تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » خذاك غيري وخذاني غيرك وغبنا

خذاك غيري وخذاني غيرك وغبنا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هاذي اول روايه ننزلها
كتبناها انا وصحباتي
نتمنى تعجبكم ..
كمان اذا شفنا تفاعلكم راح ننزل لكم باقي البارتات

نبدأ البارت الاول

ازعجها صوت جوالها يرن
صحت من النوم شافت المتصل وردت بسرعه
…..:الو
……: شجن لازم اشوفك ضروري اليوم
شجن: عسى ماشر فيك شيء
…..: لا انتي تعالي واقولك
شجن: تركي خوفتني انت فيك شيء !
تركي : لا حبيبتي م فيني شيء. يلا اتركك تكملي نومك
شجن : اوك سلام
قفلت من الجوالل وجلست تفكر ايش فيه حبيبها وليش يبي يكلمها ضروري بعدت افكارها وقامت تاخذ شاور ولبست وطلعت تاكل لها شيء

شجن ( بنت جميله بمعنى الكلمه شعرها بندقي لحد ظهرها ناعم عيونها عسليه واسعه بشرتها بيضا طيبه وما تحب احد يزعل منها فلاويه ومرجوجه وما تهتم بشكلها مع انها مره جميله تعشق تركي ولد خالها وما تتمنى تفارقه )

تركي (عمره 25حنطي البشره شعره اسود وعيونه عسليه ناعسه جسمه رياضي انسان طيب وحبوب بس يتعرض لمشاكل كثير يحب بنت خالته شجن من صغره و اعترف لها بعد م خلص الجامعه وهي بادلته الحب )

( عند تركي )
بعد م قفل من المكالمه جلس يفكر كيف يقولها ويقنعها وخايف من ردة فعلها قطع افكاره صوت جواله يدق
……: سلام
تركي: هلا ريان وعليكم السلام
ريان:ايش فيه صوتك عسى ماشر
تركي :والله متضايق مادري كيف بكلم شجن واقولها اني بسافر والمشكله م عاد تشوفني
ريان: خلها على ربك وان شاء الله مو صاير الا كل خير
تركي بحزن : ان شاء الله
ريان: اقول تركي ايش رايك تجي معي
تركي : لا والله مابي اطلع بنام قبل صلاة الظهر
ريان : اوك اللي يريحك
تركي : يلا سلام
ريان : الله معاك

ريان (عمره 25صاحب تركي الوحيد شعره الاسود طويل لحد رقبته وعيونه عسليه جسمه رياضي عنده غمازه في خده اليمين حنون ورمنسي )

( عند شجن )
اكلت ورجعت لغرفتها ومسكت الجوال واتصلت على صحبتها
شجن : هلا وتيني اخبارك
وتين: عسى ماشر متصله بهذا الوقت
شجنن : ههههه صحيت بدري وقلت اكلمك
وتين : اها اخبارك واخبار الحب
شجن بحزن: اليوم اتصل علي الصباح وقال يبي يشوفني ضروري
وتين : طيب ليش زعلانه !
شجن : لما كلمني كان متوتر ماني متطمنه
وتين : ان شاء الله مافي شيء
شجن : ان شاء الله يلا اتركك
وتين : اوك سلامم
جلست تفكر على سريرها وسمعت صوت اذان الظهر قامت اتوضت وصلت ونامت ^^

وتين (بنت عمرها 19بشرتها بيضاء وعيونها واسعه شعرها بني فاتح لحد اكتافها جسمها خيال طولها متوسط طيوبه ومرجوجه تحب السفر والطلعات هي وشجن صحبات من الابتدائي وراح نتعرف عليها اكثر مع الاحداث

( عند تركي )
جلس يفكر لين نام وصحاه صوت الاذان قام وصلى ورجع جلس مع اهله لين العصر بعدها فام يتجهز وطلع ينتظر حبيبته

صحت شافت الساعه وقامت تتوضى وتصلي ولبست بنطلون وتيشيرت ولبست العبايه وراحت تشوف تركي ^^

الساعه 5 العصر
وصلت شجن وشافت تركي واقف وباين عليه مهموم
اتقدمت شجن وقالت بآرتباك
شجن : سلام
تركي. توه ينتبه لها : هلا وعليكم السلام كيفك شجن
شجن : بخير الحمدلله انت اخبارك ايش فيك متضايق
تركي يتآملها ومتضايق لآنه اخر مره راح يشوفها : الحمدلله على كل حال
عم الصمت بينهم وكانت شجن تفكر ايش فيه تركي وتركي يفكر كيف يفتح الموضوع توكل على الله وقال
تركي :شجن انا راح اسافر
شجن: تسافرر!! وين تسافر ! وليش!
تركي اتقدم لها : شجن اسمعي انا لازم اسافر بس انتي انتبهي لنفسك وان شاء الله راح ارجع
امتلت عيونها بالدموع : يعني راح تتآخر
نزل راسه بالارض م يبي يشوف حزنها:لا ان شاء الله
شجن طاحت دموعها : بس كيف تسافر وليش تسافر
تركي يتنهد : شجن انتبهي لنفسك وعيشي حياتك واوعديني ما تتضايقي يلا رايح سلام
راح وتركها وصل للبيت دخل غرفته وهو متضايق رن جواله شاف المتصل تنهد ورد
……: الو تركي متى راح تجي
تركي : جاي اليوم ان شاء الله
…..: ي ويلك تتآخر
تركي : طيب طيب يلا سلام
قفل جواله وجلس يرتب اغراضه

(عند شجن)
رجعت البيت ودخلت الغرفه جلست تبكي اتصلت على وتين
شجن وهي تبكي : وتين تعالي البيت ابيك ضروري
وتين : شجن ايش فيك ليش تبكي
شجن: تعالي واقولك كل شيء
وتين : اوك جايه يلا سلام

( عند وتين )
قفلت من شجن وهي مشغول بالها لبست وطلعت من الغرفه نزلت لقيت امها قدامها
ام وتين : وين رايحه
وتين : يمه شجن تبيني ضروري ابي اروح لها
ام وتين طيب ي بنتي سلميلي عليها
وتين : يوصل يلا سلام
ركبت السياره وقالت للسوواق يروح لبيت شجن

(عند تركي )
جهز اغراضه وراح لآهله يقولهم انه بيسافر
تركي: سلام
امه وابوه: وعليكم السلام
تركي : يبه انا بسافر اليوم عندي شغل
ابوه : طيب الله يوفقك
امه : لا ي ولدي ليش تسافر
تركي : يمه م راح اطول ان شاء الله ادعولي
امه : الله يوفقك
تركي: امين يلا تبون شيء انا رايح
امه: على وين اجلس معنا
تركي : بروح مع ريان وبعدين رايح المطار
امه : انتبه لنفسك
تركي : ان شاء الله
راح اخذ اغراضه ونزل لريان اللي كان يستناه ^^

( تركي وحيد امه وابوه )

( عند وتين )
وصلت بيت شجن وراحت لغرفتها دقت الباب
شجن : ادخل
وتين فتحت الباب وشافت شجن تبكي قفلت الباب واتقدمت : شجن ايش فيك
شجن: تـ تركي بـ بيسافر
وتين ضمتها : خلاص حبيبتي يروح ويرجع بالسلامه
شجن : ان ان شـ شاء الله

“بالسياره“
ريان : خلاص تركي هونها وتهون
تركي بعصبيه : المشكله انت اللي تعرف ليش مسافر
ريان : انت اللي حطيت نفسك بهاذي المشكله
تركي بحزن: بتحمل عشان شجن
ريان سكت ماعرف ايش يرد وكملو طريقهم للمطار

( عند شجن )
بعد م هديت جلست تسولف والساعه 11 رجعت وتين لبيتها وشجن نامت ^^

(عند تركي )
وصله ريان للمطار وودعه وركب الطياره متوجه لروما

“ في يوم جديد “
الساعه 11 صباحا صحى من نومه وطلع من الغرفه سمع صوت من وراه
…….: بدري !!
…….: خير حتى بنومي بتحاسبوني
بعصبيه : لا ترفع صوتك ي تركي فاهمم !! ترى مو مجبور تجلس
تركي : طيب
……..: المهم ترى لازم تصحى بدري كل يوم
تركي ببرود : ليش !
……..: تنفذ بدون ليش
تركي : بس م اتفقنا على كذا
……….: بتسوي ولا
تركي وهو متضايق : طيب
رجع غرفته وهو متضايق طفش من مآمراتهم عليه
مسك جواله واتصل على امه يطمنها برجوعه وانه بخير خلص من المكالمه واتصل على شجن
تركي وهو يحاول يسوي نفسه تمام : سلام
شجن وبصوت كله نوم : هلا تركي كيفك متى وصلت! نمت ! اكلت!
تركي ابتسم : وصلت الفجر ونمت وصحيت اللحين
شجن بحزن : تركي انتبه لحالك عشان ترجع لنا بالسلامه
تركي تضايق: ان شاء الله يا شجن بس انتي انتبهي لنفسك
شجن : ان شاء الله
تركي : يلا حياتي اتركك الحين
قفل منها وشاف باب الغرفه ينفتح ترك الجوال ووقف
…….: مين كنت تكلم !
تركي : ماكلم احد
……: طيب لازم تقول لآهلك انك …………..
تركي وهو مصدوم : ايـــــــــش!!

بدايهه جميله
وحكون من متابعينك
نزلي البارت بدري ..

أتمنى تشوفي روايتي (دنيا ضايعه )

البارت الثاني:
/
/
/
(اضن ان الزمن ما يبقى على حاله
وانا متأكده بالفعل انه يغير احواله
لكن انا وش ذنبي لما تتغير احوالي
اذرف دمع وانا ابكي على حالي
وهجرني بعد من ضنيته كل هلي وداري
وانا بس ابغى تفسير ليه تركني من دون
ما يتعذر او حتى ما يقول اي اسبابي)
/
/
/
/
/
/
قفل منها وشاف باب الغرفه ينفتح ترك الجوال ووقف
…….: مين كنت تكلم !
تركي : ما اكلم احد
……: طيب لازم تجهز نفسك
تركي بفرح : ارجع لآهلي
….،: لا عشان بنقول لآهلك انك مت
تركي وهو مصدوم : ايـــــــــش!!
——:مثل ماسمعت

تركي بأعتراض: ﻻ ﻻ مو على كيفكم تموتوني ومو على كيفكم تتحكمون فيني كل شوي وانتم امريني اسوي شي

وبصوت كله ثقه وتهزي :ههههه والله انك شي
"وبعد ما خلص كلامه كمل بنبره صوت عاليه وتخوف وثقه تكسر الصخر "،،اقول ترا مو جاي عشان اشاورك انا قاعد اقولك تنفذ هاااااه وﻻ تبينا نسوي شيء م يعجبك !

سرح في هاذي اللحظه شوي وقعد يطالع في الرجال الي واقف عند باب غرفته الي كان باين عليه انه ما يحمل في قلبه اي نوع من الرحمه وانه بعد يحمل قلب تتجلا فيه جميع انواع القسوه،، بعدها ﻻم نفسه حتى انه فكر يعترض على الشيء الي قالوله ايه اصلا حتى لو اعترض راح يسوون الي يبغونه وغصباَ عليه بعد ،،غمض عيونه لدقايق وهو كله ترجي ان هذا كله حلم بس عدت الثواني وكل الي يشوفه واقع ومحتم عليه فتح عيونه

ورد من دون نفس:خلاص قولولهم اني مت

ورد عليه بسخريه واستنكار :احمد الله انك رجعت لوعيك وعرفت تمسك الامور قبل مانسوي اللي براسنا،، "وراح من عند تركي وتركي يسمع ضحكات السخريه الي ملت المكان"

طرح نفسه على السرير واطلق تنهيده طويله تعبر عن كل المشاعر الي قاعد يحس فيها غمض عيونه

وبهمس:والله ماني متحمل الا عشانك ،،عشانك انتي وبس .، قعد يفكر فيها شوي الى ان غلبه النوم ونام

في السعوديه :
تعالت اصوات رنين التلفون الي صداها عم في البيت كله ،
نزلت من الدرج وهي تتأفف: اووووووف مين هذا الي مزعجنا .
وصلت لعند الطاوله الي عليها التلفون رفعت السماعه وردت بعصبيه:الووووووو ..
سمعت صوت رجولي خشن : هذا بيت ابو شجن .
رجفت من الصوت وحست بريبه بس تمالكت نفسها وقالت:ايوا هو .بس ايش بغيت ؟ومين معاي؟.
—–: انا صديق تركي ،،وحبيت اقولك ان تركي مات ودفناه قبل شوي

تسمع الي يقوله وهي ماسكه السماعه بيد ترجف ،،طاحت منها السماعه وبصراخ : ﻻ …ﻻ كذب… انت تكذب انا كلمته اليوم … كذاب هو مامات " وكملت بصوت متقطع تتوسطه شهقاتها من البكا" ﻻ —هو وعدني وعدني …..انه راح يرجع……ﻻ……ﻻ…هئ اهئ تركي ﻻتموت……تكفى تكفى ﻻتموت

سمعت صوتها من الدور الثاني ونزلت وهي ميته خوف عليها ،، نازله مع الدرج بسرعه تبغى تلحق بس خطف نظرها شكل بنتها وهي تصارخ ومنهاره و جالسه على ركبتيها ويدينها على عيونها وتشاهق من البكا وسماعه التلفون مرفوعه عنه وطايحه بالارض خافت زياده وراحت لها بسرعه

مسكت سماعه التلفون وبخوف:الووو ..الوووو.. مين معاي
ما من سمع صوتها اﻻ على طول يسكر التلفون
للحين ماسكه السماعه وهي تبغا تعرف مين الي كلم بنتها وخلاها بهالحاله :الووووو …الووووو مين معاي احسن لك ترد ….الوووووو
وضلت على هالحال بس ﻻمجيب لمن تنادي سكرت السماعه وقربت من بنتها الي كانت على حالتها
ام شجن بقلق : يمه حبيبتي يبعد عمري اشبك ؟ ومين كنتي تكلمين؟.
ارتمت بحضن امها وقعدت تبكي وتبكي و تشاهق وماتسمع امها من كلامها الا : تركي ……ﻻ …ﻻ ……تركي

تسسلمي اسعدني مروورك
وان شاءء الله اشووف روايتك

البارت الثالث :
امها مو عارفه ايش تسوي وماهي فاهمه شيء تحاول تسآل بنتها ايش صار بس شجن بحالة صدمه
شجن وهي بحضن امها تبكي بصمت وم تسمع امها غير شهقاتها
لين نامت بحضن امها وامها جلست تمسح على راسها

في مكان بعيد عن السعوديه :

تجري ورا ابوها وتطلبه بكل ترجي بعكس ابوها اللي يمشي وهو معطيها ظهره ومو معبرها ،، يمشي بكل جمود وﻻ حرك ترجي بنته اي شعور فيه

وقف ولف عليها و بكل جمود الغضب باين عليه مره : انتي ما تفهمين انا قلت ﻻ يعني ﻻ ما فيه روحه اقعدي بالبيت والله العظيم ان شفتك جايه لقص ارجولك فاهممممممه.

وقفت في مكانها بخوف من عصبيته بس استرجعت توازنها وبكل دلع : بابا تكفى ابغى اروح ،، بابا اصلا انت تقدر ترفض طلب بنوتك الوحيده لموي

قطعها بعصبيه اكبر من اول " لانه خايف عليها هو صح ما يبغى يزعلها بس مستحيييييل يعرض بنته لأي خطر لأن المكان اللي تبغى تروح له مو اي مكان هو المكان الي ياما خطفو ناس وحطوهم هناك فخايف انهم يضرونها او يسوون لها شي،، فمستحيييل ابدا انه يسمحلها ترووح "

ابوها : انا قلت كلمه وحده ﻻ يعني ﻻ واياني واياك اشوفك هناك وان شفتك ترحمي على حالك ،،" وراح وهو تارك بنته وراه بكل خيبات املها"

سكر الباب بكل قوته لدرجه ان صدى صفعه الباب ملت البيت "وبكل يأس واستغراب : ياربي لييييش لييييش كل ماجيت ابغى اروح وفاتحته بالموضوع يعصب ويسوي سالفه ؟ ،، طيب كمان لييش ما يبغاها تروح لذلك المكان ؟ "فكرت شوي ‘"

نادتها بصوت عالي :ميري .ميري

جات الخدامه وبكل بخوف من صوت لمى العالي : نعم نعم ،، مدام لمى انتا في يبغى شيء

لمى : ايوا قولي لسواق يتجهز ابغاه بعد ربع ساعه يوديني مكان وقولي له مو ﻻزم يقول لأبوي

الخدامه : خلاص اوكي ماما انا في قول لسواق ميقول حق بابا سلطان

لمى : خلاص طيب روحي قوليله ،، وانا راح اتجهز وانزل عشان يوديني " طلعت فوق وهي تأكد لنفسها انها راح تعرف كل شيء يخص ذاك المكان وليش ما يبغونها تروح “

اتصل تلفون البيت وقامت بهدوء عشان م تصحي بنتها وردت على التلفون
ام شجن : الو
صوت كله بكي : يا اختي تركي مات تركي مات
ام شجن وهي مصدومه : لا حول ولا قوة الا بالله .. متى سار هذا
ام تركي وهي تحاول تهدي نفسها: اتصل علينا صاحبه وقال انه سار له حادث وانهم ادفنوه
ام شجن بحزن على اختها : الله يرحمه ادعيله يا أختي
ام تركي. ببكي : الله يرحممه
صحت شجن وسمعت جملة امها وهي تحاول تستوعب اللي سار قبل لا تنام حلم ولا حقيقه
ام شجن شافت بنتها واعتذرت من اختها
قفلت السماعه وجلست جنب بنتها
ام شجن وهي تحط يدها على راسها : كيفك حبيبتي
شجن : الحمدلله بخير
ام شجن بتردد: شجونتي حبيبتي ليش كنتي قبل لا تنامي تبكي
شجن قالت بآرتباك : آ … آ … ما كان فيني شيء
ام شجن بآستغراب : قولي حبيبتي عادي انا امك
شجن وهي شوي وتنهار : يمه عادي بس سارت مشكله بيني انا ووتين
ام شجن وهي مو مصدقه : طيب حبيبتي اطلعي ارتاحي في غرفتك دخلت الغرفه وانهارت بكككي اتصلت على توآمها اللي تفهمها
شجن ببكاء : وتين وتين تعاليلي ابيككككك
وتين بخوف : شججن حياتي ايش فيك ليش تبكين
شجن وهي تبككي وتشاههق : تـ تركي تـ تركي مـ مـ مات
وتين بصدمه وخوف على اختها وحبيبتها : شجن اهدي شوي وجايتك
شجن قفلت ودفنت راسها بالمخده وهي تبككي بصمت

في السياره :
يكلم نفسه وهو كله قلق على بنته الوحيده ، ، هو يعرف كمان انه الانسان مثل مايسوي يلقى بس هو كان يبعد بنته عن ذاك المكان لأنه خايف ان احد يضرها وهو طبعا ما يتحمل هالشي وخاصه من انه ممكن يضرها واحد من اللي يحقدون عليه وطبعا مستحيل يخلق فرصه لأي واحد منهم انه يضر بنته الوحيده

قطع عليه تفكيره الجوال يرن وفتح المكالمه : الوو.. هلا هاني

هاني : سوينا اللي قلتلنا عليه يا طويييل العمر .

سلطان : اهااا ،،كويس طيب انا جاي الحين اابغى اسمع التسجيل "وبثقه وضحكه ساخره " خهخهخهخه،، اكيد التسجيل ابدااااع

هاني وبنفس نبره صوت رئيسه الخبيثه : هخهخهخه ،،،اكييييد طال عمرك راح يعجبك الوضع

سلطان وبفخر : ايييييه هذولي رجالي السنعين افعالعم قد كلمتهم .

هاني وبتفاخر مو في محله : ايه ماعليك معاك رجال عند كلمته .

سلطان : والنعم . "بأستعجال " يله ،انا راح اسكر انتظرني شوي الحين اجي

هاني : حاضر يا طويل العمر . راح انتظرك

سكر المكالمه وﻻ حتى قال مع السلامه لأنه غافل في حياته وناسي حقوق الله عليه دام انه يسوي المنكرات ويبيع المخدرات ، وش نرتجي بعد هذا كله

اتجه الى المكان اللي يحمل من القصص الكثير ناس مخطوفه وانواع الفواحش والمنكرات ومخدرات ،، اي مكان حوله هاﻻت من الالغاز كثيره وغامضه

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصلت بيت شجن وهي ميته خوف على على صديقتها الي تعتبرها الاخت الي مجابتها امها
دقت الباب ورنت الجرس وانفتح الباب
ام شجن بترحيب : هﻻ هﻻ والله بصديقت شجن ( سكتت شوي وقالت ) اكيد جايه تتصالحي انتي وشجن
وتين وهي مو عارفه ايش الللي يسير :زاد فضلك .. ايوا ي خالتي شجن وينها
ام شجن: بغرفتها يا بنتي اطلعي شوفيها
وتين : طيب يا خالتي انا استآذن
ام شجن: الله معاك
طلعت الدرج وهي تركض فتحت الباب بقوه
وراحت تحضن شجن
وتين بقلق : شجن حياتي ايش فيك
شجن بحزن يقطع القلب : وتيني ليش تئخرتي وينك من اول عني …. تركي تركني … تركككي ممات
وتين وهي مو قادره تستوعب : الله يرحمه ،، بس حياتي اهدي اهدي وفهميني السالفه

شجن وهي تحاول تهدأ: آ ..آتصل اليوم م .. واححد وقالي انه صـ صاحب تركي وان تـ تركي ( قالت بغصه ) مـ مـ مات

مقدرت تكمل كلامها بكت وتعالت شهقاتها لين تقطعت من البكا على حبيبها اللي مات وتركها فجأه ،، ضمتها بقوه وخلت شجن تبكي وتبكي وتفيض كل المشاعر الحزينه اللي بقلبها الى ان غلبها النوم ونامت

صحت ولقت احد مغطيها بالحاف وتذكرت ان وتين كانت عندها طالعت بالساعه

شجن مفزوعه : يوووووه مرت اربع سعات وانا نايمه

الا والباب ينفتح : اسألي نفسك مخليتني لوحدي اربع ساعات ما قلتي حرااام صديقتي قاعده لوحدها

شجن بضحكه : ههههه.."بأستغراب " ،،ليش ما رحتي لبيتكم؟،، وايش هذا اللي معاك؟

وتين بكل حنان وحب :كيف اروح واترك توآمي بروحها وﻻ جيعانه بعد ماكلت شي ..

شجن يلي غرقت عيونها بالدموع: الله يخليك لي

وتين : امين ويخليك ليا "بأستعجال " ،، ويالله روحي خذي شاور بسرعه قبل ماييرد الاكل

شجن : اوكي يا احلا وتين

راحت تاخذ شور وطلعت لبست شيء خفيف وجلست عالكنب وما اكلت الا شوي

وتين : شجن هاااه ﻻزم تاكلي وﻻ ازعل منك

شجن : الا زعلك وتيني ماتحمله واخذت لقمه كبيره "وهي تطالع في وتين " شفتي كيف احبك

وتين : فديتك يبعد عمري

شجن الي كانت بتاكل لقمه ثانيه بس وطتها وبكل حزن : وتيني

وتين : عيونها

شجن بحزن : نامي عندي اليوم

وتين: مين قالك اصلا اني حروح اليوم من عندك

ضمت شجن وتين لأنها هي الوحيده اللي تفهمها وبعدها جلست وتين تسولف مع شجن تحاول تنسيها

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.