تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وضعها القدر في طريقي

وضعها القدر في طريقي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اخباركم …؟

هـــذي اول قصــــه اكتبها وان شاء الله تعجبكم

للكاتبه >>بنت كوووول<<

حنزل الجزء الاول اذا شفت في تفاعل راح اكمل غرام

&*&لــو كل من حولك جفوك ولطيبتك ما قدروك اذكر حبيب ما نساك وانسى جميع اللي نسوك &*&

كانت تجري وهي مو عارفه وين بتروح كانت تجري وهي خايف في الحارات المظلمه ودموعها لم تفارق عينها تبي تهرب تبعد عن هذا العالم المخيف وفجاه ظهر في وجهها نور قوي وبعدها فقده الوعي

&*& من جها ثانيه &*&

كان محمد يسوق وهو ضايق صدره وفجاه طلعتله بنت من وسط الحاره ويصدمها ونزل ع طوول يشوف من هذا البنت وهل هيا ماتت ولا لا

نزل وشاف البنت ع الارض وتنزف اخذها بسرعه لمستشفى

وصحت ريم
##يارب انا وين ((جلست تتذكر الاحداث استوعبت انها في المستشفى)) مين الي جابني هنا وش صار بعد ما فقدت الوعي دخل عليها محمد
محمد: السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام
محمد : كيف صحتك ذلحين
ريم: الحمدالله …انا ايش جابني هنا مين الي جابني وش صار
محمد: ((حكالها القصه من اول ما صدمها ))
محمد: انت متذكره ليش كنتي طالعه في هذا الوقت …طيب تتذكري وين بيتك او اي شئ يوصلنا لاهلك
ريم ##ماراح ارجــع مستحيل اقوله عشان يرجعني لالا##
ريم: انا ما اتذكر ولاشئ ولاشئ
محمد : طيب
وطلع

>>>>>هذا جزء بسيييييط بشوووف ردودكم اذا في متابعين راح اكتب اجزاء كبيرررره <<<<

بنت كول وربي مره جنان كملي القصه والله يعطيك الف عافيه يسلموووووو متابعه لكى

’‘

بسـم الله

يعطيك العــافيه
موفقــه إن شــاء الله

’‘

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيمـــه8 غرام
’‘

بسـم الله

يعطيك العــافيه
موفقــه إن شــاء الله

’‘

[frame="5 60"]والله روايتك رائعة بين من الحدت اولى وارجوك كمليها بسرعة علشان تلقين زوار بعدد كبير ارجوك كمليها واتمنا لكي توفيق[/frame]

,‘

هـلا وغـلا
الله يعطيك العافيه
موفقه ان شاء الله

🙁 بس مرآآآآ قصير البارت

‘,

الجـــزء الثانــــــي …..غرام

محمد كان طالع من غرفت ريم ومتوجه لمكتب ابــوهـ …."
محمد: السلااااام عليكم
ابو محمد كان مستغرق في الاوراق الي قدامه واول ما دخل ولــده رفع راســه وابتسم بس شاف نظره الحزن بوجه ولــده
ابو محمد: هــىا يامحمد بشر قدرت تعرف منها شئ
محمد : مع الاسف فاقــدهـ الذاكرهـ
>>>((كان الصمت عام الغرفه ))<<<
تكلم محمد: مافي غير نبلغ الشرطــه يدورن عن اهلها
ابو محمد : والله حاس ان الموضوع في شئ
محمد: يعني وش تقصد يا يبه
ابو محمد: طلعت البنت اخر الليل في ذي الحارات الموضوع فيه شئ انا متاكــد
محمد: والله مدري وش اقولك يا يبه بس الي علينا بنسويه

طلع محمد من مكتب ابوهـ متوجه لمكتبه
جلس ع الكرسي ورجع راسه لوراء وهو يفكر بهذي البنت …
اانفتح الباب بقووووه ودخـــل
خـــآلــد:ســـــــــــــــــلآلآلآلآم يا اخي العزيز
محمدوهو عاقد حواجبه : وعليكم وش عندكـ
خـآلد:لالالا افاا وش فيه اخوووي
محمد: والله ضايق صدري وفي موضوع محيرني
خــآلد جلس ع الكرسي :خير اخوي يمكن الحل عندي ((قالها وهو يضرب ع صدره ))
>>((محمد قاله القــصه كلها ))<<
خـآلد: طيب ما فكرت اذا طلعت من عندنا وين بتسكن ؟
محمد:قلت لك بلغت الشرطه وهم يدورن عن اهلها
خـآلد: ادري ..بس انت تتوقـع انهم بيلقون اهلها بيومين اكيد السالفه بطووول والبنت كلها يومين وبتطلع من عنــدنــآ …
محمد: طييب وش اسوي احطهـآ بشقه آممم لالالا صعبه عندكـ حل
خــآلد ابتسم وقال: في بيتنا اكيد الوالد والوالده وخواتي ماراح يرفضون وهي مجرد وقت بتظل عندنــآ
محمد:بس قبل بشاور اهلي واذا مارفضوا بشوف البنت
خــآلد : اكيييد خواتي بيحبوونهـآ ويتاقلموون معها
محمد: يصير خييير بس انت روح مكتبك شوف مرضاك لا يجي ابووي ويزفناا
خــآلد: هههههههآآي وانت الصادق يالله فمان الله

##لحــظــآت تعريف ##
عائله ابو محمد :..
حمد الابو (يمكلك مستشفى هو واخوه شركاء فيها )
نـورهـ الام(انسانه طيبه بس قويه ربت منزل )
محمد(عمرهـ 28 سنه يشتغل في مستشفى مـع ابــوه وعمــه)
خــآلد(24 سنه يشتغل في مستشفى ابوه وعمه)
اروى و رؤى (تووام عمرهم 18 سنه رجعه وحقين ونااسه )
************************************************** *******
عائله ابو فـــهد
نــآصر (شريك مع اخوه في المستشفى )
فــهد(عمره 23 سنه يدرس في الجامعه )
سمر (عمرها 22 جالسه في البيت ولا شغل ولا مشغله )
نورة (عمرها 18 سنه طيبه وتحب النــآس )

للمعومه عندهم اخو من الام اسمه فيصل 28 سنه يجي نادرا عندهم

************************************************** ******
وللمعومه عمر ريم 18 سنه
************************************************** ********
&*&في بيت ابو محمد&*&
بعد الغداء كان الكل متواجد بالصاله
خــآلد: محمد هذا وقته يالله قولهم
الام: خير يا ولدي وش فيه
الكل كان يطالع محمد
محمد: والله يايمه بشورك بشغله ومدري وش اسوي
((قالها القصه كلها وقالها بعد انه بيجيبها تسكن هنا ))
التوام : ياااسلااام بتجي وحده تونسنا كم عمرها محمد
محمد: تقريبنا بعمركم
الام : والله ما ادري وش اقولك ياولدي بس البنت مالها غيرنــآ
((تنهدت وقالت)) يصير خير يا ولدي

*&* اليوم الثاني *&*

بالمستشفى

ريم## يارب انا وش بيصير فيني وين بروح اذا طلعت من هنا كيف بتصير حيااتي وش راح اسوي
حياتي كلها خووف في خووف متى راح يجي ذا اليوم الي ارتااح فيه ..آآآآهـ

دخل عليها محمد وابتسامه في وجهه

محمد : السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام
محمد: كيفك اليوم
ريم: بخير
جالس محمد في الكرسي : وقلها كل شئ
ريم تغير وجهها لما قال الشرطه بيدورون عن اهلها
محمد: ها وش رايك
ريم : مــدري
محمد: فكري ع راحتك وماراح نجبرك ع شئ
طلع محمد

ريم ##ياربي لازم اهرب من هنا اذا لقوا الشرطه اهلي اكييد بيرجعون لهم لالالا لازم اتصرف
بس اذا هربت وين بروح آآممم احسن شئ اروح بيتهم ولمــأ احدد مكااان اروحله بهررب
منها اقدر اكل واشرب كم يوم وانام في مكان

اليوم الثاني وقت خروج ريم
دخلت عليها حرمه ومعها بنتين يشبهوون بعض منو ذولي

الحرمه: ياهل بابنيتي احنىا اهل محمد جينا نطلعك من هني
ريم##مين محمد ليكون يقصدون الي يجيني ااهاا##
الحرمه : يابنيتي انا ام محمد وذولي خواته توام (وتاشر عليهم) هذي اروى وهذي رؤى
ابتسمو البنات
رؤى : طيب انتي وش اسمك
اروى : هبله انت فاقده الذاكره تسالينها عن اسمها
رؤى : طيب ليش ما نسميها احنىا عشان نعرف نناديها
اروى : ايه صح بس وش نسميها
ام محمد: يابنتي وش تبينا نناديك
ريم :…………
ام محمد: يابنتي لازم نلقالك اسم عشان نناديك فيه
ريم:..رر…يــ ــم
ام محمد :زين ريم ولايق عليك ..اروى شوفي اخوك محمد ليش تاخر
اروى : يؤيؤ الشحن حقي خلص رؤى عطيني جوالك
رؤى: يووه شكلي بعد انا نسيته بسياره
اروى: خلااااص بطلع اشووفه
طلعت اروى وراحت مكتب اخوها محمد مالقته وراحت مكتب اخوها خالد يمكن تلاقاه هناك
وهي في طريقها
هذا مو ولد عمي فــهد وش جابه هني

فهد##هذي اكيد اروى بس وش جايبها المستشفى ## راح لها
فــهد: السلاام عليكم
اروى : وعليكم السلام
فــهد: وش هل صدقه الحلوه
اروى ابتسمت
فهد: كيفك كيف حال خالتي ام محمد
اروى : بخير
اروى وفهـد (في نفس الوقت):وش جايبك هني ؟
فهد واروى :ههههههههههههههههه
فهد: لا بس اشتقت لخلوود قلت اروح واشوفه
اروى: طيب عن اذنك بروح مكتب خالد
فــهد: الله يحيك

وكلنا كمل طريقه
فهد##يااااه وش حلوها هل بنيه احبهــآ ياناااس ##
**********************
اروى##ااااهـ يا فهد بس لو تدري بحبي ##

دخلت اروى مكتب خالد
اروى : وين محمد
خالد:الناس تسلم بالاول
اروى:سلااام ..بس انا مستعجله وين محمد امي تبيه
دقائق ادق عليه
خالـد: سلاام
محمد: وعلليكم
خالد: يامعود وينك امي تبيك
محمد :انا عندها بالغرفه
خالد طالع اروى بنص عين
خالد: طيب يالله فمان الله

خالد: محمد عند امي
اروى: شكلي يوم طلعت هو دخل يالله باااي
خالد: بااي
***********************************
محمد : يالللله خلصتووا
ام محمد: ياللله ياوليدي
طلعووا كلهم من المستشفى متوجهين للبيت
*************************************

××××××××××××××××××××××××××××××

هــذا جزء بسيط نزلته عشاان مضغوطه مــره
عشان رمضاان والعيد ع الابوااب
بس ان شاء الله راح انزل كل يوم قد ما اقدر

سلام عليكم
تسلم ايدج على الرواية الروووووووووووعة
وصفي لنا شكل ريم ما اعرف بدون وصف خخخ^^
الموهيم ننتظر البارت

تسلم يديك حبيبتي ويعطيك العافية

اقتباس:
3 / إغلآق الموآضيع :
تُغلق الروآية في حآل طلب صآحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجآوزآت في االردود

يُــــــغـــــلــــق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.