخر رجله : آآآآآآآآآي
البنت رفعت يده وشافتها متورمه كثير : شكلها مكسورة بوديك للمستشفى
الولد جاه بيتكلم ولا مسكت شالها وشقته وربطته مكان الكسر وهو جالس يشوف وش تسوي حاولت تقومه : اسمعني ما اقدر اخليك واروح امي ما علمتني اترك واحد يحتاج مساعده لازم تروح للمستشفى وانا بوديك لا تخاف ان ما معاك انا بدفع عنك .. الولد من شدة الالم ما قدر يتكلم
مشو تقريبا مدة ربع ساعه وصلوا المستشفى دخل الولد وهي جالسة تنتظر انتظرت نصف ساعه بعدها طلع الدكتور
الدكتور : انتي اخته
البنت : لا بس صديقته
الدكتور : اها اذا لقد كان لدية كسر وعالجناه ولكن يجب علي ان لا يمشي عليها مدة شهر . وبعد شهر يمكنه ان يمشي عليها
البنت : مشكور وهل استطيع الدخول عليه ؟
الدكتور : نعم ولكن لا تتاخري عليه
مشت وفتحت الستارة كان منسدح على السرير الولد : شكرا لك لقد ساعتيني
البنت : عفوا
الولد : انا اسمي دراي وانتي ؟
البنت : اعتذر لا استطيع اخبارك
دراي : لا مشكلة ولكن اخبريني هل انتي روسية ؟
البنت ما حبت تخجله مرة ثانية وقالت بلهجة سعودية : لا امي روسيه وابوي سعودي
دراي : وانا كنت احسبك روسية .. انا بعد من السعودية
البنت وحدها متفاجئة : اوه سعدت بمعرفتك .. صارت لحظات صمت بعدها ..
البنت : هل تعرف رقم اهلك ؟
دراي : ايه
البنت : اذا تستطيع ان تكلمهم لياتوا اليك اما انا فسأذهب الان
دراي : طيب علميني بس اسمك ولا كييف بإمكاني ارد لك جميلك ؟
البنت : لا اريد منك شيئا .. اسفة كانت بتطلع ولا تذكرت شئ
البنت : تذكرت انت ما راح تقدر تمشي عليها مدة شهر بعدها تعال علشان تفكها وطلعت قبل لا يرد
جلس يناديها بس ما رجعت ..
طلعت بسرعة كبيرة ولا كانت تمطر برى .. يالله تاخرت … اكيد اليوم بأكل هوشة .. جلست تركض وتركض تحت المطر حتى وصلت لبيت فخم رنت وفتحولها الباب ..
اول ما دخلت جلست عالارض من شدة الركض واخذت تلهث
الخدامة : ليش تاخرتي يا بنتي قلبنا المدينه كلها ندور عليك ؟
البنت وهي توها تلهث : اسـ..ـفـ..ـه تاخرت شوي
مونيا : اذهبي الان وغيري ملابسك بسرعة .. قبل لا تصابي بالاذى
البنت : حسنا حسنا وجت بتطلع ولا مونيا نادتها
الخدامة (مونيا ) : سيدتي الصغيرة سيدي كان يبحث عنك .. انه بغرفته الان
البنت: طيب رح اروح لمه الحين وطلعت وراحت غيرت ملابسها وراحت لعند ابوها .. دقت الباب ودخلت
اول ما شافتها امها ركضت لمها وحضنتها وهي تبكي
الاب بصوته الجهوري : وين كنتي يا رؤى خفت عليك كثير انا وامك ليش تأخرتي ؟
رؤى : يبه . يمه . والله اسفة ما راح اعيدها بس شفت قطة مكسورة رجلها وساعدتها وديدها لم الدكتور من كذا تاخرت
الام ( ماري ) تمسح على شعر بنتها : لا عمرك تسويها خفت عليك كثير اتفقنا ؟
الاب ( سعود ) : يا بنتي يا حبيبتي كم مرة قلت لك تعالي من المدرسة على طول للبيت ما بتعرفي انه عندنا اعداء كثار ويمكن لا سمح الله يخطفوك والا بحط لك حراس يحرسوك ولا احد لا زم يعرف مين انتي . سامعة ؟
رؤى : لالا يبه تكفى خلااص وعدد مني من المدرسة على طول للبيت .. ولا احد رح يعرف انا مين
ماريا : يا بنتي والله نبي حمايتك انتي اهم شئ لنا بهل الدنيا
رؤى : الله يخليكم ليا يا رب ..
ماريا : الا صح يا حبيبتي .. ان شاء الله اندمجتي مع بنات المدرسة . ؟ صار لك اصدقاء كثار ؟ اسفة يا بنتي لازم تتحملين اننا ننقلك من مدرسة لمدرسة بس بتعرفي نبي حمايتك
رؤى : ادري انكم تبون مصلحتي . والله يا يمة يقولون .. سكتت شوي ..
الام : وش يقولون ؟
رؤى تتصنع الفرحة : يقولون نبيك تجلسين معنا حبيناك وانتي اخت عزيزة لنا و و ايه صح اليوم اكلنا مع بعض
الاب بهيبة : هذه بنتي ايه خليك كذا مثل ابوك كلن يبيه له لوحده .. اخ ذكرتيني بايام زمان كانوا يتهاوشون علشان اجلس معهم او اعطيهم وجة ورضاي
الام تناظرة بنص عين : هاه . اجل انا ماحد كان يبيني ؟ مين كان يجلس طول الوقت علشان يشوفني هاه .. وكان يبي رضاي ؟ نسيت ولا اذكرك ؟
الاب : يووه ايه تذكرت الله يرحمه كان يقول لي نعم البنت ماري حطها بعيونك
ماري : ههههههههههههههههههههههه ايه ايه خلنا نسلك
رؤى : ههههههههههههههههههههههههههههه يبه اعترف
الاب ماسك ضحكته علشان الهيبة :وش تبيني اعترف بوه صح كانوا يطلبون رضاي بس بعد كنت الحق امك بعض الاوقات بس ما كانت تعطيني وجه وتنهد : الله يا حال الايام شلون تغيرت ما توقعت اتزوج من امك بس تعالوا لشوف وراي اقول لكم والله حاله اجتمعت البنت مع الام علي والله صدق المثل : البنت شبيهت امها .. ايه .
رؤى وماريا بنفس الوقت طلعوا لسانهم وهربوا برى الغرفة بسرعة واول ما طلعوا انفجرو بالضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
الاب من داخل الغرفة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه بتظل طفلة مهما كبرت بالعمر اخخ اوريها حسابها الله لا يحرمني منهم . .
ماري من كثر الضحك صارت تبكي : هههههههههههههههه والله صادق ابوك حبينا بعض من اول نظرة ايه يا محلا هذيك الايام
رؤى : ههههههههههههههه يمة والله الي يسمعك يقول صرتي عجوز
ماريا : خخخخخخخخخ عجوز قال عجوز توي يا بنت بسم الله علي باول شبابي ..
رؤى : باول شبابك هاه ؟
ماري : طيب طيب بوسط شبابي ارتحتي والحين روحي نامي وراك مدرسة بكرة
رؤى : طيب ……. مشت الام معها لعند سريرها وحبت راسها وطفت النور وطلعت
رجعت ماريا ودقت غرفة الاب : دقق .. دقق
الاب : تفضل
ماريا دخلت وسكرت الباب : احممممم احمممم
سعود مسوي نفسة زعلان : والحين وشوله جاية ما يكفي راحت هيبتي عند بنتي بسببك والحين بتروحينها زيادة ولف الكرسي الدوار لف عند الدرايش
ماريا عرفت انه يتغلى : اجل اطلع من الغرفة بس يروح التغلي ناديني
ومشت لعند الباب كانت بتفتحة ولا مسكها بيدينه صار ظهرها لصدرة ومنزل راسه لعند رقبتها : فديت الي يعرفني انا
ماريا استحت : ………………….
سعود : ههههههههههههههههه اموت بالخجلان انا .. للحين تستحين مع انه صار عندنا بنت
ماريا خلاص صار وجهها قوس قزح وبسرعة فتحت الباب وطلعت
سعود : هههههههههههههههههههه بتقتلني بخجلها وطلع ولحقها
نترك العائلة المحبة شوي ونروح للمستشفى …
دراي اتصل على اهله وجو لمه للمستشفى
دخلت ام محمد على دراي واول ما شافته صارت تبكي قربت منه عند السرير كانت رجله مرفوعه فوق ومجبسينها ولابس لبس المستشفى
ام محمد : يا ابني وراك صرت كذا يا قرة عيني تحس بالوجع ؟
دراي : تسلمي يا يمة لا ابدا ما بو أي وجع
محمد : ما تشوف شر ياخوي
دراي : الشر ما يجيك
ام محمد وهي تبكي : اجل يمة وشلون اتكسرت رجلك ؟
دراي : والله يا يمه كنت ماشي ومسرع ولا تزلحقت بالمطر وانكسرت رجلي
ام محمد : الله يعافيك يا ابني ليته فيني ولا فيك
دراي : لالا تقولي كذا يا يمه عساه لا فيني ولا فيك
محمد : الليلة بتجلس بالمستشفى وبكرة بتطلع
ام محمد : يالله نام يا ولدي شوي
دراي : حاضر يمه .. حط راسة على الوسادة وناظر للدريشة وكيف المطر ينزل وجلس يتذكر البنت وكيف ساعدته ما انتبه الا غفى من شدة التعب
فااااصل ::….
خلوني اعرفكم على العوائل
عائلة ابو رؤى :
سعود : رجل اعمال من اكبر التجار يخاف على عائلته كثير له اعداء كثير يبون يستولون على ثراءه بس هو لهم بالمرصاد وهو 2 اغنى رجل في العالم سعود شخص طيب القلب ومزوح قليل ما يغضب بس اذا عصب خلاص ما يهدى ابدا حبيب وقد الجد جد طويل وكلن يحبه راح وهو صغير اخذ منحة دراسية لبرى والتقى بماري واحبها ويعشقها كثير ويموت فيها وتزوجها وجابت له بنت وحده الي هي رؤى مواصفاته : له سمره خفيفة عيونه حلوين ولونهم بني غامق احلى ما فيه ابتسامته

الام ( ماري ) : روسية بعد من عائلة لا هي غنية ولا فقيرة بس تميل للثراء اكثر حبت سعود من اول نظرة طيبة وعلى نياتها تسامح بسرعة طويلة مهما كبرت بتظل تحب تكون مشاغبة وافعالها اكثرها طفوليه شخصيتها قوية تحب تكون صديقة لنبتها اكثر من مجرد ام وقت الجد جد . تحب تحل مشاكلها لوحدها . تحب تساعد الناس عيونها زرق ووساع عيونها شعرها قصير لغوف اكتافها

3 = ابنتهم الوحيدة رؤى عمرها 8 سنوات بنت طيبة لابعد الحدود طويله تحب امها وابوها تحب اللعب كثير بما انها طفلة تمسك دموعها يعني مو ام دميعة تبكي بس ما تحب احد يشوف دموعها او ضعفها ذكية جدا وجميلة مواصفاتها شعرها اشقر يزيد شقارة فمها وردي بس عيونها تشبة عيون امها لها شامةعند كتفها كل ما تكبر تزيد انوثتها

ملاحظة : ( بعض الشخصيات بنشوفها وقت ما كانت صغييرة ووقت ما تكبر ) .
عائلة ام محمد
ام محمد ( منيرة ) : ام حنونه تخاف على عيالها كثير ما تحب تزعلهم ولا ترتاح الا لما يكونوا عيالها جنبها عصبية بس مو لدرجة الخوف من عائلة غنية جدا يعني تعتبر مساوية لثراء عائله سعود بس عائله سعود اكثر ثراء بشوي ما عندها الا 3 عيال وبنت بس بنتها ماتت من سنتين صار ما عندها غير عيال : محمد . خالد . دراي .. شعرها اسود لنص ظهرها سمرة خفيف عيونها صغار بس حلوين .. ابو محمد يسافر كثير من كذا هي لعيالها مثل الام والاب
نروح لعيالها :
محمد : عمره 13 سنه يعتبر نفسه رجال البيت يحمي امه واخوانه حنون كثير ما يحب يشوف دموع امه او أي احد عصبي أي احد يؤذي عائلته يا وليه ويلاه عنده بالحياة اهم شئ بالحياة العائلة وشغله ودراسته شخصيته قوية وطويل ( اتخيلو شكله )

خالد : عمره 11 يحب اللعب كثير ويحب يضحك الناس ما يحب الحزن لاحد حتى لو ضحى بنفسه كتوم ما يحب يدرس وجدير بالثقة يحب يسمع مشاكل الناس
مواصفاته له غمازات واضحات جدا ابيض الي يشوفة يقول ولد ابو 9 سنوات شعره اسود قصير وعيونه بني عنده غمازات

دراي : الاخ الاصغر عمره 9 سنوات ودلوع العائلة اكثر واحد حنون بين اخوانه خجول بس مو لدرجة كبيرة ذكي ويحب يلعب كراتيه وجودو ما يحب أي احد بسهولة وان احب احد مستحيل يتركه او يسوي شئ يؤذيه . شجاع ويحب المغامرات والاكشن يعني نقدر نقول حركي بس شوي

نرجع لبيت ابو رؤى : ..
رؤى جالسة تبكي بسريرها تتذكر وش قالوا عنها . بنت الغريبة ووشلون كذبت على امها وابوها علشان ما تقلقهم وغفت والدمعه بعيونها
مر اليوم بسلام وجاه اليوم الثاني
الاب سعود طلع من الصباح وراح للشركة عنده اجتماع ضروري اليوم
ماري قامت من النوم وتروشت وراحت لم بنتها تقومها
دقت الباب ودخلت شافت بنتها نايمة ومرتاحة راحت لم سريرها وبصوت حنون : رؤى رؤى قومي بكفي نوم
رؤى : خمس دقائق وجاية وسحبت الغطا
ماري : بس 5 والا بروح انا وابوك ونخليك
رؤى بعدت الغطا : طيب طيب قمت هذاني … اغير ملابسي واجي
طلعت ماري والا تشوف مونيا قدامها
مونيا : صباح الخير سيدتي
ماري : صباح النور
مونيا : سيدتي الصغيرة قامت من النوم ولا لسع
ماري : يب قامت الحين اخخ بتضل ما تقوم من النوم الا لما اجي لمها الا مونيا تذكرت
مونيا : ماذا سيدتي ؟
ماري : بعد ايام بتصير رؤى بالعاشرة من العمر بسوي لها حفل ميلاد ابيك ما تخليها تشك بشئ
مونيا : طيب سيدتي والان اعذريني بروح اجهز الفطور للانسة الصغيرة وراحت
بالمستشفى
ام محمد : صباح الخير ابني مستعد تروح للبيت
دراي : صباح النور يمه ايه مستعد وسكت يفكر بشئ
ام محمد : وشبك يا ولدي لا يكون تحس بألم .. احسك مو معي ابدا لا تكون تعبان
دراي : لا يمه ما فيني شئ
ام محمد : اكيد يمه ؟
دراي : ايه يمه
ام محمد : اجل بروح انادي لك الممرضة تجي تساعدك .. وطلعت
دراي : يالله بشوفها الحين ؟ .. لازم ارد لها الجميل . بس كيف ولا علمتني ولا اسمها ؟ يا ربي بشوفها مرة ثانية ؟ وليه ما قالت لي اسمها ؟ لا تكون هربانه من شئ ؟ وهذا الشال بيضل معي ؟ اخ بس لو قالت لي اسمها قطع عليه افكارة دخول الممرضة وامه
ام محمد : مستعد يمه
دراي : ايه يمه
مسكته الممرضة وحطته على الكرسي المتحرك وطلع من المستشفى وراح للبيت
بغرفة رؤى طلعت وتروشت ولبست

وراحت لعند امها
رؤى : صباح الخير ماما
ماري : صباح الخير .. تعالي اجلسي بحضني اطعميك وهي تضع يدها على رجولها
رؤى : ماااامااا انا ما صرت صغيرة كبرت انا
ماري : ههههههههههههههههههههههههه يا محلاكي وانتي معصبة اجل بنادي مونيا تجيب روز تجلس بدالك
رؤى اول ما سمعت باسم روز على طول راحت وجلست بحضن امها > غيره
ماري : هههههههههههههههههههههههههههههه ما قلتي انك كبرتي وراك جيتي ولا تغارين على امك ؟
رؤى : ايه اغار هالحضن لي انا وحدي بس
ماري : ههههههههههههههههههههههههههههه تعالي خليني اكلك مدة الملعقة تبيها تفتح فمها بس ما فتحت
رؤى : ماما انا كبرت ما صرت دادا
ماري : اجل ابعدي عن حضني بنادي روز حبيبتي
رؤى اول ما سمعت اسمها فتحت فمها وهي معصبة
ماري : هههههههههههههههههههههههه فديت المعصب انا
وجلست تأكلها ولا يعد فتره سمعوا دق الجرس
ماري : بسم الله مين جاي من اول الصباح
مونيا راحت تفتح الباب ولا رجعت
مونيا : سيدتي هناك رجلين معاهم مرة قدام الباب يبون السيد
ماري نزلت رؤى من حظنها وراحت تشوفهم
مونيا : رؤى لا تخافي شوي وامك جاية كملي اكلك
رؤى : طيب وجلست بكرسي امها وكملت اكلها
عند ماري … دخلتهم للمجلس وضيفتهم شاي
ماري : اسفة بس زوجي الحين بشغلة تبون اعلمه بشئ ؟
الامرأه كانت جالسة والرجلين واقفين حولها واحد على اليمين والثاني على اليسار
الامرأه : ناديني السيدة جوليا
ماري : طيب سيدة جوليا ماذا تريدين من زوجي ؟
جوليا طلعت اوراق من شنطتها : اريد ان اعرض عليه صفقة بس هو ما يبيها وجيت لمك قلت يمكن تخليه يوافق فالكل يعرف كم يحبك
ماري : انا مالي أي دخل بشغل زوجي
جوليا : طيب انتي ما تقدرين تخلينه يوافق سوي مثل ما سوى معك يوم تزوجك عضبن عن الكل وهربتوا ولا جيتوا الا بعد سنه ومعكم بنتكم ؟
ماري تضايقت من كلام جوليا : نعم انتي صادقة فحبنا لا يستطيع احد ايقافه ولكن اعمال زوجي انا لا اتدخل فيها وان زوجي ما وافق عليها فاكيد انها صفقة خاسرة ورمت الاوراق قدامها على الطاولة
جوليا عصبت من فعلتها ورمت على يدها فنجان الشاي واتكسر بيدها وانتحرق صارت يدها تنزق وتحترق بنفس الوقت
جوليا قامت ونظرتها نظرة : اسمعيني انا لا احب اني اعيد كلامي هذا اول تهديد وثاني التهديد ما بيصير لكم شئ زين والا ما راح تكونون مرة ثانية مع بعض سامعة ؟
ماري ضرخت عليها قبل لا تطلع : يا ويلك لو لمستي شعره من رؤى لتكرهي اليوم الي ولدتي فيه وغابت عن الوعي من قوه الوجع
جوليا قبل لا تطلع شافت رؤى عند الدرج خايفة من صراخ امها نظرتها نظرة كرة وطلعت دخلت رؤى على امها وتفاجئت من الدم الي على يد امها
رؤى : مونيا تعااااالي مونيا امي امي
مونيا : سيدتي ماذا بــهــ..ا ما كملت جملتها الا دخلت ونادت خادمتين ساعدوها ونادوا طبيب العائلة رؤى جالسة قدام الباب تدعوا الله يحمي امها
ولا شوي بعد ربع ساعة طلع الدكتور ناظرها وطلع طلعت وراه مونيا
رؤى : مونيا امي فيها شئ صار لها شئ ؟
مونيا : امك الحين نيمة اتركيها حتى ترتاح وتركتها
رؤى : لا مستحيل امي ما ماتت
جاه سعود وهو يركض ويلهث : رؤى .. امــ..ك ويــنـ..ها . صـا..ر لـهـ..ا شـئ ؟
رؤى عيونها حابسات الدموع وتناظر بأبوها
سعود مشى ومسك رؤى من اكتافها : رؤى امك صار لها شئ ؟
رؤى انفجرت وصارت تبكي : بابا .. ماما .. ماتت .. مونيا .. قالتلي .. خليها تنام .. وترتاح .. اهئئ اهئئ
سعود من كثر الصدمة ما تحرك تركها تبكي . ودخل على ماري رؤى راحت بسرعة لعند غرفتها وسكرت الباب بقوة …….. وجلست تصيح
بالبيت عند ام محمد
دراي دخل عالبيت واول ما دخل استقبله السيناريو المعتاد
محمد : خلوود اليوم دوري عالروموت انت كنت امس واليوم دوري
خالد : اقول حموده احترمي شوي الاصغر منك تراني اقدر اطيرك بكف واحد اخليك لورى الشمس
( محمد وخالد ينادون بعض احيانا بصيغة بنت )
محمد : لا والله صدق خفت اقول اليوم هاتيه بتابع المباراة بسرعة
خالد جلس يناقز عالكنب : بالاول تعال خذه مني وطلع لسانه وجلسو يتناقزون من كنبة الى كنبة ثانية بالاخير ما غير طاح الريموت واتكسر
محمد : شفتي لو سمعتي كلامي يا خلود كان ما تكسر الحين
خالد مشى ورمى الريموت بالسلة الي كانت مليانه ريموتات مكسورة
ام محمد : انتم ابدا ما تعقلون
محمد وخالد اول ما شافوا دراي ركضوا لمه
محمد : ما تشوف شر يا خوي
خالد : ان شاء الله خيره يا اخوي
دراي : تسلمون ان شاء الله
خالد يناظر بمحمد بنص عين : حموووده الحين دراي ما يقدر يمشي وش رأيك نأخذه بجولة بالبيت
محمد : والله اخيرا شغلتي هل المخ وجلسوا يناظرون لدراي
دراي حس بشئ وصار يرجع لورى : اقول لاحد يقترب مني والا وطلع من جنبه عصى كان متوقع اخوانه يسوون فيه كذا
محمد وخالد يقتربون منه ويضحكون الضحكة الشريرة : نيهاهاهاها
دراي جاه بيهرب ولا مسكه محمد وخالد وصاروا يدفونه ويدورون به وهو يصارخ بس مستمتع .. ويضربهم وهو يضحكون الام تناظرهم من بعيد وتضحك على اشكالهم ..
(( عائلة ام محمد عندهم بيت بروسيا علشان شغل ابو محمد اكثره بروسيا بس للاسف اول ما جوا صار له اجتماع عاجل في ايطاليا وسافر ))
نرجع لبيت العائلة المحبة
سعود اول ما دخل جلس يهز بجسم ماري ويصارخ
سعود : ماااري … مومو .. قومي .. يالله قومي موووموو .. لا تخليني لوحدي
ماري فتحت عيونها : يالله وشبك تران اسمع مو لازم تعلي صوتك
سعود من كثر الفرحة مسك ماري وضمها لعند صدره
ماري توقفت عن الكلام : …………
سعود : هههههههههههههه يا الله حتى وانت تعبانه تستحين
ماري : وش اسوي هذا طبع فيني
سعود : والله خفت اخسرك ولا عاد اشوفك ….. وانتبه ليدها . وشبهاااااا يدك ؟
ماري : ما فيها شئ بس انسكب عليها الشاي
سعود : تبيني اصدق انك سكبتي عليها الشاي بدون ما تدرين اعرف ؟
ماري ما حبت تخبي عليه بالكلام : سعود اسمعني في وحده جت لمي اسمها جوليا وعرضت علي صفقة ما وافقت عليها انت وطلبت مني اني اقنعك ورديت عليها وكبت علي الشاي ومدت يدها وشايف الي صار بعدها هدتني انها رح تشتت عائلتنا ان ما وافقنا ….
سعود حس بالقلق : طيب اشوف لها حل ومسك يدها وباسها
ماري استحت وسحبت يدها وغطت وجهها بالغطى
سعود : هههههههههههههههههههه فديت الخجلان انا ….. وجلس يناظرها وهي تحت الغطى
سعود كأنه تذكر رؤى : هههههههههههههههههههههههههههه
ماري : سعود وشبك صار لك شئ ؟
سعود : لا بس تذكرت رؤى مفكرتك متي وجننت فيني
ماري : وينها الحين سعود بالله روح ناديها
سعود : لا هذا بنتي اعرفها الحين تجي لمك .. انتظري شوي
بعد ما خفت دموع رؤى طلعت وراحت لعند غرفة امها دقت الباب ودخلت
سعود : هههههههههههههههههههههههههه شفتي
ماري : هههههههههههه اثرك صرت تعرفها اكثر مني سعود لحظة بتغطى بشوف وش تسوي وغطت وجهها بالغطى
سعود : رؤى حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
رؤى مشت وجلست بحضنه : بابا .. ماما ماتت ؟
سعود : وليه تقولين انها ماتت ؟ خوفتيني كان بيوقف قلبي
رؤى : يعني ماما ما ماتت ؟
سعود : لا ماماتت
رؤى من الفرحة نطت على امها وسحبت الغطا …. امها على طول شالت الغطى وجلست تبوس خد رؤى
ماري : شوفيني يا حبيبتي ما مت بس توجعت ونمت لي شوي
رؤى براءه : رووح رووح يا واوا وخلي ماما .. انا ما حبك يا واوا
سعود + ماري : ههههههههههههههههههههههههههههههه
رؤى بعد ما خلصت : ماما الحين تحسين بالوجع ؟
ماري : لا راح عني وخلاني وباستها : كله خوفتيه وراح
رؤى فرحت مدت اصبعها السبابة : ماما ان تبين تروحين لاي مكان خذيني معك اتفقنا ؟
ماري مدت اصبعها : اتفقنا
رؤى : بابا تعال سوي معنا ….. جاه سعود وسوه معهم ومد اصبعه خلاص الحين ما راح نترك بعض ابدا سعود ضم ماري ورؤى
بعد فترة
رؤى تناظر بوجه امها : ماما
ماري : عيونها
رؤى : ليه وجهك احمر مرة ؟
ماري تناظر بسعود وحاطة يديها على خدودها
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ماري : لا يمه بس حاسة بالحر
سعود : اجل حاسة بالحر ؟
رؤى : ماما اجل بابا ليه يضحك ؟
ماري زاد وجهها من الخجل : اسئلي ابوك
رؤى : بابا ليه امي وجهها احمر ؟
سعود قرب من رؤى وقال بصوت هادئ بأذنها
رؤى + سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماري : بسم الله رؤى ابوك وش قالك
رؤى : لا ابدا ما قال لي شئ
ماري تناظر بسعود : هاه سعود وش قلت لبنتي ؟
سعود : مثل ما قالت ما قلت لها شئ
ماري تناظر برؤى .. ماري : تعالي بنيتي بقول لك شئ عن ابوك ؟
رؤى قربت من امها وفجأه : رؤى + ماري : ههههههههههههههههههههههه
سعود : بسم الله وش صار عليكم ؟
رؤى وهي تضحك : ما صار لنا شئ
سعود ناظر بماري : مومو بدينا بحركات النذالة ؟
ماري ناظرت برؤى ورجعوا يضحكون : هههههههههههههههههههههههههه
سعود : اخخخ منكم …. بعدها
رؤى : بابا ماما احبكممم كثير
سعود + ماري : واحنا اكثر
جلسوا يسولفون شوي بعدها
رؤى تتثاوب : ماما . بابا .. تصبحوا على خير
ماري + سعود = وانتي من اهله …… ماري : انتظري رؤى بجي اغطيك
رؤى : لا يمة يدك تعورك وانا كبرت الحين وطلعت وسكرت الباب
ماري : تصدق يا سعود رؤى تحاول من الصبح تلمح لي
سعود : على ايش ؟
ماري : من اليوم كانت تقول لي كبرت وكبرت وصارت بالعاشرة تبي تذكرني بيوم ميلادها بعد ايام بس اسوي نفسي ناسية
سعود : والله انها بنت ابوها … بسويلها احلى عيد ميلاد صار لاحد
ماري : بس خايفة من جوليا لتسوي شئ لرؤى او لنا ؟
سعود : ما عليك منها بتصرف بأمرها … والحين كيفها يدك احسن ؟
ماري : الحمد لله وجع بسيط
سعود يدري انها توجعها بس ما تحب تبين لاحد المها : الحمد لله عساها فيني ولا فيك
ماري : لا ان شاء الله والحين سعود خلنا ننام بكرة عندنا اشياء كثير لنسويها
سعود قام وبدل ونام …….. ورؤى اول ما دخلت الغرفة نامت بالملابس الي عليها من التعب

ببيت ام محمد : بعد ما تعبوا من الضحك تعشوا وراح كل واحد لغرفته
نجي للواجب :
• رؤى رح تظل بنت الغريبة بنظرهم ولا بتتغير النظرة ؟
• دراي ليش كانوا الاولاد يضربونه ؟
• رؤى ودراي رح يصير شئ يجمعهم ببعض مرة ثانية ؟
• وسعود ايش بيسوي مع جوليا ؟ وجوليا على وش ناوية عليه ؟
• ورح يظل الوعد قائم ؟ ولا بيصير مجرد ذكرى ؟
اتمنى تعجبكم واذا كان عندكم اي انتقاد اتمنى تعلموني فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.