تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية انت اول امنياتي

روايتي الثانية انت اول امنياتي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام و عليكم و رحمة الله و بركاته
تبعثرت العبارات و انتشرت الكلمات
و فاخ عطر العبير في كون المنتديات
لينشر معه روايتي الثانية
فها هي بين ايديكم
و اتمني ان تنال اعجابكم
و السموحة لاي اخطاء تحدث
انتضروني مغ البارت الاول

البارت الاول :

ينتضر بخوف خارج غرفة العمليات و هو رايح و جاي متوتر : يا ربي تأخرو الله يستر خرج الدكتور من غرفة العمليات
و البسمة على شفايفه : مبروك جولك بنتين و ولد بيجننو
طار من الفرحة و سجد في نص المشفى شكر لله و بعد قيامه من سجدته الي خذت عشر دقايق : كيفها زوجتي يا دكتور
الدكتور : الحمدالله صحتها كتير منيحا و ان شاء الله بعد ساعتين راح ننقلها لغرفتها
: ممكن اشوفها
الدكتور بعد ما ننقلها لغرفتها فيك تشوفها
نعرفكم على اول بطلين من ابطال روايتنا …

سيف: عمره 25 سنة طويل و معضل و جمالع جمال بدو انفه مثل السيف حاد و طويل و جنون لابعد حد و لكن احذروه لما يعصب مايعرف امه و ابوه يدير شركة ابوه لانة ولده الوحيد و متزوجة حرمته عن حب و ضلو خمس سنين من غير اولاد و ابوه هدده اذا حرمته ماحملت راح يزوجه بنت عمه و هو من كثر خبه لحرمته سافر نعها لعلاج و الحندالله حملت بعد هل سنين

مهرة : حرمة سيف عمرها 22 سنة جمالها مابنوصف طويلة و رشيقة مثل عارضات الازياء و تحافظ على جسمها كثير و مرة خجولة و تحب زوجها الي تعتبره كل حياته و عندها شركة صغيرة هاصة للازياء

بعد ساعتين دخل عليها الغرفة و وراه يحملون باقة كبيرة مرة من الورد الفوشي و الابيض تعشق هذي الالوان
اول مافتخت عيونها تلاقت بعين سيف و دمعت عيونها و تقدم لها بخطوات سريعة و باسها على راسها : الحمدالله على سلامتك يا روح سيف
مهرة بتعب : سيف انا شنو جبت
سيف: مبروك يا قميل جبتي ثلاث كناري حلوين نفسك
مهرة بصدمة : جد انا جبت توأم
سيف : جد يا روحي انتي جبتي بنتين و ولد
مهرة : الحمدالله ياربي صبرنا و نلنا
سمعو دقات على الباب : تفظل
دخلو ثلاث حريم و وحدة منهم كبيرة بالسن
الحرنة الكبيرة و هي تمسح دموعها: مبروك يا بنيتي الحمدالله على سلامتك
مهرة بدموع فرح : الله يسلمك يالغالية

……….

سيف : حبيبتي شو حابة نسمي اعييالنا
قطع عليهم دخول نوف : مبروووووووووووووك يا اخلى اخو و مرت اخو في الدنيا
سيف : ههههههههههه ماتيوزين عن حركاتك و هذي و انتي معرسة و قريب بتولدي
نوف : هذاا يزاتي اني فرحانة لكم
مهرة : حبيبتي نوف تعالي جلسي يمي
نوف : لا لت باروخ اشوف اعيال اخوي
نوف: الا تعالو ماسميتوهم
مهرة: لت لسى بنفكر
نوف : اممم طيب راجعت لكم
سيف : حبيبتي شو رايج باسم خليفة
مهرة: امممم ام خليفة اي حلو حبيبي طيب البنات باسميهم ريما و رهف شو ﻻايك حبيبي
سيف: مثل ماتحبي يا ام خليفة ….. حبيبتي انا رايح اسمي لعيال و راجع لك
بعد يومين ……..
ام سيف بغرور : شو هالاسامي ذوول مش حلوين ابد
مهرة بدون نفس : اهم شي انه انا و رجلي عاجبينه
دخلت عليهم الممرضة و وجها مايطمن مبين عليها خايفة و متوترة كثير مهرة نغزها قلبها : شو صاير عيالي فيهم شي
الممرصة وهي مش عارفة شو تقول : رهف بنتك انخطفت
مهرة وهي مش مصدقة شووو ها تكيد مقلب من مقالب سيف سيييييف سيييييف وينك تعال و انهارت مهرة لما جات الممرضة و ادتها مهدئ

و انتهى البارت الاول توقعاتكم !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.