تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هدايا القدر بقلم غير البشر

هدايا القدر بقلم غير البشر 2024.

  • بواسطة
"هــــــــــــدايــــــــــــا الــــــــــقـــدر"
للكاتبة/ مجروحة وأكابر أو غيرالبشر

روايتي الأولى تنطلق من أرضنا أرض الواقع……. وتترجم إحساس عاشق…….. وتوضح قسوة ظالم …..وتصورحياة أفراد منا،،،

تحمل بين طياتها أمهات يختلفن في تعامُلهن وكذلك أباء … تحمل عشاقاُ وصلوا إلى مرحلة الجنون في الحب فذاقوا حلاوة ومرارة الحب…. تحمل أزواجاُ لا يعرفون من الزواج سوا اسمه وعندما أحبوا لم يعرفوا بأن الحب وفــــــــــاء وعطــــــــاء وليس مجرد كلمات تُقال…… تحمل صداقات أكثر من رائعة يميزها الوفاء والصدق……
تحمل أناساُ نسوا بأن الله يمهل لكن لا يهمل …..و تحمل أهم
ما يجعلنا نتحمل هذه الحياة وهو الإيمان بالله وأن الله إذا أحب عبداًًَ ابتلاه وأن الله ستار حليم ….وأخيراً علينــــــــــــــا أن نعيش على الأمــــــــــــــــل ونتجنب كل ألم ونُسلم أمرنا لله ،،،

سلمت لك أمري و لك في حَكمتك مقصد
يا خافي اللطف الذي ماشي لحُكمه راد
ربي سواك ماحد على المكروه به يُحمد
يا قًَبلة الأمال يا الله يا من رحمتك ماشي لها مِيعاد
ما عاد من يدعُوك يا رحمة وصُفر اليد
كلا ولا باب الرجاء في رحمتك يُوصد
من دق بابك يا إله الكون ما يَنصد
ضاقت عليّه الحال مابشتكي إلا إليك يا أجود الأجواد
مادام لي خلاّق ما بفرش يدي للخد
ما أتوسد الأحزان في ليلي ولا أتنهد
عُمر الحزن أيام طبع الهم يتبدد
بأعيش سالي البال عُقب العسر يسرين فيه اليُمن والإسعاد
اللي نقص معدود واللي باقي ما ينعد
واللي قضى مشكوردايم بالرضا يُعبد
مايوقف المحزون من جزر الحياة والمد
ماأراده الله كان… سلمت لك يارب وخليت الرضا لي زاد

سلمت لك أمري
للمنشد المبدع*عبد القادر قوزع*

رواية…. عشت منها أحداث وسمعت أخرى وسمحت لخيالي بتخيل أخرى وكتبت لها جميعاُ نهاياتها التي توقعتها أو تمنيتها,,,
كتبتها بحبر قلمي ودم قلبي ودمعات عيني فكان هذا ماكتبت,,,

(البارت الأول)

((في بيت أحمد"أبو ناصر" بالمنطقة الشرقية))

التعريف بالشخصيات/
(الأم فاطمة تميل للأولاد أكثر من البنات-
سلوى<28س> طيبه ومعطاة متزوجة وعندها ولدين وحامل وحياتها تعيسة ما كملت كلية عشان الزواج وعايشه بالخُبر
ناصر<25س> كل شيء يصير في البيت يكون له الرأي الأول والأخير يعني أخ متسلط لان أبوه وأمه حاطينه فوق الكل يشتغل في شركة (أرامكو)
سجى<21س> جذابة وإنسانة شعارها العطاء بلا حدود وعايشه بالأمل ثالث سنة بكلية الآداب بالدمام
ثامر <13س> مراهق في صورة طفل أول متوسط….وبعدين راح تعرفوا ليه)

((مساء يوم الثلاثاء))

سجى:يمه الله يخليك كلمي ناصر يوديني السوق ناقصني أغراض للكلية
أم ناصر:طيب كلمتيه إنتي أول!
سجى:أيــــــــه بس ولدك عنيد ورأسه يابس
أم ناصر: طيب….إذا مارضى ماهو لازم تروحين اليوم لإنك صاحبة لسان طويل ويحتاج قص وبعدين إحنا على نهاية السنة وش لك بالسوق ألحين
سجى:اففففففففففففففف
<<<< بغيتك عون وصرتي فرعون
أم ناصر: قلتي شي
سجى:لا يمه مشكووووووورة

>>>>>يرن تلفووون البيت….
أم ناصر: شوفي مين على التلفون أكيد هذي صديقتك أمل ما في غيرها تزعجنا بإتصالاتها في كل وقت
سجى <<<<
ياربي….. أرحميني يا يمه
الوووووووووووووو
……..:السلام عليكم
سجى:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
……..:كيفيك سجى؟؟؟
سجى:اوه خالتي فوزية هلا فيك أنا تمام…. أنتوا كيفكم
الخالة فوزية: والله إحنا طيبين… كيف أهلك
سجى:الحمد لله كلهم طيبين
الخالة فوزية: طيب حبيبتي أمك قريبه منك
سجى: أيييييييه…… خذيها معاك وسلمي على البنات… وإن شاء الله نشوفكم قريب
الخالة فوزية: تسلمي حبيبتي وسلمي على الجميع عندك

سجى <<<<
يا حبي لها خالتي عكس أمي بس عندها بنات يرفعوا الضغط أستغفر الله
سجى :يمـــــه… يمــــــــه …..خالتي تبيك والحمد لله أبشرك ماطلعت المزعجة اللي قصد تيها خخخخخخخخخخ
أم ناصر:هات التلفون وقومي فارقي شوفي لك شغله أحسن لك من طولت اللسان…… وشوفي أخوك ثامر وينه؟؟
سجى: أستغفر الله.. أكيد تلاقينه يا نايم يا مسنتر عند
Mbc3كالعادة
أم ناصر:سجى قومي فارقي عني يا الله
سجى: طيب….
<<<< يا ربي متى أفتك من هاذي العائلة

((في بيت أمل صديقة سجى))

التعريف بالشخصيات
عبدالله الأب"أبو أنور"- الأم متوفيه- أنور<35س>إنسان ملتزم ومتزوج من ريم بنت ولد خاله وعنده ولد وبنتين ومرته حامل بس حياتهم صراع×صراع رجُل أعمال مبسووط- نورة <28س> متزوجة وما عندها أطفال بس مرتاحة مع زوجها وتصير صديقة سلوى عايشه بالرياض –
علي <24 س>وسيم وطيب وقريب من أخواته مررررررررررة يشتغل في الاتصالات- عمر<23س>شاب عايش حياته ولا عليه من أحد بس مرررة وسيم وطيب ويحب مناقرة أخواته يدرس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران –
ملاحظةجامعة الملك فهد بالظهران تبعد عن الدمام 20 كيلومتر وعن الخُبر اثنين كيلو فقط

أمل<21س>صديقة سجى الروح بالروح من الابتدائي حلوة وشخصيتها قوووووية وقلبها طيب- أسماء<18س>مررررة طيوبه ومسالمه ثالث ثانوي علمي

>>>>>أمل قاعدة تدق على سجى

أمل<<<<
يا ربي أيش فيها هذي ما ترد لا على الجوال والبيت مشغول أفففففففففففففففففف
>>>سجى ردت على الجوال وهي فاطسة ضحك
سجى: هــــــــــــــــــــلا وغــــــــــــــــــــلا ههههههههههههه هههههههههههههههه
أمل: !!!!!!!!!
<<<أيش فيها هذي
أمل: الله يهل أسنانك قولي أميييييييييييين
سجى: هههههههههههههه هههههههههه ليه يا شيخه حراااااام عليك وترضي تصير صديقتك من غير أسنان
أمل:أسالي نفسك ساعة حتى أوصل لجنابك حاشا صرتي كأنك رئيس دولة مو سجى بنت أحمد
سجى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة هههههههههههه …بس لاتعيديها
أمل(عصبت): سجــــــــــــــــــــى قسم لأقفل في وجهك
سجى:لااااااااااااااا خلاص بسكت…. بس والله غصب عني هههههههه
أمل:طيب ست سجى…. ضحكيني معاك
سجى:السالفة طال عمرك…. أن أمي
أمل (تقاطعها): خــــــــــــلاص عرفت دام السالفة فيها أمك أكيد قالت عني…. مزعجتكم كالعادة باتصالاتي
سجى: والله أن صديقتي ذكية ماشاء الله عليها…. هههه بس طلعت خالتي المتصلة
أمل: والله سجى حرااااااااام…. أحس أمك ما تحبني مرررة ومستثقلة دمي
سجى:لااااااا حبيبتي أمي بس تطفش من مكالماتنا الكثيرة من وجهة نظرها….بس عندي لك الحل اللي يخلي أمي تموت فيك
أمل: قولي حبيبتي….. وأتحفيني بكلامك وحلولك الخرافية
سجى:أيش رأيك نزوجك لنصوووور أخوي وتصيري حماتي!!!!
أمل:أسم الله على مضحية بعمري أنا لااااااااا حبيبتي أخوك ما ينفع لي ولا أنا انفع له
سجى: ليـــــــــــــــــــــه والله أخوووووي……..(أمل تقاطعها)
أمل: سجى ليتني ما أعرفه لا تتفلسفي بعدين حبيبتي أن طولت على عمري أقلبي وجهك دقي علىّ من تلفون البيت إذا خلصت أمك أنتظرك
سجى: أفاااااااااااا الأخلاق مقفلة اليوم
أمل: خخخخخخخخخخخ ياالله انتظرك بااااااااااااااي
سجى: باااااااااااااااياااااااااااااااااااات

((في بيت ناصر"أبو أحمد" أخو أبو ناصر ))

التعريف بالشخصيات
أحمد<29س>متزوج سلمى بنت عمه سالم وكان زواجهم عن قصة حب من الصغر ويسمونه أخوانه روميو يشتغل ضابط- تركي<23س> وسيم وجذاب مررررة بس إنسان مستهتر ويكون صديق عمر ويدرس معاه في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن-نوف<18س> طيبة فوق الحدود وعسوله وهي البنت الوحيدة ودلوعة أبوها وتصير صديقة أسماء- نواف<8س>أخر العنقود والكل يحبه ثاني ابتدائي)

نوف: أقول حمود الحين سلمى في أي شهر
أحمد(بكل برووود) : العاشر
نوف: بجد يا الله مسكينة…… طيب روحوا المستشفى أكيد فيه سبب
أحمد: هههههههههههههه أحد قد قال لك يا نوف إنك غبية وتصدقي أي شيء بسررررررررعة
>>>>>ويدخل تركي على أخوانه
تركي: أكييييييد قديمة و معروفه…. وأنا أول واحد ههههههههههههههه
نوف: أقول يا سيد ترُوك مالت عليك(وسوت الحركة بيدها)
احمد وتركي:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: الشرهة على اللي يسألك يا روميو…. كان عندي خبر بس والله ما تستاهل أحد يقولك
أحمد: أرجووووووووووووك لا تقولي سلمى ولدت ترى ما أتحمل أنا ههههههههه هههههههه
تركي:هههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههه
نوف(عصبت): أووووووووووووووف منكم
<<<<يا ربي منهم رفعوا ضغطي المشكلة ما عندي إلا أخوان…. الله يرحمك يا يمه ليتك جبتي لي أخت وحدة بدل الثلاثي المرح اللي معي أستغفر الله
>>>>> دخل أبو أحمد على تأفف نوف
ابو أحمد: خير من زعل دلوعة أبوها
الكل: هلا يبه
تركي: بصوووت واطي لأحمد……جاء محامي الدفاع أنا طالع
تركي: يا الله يبه مع السلامة…. تأمرني بشيء
ابو أحمد: والله أنا حالف سيد تركي تتعشى معانا اليوم أنا عازمك
تركي (يخفف دمه):كان ودي بس صراحة أنا مرتبط يا أبو أحمد
أحمد: تكفى يا الوليد بن طلال…. أرحمنا من ارتباطاتك
تركي: روميو لا تخليني أقلب عليك المرة الجاية وأوقف مع نويف
أحمد: تكفى طلبتك لا تقول كذا(مالت عليك)
ابو أحمد عصب: أشوف أن ما عاد لي داعي بينكم
الكل: االسموحة يبه
ابو أحمد: المهم يعني ما راح تتعشى هنا سيد تركي
تركي: والله يبه لازم أطلع مواعد أخوياي أعذرني يا أبوأحمد
ابو أحمد: توكل على الله قبل ما أمسكك وأربطك في البيت…أنت ماينفع معاك إلا كذا
نوف: لايبه الله يخليك فكنا منه
<<<خليني أتنفس شوووي
ابو أحمد:هههههههههههههه عشان خاطر نووووف أنقلع اليوم ومن بكرة تعدل نظامك في البيت وتقابل دروسك أحسن لك من الفرارة في الشوارع
تركي: أفااااااااا أنقلع… بس لاتخاف يبه على ولدك دافور
أبوأحمد: أقول تركي لا يكثر مع السلامة
تركي:طيب يا أبو أحمد مع السلاماااااااااااااات…وطلع تركي
أحمد: وأنا بعد يبه طالع تأمرني بشيء
ابو أحمد:وووين رايح أنت بعد الحين تعشى معانا!!
أحمد: والله ودي يبه..لكن سلمى عندها موعد في المستشفى ورايح أوديها
أبو احمد:أيه يا بوك الله يفرح قلبك و طمنا عليها
أحمد: ابشر يا الغالي
أبوأحمد: وووين نواف ما أشوفه معاكم..
نوف: خلص مذاكرة يبه وقال يلعب سوني الين ما يجهز العشاء..
أبوأحمد:أنا بطلع أريح شووي وإذا جهزتي العشاء يا نوف ناديني
نوف: أن شاء الله يبه
أحمد: أقول نوووووف لا تزعلي عليه ترى والله امزح معاك
نوووووف: ………
أحمد: نوووووووف يالله طيب قولي الخبر اللي عندك
نوف:أيـــــــه قول من أول ماهمك زعلت أولا….. بس هامك الخبر ما فيه…… ماراح أقول ومووووت قهر
أحمد: أفااااااااااااااااااا يانووفه…… والله يهمني ماتزعلي علىّ أنت دلوعة الوالد وإذا على الخبر ياستي اليوم بفلوس بكرة ببلاش بس أنتي تتدلعي و شكلك ماتبغي أبشرك أول وحدة إذا ولدت سلمى كيفك أنتي الخسارنة
نوف (نست الزعل): قول والــــــــــــــــــــله حموووووود
أحمد: هههههه أن شاء الله لأنها خلا ص هي في التاسع واحتمال أي وقت تولد
نوف: يا ربي يسهل لها…. وأصير عمه لبنت زي القمر زي عمتها
أحمد: طيب إذا ولد ما تصيري عمته
نوف: أكيييد بكووون عمته بس أنا أتمنى بنت
أحمد: أهم شيء سلامة سلمى عندي واللي يجي من الله حياه الله
نوف: أيه والله صدقت أحمد
أحمد: يا الله نوووووفه مع السلامة أنا رايح تأمريني بشيء
نوف: لا سلامتك…. وسلم على سلمى وخلك عند كلمتك لا تنساني من الفرحة

((في بيت سالم"أبو سعود" أخو أحمد وناصر ))

التعريف بالشخصيات
( الأم زهرة أم متفهمة وتعاملها رهيب مع عيالها -سعود<28س> يدرس في أستراليا هندسة ميكانيكة –سلمى<25س>جميلة ناعمة وتصير زوجة أحمد ولدعمها ناصر تحبه بجنووووون -سوسن<18س>شخصية رووووعة وتنحب بس أحيانا تكون متهورة وصديقة نوف وأسماء- سلمان<13س>صديق ثامرولد عمه)

>>>>>أم سعود قاعدة تجهز العشاء وتنادي على عيالها
أم سعود: سوســـــــــن يا الله يمه أنتي وأخوك العشاء
سوسن:أن شاء الله يمه وتدخل على سلمان اللي يطالع في mbc3
<<<<<<يوووووووووووووه ياربي من ذا الولد كن عمره 6 سنين ماكانه في أول متوسط
سوسن: هيييييييييه سلمانوه قوووووووم العشاء ماتسمع أمي تناديك
سلمان: ……….
سوسن: أنت يا أخ أنا أكلمك لا تسوي روحك أصمخ لاربي يبتليك
سلمان: أعوذ بالله منك افهمي يا بقررررررة ما أبغى أرد على أشكالك وإلا إذا على سمعي مية مية بسم الله عليّ
سوسن: أنت قليل أدب بجد وما تحترم أحد وعنك ما نزلت …..

>>>>>> ونزلت وتركته وراحت تساعد أمها في المطبخ في تجهيز العشاء
سوسن: ماما
أم سعود: خير مافي ماما إلاوراها علم
سوسن:ههههههههههه مشكلتك يا أم سعود فاهمتيني زين
أم سعود:أكيد ما أنا أمك قولي أيش تبغي؟؟؟
سوسن:سلمى إذا ولدت بتجي عندنا وإلا بتروح بيت عمي
أم سعود: هي قالت بتجي عندنا بس باقي تشاور زوجها تعرفي بيت عمك ناصر ما فيه الانوف مسكينة وأخوانها وصعب على أختك تجلس عندهم….
سوسن:والله وناااااااااااااسة يعني بيصير عندنا بيبي……. وأصير خاله
أم سعود: إن شاء الله ربي يسهل عليها ويفرّح قلبها وقلب أحمد
سوسن:يااااااااااااارب
أم سعود: يا الله وأنا أمك شيلي معاي العشاء ونادي على أبوك وأخوك
سوسن: أبويه إن شاء الله…. لكن سلمان أعذريني يمه ما يسمع مني
أم سعود: الله يهديك أنتي وياه والله كأنكم توووم وجيري
سوسن: حرام عليك يمه لا تجيبي لي سيرة أفلام كرتون كرهتها من ولدك المجنوووووووووون
أم سعود:ههههههههههههه خلاص أنتي نادي أبوك وأنا باسحب سلمان
سوسن: أيووووه تعجبيني كذا يا أم سعود ولدك ما يجي إلابا لعين الحمراء
أم سعود:ههههههههههههه يا الله تحركي
سوسن: من عيوني يا الغالية…وتبوس رأس أمها وتروح
أم سعود<<<<
الله يوفقك ويسعدك ويوفق ويسعد أخوانك

((في بيت محمد" أبوهشام"أخو أبو أنور))

التعريف بالشخصيات
(الأم صالحة أم مُسيرة يعني معاهم* معاهم* عليهم* عليهم*-
هشام <30س> معلم ومتزوج رباب وعنده ولد وبنت وشخصيته راح نعرفها مع الأحداث- هناء<25س> حلوة واجتماعيةومخطوبة وعايشه قصة حب وصديقة سلمى وهي من أهم أبطال الروايةـ وسام<24س> وسيم ومحبوب من الكل و صديق ولد عمه علي ويشتغل معاه في الاتصالات-وفاء<21س> صديقة أمل وسجى)

>>>>>>>>الكل اليوم مجتمع ببيت أبو هشام و يتنظرون العشاء والبنات وأم هشام ورباب زوجة هشام يجهزون العشاء
هشام: يبه ما حددت موعد كتب كتاب و ملكة هناء… خلاص عاد لها الحين 9 شهور مخطوبة
أبو هشام: إلا يا بوك….. فيصل أخو خالد كلمني قبل يومين وقال
إن شاء الله راح يجونا خلال هذا الأسبوع ونحدد كل شيء…. تعرف الولد كان يدرس برا وماله شهرين راجع
هشام: دام كذا الله يقدم اللي فيه الخير
وسام: جد يبه بنفتك منها ما بغى السيد خالد يتحرك ويفكنا منها وعقبال السوسة الثانية نفتك منها قريب
>>>>وعلى كلام وسام دخلت وفاء وأمها وهناء
وفاء: لاحبيبي أنا لسه صغيرة أول أخلص جامعة وأخذ لي فترة نقاهة وبعدين لاحقة على الغثاء…. وبعدين بصراحة لازم أزوجك في الأول وأطمئن على مستقبلك
أم هشام: أنتي يا بنت أستحي على وجهك عيب عليك وش ذا الكلام قدام أبوك وأخوانك
هشام وأبو هشام:ههههههههههه هههههههههههههه
هناء: وهي صادقة يمه لازم تسكت بعض الناس (وتأشر على وسام)
وسام:أ قول يا ريا وسكينه استعجلوا بالعشاء أنا ميت جووووووووع …..
وبعدين زوجة من أختياركم ما أبيها وعععععععععععع
هناء: ليش سيد وسام أيش فيها أذواقنا ما تعجبك!!!!!!!
وسام:لااااااااااااااا بصراحة أنتي صار ذوقك نص ونص بعد أختيارك خالد…. لكن أختك اللهم لك الحمد.. أظل عازب طوول عمري ولا تتدخل في زواجي
هناء: سكتت وماحبت تجادل وسام أكثر
وفاء:طيب وسام نشوف إذا ما جاء اليوم اللي تحتاجني فيه وما تلقى غيري يساعدك وتقول وفاء قالت
وسام: خخخخخخخخخخخ صراحة واثقة في نفسك زيادة عن اللزوم
أم هشام: يا الله يا عيالي العشا جاهز تفضلوا مجلس الرجال
>>>> أبو هشام وهشام طلعوا وباقي وسام
وسام: والله مسكين يا وفاء اللي بيأخذك… أمه أكيد داعيه عليه في ليلة القدر
وفاء: والله حتى أنت اللي بتتزوجك مسكينة بتعيش طول عمرها بالمطبخ
لأنك دايم جوعااااااااااان
>>>> رجع هشام وسحب وسام من زنوده
هشام: أنت وياها لو تظلوا إلى الصبح ما راح تملوا هواش… وزوجتي مسكينة نقعت في المطبخ…. يا الله امشي قدامي أحسن لك
وسام : أمرك يا أبو محمد بس اتركني خنقتني
وفاء:هههههههههههههههههه

نهاية البارت الأول،،،،،،

***اتمنى تعطوني إنطباعاتكم ورأيكم في البارت الأول***
وأي نقد أو ملاحظة لاتخبلوا علي فيها …
*غير البشر*

~

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيكيِ آلعـآفيه
بدآية حلووه ~

بآلتوفيق آن شاء الله

~

مع أنه مافي إلا رد واحد حبيت أنزلغرام هالبارت يمكن تشجعوني وأنزل لكم الباقيغرام…..

(البارت الثـــــــــــــــــــاني)

كل واحد يتكلم عن نفسه

أحمد<<<<<

دخلت الشقة بهدوء ومشيت أدور على سلمى لقيت الأنوار كلها مقفلة والشقة ما فيها أثر لسلمى قلت أدخل أول المطبخ لأن سلمى تحب الطبخ مرة وما حصلتها وصرت أدخل الغرف غرفة غرفة وأنادي عليها بصراحة خفت عليها مرة قلت ليكون صاير فيها شيء وأنا ما عندي خبر وأخيراً وصلت قدام باب غرفة النووووم وكان مسكر وصار الشيطان يصور لي شغلات وحطيت يدي على الباب وفتحته بسرعة وأن أتعوذ من الشيطان وتفاجأة باللي قدامي وحسيت رجلي تجمدت مكانها وما قدرت أحركها ………..

سجى<<<<<

بعد ما سكرت من أمل مريت على الأخ ثامر عشان أمي طلبت مني وزي ما توقعت مسنتر قدام التلفزيون أعطيته كم كلمة كالمعتاد وهو بعد ما قصر رد علىّ ردوده المعتادة* ماهو صديق سلمااااااانوه أكيد بيصير مثله* بعدين دخلت غرفتي ورفعت السماعة لقيت أمي قفلت من خالتي وهذا دليل على أن الحرب بيني أنا و ثامر كانت أكثر من ربع سااااعة يعني حاااااااامية خخخخ ودقيت رقم أمول اللي حافظته زي أسمي وجاني الرد على طووووووووووول…….

سلمى<<<<<<

اتفقت مع سلمان أخوي يمر عليّ المغرب مع السايق حق أهلي وأعطيته فلوس ووصيته يجيب لي أغراض*يعني كيكة وشموع وورد طبيعي ومن هذا الحركات حقة الرومنسية* وحبيت أسوووي لأحمد مفاجأة اليوم قبل ماأروح المستشفى لأنه عندي أحساس أني باأولد قريب جهزت كل شيء في غرفة النووووووم وعلى الساعة 9م سمعت باب الشقة ينفتح فدخلت الغرفة وسكرت الباب وبعدين سمعت أحمد ينادي عليّ وكل مال صوته يقرب من الغرفة أول ماحط يده على يد الباب أنا شغلت موسيقى رومنسية كنت مجهزتها ودخل أحمد بس كان شكله غيرررررر وتجمد عند الباب…..

أحمد<<<<<<

أول شيء سمعت صوت الموسيقى وبعدها شفت الغرفة على ضوء الشموع الحمراء والسرير كان مفروش بمفرش أبيض ومنثور عليه ورد على شكل قلب وجوا القلب *أحبك حمودي *وصورة زواجنا على الطاولة اللي كان عليها شموع وكيكة وعصير وريحة الياسمين ماليه الغرفة وبعدين شفت سلمى لابسة جلابية ناعمة لونها أحمر ومسيحة شعرها البني ومسويه مكياج ناااااعم وجت تركض ناحيتي يوم حست أني تجمدت مكاني…..

سلمى<<<<

رحت عنده ومسكت يده ودخلته الغرفة وأنا أقول له…حمودي حبيبي أيش فيك

أحمد <<<<

لما استوعبت المفاجأة وشفت الخوف في عين سلمى من جمودي ماقدرت غير أخذها في حضني وهمست لها في أذنها….. الله لا يحرمني منك ياقلبي و بست جبينها

سلمى<<<
حمرت خدودي من لمساته وهمساته وماقدرت أرُد
أحمد: ههههههههههه ياقلبي لسه تخجلي مني صار لنا 4 سنوات مع بعض خلاص قلبي بطلي خجل
سلمى : حموووووووودي خلاص
<<<< وضربته بشويش على كتفه
أحمد : أأأأأأأأأأأي عورتيني يا المتوحشة الحين أنا أحضنك وأبوسك وأنت تضربيني
سلمى <<<<
أيش سويت أنا… صدق أن ماعندي سالفة… أووووووف بس لايكون زعل لاااااااااا حمودي
أحمد: خلاص ماأبغى مفاجأتك خليه لك
<<<<وسويت نفسي زعلان وأعطيتها ظهري وكأني بأطلع من الغرفة
سلمى<< <<
لم شفته يعطيني ظهره ما قدرت غير أمد يدي وأمسك يده وأشبك أصابعي في أصابعه وأحضنه من ورى
سلمى:حموودي والله ما قصدت لاتزعل
أحمد<<<<
لما حسيت يدي في يدها وحسيت بطنها في ظهري وسمعت نبرة الخوف والاعتذار في صوتها ماقدرت غير أضغط على يدها وألف عليها وأقول بنبرة جدية شوي
أحمد:أنا ماني زعلان بس لازم تسوي شيء يخفف العوار اللي سببتيه في كتفي
سلمى<<<<
فتحت عيوني على الأخر من جده هذا!!!
أحمد: هااااااااااااه عندك استعداد
سلمى:أكيييييييييد بس وش أسووووي لك!!!!
أحمد: تبوسيني مكان الضربة 100مرة
سلمى باستغراب: نعــــــــم من جدك أنت تبغى شفايفي تتقطع حمووودي
أحمد: ههههههههههههه لا والله ماأبغاها تتقطع أبغى يبقى لي شيء منها… بس خلاص يكفيني بوسة وحدة عشانك حامل وعشان أنا أحبك وما أرضى أتعبك
سلمى: طيب ممكن تنزل شوي عشان أنت أطول مني وما أقدر أوصل لك
أحمد: أوكي
<<<ونزلت لمستواها
سلمى: أوكي أنا بعد وهذي البوسة
<<<<وأعطيته وحدة في خده ووحدة في كتفه
أحمد: أيييييييي ياقلبي… والله أني أمووووووووووووت فيك
سلمى: وأنا أموووووت فيك بعد… تعال خلينا نجلس لأني تعبت من الوقفة.
أحمد: أفااااااااااااااا وأنا حمودك تتعبي وأنا موجود
<<<<وشلتها وجلست على الكرسي وهي في حضني
سلمى: قلبي ممكن تغمض عيونك شووي وياويلك لوتغش
أحمد: تأمري ياقلبي …هااااه غمضت
سلمى<<<<طلعت الساعة ولبسته في يده اليسار و حطيت البطاقة في يده الثانية
أحمد: خلاص بفتح عيوني
سلمى: أييييه خلاص
أحمد<<<<فتحت عيني وشفت الساعة في يد والبطاقة في يد وقلت لها….
أحمد: مشكوووووووورة يا عمري أصلا أنت أجمل هدية في حياتي
<<<<وفتحت البطاقة وقريت اللي فيها بصوت عالي

ماعرفت الحب قبلك ماعرفته إلا معاك
شدني للحب وصلك شدني لأحلى شباك

وأبتدت تحلى سنين
تكبرأحلامي بعيني

الله يزينك حبيبي وياحلو عمري بهواك

يامعاني الحب كلها ياشهد بحر الغرام
يادفا الأشواق وظلها وأجمل حروف الغرام

بإختصار انت غلاتي
بيـــتي وشمعة حياتي

فرحتي كنزي غلاتي مالي بالدنيا سواك

أحبـــــــــــــــــك…. زوجتكـ وحبيبتكـسلمــــــــــى

أحمد: وأنا مالي بالدنيا سواك ياسوسو… لكن للأسف مضطرين ألحين حبيبتي نروح الموعد ونقطع الاحتفال وإذا رجعنا كملنا إحتفال>>وغمز لها بعينه
سلمى قامت من حضنه بسررررعة وبخجل: ثواااني أغيرملابسي وألبس عباتي
وقف أحمد بعد ماأعطاها بوسة في خدها: أنتظرك في الصالة قلبي لاتطولي على أوكي
سلمى بخجل: إن شاء الله

(بيت أبوأنور)

علي <<<<
رديت على التلفووون من أول رنة وأسمع بنت تقول….ماشاء الله أمول أشوفك مشتاقة مرررة لصوتي أحم أحم….
عرفت أنها من صاحبات أمل فأضطريت أقول…. نعــــــــــم تبين أمل لحظة شووووي أشوفها لك

سجى<<<<
حسيت الدم كله تجمد في عروقي ولاسمعت أيش قال وماحسيت إلا وأنا حاطة السماعة…. وماصحاني من اللي أنا فيه إلا صوووت التلفون وهو يرن ورديت على طووول وسمعت ضحكاااااات أمل اللي قهرتني زيادة على غبائي
سجى: ألووو
أمل: هههههههههههه هههههههههههه معليش حبيبتي تعيشي وتأكلي غيرها
سجى: أمل والله أنك تااااااافهه …وتقلد أمل*دقي علىّ من تيلفون البيت إذا أمك خلصت أنتظرك *
أمل: ههههههه ههههههه طيب إضطريت أقوم لأنك طولتي علىّ وبعدين حصل خير…..علي طيب لوطحتي في عمر كان عليك السلام
سجى: أيووووووه مو أنتي اللي قلتي كلامي يافشلتي من أخوك أكيد قال وش هذي البنت المشفوحة أخخخخخخخخ منك أمول أنتي السبب
أمل: خلاص سجو لاتطوليها وهي قصيرة وراح أعتذر له على لسانك وأطلعك في صورة حلوة بس لاتزعلي علىّ
سجى: أنقلعي ماعاد أبغى منك شيء اللي جاني يكفيني
أمل: هههههه المهم بكرة بنداوم ونلبس البلوزة اللي أخذناها من المارينا أيش رأيك!!
سجى: قصدك البيضاءاللي فيها خطوط فوشي على الاكمام
أمل:أييييييييه
سجى: أوكي بس أعطي وفاء خبر
أمل: ياسلاااااااام وليه ماتكلميها أنتي!!!
سجى: أمول والله أحس باقي جسمي يرجف وأخاف واحد من عيال عمك يرد علىّ وأروح فيها
أمل : هههه خلاااااص أمري لله
سجى: أمول أحس فيه موضوع ثاني غير اللبس
أمل: …..
سجى: أمول تكلمي وش فيه خوفتيني!!
أمل: لاتخافي مافي شيء بس فيه موضوع بكرة أقولكم في الكلية أنتي ووفاء عليه لأنه ماينفع بالتلفوون
سجى: أمول بلا ثقالة دم وقولي الحين أيش يصبرني لبكرة
أمل: سجو حبيبتي الموضوع مايخوووف وحلاته وجه لوجه
سجى: متأكددددددة
أمل: أييييييييييييييه… يا الله أبوي يناديني بكرة نتقابل في الكلية تصبحي على خير
<<<<كذبت عليها عشان أقدر أهرب منها لأني أعرف سجى حنانه
سجى: أوكي لاتنسى تبلغي وفاء باااااااي
أمل<<<<
قفلت من سجى ودقيت على بيت عمي محمد وكان التلفون مشغول وجوال وفاء ما ترد عليه فأرسلت لها رسالة أخبرها فيها عن اللبس ورحت عند أخواني (أسماء وعمر وأولاد أنور) كانوا يطالعون في التلفزيون
أماعلي كان يقرأ كتاب وكلمني من غير ما يطالعني
علي:أمولة قولي لصاحبتك هاذي تنتبه ثاني مرة إذا دقت على أحد لا تتكلم على طول حتى تسمع صوت الطرف الثاني
أمل<<<<
تكلمت وأنا منحرجة….. أأ .. أأن ن …أأأأنا السبب قلت لها تدق على البيت لأني أنتظرها وأعتذر لك بالنيابة عنها
>>> ونط علينا عمركالعادة
عمر: أكيييد ياوفاء الخبلة ياسجى الغبية مافيه غيرهم يسون هذي الحركات
أمل: مالك دخل في صديقاتي وبعدين ماأسمح لك تسب وحدة فيهم
علي: أيش جابك عندنا والله أنك صدق ملقووووف وبعدين الموضوع بيني أنا وأمولة أيش دخلك
عمر: أسف بس دام الموضوع فيه البقرات الثلاث لازم أعرفه هههههههه
علي: والله أنك صدق ملقووووف
>>> دق جوال عمر وكان تركي المتصل ورد عليه
عمر:هــــــــــلاااااااا وغــــــــــــــلااااااااا بالغــــــــــــــلا كله
تركي: أخس يالترحيب ماأقدر على كذا… بعدين كم مرة قلت لك لاترد علىّ وأنا عند بيتكم يعني لازم تخسرني…. أطلع أنا أنتظرك عند بيتكم>>وقفل في وجه عمر
عمر: صدق أني مصاحب واحد بخيل مالت عليه لكان أنا أوريك ياتروك والله لأطلع تقفيلت الوجه هاذي من عينك
علي ووفاء: هههههههههههههههههههههههههه
عمر: أييييييييييييييييييييييه تشمتوا فيني يحق لكم والله
أمل: الحمد لله أنت اللي ماتعرف تتكلم بينك وبين نفسك إلا بصوت عالي… وبعدين كلنا نعرف بخل تركي يعني لاجديد
>>>> رجع جوال عمر يدق مرة ثانية
علي: رد عليه مرة ثانية وخلينا نرفع ضغطه البخيل
عمر: لاااااااا واللي يرحم والديك… أنا طالع قبل مايذبحني بااااااي
علي ووفاء: ههههههههههههه
علي: والله أنه خواف
>>وطلع عمر لتركي اللي كان واقف عند سيارته ولابس ثوب وكاب ومعطي البيت ظهره
عمر: سلام تروك
<<البخيل
تركي لف عليه: وعليكم السلام
عمر: ياأخي لاعاد تمرني ذليتني وفشلتني قدام أخواني
تركي: والله أتمنى يا أستاذي بس سيارتك المعفنة متى تطلع من الورشة لأنك بصراحة خسرتني بمافيه الكافية
عمر: كلها يومين وأفتك من بخلك ومنك
تركي: يومين …أمشى والله أنك شحاذ ويتشرط بعد
عمر: وووين!!!…إذا بنتعشى برا والله أني حالف أن العشاء اليوم عليك
تركي: طيب ما عندي مانع…. بس لا يكثر كلامك
عمر باستغراب: لاااااااااااا موافق….. ما أصدق
تركي: بس عشان أثبت لك ولأخوانك أني كريم خخخخخ
عمر: ياليت والله يا أبوناصر تحسن الصورة شووي عند أخواني
تركي: هههههههههههه والله أني أعطيتك وجه زيادة عن اللزوم

>>> ومشى تركي بعد ما أختار عمرأغلى المطاعم عشان يكسر ظهر تركي ويخرجه من حالة البخل المسيطره عليه هذي الأيام بعد ما فهمه أن أسعار المطعم مقبولة

((صباح يوم الأربعاء))
(بيت أبو هشام)

هناء <<<<
لازم كل يوم أصحى من إزعاج الست وفاء لأننا مع بعض في نفس الغرفة أووووووووووف الله يصبرني
وفاء: هناء شفتي البلوزة البيضاء اللي شريتها مع أمل بنت عمي
هناء: ياختي أحد قال لك أني الشغالة حقتك أوووووف منك
ما يكفيني إزعاجك كل صباااح وأنتي تقربعي الأغراض فوق رأسي بعد لك عين تسألي عن ملابسك
وفاء: هناء الله يخليك بتأخر على وسام قومي ساعديني
دوريها معاي
هناء: طيب ألبسي أي شيء وفكينا
وفاء: لااااااااا أمل وسجى بيلبسوها
هناء: وليه حضرتك ماجهزتيها من أمس.. وصراحة فكرة التطقيم في الكلية تحسسني أنكم قرسونات في مطعم
وفاء: أففففف منك ماشفت الرسالة إلا الصباح وبعدين ماحد طلب رأيك
هناء:…….
وفاء: طيب ست هناء جوالك يدق الظاهر هاذي شهد ما في غيرها ..والله أحياناً أحس أنها هي خطيبك مو خالد من كثر ماتدق عليك
هناء: ما حد طلب رأيك وروحي دوري بلوزتك أنا تاركة لك الغرفة كلها أنكشي فيها زي ماتبغي باااااااااااي
<<<طلعت من عند وفاء ورديت على الجوال
هناء: الوووووو
…..:فديت أنا أحلى ألوووووو من حبيبي
هناء: ههههه يسلموووو
…..: صباح الحب على أحلى حب وأغلى حب وكل الحب
هناء: هههههه صباح الورد
…….: يالله حبي أسمعي هاالأهداء مني….

أضحكي ماتشبهين إلا المرايا
وأن طلبتي حلم والله ثم والله
إنك أجمل من عرفته في البرايا
وإنك أغلى من مشى في الكون كله
وإنك اللي ضحكتك عطر وهدايا
من يضيع بدربها ما حداً يدله
صوتك لحاله مسوي بي سوايا
بحته تقطع قلوباً مسفهله
كل ماظنيتي إنك بالحنايا
أفرحي يا بنت ظنك في محله
أيه أحبك والغلا كانه خطايا
الخطاء هذا ترى مانيب أمله
وأن طلبتي شيء كلي لك فدايا
خاطرك يسوى الطلب دقه وقله
خاطرك هذا ذبحني بالعطايا
كل ماقلتي عشانه قلت يا الله

* الشاعرطلال الرشيد يرحمه الله*

هناء: تسلم لي بس لاااازم أقفل ألحين أخاااااف أحد يسمعني
……:خليك شوووووووي لسه ماشبعت من صوتك
هناء: الله يخليك عشان خاطري
…..: والله ماشيه مع الشعر تمام ههههه.. وأنا بعد بأمشي معاه….يا الله قلبي مع السلامة لخاطر عيوووونك
هناء: تسلم مع السلامة

((في بيت أبو ناصر))

سجى<<<<
نازله بسرعة من الدرج ومأخذه الدرجة الوحدة درجتين وكتبي وشنطتي في يد واليد الثانية فيها العباية وكلها من الأخ ناصر صدع رأسي من صراخه من الصبح حسبي الله على عدوه لأنه بيوصلني الكلية اليوم الله يعين ويعدي هذا اليوم على خير من غير أوامره وتعليقاته اللي مالها داعي
سجى: خلاااااااااااص وصلت
ناصر: بدري حبيبتي من عمرك كان جلستي شووي
سجى: يا الله صباح خير الناس تقول صباح الخير ..كيف أصبحتوا تسأل عن الحال والأحوال ماتصارخ من الصبح أحس حتى جيراننا عرفوا أنك بتوصلني الكلية اليوم من صراخك
ناصر: بشري أمك ككككككك …وش ذا الشكل أنتي متأكدة أنك رايحة كلية
سجى: خير وش في شكلي قمــــــــــــــــر
ناصر: أقول روحي بسرعة شيلي هاذي العدسات والمكياج اللي في عيووونك ولمي كشتك الطايره أحسن لك
سجى<<<<
فتحت عيوني على الأخر
ناصربصوت عالي: أنتي أكلمك بسرعة روووحي وراي دوااااااااام ماني فاضي لك
سجى: ناصر حرام عليك شكلي تمام وكل البنات يكشخوا كذا وأكثر بعد…. وبعدين شعري ما ألمه أنا مو في مدرسة هاااااااااذي كلية ياخي
ناصرمن بين أسنانه: شوفي سجى كلمه وماراح أعيدها ياتروحي تسوي اللي قلته وإلا والله ما تطبي الكلية اليوم
سجى تستنجد بأمها: يمـــــــــــــــه يمـــــــــــــــه
أم ناصر: يا الله صباح خير وش عندك مع الصبح
سجى: طالعي ولدك طايح فيني أوامر غيري…. وشيلي.. ولمي وماأدري أيش بعد
أم ناصر: طيب ليش معصبة أخوك وأدرى بمصلحتك وبعدين أسمعي كلامه وبلا عناااااد
سجى: يمه حتى أبوووي مافي مرة نقد لبسي أوشكلي وإلا عشانه مسافر تستفردي أنتي ولدك فيني
ناصر: نستفرد قالت… ليه ياماما إحنا بحرب وأنا ماأدري
سجى<<<<
معاك والله أني في حرب وموأي حرب …حرب عالمية بعد
أم ناصر: ألحين يمه أنت أطلع سيارتك وهي بتسوي اللي قلته وتلحقك
ناصر: لااااا تسوي اللي قلت قدامي ونطلع سوا
سجى<<<<
اللهم طولك ياروح وأنا ايش خلاني أستنجد بأمي
وإلا أتكلم في أبوي أكييييييييييد الاثنين بيوقفوا مع نصوووور ال***….
وأطلع أنا الغلطانة والله لوما كان موضوع أمل كان غبت وافتكيت من نصور وأوامره اليوم….
سجى: طييييب أمري لله

(في المدرسة عند نوف)
نوف<<<<
أنا اليوم بالي مشغول على سلمى زوجة أخوي أحمد وأفكرإذا ولدت كيف بأعرف وأنا تاركه جوالي في البيت صدق غبيه زي ما يقول عني تركي…أفففففف
وما أنتبهت إلا على صوت أستاذة الرياضيات وعلى نغزات أسماء في جنبي وطلعت مني أه عفوية
المعلمة: خير يا نوف أيش فيك اليوم منتي طبيعية فيك شيء
نوف: …….
سوسن تنقذ الموقف: تعبانه شووووي يا أستاذة
المعلمة: لاااااااا…. سلامتك وأنا أقول أيش فيك اليوم منتي في نشاطك الطبيعي
نوف: الله يسلمك يا أستاذه
سوسن بصوت واطي لنوف:ههههههه أشوف صدقتي أنك مريضه
نوف: بشري أمك
أسماء: أسكتي أنتي وياها الأستاذة تطالع ناحيتنا
>>>>المعلمة طلعت من بعد ما وصتهم كم وصية لأنهم ثانوية عااااااامة
وعلى طول طالعوا أسماء وسوسن في نوف
نوف: خير ايش هذي النظرات!!
أسماء: سلامتك نوفه بس اليوم شكلك جد مو طبيعي أيش فيك!!
سوسن: بسررررررررعة أعترفي يابنت االعم… ولا تكذبي أو تحاولي تخبي لأننا بنكشفك على طووول
نوف: يمه كليتيني بقشوري شوي شوي… وبعدين أنا ما في مرة كذبت عليكم أو خبيت عليكم شيء
أسماء وسوسن: طيب أحكي نسمعك
نوف: صراحة أحمد أخوي قال لي راح يبشرني أول وحدة إذا ولدت سلمى
أسماء: طيب وين المشكلة
نوف: المشكلة إذا ولدت وأنا في المدرسة كيف أعرف وجوالي في البيت
سوسن: الحمد لله ترى سلمى أختي بعد ويهمني أعرف
نوف: وأنا أيش علىّ فيك أحمد وعدني
سوسن: طيب جيبي الجوال معاك المدرسة من غير ما أحد يعرف
نوف: نعــــــــــــم تبغين توديني في داهية
أسماء: سوسن جيبي حل زي الناس وإلا اسكتي
سوسن: مالت عليك وعليها صدق أنكم خوافات لازم تصير عندكم روح المغامرة
نوف: لاااااا حبيبتي إذا المغامرة كذا أنا مستغنية.. والله لوأجيبه ويدري أبوي أو أحمد ليزعلوا علىّ
أسماء: ألحين الكلام إلا تقولي عنه يا سوسن.. ماهو مغامرة هذا أسمه تهور ياحلوه وأحنا مومتهورات زيك
سوسن: كيفكم أنتم أحرار
أسماء: والله تهورك هذا بيوديك ورى الشمس في يوم من الأيام ياسوسن وبتقولي أسماء قالت
سوسن: لا يكثر بس وخلينا نطلع شوي نشم هواء قبل ما تخلص الفسحة

(في كلية الآداب بالدمام)
أمل<<<<
وصلت أول وحدة في البنات ورحت للمكان اللي دايم نتقابل فيه أنا والبنات شلت العباة وعدلت شعري الأسود الطويل الناعم بس خليته مرفوع لأنه طويل لأسفل ظهري وكثير وصعب أفرده كل يوم وحطيت لي غلوس وردي وتعطرت بعطري المفضل أنا والشوق وبعدي بشوي جت وفاء سلمت عليها وسولفنا شوي وحكت لي معاناة الصباح في البحث عن البلوزة ألين حصلتها وشفنا سجى جايه ناحيتنا وشكلها معصبة مررررررررة
سجى من غير نفس: صباح الخير
أمل و وفاء: صباح النور
أمل: أيش فيك تقوليها كذامن غير نفس
سجى تتكلم من بين أسنانها: أمل والله ماني رايقة لك …لا تخليني أطلع حرتي فيك الحين
وفاء: يا الله صباح خير من عكر مزاجك مع الصبح
سجى:……………
أمل بعد تفكير: أهاااااااااااااا… أكيييييييد مافيه غيره نصوووور وش سوى لك المرة هاذي؟؟
سجى تنفجر: حاط نقره من نقري ولافي شيء يعجبه وتقلد ناصر* روحي بسرعة شيلي هاذي العدسات والمكياج اللي في عيووونك ولمي كشتك الطايره أحسن لك*
وفاء وأمل: هههههههههه ههههههههه
سجى تطالع فيهم بقهر:………
وفاء: أسمحي لي أخوك هذا ماعنده هواية إلا رفع ضغطك الله يعينك عليه
أمل: لا والله قولي الله يفكك من ثقالة دمه أعوذ بالله منه لو كان أخوي كان أنا ذابحته من زماااااااااااااااااااااان
سجى: المشكلة أمي وأبوي دايم معاه حتى لو كان على خطاء والله طفشت
وفاء:الله يهديهم أهلك
أمل: ماعليك منه ياشيخة طنشي ولاتزعلي نفسك
وفاء: أييييييييه والله صدقت أمول طنشي
سجى بعد ماهدت: على الله… المهم أمول يا الله بسررررعة قولي لنا الموووووضوع اللي عندك
أمل: أي موضوع؟؟؟؟
سجى: يوووووه أمول مووقت إستعباطك قولي وخلصينااااااا
وفاء: وش الموضوع يالله قوليه بسرررررررعة وبلاش من حركاتك هاذي
أمل مستحية: بصرااااااااحة…أنا أنا أنا
وفاء وسجى باستغراب وبصوت واحد: أنتــــــــــي أيش
أمل بسرعة: انخطبت
سجى: جد أمول
وفاء: قولـــــــي والله
أمل: ههههههههههههه والله ماأكذب عليكم
سجى ووفاء يحضنوها سوا: مبــــــــــــــــــــروك ياقلبي
سجى : أبعدي وفاء خليني أسلم أول
وفاء: لا حبيبتي أنا أول مو هي بنت عمي يعني الأقربون أولى بالمعروف
أمل: هههههههههههههههههههه لسه ما صار شيء مجرد كلام بس
سجى: ولو قولي من هو…؟ ومن وين..؟ وكيف…. وكل المعلومات المتوفرة لديك
أمل: هههههههه حبة حبة بعد المحاضرة أقولكم كل شيء خلونا ندخل قبل ما تطردنا الدكتورة
وفاء: مو لازم ندخل خلي يصير عندنا غياب وقولي المعلومات ألحين
أمل وهي تمشي: لا والله بعد المحاضرة…. هذا اليوم كله ماعندنا إلاهي نأخذها وبعدها نسولف يا الله أمشوا
سجى تكلم وفاء بصوت واطي: هذا البنت عنيدة ماراح تغيررأيها أمشي أحسن
وفاء: أيه والله مشينا

(شقــــــــــة أحمـــــد)
سلمى<<<<
صحيت الساعة 7:30ص عشان أجهز الفطور لحمودي وكنت لابسه شباح جينز لنص الساق ورافعة شعري وحاطة غلوس لحمي ومتعطرة بعطر بوس رحت المطبخ وجهزت الفطور وسويت لحمودي كابتشينو لأنه مايحب الشاي الصباح وحطيته على الطاولة ودخلت الغرفة وجلست جنبه وهمست في أذنه
سلمى بهمس: حمودي قلبي
أحمد:…….
سلمى: حبيبي يا الله أصحى بتتأخر على دوامك
أحمد: ممممممممممم
سلمى: حمود الكابتشينو بيبرد
أحمد مفتح عين ومغمض الثانية: من قالك تسوي فطور أنتي ماتسمعي الكلام
سلمى: حبيبي أنا طيبه وبعدين ما أرضى تطلع وأنت ما أكلت شيء
أحمد: وأنا ما أرضى تتعبي نفسك عشاني وإلا أمس ما سمعتي كلام الدكتورة
سلمى: إلا سمعته بس شفت نفسي نشيطه وقلت أتحرك أحسن لي وبعدين هي قالت لازم تتحركي وتمشي بس المهم ما تجهد ينفسك..وأنا ماسويت ذاك المجهود يعني عادي
أحمد: أهااااااااااا…. بس والله أخاف تتعبي
سلمى وقفت وقالت وهي تمشي: لااااا تعبك راحة…أنا بأ سبقك خمس دقايق إذا ما لبست وطلعت بأرفع الفطور وروح أفطر برا
أحمد:أيييييييه هين إذا أنتي شاطرة قولي هالكلام وأنتي عندي هههههههههههه
أحمد<<<<
لبست بسرعة لأن سلمى جهزت بدلتي وكل أغراضي واتجهت للمطبخ لقيت سلمى تنتظرني
أحمد: صباح الخير قلبي
سلمى: صباح النور حبيبي
أحمد<<<<
مدت لي كوب الكابتشينو وأخذته وأنا أحس فيها شيء وكأن عندها كلام وقلت لها…..
أحمد: يسلمووووووو قلبي
سلمى: هناء وعافية
أحمد: سلمى حبيبي تعبانه وإلا فيك شيء
سلمى: هااااااااه
أحمد: من قال هاه سمع حبيبتي… أيش فيك قولي؟؟
سلمى: نوف أمس ماقالت لك شيء
أحمد: لااااااا كانت بتقول بعدين بطلت… ليش الموضوع تعرفيه
سلمى: بصراحة أحمد… الموضوع خاص فينا
أحمد: فينا!!! وعند نوووووف طيب أيش الموضوع؟؟
سلمى: أنا بصراحة أبغى أقضي فترة النفاس عند أهلي
أحمد: أيييييييه ….وأنا وووين أروووح
سلمى: تعال معاي
أحمد: من جدك حبيبتي
سلمى: أنت عارف أن روحتي لبيت عمي صعبة نووف ثانوية عامة وأنا أول مولود لي
أحمد: طيب أنا عندي حل يرضي كل الأطراف
سلمى: أيش الحل
أحمد : تظلي ببيتك أحسن… وعمتي تجيك كل يوم وأنا أساعدك في ألأوقات اللي ترجع فيها عمتي بيتكم وأكلك وملابسك أنا المسؤل عنهم
سلمى: بس أحسها صعبة على أبوي وأمي كل يوم يجوني
أحمد: وأنا موصعبة علىّ كل يوم أجي…وبعدين من يظل معي ويداريني وبصراحة….. ماأقدر أستغنى عن وجودك وحسك في البيت
سلمى: والله أحس أني مشتته وما أدري أيش أسوي…
أحمد مسك يدها : حبيبتي أسمعي كلام حمودي وريحيني وريحي حالك
سلمى: إذا هذا يريحك ويرضيك خلاص
أحمد: الأهم يرضيك أنتي ويريحك
سلمى بابتسامة تجنن: دام أنا معاك وجنبك بكون دايم مرتاحة وراضيه
أحمد رد لها الابتسامة: الله يخليك لي حبيبتي…. تأمري على شيء
سلمى: أنتبه لنفسك
أحمد: هههههههه مين المفروض يقوله أنا وإلا أنتي
سلمى: هههههههه أنا وانت واحد
أحمد: ههههههههههه طيب قلبي إذا حسيتي بشيء وإلا تعبتي دقي عليه أي وقت
سلمى تضرب له سلام: إن شاء الله طال عمرك
أحمد: ههههههههههههههههههه مع السلامة
سلمى: ههههههههههههه الله يحفظك

(في شركة الاتصالات)
وسام<<<<<<<
وصلت وفاء الكلية وبعدين رحت عملي …. وقابلت علي ولد عمي عند البوابة سلمت عليه ودخلنا سوا …. وكنا جالسين نفطر دق جوال علي وكان أبوه المتصل وطلب منه يروح يجيب أمل من الكلية لأنه مشغوووول وعمر سيارته بالورشة
وكان شكله ماله خلق فعرضت عليه نروح نجيبهم سوا بسيارتي ….يعني نأخذ أذن ساعة نرجع البنات البيت ونتغدى ونرجع العمل لأن دوامنا ينتهي الساعة 3العصر ..

علي<<<<<<
وأنا داخل من بوابة الشركة قابلت وسام سلمنا على بعض ودخلنا…ووقت الفطور جتني مكالمة من الوالد يطلب مني أجيب أمل من الكلية لأنه مايقدر… طبعاً ما كان لي خلق أروح وأرجع مرة ثانية للعمل …. بس تغير رأيي بعد ماعرض علىّ وسام نجيب أخته وأختي بسيارته ونتغدى ونرجع العمل… وأنا ما صدقت يعرض علىّ هذي الخدمة….. لأنه بصراحة مشتااااااق أشووووووف الحبيبة أوعلى الأقل أسمع صووووتها واتفقنا نطلع سوا….

(نهـــــــــــاية البارت الثاني)

اتمنى منكم التفاااااااااااااااااااااعل عشان أقدر أكمل….
دمتم بود….

صرااااااااااااااااحة أنا جدا محبطة ياليت اللي تدخل وماعجبتها الرواية تقول عشااااان ماعاد أنزل شيء…
ماتوقعت المشاهدات كثيرة والردود بس رد واحد من وحدة من المشرفات …
الله يسااااااااااااااااامحكم أحبطوني مررررررررررررررررة…

يعطيك العافيه
بالتوفيق

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ! غمـوض بنيـه ! غرام

يعطيك العافيه
بالتوفيق

منورة يالغلا..
أسعدني مرورك….

((البارت الثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالث))

(في الكليـــــــــــــــــــــة)
سجى<<<<
ما صدقت خلصت المحاضرة وطلعت الدكتورة عشان طوووووول المحاضرة وأنا على أعصابي… ونفسي أعرف كل المعلومات اللي تخص عريس أمول…وأمول ما قصرت عرفت تحرق أعصابي وأعصاب وفاء زين…..وتكلمت وفاء قبلي

وفاء: أمول المحاضرة وخلصت.. يا الله قولي كل شيء عن عريس الهناء ماعاد فينا صبر ولا عاد لك عذر
أمل بكل برود: والله ألحين أنا جوعانة وماأعرف أتكلم وأنا جوعااااااااانة
سجى ببرود زيها : أيش المطلوب ست أمل…
أمل: أفطر بعدين أتكلم
سجى بعصبية: أمل والله لأقوم أتوط ببطنك ألحين وأنسيك الجووع والأكل
وفاء : والله لأذبحك عاد بلا حركات نذالة…. تكلمي
أمل<<<<
حاولت أمسك ضحكتي على أشكالهم وهم معصبين يجننوا ههههههههه…. بس والله ما قدرت في الأخير غير أضحك
أمل: هههههههههههههه ههههههههههه
سجى ووفاء بصوت واحد: أوووووووووووووف منك
أمل: هههه خلاص… هههه بتكلم …هههه
وفاء:أول وقفي ضحك بعدين تكلمي ياست أمل
أمل: طيب أفتحوا أذانيكم زين…العريس عايش في الرياض ويشتغل في بنك …واللي جابه ياسر زوج أختي نورة لأن أخو العريس يصير خويه…وراح يجونا قريب عشان النظرة وسلامتكم
وفاء: أهاااااااااا طيب…. متى الملكة والزواج !!!!
أمل: ماأدري بس أتوقع الملكة بداية الصيف والزواج السنة الجاية حسب كلام نورة عشان أكون خلصت كلية..
سجى بحزن: يعني راح تعيشي بالرياض !!
أمل تكابر عشان مايبين عليها الحزن: من بُعد الرياض كلها كم ساعة وأنتي عندي
وفاء بتريقه: أيييييييييييييييه مررررة قريبة
أمل: يالله عاد أنتي وياها باقي ما صار شيء ….. وبعدين شفتوا ليش أتهرب منكم …عشان ما أشوف نبرة الحزن في أصواتكم وعيونكم… وبعدين تحرموني من الفطور وخصوصاً أني أمس ما تعشيت زين
سجى تضربها: مالت عليك وأنا أقوووووووووول أيش سالفة أفطر بعدين أقول
وفاء : يعني ماهمك زعلنا أو..لا…. مالت عليك مية مرة
أمل بلغة عربية: أشكركما صديقتاي… وإن شاء الله مالت علىّ وعليكما أشجار الجنة هههههههههه
سجى : أخخخخخخخخ منك قوموا بس خلونا نفطر قبل ماأروح البيت وتنسد نفسي بخلقة نصور
أمل ووفاء: هههههههههه
أمل: طيييييب مشينا
وفاء: يا الله توكلنا على الله

(في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن)
عمر<<<<
من الصبح وأن أدق على الأخ تركي ما يرد علىّ… والجامعة ماوصلني لها إلا سايق أنور… والمحاضرة ما قدرت أدخلها من غيره لأني أحس أني مشتت وماني قادر أركز في شيء …. ما أدري وينه ؟؟؟ لا يكون راحت عليه نومة….وإلا صاير معاه شيء!!! الله ياخذ عدوينك يا تركي أشغلتني عليك….بدق عليه للمرة الأخيرة وإذا مارد بروح له البيت على طووووول ماعاد فيني صبر…
تركي<<<<<
هههههههههه والله أني صدق.. نذل…. الصبح رحت الجامعة من غير ما أمُر على عمر وأخذه معاي…. ودخلت المحاضرة و خليت جوالي على السيلنت… وبعد ماطلعت من المحاضرة لقيت22 اتصال وكلها من عمر….فقررت أول ما يدق أرد عليه وأنهي اللعبة… ما أمداني أقرر هالقرار إلا جوالي يدق ورديت بكل بروووود

تركي: ألوووووووووووووو
عمر: تركي وينك ماترد
تركي يقهره: مزااااااااج… مالي نفس أرد عليك وبصراحة ما أبغى أتصبح بصوتك النشاز
عمر: تكفى عااااااااااااااد أنا اللي ميت عليك وعلى صوتك… أقول أنقلع الله لا يردك الشرهة مو عليك الشرهة على اللي يسأل عنك
تركي: ههههههه واضح منت ميت علىّ ولاعلى صوتي… والدليل 22 مكالمة من جوالك
عمر: عموماً السموحة منك طال عمرك…. غلطان ومنك السمااااااااااح
تركي بضحكه: على أيش وإلا أيش….إذا على العشاء اللي طفحت منه أمس فدى رأسي ورأسك ….وإذا على الإزعاج تطمن جوالي كان سيلنت طول الوقت وأنا في المحاضرة
عمر بقهر: يا النذل أنت بالجامعة ودخلت المحاضرة بعد والله لأوريك
تركي:هههههههههههه تستاهل عشان ثاني مرة تعرف تلعب علىّ وتدفعني مصروف شهر في عشاء واحد لجنابك
عمر: طيب تروك مردودة لك والله ماأخليها ولاأعديها لك هاذي المرة..
تركي وهويغني: ههههههههههه
مردودة ..مردودة والله ماأخليها
صبرك علىّ صبرك وأفاجئك فيها
عمر: هييييييييييييييين تركي
تركي: أعلا مافي خيلك أركبه عموري ههههههه…بااااااااي
>>عمر قفل بوجه تركي وهو معصب منه ومن تصرفاته مررررررة…

(في الكـــــــــــــــلية)
وفاء<<<<<
خلصنا فطورنا …. وجلسنا نسولف سوا…طلعت سجى أول وحدة فينا بعد ماجاء ناصر وأخذها….وبعدها دق جوالي وكان وسام طلب مني أطلع له أنا وأمل…. وبعد ما قفلت منه ألتفت لأمل وقلت لها يا الله
أمل بإستغراب: ووين يا الله!!
وفاء: بنطلع مع وسام
أمل: لاحبيبتي شكراً أنا بانتظار أبوي يأخذني
وفاء: أموووول… بلا غباء وسام يقول أبوك مشغول وطلب مني أقولك تجي معانا نوصلك بيتكم
أمل: غريببببببببة وليه ما أرسل علي أو أنور بدل ماأروح مع وسام
وفاء: أمل بلا كثرة حكي وأطلعي ألحين….شوفي وسام حرق جوالي من كثرالدق
أمل: أووووووووووف منك …يا الله مشينا

(سيارة وسام)
علي<<<<
كنت مبسووووط مرة وأحس قلبي بيطير من مكانه من الفرحة وإحنا واقفين قدام بوابة الكلية ننتظرالبنات..لكن حاولت أبين طبيعي قدام وسام…واللي خليني أنبسط أكثر إن وسام دق على وفاء وطلب منها تخرج هي و أمل وما قال أني معاه….والله ودي أشوف ردت فعلها إذا شافتني مع وسام….وأنا أفكر قطع علىّ تفكيري صوت بابي وهو ينفتح …
وفاء<<<<
كنت مشغولة بالكلام مع أمل طول الطريق وما إنتبهت للي جالس جنب وسام إلا بعد ما فتحت الباب وتجمدت مكاني من الإحراج وما قدرت أتكلم ولا أقول حرف واحد….وماسمعت إلا وسام يكلمني
وسام: أعجبك الوقوف في الشارع أركبي بسرعة فشلتينا بوقفتك
وفاء<<<<
قفلت الباب ورجعت فتحت الباب اللي ورى وسام …. ودخلت أنا وأمل مع بعض
أمل: السلام عليكم
وسام وعلي: وعليكم السلام والرحمة
وسام: وفاء ترى السلام لله ياختي … وإلا صدمتك بشوفت علي جالس مكانك مأثره عليك باقي!!
وفاء<<<<
أقول مالت عليك من أخ
وفاء بصووت مقطع: الـ ـ سـ ـلام علـ ـيكـ م
علي<<<<
ما صدقت سمعت سلامها المقطع ورديت عليها عشان أخفف من إحراجها من الموقف
علي: وعليكم السلام هلا وفاء
وسام: ماشاء الله عليك علاوي… سمعك مرهف ههههههه
علي: ياخي قول ماشاء الله لاتحسدني…
وسام: ماشاء الله عليك وعلى أذنك ههههه…هاااه كذا أرتحت
علي: هههههه..أيييييييييييييييه طبعاً أرتحت وتطمنت بعد…
وسام وهو يعدل المرية جهة وفاء ويطالع فيها: أقول علاوي…. شكل أختي حاقدة عليك مررررة وتبغى ترجع مكانها…. أيش رأيك ترجع ورى عند أختك وتخلي أختي تجي عندي
وفاء<<<
قسم بالله مانت بصاحي وسام….فرديت بسرعة وبصوت حاد شوي
وفاء:لاااااااااا مشكوووور وسام ..أنا مرتاحة مرررررة هنا
علي: والله إذا هذا الشيء يرضي وفاء… وماتصير حاقدة علىّ ماعندي أي مانع
وسام: لا شكلها راضيه عليك وموحاقدة بعد… عشان كذاخلاص كل واحد يظل مكانه
علي<<<
إن شاء الله دوم تكوت راضيه
على: ههههههه…إن شاء الله طال عمرك أي أوامر ثانية
وسام: يوووووه…هلا والله ببنت العم أسف نسيت أرحب بك…. نورت سيارتي بقدومك وأظلمت بقدوم وفاء المؤدبة اليوم بزيادة…. ههههههه
أمل: تسلم ياابن العم هههههه
وفاء<<<
مالت عليك وسام أنت واللي جنبي
وفاء بصوت واطي: هيييييييه أمل أنكتمي أحسن لك….. بلا ضحك ماله داعي
أمل بصوت واطي: والله أخوك هذا تحفة…ودمه خفيف…ليه ماطلعتي عليه…ههههه
علي يدافع عن وفاء: حراااااااااام عليك وسام …إذا أظلمت جهة وفاء فمنك مومنها لأنها جالسه وراك الله يعينها وبس
وسام : أفااااااااااااا… يابو عبدالله هذي نهايتها معاك توقف مع أختي ضدي والله ماهقيتها منك…
علي بتريقه: تكفى لا تتهور ألحين وتنزل دموعك ترى أنا ما أتحمل دموعك
وسام:هههههههههههههه لاتطمن ماراح أنزلها لاعليك ولاعلى أشكالك
أمل: علي
علي: هلا
أمل: ممكن تنزلني السوبر ماركت
علي: ليـــــــــــــــــــه!!
أمل: أبغى أخذ لي شوية أغراض… الله يخليك
علي: أبشري أنتي تأمري أمر… كم أمل عندي
أمل: ههههههه وحدة…. تسلم لي إن شاء الله
>>>وقف وسام عند السوبرماركت
علي: وسام ما بتنزل معانا!!
وسام: لاااا…. أنا ووفاء بننتظركم في السيارة لاتتأخروا
أمل برجاء: علي بليييييييز…..أنا أبغى وفاء تنزل معاي
علي: هاااااه وفاء تنزلي معانا؟؟
أمل: أكيييييييييييد بتنزل
علي: أنتي وفاء!!
أمل:لاااااااااا
علي: أجل ليش اللقافة أسكتي أحسن
وسام:ههههههههههههه
أمل<<<
طيب.. علاوي تحرجني كذا قدمهم الله يسامحك
علي: أيش قلتي وفاء تنزلي
وفاء بتردد: إذا نزل وسام نزلت
وسام: أقول أرتحي ماله داعي ننزل..
علي: والله بتنزل عشان البنات لهم خاطر ينزلوا مع بعض وبعد أخاف نطول عليكم …يا الله أنزل
وسام: دامك حلفت أمري لله…أهبطوا جميعا من السيارة
الكل: ههههههههههه ههههههههههه ههههههههه

(عند سجى)
سجى<<<<
بعد ماخلصنا أنا والبنات الفطور …جاء نصوررررر وأخذني من الكلية…وأنا طالعه من البوابة شفته واقف برا السيارة …وعيونه بتطلع من مكانها….يطالع في الرايح والجاي…صراحة ماقدرت أمسك نفسي على شكله طالع كانه شرطي ….ههههههههههه….. وصلت عند السيارة وأول ماعرفني ركب ….
سجى: السلام عليكم
ناصر: وعليكم السلام….ما شاء الله عليك لو جلستي بعد شوي
سجى<<<<
اللهم طولك ياروح أفففففففففف
سجى: ناصر ايش فيك…. والله ما تأخرت عليك!!!
ناصر: لاااااااا ياشيخة…يعني أنا كذاب
سجى: لااااااا ماقصدت كذا….قصدي أنك مستعجل دايم
ناصريطالع فيها بإحتقار:أييييييييييه….شايفتني أصغر عيالك عشان تأخذيني على قد عقلي
سجى<<<<<
أعوذ با الله منك ومن تفكيرك العقيم
سجى: ……….
ناصر: وش فيك ما تردي …
سجى: إذا رديت مايعجبك كلامي..وإذا سكتت بعد ما يعجبك سكوتي….أيش أسووووي لك عشان ترضى
ناصر: تقصري من لسانك الطويل…وتتكلمي زي الناس
سجى<<<<
أسمعوا من يتكلم….أول تكلم أنت زي الناس بعدين أطلب مني
>> ساد الصمت سيارة ناصر ألين وصلوا البيت…
ناصر: يالله فارقيني وصلنا البيت…وإلا تنتظريني عشان أفتح لك باب السيارة
سجى: لاااااااااااا مشكور وما تقصر….

(في السوبر ماركت)
أمل<<<<
بعد ما حلف علي أن وسام ينزل معانا عشان وفاء…. صرنا أنا ووفاء نمشي جنب بعض وراء علي ووسام ….ودخلنا السوبر ماركت….

وسام: يا الله أنتشروا
علي وهورافع حاجب واحد: وش انتشروا…شايفنا قدامك جراد
وفاء وأمل: هههههههههههههه
وسام: عفواً…قصدي نفترق عشان البنات يأخذوا راحتهم
علي بثقة: والله أنا أختي راحتها ماتكون إلا معاي
وسام: ههههههه…(بنفس أسلوب علي)وأنا أختي راحتها ماتكون إلامعاي
أمل: يا سلاااااااااااااااام على ذكائكم….. وش أستفدنا أنا ووفاء من النزول سوا
علي ووسام: هههههههههههههه
علي: والله إنك صادقة….يا الله أنتي ووفاء سوا….وأنا ووسوم سوا
وسام: ياخي.. كان من الأول ريحتنا من اللف والدوران حقك
أمل وهي تسحب وفاء بيدها: يا الله باي… نتقابل عند الكاشير …
وسام: قولي نتقابل عند دفع الحساب… الله يعيننا عليكم
أمل: ههههههه أقول تشاااااااو
وسام وعلي: ههههههههههههه…تشاو

وفاء<<<<
أخيراً بعد النقاش الطويل تتقرر نروح أنا وأمول سوا….بصراحة كنت ساكتة طوووول الوقت لأني حسيت أن علي يناظرني كثير…فماحبيت أتكلم وأكتفيت بتدخل أمل والإستماع…وبعد القرار اللي كان بالإجماع… أخذنا أنا وأمول عربية لها وسلة لي وبدينا مشوار التسووووووق

(بيت أبو نــــــــــــــاصر)
سجى<<<<<<
دخلت البيت معصبة ونفسي رأس خشمي من كلام السيد نصووور… ولقيت أمي في وجهي وتتبسم…عرفت أن هاالإبتسامة ماهي من فراغ وماهي لخاطر عيوووني…
أم ناصر: هلا حبيبتي سجى
سجى<<<<
والله أن الموضوع فيه إن…
أم ناصر: كيف كليتك اليوم
سجى<<<<
والله أمي ماهي طبيعية…وإلا أنا داخلة بيت ثاني غير بيتنا
أم ناصر: سجى…وش بلاك أنا أكلمك
سجى: هااااااااااااااه
أم ناصر: من قال هاه سمع حبيبتي
سجى<<<<
ههههههه والله أمي تتدهن سيري…وش عندك ياأم ناصر قولي وريحيني
أم ناصر: سجى بتتغدي وإلا بتنامي على طول!!
سجى تساير أمها:لاااا بنام …مو مشتهية
أم ناصر: أييييييييييه…أحسن عشان تقومي العصر نشيطة
سجى ببرأة: ليه يمه العصر..أنتي عارفة أني أنام إلى المغرب
أم ناصر: لااااااا اليوم بتصحي العصر خالتك فوزية بتجينا اليوووووم
سجى : جد والله …وبناتها بيكونوا معاها!!
أم ناصر: أكييييييييييييد معاها…اليوم الأربعاء وبيظلوا عندنا إلى يوم الجمعة.
سجى<<<<
وأنا أقول ليه أمي تدهن سيري اليوم….الله يصبرني على غثاء ريما…ويا حبيبي… لو بتجي الست لمى معاهم والله تكون كملت و أكون رحت فيها…
سجى: أعوذ بالله….أوففففففففففففففففففف
أم ناصر: أعوذ بالله منك أنتي… والله أنك ما تستحي على وجهك
سجى<<<<
أيييييييييييييييييه …ألحين أنتي أمي اللي أعرفها
أم ناصر: أقول سجى أذلفي غرفتك نامي… والعصر والله لوما صحيتي لأذبحك…لا تفشليني مع خالتك وبناتها
سجى: يا رب مدني بالصبر والقوة
>>>> على كلمات سجى دخل ناصر
ناصر: خير ست سجى الله يمدك بالصبر والقوة …. ليـــــــــــــــه رايحة تحاربي
سجى: والله ياناصر اللي زي بنات خالتك…. لازم عشان تقابلهم تملك الصبر والقوة
ناصر: سجى لا يكثر بس… ووالله شوفيني حلفت.. لو تشتكي منك أمي…أو تضايقي أحد من بنات خالتي…لا تكون نهايتك على أيدي
سجى<<<<
الله يأخذك أنت وبنات خالتك في يوم واحد وأفتك منكم…
سجى: إن شاء الله طال عمرك…
سجى
<<<< وطلعت الغرفة بعد ما حسيت الأنبير حق الضغط بينفجر من أمي ونصوررررررررر

(في السوبر ماركت)
علي<<<<
مشينا أنا ووسام سوا… وأمولة ووفاء سوا…بعدين إفترقنا أنا ووسام …وصرت أتمشى بين أقسام السوبر ماركت …وفجأة سمعت أصوات ضحك تعلا من جهة قسم الحلويات ورحت هناك وشفت وفاء وماصدقت اللي أشوفه قدامي!!!!!!…..

(نهــــــــــــــــــــــــــــاية البارت الثالث)

*أيش تتوقعوا صاير مع وفاء؟؟؟وش اللي شافه علي وانصدم منه؟؟؟
* وش بيصير في زيارة خالة سجى لهم؟؟
……إنتظروني بالبارت القادم….
*غير البشر*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.