تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وش ذنب عيني تذرف الدمع تبغيك ؟ و وش ذنب قلبي تفطر يحترك ؟ / بقلمي

وش ذنب عيني تذرف الدمع تبغيك ؟ و وش ذنب قلبي تفطر يحترك ؟ / بقلمي 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم
وش ذنب عيني تذرف ♥
الدمع تبغيك وش ذنب قلبي تفطر يحتريك
هذي روايتي الاولى واتمنى انها تعجبكم
واتمنى ان مايتم نقلها الا ان تكتمل ويتم تدوين اسم الكاتبه / عطر البداوهـ
وبتكون البارتات يوم الخميس
وان غبت ارجوكم اعذروني لاني اذا غبت عذري معي
واخليكم اللحين مع الروايه ..
في حي قديم شبه مهجور في حآره قديمه يرثى لها الزمن وبالتحديد في بيت صغير يكاد ان يكفيهم
وهنا نحكي لكم مابداخله …

: اوووف ياللله صباح خير اللحين هذي ساعه على ماتقووم ..هيه يلااا قوووومي تراني تعبت من ساااعه وانا اصحيك وانتي قاعده يلا قومي تأخرنا يلا قوومي روحي بيعي بالبسطه حقتك ذي يلاا انا بروح اجهز الفطور لامي خليني اجي اشوفك قمتي وترى ابوي اذا جا ياويلك منه بسررعه
:اووووه زين زين بل كليتيني بقشوري مابقيتي لي شي اروح فيه للبسطه حشى
وجدان : يلاا
وقامت ابرار غصبا عنها لانها اذا ماقامت عارفه بتلقى تهزيئه من اختها الكبيره وجدان
نوصف لكم
ابرار / عيونها وسيعه ناعسه بيضا وشفايفها ورديه وعيونها رمادي غامق فيها ابريق يحكي عنه التاريخ مليانه شوي بس جسمها رووووعه وخدودها ورديه
وجدان/ عيونها كبيره عسلي ماارره روعه فيها ابريق ورموشها ماااره كثيفه
نكمل
قامت ابرار الحمام وغسلت وجهها وخذت شور سريع ولبست عالسريع وخذت اغراضها ولبست البرقع وطالع عليها شي خيااال
ابرار راحت وفرشت البسطه وتبيع عسى تلقى شي تاكل امها واخواتها فيه لان اختها الكبيره تعتني بامها وامها ماترتاح الا مع وجدان وهي قاعده عالبسطه
تشوف الناس الرايحه والجايه والا تشوف حرمتين واقفات يطالعون فيها فطالعتهم ونظرت لهم نظره علامه استفهاام وبداخلها : خير وش يبون ذووول يطالعون كلوني بنظراتهم
شوي ويجونها قالت وحده منهم : اقول انتي هيه بكم هذا البخور المعفن
ابرار: لو سمحتي حسني الفاظك تبين تشترين حياك ماتبين باللي مايردك
تتكلم الثانيه خويتها : اقول هذي الفقيره مسكينه تبين فلوس؟؟ معليه اوكي كم تبين

ابرار : اقول انقلعي من هنا لاوريك نجوم القايله

قالت الاوى : هاهاهاهاها ضحكتيني اقول انتي شكلك بزر ماتعرفين من احنا هه يلا يلا بنروح ماقدر اتحمل اكثر ريحتها خياااس
هنا ولعت ابرار وقامت : هيييه انتي وياها وش حاسبين انفسكم والله ماتسوون جزمتي انتي وهي انقلعي من ها قبل لا مد يدي
قالت وحده منهم : لاااااه وطلع لها لسان بنت الفقر يلا يلا نروح قبل لانصير خياس مثلها
ابرار : باللي مايردكم انشاء الله رؤوحه بلا رده
وراحو وهي تلعن وتسبهم بداخلها وش جابهم ذول هنا اووف وكملت شغل ها
وفي بيتهم وجدان : يمه ملل نفسي اطلع من الكأبه
ام زياد : معليه يابنتي تحملي لين الله يفرجها يابنتي تحملي

وجدان: وين راح حلالنا اللي قبل يايمه وين رااح وهي تبكي: يمه اااااه لاحنا مثل الناس عايشين طول عمرنا بالظلمه
ام زياد بدموع: خلاص يابنتي خلاص
وجدان: امس زياد قال لي رفيقه عازمه عالمزرعه حقتهم وقاله جيب الاهل معك وش رايك يايمه نروح ؟
ام زياد: معليه يمه انشاء المغرب رايحين ان شاء الله وابوك الله يهداه مايجينا الا بنص الليل

وجدان : اه يمه خلاص لاتذكريني بابوي وهالسم اللي يشربه واذا جانا مايجي وهو واعي حتى اسماء نا مايعرفها خليها مستوره بس ..~
شوي وتدخل ابرار وضغطها ففللللل اللي يتكلم معها بتنفجرفيه
وجدان: يلا روحي بدلي ملابسك وخذي لك شور من بعد التعب عشا ن الغدا يلا
ابرار من دون نفس : مابي شي مالللللي نفسسسس تفهميين
وجدان تخرعت وفوق راسها اكبر علامه استفهام:بسم الله الرحمن الرحيم لاعطيني كف وشرايك ؟؟ الله يهديك بس وراحت
ووقفت : على فكره ترى المغرب رايححيين مزرعه واحد عازم زيوود وقاله جيب الاهل وراحت
….
وفي قصر كبير
تتكلم بالجوال
:ههههه لالا تعبنا اليوم بنروح نتغدى برا وشرايك؟؟
:ههههه اووكي..اقول الريموو
الريم: هلا عنونها امري تدللي انتي ياحلى دانه
دانه : لالا ماقدر انا احرجتيييني مااره مااقدر على هالحكي انا
الريم: اقول لاتصدقين بس هع هع
دانه: هع هع لابصدق
الريم : يلا اخلصي وراي نومه لان تروك قال بنروح المزرعه عازم نااس الله يعيييين
دانه: اممم طيب نسيتيني وش كنت بقوول الموهييم خلااص اخليك اللحين ماماتي تنااديني
الريم :اوكي باااااااااايوو
دانه : باااايوو
رمت السرير عالجوال وهي تغني وراحت عند التسريحه وتطبل طبل تحدت موضي وهي تقول : اييييييووواا عاااشو ايووه اررررقص ارررقص لاتوقف
ايووا عااااش عاااش عااااا……..
انفتح الباب<<
:ماشاء الله ماشاء الله كملي كملي يلا برقص والله يعينك عاد اذا ماوقفت هع هع
الريم: طيب ترووكي حبيبي فديييته ياناس احبه انا صح؟؟
تركي: اخلصي وش تبييييين عند المصالح اكون حبيبكم انا بس
الريم : ماشاء الله على اخووي ذكي تفووو تفووو خمسه وخميسه
تركي وهو يمسح وجهه : اقول وجهي ككله من تفالك اخلصي الله يقرفك
الريم: ايوه يلا تروك مو انت قلت المغرب بنروح المزرعه ؟؟
تركي: اييه
طيب تكفى خلاص انا بعدين برووح مع دانووه حبيبه ألبي بتغدى براا
تركي: وشو وشو وشو وشو؟
الريم: تكفىىى
تركي وهو موافق بس يبي يذلها شووي : عييدي؟ ماافي طلعه من هالبيييييت ان شفتك طالعه ترا مو باحسن لك فااهمه؟
الريم شووي تبكي :خلاص مابي اروح شكرا
تركي راح عندها وحضنها: لالا حبيبتي الريمو وانا اقدر اقولها لا
الريم: جد؟؟
تنركي : عم.
الريم عللىىى طوول عالتسريحه وتطبل وتركي يرقص
وجا وقت الطلعه للمزرعه .
كلهم راحو وخذو اشياء وطبعا البنات مايرووحون وايديهم فاااضيه وكانو الخوات ؟
الريم … ريماااس … ريما
نزلو السوبر ماركت واشترو من كل شيي كرتوون لزوم السهره
تركي: بل مايشبعون هالبناات

وفي الحاره ..
:يمه يلا جاهزين
ام زياد :يلا حبيبتي راحو واشترو اشيااء خففيفه مو كثيره
وجدان: ومن متى ا . سكتت ماتبي تجرح امها زياده اللي صارت عيونها تلمع
وجدان : يمه اسفه مو قصدي
ام زياد : لالا حبيبتي عادي
..
وبالمزرعه
كانت عايله تركي قاعده الا ولمح زياد من بعيد ولووح لهه :: زيااااااااااد تعاااااااااااااال هنااااااااا
زيااد شافه ولو ح بيده: طييب
وراحو
تركي: ودي الاهل هنااك
زيااد لاهله : روحو هنااك عند الحريم
تركي: حياا الله من جانا
زيااد : الله يخليك ويبقيك لعنين ترجيك
تركي : شوي شوي علي ماقدر انا على هالدعوه
وكملو سوالف
اما عند البنات
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك دااانوه
الا بنات ايش اسمكم؟
وجدان: اسفين ماعرفناكم من البدايه
ريمااس بغرور: لالا مافي عارفين انك بنت فقر
الريم طالعت ريماس بنظره : ريمااس وش هالكلام
وجدان : عن اذنكم بروح الحمام
وراحت
وقامت ابرار: انا بروح عند امي باي
ريمااس: روحه بلا رده
..
وبالحمام تتبكي تبكي هي مااره حساااسه
تركي وهو كان رايح يجيب الاغراض الا سمع صوت بكى
راح صوب الحمام وظل ساكت وكان هناك ظلمه
نزلت من الحمام وهي تشهق: اه.. هو شاف ملاااااك نازله من الحمااام تنح فيها وهي مو منتبهه
ذااااااااااب عيونها وهي تبكي روووووووووعه وشاف خدودها الحمرا
بدون مايحس بنفسه: راح عندها ومسك ذقنها ورفعه : على ايش تبكين حد ضايقك
وجدان : وخرت يده : وخر عني لو سمحت ولاتتجرا تلمسني وانت ماتعرفني فاهم ولالا ؟
تركي انتبه لنفسه : اسف … اسف ..~
وجدان راحت وقعدت على المرجيحه وهيي تتأرجح وتفكر قد ايش تجرحها هالكلمه وهي ( بنت الفقر )
وقامت بعد مامسحت دموعها وعدلت نفسها للبنات
راحت عند البنات والبنات قالو يبون يلعبون هي قالت تبي تغير جو وقامت معهم ولعبت ووو كانت تركض من قلب تفرغ شحنات الهم اللي فيها ووو فجأه ضربت في وااحد وطاااحت
: بسم الله عليك صار لك شي
وجدان : توخر يده ومن قوه الضربه تحس عظامها تكسروو
وراحت وهي بالـ يالله تمشي
وكملو البنات لعبهم ماعدا ريماس ووجدان وجدان قعدت عالمرجيحه وتفكر والجو كاااان روووووعه
اما ريماس كالعاده تكلم البوووي فرييند ..
ريماس : هههههه فديتك والله
: اشتقتلك تصدقين متى اشوفك ؟؟
ريماس: معليه تحمل وبكره اشوفك خللوودي
خالد: طيب بس بندور بالسيااره
ريماس :لالا
خالد : الا ياقلبي بس خمس دقايق اشوف فيه وجهك الحلوو
ريمااس : طيب فديتك بااااي اشووفك بكرااا
خالد: طيب
ريمااس :باااي
خالد: لحضه لحضه
ريماس: هلاا .؟
خالد : ابي بووسه
ريمااس : غاالي والطلب رخيص امواااااااااااااااه
خالد : يلا بااي
سكر خالد وكان عنده الشباب قال
خالد : شبااااب عندي لكم صيده ولااا ااااارروووووع
: وانت عمرك ماتجيب شي خااييس
خالد في نفسه : هين والله لاتشوفي ياريمااسوه هين

….
ياترى
وين راح حلالهم ؟؟
وهل تركي حب وجدان ام اعجب فيها ام لاا ؟؟
ومن اللي دعمت فيه وجداان ؟ ..؟؟~
ووش ناوي عليه خالد ؟؟~
جاوبو وقولو رايكم بالبارت ان عجبكم بكمل ان شاء الله


:
:

ماشاء الله اسلوبك روعه بالروايه …

إلى الامام ان شاء الله من متابعينك انا …

توقعاتي ::

حلالهم ضاع او احد نصب عليهم ….

عشان كيذ ا الاب يسكر..

انا ابي اقول اعجب فيها بس لمن مسكها وقال لها وش فييك تبكي لا شعوريا يمكن تعلق فييها …هذا اللي عندي ….

بإنتظار الجديد حبوبه

يسلموووعلى الروايه…

:
:
:

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

الباارت الثااني

خالد : شبااااب عندي لكم صيده ولااا ااااارروووووع

: وانت عمرك ماتجيب شي خااييس

خالد في نفسه : هين والله لاتشوفي ياريمااسوه هين

اما عند ريمااس ..

اووووف اللحين هذا وش يفكنا منه الهم طوولك يارووح مصدقك عمره بزيااده اووف مدري وش هالحظ اللي معي يوم لقيت واحد مثل خويلد

اما عند وجداان .

يالله انا ابي اعرف من غنى ودلع وغنج لفقر ؟؟ ووويين رااح حلالنا ابي افهم

الا وش قصته ذاك اللي مدري شسمه كل مايصير لي شي الاقيه جني بسم الله لا يكون هذا رفيق زيياد ؟الموهيم ماعلي منه

اووف

اما عند تركي .

يالله ليش افكر فيها ؟؟

معقووله حبيتهاا ؟؟

لالا بس اعجااب انا مااحبها

الا ويجيه زيااد :هييه يالاخوو اللي ماخذ عقلك يتهنى به
تركي بدون مايتنبه : امييييين
زياد : يعني فييه ؟ تخبى علي يااترييك هذي اخرتهاا

تركي : من صدقك انت اقول تقلع بس

زياد : افاااااا

تركي : افااايين بعد

زيااد ثلاث افااااات

تركي : اووووهوووو هوووف

زيااد : شوي شوي ياابووو

تركي : اقوول زيااد خلنا نروح عند المسبح شووي ؟
زيااد : يلاا

وكاان المسبح عمييييييق يعني اللي مايعرف يسبح اللع يعينه

شافو شي اسود مثل العبايه فوووق يطفي

زياد قال : انا بروح اجيب لنا مااي عااد لازم حق التعب

تركي يبيه يروح بخوف: طيب طيب

ومن اول ماراح :نط بالمسبح لقى وحده قالفي نفسه : هذي اللي شفتها لالا الاا هيي وررراااح ينقذها وي راحت بدون ماحد يدي عن الموضوووع
وقعدت عند الحريم متضااايقه من هالرحله بنفسها: اوووووف كررييه ذاك مدري وش اسمه اوف اكررهه

وخلصت الرحله بسلااااام وبالقصر ….

كان يمشي بهيبته لجناحه

ووقفه صوت امه : وليدي تعال اقعد معااي

تركي: طيب

وراح بحضن امه :امري يالغااليه

ام تركي: يااوليدي انت صار عمرك 26 وللحين ماتزوجت ياولدي خذ بنت عمك احنا حاجزينها لك من يوووم كنت صغير .

تركي : يمه سكري السالفه ولاعاد تعيدينهاا وانا ان بغيت اتزوج بتزووج بمزاااجي

ام تركي : الله يهديك ياوليدي الله يهدييك

ورااح لغرفته: اوووف يعني غصب كل شي غصب ماراح اتزوجها لو على جثتي

وكمل: وابوي وش يفهمه اللحيين يالله مالي الا اني افهمه الساالفه وبكرره
واقووله

..
اما بالحاره

قعدت تفكر وهي تفكر احد سحب شعرها الاسود الطووويل
: اااااااااااااااااااايي يبه فكني يبه ااي حراام عليك يبه حررام اي اي
وتبكي

ابوزياد: وش افكك وين الحبه يلا بسررعه حطي العشااء ومعه الحبه وان ماجبتي مو احسن لك

……..

هذا باارت مع ان المشاهداااااات 100 والردود 2 بصص

واذاا رديتو بحط باااارت اطوووول

ادري انه قصيير

واذا ماشفت بضطر اوقفهااا

بدايه مشجعه
اتوقع اللي سرق حلال ابو زياد هوابو تركي
يعطيك العافيه

يسلموووووووووو

بدايه مشوقه

انا اتوقع ان تركي بياخذ وجدان

وخالد والله مدري مين هو بس ناوي نيه شينه على ريماس

حلالهم وين راح ؟؟؟؟ مدري

بإنتظار البارت الجاي

تقبلي مروري

تحياتي

لاااااااااااااااااااااااا بلييييز كمليهااااا مرررره روووعهه

تسلمين ع البااااارتت ونتتظرك

دمعه بعير :يسلموو حبي عالرد والتشجيع والله يعافيك ويبقيك

المــــاس :الله يسلمك قلبوووو
من كل شر
اشتقتلك مووت:انتي الروعه قلبوو بكملها لعيونكم

واوالبآرت جنآن
ننطرالتكملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.