تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه فهد ونوره

روايه فهد ونوره 2024.

[SIZE="7"]رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة

هذي اول روايه ومشاركه لي بمنتدى اتمنى تدعموني بالكومنتات

رواية فهد ونوره روايه سعوديه
هذي رواية فهد ونوره
الجزء الأول ….

نوره بنت مملوحه وبريئه إلي درجه السباهه بأولى ثانوي عندها اخت واخ اكبر منها ( نجود-ماجد) وكم بزر اصغر منها . في رمضان كانو بيروحون لمكه بعتمرون هي وامها ونجود وماجد فيوم كانو في مطار جده من الزحمه ضاعت عنهم وزياده على كذا كانت متغطيه فانواع السباهه وجوالها بشنطتها وشنطتها مع امها تورطت قامت تناظر تروح تجي مالقتهم قال مافيه الا اني اخذ جوال أي احد مشت شويه لقت حرمه واقفه ومعها كم بزر

نوره: ياخاله انا ضايعه عن اهلي ودي بس اكلمهم عشان اشوف وينهم

الحرمه: والله ياحبيبتي جوالي مافيه بطاريه بس انتظري هنا خمس دقايق يجي ولدي فهد وتكلمين من جواله

واقل من خمس دقايق والا فهد مقبل ( يمكن عمره مايتعدى 18 سنه وسيم طوله حلو اسمر غمازاته تجنن ومركب بريس تقويم )

ام فهد: فهد عطني جوالك هالبنيه-تأشر على نوره– ضايعه عن اهلها وتبي تكلمهم

ويطلع فهد جواله من جيبه ويعطيه نوره من الربكه نست نوره رقم ماجد اخوها تحاول تتذكر عجزت قالت مافيه الا اني اكلم جوالي دامه معهم وتدق ولا احد يرد تذكرت انها حاطته عالسايلنت ياربي وش هالورطه ماحفظت رقم جوال امها ولا نجود اختها ولا حتى ابوها اللي بالرياض ماحفظت غير رقم ماجد ونسته بعد وتناظر ساعتها والا لها ساعه ونص مضيعه اهلها وماسكه ذا الجوال تضغط رقم وترجع تمسحها

ام فهد : عسى ماشر وش فيك حبيبتي؟؟

نوره وخانقتها العبره : نسيت رقم جوال اخوي وهو الوحيد الي كنت حافظته من جوالات اهلي…

ام فهد : طيب دقي على بيتكم

نوره :مافيه احد وجوالي مع الوالده لكني حاطته عالصامت

ام فهد تناظر ساعتها : وجهه اهلك على مكه ان شاء الله ؟

نوره: ايه

ام فهد : اكيد حاجزين لكم سكن بس تدرين وينه فيه ؟؟

نوره: بالهوليدي ان

ام فهد : فهد يابوي

فهد : سمي يمه

ام فهد : حجزنا وين

فهد : بالهوليدي ان

ام فهد : تدرين يا ……..؟

نوره: نوره ياخاله اسمي نوره

ام فهد : توكلي معنا ومايصير خاطرك الا طيب وبنحطك عند اهلك واحتياط ارسلي مسج خبريهم انك مشيتي لمكه

نوره: بس !!

ام فهد : لا بس ولا شي بس يالله مشينا

نوره : ان شاء الله

ويطلعون من المطارويوقف فهد تاكسي وحمل الاغراض وركبو قبل لايمشون قال واحد من البزارين انه يبي حمام ويقول الثاني انه يبي حمام بعد راحت ام فهد ومبزرتها للحما تاركه فهد ونوره بالسياره وسواق التاكسي شافهم مطولين قام نزل يسولف مع اخوياه , فهد وده يقول شي ……

فهد : من وين يانوره ؟؟

نوره متروعه : وش عرفك في اسمي ؟؟!

فهد : سمعتك وانتي تقولينه للوالده بس ماقلتيلي من وين؟؟

نوره من دون نفس ترد لانها موصله معه ومالها خلقه : من الرياض

فهد التفت ورى عليها : وشفيك !

نوره : مافيني شي

فهد : الا فيك شي

نوره : من متى المعرفه عشان تمون وتسولف

تكتم فهد ولاعاد نطق جت ام فهد وركبت هي وعيالها السياره كانت شوي صكه فاخذت نوره بزر صغينون وحطته على رجولها على بال مايركبون كلهم المهم قامت ام فهد تقول : هاتي نواف لا يضايقك –( نواف ذا البزر اللي بحضن نوره مايتعدى ثلاث سنين عمره )- ونوره تقول : خليه ياخاله لا يضايقني ولا شي ومضت اول ربع ساعه وهم رايحين لمكه بهدوء تام ماحد ينطق نوره تسأل نواف

نوره: وش اسمك يابابا ؟

نواف : نواف ….. مين انتي ؟؟؟

نوره : انا نوره

نواف: نوره مين ؟؟

نوره : نوره الفلاني (قالت عايلتها )

لحظتها التفت ام فهد على نوره وقالت : نوره ايش …. نوره : نوره الفلاني

ام فهد : بنت سليمان الفلاني ؟؟x

نوره : ايه

ام فهد : ابو ماجد ماغيره

نوره : ايه تعرفون ابوي انتم ؟؟

ام فهد: ايه عشره عمر كان مع المرحوم كان رفيق له درسو سوا

نوره : ومن ينقالكم ياخاله ؟؟

ام فهد : الفلان

نوره : سعود الفلان ايه تذكرت هذا الله يرحمه عزيز على الوالد

وطول الطريق وهم داقينها سواليف ام فهد ونوره وفهد ساكت بس مستمع وصلو لمكه ونزلو الفندق

نوره : معليه ياخاله تخلين فهد يسأل عن اهلي ان كانو جو والا لا

ام فهد : ابشري ان جا فهد بقوله

جا فهد قالتله امه : رح واسال ان كان وصلو اهل نوره والا لا

فهد : ابشري يمَه

راح فهد وسأل والاهم مابعد وصلو ضاق صدر نوره شوي المهم رقت معهم لشقتهم ودخلو ونوره مافكت غطاها وام فهد فصخت عبايتها واخذت راحتها وكان فهد رايح يجيب عفشهم

ام فهد : خذي راحتك يانوره اعتبري نفسك في بيتك

نوره مبتسمه : تسلمين ياخاله

ام فهد : افتشي ماعندك احد فهد مب من كبره توه بثاني ثانوي

نوره ماصدقت تطلع هالكلمه منها بلاها انكتمت , فكت نوره طرحتها وحطتها على كتوفها بس مافصخت عباتيها وقعدت على الكنبه وام فهد رايحه جايه تجمع وتحط وتشيل دخل فهد ولقى نوره بوجهه قاعده سطل حست نوره ان الولد بلم فقالت خلني اضيع اموقف

نوره : ماجو اهلي

فهد مبق عيونه : لا بس حطيت خبر عند الرسبشن انهم اذا جو يدقون علينا هنا بالشقه ……. وطلع جواله ومده لها

نوره : وشو

فهد : خبري اهلك انك معنا

نوره : ارسلت بمسج يوم انا بمطار جده

فهد : قوليلهم انك مع اهل سعود الفلاني

نوره : طيب … ومدت يدها بتاخذ الجوال وهو ماشال عينه عنها خاشه مزاجه مره … ونوره قاعده تكتب مسج ويرن الجوال وتناظر والا هو رقمها وردت على طول

نوره : هلا

نجود : وينك فيه

نوره : انا مع اهل سعود الفلاني

نجود : هي هي من جدك انتي

نوره: والله العظيم

نجود : طيب للان انتي بجده

نوره : لا انا الحين بمكه … وانتم

نجود :حنا ندور عليك يالشيخه للان بجده طيب وينك فيه بمكه

نوره: بالهوليدي ان

نجود : اوكي حنا ساعه ساعتين وبنجي الا تعالي جوال مين هذا ؟؟

نوره: جوال فهد ولد المرحوم بعدين ترى مب وقت اسئلتك الغبيه هذي

نجود : طيب باي

نوره: باي
روايت حب فهد ونورة …لحضه اذا اعجبتكم الروايه قولو لي وانزل لكم الجزء الثاني اللي عجبه الموضوع الرجاء تقيمه

واااااااو رووووووووعه استمريغرام

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.