تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى مريم

روايتي الاولى مريم 2024.

مريم
♥ بين الماضي والحاضر
❀ بين الواقع والخيال
البارت الاول

: الو
مريم: هلا
: نحن المستشفى
شهقت بصوت عالي: المستشفى ليش خير في شيء صاير
: تعالو مستشفى الفارس ورح تعرفون
_______________________
مستشفى الفارس
انتي بنت محمد المراس؟
:كلنا نموت في النهاية.
وماحد رح يبقى صح؟
مريم وهي ترتجف ودموعها بدت تنزل: وش فيهم امي وابوي

:انتقلوا الى رحمة الله
البقية في عمرك
مريم ماصارت تسمع ولاتشوف غير امها قدامها وابوها
وكلمة تتردد في اذنها
انتقلوا الى رحمة الله
انتقلوا الى رحمة الله
انتقلوا الى رحمة الله
مريم بصوت عالي وهي تبكي: لالا مستحيل تركوني ااااه مستحيل اصير يتيمة مستحيل اصير زي ابوي وامي يتيمين ألحين انا من لي بالدنيا اااه لامستحيل ماتوا مستحيل انا بنتهم الوحيدة مايتركوني لااااااااااااااااااااااااااااااااا
الدكتور صرخ: شيلوها وحطوها في غرفة وعطوها مهدئ بسرعععه!!
___________________________
بدأت تفتح عيونها شوي شوي
شافت الممرضة قدامها
الممرضة بصوت عالي: دكتور احمد ميس مريم قوم
جا الدكتور: كيف حالك اليوم؟
مريم: انا وين؟
الدكتور: انتي بالمستشفى
مريم: يعني الي صار مو حلم
الدكتور: كلن وله يومه وربي كاتب هذا الشيء اصبري ان الله مع الصابرين
مريم بصوت منخفض: اااه ليش تركتوني ليه مابقي لي احد لييش ااااه
الدكتور: محتاجه شيء
مريم: رااااسي بيتفجر ااااه
الدكتور: طبيعي من البكى والصراخ
دقيقة وحدة
الدكتور جاء وبيده بندول وماي: تفضلي
مريم: ااه ابي امي وابوي
الدكتور: إرتاحي ولاتفكري بشيء الحين طيب
بـــكــيـتُ لـمـا الــكــون ابـتـسـم
ضِعتُ في ســراديب الظـلام لما الكــون انسـجـم
فخط الحـزنُ خطه العـميـق على ملامحي وارتـسـم سـرق اليـتـم من ضحـكـتي … براءتي … سعـادتي
مــسـحـتُ بـظـهـر كـفـي الـنحـيـل دمـوع الـشـجــن
أجــلـتُ بــطـرفـي الــكـسـيـر أرجـاء الــمـــكــان
نااااديــتُ بـأعـلـى صـوتي الـمـبحـوح الـحـزيــن
أيــن أبــــي يـمـسـح عـــنـي الـدمـــع الــســكــب
أيـن أمـــي تحضن الجسد الذي عليه الحزن مُنكب

بعد إسبوع
فتحت باب القصر الذي تخلوه السعادة
توقفت لترجع بذاكرتها قبل شهر

إنتهى البارت
توقعاتكم للبارت الجاي؟
إعتذر عالبارت القصير مرة
بس إبغا ابدأ ببارت قصير عشان توقعاتكم السريعه بالبداية
والبارت الجاي راح يكون مو قصير بإذن الله.

آمممممممممـ الـــــــروآيــــــه حــــــلـــوهـ وإحـــــســـــآســـــي يقـــــــول لهــــآ مستـــقبــــل وإن شــــــاء الله يمـــيـــل لهــــــآ كــــثــــيــــر مــــن النـــــآس وعــــــــنــــدي شــــــويـــــة مـــــــلآحــــظــآت
آولاً : البـــــــــآرت جــــــــداً قـــــصــــير وإنـــــتــــي مــــاوضـــحــــتي لنــــــآ شــــــيء كـــل الأحــــــداث غـــــآمــــضــــه ولآ وصفــــتي لنـــــآ شگـــــــل مـــــــريــــــــم ..
ثآنيــــاً : ويــــــن الـــــوصــــف والســــــرد يعــــــنــــي مـــــو أفـــــضـــــل لــــكِ أنــــكِ تقــــــولــــي
فــــــتحــــــت عيــــــونــــهـــــآ شــــوي شــــوي وهـــــي تــــنـــآظـــر غــــرفــــة ســـآكــــنه بيضــــــاء والأجهــــــــزة والممـــــرضـــــآت مـــــن حــــولهــــآ نـــــآظــــرت لنفســـــها شــآفــــت مـــــلآبــــس المــــستشفـــــى عليــــــها قـــــآلــــت بهــــــدوء : أنـــــــــــآ ويـــــــن ؟! ،، بـٓ كــــــذا حنـــــآ عــــرفنــــا كـــل شــــي من خــــــــلال الــــــوصــــف .. ومـــــــوفقــــه ،، فـــــــــــهــــــــــــآآؤؤهـ ‘

إشكرك على اقتراحاتك,
وصف شكل مريم وعمرها ومعلوماتها رح تكون بالبارت الجاي..

السلام عليكم
.
.
.
امممم الرواية باين انها حلوه وتحمست ابا اقرأها
بس مااقدر اتوقع شيء لأن توني ماعرفت عن مريم شيء
.
.
^
مثل ماقالت اختي (فهآؤؤهـ ) اوصف اكثر
ولا تخلي البارت قصيير مثل هذا
لأن بيخرب علينا نحن القارئيين
.
.

.
.
.
انتظر البارت الثاني واتمنى ماتقطع
موفق
اختك خواطر
غرام

البارت الثاني

فتحت باب القصر الذي تخلوه السعادة
توقفت لترجع بذاكرتها قبل شهر
مريم: يبة يبة الحمدالله على السلامة
خالد أبو مريم: الله يسلمك
مريم: يبه فقدتك ليش طولت اشتقت لك وواجد
عبير أم مريم: هلا والله ابو مريم
خالد: اهلين عبير كيفك وكيف مريم ماتعبت؟
عبير: تعبت شوي لكن الحمدلله
مريم: يبه تعال الصاله بحكيك عن الي صار بالخمسة شهور الي سافرتها غرام

مريم تعود للواقع
وفجأة ..
سقطت على الارض
____________________________________
في إحد احياء الرياض الفقيرة ..
تتكون إسرة من ام وبنت وإبن
: يمة انا وراكان رايحين المدرسة
الام: عندكم فلوس حبايبي؟
لمياء مع راكان في نفس الوقت: ايه معنا
– طبعا هم ماكان معهم بس عشان مايكلفون على امهم لان ماعندها –
__________________________________________________ ____
وفجأة ..
سقطت على الارض
واصوات الخدم تتعالى: آنسة مريم مريم.. miss marem سيدة مريم………
راجح: وش فيها الآنسة مريم
الخادمة: سقطت على الارض ولا نعرف ما بها

تعريف بالشخصيات الاولى
مريم: بطلت القصة:
إنيقة, جميلة, طيبة والكل يحبها, حنونه,مريضة بمرض القلب, عمرها 20
وصفها: طويلة بس موو مرة شعرها بني فاتح عيونها عسلية وكثيفة الرموش شفايفها حمر وصغار
, تكرة المكياج ماتحط ألا شوي اذا كان في مناسبة
خالد: ابو مريم:
طيب, يحب مريم كثير, يتيم, صاحب اكبر وغنى شركة مقاولات في الرياض توفى مع زوجته في بداية الرواية
عبير: ام مريم:
طيبة, تحب مريم أكثر, مريضة بالسكر,مقطوعه من شجرة,توفت مع زوجها في بداية الرواية

راجح: سكرتير خالد أبو مريم :
يشتغل عن خالد في اي مكان, هو يتأمر على الحراس, ابو مريم يعتمد عليه بكل شيء, عمره 27,يحب مريم بس ماتعرف
وصفه: طويل,مجسم,اسمر عيونه بني غامق مائل للاسود: شعره كثييف يوصل لنص رقبته دايم مبعثر

_______________________________
لمياء: لمتى ياراكان نكذب على امي ونقول معنا فلوس ونحنى مامعنى ولا ريال حتى نموت جوع بالمدرسة .
راكان: نصبر . إنشاءلله ويجي الخير
لمياء بصراخ: أي خير هاااااااه اي خير لنا 15 سنة ونقول يجي خير مافي خخييييييييير اااااااااافففف مملت من هالعيشة كرهت حياتي .
راكان اه يالمياء والله ماقدر ارد عليك لان كل كلمة قلتيها صدق: امشي بس لا نتأخر.

تعريف بالشخصيات
راكان: عمره 18 سنة, حبوب, ابوه متوفي, عايشين في فقر
وصفه: طويل ابيض فاتح, عيونه واسعه وعسلية فمة معتدل إكثر مااقولة وسيم
لمياء أخت راكان: عمرها 16 سنة, زيه بالظبط
وصفها: قصيرة شوي: بياض الثلج, عيونها واسعه ورصاصية فمها صغير وردي باهت: مو اجمل من مريم
أمهم حصه: طيبة, عمرها 42, الكل بيحبها , على قد حالها مريضة بالسرطان ويادوب تتعالج وتصرف على عيالها, طيبة يتيمة, زوجها إنتحر,

__________________________________________________ __
فتحت عيونها شوي شوي وتشوف الممرضات قدامها وجمبها راجح
مريم: ايش في
راجح: مريم انتي بخير؟
مريم: الحمدلله
مريم أستغربت لان شافت عيون راجح حممراء وخشمة احمر كان يبكي
مريم: راجح انت بخير؟
راجح: هه بخير
الخدامة: سيد راجح انت تعب تفضل لجناحك كي ترتاح
راجح: طيب
راح راجح لجناحة
مريم للخدامة: وش فيه راجح
الخدامة: مستر راجح مانام وقاعد يبكي عليك وانتي نايمة
مريم بصدمة: يبكي!
طبعا هذي كانت صدمة لمريم لان راجح صخر ولا عمرة بكى!
____________________________________________
غسل وجهه وأنسدح على سريرة

ااه لمتى هاه لمتى ياراجح 4 سنين وانا احبها مو بس احبها الا اعشقها لازم أعترف لالا أخاف ماتقبلني حتى لو لازم اعترف

سلاام
كيف الحال ؟

البارت قصييييير حده غرام
.
..
.
سلمت يمناك اخوي
وحبيت اقول شيء …. لا تجي فجأة وتكتب تعريف ولا اي شيء يخرب علينا الجو واذا ممكن تكتب حديث النفس بين "…" او تحط علامه عشان نعرف انه حكي وبعدها حط : عشان تكتب الحديث الخارجي
وبس سلامتك
.
.
.
.
شسمه لا تطول علينا
.
.
.
.
.
.
رمضان كريم غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خواطر مكشوفه غرام
سلاام
كيف الحال ؟

البارت قصييييير حده غرام
.
..
.
سلمت يمناك اخوي
وحبيت اقول شيء …. لا تجي فجأة وتكتب تعريف ولا اي شيء يخرب علينا الجو واذا ممكن تكتب حديث النفس بين "…" او تحط علامه عشان نعرف انه حكي وبعدها حط : عشان تكتب الحديث الخارجي
وبس سلامتك
.
.
.
.
شسمه لا تطول علينا
.
.
.
.
.
.
رمضان كريم غرام

مشكورة على أقتراحاتك وحاضر 🙂
اول ثلاث بارتات قصيرة بعدين رح إطولها 🙂
ترى آنا باقي قاعد إكتب الرواية يعني مو قاعد انقلها وبس 🙂 ..

اه والله أسف كتبت باااااارت طويل ونسيت أحط حفظ سامحوني
ما بتأخر اكثر من يومين ..
سامحوني والله مقهوور

بــــــــآرت روع ــــــــه بـــــس قــــصـــيــــر .. أبــــدعتــــي وبإنتــــظــــآر التــــكــمــله ..
وبــــســـألـــك : مــــتــــى مــــوآع ـــيـــد البــــآرتـــآت ؟؟
فــــهـــــــــآؤؤهـ’

آآؤؤهـ ولــــــد ،، آســـــفــــه ^ مـــآگـــنـــت أدري والله ،، الســـــمــــوحــــه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.