هذي اول روايه لي اكتبها اتمنى تنال على اعجابكم …
جالسه بالحديقه تذكر اسوأ الاحداث يوم الحادث الشنيع اللي راحوا اهلها ضحايا بسبب السرعه ….حست بيد شخص ع عيونها ابتسمت تعرفها من ريحه عطرها ..
تهاني تبوس راسها : شفيك حبيبتي ماتبين غدا؟
مسحت دموعها: مو مشتهيه ..
تهاني وهي تتنهد: صدقيني بعض الناس ينتظرون جيتك عشان يقومون يتغدون..
ريماس ابتسمت لها…
دخلت الصاله وهي تعدل حجابها ولا إراديا قامت تدور الشخص اللي من ايام الطفوله وهي تحبه وهو يحبها ، واخيرا التقت العيون وسرحوا في عالم خاص هو وهي !
عايله الفارس
الجده ام نايف وابو نايف صاحب اكبر شركه في الخليج
نايف ابو فارس
تزوج فرنسيه وجاب منها ولد وهو فارس توفوا باسباب مجهوله
وملف التحقيق تسكر ضد مجهول !
فارس٢٨ سنه: شخص غامض لابعد الحدود مايحب يتكلم عن اللي بخاطره
يحب ريماس لدرجه الجنون من يوم هم صغار كانت ريماس تجي الشرقيه لمده ٣ شهور وتقعد بيت الجده لين تبدأ الدراسه ..
حمود ابو جاسم
حمود شخص متسلط يحب الفلوس وربى عياله ع كذا تزوج من بنت خالته سعاد اللي هي ام المصايب بالقصر ..
جاسم ٢٨:شخص فاشل في كل شي يحب يحيه الشي ع طول بدون اي جهد يشتغل في شركه العيله
نوره ٢٦: متزوجه من ولد خالتها الضابط شخصيتها مثل شخصيه امها …
محمد٢٠: يدرس بره في لندن ، شخصيه غير عنهم لانه تربى عند جدته بعد ماسفروا اهله امريكا وقعدوا ٦ سنوات ..
نور١٨: تدرس ثانوي تحب فارس بشكل جنون شخصيتها متقلبه..
عبدالعزيزابو فيصل
توفي بحادث هو جاي للشرقيه مع زوجته عبير وعياله فيصل وفهد وبنته ريماس هي اللي نجت من الحادث..
ريماس عمرها٢١ تدرس رياض اطفال لان كانت تحب الاطفال شخصيتها مرحه بس بعد ماتوفوا اهلها صارت جديه ..
خالد ابوريم
تزوج من اخت سعاد وطلقها اول الاشهر واكتشف انها حامل و اول ماولدت قطت بنتها عليه وربتها جدتها ..
ريم ١٧: بنت خلوقه جدا تحب عمتها تهاني وتناديها امي لان هي اللي ربتها ،تدرس اخر سنه ثانوي …
تهاني ٣٥ سنه
البنت الوحيده لاخوانها تزوجت من واحد بالغصب وتطلقت بعد سنه بعد عذاب، تحب ريم كثير لدرجه تعتبرها مثل بنتها واكثر ، ماتحب احد حزين ابدا …
جابر ٣٣
شخص مرح جدا بس بالشغل جدي يحب بنات اخوانه خصوصا ريم
سافر امريكا عشان ياخذ الدكتوراه ..
ام نايف وهي تساسر ابو نايف :شف اللي انا شفته ؟
ابو نايم يبتسم : ايه يا الغاليه وهذا المطلوب..
حمود وهوينادي ريماس : ريمااااس جبيلي مويه بارده بسرعه ..
ابو نايف ضرب العصى ع الارض : مو خدامه عندك تفهم وبعدين وين بناتك ليه مايخدمونك ؟
حمود انحرج : لا بس شفتها صاعده قلت تجيبلي قبل ماتصعد ..
ابو نايف وهو يوجهه العصى ع حمود : شف اياني وياك تامر ريماس والا ريم بشي ، تبي شي سوه بنفسك والا عيالك ومرتك يخدمونك …
فارس قام وهو يبتسم : عن اذنكم رايح اريح اشوي قبل الدوام ..
صعد فوق وتلاقى مع نور ..حاول يتعداها بس هي سوت نفسها بتطيح مسكها من يدها بقوه ورص عليها لين طلع اثر ع يدها …
فارس وهو معصب ويدفها ع الجدار:مره ثانيه انتبهي تفهمين !
دخل جناحه وقفل الباب انسدح ع السريروقعد يفكرشلون اوصل ريماس من غيرعمتي تهاني ..
دق جوال وكان المتصل الفهد عطاه بيزي ونام نوم عميق …
في الجناح اللي جنبه كانت فاتحه القران تقرا سوره البقره بصوت مسموع ع البلكونه ..كانت ماتدري انه الجناح اللي جنبها جناح حبيبها سمعت صوت تلفون البيت …
ريماس : نعم
…….:………..
ريماس: مين معي ؟
……:…………
سكرت السماعه واخذت لها غفوه الظهر…
عند حمود كان معصب انه ابوه فشله عند فارس دخلت سعاد الجناح وهي تضحك مع اختها ..
حمود وهو معصب : سكري الجوال وتعالي بسرعه
خافت سعاد وقفلت الجوال : نعم شفيك تصارخ !
حمود وهو يدور بالغرفه من القهر:اسمعي دوري لي خطه اخلي ابوي مايثق في فارس الزفت ..
سعاد وهي تضحك : خليك مروق عندي خطه بس كل شي بوقته حلو…
[/CENTER]
وموعد كل بارت سيحدد بالنهايه البارت