تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله وله سكسوكتن حلوه بأقصى الوجه مرتسمه / روايتي الاولى

هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله وله سكسوكتن حلوه بأقصى الوجه مرتسمه / روايتي الاولى 2024.

السلام عليكم ورحمه الله وبركـآتــهـ ..
هادي اول رواية ليــآ واتمــنى انها تعجبكم :)..

نبدأ بسم الله:
تعرف الشخصياات:
ابو احمد>>كبير العيله<<
اولاده:
احمد :عمـــره 27 ســنه مبتعــث على كنـــدا شخصيـتو قــويه جدا وعيــونو واســعه ومكحلــه وملامح وجهــو تقتــل ومسوي سكـسوكــه<<حطوها بي بالكم السكسوكه هادي(:
مـــحمد:عمــــره 25 سنـــه مدرس لغـه انجليزيه فــي العــلا ينزل ع المدينه كــل ربوع عيونو لونها عسلي بس مهي مكحله
زي احمد لكن جميله وخشمو واقف وفمــو كأنو لعبه مرسوووم رســـم..
روان :عمــرها 22 بتدرس برمجـه حاسب آلــي شعرهـآ طويل لتحت خصرهـآ وعيونها عسلي فااتح وااااسعه ورموشــها جدا جدا طويله
وخشمها صغير وفمها صغير ..
تغريد:عمرها 18 توها خلصت ثانوي وتبغا تدخل اداره اعمـآل شعرها "بوووي"عيونها حلوه ولونها اسود ومكحله خلقه ورموشه طويله بس مو لدرجه روان
—————-
ابــو يـــزن
امــاني :عمرها 25 ســــنه مبتعثه لكندا برضــو <<احمد وهيا طب>>تقدري تعتمدي عليها وعيونها واااسعه ومكحله وسوودا ورموشها طويله جدا جدا الكــل كان مايصدق انها مهي حاطه كحل او ماسكرا
يــزن:24 في الشرقيــه يشغل في ارامكو عيونو ضيقــه لكنها مكحله ومرسومه رســـم …
انهار:22 بتدرس اداره اعمـآل شعرهـآ لنص ظهرهـآ لونو بنـي شوكولاتــه جمالها في فمها كــل مين شافها يجلس يقولها انتي اجمل مافيكي فمــك<<غريب صح
التوأم:هاني وتهـآني اعمـآرهـــم 18 برضـــو مخلصين الثانويه هاني مررره حلو والاحلى مننو تهاني ..
—————–
ابـــو فيصل
فيصل:عمره 26 سنـــه في شركـه الاتصالات ملامحــو حااااااده اكــتر شي اقدر اقولو
رغــد:عمرها 24 في بينها وبين اماني اسرار شعرها اسود طويل لحد خصرها وعيونو نعسااااااانـــه وابتسامتها ماااااايله
مؤيد:عمره 20 سنــه جزاب
ابرار:عمرها 17 طالعه لي تالته ثانوي >>طالعه يعني دحين اجااااازهـ<<

———–
نبدأ بسم الله
———–
كان يوم ربوع والكل كان مجتمع عند كبير العيله اللي هوا ابو احمد
بس همـآ عندهم محــد يغطـي
الكــل جالس مع بعض
بس البنات اللي داخلين العشرين يلبسوا شراشف مع السلايف ..
والي لبسوا شراشــف :روان >>روونا<<انهـآر ورغد""رغوده""
وام احمد وام يزن وام فيصل
المهم
محمد:السلام عليكم ورحمه الله
الكـل:وعليكم السلااام
روان :اقولكم ايش رايكم اتصــل على اماني ؟ولااحمد؟؟
ابو احمد:اتصلــي على احمد بعدين على اماني
خلص كلمــتو من هنا والجوال دق من هنا على نغمــه:ماصـآر مني خطأ غير العطا والتضحيه ماصار جباار…………..
وكان المتصــل امونتــي
اماني:اهلين
روان:هلا والله عمرك طويل عمـى كيفك؟؟
اماني:تمام عمري طويل؟؟ليش ايش قلتــو عني؟؟
روان:لاسلامــتك>وفتحت الاسبيكـر<<بس فين احمد عنك ..
اماني سمعت الاســم من هنا واتخبصت من هنا
اماني:ها ؟احمد ؟احمد مين ياست هانم؟؟
روان:خخخخخخخخخخ احمد اخويا ياقمــر
اماني انفجعت ..
اماني:اشبو يابنت؟ليش يعني فينو يعني ؟انا ايش مدريني
ابو احمد اخد السماعه من روان:اماني يابنتي يعني انتي ماتدري انو احمد معاكي بكنــدا ؟
اماني انصدمــــــت:نعـــم؟لا والله مـــدري
ابو احمد:خخخخ طيب يابنتي يلا مع السلامه
اماني:مع السلامه
وكان على راسها 100 اشاره استفهــام

ابو يزن:خخخخ فجعتوا بنتي وخلاص
ابو احمد:خخ اي والله روان يابنتي اتصلي على احمد
وروان اتصلت علــى احمد

احمد رد بدون مايشوف الاسـم:يــس وات يو وانت ؟نعم ماذا تريد؟
روان:عمى عمى عمى عمى احمد كيفك؟؟
احمد:خخخخخ روان المرجوجه تمام وانتــي كيفك؟؟
روان:تماااام احمد ماقابلت ااماني؟
احمد قلبــو سار يدق بسسرعه لانو خايف انها اتزوجت ودحين جايه هنا شهر عسسل عشان كدا تسألو ازا قابلها او لا
احمد:هاا؟اماني مين يابنت ؟
ورونا كانت فاتحه الاسبيكر
روان:لاحول اماني اخت يزن بنت عمي وي
احمد:لا ماشوفتها ليش اشبهـآ؟؟
روان:لاحوووووووووول تكدب انتا وهيا ولا ايش الحكاااااااااايه؟ياناس يااابششششر انتا واماني طب بكندا يلا يلا سلام سلام
احمد:هاااا؟مين قالك ؟؟ومين معاها؟
ابو يزن:مـــحد لحالها هيا وبنات في سكــن الجامعه معاها بنتين
احمد:لا ياشيخين؟فينها طيب فينها انا كنت نااازل لكم بس خلاص ابغا ابطــل طيب ترسلوها لحالها اشبكم انتوا اشبكم ..
روان:احمد لا انـزل باللهي
احمد:رواااااااااااااااان ايش جامعتهـآ ؟وسكنو؟؟
روان خافت :الجامعه ………………
احمد:طيب يلا سلام..

في كنــدا بنفس سكـــن الجامعــه الي فيلو اماني
اماني:اي والله يابنات فللله مرررهـ
هدى:ياقلبـي ياامونـه مدري كيف دحين احنا راح نرجــع بعد سنـه ومراح نتقابل
ديمه سارت تبكـي
اماني:ديمه ياقلبـي خلاص راح نجتمــع واخطبكم لااخواني وعيال عمــي خخخخ
وفتحوها مناحــهـ ..
بعد ماروقــوا ..

الجرس دق ..
اماني لبست حجابها وكانت لابسه بنطلون اسود وااســع وبلوزة بيضا ططويييييلهــ ..
اماني فتتحت الباب وحست انو قلبهـآ وقف او انو الوقت وقف ماسار يمشــي …
من جد دا اللي تشوفو قدامها ؟دا احمد اللي تحبو ياناس؟ولا بيتهيأ لهآ؟؟
سارت تغمــض عينهـآ بسرعه وفتحت اسرع اكتر من تلاته مرات سوتها
وبعدين جاها الصوت الرجولي :اماني ؟كيفك ؟
اماني هزت راسها يمين وشمال ومهي قادره تنطــق بكلمــه وحده كفايه انها تبغا تنساه يجيهآ ويزكرها فييهـ ..
كفاايه انها كتبت شعــر عنــو وعن سكسوكتــو كفااااااايه
احمد:اماني يابنت اشبك ؟؟ايش فيكي
اماني ابتسمت:لا سلامتـك كيفك ؟
احمد:تمام
سار يطــل فيهـآ ونفسو يحضنهـآ يحبها بس مهو قادر يعترف لهآ ..
اماني:تعال احمد تبغا تدخـل ؟
احمد:ها لاالاا تعالي معايا نروح كوفي ولا مكآن
اماني:طيب دقيقه اقول لي ديمه وهدى ..
احمد:ديمه وهـدى ؟
اماني:yes they are my freinds..نعم انهما صديقتاااي
احمد:ok sweety take your time..حسنا عزيزتي خدي راحتك
اماني وجها حمر من كلمه عزيزتي وراحت عند البنـآت وقالت لهم انو احمد جا ومدري ايش
والبنات فرحوا لانهم يعرفوا بحبهآ لو وانها بتحآول تنسسسساه

في الكــوفي ..
احمد :آآآآآه ياماني من زمان عنك
اماني:همم وانتا كمان
احمد:الكلام دا من قلبك
اماني ساكتـــه

وبدا الوقت اتصلت رغــد على اماني بنغمـة:i don’t wanna sing i don’t wanna dream
اماني:هلا والله
رغد:هلا فيكي ياقلبي كيفك؟
اماني:تماام وانتي؟
رغد:تماااام اماني ترى اانا قمت عنهم اتصلو ع احمد واحمد كان راح ينزل لانو خلــص دراسه خلاص بس راح يدور عليكي لقاكي
اماني:ايوا ايوا
رغد:في احد جمبك؟
اماني:ايـــون
رغد:خخخخخخخخخخ اوكي اتصلي عليا لما تقومي عنو ..
اماني:خخخخخخخخ طيب سلملم
رغد:سي ييو

احمد:مين؟
اماني:ليش تسأل يعني ؟
احمد:اماااااااااني مين؟
اماني:ليش تسأأل ؟
احمد خاف انها تكلم ولد ولا شي..
احمد اخد نفس عمييييييييق
وقال:اماني ياقلبي ممكــن تقولي لي ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟
اماني استحت ع كلمه ياقلبي
وغمضت عيونها وهيا تتخيلو يقولها من قلبو
احمد:اماني حبي ترى صبري له حدوووود
اماني:ا..آ…آحــ..مــد ـــرــى مــ ـــآيسير تقوو لـ ي قلـبي وحــ ــ بي
احمد:خخخخخخ تستحي لالاتخافي انا كلمت ابويا وقولت لو انو ابغا اخطبك قبل لااجيكي والكـل وافق بس باقي موافقتك
اماني انصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
وقالهآ:ممكن تقولي لي مين كنتي تكلمي
اماني:رغـــــد
احمد:رغد بنت عمي ؟
اماني:امممم وفي غيرها
احمد:امونه موافقه ولا. .
اماني نزلـــت رااااسها
احمد مسك دقنها ورفعو وقال بنبـــره ترجي:منتي موافقه ؟
اماني:الا بس مو دحين ولا بعد مااارجع انا باقي لي ترم لاني آخده اترام صيفيه وانا اعصاب وعشان كدا يبغالو دراسه
طويله بس باقي لي ترم واحد انا دحين بأخد ترم صيفي وانتــا ايش تخصصك؟؟
احمد :اوكي مو مشكــله خدي ايميلي
…………..@hotmail.com
اماني:اوووكي
احمد:انا داخــل جراحـــه يااااااقلبــي الي ينبض انــتي
اماني استحت مرررررررررهـ ..
احمد ابتســم وقام ..
اماني رفعت راسها ايش فيي؟؟؟؟؟
احمد:انا لازم انــزل دحين وبكــره راح اطـلعك اوكي ؟
احمد يعدلهـآ:لالالا مو بكره بعد اسبوع اسبوع ارجع لك
اماني:لأاااااااااااااااللاتتعب نفسك
احمد حط يدو على فمهـآ وقرب عندهـآ وقالها:ولاكلــمه <<قالها بهمــس<<
اماني تعرف انو احمد رومانسي بس مو للدرجه دي ..
اماني اتلخبطلت:أآآ..آحمد خلاص انا رايحه يلا سللااااااااااام
احمد:سلام

اماني رااحت على طول ع غرفتها
وقالت للبنأت ع اللي سار
البنات فرحـــو ..
نااااااااااامو وقــــــــآموا..

اليــوم التــآلي"Next day"
بالبارت الجاااي
غرام

افااااااااااااااااااااااا
ولا رد ؟؟
والله مـآآتوقعت كدا ):

يسلمـ‘ــووو على ـآلروآيـ‘ـه ~

بس مآكتبتي عنوآن لروآيتك ؟؟ ~

بإنتظـ‘ــأإرك ~

مشكوره على الروايه الاكثر من رائعه

Ŝђőģőőŋ aĻŧąĭƒ
نورتــي ..
واللهي ياحبيبتــي مني عـآرفه ايش اكتب لهـآ عنووآن قلت لمـآ احط كل البارتات
انــتوا تقولو لي ايش ينفــع لهآ موضوع :)..

عذراء الاحزان ..
نورتــي ..
وبكـره ان شاء الله راح احط بـآرت طويل جدا
غرام

"

هلآ وغلآ
الله يعطيكِ آلعآفيه
الآفضل انه يكون لهآ آسم

بالتوفيق

"

.,

يًعُطَيًگ آلعُآَفٍيًهُ

.,

يسلمووووووو على الروايه اجنن ولا طولي علينا

رهيييييبة البدآآية 🙂 .,

., أممم ., أنا حبيت احمد من اول جزء خخخ ,

, وانتظر التكملة

ههههههههههههه اكيد تحبي احمد لاني انا احبـو 🙂 <<وجــهي سار احمــر ..

طبعا عرفتو مين اماني :):) احم احم خخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.