تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية الندم أشد انواع العذاب/بقلمي

رواية الندم أشد انواع العذاب/بقلمي 2024.

الندم أشد انواع العذاب

جالسة في صالة بيت اهلها تنتظر ابنها يجي وياخذها التفتت لبنتها الجالسه جنبها بكل هدوء حست في هذه
اللحظه بالندم بنتها تعاني بسبب تهورها وغلطتها بدت تدقق في تفاصيل وجه بنتها ما خذه كل شي من ابوها
رموشها الكثيفه وشعرها الاسود الطويل وبياضها وخدودها الحمر وعيونها الزرق اللي فيها لمعة برائه
شفايفها الصغيرة التوتيه وجسمها العادي لمعت في بالها ذكرى حاولت نسيانها تتذكرها وكأنها امس
>فلاش باك<
كان عمرها 14 سنه زوجوها غصب لابن عمها ماشافت منه الا كل خير جابت منه 4 اولاد
(مشاري-سعود-والتوأم راكان ونايف) وفي يوم جاء وهو معصب يبي بنت وكانت في كل مرة نحمل تجيب ولد الامر مو في ايدها في ايد رب العالمين طلقها وكان عمرا22 سنه وخلا العيال عنده تعبت نفسيتها فقررت تروح لامريكا تغير جو وهناك قابلت خالد وحبته كانت عارفه ان اهلها ماراح يرضو تتزوجه فتزوجته بالسر كانت فكرة متهورة منها بس الحب اعماها قالت لاهلها تبي تكمل دراسه تزوجت وعاشت مع خالد اللي ابوه سعودي وامه بريطانيه بعد زواجهم بشهرين حملت وجابت بنت كانت فرحتهم لا توصف عاشو مع بعض خمس سنوات وفي يوم جاها اتصال من السعوديه وكان ابوها المتصل قال لها ارجعي للسعوديه ولكنها حاولت معه انها تشتغل في شركته ابوها الي امريكا وبعد عدة محاولات وافق ابوها ومرت خمس سنوات اخرى عاشت فيها اجمل لحظات من حياتها وصار عمرها 32 سنه تتذكر ذاك اليوم كانت تنتظره زي كل يوم وبنتها ترسم في الكراسه كالعادة عند باب الشارع وكان باب الشارع مفتوح تاخر وينه؟؟ هذا كان سؤالها الوحيد فجأة رن جرس البيت فتحت الباب بعد ما لبست حجابها كان رجل قال لها ن زوجها مات في حادث سيارة انصدمت مرت ثلاث ايام العزاء وبنتي ما نطقت هذا اللي استغربه بعد بشهر اتصل ابوها عليها وقالها ترجع قررت انها تقول لهم عن زوجها وبالفعل رجعت للسعوديه بس كانت صدمتها بالامر اكبر من صدمتهم بموضوع زواجها كانو يبونها ترجع لولد عمها قالت لهم عن زواجها والعايله كلها عرفت وكانت ردة فعلهم انهم تقبلوا البنت بكل رحابة صدر ماعدا ولد عمها قال برجعها لذمتها بس مايبي عياله يدرون انها اختهم ولا يبيها في بيته انجبرت ووافقت وصارت تزور بنتها دايم والا صدمها انه بنتها ما تنطق وش صار لها ؟ هذا السؤال اللي يدور في بالها بنتها الحين عمرها 18 سنه يعني 8 سنوات ما نطقت بنتها
رجعت لواقعها على صوت الخدامه:انسه برا ولد مال انتا
ام مشاري:طيب مشكوره
الخدامة:عفوا….وراحت
وقفت ام مشاري:يلا مع السلامه نوف
وقفت نوف وابتسمت وحضنت امها

ادري قصير ابي رايكم

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية البارت جدا قصير ومافيه احداث ولا حوار معتمدة على السرد

حاولي قبل كل مشهد تحددي احداث روايتك وين وبأي دولة .. وتحددي مكان الحدث والتوقيت .. استخدمي الوصف لمكان الحدث وللشخصيات
حطي احداث واستخدمي الحوار ….واهتمي بالحبكة لانها اهم نقطة بالرواية يعني احداثك لازم تكون مقتبسة من الواقع ومقنعة مستحيل القارئ يتقبل احداث ماتدخل العقل

وبدايتك فيها الكثير من هالنوع من الاحداث مستحيل رجال بيطلق زوجته وبيحرم عياله من امهم علشانها ماجابت بنت بينما انه قادر لو تركها بأي سنة ممكن يتحقق هالشي بس مستحيل رجال يطلق زوجته لهذا السبب التافه

ومستحيل بنت تقدر تسافر بدون محرم والاعظم مستحيل تتزوج بدون ولي امرها ومافي رجال محترم يخاف ربه بيقبل بزوجة اعطته مشاعرها بدون زواج ووافقت تتزوجه بدون علم اهلها لانه الي تسوي هالشي بأهلها الي وثقو فيها ممكن تغدر بزوجها

ومستحيل اهلها بتقبلو الي سوته ببساطة والاعظم مستحيل بترجع لرجال عقله تافه ويطلق لاسباب موبأيد اي احد من البشر والاعظم بيطلب منها تخفي بنتها وبعدين اهل زوجها وينهم عن بنتهم دام الام انانية رمت عيالها بالاول وعاشت حياتها مع رجال ثاني ويوم مات رمت البنت علشان تعيش مع زوج عقله صغير

عزيزتي احداثك كلها مومقنعة اذا تبغي الرواية تنجح نصيحة ابتعدي عن الخيال المبالغ فيه والغير متناسق

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

الرواية جميله وجذبتني كمليها انتظرك وشسمه ذا يصير ترسلين لي ألرابط اذا نزلتي البارت الثاني واتمنا تزورين روايتي " غمضت عيني وتناسيت اوجاعي " وباي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.