تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وحيدة بدنيتي يا فكر وش النهاية ! / بقلمي

وحيدة بدنيتي يا فكر وش النهاية ! / بقلمي 2024.

وحيــــده بدنيتي يافكر وش النهايه ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم..

هذه روايتي بدأت بكتابتها 2581430هــ

وعمري 16..ولا اعلم متى سأنهي هذه الروايه..

وللمعلوميه..هذه الروايه تستند على احداث واجزاء حقيقه من حياتي او من حياه اشخاص اعرفهم..

..

مميزه ومالي شبه..

نبدأ..

تعريف ببطله قصتي وبعائلتها..

سوسن..

سوسن فتاه تبلغ من العمر 16 عاما ..وزنها 55 يعني متعافيه لكنها تبي تنحف اكثر ..طولها متناسق مع

وزنها..شعرها طويل لتحت نص الظهر ومموج بني رووعه..تحب وتموت وتعشق اللون الوردي..وتهوى كتابه الشعر

والروايات ..لديها والد قاسي شوي وشوي بخيل على بناته يعني مايشوفون الفلوس إلا في العيد وبعض المناسبات

واحيانا مايدفع لهم إلا اخوها عبدالله ..وعمر ابوها تقريبا 45عام..

والدتها فهي طيبه ومضحيه وتثق في ابنتها سوسو وتعتمد عليها في امور اكبر من سنه ولها من العمر 41 عام ..

..لديها4 من الاخوان ..واكيد تحبهم خصوصا اصغرهم والذي يكبرها بسنه ……وهم (عبدالله 25عام..مجاهد21.. فهد19

عام..سيف17..)

لديها اختان مثل الورد ….وتموت فيهم لكن لا بد من الخلافات الاخويه بينهن…….وهن(جوري 14 عام.. هديل 12

عام..وبالطبع سوسن 16عام..)

نبذه قصيره عن حياة واشغال والدها..

والدها لديه كثير من المحلات والشركات وماعمرهم طلعوا معاه عشان يتمشون كل وقته شغل وسفر ..

من اجل ان يوفر لهم لقمة العيش وهو الان يبني لسوسن وامها واخوتها منزل كبير جديد كبير جدا…سوسن واخوتها

مايعرفوا عمهم كثير لانه دايم بالمستشفى…..

اخوالها تعرفهم اكيد وعندها 3 انكلز (ماعرفت اجمعهم)و6 خالات..الله يحفظهم …وكلهم متزوجين ماعدا وحده طيوبه قبل

الاخيره ………

اولاد خالها الكبير وسيمين ورومنسيين وكذالك بعض عيال خالاتها ..اما عيال الثاني فكلهم اصغر منها..

صديقاتها..

الروح بالروح..جنى,هتان,تالا..

..جنى حاجزه سوسن لاخوها بدر اللي اكبر من سوسن ب8 سنين …..يعني 24سنه..

..

>>>ماتحسي انك طوولتي هع هع تحمسوو وياي..يالله..

نبدأ القصه..

Brb

نبدأ القصه..
كانت سوسن مع جوري في الغرفه كل وحده ع سريرها ويسولفون:
سوسن:الحمدلله مابقي إلا شهرين وننقل بيتنا الجديد…
جوري:تكفين لا تذكريني احس اني بانفجر سوسو..
سوسن:لا تكفين مو الحين ابي انام…
جوري:هاهاها بايخه لو فيني انفجر ماراح انفجر إلا فوق سريرك عشان ماتنامي ابدا هاهاهاها ..
سوسن :عادي انتي انفجري ع سريري وموتي وانا راح انام ع سريرك هاهاهاهاي…
جوري:وراح تقدري ع فراقي اهئ اهئ ..
سوسن:لا تبكي لا بأس طهورا انشاء الله ..
جوري : اقول اموت, تدعي لي ..هاي وين رحتي البيت الجديد والا وصلتي غرفتك…
سوسن:تصدقين اني احس اني ماراح اسكن البيت الجديد .!!!
جوري:عادي موتي عشان اخذ ملابسك واحذيتك وغرفتك ..واااو فكره ..هاهاها..
سوسن:لا انا اتكلم من جد احس اني راح افقد شئ او بيصير لي شئ او لاي احد..
جوري : اتعوذي بالله من ابليس انشاء الله نسكن البيت الجديد ونحنا سوا كلنا وبصحه ..
سوسن:احس الوقت بيطول حتى نسكن البيت الجديد..
جوري :يالله هانت مابقي إلا شهر وكم اسبوع ونسكنه انشاء الله ….
سوسن :انشاء الله ياليت..تصبحي على خير..
جوري :وانتي من اهله…
هديل داخله ومطيره الباب :هيه سوسه امي تقول دخلتي الإيدامات في الثلاجه؟؟؟
سوسن:اكيد دخلتها يا عسل..بعدين عمى في وجه اللي بتزوجك اسمي سوسن مو سوسه..
هديل :تصبحون ع خير انا بروح اتابع رايفين با**تر ..
سوسن جوري:وانتي من اهل الخير …لا تسهرين بكره ورانا شغل كثر الدنيا..
هديل:طيب طيب ..بصوت خافت ..في احلامكم اذا قمت..

….

اليوم الثاني ابوها فاجأهم بسالفه عمرهم ماتوقعوا ان ابوهم يصلحها من اجلهم ..وهم كانوا يطلبونها منه..
ابوهم:ياولد يابنت يا ام عبدالله تعالوا ابيكم بسالفه..
الكل مستغرب ويدعي ان تكون خير.
الكل:نعم !!
الاب:اجلسوا!!
ام عبدالله:هاه يابو عبدالله وش عندك؟؟
ابو عبدالله:انا قررت اننا الاسبوع الجاي نطلع جده كل العائله..
البنات:ياعمري من جد؟وتودونا ملاهي الشلال ؟؟ صحبتي تقو…..قاطعها فهد..
فهد:اخيرا لكن من وين لك بسياره تكفي عايلتك اللي متكونه من 9 انفار..
ابو عبدالله:ابشركم انا شريت سياره ع قدنا وبكره بتوصل..
البنات:ومتى الرحله انشاء الله..؟؟
ابو عبدالله:الاسبوع الجاي يوم الأربعاء الساعه 6 صباح ابيكم لا بسين العبايات..
ام عبدالله:هيه اخيرا فكيتنا من الحبسه ..الحمد لله..
ابو عبدالله:انا بادخل انام تصبحوا ع خير..
الكل: وانت من اهل الخير..

توقعووواا وش راح يصير بعديـــــــــن..!!
ابي حماس مالت عليكم غصون الجنه هع ..
..
brb

البنات من الفرحه قاموا يرقصوا رقص هبال في غرفتهم من الفرحه يعني مثل البنات اللي محبوسات وفجأه بيسافروا من جد فرحه…

عبدالله ومجاهد وفهد وسيف وامهم : غريبه وش صار؟؟

مجاهد:احمدي ربك يمه ان ابوي فكر يطلعكم انتي والبنات انتم دايما محبوسين لكن نحنا الشباب نتمشى مع الشباب..

سيف:اقول فهد بتطلع مع حمد (هذا اخو صاحب سيف وصاحب فهد)؟

فهد :أي ليش ؟؟

سيف :خلاص بطلع معك…

………..

سوسن :آآآآآآآه اخيرا ابوي رحمنا وبيسفرنا اخيرا..

هديل:يالله بنات اجلوا السواليف والاراء ..تعالوا نجهز اغراضنا ونرتب بيتنا ..

جوري:ليش مستعجله يمكن تموتين اليوم هاهاها..

هديل : بسم الله علي انشاء الله تموتي للابد..

جوري : ليش اللي يموتوا يرجعوا مره ثانيه!! والله عقل ..

سوسن:هييييييييه خلاص انتي وياها ترى مليت ..اسمعوا خلونا نجرد البيت ونرتبه ..

هديل:لازم ترتيب شوفيه نظيف ومرتب ..

جوري:ايوه وعفشنا جاهز للبيت الجديد يعني البيت صار خلاوي وش ننظف فيه؟؟

سوسن:يالذكيه انتي وياها نرتبه الحين عشان اذا رجعنا من السفر مايكون فيه غبار ويكون نظيف ….ونرتاح.
.
هديل وجوري طيـــــــــــــــــــــــــب..(بدون نفس)

………

في الليل دقت سوسن من جوالها الخاص اللي هو n93 على صحبتها جنى..لكن جوالها كان مقفل ..فاظطرت انها تدق ع البيت ودعت ربي مايرد عليها سعود او بدر.
سوسن:الو ..السلام عليكم ..ممكن جنى؟؟
((طبعا شوق تقول هاالاسئله بسرعه عشان ماتعطي اللي رد فرصه يتكلم يعني ع طول يعطيها جنى..))
ام جنى:هلا وعليكم السلام ..سوسن؟؟
سوسن:أي نعم كيفك ياخاله؟؟
ام جنى:الحمدلله ..وش فيك يابنيتي طايره بها الاسئله..؟؟
سوسن:معليش ياخاله لانني مستعجله و قلت عشان اذا رد واحد من اولادك بسرعه يعطيني جنى..
ام جنى:عفيه عليك يا سوسن….جنى ياجنى تعالي كلمي سوسن..
جنى:ياهلا وغلا بالحب الاول والاخير..
سوسن : الله الله على الدلع ..هلا فيك ياقمر الكون..
جنى:يابعد عمري فديتك والله..
سوسن:اقول بنتغزل كثير ..ترى ابيك بسالفه..
جنى:هاهاها شكلك مافهمتي .انا اتغزل فيك لان بدر قدامي في الصاله لكن شكله مو منتبه..
سوسن:حرام عليك ترى لزقتيني بالولد غصب عنه وهو عمره ماشافني ولا سمع صوتي ..كيف راح يحبني..؟؟
جنى:مولازم يشوفك لاني وصفتك له من زمان ..
سوسن:والوصف يكفي؟؟
جنى :لا مو كافي لكن انتي من وصفك انهبل عليك لكنه يتثيقل ..واذا تبيه يشوفك عادي بالشوفه انشاء الله..
سوسن:هيه انتي بتزوجيني غصب عني لا ومحدده فين بنتقابل …وفي المستقبل تبين تسمين عيالنا مستحيل ارضى بها الشي ..
جنى:له له يعني انتي ماتبين بدر ترى يموت ع طول ..واوعدك اني ماراح اسمي عيالك لكن انتي تزوجي بدر..
سوسن:هاهاهاها والله مره ضحكتيني ..خلاص قولي له بكره يخطبني هاهاهاها..
جنى: يالييييييييييييييييييييييييييييت..
سوسن:وتقول بعد ياليت ..قومي بسرعه لبسيه ثوبه وتعالوا بسرعه هاهاها..
جنى:بروح اكلمه ..والله لأكلمه واقول له كل كلمه قلتيها لي عناد فيك..
سوسن:والله نذله وش صلحت فيك عشان تعانديني الله يزوجك واحد احول اذا قلتي له كلمه من اللي قلته عنه..
جنى: عادي اصلا ماراح اتزوج..هاهاهاهاهاهاهاها..
سوسن:خلاص طيب باي باي..
جنى:آه ع الزعلان ..هاهاهاها باي ..تعال بدر بقول لك سالفه طوط طوط طوط ……
جنى قالت لاخوها السالفه وبدر انهبل وقال:اقول جنى ممكن تعيدي وصفها لي؟؟
جنى: وانت كل شوي تقول اوصفيها..ترى مو حلا..
بدر:يالله عاد انا ماقلت اوصفيها إلا اولة امس..
جنى:وهذا مو كافي؟؟
بدر:ابد ماراح يكفي..
جنى: آه ليت حبيبي يحبني كثر ماتحب سوسن!!
بدر:لا والله وعندك حبيب..؟؟
جنى:ليه عادي وش فيها ..؟؟
بدر:فيها شوي وشويات..
جنى:لا والله عليك حلال ونحنا حرام..ليه انت تحب شوق..
بدر:انا احبها وهي ماتدري اني احبها..
جنى:لا انا اقول لها انك تحبها….
بدراخيرا فهم ان جنى تحاول تغير سالفه الوصف:يالنذله تغيرين السالفه ….اقول اوصفيها بسرعه..
جنى: هاهاهاها توني ادري انك ذكي…
بدر:يالله بسرعه ..
جنى:اووف يالله نبدأ..الوجه حلو ماعرف اوصفه حواجبها حلوه ومرفوعه كانها منمصه لكنها مو منمصه يعني من عند ربي ..عيونها واسعه شوي وصافيه ولونها عسلي.وهي بيضاء على اصفرار روعه.خشمها زي السيف مو اخوها هاها ومن تحت مثلث موعاجبني وشعرهــ….قاطعها بدر:مو من حلاة خشمك..
جنى:لا تخليني اوقف..
بدر:لا لا كملي..
جنى:وشعرها مموج بني وطويل تحت نص ظهرها.حلو ماشاء الله متغذي وكثير..وجسمها متعافي ومتناسق لكنها غبيه عارف ليه ..؟؟
بدر:مااسمح لك لكن ليه؟؟
جنى:تقول تبي تنحف اكثر..واذا نحفت بتصير هيكل عظمي..
بدر:هي بنفس جسمك؟؟
جنى:لا انحف ..
بدر: قولي لها لا تنحف اخاف تموت..
جنى:لا تخاف هي بسبع ارواح..هاهاهاهاها..
بدر:ليش وش شايفتها قطو؟؟(قالها وهو معصب)
جنى: سوري سوري ماكان قصدي كذا..
بدر:طيب خلاص كملي الوصف..
جنى:خلاص انتهى الوصف..
بدر:لكن انتي ماوصفتي لي شكلها بالظبط..
جنى ناظرته بكل استحقار وحقد وقالت:هيه ترى مليت اقول وش رايك اجيب لك سبوره عشان اشرح لك !!!!!
بدر:هاها لا فهمتي قصدي غلط..(وانسحب من الصاله وهو يضحك)
جنى جلست تفكر في طريقه عشان بدر يشوف سوسن ..وافتكرت ان اخوها فيصل زواجه يوم الثلاثاء ..وافتكرت انها عزمت شلتها :سوسو وتالا وهتان..وبدأت الخطه..
جنى دقت على هتان ولقت تالا معاها ع الخط قالت كويس مره وحده.
جنى:سلام ريما جود كيفكم اخباركم..
تالا:تمام الحمدلله وينك والله لك وحشه..
هتان:اخبارك ياقمر ؟؟هاه جاهزه لزواج اخوك ..تشيكي عشان تنخطبين بسرعه..
جنى:كويس انكم لسى فاكرين ..وليش تبين انخطب ودك الفكه..اصلا ماراح اتزوج..
تالا وهتان: هاهااها ..
جنى:وش فيكم؟؟
تالا:اقول بكره والا بعده اول واحد بيجي يخطبك بتوافقين بسرعه وراح اذكرك انشاءالله..
جنى:طيب نشوف..اهم شي تعالوا المغرب ابيكم بشغله ياويلكم ؤتتاخرون والله لاذبحكم…
هتان:تبينا نتقهوى مع حراس الصاله؟؟
جنى:لا يالذكيه نحنا بنروح العصر وانا راح اكون هناك عندي خطه ع سوسن وبدر ابي اسويها لكن ماراح اقدر إلا بمساعدتكم..
تالا وهتان:حااااضر هاهاها..
……….

كلمــــــــــــــــي غلآإي متآبعه لك ~

بدآيه روعه ..

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.