تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هل المشي ينحف؟

هل المشي ينحف؟ 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم غرام

الموضوع من عنوانه هل المشي ينحف صدق؟
ما بقى موضوع ما دخلته عن المشي وكثير يمدحون المشي وتجاربهم ناجحة لكن أنا خايفه اتعب واتعب واخرتها ما في نتيجةغرام انا حاليا بديت مشي من أسبوعين او ثلاث حاسه اني ناحفه شوي بس مدري العب على نفسي ولا صحغرام

بس قريت ان النوم الغير منتظم ما يفيد لما أمشي واتحرك صحيح هالكلام؟ والمشي ينزل وزن بدون رجيم بس مع تخفيف أكل تجيب نتيجة؟ او لازم يكون مع رجيم!

الي جربوا مشي وطلع معهم نتيجة لا تبخلون حبايب قلبيغرامغرام

هـلآ وغغلا
ايـه ايـه والله المشي مرآآ مرآآ مفيييييييد من ناحية التنحيف ومن نآحية تخلص من سموم الجسم وكذآ المشي فوائدو كثيرةوتصدقي ؟ رمضآن اللي فـآت كنت كل ليل اطلع سطوح بيت جدي واقعد امشي بالساعات>حكتك قصة حيآتهـآ ..
اصلا انا وقتها كنت احب المشي وكذآ ف مارست المشي وبعد فترة قالولي اني نحححفت ومدري ايش ف اكيد من المشي مع اني والله كل شويـآ اكل-ابتسامة عريضه-والحمدلله للحين انا امشي وجسمي كويس وعاجبني

عسـآ تستفيدي كمان انتي من المشـي .. بس انصحك فيه وآللـه ..

ع سآلفة النوم انا كنت منظمة نومي كذآ قبل لااعرف هالمعلومة منك كنت انعس ف وقت محدد واقوم انام ..
اما الرجيم والمشي ف مآدري والله 🙁

بـآلتوفيق , تحيآتي

صباح الخيرات ..

حبيبتي المشي ينححف كثير اذا مشيتي ساعه ب اليوم ف الممشى .. وشرب المآء بكثرهـ .. تبتعدي قليلا عن الغازيات انا م اقول اقطعيهآ لاانو اكيد صعبه عليك تقطيعهآ اذا متعوده عليها بس اشتري عصير غازي دايت .. تشربي شاي اخضر ينحف والله .. تخففي من الشبسات والشوكولاتات .. ان شاءالله تنحفي اذا سويتي هالامور .. في ناس سوت رجيم واعرفهم وربي بس بمجرد تركو الرجيم رجع جسمهم العن من اول .. الا اذا كنتي مفرطه ف السمنه صح تسوي رجيم .. اما اذا كان وزنك شوي مو عاجبك يعني في زياده ف الوزن سوي اللي قلت لك عليه .. مع الرياضه تنحفي كماان تمارين تسويهآ .. بس م يسير تاكلين وتسوين رياضه قبل الاكل .. والمشي بعد الاكل لحرق الدهون واعيد واكرر كثري شرب مويآ ..

اتمنى اني افدتك عزيزتي

مرح ــبا

اي المشي تراه شي عجيب و ينحف

وحدة من قريباتي كل يوم تمشي ع البحر

و نحفت وصارت أحلى من قبل

جربي وماحتخسري شي لأن المشي له فوائد كثييير غير التنحيف زي تعديل المود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.