تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » يالبيه يبنات الرياض

يالبيه يبنات الرياض

  • بواسطة
عندمَا يصرخ أحدهم في اللامكان ..
يصرخْ ,
يصرخ ْ
ويصرخ …

ولا جواب سوا صوت الريح , عندها يستشعر الإنسان بعظمة وجمال الكون ..
فيبدا بالتأمل متجاهلاً كل الضغوط والماديات

فتنمهر عليه تلك الأفكر "الأعجوبة " وتنهمر عليه تلك الأحداث والقصص

لتجتمع فتكون مايسمى ب # الروايه

حسنا فلننطلق ….

LETS GET STARTED

غرام

غرام


احبكون واييد وايد

طالعت فيه وبعيونها وله …

صدت عنه ..سحبها احمد وقالها … رنين لاتصدين عني …ابي اتفاهم معاك

والله ماكنت اقصد انا اسسف

ودمعت عينها وبكل كبرياء:وانا ما ابي اتفاهم معك

مسسح دمعتها وبصوت حنون:برراحتك بس الله يخليك خليني اوصلك

ورفضت … وراحت مع الدريول

………………………………………….. ………………………………………….. ……………..

في حفلة صااخبه بعييد عن اجواء العاصمة الرياضض

دخلت بفستانها العاري الاحمر وعلى وجهها ابتسسامة نصصر

لأنها قدرت تكسسر ككلمة امهاااا

ورحبت فيها صحبتها نوف

ودخلتها …

وسن كانت مستغربه … تطالع بالمعازيم باستغراب

وانصدمت وسن !!!!

الحفله كانت ساقطه … جميع انواع حثاله المجتمع تواجدو هناك
حاولت تطلع براا الحفله

ولكن حست بيد تسبحها

نوف:لا تصيرين جبانه

وسن:هذا ما كاان اتفاقنا

نوف:انت اللي جيتي برجلوك محد اجبرك

وسن : ماكنت اعرف ان الحفله بتكون كذه

نوف : سووري بس ماراح تطلعين الا بعد الساعه 6 الصبح

وسن بكت بأنكسسار

نوف:ما توقعتج جبانه

خلاص استانسي بالحفله وعيشي حياتك

نوف مشت وخلت وسن لحالها

بينما وسن كانت تبكي

كان في شخص يراقبها … ويشوف الملاك يبكي

قرب منها وعطاها منديل وقال : انتي جايه تستانسين .. انسي البكا وتعالي معي

وسن كانت تتامل الجمال اللي قدامها .. وتتسال هذا بشر ولا ملاك

طويل ومعضل وسماره برازيلي وعيونه عسلي فاتح وحواجبه المرسومه وخشمه سله سيف
وعنده غمازه وحده محفوره بخده اليمين وشفايفه توت

وسن ارتبكت وماعرفت وش ترد عليه نزلت راسها في الارض
هو ابتسم وبانت غمازته :شكلك جايه غلط في الحفله
وسن بنعومه : انا جيت الحفله على اساس انها حفله بنات ولما جيت هنا انصدمت
…..: عادي اعتبريها تجربه وماراح تخسرين معاك معاذ وانتي ياملاك اش اسمك
وسن بحيا: وسن
معاذ: ملامحك مو سعوديه
وسن:اجدادنا اتراك وانا الوحيده اللي طالعه عليهم
معاذ:تبيني اوصلك البيت ومنهاا اعرف بيت اهلك واخطبك
وسن ووجهها حمر وبكل حيا :اووكي

وركبت معه البنتلي البيضا اللي مفتووحه من فوق
ومشت السياره …وشغل اغنيه my hetd will go on اغنيه رومنسيه
وشعرها اللي كانه خصل من الذهب اصبح يتطاير في الهواء

وهو يطالع فيها بنظرة اعجاب .. وهي تستحي وتاطلع تحت
وفجأة وبدون سابق انذار !!!!!

………………………………………….. ……………………………………

[color="rgb(46, 139, 87)"]………………………………………….. …………………………

وفجأأه وبدون سابق انذار !!

وسن تصارخ معااااااااااذ انتبه قدامك

في شاحنه قدامنا يا معاذ

معاذ ماعرف وشلون يتصرف ولف بقووة
وتقلبت فيهم السياره

………………………………………….. …………………………………

رنين وهي بالسياره كان تفكيرها مشغوول باحمد

وكانت حييل متضايقه بسبب اللي سوته مع احمد

هي تحبه لكن ماتقدر تغفر له اللي سواه فيها … كبرياءها مايسمح لها

مستحيل تنسى ذاك اليوم ….. لما كانو بلندن … مستحيل تنسى شكل احمد وبحظنه

ذيك البريطانه الشقراء كانو يتبادلون نظرات الحب وكانت تسمعه وهو يغازلها

وبعد هذا كله .. بكل وقاحهه يقول انا اسف !! يحسب انه اذا اعتذر بسامحه بكل سهوله

لا مستحيييييل

نزلت الدموع من رنين … وسال الكحل على خدها

مسحت دمعتها وقالت : انا لازم اصير قوية
………………………………………….. …………………………………..

في بيت ابو وسيم

ام وسيم تكلم وريف : اختك وسن تاخرت ! الله يستر هع

وريف تبي ترقع لاختها : هي هي قالت لي انها بتنام عند صديقتها نوف لليله

ام وسيم : ايه اشوى … والله اني كنت خايفه عليها مو من عادتها تسهر بررا

انزين انا رايحه غرفتي بنام تبين شي يا حبيبتي ؟

وريف : لا سلامتك يمه

وريف راحت ركض غرفتها … خذت جوالها واتصلت على وسن

: ان الهاتف المطلوب مغلق الرجاء الاتصال في وقت لاحق

وريف : يوووووه مو وقته تقفل جوالها اووف .. اللحين شسواة .!

ايييه بتصل بنووف وان شاله ترد

وريف اتصلت على نوف

وريف : الو

نوف : هلا وريف

وريف : اختي وسن عندج ؟!

نووف : اي عندي شنو تبين منها

وريف : قولي لها انها تاخرت حييل الساعه 2 مايصير جذي !

نووف : الحفله تنتهي الساعه 7 الصبح وقفلت السماعه بوجه وريف

وريف : الوو !!!!!؟ اللو؟ حيوانه قفلت الخط بوجههي
صج لاقالو
البيت بيت ابونا والقوم حاربونا

………………………………………….. ………………………………………….. ………..

في بيت ابو زياد

زينه وزينب كالعاده قاعدين يتضاربون ومسوين ازعاج بالبيت

ام ززياد : بس … ويهد …. خلاص وقفو هواش يا بنات خلوني اسمع اخوكم وش يبي يقولللي

زياد : يمه انا بوريك فيهم

ام زياد : خذ راحتك يا وليدي

زياد خذا العلاقه وشحط اخواته وصار يتشقلب عليهم … : يللا هش لا اشحطكم فيها مرره ثانيه هع هع
طلعو زينه وزينب

ام زياد : الله يعافيك ياوليدي كانك مريحني … اي شنو الموضوع اللي تبي تكلمني عنه

زياد : يمه ابيك تقنعين ابوي يسجل الشركه باسمي

ام زياد : شنو انت انجيت .؟؟ شلون تبي ابوك يسجل حلاله باسمك جذي بارده مبرده هااااه ؟!

زياد : الصراحه انا شايف ابوي قاعد يلعب بالحلال بها الصفقات الفاشله واخاف انه يضيعه

وفجاة دخل ابو زياد عليهم … ام زياد اختبصت .. زياد خاف و وجهه تقلب الوان

ابو زياد : اشوفها طالت وتشمخت هاه يا زياد

زياد ساكت و مو عارف شنو يرد على ابوه

ابو زياد : اشوفك ساكت .. ورا ماتعيد الكلام اللي توك قلته لامك وتقوللي اياه

زياد بلع ريقه وتشجع : ايه يبه انا ابيك تسجل الشركه باسمي … ولا وش حقه مخليني ادرس باحسن الجامعات مو عشان ادير الشركه ؟!

ابو زياد : تبي تتورثني وانا حي ؟! اطلع برا بيتي يالخسيسس

ام زياد صرخت : لا واللي يعافيك ..

ابو زياد عطا ام زياد كف وبكل عصبيه : انتي ماتعرفين تربين عيالج انت .. انتت

زياد : نعوذ من الشيطان يبه لا تقولها

ابو زياد : قلبي …قلبي

وطاح عليهم

………………………………………….. ………………………………………….. …….

تتوقعون اش صار على وسن ومعاذ ؟
ورنين بتسامح احمد ؟!
واش صار على ابو زيادد ؟!

يتبع في البارت القادم ..
[/color]

.……………………………………….. …………..

السيارة تقلبت في وسن ومعاذ … وصارت تدحرج

الى ان وقفت في خلاء ..

::

طلعت شمس الصباح …. ووسن قامت .. وحست بألم قوي حاوت انها تطلع من السياره .. لكن ماقدرت ..
كسرت القزاز حق دريشه السياره وزحفت الين ماطلعت من السياره ..

طلعت من السياره وهي مصابه بالكدمات والجروح ..
لكن !! تذكرت معاذ لسه بالسياره

رجعت للسياره…. وكسرت الزجاج حق الدريشه اللي بجهه معاذ بحصاة .. استجمعت كل قواها
حاولت تسحب معاذ باقوى ماعندها … صرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآه !! وسحبته << بنت رجال هع هع

حاولت تصحي معاذ وهي تناديه .. لكن مانفع

عطه كفوف لين لما صحا ..طراااخ طررااخ

وسن : الحمدللله انك بخير
معاذ : يعني كنتي خايفه علي

وسن اسستحت ووجها حمر : لايا غبي انا كان قصدي الحمدلله انك بخير وماصرت لحالي هعهع
معاذ ابتسم وظهرت غمازته الخقه : هاهاها .. انا عارف انك تخافين علي ..
وسن تبي تصرف معاذ : اللحين مو وقت الكلام هذا … انا حييل خايفه … ولا ادري حنا وين

معاذ : اي صح اللحين بتصل على خويي يجي ويفزع لي

معاذ حاول يتصل لكن !!!! للاسف ماكان فيه شبكه
معاذ : مافي شبكه عندي … حاولي انتي يمكن تطلع لك
وسن حاولت تتصل .. لكن حتى هي جوالها ما فيه شبكه

وسن ومعاذ بصوت واحد : يممممممممممممممممه وصارو يصيحون

وسن شافت شكل معاذ وهو يصيح وصارت ميييته ضحححك هههههههههههههههه
معاذ باستغراب : انتي انهبلتي .. اللحين حنا بمصيبه وانتي تضحكين

وسن وهي تضحك : عيب عليك تصيح … طالع شكلك ههههههه .. احسه مو لايق على ملامحك الرجوليه انك تصيح وتون مثل الحريم هههههههههه

معاذ : اقول اسكتي يالمرجوجه حنا بمصيبه وانتي تضحكين .. مافكرتي وش بيصير لك لو اهلك درو انك ضايعه هنا معي .. والله اني اخاف عليك

وسن وقفت ضحك وبخووف : انا مدري وشلون ركبت معك السياره .. كيف وافقت ؟! ليتني ماحضرت الحفله ولا شفتك .. حسبي الله عليج يانوف انتي السبب ..
ووسن صارت تصييح
معاذ : لازم نصير اقوياء في هالفتره .. يللا نمشي الين مانلقى محطه او بيت او اي شيء
يساعدننا في الوصول لبيوتنا سالمين غانمين

وسن : اووك .. يللا انا معاك

………………………………………….. ………………………………………….. ……..

هو هو هو تراني انطر الردود السنعة

لا تبخلون

غرام
غرام

مجكووووورة علا الروياة المميزه

امته تنزلين البارت الثاني ؟؟؟غرام

يوووه طولتي علينا متا تنزلين البارتت !

^

شوياات يالغلا

………………………………………….. …….

ام زياد و زياد والبنات

كلهم راحو المستشفى مع ابوزياد ….

ام زياد : حسبي الله عليك يا زيادووه ويهد .. ابوك طايح هني بسبتك

زينب و زينه يصيحوووووووووون وقاعدين يضربون نفسهم : يبهه ..يبه يالله انك تشفيه

زيااد معصب عطا خواته كفوف وشد شعورهن وتفل عليهم : اللي صار لاابوي قضاء وقدر

لحد يقووللي انه طايح بسبتي ..

ام زياد زادت حالتها وصارت تصيح ووتون : ااه يالققهر الزمن ماله صديق

فجأه طلع لهم الدكتور … وكلهم راحو عنده ويسالونه عن حاله ابو زياد

الدكتور : احنا عملنا اللي علينا والباقي على ربنا

ام زياد تصارخ : شنو مااااااااااااات اههه اههه هاهاها اهه

الدكتور : دنا ماقولتش انه مات دنتي بتتفاولي عليه هع

زياد : طيب ابوي وش صار عليه يادكتور

الدكتور : انا اسف بس الوالد حلتو صعبه جدا

زياد عصصب : انزين شنو فيه ابو تحشى

الدكتو : هو ! علامك كليتني بقشوري … الوالد ربنا يشفيه صار عندو شلل نصفي

كلهم بصوت واحد : شنوووووو!

ام زياد ماقدرت تتحمل الصدمه وطاحت عليهم ..

البنات يصيحون : يمه .. وينادون يادكتوره تعالي شوفي امي وش صار عليها

زياد حس انه السبب باللي صار وصار يصيح ودموعه اربع اربع

الجوو انقلب حزن وهم وغم عند عائله ابوزياد

………………………………………….. ………………………………………….. …………

رنين كانت مستلقية على سريرها .. ماقدرت تنام ابدن كانت تفكر

وشلون تنتقم من احمد .. ااخ يالقهر

لازم تردها له .. لازم تشربه بنفس الكاس اللي شربت منها …

جوالها قاعد يرن .. شافت الرقم الا طلع احمد … حقرته اول مرره

وثاني مرره .. الين ما ملت من كثره اتصلاته رمت الجوال بقوه على الجدار وانكسر

قالت في نفسها : احسن هاي الساعه المباركه

وكملت تفكيرهاا

واخيرا !! لقت الفكره الجهنميه اللي راح تنتقم فيها من احمد

حست براحه بعد مالقت الفكره …. ونامت وهي كلها امل انها تنفذ خطتها بكره

………………………………………….. ………………………………………….. …….

في بيت ابو احمد اللي بفالنسيا

كان الجو يهببل .. والعائله كلها متجممعين بالحديقه مسوين باربيكيو الا احمد

اللي كان بالسعوديه يدير الحلال

ام احمد : يبو احمد في موضوع ببالي ودي افتحك فيك

ابو احمد : خير يام احمد .؟

ام احمد : ماتلاحظ ان ولدنا كبر .. وانا ودي افرح فيه قبل ماتغمض عيني عن هالدنيا

ابواحمد : اييه هالساعه المباركه في بنت ببالج تبينها لولدج

ام احمد : الصراحه .. انا اعرف ولدي والبنت اللي يبيها ..

ابو احمد : من البنيه اللي بتخطبينها لاحمد .؟
ام احمد : انا ملاحظه ان احمد يبي بنت اخوك رنين .. والصراحه البينه ماعليها قاصر

ابو احمد استانس : والله ولدج عنده ذوق طالع على امه هههه اللحين بكلم اخخوي واقوله بالسالفه

ابو احمد دق على اخوه : الو .. هلا ابو راني وشلونج عساج بخير ؟

ابو راني : هلا ابو احمد وشلون شركاتك عساها بخير

ابو احمد : ايه تسلم عليك
ابو راني : دووم يا قلبو
ابو احمد : يسلمووو حياتو

ابو احمد : ايه بغيت اقولك انا نبي رنين بنتك لولدنا احمد على سنه الله ورسوله

ابو راني : هايدي الساعه المباركه ياخوي .. خذ الموافقه من اللحين ..
وين بنلقى مثل احمد لبنتنا رنين هالله هالله يعلم اني اشلون فرحان
عاهالخبريه

ابو احمد : انزين الملكه بعد اسبوعين خبر بنتك
ابوراني : تكرم من هالعين ياخوي .. والله ولدك ماينرد

قفلووو السماعه وهم مبسوطين حيل …

………………………………………….. ………………………………………….. …..

ابو راني راح لمرته يبشرها

ام راني : كللللللوش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله كللللللللللللوش ويامعيريس عين الله ترا والقمر والنجوم

ابو راني ميت ضحك : هههههههههههههههههه بس يامره فضحتينا

ام راني : وشسوي والله من الفرحه .. والله احسن خبر سمعته هالاسبوع

ابوراني : روحي بشري رنين .. اكيد بتستانس

ام راني : اوككك حياتو

امم راني راحت رككض لبنتها تبي تبشرها .. وددخلت عليها الغرفه

رنين حبيبتي قومي ياني جايبتلك خبر بيطيرك من الفرحه
رنين فزت من نومها : ها يمه بشريني

ام راني : جالك عريس

رنين تقلب وجها وبان عليها الزعل : هاه .؟! صدج ؟!

ام راني : ولد عمك .. ايه .. احمد ماغيره تقدم لج

رنين تلخبطت مشاعرها بين الفرح والحزن …. الفرح لانها تحبه وهذا كان حلمها … والحزن

بسب اللي سواه فيها

ام راني : هو رنين علامج تخبصتي ؟! لايكون ماتبينه
رنين : ايه يمه ماابيه

ام راني : شنو … ترا ابوج عطا عمج الكلمه ووافق .. انتي عارفه ابوج لاقال الكلمه مستحيل يردها

رنين : وشلون يقرر عني .. هو اللي بيتزوج ولا انا ؟!

ام راني : بلا قلة ادب .. هو ابوج وادرا بمصلحتج

وطلعت ام راني من الغرفه وهي معصصبه

ورنين حاولت تمنع نفسها من الصياح لكن ماقدرت

حضنت مخدتها وصارت تبكي عليها

توقعاتكم ياحلويين ؟!

وش كانت خطة رنين ؟!
بتتزوج احمد ولا لا ؟

وشنو بيصير في زياد وامه ؟!!

غرامغرامغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.