تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : استعجل ترى لاطال الجفا ضاق خلقي

روايتي الاولى : استعجل ترى لاطال الجفا ضاق خلقي 2024.

روايتي الاولى : استعجل ترى لا طال الجفاء ضاق خلقي

سلااام انا عضووه جديده وحبيت اشارك بروايتي الاولى

وهي : استعجل ترى لا طال الجفاء ضاق خلقي

اتمنى تعجبكم

**لا احلل من ينقلها دون ذكر المصدر**

بسمم الله الرحمن الرحيم

**********مدخل **********

انـا الذي أسئلگـ في غيابگـ
وينگـ
يامصدر الشـوق عليگ
ماتشرهت
والله من يـوم عيني
فارقت عينگ
زاد شوقي شـوق
ولعينگ تولہت
گان حبگ وطن
خلني أول محبينگ
أو واحد من
ظلوعگ يلقاگ لو تہت

،،،،،،،،،،،،،

في مدينةة دبي

…. : فرح انتي من جددك بتسوين كذا
فرح : الله يخليك لاتمنعيني اي شيءء بدي سويه راح اكون مسوؤله عنهه
….بسخريه : كيف تكونين مسوؤله عنه وانتي في مستشفى الامراض العقليه
فرح : رهف جايه لتساعديني ولالتضحكين علي
رهف : موو قصدي اضحك عليك قصدي انك تثبتين للاطباءء انكك مو مجنونه وتروحين تنتقمين منهم
فرح بحزن : بس بيضلو اهلي
رهف : اهلك قتلووك يا فررح قتلووك،بالله احد يرمي اخته بمستشفى الامراض العقليه عشانها لها حق بورث ابوه بالله في بني آدم كذا ،وزوجك المحترم خانك مع اختك تدرين شمعنى اختك،وذبحو ولدك الي ببطنك لانك حاامل منه ،وبعد كل هذا تسمينهم اهلك
فرح بحزن : اااه يا رهف لو تدرين شو ئد انا اعاني
رهف وهي تربت على كتف فرح : حبيبتي بيجي يوم يطلع الحق
فرح تنهدت من قلبها
رهف : تدرين ان دكتورك شفته يهبببل
فرح إبتسمت على كلام صديقتها
رهف : المجنون لا شافه عقل والعاقل لو شافه انجن
فرح : هالله هالله وقمنا نقصد ي رهف
رهف : ايه بعد شدعوه
فرح وهي تضم رهف : رهف انا احبكك..انتي الي بئيتي لي من بعد الوالد والوالده الله يرحمون
رهف بحزن : الله يرحمهم..حبيبتي انا مشغوله الحين والدكتور بيجي وممنوع اكون معاك
فرح : طيب
رهف باست خد صديقتها وطلعت

####################

####################

في جده

….. : طاارق هاذي اختك المجنونه لازم تزوجها وناخذ الي نبغاه..والاهم من هاذا تجيبها من الامارات
طارق بتفكير : والله فكره
….. بخبث : زوجها ابو زامل
طارق : لالالا مستحيل ابو زامل ذا مستحيل،صالح انت دورلك احد يتزوجها غير ابو زامل
صالح :طيب بدور لك واحد احسن منه

#####################

#####################

نرجع لدبي

….. : دكتور احمد
د.احمد : هلا
….. : ممكن تراجع الحاله رقم 455
د.احمد وهو يشوف الملف : اوكي انا بشوفها الحين

يتوجه د.احمد للغرفه الموجوده فيها الحاله

د.احمد فتح الباب وانصدم بوجود تلك الملاك الواقفه امام النافذه
وقال في نفسه
"حرام هالجمال يكون محبوس بهلمكان"

فرح حست في وجوده والتفت وشافته
انصدمت من جمااله الخيالي

د.احمد انتبه لنفسه وتنحنح : السلام عليكم
فرح : وعليكم السلام
د.احمد: معاك الدكتور احمد
فرح : اهلين
د.احمد جلس على الكرسي وبيده ملف الحاله : نبدأ التشخيص
فرح : ايه
د.احمد بدأ يشخص الحاله وكانت اجوبتها صحيح استغرب وجودها في المستشفى وهي سليمه

د.احمد بإستغراب : إنتي وش جابك هنا
فرح : اخواني جابوني
د.احمد : انتي سوريه
فرح : لا سعوديه لكن امي سوريه
د.احمد بإنصدام : كيف جابوك هنا
فرح بدت تحكيله قصتها وهي ترجع للزمان ورا

قبل سنتين

….. : اممك وابووك توفو
فرح بصدمه : شوووووو
طارق : مثل ماسمعتي،وهالحين تضبين اغراضك ومعاي للسياره
فرح بخوف : ليش انا شو عملت
…. : انتي شكلك ماراح تفهمي ولا راح تفهمي
فرح : جيهان شو بتئولي انا شو عملت
جيهان تتقدم نحوها وتصكها كف وتشد شعرها وفرح تتألم : اول شيء سويتيه خليتي ابوي يحب امك ويترك امي ويتركنا ثاني شي اخذتي مني حبيبي وثالث شي والمهم ابوي سجل كل هالحلال بإسمك
فرح بألم : جيهان بترجاك اتركيني انا ماسويت شي صدقيني
جيهان وهي تشد شعرها اكثر : هههه الاحسن انك تترجيني وتبوسين رجولي لانك خلاص انتهيتي
صالح كان يطالع فيها ومبتسم
فرح : صاالح حبيبي سااعدني الله يخليك
صالح يتقدم لها بثقه ويرمي ورقه عليها : انا من اليوم مالي شغل فيك
فرح تفتح الورقه وتصرخ بصدمه : ليييييش لييييش يا صااالح ليش
جيهان بدلع وهي تضم صالح : ببساطه لأنه يحبني
فرح : مستحيييييل الي قااعد يصييير معااي
صالح يتقدم نحوها ويصكها كف : صدقي خلااص انتي انتهيتي يا بنت السوريه

:: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :::

فرح وهي تغمض عيونها : وبعدها جابوني هنا وعشت هنا
د.احمد : يعني انتي مافيك شي
فرح وهي تلف عليه : طبعا مافيني شي
د.احمد : يعني لازم تطلعين من هنا
فرح : ووين اعيش ووين اشتغل..لاتحاول تساعديني لانو خلاص
د.احمد : ممكن اعرف كم عمرك
فرح : ليش
د.احمد : سؤال
فرح : 20 سنه
د.احمد بصدمه : يعني تزوجتي وعمرك 18
فرح : ايه
د.احمد : بس تقدرين تكملين دراستك بالجامعه الامريكيه
فرح : بس إخواني إذا درو بيدفنوني ويدفنونك معاي
د.احمد : لاتخافين انا اعرف وش اسوي
فرح بخوف : بس الجامعه يقولون فيها خطف واغتصابات
د.احمد : بس ماراح تكونين لحالك كلنا راح نكون معاك
فرح : ومين انتو
د.احمد وهو طالع : قريب بتعرفيننا

اكمل بالبارت الجاي

هاه شو رايكم في اسلوبي وكتاباتي

حلووو مرااا البدايه حتى القصه مختلفه باقي الروايات
شكلها حمااس انتظررك

رووووووووووووعه
تسلم اناملك يا قمر
الله يأخذ أهل فرح مالت عليهم منقهررررررررررررررررررره
بس روايت جناااااان
بس أتمنى تكبرين الخط شوي
وإنشاء الله باكون من متابعينك
بس آخر شي ياليت لو تخبريني بالبارت الثاني عشان أكون من متابعينك يا عسسسسل
مبببببببببببببدعه استمرررري
بانتظارك

تـٍَُابــٕٕٖـع الـــُِٰٖبارت الــَٰٖٓسابقٰٕ

ععٍٰٖٓند فـًٌٍَِِّٰٖٓٔرح

………

رهف بإنزعاج : الحين فروحه صدقتي هالدكتور يمكن يكذب عليك
فرح : يمكن آيه ويمكن لا‚‚بس حسيت انه مايكذب
رهف هزت راسها بضيق
فرح : رهوووف لاتزعلين
رهف ببرود : انا طالعه تبين شي
فرح حز بخطرها برودها : لا سلامتك

رهف طلعت وهي تسب وتلعن باحمد
‹‹والله مأخليك تمس فلس واحد من فلوسي‚‚آخخ يالقهر عقب كل هالسنين تعب وتخطيط عشان اخذ الي ابيه وبالآخير يجي هذا ويهدمه››

…………………………………
…………………………………

ععِٰٕند مـٓٔكان يكبتـَٖٕٖه الغمـٌُٓوض
…………………….

…………………….

….. : إنت تعرف مهمتك زين صح ولا لا
…. : صح
….. : واعتقد انو مو بكل شهر تطلعلي واحد وتقول خله بالمنضمه
…… : بس يا طلال انت قلت الي يستحق
طلال : الي يستحق قلت مو وحده مرميه بمستشفىءء المجانين
آحمد : بس انا متأكد انها الوحيده الي تنفع تكون معانا
طلال : طيب يا استاذ احمد بنشوف
آحمد إبتسم لانه عارف طلال مستحيل يرفضله طلب

…………………………………………
…………………………………………

في الرياض
…………………….

…………………….

….. : صــالــــح
صالح يلتفت : هلا حبيبتي
جيهان بدلع وزعل : وااضــح ميــن حبيبتك
صالح يبوس خدها : انتي باين عليك معصبه
جيهان : إيه اصلا من متى وانت مهتم كله تفكر بالشغل
صالح : حبيبتي هذا الشغل ومايسوي وبعدين انت تعرفين اننا هالآيام الشغل متكدس علينا
جيهان بدلع : ععاتي حبيبي مسامحتك

صالح سكت وهو يفكر بحل لمشكلته

…………………………………………
…………………………………………

كانت مستلقيه على سريرها

تغوص في بحر أفكارها

قطع عليها تفكيرها عندما انفتح الباب

فرح : دكتــوور احمد
احمد بإبتسامه : ايه دكتور احمد
فرح تقوم وتوقف قدامه : انا ابغى آفهمم كل شيء الحين
احمد پإستغراب : وش اللي تفهمينه
فرح : الناس الي بتوديني لهم
احمد يمسك يدها ويجلس هـو ويـاها علـى الكرسيٌ

احمد : إسمعيِني زيـن
فرح : إتفضل اسمعك
آحمد : ……………….

آكمل بالبارت الچأإٱي

تــوقعاتكمم يا حلويين

رووووووووعه
بس سؤال دحين رهف ضدها ولا معاها ولا مدبره خطه للمسكينه فرح؟؟؟
أتوقع آن فرح بتوافق تروح مع الدكتور احمد
ورهف هاذي مدري وش قصتها
وإخوان فرح الله ياخذهم مع زوجها ويفكها من شرهم
بانتظارك يا عسل

مرررررررررررررررررررة حلوة
و تحمست لها حححيل
لا تطولي كثير علينا و ياليت تطولي البارتات
و اتمنى تسجليتي من متابعينك
بانتظارك…………..

بارت خوراافي جداا

توقعاتي

احمد يحب فرح>>على طول البنت مستعجله
رهف كرييهه كرهتها بقووه حاسه انها تكذب على فروح
جيهان وصالح وطارق ماالت علييهمم بس اتوقع انهم بيئذون فرووحه وحموود

ووبث~♡

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.