تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حسنك تعداكل وقت ومكاني/بقلمي

حسنك تعداكل وقت ومكاني/بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضوه يديده كنت ابا اطرح رويه لاكن كانت عندي مشكله وين اططرحهآ وشفت تفاعل منتداكم ف قررت ان اسسويههآ هنييه عآد حمسسوني ههه
بعرفكم بشخصيآت الروآيه
طبعا هم ف بيت واحد ماعدى عايله بوسعيد
اليده-قماشه – :- حبوبه وتحب احفادها وماتحب التلفونات
اليد :- -متوفي –
عايله بو سيف
راشد – ابو سيف- :- يحب عيالهه وايدد وطبعا هو صاحب شركه اللي كل ريايل العايله تشتغل فيها
موزة – ام سيف – :- تحب عيالها وطيبه
سيف – البطل فالروايه – :- يحب خواته وبعد يحب يضاربهن و جميل وخشمه سيف وطويل وجسمه مثالي عمره 19
طيف :- عيونها وساع وطويله وجسمها مثالي وتحب الرقص عمرها 16 صف 11
عليا :- عيونها عاديه وتلبس نظارات طبيه ووايد ضعيفه وعمرها 18 وكله عيب عندها
عايله بو خالد
بو خالد :- متوفي
ام خالد – بشاير -:- طيبه وهمها كله عيالها
خالد :- يضايق بسرعه و اناني وجسمه شوي عريض وعيونه عسليه عمره 19
وصايف :– 9 سنين انانيه نفس اخوها وحلوه وطويله
عايله بو سعيد
بو سعيد –سيف- : يحب عياله وهمه انهم يكونون زينين
ام سعيد – عذيبه – :- همها الفلوس
سعيد : ريال مغازلجي و مايحب بسرعه و متكبر بس جميل وخشمه طويل ومعضل عمره 19
مهرا – البطله – :- تحب ترقص ومب وايد طويله و ضعيفه وعيونها وساع وعسليات و طيبه و خشمها سيف وتحب اخوها وعمرها 16 ويا طيف
توقعاتكم للبارت 1؟؟غرامغرام

هلا حبيبتي 🙂
موفقه بأذن الله .. بس مستحيل تلاقي تفاعل من تعريف بالشخصيات ,’
نزلي البارت بسرعه حتى يحكم القرآء على أسلوبك في الكتابه ؟!
أتمنالك النجاح ولـَ روايتك كمآآن

البارت 1 :-
ف بيت اليده :-
اليده :- ططططططططططططيففففف البببباصص بررررا يلااااااا
طيف :- مابا اسير فالباص مابا ليش مهههرا دريوليه وكششخهه وانا ايي ف الباصص مابااا

روح الباص

سيف –توه واعي ومضيق – :- طططططييييييف يعل مامن طيففف فالدننيا لازززم بعد اسسيرين ف سسياره
طيف :- مايخصني مابا اسير ف باصص
سيف :- يلااا طلعي برا ويا هالراس
طيف :- اوكييه
فنفس الوقت اللي يت فيه طيف مهرا كانت نازله من السياره
سيف :- طيف منو هايجج اللي ف السياره اللي جدامنا
طيف :- هاي بنت عمي مهرررا
سيف :- هيه حليلها
طيف :- عيب عليك اطالعها ماعليه جان ماخبرت العايله يوم برد
سيف:- نزليي نزليي اقول !
ورد البيت سيف وهو يحاول يبا يعرف عن مهرا اكثر من امه لاكن يخافها تهزبهه
نززل خالد
سيف :- خالدد تعال بخبرك شي
خالد :- هآ شو ؟
سيف :- منو هاي مهرا بنت عمي ؟؟
خالد –يفكر- :- هيييييييييييييييييه مهههرا بنت عممي بو سسعيد والله انهها ططر لو شفتها اخخ وجملها
سيف :- هههه لايكون تحبها وانا مادري
خالد :- اممم لا لو بحبها بخبرك الا صدق هي حلوه – يحاول ينكر –
وصايف نزلت
وصايف :- اانننا غغايبهه اليوم
سيف :- وصصايف تعالي
وصايف :- ششو تبآ ؟
سيف :- ليش غايبه ؟
وصايف :- بس جي كيفي
وقام خالد وروح عنهم
سيف :- انتي عندج صور البنات الكبار يعني – مهرا وطيف وعليا ف كيمرتج ؟؟
وصايف :- هييه بس الكيمررا عند امي
سيف :- وصاييف باججر الججمعه بين البنات وابا اشوف اشكالهن يوم بييلسن مع بعض ف صوريهم اوكيه
وصايف :- اذا عطتني امي الكيمرا اوكي
سيف :- اوك اترياج ردي لي خبر
في بيت بو سعيد
ام سعيد :- اففففف بو سعيد خدامتين مايكفن هات اكثثر
بو سعيد :- ليش هب من كثرنا ؟
ام سعيد :- اففف اففف انا ما اقدر استحمل عيالك اوعيهم وانادي الخدامات وحاله مليت اننننا تتترا !!
بو سعيد :- عيالي هم عيالج بعد – وقام –
ع الساعه 12 نزل سعيد
سعيد :- امي شو الريوق
ام سعيد :- الحين الغدا ي حظظي
سعيد :- شو تبوني توعوني ؟
ام سعيد :- انا مليت منك انت وابوك واختك عنبوه الا انا اشتغل واختك ع راحتتها امرهه بس عليها اداوم وتي ترقد
سعيد :- شو هالرمسسه امي معققوله انتتي جي تقولين انتي حرمه البيييت
ورن تلفون ام سعيد ف ابتسمت وقامت
سعيد :- هالايام غرييييبهه وايد امي ليش جي تعاملننا اكييييد في شي وراهها ي خوفي الا سوتها ف ابوي وطعنته ف ظهرهه
ف المدرسه
طيفف :- مههههههراا مههههرررا
مهرا :- عييوني ؟
طيف :- بتينا باجر
مهرا :- هييه اذا طاعت امي اوككيه
طيف :- مهرا اخويهه سيف اليوم تخبرني عنج هههه
مهرا :- اففففف طيفف م تيوزين عن سوالففج الخخايسه جب خلاصص ههه
طيف :- استحيتي؟
مهرا -صدق استحت – :- طييييف عاد
طيف :- واو
مهرا :- انزين شو يعني تخبر عني عاديي بنت عمهه !
هند :- مهههههرا جججني سسمععت هههههههه
مهرا :- لا جذب جذب

توقعاتكم للبارت 2

سمحولي البارت قصير بس اوعدكم اللي عقب احسنن بسس هاي البددآييه
ووآتتتريآ تعليققآتكم والبارتت الياي باجر بآذذن الله :*

السسلام علييكم
يآخخي حمسسوني ليش جي 🙁
ع الاقل عشششان اتففاعل وياكم وانزل بارتات متواصصله 🙁
يلا اتريا ارائكم

أهلأ عزيزتي لطوفي ..

لن تجدي تفآعل بطلبك مالم تعطي القآرئ فرصه ..
فلا فائده من قارئ أمتدح روآيتك بكلمتين للمجآمله ..

وأيضاً ..

الفصل قصير جداً !! فلا يسمى فصل ب الأساس غاليتي
أيضاً لا وجود للسرد ولا وصف ولا أرى قضيه تناقش بروآيتك مجرد حوار روتيني !
فحاولي أضافه أمور شيقه .. قضيه لم تنآقش أو نوقشت بشكل بسيط بعالم الروآيات ..

وبالتوفيق عزيزتي .. 🙂

بداية موفقه ،ما اقدر اقول غير جيه لانج ما خليتي شيء فالبارت يجذب مجرد حوار بسيط فحاولي تحطين فالبارت الياي

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. ملاحظاتي مثل ماقالو الي قبلي … البارت جدا قصير مافيه احداث ملفتة تجذب القارئ .. مجرد حوار عادي مافيه سرد ولا وصف لمكان الحدث وللشخصيات … اعمار ابطالك جدا صغيرة وهالشئ ماراح يشجع القارئ من جميع الفئات تتابعك لانو الكل بيحكم عليها انها للمراهقات .. لانو الاعمار الناضجة توحي بنضج الافكار في الشخصية وتوحي بنضج احداث الرواية

اذا تبغي تفاعل يشجعك لازم تطرحي احداث مهمة تشجع القارئ يتفاعل ويرد على الرواية …

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

البارت 2

طلعوا البنات من المدرسه
ومر يوم عادي بدون اي مشاكل …
يوم الجمعه – يوم يمعت العايله-
كانوا اللكل يالسين فالميلس وقبل الغدا كل حد بروحه
سيف:- طيف هاي مهرا ؟
طيف :- بخبرها اننا شكلي
سيف :- لالا خلاص خلاصص
خالد طلع وطلع طيف وياه
خالد :- طيف ابا رقم مهرا لان بينا سالفه وابا اقولها
طيف :- شو السالفه
خالد :- قسم بالله بخبرج بس مب اليوم
طيف :- اخبر مهرا اني عطيتك؟
خالد :- لا ياويلجج
طيف :- اوكيه ماعليه ها الرقم 050**********
خالد :- لاتخبرينها
طيف :- اوكييه
وبعد ماخلصوا من الغدا يلسوا طيف وعليا ومهرا مع بعض
مهرا :- عطششآنه بسير اشرب مآي
طبعا كل وحده اتشوف تلفونها ومحد سامعنها
وطلعت مهرا
ف المطبخ مهرا تصب لها ماي دخل عليها خالد
خالد :- وآآآآآآآآ
مههرآ – زايغه – :- بسسسسسسم الله شو تبآ؟
خآلد :- كيفي
مهرآ :- ججب
خالد :- صبيلي كوب ماي
مهرا :- خدامتك انا ؟
خالد :- عيب عليج مهرا
مهرا :- خلاص بصبلك افف حشى
خالد :- عن تصيحين بس
مهرا :- ليت سعيد نفسسك يببآ
خالد :- ليش ؟
مهرآ :- ججي آحسسك اضحك وسعادده
خآلد :- بهالشي ادري
مهرآ :- آنزين – وطلعت –
طيف :- ممهآريي وين كنتي
مهرا:- يوم اقولج ماتسمعيني ؟
طيف :- م سمعت قسم بالله
مهرا :- خلاص عيل احسن ماباج تسمعين اصلا
طيف :- وراج سالفه
مهرا –تضحك-:- لاوالله
__________________________________________________ __________________________خالد:- سيف سعود بحب بنت ططر
سيف &سعيد :- مننننوهه؟؟
خآلد –تذكر ان مهره اخت سعيد – :- اتمصخر
اليده :- افا ي ام خالد بتردين بلادج ليه ومتى ؟
ام خالد- تراها لبنانيه- :- بآخذ لعيال شويه لعند اهلي ونرجع بعد كم شهر
اليده :- هيه وانا اتحراج م بتردين
ام سيف:- متى بسيرين؟
ام خالد :- نهايه الشهر الجاي ان شاء الله
ام سعيد –تلعب بالفون ولاهمها –
اليده :- ام سعيد بتخبرج شو تسوين 24 ع التلفون
ام سعيد – تدلع – :- ارمس ربيعاتي
اليده –بصوت خفيف – :- ي خوفي ربيعج ونحن ماندري
ام سعيد :- هآ ؟
اليده :- ماشي ماشي
فليل عايله بو سعيد ردت
غرفه مهرا :-
التلفون يرن
مهرا بصوت نععسان :- الو
…:- فدا هالحس
مهرآ :- منو ؟
….:- اليوم شايفتني ؟
مهرا –تذكر – :- سعيد لاتستهبل
….:- والله اني مب سعيد
مهرا :- عيل ؟
….: آنتي رمسي بس انا مابخبرج
مهرآ :- افف ياخي باي .
……..:- ستوبببب ستوب
مهرآ :- ها شبغيت ؟
….:- انا خالد
مهرا :- آففف شو تبا تعرف الساعه كم عيب عليك ادق بهالوقت !
خالد :- 1:30
مهرا : آنزين شو تبآ – تبا تضحك –
خالد :- اباج
مهرا :- نعمم ؟
خآلد :- مهرا احس اني احببج بذمتج ماتخبرين حد
مهرآ :- خالد بسكر
خالد :- اجذب بس احس احبج – يتمصخر-
مهرا –سكرت
اتم يدق فوق 12 مرا
مهرا :- خالدد اببا ارقد
خالد :- تحبيني
مهرا :- ابدآ
خالد :- باي
وسكر وردقت مهررا
صباح يوم السبت
بو سعيد : آمم سعييد تعالي؟
آم سعيد :- انا مشغوله عندك عيال
بو سعيد بصوت خفيف :- حسبي الله ونعم الوكيل
ام سعيد يت الصاله :- بو سعيد انا اليوم فليل مابرد البيت
بوسعيد :- ليش ان شاء الله ؟
ام سعيد :- مليت منكم بغير وبروح عند ربيعتي
بو سعيد :- ع كيفج امره – وطلع –
بو سعيد يالس ف مكتبه ويفكر ب مشاكله ويا حرمته وكيف يحلها
مهرا قامت ع صوت خالد
مهرآ :- صباح الخير
خالد:- غريبه داقه شتبين
مهرآ:- خيبهه انزين رد
خالد :- ابا ارقد اد انا الحين
مهرا :- ارقد اوكيه
خالد :- لالا خلج ع الخط لين ارقد
مهرا :- احلف بس انت
خالد :- بليزز
مهرا :- ماقدر بدرس
خالد :- اوكيه بالتوفيق
مهرا :- يلا باي

ا تمنى انه ينال اعجابكم
وانا ماحطيت احداث وايد فالبدايه بعدها القصه فالبدايه
وقرائه ممتعه

اذا تحسون ان هالبارت بعد ضعيف وتحسون اني ماابقدر ابذل خبرويني عشان اسكر الروايه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.