من الغريب أنني لم أضع كلمه أبتدأ بها بكري
ولكن , , ,
أعدكم
إن وصلت إلى بر النهايه
سأضع أروع كلمه
لأنهي بها طفلتي الأولى
°ˆ~*¤®§(*يحفظكـ ربي } . . . طول الأيام لي*)§®¤*~ˆ°
الجزء الأول
1082010
تقدم بكل خطى متردده …… يتملكه خوف و رجفه خااااايف خايف يدخل و مايلقاهم خايف يكون مغلط ما يدري بلع ريقه و فتح الباب . . . الغبار مبعثر في الحوش . . . . شكل الحوش ما فيه حياه . . . . عظ على شفايفه بقوه يداري عبره . . . . . سمى بالله و فتح باب الصاله . . . هدوووووء ما فيه أحد . . . ترك شنطته و ركض وركض لغرفتها وصل للباب . . . رجل تقدم ورجل ترجع . . . . فتح الباب . . . الغرفه ظلااااااااام إلا من أبجوره ضوئها خفيف . . . السرير مرتب كالعاده . . . . ريحه البخور منتشره . . . . . . . تسللت الأشعه من خلفه
: لا إله إلا الله استغفر الله استغفر الله . . . . . غدي يمه تعالي وينك
( امتلت الدموع بعيونه . . . هذا الصوت والله هذا هو . . . . هذا الصوت أعرفه . . . بلع ريقه و قال بصوت آآآآآآآآخر غير غير ) : السلام عليكم
( تصنمت مكانها تخاف تلف و تلقاه وهم . . . معقوله قمت أتخيل الصوت . . . ولا صرت مخرفه بس هالصوت مو غريب ؟ لا لا لا مو هو مو هو ) : مين
( سالت دمعه يتيمه و كسرت مبدأها . . . ما يقدر يصبر أكثر نزل راسه و قال بصوت مرتجف ) : أنا أنا ******
( لفت راسها بطىء . . . ما صدقت عيونها . . .. . ارتجفت أوصالها . . . . حست ببروده هائله تلف جسمها النحيل . . . . .وووو تهاوت كريشه بوسط الصحراء في يوم عاااااااااصف . . . و غاصت في الظلام )
%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
108 2024
** و قبل سنتان **
( بصوت عالي ) : هاااااااااااا بشر
سعد ( شعره حااااايش و طاااااااير و وجهه أسوووووود و فتح يدينه ) : اللي تشوفه
وافي ( ما قدر يمسك ضحكته ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
سعد ( ينفض الغبار ) : جدددددددددي الله يسااامحك
أبو سيف ( يضرب بعصاه على الرمل و بصوت موقع عليه الدهر لضخامته ) : هذا من اهمالكم أنا قايلن لكم العلم و مسمعه لكم ( و يناظر وافي و كأن الوضع مو عاجبه ) فيه شي يضحك
وافي ( يحاول يمسك ضحكته ) : لا جدي
أبو سيف : وافي رح شب الفحم و جهز القهوة
سعد ( مدنق رقبته و ينفض شعره ) : جدددددي توني منظف المدخنه تبي تغبرها
أبو سيف ( عطاه نظره و طلع )
وافي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ما أقدر شكلك يذكرني بهههههههههههههههه
سعد ( بوز ) : دومك تحب تضحك علي
وافي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
أم سيف ( بعيون دامعه راجيه إلى ربها ) : ياااااااارب انك ترجعه لي سالمن غانم يااااااارب يا رحمن يا عزيز يااااااااارب ( و تهدج صوتها و جلست تبكي )
غدي ( بصوت ناعم تلوي على جدتها ) : جده حبيبتي . . . والله الدموع مش نافعه . . . جده إذا الله بيرجعه بيرجع بس ادعي و كلنا بندعي
أم سيف ( بتقاسيم وجهها اللي يبعث الطمأنينه والراحه بقلب من يشوفه و بعيون مليانه دموع و بيد محفوره عليها التجاعيد الخفيفه مدت يدها و مسحت دموعها بمسعفها ) : ها حبيبتي
غدي ( بابتسامه نعومه ) : جده . . . . تعالي اجلسي معي بالصاله مسويتلك حلا ولا اروع
أم سيف ( بحب لبنت بنتها اللي ما تقدر ترفض لها طلب ) : يلا جايتك
غدي ( تمد يدها بكل رقه و تمسح دموع جدتها ) : ما أبي هذي الدموع والله توجع قلبي
أم سيف ( بتعب ) : خلاص حبيبتي روحي للصاله و أنا جايه
غدي ( قامت بكل رشاقه و شعرها يتطاير معها ) : انتظرك
^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
فجر ( بكل عربجه ) : يلا انقزي
عاليه ( بخوف تناظر يمين ويسار ) : ها ( وتنقز بكل قوتها و عظت على شفايفها من قوه الارتطام بالأرض و من وجع رجلها )
علي ( بعيون يتطاير منها الشرر و بصوته العالي ): تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااالواااااااااا اااا
عاليه ( تطايرت الدموع و حطت رجلها و نحاشت و دزت وراها فجر )
علي ( يركض بسررررعه و بصراخ) : والله ما أخليكن تعاااااااالو
فجر ( تلهث ) : عاليه بسرعه بسرعه
عاليه ( تصيح ) : فجررررررر ما أقدر رجلي رجلي
فجر ( لفت مع الشارع الثاني ولقت السياره واقفه . . . ياااااااااااااه ياكبر فرحتها يوم شافت السياره . . . وبسرعه ركبتها ) : عااااااليه
عاليه ( ترتعد من الخوف ركبت السياره ) : يلا امش امش
علي ( ركض و ركض و ركض . . .بس للأسف المسافه بينهم كانت كبيره . . . و ما قدر يمسكهن حتى السياره ما قدر يأخذ رقمها . . . جلس على الرصيف يلهث ) : آآآآآآآآآآآآآآآخ فلتن فلتن
حمدان ( يلعب بالمسبحه ) : يااااااااااااااااا لاالروح تعبااااااااااااانه جيبولي دكتوووووووووو . . . أوه أوه . . . علي يا مرحبا
علي ( أشر بيده )
حمدان ( جلس بجنبه و التزم الصمت احترام لولد عمه )
انتظروني في البارت الثاني
بس آلبآرت مررة مرررة قصييير
يعطيك آلعآفيه ~
كملي فديتس
الرواااايــــــــــــــه بلمــــــــــــــــرهــ مجنــــونهــ
كمليــــــــــــــــــــــــــــهاااااا بلييييز بس طولي الباااااارت لو تقدري
عشاااانوو مره صعنوووون
وفي انتزاااااااااااااااااااااااااااااااااااركــــــــ
اختك :miss barbary
أتمنى انكم تكملون معي
وهذا بارت لعيونكم
الجزء الثاني
أحلام ( تربعت و جلست تنزل روبها ) : الله . . . غدي شكل الحلا رهيييييب
غدي ( بنعومه ) : كلك ذوق حبيبتي
وسن ( تناظر الحلى بعدين ناظرت غدي وقالت بكل طفوله ) : غدي . . . ممكن تعطيني حلاوه
غدي ( سحبتها بسرعه و حطتها بحظنها ) : ياااا قلبي ( وجلست تمطط بخدودها و تبوسها ) كله لك لو بغيتي
أم سيف ( تلف مسعفها و تناظر بغدي ) : والله محد مخرب هالبنت غيرك
غدي ( صبت فنجال لجدتها و مدته لها ) : جدا والله ما اقدر أرفض لها طلب
أبو سيف ( بصوت عالي ) : يااااااااا غدي
غدي ( نزلت وسن و فزت لجدها و حبت يده و راسه ) : هلا جدي
أبو سيف ( جلس على الأرض ببطئ و حط عصاته تحت فخذه ) : روحي طلعي من التمر الزين و نادي واحد من العيال ياخذه
غدي ( رسمت على ثغرها أجمل ابتسامه و قالت بكل رقه ) : تآمر
أم سيف : وين علي ؟
أحلام ( مبوزه ) : يا ذا العلي ما خذ الغلا كله
أبو سيف ( يناظر أحلام ) : وش أخبار أمك ؟
أحلام ( تهز راسها ) : بخير بخير
أبو سيف ( يناظر وسن بحنان ) : وسن تعالي ( يأشر بحظنه )
وسن ( مشت بهدوء وجلست بحظنه )
وجد ( بتعب . . وكرشها قدامها ) : السلام عليكم
أحلام ( فزت لها ) : هلا هلا هلا
أبو سيف + أم سيف : وعليكم السلام
وجد ( عطت عبايتها أحلام و وقفت ) : أخباركم
أبو سيف : أجلسي
وجد : لا يبا . . . الحين أحلام تجيب كرسي
أبو سيف : ول . . . أمك و هي حامل فيك بالشهر التاسع كانت تطبخ لي ذبحيه . . . عشا للرجال
وجد ( ابتسمت . . . . و جلست على الكرسي ) : يبا أمي غير . . . بعدين هذا بكري . . . ( قطبت حواجبها ) يبا مبارك بنتظرك بالمجلس
أبو سيف ( يتسند على عصاه و يوقف ) : في امان الله
الكل : مع السلامه
غدي ( عطت وسن صحن التمر توديه و سلمت على وجد ) : أخبارك . . . و أخبار البيبي ؟
وجد ( بابتسامه تمسح على بطنها ) : بخير والبيبي بخير
غدي ( بشوق ) : ما عرفتي جنسه ؟
وجد ( بابتسامه ) : لأ
أحلام ( باحباط ) : لييييييييييييييييييييييييش ؟
غدي : ههههههه . . . متحمسه
وجد : كأنك مبارك . . . . بس أنا عييت أنا مصيري عارفه وش له المصاريف و الفحص خليها مفاجأه
غدي : طيب حطيتي أسامي
وجد ( بلامبالاه ) : لأ
غدي ( قطبت حاوجبها و سكتت )
أحلام ( بحماااااس ) : نعععععععععععم . . . لا والله
وجد ( بتعب ) : وش أبي بالأسامي لا جا خليتكم تسمونه
أحلام ( تحلطم ) : والله متحمسه أكثر منك
أم سيف : غدي روحي ودي وسن . . .نامت
غدي ( شالتها وقعدت تبوسها ) : فديت هالوجهه
أم سيف ( بعصبيه ) : أتركي البنت تنام لا تقربين منها
غدي : هههه انشاء الله
%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
&& فِي غيَآبك ,
تدرٍي شِ أكثررْ شيْ يذبحنِي ؟!
آنّي كلّ مآألمس صدرٍي المملِي [ حنِين ]
آكتششِف آنّك آنَآنِي !
لآنّي آسمع صوتِك المجنُون .. يصرخْ بِي :
[ شيل آيدك ..لآ .. هذآ مكَآني ] ! &&°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
بدور ( بحزن ) : بسمه لي متى و أنتي كذا ؟
بسمه ( مسنده جسمها على الجدار الخارجي لمبنى الشاليه وتتفرج على البحر )
بدور : بسوووووومه
بسمه ( التفتت عليها بكل شرود . . . شعرها الأسود المخصل بالفوشي يتطاير على وجهها بكل خفه ) : ها
بدور ( تنهدت بألم ) : بسمه . . . أنتي كذا تفرحينهم و تزيدين الطين بله
بسمه ( لمعت دمعه بعيونها . . . و مسحتها بكل وحشيه و كبرياء بباطن كفها . . . ورسمت على شفتها ابتسامه سخريه ) : يصير خير و بنت عمشه تسييره
بدور ( بحزن ) : بعد يومين . . . بيرجع ارجعي لبيتك . . . . لا تخلينه يتهنى فيها . . . تراه زوجك مثل ما هو زوجها . . . . صحححح أنه أخذ عليك بس هذا ما يعني أنك تتركينه لها ( و بلعت ريقها بخوف )
بسمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ( ونزلت من قوه الضحكه و مسكت بطنها )
خلود ( تصفق ) : براااااااااااااااااااااااااافو برافو
ورد ( طفت الكميرا و جتهم تركض و شعرها الأشقر المخصل بالثلجي على عيونها ) : واااااااااااااو . . . . والله ما توقعتك كذا ضااااااابطه الدور
عفرا ( شايله فهد ولد بسمه ) : بسووووووومه فن فن فن فن فن . . . خوذيه ذبحني أكلني
بسمه ( تبعد البنات ) : خلاص بعدو عني برضع ولدي
بدور ( شربت مويه . . . و كبت الباقي على راسها ) : بسووووووومه خربتيها آخر شي
بسمه ( ترضع فهد و حاطه منديل على صدرها ) : قسم وجهك كان تحححححححفه . . . . ممثله صح
ورد : بدور روحي داخل شكل الجو برد شوي روحي قبل ما تمرضين
خلود ( فتحت الكميرا و جلست تتفرج على التصوير ) : ورد يا ولد يا فنان إي ده . . . تصوريك مرررررره خطييييييييييييير
ورد ( تبعد شعرها البوي الأشبهه للإيمو ) : أعجبك
بسمه : هييييييييييييه خلود طفيه طفيه خليه الليله نتفرح عليه مع المقبلات
^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
حمدان ( يحك ذقنه ) : أجل كذا السالفه
علي ( بقهر ) : هذي ثاني مره تصير ولا أقدر أمسكهن
حمدان ( بتقكير ) : أمممممممممممممممممم . . . . و أنا أشوفك مسرح هالاسبوع و حالتك حاله
علي ( يضغط على يده اللي مكورها باليد الثانيه ) : انقهرت انقهرت يا حمدان
حمدان ( يعظ طرف اصبعه ) : واللي يقولك انه بيمسكهن و يجيبهن لرجولك . . . . وش قلت ؟
علي ( بقهر ) : والله والله لك اللي تبي
حمدان ( بتردد ) : حتى إني أقابل المها ؟
علي ( لف عليه و عطاه نظره يعرفها زييييييييين )
حمدان ( بلامبالاه ) : براحتك
علي : لك
حمدان ( بابتسامه ) : عطني شهر بالكثير و يكونن عندك
علي ( مركز بصره لبعيد ) : نصبر و نشوف
%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
عاليه ( ترجف و متكوره على نفسها و تهتز ) : لا
فجر ( بعربجه ) : هااااااا خلااااااااص يعني ما صار شي
عاليه ( تمد أصبعها ) : أنتي ما تفهمين هالمره ربي ستر لكن المره الجايه وش بيصير
فجر ( تفتح بيبسي و تشرب بكل دفاشه و تمسح فمها بطرف كمها ) : يااااااااااا ليل الليل . . . .أنا وش مجلسني مع بزر
عاليه ( لمعت عيونها ) : فجررررررر افهمي أنا تجيني كوااااااابيس من هالسواه
فجر : هع هع هع هع . . . . عاااااادي ايزي (بحماس) ماااااااا دريتي فيه بيت جديد مقابل البيت اللي صرقنا منه . . . وش رايك نطب عليه
عاليه ( صرخت و كأنها مريضه نفسيه و تحرك أصبعها يمين و يسار يعني لأ ) : لأ لأ لأ لأ
فجر ( بطفش ) : ياااا ليل الظهر
عاليه ( بتوسل ) : فجر فجر واللي يسلمك هالطريقه ما أبيها
فجر ( رافعه حاجب و بعصبيه ) : و منين لك أكل . . . منين تااااااااكلين وشلون تداومين السنه الجايه بالكليه . . . حبيبتي حنا لازم ندور فلوس نعيش فيها لين تبدا الكليه و نعيش على المكآفئه
عاليه ( سالت دموعها ) : طيب طيب لا تصرخين . . . . . أأأأأ أنا عندي فكره بس مو ننقز على البيوت
فجر ( تآخذ رشفه ثانيه من معشوقها ) : سمعيني
عاليه ( بلعت ربيقها بخوف وقالت )
انتظروني في البارت الثالث
عوافي يا قمر
على الرد
هذا بارت
يديكي الفين عاااافيه قمووورهـــــ
وننتزرك في البارت التالت على ناااار
وديـــ لكِ