تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية من خارج المدرسه/ بقلمي

رواية من خارج المدرسه/ بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

قصت الروايه : بنت اسمها ريما عمرها 16 سنه خرجت تشتري من السوبر ماركت, وهيا بطريق سارت تسمع اصوات اشخاص بطريق ومافي احد كل يوم على ذا الحال لما تكون لحالها تسمع اصوات لما تكون مع اهلها مايكون في شي .

الجزاء الاول


ريما : بنت قصيره و حبوبه شعرها قصير ولونه بني فاتح شويه وعيونها بني فاتح وحيده ماعندا لا اخوات ولا اخوان .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××××××
غرام

ريما : تخيلي سمعت اصوات وانا بطريق اصوات اشخاص يتكلمو ويهامسو بس مافي احد بالشارع

بنت عمها ألين: منجد يمكن هذول ناس ..(ماكملت كلامها)

ريما بخوف : ناس ايش كملي

ألين بضحك: يمكن اكلين لحوم البشر هههههههههههههههههههههه

ريما مبوزه: هي لا تضحكي في امور جاده

ألين تحول تكتم الضحكه :هههه دحين هاذي امور جاده

ريما: اكيد أيش رايك تنزلي معايا تحت و تتأكدي

ألين : اوك يلا

أستأذنت ريم من ابوها انها بتنزل مع ألين تحت

وهما ماشين ألين ماهي قادرا تصدق اصلا وريما بتموت خوف

لما وصلت الطريق الفاضي الي دايما لما تنزل تسمع اصوات ماسمعت شي دحين

ريما : المفرود الاصوات هنا

ألين: ها ها هاههههه مافي شي تتوهي انتي عندك خيال واسع لي درجة انك تسمع تخيلانك

فجاء تيجيلهم السهم اللعبه الي يلزق على الاشياء و متلصقه عليها ورقه أنرمت على راس ريما

ريما من الخوف الي فيها صرخت صرخه خفيفه: ألين ألين شوفي ذا الشي أيش هو

ألين مستغربه: في ورقه متلصقه عليها انا بفتحها أنتِ خوافه

ريما :طيب بس خلينا نرجع البيت

ألين: طيب يلا

تعريف ألين : عمرها 17 شجاعة تحب المغامرات وتحدي طويله وتسير بنت عم ريما

النهاية

أيش تتوقع مكتوب بالورقة ؟

×-×

غرام

السلام عليكم و رحمةة الله و بركاته .. مساء الكادي ..

ي هلا فيك بعالم الروايات موفقه بروايتك و ان شاء الله توصفل للنهايه ..

كبدايه شوتين محماسه يعني لكن مو داك الحماسك لان البارت قصير و اغلبو حوار ..
الصراحه مقدر اعلق اكثر لان ما عندي شي ..

موفقه مرا تانيه و ان شاء الله تشوفين تفعال ..

تحياتي $

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثاني

في غرفة ريما الجدار لونه اصفر فاتح والشباك شويه كبير على اليمين سريرها بنص الغرفه ونور الشمس داخل على الغرفه
فتحت ريما باب غرفتها بالمفتاح الابيض ودخلت هيا وألين بالغرفه جلست ريما بالكرسي الي عليه عجلات وجلاسا تدور وتقول لي ألين
ريما بتوتر: يلا , يلا افتحيها
ألين جالسا بالسرير : طيب
ألين بدأت تقراء يلي في الورقه
ألين تسوي خايفه: ريما الحقي بتنقتلي منهم
ريما خايفه وتبكي : منجد جيبي اشوف الورقه
ألين : طيب بس لو اغمى عليكي مالي صلاح
ريما خايفه: طيب
اخذت ريما الورقه سارت تشوف الورقه بالغباء تخيلت شكلها حمار
ريما بغباء: الورقه فاضيه
ألين: ايواه هههههه
ريما: خوفتيني الحمدلله مانكتب شي
عدت الايام عادي يوم من الايام ماكن عادي الساعه 1 الليل
في غرفة ريما كانت تلعب في الكمبيوتر ودخلت الموقع الي دايما تدخلو بس تجلس تتكلم فيها مع البنات وكذا
الغرفه مكركبه وحالتها حاله ماتنوصف
ريما طفشت من الكمبيوتر جلست في السرير بتنام بس ماسكرت النور حق الغرفه
سرت تسمع طقت
ريما تلفلف راسه يمين يسار من وين الصوت
فجاءه لفت راسه بهدواء على الشباك ياليمين اخذت مصطره معها و كتاب عشان تضرب لو كان حرامي
شافت بالشباك وهنا كانت الصدمه
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××

نروح لي ألين في بيت ألين عندها اخت واخ
اختها اسمها شوق عمرها 9
واخوها اسمه خالد عمره 21

بيتهم صغير بس حلوه
غرفت ألين لونها احمر و السرير ابيض والارضي احمر و الاثاث ابيض جلست تفكر على ذاك اليوم (اصلا ايش ذا الغباء احنا ماشفنا مين الي رما الورقه على ريما اوف مين يكون او مين تكون )
اتصلت ألين على ريما وهي تفكر تبا تساله اساله

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××××××××××××

عند ريما وقفه وماسكه المصطره و الكتاب مجهزه نفسها للحرب شدت الستره بقوه عشان لا تنصدم بسرعه توه تبا تستوعب ايش ذا دحين مره مو وقته
في نفس ابوقت رن الجوال حقها
قامت ردت بسرعه
ريما:الو
ألين تلعب بشعرها: بسالك الساله وجاوبيني دحين المساله فيها حياة او موت
ريما مستغرب (حياه او موت) :طيب ايش الاساله يا محقق كونان
ألين: انتي تكلمي شباب ؟ اعطيت احد عنوان بيتك ؟ الرقم اعطيتي احد رقمك؟
ريما بتفكير : اول سؤال لا ثاني سؤال يمكن ثالث سؤال لا
ألين بعصبيه: ايش الي يمكن كيف تعطي احد عنون بيتك !
ريما: يعني مااعطي صحباتي عنوان بيتي بس صحباتي غير كذا لا طبعا
ألين تفكر: يمكن وحده من صحباتك اعطت واحد من اخوانها العنوان ف اخوها اعطه صديقه بعدين صديقه ذا اعطه لي صاحبه الحميم
ريما: انتي ايش تقولي اصلا مني فاهمه شي من الي تقولي
ألين: انا افهمك
ريما: بكره اليوم فيني نوم بعد ماشفت العفصور الي واقف على الشباك جاني نوم
ألين:ايت عصفور لحظه لحظه شوفي قي شي برجله
ريما: اكيد راح دحين اشوف
مششيت ريما و الجوال بأذنها شافت بالشباك لقته لسا موجود
ريما: ايواه موجود لسه
ألين: طيب شوفي ورقه برجله او شي
ريما: طيب بشوف
فتحت ريما الشباك من الجمب و العصفور واقف مكانه ماطار
لقت حبل مربوط على رجله العصفور انقرفت تسمك رجله حطت الجوال على الطاوله عشان تمسك رجل العصفور
مسكته وفي نفسها( بغسل يدي خمسه مرات) فتحت الحبل اخذت الورقه طار العصفور على طول

اخذت الجوال
ريما: في ورقه واخذتها
ألين: حلو اقرائيها يلا
ريما : طيب
مسكت ريما الورقه وسارت تقراء
ريما: مكتوب انا قدامك بضبط ومحطوت رسمه غريبه
ألين :اما قدامك وين
ريما: بالورقه مو قدامي دحين تخيل ارجع مكان الشباك القيه موجود هههههههههه
ألين: انتي خايفه صح
ريما:ههههههههه لا بس لو هو ورا منجد
ذي الكلمه خلت شعر ريما يوقف
ريما: انا خايفه الف على ورا
ألين : لفي مافي احد يمكن يستهبل (اصلا كيف عرف غرفتها)
ريما:يمكن بس كيف عرف غرفتي
ريما سارت تمشي على قدام بخفيف عشان خايفه ماتبا تلف ورا اخذت مسدس لعبه تحت الصناديق جمب باب الغرفه عشان لو في احد تهدد بيه بالمسدس اللعبه
لفت ريما مالقت احد
راحت مكان الشباك مالقت احد
في الجوال
ريما: مافي احدأ
ألين كويس يلا مع السلامه
ريما :مع السلامه
اول ماقفلت مع ألين
عدت من جمب شخص ولا كانه موجود بغرفتها وجلست على السرير
ريما في نفسها(ماما , بسم الله الرحمن الرحيم شفت شي شفت واحد بغرفتي يما احسن حل هو)
ريما بصوت عالي: حرامي حرامي ماما ماما حرامي
النهايه
ايش تتوقع يسير مع ريما ؟

غرام

هاااي بدايه حماس و حلوه وانشالله اكون اول متابعين الروايه
اتوقع انه يختفي الشخص و اهلها يكذبونها

حلوه استمري أتوقع انها تتوهم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حروف راقيه .. غرام
السلام عليكم و رحمةة الله و بركاته .. مساء الكادي ..

ي هلا فيك بعالم الروايات موفقه بروايتك و ان شاء الله توصفل للنهايه ..

كبدايه شوتين محماسه يعني لكن مو داك الحماسك لان البارت قصير و اغلبو حوار ..
الصراحه مقدر اعلق اكثر لان ما عندي شي ..

موفقه مرا تانيه و ان شاء الله تشوفين تفعال ..

تحياتي $

ان شأ لله يتحسن اداءي الى الاحسن

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها lady_maha غرام
هاااي بدايه حماس و حلوه وانشالله اكون اول متابعين الروايه
اتوقع انه يختفي الشخص و اهلها يكذبونها

يمكن ايواه يمكن لا
غرامغرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Loumi غرام
حلوه استمري أتوقع انها تتوهم

غرام

يب ان شالله بستمر

السلام عليكم

بدايه موفقه

روايتك جميييييله وحمممماس

اتوقع انه جني <<بسم الله

اتمني منك الاستمرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.