تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : ضاق المكان بغيبتك وانا اتحرى جيتك

روايتي الاولى : ضاق المكان بغيبتك وانا اتحرى جيتك 2024.

السﻻم عليكم
هذي اول رواية لي
وان شاء الله تعجبكم اتمنى
اشوف التشجيع منكم واذا عجبتكم راح اكملها ان شاء الله

ضاق المكان بغيبتك وانا اتحرى جيتك
للكاتبة {diamonds}

بسم الله نبدأ

كانت فغرفتها تبكي من ظلم الدنيا دايم تبكي لحالها ومحد يدري عنها
وهي تشوف صور امها :امي اشتقت لك تعالي شوفي ظلم الدنيا اقرب الناس لي يا امي غدر فيني اللي المفروض يخاف علي
وعلى شرفي بيضيعه بنفسه يمه وينك رحتي وراحت سعادتي

… بصراخ :وينك يا… تعالي
… : قامت من سريرها تمسح دموعها وتشوف ابوها اللي بيضيعها
… : نعم ايش تبغى مني
ابوها : تعالي نضفي البيت وجهزي الشيشة وتجهزي ولبسي لبس حلو ها ﻻ اوصيك اصحابي في الطريق
…: انت ماتخاف ربك ماتخاف من يوم الحساب لمن ربي يسالك عني وش بتسوي ها
ابوها وهو يشد شعرها:تولين لمن اقلك شي تسوينه من غير ما اعيد تفهمين وﻻ ﻻ
تولين وهي تبكي : اه والله ياويلك من الله الله يخليك اسوي لك اللي تبا بس ﻻتخليني اعصي ربي
ايو تولين وهو يترك شعرها :خﻻص راح افكر في اللي ابغاه الحين جهزي اللي قلتلك عليه وفارقي ما ابغاك في البيت
تولين فرحت اه ابوها مابيجبرها تقابل اصحابه بس هي عارفة انه الفكرة ماراحت من راسه
وراحت تنضف البيت وتلبس بتروح لخالتها ﻻن ابوها ﻻسكر مايعرف راسه من رجوله وتخاف انه لمن يسكر يسويبها شي
وهاذا حال تولين من ماتت امها وهي تروح لخالتها كل ماسكر ابوها
( التعريف بالشخصيات )
( تولين بنت حلووه عمرها 19 شعرها اسود يوصل لنص ظهرها عيونها لونها اخضر وواسعة بشرتها بيضه جسمها حلو ومهي طويلة وﻻقصيرة مرحه فرفوشة تشكي دايم لصحبتها ولخالتها )
(ابو تولين بدر انسان مايخاف ربه كل حياته في الشرب كان مايقدر يمس شعره من تولين ﻻن امها كانت تدافع عنها بس من ماتت امها استلم تولين بالضرب ودايم يحاول يخلي تولين تنام مع اصحابه بس عشان الفلوس عشقة الفلوس)
نرجع لتولين اتصلت على خالتها عشان ترسل لها السواق
تولين : افف هاذا وشبه تاخر اخذت جوالها واتصلت عليه
تولين : الو وينك لي ساعه استنيك بره
السايق اسمه كومار : اسف ماما بس هاذا سيارة مافي بنزين
تولين ماما فعينك تعال خذني بعدين عبي بنزين
كومار:خﻻص ماما انا في طريق شويه يجي
تولين :افف وصكت الجوال بوجهه وهي ماتدري ان في احد يراقبها
… : يازين المعصب بس ﻻتكدري خاطرك طيب ياحلو شرايك انا اوصلك
تولين : ليه وش شايفني بايعه نفسي الحمد لله والشكر وفارق عني ﻻ وربي ادق ع الشرطه
… :ليه ياعسل ماسوينا شي قلنا بنوصلك بس اهﻻ معك تركي
تولين : وتركي وش لو عرفت اسمك بغير رايي مثﻻ روح ترى الم عليك الحاره كلها
تركي :لمي علي الناس محد بيقول علي شي الكﻻم بيجي عليك انتي ﻻن الرجال مايعيبه
تولين لما شافت السايق طنشت تركي وراحت
دخلت السياره : المره الثانية لمن ادق عليك تجيني على طول مو تلطعني ساعه عند الباب
كومار: زين ماما
تولين: ﻻتقول ماما قول تولين
كومار:زين ماما تولين
تولين:افف صدعتلي راسي خلني اكلم سارا ابرك
واخدت جوالها تكلم صديقة عمرها
سارا:اهلين ومرحبتين كيفك وش مسوية وش اخر اخبارك تولين وحشتيني ياهبﻻ
تولين :شوي شوي علي اجاوب على ايش وﻻ ايش وبعدين ما الهبﻻ اﻻ انتي
سارا :كل الترحيب والكﻻم اللي تعب لساني مارديتي اﻻا على السبه
تولين :اشك انو لسانك يتعب المهم كيفك انتي
سارا: تمام وحشتيني من خلصت الجامعه ماشفتك
تولين :اي والله شرايك تجين الحين انا رايحة عند لميس
سارا:اوك بشوف امي وبجيكم عاد ها ﻻاوصيكم الفرش الاحمر والورود ابغا احسن استقبال
تولين تسلكلها :ان شاء الله افا عليك ﻻتوصي يﻻ اكلمك لمن تجين
سارا : اول شي خلي الحكومة اللي عندنا توافق اني اجيكم
تولين :ان شاء الله توافق يﻻ باي
سارا :باي
خلونا نعرفكم بسارا ولميس
سارا ولميس وتولين مع بعض من كانوا صغار ﻻن امهاتهم صاحبات
( سارا بنت فﻻوية الحياه اخر همها جلستها ماتنمل هي وتولين اللي يشوفهم يقول توأم عمرها 19 تشبه لتولين بشكل غريب فتصرفاتها وشكلها بشرتها بيضه شعرها يوصل لاخر ظهرها لونة بني غامق عيونها واسعه وعسلية طالعة لجدتها دلوعة امها وابوها ﻻنها بنتهم الوحيدة بين 3 عيال )
( لميس خالة تولين تموت فتولين وسارا هي اخر العنقود مدلعة بشكل لون عيونها اسود شعرها لكتفها صابغته اشقر بشرتها حنطية عربجية شوي )
سارا نزلت ﻻمها :ماماتي ( قالتها بدلع )
ام سلطان :اخلصي شعندك
سارا:بسم الله كيف عرفتي اني ابا شي
ام سلطان :ﻻن ماورى دلعك اﻻ المصلحة
سارا :المشكلة انك عارفتني ، ابي اروح لتولين فبيت لميس
ام سلطان: انا موافقة بس مين بيوديك
سارا : بشوف سلطان
ام سلطان :طيب بس ﻻتتاخرين الساعة 11 انتي في البيت
سارا :مااامتييي بنام عندهم تعرفين انا صديقتهم الوحيدة والمهمة طبعا وﻻزم اسليهم واخليم يتونسوا ووو…
ام سلطان قاطعتها: بس صدعتي راسي الظاهر انا مخلفة فيلسوفة
سارا: انا بس ابي موافقتك
ام سلطان:موافقة
طارت سارا من الفرح وراحت غرفة اخوها سلطان
دقت باب غرفة سلطان
سلطان : ﻻرد
دقت المره الثانية
سلطان ﻻرد
فتحت باب الغرفة بهدوء شافت الغرفة باردة التكيف اعلى شي وظﻻم مشت على اطراف اصابعها مشت لعند الستاره فتحتها
وطفت التكيف ونطت على سرير سلطان وهي تصارخ
سارا وهي تناقز :سلطان سلطان يﻻ قوم وديني عند تولين
سلطان :ﻻرد

انتهى البارت
توقعاتكم وارائكم تهمني
اتمنى اشوف ردود تحمس

بصراحه شدتني الروايه بالبدايه بس بعد ما كملت انصدمت ما ادري بس فيه ابو يخلي بنته ………… الله يوفقك بطرحك…

بدايه موفقه وجميله لكن البارت قصير
بانتضارك
نزلي بارت ثاني
حتى نقدر نعلق ونعطي توقعات

روآيه جميلةةغرام
ننتظرك

هلآ !
نورتي بطرحكِ , موفقه ../
بدآيه جميله !
ألحوار مطغي على الروايه .. كبري الخط ؛
ماعجبني أبو تولين , مَ توقعُت فِي أب هييكَ غرام
يعطيكِ العافيه
وديَ

ههﻵ .. جميل ججدا نولتي ♥
بدايه جميله .. ك جمالك ي عزيزتي
مووفقهه يارب ،بالروايه اﻻولى لك

بــدايــة موفقة و أرجــو أن تــكون القصة جميلةً ملفــقة
" و أشجع أن تكملي بقية أجزاء المقاطع و نحن لا نمانع "
" تحياتي , ولكِ النثرُ المفنون , و أتمنئ التوفيق الممنون "
الـــأميـر, دمتي بود

بدايه مووفقه

روايه مبين عليها..حلوه

ننتظرك بالبارت الجديد

بس كبري الخط..وطولي البارت

بالتووفيق..‘‘

هلآ غأليتي *
طولتي غرام

ألصبايا عم يتنضروكِ #

اشكركم لمتابعة الرواية اسعدتني ردودكم
اليوم بإذن الله انزل التكمله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.