..روآيتي الآولى..{يعني اشوفك قدرت اليوم تنساني}
..التي لآمست قلبي بحنيه..
..روايه خيييــالييييه جرئيه>>ملح الروايه الجرأه
المهم انا ماحب المقدمات الطويله
..بنزل اول بارت شفت تفاعل ابشروا وان ماشفت سأرحل بهدوء..
..
"آمنيتي :
ان أضع لفتھ ۶ـلے قلبك أكتب عليہا ممنوع آلاقترآب هذ ﺂ
( وطني ﺂلخآص)
"
قرأها وابتسم)
اليوم الثاني)
"
"اشتهــي"
لقاك بعيد عن الـجميع…
بـ/عناق آنفـاسي وآنفـاسك
فقــط…
"
قرأتها وابتسمت)
(وبعدها بيوم)
____:اسمع يابو اماليا ان مامسكت بنتك عن ولدي مايصير لكم طيب
ابو اماليا:انا ماسك بنتي انت امسك ولدك يابو راكان
ابو راكان:شف هذي آخر مره اقولك كلم اماليا لانها هي اللي بتضرر
ابو اماليا:انا بكلمها لكن مقدر اكلم قلب راكان
ابو راكان:راكان مايحبها بس هي تغريه
ابو اماليا عصب:ابو راكان الزم حدودك
ابو راكان:ابو اماليا لاتصرخ على اسيادك
ابو اماليا:تخسى
(وبدا الضرب والكل طلع اماليا راكان اخوان راكان)
(وفرقوهم ونظرات راكان لاماليا بالحزن واماليا نفس الشي)
(وبعد ايام)
ابو اماليا:خلاص يابنتي كافي
اماليا:محد بقى لي يبه الكل تركني وراح
ابو اماليا:انا باقي لك ان شاء الله
(رن الجرس فتح ابو اماليا)
ابو اماليا:نعم
الشرطي:هذا بيت اماليا محمد
ابو اماليا:ايه نعم
الشرطي:نبيها نأخذها معنا
ابو اماليا:ايه طيب ليه
الشرطي:بالقسم تعرف
(واخذوا اماليا وابوها وراها ومشوا)
..
الشرطي:متهمه بسرقة 50الف دينار كويتي من شركة اسامه خالد وفي ادله اثبتت التهمه عليها
ابو اماليا:دينار كويتي من وين وكيف
الشرطي:تم تحويل المبلغ من الشركه لجل اتفاق بين شركة اسامه خالد وشركه كويتيه وعند التحويل تمت سرقتها من قبل اماليا محمد وغيرت تحوليهن لحسابها
ابو اماليا:بس هي ماعندها حساب
الشرطي:مقدر اقولك اكثر من كذا ادله راح تتحول للنيابه الاسبوع الجاي
..
(وبيوم الحكم واتجهت اماليا للسجن وابواماليا لخارج المملكه وبعد بنفس الحكم زفوا عروسين)
(وبعد مرور خمس سنين)
راكان:اميره يللا مشينا
اميره:جايه حبيبي بس وين الين وسعود
راكان:ركبتهم السياره يللا بسرعه
اميره:يللا مشنيا
…
….
ردينا:اماليا ايش فيك
اماليا:لا مافيني شي
ردينا:تدرين كم بقى لك
اماليا:ماعاد يهمني
ردينا:بقى ثلاث ايام
اماليا:وانتي ردينا
ردينا:انا نفسك واخيرا اماليا راح نطلع
اماليا:مابي اطلع ردنيا
ردينا:ليه
اماليا:مالي احد ردنيا مالي احد ابوي سافر من دخلت السجن والحبيب تركني من زمان
ردينا:لي اخوي بس مدري وينه بس لازم نطلع
اماليا:وين نروح
ردينا:لبيت ابوك
اماليا:هه نسيت هو وين
ردينا:جد اماليا
اماليا:مدري وربي نسيت يمكن اذا طلعت اتذكر
ردينا:اماليا
اماليا:ردينا تتوقعين نساني
ردينا:اماليا
اماليا:نعم
ردينا:انسيه
اماليا:مقدر وربي
…
…
دانه:هلا وغلا ومسهلا بالغالي ركون
راكان:هلا حبيبتي دانه
دانه:وينهم وينهم حبايب عمتهم
اميره:ورانا جوا
سعود ركض لها:امه دانه(عمه دانه)
(وضمتها وجتها الين شوي شوي تمشي وضمتهم)
راكان:وين امي وابوي
دانه:نسيت ولا ايش موعد ابوي بالمستشفى
راكان:آهاا
دانه:تفضلوا اجلسوا
(وجلسوا وقدمت لهم القهوه والحلى)
راكان:ريان جاء
دانه:لا اخوي يجي بكره لان اليوم تعطلت طايرتهم وقال بكره
راكان:دانووه
دانه تنهدت:نعم
راكان:دااانوووه تكلمي
دانه:شوف الين نامت ياقلبي تنامون اليوم عندنا
راكان:ايه اليوم اربعاء والجمعه نمشي
دانه:سعوده حبيبي كيف الروضه
سعود:حلوه
دانه:مبسوط فيها
(سعود حرك رأسه بأيه)
راكان:انا طالع
اميره:لوين
راكان:لمكان ودانووه ترى ماراح اتركك اتصلوا علي اذا جوا اهلي
(وطلع وجلسوا اميره ودانه سوالف وسعود نام مع اخته الين وطلعهم للغرفه)
دانه:اهلين بابا ماما جيتوا
ام راكان:لا للحين ماوصلنا
اميره باست رأسها:هلا خالتي كيفك
ام راكان:الحمدلله بخير
اميره باست رأس عمها:هلا عمي شلونك
ابو راكان:بخير وين راكان
اميره:طلع وقال اتصل عليه اذا وصلتوا
ام راكان:بتجلسون
دانه:يب ماما بيجلسوا ليوم الجمعه
(اميره راحت تكلم راكان)
ابو راكان جلس:ريان وصل
دانه:اتصل وقال بكره بيجي تعطلت طايرتهم
ام راكان جلست:طيب روحي قولي للطباخ يجهز العشاء
دانه:حاضر ماما
(وراحت قالت له)
(في بيروت)
ريان:ياخي برجع بكره مافي اعذار
يزن:اول مره اشوفك متلهف كذا
ريان:شعليك انت
يزن:ايش عندك انطق
ريان:طيب دانه
يزن:ايش فيها
ريان:صوتها مو ذاك الصوت اللي اعرفه لا كلمتني ماتقفل الا مقدر اتنفس من الضحك بس هالمره بارده صوتها متغير
يزن:سألتها
ريان:ايه تقول مافي شي بس احسه انه عن راكان لاني سألتها عنه قالت مدري عنه كاتم الاسرار اتصل عليه
يزن:ايه خلاص يعني كشفت سر لراكان
ريان:ايه بس ايش
يزن:ايه رح اسألها
ريان:طيب انا اسألك الحين
يزن:ايه وانا جاوبتك
ريان:ضف وجهك
السجانه:اماليا محمد و ردينا عبدالله
(وطلعوا افراج طلعو الاثنين ناظروا كل شي بتعجب ناظروا الشمس شي يعني عجيب غطوا عيونهم عن الشمس لانهم مو متعودين وقفوا تاكسي وقالوا له الحي وهو مشى)
راكان:كيفك يبه
ابو راكان:كويس كيفك انت وكيف الحلوين
راكان:وينهم ماشفتهم
اميره:نايمين
راكان:آهاا لا ماعليهم سعود تأقلم مع روضته الجديده والين ماشاء الله تمشي وتحاول تركض بعد
ام راكان:الله يخليهم لك
راكان:ويخليكم لي وفي ثالث بالطريق
ام راكان:لاااا تكذب
اميره:بعد ست اشهر ان شاء الله
ابو راكان وام راكان:مبروووك
اميره وراكان:يبارك فيكم
دانه دخلت:العشاء جاهز
(وقام الكل لصالة الطعام)
(وبعد العشاء بيبسي وحلى وسوالف وضحك)
(على الساعه 12 قامت ام راكان وابو راكان يناموا واميره بعد)
راكان:ايوه دانه
دانه:ايش
راكان:ايش فيك
دانه:راكان غرفتك القديمه
راكان:ايش فيها
دانه:شحن لاب توبي خرب رحت لغرفتك لان اتذكر ان عندك شاحن لما دخلت ودورت عليه لقيت هالاوراق
(وحطتهن على الطاوله كانن اكثر من ثلاثين ورقه)
(راكان انصدم لما شافهن وعصب لما تذكر كل شي قام رفع الطاوله ويحذفها وتتكسر قطعه قطعه طبعا هي زجاج وتناثرت الاوراق وطلع برى البيت دانه انصدمت من ردت فعله ولمت الاوراق بس في ورقه طاحت وهي تمشي وطلعت لغرفته)
…..
اشوفكم ع خيير
’’موفقييين
3 / إغلاق المواضيع : تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
تغلق الروايه