تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ياما سآل الدمع على حقآره بشر

ياما سآل الدمع على حقآره بشر 2024.

السلام عليكم أممم روايتي أكتبها من وحي الخيال لأكن تمس الواقع أحياأنن
وكمان الروايه من كتابتي فأرجو تنقل باسمي وكمان مأاحب الوصف الشديد مثل لبسها أو الخ وبس واتمنى تستمتعون بيها

روايتي تحكي عن قسمين
نبدإ بنبذه عن القسم الأول
عائله أبو جسام
حالتهم الماديه عاليه جدا بسبب فلوس أبوهم
أبو جسام >اسمه هشام > إنسان همه الفلوس وكيف يجنيها عصبي وحقير وبخيل آلى أبعد درجه معذب عائلته
أم جاسم > سعاد > إنسانه بالنسبه لها تفضل زوجها على عيالها ما همها عيالها ينضحك عليها بأي كلمه من زوجها

ورده : البنت الكبيره بعدين نعرف بيها عشان ما تخرب الرواية ^^"

سمر :عمرها 17 ثاني ثنؤي نحيفه وبيضاء وطويله شعرها أسود طويل لحد نهائه الظهر

جاسم : عمره 14 ثاني متوسط يشبه لسمر بس هوا اسمر شؤي
>>>>>>>>>>>>>>>> نبداء بالروايه بعدين نعرف أبطأل القسم الثاني <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بجده
كانت سمر جالسه بالغرفة تقراء كتاب وانفتح الباب بشويش ودخلت الخادمه وقالت : سمر يبغونك تحت ،وقفلت الباب قامت وهي تتنهد ودخلت الصاله بدون نفس أبو جاسم بصرامه: بكرا بينكتب كتابك من ولد واحد من الشركه لاتفشلينا ،توسعت عيونها وضحكت باستهزاء وهي خايفه:جاني الدور بعد ما بعت أختي ولسه مابتوقف ترى إحنا بناتك ليش مما ومأ كملت إلا وجاها كف طيحها على الأرض مسك عقاله وبتهديد :ؤالله أن فشلتيني لاذبحك مابقى إلا انتي ترفعين صوتك علي ،ودق تلفونه ؤشاف الرقم على طول رد : هلا هلا إكيد موافقه حياكم الله بكرى ينكتب الكتاب نعجل أفضل ونتفق على الباقي بكرى يلأ مع السلامه ،وناضرها باحتقار ؤخرج وجلست تبكي ، أم جسام : يلأ يابنتي روحي نامي عشان تتجهزين لبكره ، طالعتها بعدم تصديق : حتى انتي يا أمي الله ينتقم منكم ؤخرجت وهي مهي مصدقه وراحت غرفتها وقفلت الباب وجلست تذكر اللي صار قبل سنتين اللي للحين الجرح اللي بقلبها مفتوح على ذكرأ أختها ورده اللي ماتت بسبب تعذيب زوجها ( حكايه ورده : ورده عمرها لمن توفت 19 أبوها زوجها بنفس الطريقه اللي بيزوجها سمر وكان زوجها حقير وراعي بنات وتزوجها بسبب مصلحه أبوه بي أبو ورده ولمن شاف ورده عجبته وعمل عمائله فيها وبس يضربها لأنها كانت ما تتقبله وتكرهه وضربها الين ما مات وجابها جثه لبيت أهلها وأبو جسام تنازل عن الحق عشان الفلوس ؤبات حق ورده ضايع ) جلست تبكي وتقول : بيسر حالي زيها ونامت بدون ما تدري واشرق يوم جديد لجسد يتمنى الموت واندق الباب بقوه فزت من الخوف وقال لها :أفتحي الباب فتحو قبررككك
>>>>>>>>>>>>>الحين نتكلم عن القسم الثاني <<<<<<<<<<<<<<<
تعريف بالعوائل
( الآباء والامهات بس بنلقبهم باسما عيالهم الكبار للإختصار )
أبو حمد : اكبر عياله حمدواحمد توأمان :22عمرهم في الجامعه ثالث سنه إبيض شؤي وطويل ونحيف فيهم اختلاف بسيط جدا حمد أكبر بي 2دقيقتين وبنت ميار16 أولى ثنؤي نفس مواصفات أخونها بس هااديه و ما تشبهلهم تشبه أمهم.

أبو سليمان:أكبر عياله سليمان 22نحييف جدا وطويل واسمر شؤي، منار16 أول ثنؤي سمر شؤي هادئه تحب الروقان .

أبو عبدالله :أكبر عياله عبد الله19 أول جامعه نحفه عادي وطيب وغبي أحيانن أخته رغد 16 دفشه ؤلاتعتبر فيها أنوثه أبد.هيا وريم

أبو عامر :22عامر ولده الوحيدعامر طيب وتخين شؤي وؤعنده أخت بس تدرس برى اسمها الاء

أبو بندر :بندر 20 أول جامعه (بتعرفون سبب أنو عمره 20 وتؤه يدخل الجامعه بعدين ) نحيف ؤثلاثه أخوات ريم وقمر ورهف ريم زي رغد أما قمر 18 موقفه عن الدراسه نفس سبب بندر وانطوائيه ومأ تكلم أحد دائما في غرفتها ؤرهف 17 ثاني ثنؤي وعاديه ومغروره أحيانن
>>>>>>>>>>>>>>وبكذا عرفنا أبطالنا ونبداء بالبارت الأولى للقسم الثاني <<<<<<<<<<<<<<<<<<
في غرفه بارده دق الجوال ومحد رد ودق مره ثاني وقامت وردت بدون ما تشوف الاسم : همم
رغد :ياااااا بببقققره قومي فاأتتتك الحقي الحقي
، عدلت جلستها :وش صاررر ؟كملت كلامها : بعد أسبوع كلنا بنرجع جده عشان بيت جدي اكتمل وبنسكن

[color="rgb(47, 79, 79)"][center]

لحد هنا واكمل ان شاء الله بعددين بدعمكم استمر

صبااحح الورد ..
موفقه في روايتك ..
حبيبي لا تعتمدين على الحوار في روايتك ..
كثفي وصف للمكان و الزمان و شكل الابطال ..
اتوقع ان الفكره واضح ..
يمكن قيد تكرةة في روايه ..
بس ما اقدر احكم .. لكن الواضح ان فكرتك حلوه ..
كبري الخط شوتين و حطي لون مناسب ..
موفقه مرا ثانيه و ان شاء الله اكون من متباعيك ..
..
حروف راقيه
..

شكررااا
وان شاء. الله. أحاول أسوي زي ما قلتي

لييش مافي. ردؤد
بنزل الجزء الثاني عشان تتحمسؤن
وان شاء الله تعجبكم

، عدلت جلستها :وش صاررر ؟كملت كلامها : بعد أسبوع كلنا بنرجع جده عشان بيت جدي اكتمل وبنسكن فيه أخخخيرا الحلم اكتمل
، طارت عيونها وصرخت من الحماس وقفلت ونزلت وكانت عائلتها متجمعين ماعدا قمر كل العاده
بندر:الدرج بشويش يا الدفشه بتكسرينه أعوذ بالله
أم بندر وأبو بندر يضحكون
دخلت وعلى طول :بابا بنروح جده الأسبوع الجائ وبنسكن ببيت جدي اللي لنا سنين نستناه ؟
اببو بندر :الناس بالأول تسلم
ريم :أببوي مو وقتك يمه أمزح السلام عليكم
أم بندر :إيه بنحجز بكرا وبنبدأ نجهز من الحين
ريم صرخت وطلعت
بندر :أخخ إذني وجع يلأ سلام أنا خارج
ؤخرج ونروح عند ريم فوق
ريم فتحت باب غرفه أختها وصرخت :رههههههوفففف الححقي
قامت مفجوعه ورمت عليه المنديل وطردتها قبل ما تقول إيش عندها ريم فاارت من الغضب :عساككك يأكلبه لا عرفتي الغلطان أني قلت لك أروح إشوف قمر أحسن لي
ودقت باب قمر اللي زي العاده ما ترد ودخلت
:قممر قممر
قمر :………..
ريم :بننقل جده
قمر :ويعني إصلن ما تفرق معاي
ريم حزنت على أختها ؤخرجت ودخلت غرفتها :أفف إصلن أنا أفرح نفسي أحسن لي ،
وانتشر الخبر لكل شمل العائله ومر الأسبوع ببطئ لأنهم يستنونه ويوم السفره الكل سافر بقى عائله أهل بندر بسبب أحوال قمر اللي بتعرفونها في جده وقبل ما تخرج ريم غرفتها لفت : مع السلامه يا غرفتي العزيزه وبتذكرك ومأ بنساك وتسمع ضحك من وراها ولفت لقت بندر ورهف يضحكون على شكلها
بندر : يا ربها على القلب الحنون تودع غرفتها
ريم :أمش أمش بس لو أني مو مروقه كان تضاربت
وقطع عليهم صوت أمهم :يئيلا أبوكم في السياره
ونزلت ريم طيران وراحو المطار وفي الطياره ريم بصوت عالي :ما أبغى أكون جنب رهف تصفني ومأ تكلمني ، بندر: أسكتي فضحتينا أنا بجلس جنبك
والترتيب كا التالي ريم وبندر وبعدين رهف وأم رهف وبعدين قمر و ساري (ساري شغالتهم ) وأبو رهف جالس ومحد جنبه ووصلو جده
كان يستنونهم في المطار رغد وأخوها عبد الله وريم شافت رغد ومن بعيد :ررررغد وصارت تجري ولمن رغد شافتها ركضت وحضنو بعض وعبد الله يطالع فيهم وقرب :فشلتونا . ريم : وااه طولت تصدق، عبد الله : أكيد بؤطل أجل بستناك تجين وأطول ،ريم : ظريف ه ه ه وعبد الله ابتسم وقرب واتخطها وسلم على اللي وراها وحضن بندر و عبد الله ورغد شافو قمر ماسكه يد الشغاله ؤتمشي بشويش استغربو بس مشو بعيد شؤي وهم وراهم وريم نادها بندر ورغد استلمت الفرصه وكلمت عبد الله : عبود ما تلاحظ شيء غريب بقمر. عبد الله :إلا حسيت بشي غريب ومأ سكه يد الشغاله وجت رغد بتتكلم إلا ريم نادتها ؤباستغرب :وش بكم استنو. بنجيب الشنط وراح عبد الله يجيب الشنط مع بندر
وركبو السياره والترتيب كالتالي أبو بندر ؤاللي يسوق عبد الله وبعدين أم بندر وقمر ورهف وبندر وبعدين رغد وريم والشغاله
خزت رغد ريم :بنت وش بها أختك قمر ؟
ريم وهي تضيع السالفه :ها مدري شوفي شوفي البحر وهي تأشر على الطاقه ،وريم بداخلها تذكر وش قاال لها بندر في المطار : أسمعي محد يدري باللي صار لي قمر واحتمال كبير يسألونك بعدين بنقلهم لمن نوصل والكل يكون موجود تنهدت وقفت السياره ونزلو والبيت كان في الوسط بيت ككبير ويتفرع منه فلتين يعني كلهم مفتوحه على بعض بس الفواصل أبواب
والكل كان مجتمع ودخلو وتعالت أصوات آلحريم والضحك ولمن دخلت قمر ؤشافوها وهي ماسكه يد الشغاله بقوه استغربو كانت قمر عارفه أنو محد عارف والكل بيشفق عليها
وكانو يبغون يسلمون عليها بس هي قالت لشغاله تجلسها جنب إمها لأنو هي دخلت متأخر كانت مع أبوها يحكي سإلفتها لخوانه وعيالهم اللي انصدمو من اللي سار ومحد يعرف وقالت أم بندر : أنا بقول شيء واعتقد الكل مستغرب من حركات قمر .
الكل سكت يبغى يعرف شسالفه وتنهدت أم بندر وهي تطل بقمر : صارت هإذي السالفه من سنتين واحنا قلنا ما نقول لآن حسبنا بيرجع كل شيء زي ما هو عليه لأكن مالقينا استجابة من قمر ؤاللي حصل هوا ………..
نكمل البارت الجائ

القسم الثاني
وقال لها :أفتحي الباب فتحو قبررككك
فتحت والخوف يتسلل قلبها
وقال بحده :يأويلك إشوفك خارجه من الغرفه لين ما أناديك توقعين
وقفل الباب بقوه.
فكرت وجت ببالها فكره فتحت الطاقه بس كان عالي المكاان ومافي عشب ؤلا شيء ؤقفلتها وجلست تفكر تططب ؤتشرد ؤلا بتموت بسبب أنه عالي ولو شردت أبوها أكيد بيلاقيها وقطع عليها حبل أفكرها أبوها يناديها خافت ووقفت بسرعه وفتح الطاقه وتتشهد وجت بالطب وأبوها فتتح غرفتها وشدها من شعرها ورمها بقسوة على الأرض وسحبها لين الصاله إلي يقابلها المجلس وعلى جنب دوره المياه وقالها وهو كاتم غضبه :خليك ثواني وجاي ،دخل ؤلا كأنه صار شيء واخذ الكتاب ؤخرج ؤقفل الباب :يلأ أخلصينا وقعي
جلست سمر عند رجوله بترجي:يبه تكفى تكفى ما أبي أتزوج يبه أنا لسه صغير يبه تكفى ما أبي أكون زي ورده ئييئيئبه ،وهو سأكت وحاقرها :وقعي قبل ما اخليك تبكين دم وقعععي ،وقعت ؤدفها بقوه على الأرض ودخلل ومأ عرف أنو في أحد يسمعمه وهو مصدوم وبنفس الوقت فرح شؤي ودخل المجلس بعد ما راحت سمر واتفقو يكون الزواج بعد أسبوع مر أسبوع لإنسانه تتمنى الوقت يوقف ؤلا يجئ اليوم المطلوب ولكن جاء الوقت واشرق صبح سمر على دموعها تتحمل اللي يجيها من أبوها بس ما تتزوج نزلت الصاله بعد ما نادتها الخادمه دخلت بدون أي كلمه وجلست ،أبو جسام :بعد شؤي أم جسام بتجي ومعها ناس يضبطون شكلك الخايس ذا ومأ يحتاج تأخذين ؤلا شيء كل أغراضك خربأنه وأم جاسم بترميها واشترت لك ملابس والخ من احتياجات وودتها بيتك الجديد وو /ودخلت أم جسام وورها حقت الميك أب والخ واشرت لهم يطلعون فوق : سممر أمشي يلأ مافي وقت سمر واقفه ؤعيونها على الأرض ،أبو جسام :شكلك ما ينفع معاك إلا الضرب .طالعت فيه سمر وطلت نظره أختقار ومشيت .أبو جسام بصراخ :ووالله ياحقره لو أنو مو زواجك اليوم كان وريتك شغلك لأكن ربك ستر عليك ، في الدور العلوي في غرفه سمر اللي ماسكه شعرها ؤاللي تسويلها مكياج وأم جسام تقلهم إيش يسون لأنهم يسألون سمر بس ماترد
أم جسام :سمر أنا بخرج روحي البسي الفستان تأخرنا ،سمر : لهدرجه ما أهمك وتقولين بكل برود روحي البسي ،أم جسام : أنا خارجه أخلص
ينا ؤخرجت وسمر لبست الفستان بدون ما تطالع نفسها وجت أم جسام وساعدتها ؤخرجو وصلو القاعه الساعه 8ونص أم جسام : أنا بنزل إشوف القاعه انتبهي لاتخربين الفستان أو شيء ثاني انثبري مكانك ؤخرجت وقفلت الباب وجلست مأسكه دموعه بتخرج من سجن وتدخل بسجن أكبر وأخيرا جا موعد دخول العريس دخلت أم جسام وبعدهأ العريس
العريس :السلام عليكم
سمر ؤعيونها بالأرض :…….
أم جسام تسلك له :هه ه عشانها منحرجه مأردت يلأ أنا بخرج ؤخرجت وقفلت الباب واستمر الصمت بينهم لين ما جت المصوره وكانت كل ما تعطيهم وضعيه يرفضونها وطولت عندهم وهي معصبه وجاء موعد الزفه سمر بتبكي تمنت تكون بالوقت سعيده يوم مابينعاد بعمر كل بنت وانزفت وكان الحضور قليل واكثر من أهل العريس ؤخرجت من القاعه وفتح لها باب سيارته ودخلت بدون ماتطالعه وكان بيدخل وجو أصحابه يسلمون عليه وفتح الباب بشويش :أنا بسلم وبجي ثواني ؤقفل الباب وجلست سمر لوحدها وقالت بنفسها أنا ليش ما إشوف شكله ؤلا حتى أعرف اسمه يا ربي على حضي بس صوته بأين أنه صغير مو كبير وأخذت نفس ورفعت عيونها واتسعت عيونها :
نكمل الجزء. الجائ أتمنى يكون فيه ردود. أكثر. وكمان ما يمديني أكبر الخط أو احسنه لأني منزلته من الجوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.