بقلم الكاتبة لمسات أخيرة
أول شي راح أعرفكم بنفسي أنا كاتبة مبتدئة وهاذي رواية ماخذتها من حياتي فأرجوا أنكم تتفاعلون معي مع إني متأكدة إن هذا راح يصير منكم وهاذي أول رواية أكتبها وهي حقيقة مثل ما قلت .
البداية ….
أعرفكم على أفرااد قصتنا الممتعه
أسرة أبو مطلق
أبو مطلق : أخ الأكبر لأبو ممدوح اللي راح نتعرف عليه بعد شوي هو تاجر وهم مممرررررررررررا تجاار وفرييي وأي شي يصير ما يهم إلا إن كان يمس شرف العائلة وهو يحب زوجة أخو اللي هي أم ممدوح وهي ما تحبه
أم مطلق : أم حليله وحبوية ومع أولادها في الصح والغلط وتعرف عن أفعال زوجها اللي مستمرة إلى الآن
مطلق : شااب ولا كل الشباب واحد وسيييم بكل ما تعنيه الكلمة عمره 25 واحد ما يهتم للخرابيط ((بس يمكن يصير يهتم))
سفر : واحد يحب السياراات كل يوم له سيارة يحبونه البناات مرررا وعمره 23
شهاب: ولد خطيييير مرررا وهو مغاازلجي ويحب هاذي المشكلة عمره 20
نجدية : هي بنت حللوة سمرا أحلى شي فيها خشمها الكبير وهي عمرها 18 ومررا مع الموضة وراح نتعرف عليها أكثر في الرواية
سلاف : بنت مراااااااااااااااااااهقة جدااا وعمرها 15 بس لها دور مهم بروايتنا
عائلة أبو ممدوح :
أبو ممدوح : واحد فاشل في تربية عياله مع كثرهم لاكنه فاشل جدا وحتى ما يهتم بزوجته بس هي متعلقه فييه
أم ممدوح : أم شييييي تحسونها كبر بنتها شريفة فااشن ومممرا كوول الأم هاذي
شريفة : بنت عادية الشخصية مسالمة ولكن تفترس من يحاول يقلل من قيمتها وعمرها 21
ممدوح : هذا ما يندمج إلا مع شهاب لتوافق بالشخصيات ولكن فيه اختلاف بسييط وعمره 20
والتوأم : سنبل : نتعرف عليه بالقصة
وسنبلة بعد وعمرهم 18
ابتسال : بنت دااجه لأنها أصغر أخوانها عمرها 16
وها هم فرساان روايتنا
ملاحظه : القصة فيها اشتباكاات فيعني ركزو من أول
.يامطر هل علينا وقلب القلب للمقلوب في حبه ياناس أحييه احبه ..
(الجزء الاول )
في مكان كله رقص وحركات الفله لاكن كان انسان عايش جو رومنسي في قمه التوازن العقلي
مطلق يدندن في اغنيه تامر يعني خلاص :يعني خلاص راحت عليا يعني خلاص ..قاطع الاغنيه في غزال ماره عليه بلبس روووعه كانت لابسه
شريفه:وت مطلق في شئ
مطلق قلبه كان يدق يدق عليها:تغيرتي ياشريفه
شريفه :بليز مطلق انا مشغوله وراي رقص مع سفر
مطلق:اها حتى انا وراي رقص هز البقر مع ابتساال
شريفه حست في انه في الموضوع:على العموم سيوي مطمطي
مطلق في نفسه"احبك واحب الي يحبك ياااااانس احبك "
مطلق:ااااااااااااااه يادنيا ياغربااه
الي لقا احبابه نسا اصحابه
((كان يناظر شريفه وهي مستحيه من سفر))
يادنيا ياغرباه يادنيا ياغرباه
((وبعدين ناظرهم وهم يرقصون ))
ابتسال:مطوطه كيفك
مطلق :بخير عمري تبين شئ
ابتسال انحرجت وصار خدودها مثل البندوره:هههه هههه لا بس كان ودي نرصق مع بعض
مطلق :اوكييه حياتي يلا يلا غنو معي يلايلا
ابتسال غمزت له :اااه من ياعسولتي تنكت هههههه
جا مطلق ومسك يد سنبل واتجهو للمنصه على شان يرقصون هزالبقر بعدها لفت شريفه لفت غضب ورااحت اسطرت مطلق كفف
مطلق مسك خده :ليش الكف يياشريفه لييش
شريفه بنظره غريبه عجيبه:حسيت بطعم الخيانه
ابتسال:شنو تقولي انتي شنو تحجشيييييي
شريفه:بس خلاص ارجوكم خيانه غدر وبكل بساطه اتحشجي
((جاهم كل الشباب والبنات))
سفر قاعد مكانه منصدم من شكل سنبله كان يناظرها بنظرات حب مدفوون من سنين العزابيه كانت سنبله حاطه رجوج زيتي ثابت وحاطه عليه لمعه حمرااء وظل سمااوي خفيف على بني غامق
وحاطه شعرها تجعيد ممسكووك بشريطه فسفووريه ومنقطه بأحمر وكانت لابسه
شهاب :وش فيك اخوي حبيب الحب وش فييك
مطلق حس بدووخه خفيفه شوي وكان ماسك راسه من شدت الالم:لابس تعبان ابي احد يشيلني
شريفه:مطلق بصراحه قل من مزعلك
مطلق:لاحبيبتي مافيني شئ بس شيليني وديني المطبخ برتااح
شريفه:ااااااه منكم مره ثانيه ياويل الي بيجي مطمطييتي
((شالت شريفه مطلق وودته المطبخ وبعدها عطيته دوا الحراره ونادت الدكتور لانه كان تعبان مررره))((ورجعت لمهم ووحصلتهم في الصاله كلهم مجتمعين))
شريفه:مسكين كان مرهق وايد وايد
ممدوح:سلامته((وقال بكل رومنسيه)):نجديه ممكن طلب
نجديه بحياء:امر
ممدوح:ابيك تبكيين ابي اشوف دموعك الحلوه
نجديه حست بظعف وبقله حيله وبكل حب نزلت تمووعه اربع xاربع
ممدوح حس بحب"احبك واحب صياحك يانجديه يااصيله ياجميله "
وبعدها تأملها وهو خااق كان وجه نجديه طويل واكنت قاصه شعرها بووي وفارقته ومكثرة الزيت على شعراها وحاطه روج مووف غامق وكحل اخظر ومسكره زرقاا وكانت مسويه تان وطالع عليها جنان وكانت حاطه ظل فوشي تحته اسود وفووق عند الحواجب زيتي وصابغه شعرهها بني وعلى سمارها شئ شئ مرره تهبل هالبنت ومره ذووق وكانت لابسه بنجابي بأسود وبرتقالي وعليه كاروهات سماويه
نجديه :بلييز سنبل ممكن كلينكس
سنبل:خذي الكلينكس وخذي الي جابو الاكلينكس
((جت سولاف وخنقت سنبل وعطته كف من قوته لف وجهها وشعره الي لين كتفه كلها وكان مزيته لاكن من قوته كل شعره لف بعد))
سنبل :لييش ياعمري ليش تعطيني كف ممكن افهم فهميني اذا انا غلطان فهموني فهمنووني
تنتظر كلمه احبك شايفك
مشغول فيها كل شئ في
وقتها حلو ليش مستعجل
عليـــــــــــــــــــــهـــــا
سولاف:حسيت بطعم مر ماني قادره ابلعه واكتشفت انه خيااااااااااااااااانه
رننت في اذن سنبل خيانه خيانه خيانه
بعدها صررخ وقال :ااننننننننااا طبعييي كذااا وبحب كذاااااا وبحب اعيش ومعنديش الا كذاااااااااااااااااااااا
وجااه كف ثااني لف وجهه
سنبل :سولاف لاتمدين يدج عليا مره ثاني
سولاف:ومن يقدر يمنعني
نجديه شدد شعر سولاف ولفتها عند وجهها وصطرتها كف
سولاف:ارجوكم لاتقسون عليا انا انا احب ممدوح
شهاب:حبيبتي سولاف ممدوح يحبك كأخت ياعيوني
ابتسال جت ورجفت رجل شهاب وبكففف
قالت:اياا الخيان ايا الغدار
شهاب:لييش
سنبله:بتعرف ليش مع الايام وعلى العموم تراني حسيت بطعم الخيانه
وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه سمعووا صووووووت عااااااااااااااالي مرتفععععععععععععع مرررررررررررره
ابتسال بصرااخه متناثر:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس خلاص يكفي شنو انتم مامليتوا شنو انتم شنوو ((جاها شهاب وخمها وقال((:احنا نحبج ))
ابتسال بفرحه وحيا عظت صدر شهاب وقالت:مشكوور
شهاب"ماشالله عليها وايد خفيفه دم اااه يازينج ززياناه احبج"
وبعدها جت ام ممدووح وقالت
بكره بنروح للشاليهات الكبير ((ملاحظه: شليهاتهم زيا لفله مرره كبيرررره مرررررررررررره))
ام ممدوح:ولا البنات والشباب في فله وانا وام ممطلق وابو مطلق وابو ممدوح في فلاااااااااااا شنو رايكم حبايبي
كلهم:هيا هيا
وقامت ابتسال ترقص خليجي
وشريفه ترقص مصري
دخل مطلق وقال بصوت كله فرح من الغزال الي قدامه:والله لو ادري انكم مستانسين كان ماجييت وخربت علاكم
ابتسال:حبيبي هو وش فيك كلنا نحبك يالحبيب الحب
ملاحظه((مطلق له عدت القاب منها)):حبيب الحب
وقناص البراري
وروميو الفرح
مطلق بنبره كلها رومنسيه:وشريفه وش رايها بالموضوع
شريفه بطريقه تستفز:والله انت مثل اخوووي ياعمري واكيد بستانس ياروميو الفرح هههههههاي ياي ياي
شهاب ارسل بوسه لسنبله
ابتسال تفلت في وجهه شهاب
شهاب مصدووم من الحركه هذي شنو يعني انا لازم اوقفها عند حدها
وبعصبيه قال:خير شنو فيه تكلمي يا ……يا…ياهانم
ابتسال بطريقه حزن:حسيت في الموضف خيانه وغدر للاصحاب
ابتسال تغني:اكتر حاقه بحبها فيكي هي دي
ونزلت دمعتها
شهاب:ابتسال خلاص انا مسامحك ويلا نجهز اغراظنا للشالييييييييييييه
كلهم:يس يس يس
وطلعوا البنات خذوا ول شئ البكيني حقهم وخذو تان وخذو ملابس بوصفها لهك في الموقف والعيال خذو ملابس
بكره في سياره مطلق
كان فيها شريفه+سنبله +شهاب+سفر
سياره ممدوح كان فيها
سولاف+نجديه+سنبل +ابتسال
مطلق كان مشغل قرب كمان لتامر حسني كان الي قدام سنبله
وممدوح مشغل اغنيه نانسي بتفكر في أيه وكان الي قدام حبيبته نجديه
ممدوح:نجدييه
نجديه:بعصبيه :شنووووووووو
ممدوح:شنو الي شنو
نجديه:وش تبا
ممدوح:ابي حبك وبس خلاص ((قالها بسرعه حتى بدون مايتخذ قرار))((اما نجديه حست بشعور خيانه غدر ليش ليش ليش))
نجديه بدلع:ممدوح من اكثر تحب انا ولا امك
ممدوح بعصبيه:نجديه قفلي سيره الموضوع
نجديه بزعل:طيب
الجزء الثاني
عزه ياقلبي من الهم عزاه
وصلو الشاليهات بالسلامة
في شاليه البنات× الشباب
دخلو سنبل وسنبلة مع بعض وخمو بعض لأنهم مثل الروح الوحدة
وبخوووف قاالت : أرجووك أرجاااااااااااك يا حبيبي لا تقرب من سلاف
في هذا الوقت كان شهاب داخل وسمع كلمة حبيبي ومن غييير شعوور راااح لسنبلة وصطرها كف وقال : قالبييينها غرامياات هنا وتفشل لما عرف إن اللي كان موجود سنبل وسنبلة والدموع على خدها : شهااب اطلع برا
شهاب بحزن : لييش كرهتي شوفتي شسوييت
سنبلة : أمزح معك يا أبو الشباب شبلاااك ما تحب المزح وكأنها تذكرت شي : اطلع براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
وعلى صرختها طاااحت ابتساال عند الباب
محد حس فيها ولا أحد أهتم هذا كاان كلام ابتسال في نفسها وسفر ينزل الأغرااض من السياارة مع أخوه وعيال عمه انتبه لوحدة طاايحة لفت إنتباهه لأنها كاانت دببببببببببببببه وضحك وقال مسكيينة ما دخلت من البااب انتبه لتعابير الحزن اللي على وجهها وحس بإحساس غريب ومن غير ما يحس راح لها وحضنها بقوووووووووووووووووووووووة
وقاامت تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييح : تذكرت اللي سمعته من أمجد اللي كان يكلمها إنه مصورها إنصدمت من وقاحته>> أمجد واحد من أصحابها
وقالت لازم أستغل سفر عشاان أنقذ نفسي من الموقف وصااحت تصنع ولما خلصت وقفت وابتسمت لسفر وباسته ودخلت غرفتها وبدت تخطط كييف تفهم سفر الموقف الكل توقع إنها تحب شهاب ولكن هي ما تحبه
سلاف لما خلصت ترتبيب ملابسها نزلت للبحر بلحالها وكانت لابسة شورت زيتي وبدي أحمر ولابسة نظارة شمسية وكاب لونه زهر وأسود وأخضر وأصفر وألوان ثانية وهي قاعده حست بأحد وراها لفت شافت واحد حلووو بالنسبة لها ابتسمت له جلس جنبها وقعد قعده حسته مطول بس كانت مستانسة المهم قال ممكن أجلس معك شوي حبيبتي قالها زله وانتبه على نفسه ولكن قبل ما يصلح الغلط اللي قاله ….
سلاف : عيدها حبيبي
حافظ : حبيبتي وابتسم وحمرت خدوده بس حمرت أكثر لما صطرته كف وقالت له : إنت متعود على هاذي الأشياء يا يا وما حست إلا دوعها تنززل من غيير ما تحس
وركضت حاااول حافظ يلحقها بس من كثر ماهو دب ما قدر وخلاها
من تكوون هاذي وأييش توقعاتكم
الجزء الثالث
بريحك مني خلااص وغييب عن عينك
مدام هاذي رغبتك لازم أحققها
دخلت غرفتها وحست بشرييط حياتها يمشي قداامها ويقول وراك وراك والزمن طوييل هي كانت تحس من تعابير وجهه إنه نساها أييه نساها ولا كان ما قال ممكن أجلس معك أيه أييه كان لازم يخمني ويقول تذكرتيني يا حبيبتي
آآآآه مر مر طعمك مر يالخيانة
وفي مكان آخر
سفر كان قاعد ويفكر باللي سواه واللي راح يسوييه ابتسال حلوة أييه حلوة عيونها صغار ولونها فستقيي وفمها كبير كأنه براطم عبده وخشمها كأنه خشم ميري شغالتنا آآآآآه يا زينها
وقال لازم أعرف سبب دموعها الحلوة اللي جددت حياتي جلس فترة وما حس إلا وهو بيرقى الدرج وهو يرقى صدم في شخص منعه من إنه يمر من كثر ما سمين
ناظرها وقال في نفسه نفسها حلوة حلوة آآآه بتزوجها
وقال : أممم ممكن
قالت ابتسال بدلع ماصخ : تفضل وبعدت شوي عشان يمر
سفر : لالا ما أبي أمر أبي أكلمك
ابتسال وهي مفتحه عيونها من الصدمة : وقالت بحقد : تفضل
استغرب إسلوبها وقال ممكن نروح عالبحر ؟؟
ابتسال : أيون ممشن لاكن أريد أشرب من الماي
سفر : أنتظرك
طلع وقام يرتب كلامه
أماا ابتسال قامت تبدأ بتنفيذ الخطة
وراحت اتصلت على أمجد وقالت له : اسمعني يا أمجد تعال عند الشاليه مثل ما قلتلك قبل شوي ووقف عند الباب واتصل علي وجرب تلعب بذيلك فاهم
أمجد : بسخرية أوامر ثانية بشرية >> طبعا هذا اسمها الفني
ابستال : حاول تلعب بذيلك أقطعه
وسكرت الخط وراحت لسفر وشافته واقف يستناها
وراحت له وقامت تصيييييييييييييييييييييييييح وقال : شفيك يا حبيبتي
ابتسال : محتاجة لحمار يساعدني
سفر : هذا هو موجود
ابتسال : صدق أتمنى وينه وقامت تتلفت
لف وجهها له : أنا هنا
ابتسال : تعال معي
راح معها وودته للبوابة قالها وين
قالت : تعال شوي
وراح معها لما وصلو السيارة المطلوبة
وقال أيش
قالت : مو إنت قلت أنا هنا ومستعد تساعدني
سفر : أييه !
ابتسال : بقولك بس لا تعصب
سفر : أييش ؟؟
ابتسال : هذا واحد كان يقول إنه إنت وما أدري وشلون عرفك
سفر : أيه
ابتسال : وصرت أكلمه على أساس إنه إنت
وبعديين قالي اليوم خطبت وبروح أزين شقتي وقالي تعالي معي
قلت أوكي بس خل تجي سلاف تونسنا وقالي وين بيتكم قلت ما تعرف هههههههههههه
قالي أييه نسييته قلت ينكت قلتله الوصف على مزح وقلت إذا جيت اتصل علي قال طيب أنا ما أعرفك زيين بس توقعت من هاذي المكالمات إنك تتقرب مني بس راح عني هالتفكير لما قال إني خطبت ويوم ركبت السيارة قلت مين إنت وين سلاف قالي أنا أمجد وسلاف تستنانا بالشقة قلت نزلني هنا ما أعرفك قال بس أنا أعرفك ونتعرف على بعض بالروم
وحاولت أفتح الباب بس ما كنت أقدر كنت ضعيفة وأحاول قالي لا تحاولين ما راح يفتح
وأنا طول الوقت أحاول أتصل على أي أحد بس أخذ كل أغراضي ووداني الشقة اللي قالي عنها ولما نزلني بالقوة ودخلني بالقوة راح يحط المنوم بالعصاير وبنت عمك ذكية أخذت العصير اللي ما فييه منوم ولما ناام وطلعت اتصل وقالي إنه مصورني وبعدين أثبتلي إنه مصورني ويبي 20 ألف عشان الصور ترجع بس ما أعرف شلون أتصرف وهاذي سيارته ما أنساها وقلت له يجي هنا عشان نتحاسب لفت وما لقت أحد وراها
وقالت أكييد يتهاوشون
ولقتهم يتكلمون وراحت لقتهم يضحكون قالت :سفر تعرفه
سفر : أيييه يا حبييلك هاذي اللي تبين توريني أياها
ابتسال : لاء أبيك تاخذ حقي منه
سفر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
يكذب علييك مو مصورك والصور اللي هددك فيها مني
وراحت وصطرت أمجد كف وقالت له أحبك وراحت وطقت سفر وقالت أصص آآآه منك خااين
وبعدها طاح هم ابتسال وخذت هذا الموقف درس مهيب ناسيتوه ابدن ابدن وماراح تعيد هتجربه البشعه
نجي عند مكان كله اسأله وحيره سولاف :ياربي معقوله كل هذي المده اشوفه لا لا هذا حلم مو حقيقه ياربي شنو شنو اعمل
ممدوح:سولاف عمري شنو فيج تحجي
سولاف:ممدوح ممكن تسمعني
ممدوح :اكيد قولي وانا بسمعك
سولاف:انا كنت من زمان ادش دردشه وجذي يعني ادخل ادردش وبعدها دخل واحد بأسسم" حافظ ابو حفاظة الحب" انا عجبني ولفت نظري اسلووبه وكلمني خاص و قالي "ممكن اتعرف على اللوزه"
قلت:أكييد ممكن وبدينا نتككلم لما كلامه سحرني وذوبني وحسيت بحب المدفون وبعدها قالي ابي رقمج قلت هاك اياه وعطيته وخذها وصرنا نكلم بعظ وعرفته على اختي واخوي وبعدها قال لازم اشوفج قلت وين قال في أي مكان ورحنا
ممدوح:ايوه كملي
سولاف:ورحنا وشفته وشافني وقعدنا من العصر الين الساعه 11 وانا نتلاعب بالمشاعر ونضحك وكل خاجه عملناها وبعدها اكتشفت انه بيسافر وبدون حتى مايعلمني وسافر ويوم من الايام دق وقال سولافووه حبيبتي خن ننساب عظنا حتى النهايه انا حسيت بساعده لانه اتخذ قرار لنفسه وقلت له مشكور على الوقت ياحبيبي وانتهينا ومرت سنتين وشفته تو
ممدوح:طيب ممكن اشوفه واقوله يبعد عنج
سولاف:سطرت ممدوح وقالت بصوت كله خشونه:أحبك مو هذا الي انا اباااه
ممدوح:طيب
الجزء الرابع والاخير
رنيتلك رنه ماسويت لي رنه
وتقول انك اتحبني لا والله ماتحبني
راحت سولاف نفس المكان ولقت حافظ جالس بوحدانيه وحزن
جا ممدوح وقال
ممدوح:انا ولد عم سولاف
حافظ:هلا هلا
ممدوح:انا ياي هني موع لشان اتحجا وياك عيوني
حافظ بنبره كلها حب:ادري شنو ياي علشانه
سولاف قاطعتهم باندفااع:علشان تبتعد عني ياحافظ حافظ خلاص (قيم اوفر)يعني انتهت اللعبه ارجاك حل عني ارجاك
حافظ:انا ببحل عن جوانا اصلن بعت عنج بس يوم شفتج من الواجب انني اسلم علاك
سولاف حست انها ظلمته وقالت بنبره كلها فرح:يعني انت خلاص ماتبني نسيتاني
حافظ:انتي معزتج زي معزت المربيه لوزه حقتنا
سولا فخمت حافظ وحافظ شالها وقامت ترجف بطنه لين حس انه بدوخ وقال في نفسه "وجعع موب حب ذا بس بتظل اختي وعمري" فديتها"
ممدوح:يلا يلا تعالي بسرعه
رجعو سولاف وممدوح ونجي عند مكان ثاني في مرقص العايله ام ممدوح ترقص مح شهاب ومطلق وشريفه ونجديه
نجديه كانت لابسه استرجش احمر وبوت بني وبلوزه زيتيه عليها شال ابيظ وعليه خطوط سماويه وشكلها حلو مره واما شريفه لابسه تنور طويله لونا برتقالي متترج على عنابي وبلوزه تفاحي وعليها خطوط ورديه مع بووت طويل الين اركبه لونه موفي
مطلق :شريفه احبك
شريفه:حيوان
شهاب:نجديه وينك ياعمري
نجدريه :أرقص عراققي شف(وقامت ترقص له مصري)
شهاب:احبك
وبعدها جا ابو مطلق وقال :مطلق رح ناد العايله كلها وقلها تجي برا عندي
مطلق بنعومه:حاظر باباتي
وراح نادا كلن كللللللللللللن
وجو
ابو مطلق:انا جايبكم اليوم هنا علشان كل واحد يعلن حبه لثاني وكل واحد يعلن زواجه لثاني لان انا كبرت وابيكم تتزوجوون
كلهم بفرحه:حاااظر
شهاب:انا احب شريفه وابي اتزوج سنبله
سنبله بخجل:فديتك
سفر:انا احب سنبله لاكن بتزوج ابتسال
ابتسال بفرحه وخجل:احبك ياعمري احبك اف منك
مطلق:انا احب لوزه مبربيه حافظ بس بتزوج شريفه
شريفه بدلع وفرحه:ماابي اتزوج غيرك
ممدوح:انا احب سولاف بس بتزوج نجديه
نجديه بحب عربجي الدلع:اموت عليك انا
سنبل:انا احب نجديه لاكن بتزوج سولاف
سولاف:ياربي بموت منك انا موافقه
ابو مطلق:هاه موافقين يابنات
البنات:احنا موافقين
نجديه|:ممدوووووح احبببببببببببك ياحقيييييييير
ممدوح رفسها ورفسها ورفسها لما صاحت وحبها من جبينا
شريفه :مطلق اسفه احبك موت يامزه
مطلق شالها وتفل على عيونها :احبج موت
سفر :ابتسال احبك موافقه
ابتسال بخجل:أاكييييد ياسخيف
شهاب:موافقه ياسنبلتي
سنبله خمته وبعدها تفلت على يده وقالت:أكييييييييييييييد يا حيووان ياعمري انت
وبعدها تزوجوا كلهم شهاب سافر مع زوجته لصومال وسفر سافر مع زوجته لافريقيا ومطلق سافر ويا زوجته لسيلان وسنبل سافر مع زوجته لنجيريا وممدوح سافر مع زوجته لجزان
(("((وهكذا انتهت روايتنا بحب ومره"))
لقد بكينا كثير وتأثرنا كثيرا كثيرا لاكن بالأخير انتصرنا بفضل الحب المدفون من ايام العزابيه
ان شالله تعجبكم الروايه لاني تعبت فيها قعت حوالي سنتين وانا اكتب
وأحب اقولكم هناك حب هياا هيا هيا بنا لنذهب الى هذا الحب وندور عليه ويمكن ان يصير مثل مصار مثل ابطالنا الحبيبييييييييييين
هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيكي العآفيه
~
مرآحب
يعطيك العافيه
منوره القسم
.,