تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نـــ ولبيتهـ ـــاداني { رواية رومانسية إجتماعية }

نـــ ولبيتهـ ـــاداني { رواية رومانسية إجتماعية } 2024.

(( الحلقة الأولـى ))

مستشفى التخصصي .. مدينة الرياض

.
.
.

دخلت ام فيصل بكل وقار وهيبه تمشي مع ولدها فيصل متجه للغرفه الي بالطابق الرابع
الي تضم بداخلها رجل..لكنه ظلم ..عذب ..شرد….تخلى عن مسؤلياته ..
ظلت أم فيصل تمشي وهي تفكر كيف بيكون اللقاء هل بتقدر تسامح هل بتصرخ بوجه الرجل الي غير حياتها كانت خايفه
متوتره قلقه رغم قوتها وحكمتها وايمانها بالله سبحانه وتعالى الخوف بدأ يتصاعد بداخلها لحد ماوصلت لدور الرابع وامام الغرفه
دخلت ام فيصل للغرفه واهتالت من شكل الرجل وقالت بخاطرها سبحان الله كل قوه لابد لها من ضعف والله يمهل ولايهمل
هذا الانسان كان مضيع دينه وراكض وراء ملذات الدنيا الزايفه ماتخيلت بيوم تشوفه بهالشكل الضعيف حاولت تكون قاسيه لكنها
دعت الله انه يرحمه ولايعذبه بمقدار ماعذب ويسامحه على كل شئ عمله لها ..
ام فيصل بعد ماقربت …السلام عليكم
ابراهيم…وكله تعب ..وعليكم السلام هلا نوره
فيصل ويحاول يسند ابوه ..ارتاح يبه لاتتعب نفسك
ام فيصل…سلامات ماتشوف شر طهور ان شاء الله
ابو فيصل وبصوت منهك ….سامحيني ياام فيصل ظلمتك
نوره…الله يسامح الجميع
ابو فيصل …آه يابنت عمي ظلمتك وانتي يتيمه بنت 16 سنه زوجك لي حتى يسكت ابوي الناس الي تقول تركوا بنت
اخوهم تزوجتك وانا طايش مااعرف من الدنيا الا زيفها وترابها قالوا لي تزوجها واتركها المهم تكون زوجتك قالوا
اتركها خدامه لك تخدمك وتسهر على راحتك وتزوجتك وحطيتك ببيت مو عشان راحتك لاني اعرف امي بتسبب مشاكل
وانا ماني رايق للمشاكل تزوجتك وقلت لك من اول يوم انتي زوجتي على كيفي انا حقوقك الي ابي بعطيك ولاقلتي شئ
لكن الشئ الوحيد الي مااهتميت فيه دراستك قلت ادرسي وفكيني من شرك مادريت اني بعد 29 سنه بعد ماصحيت من
ضياعي وهدني المرض ومنعني من سفراتي ان بنت عمي الي ذبحتها من الضرب والاهانه وكسرت وهديت كل فرحه بحياتها
بتكون ام ربت صح وكانت مدرسه انا طلقتك من 20 سنه لكن مافيه احد قال لي انك تخرجتي تزوجت غيرك كثير لكن دائما الطيبين
هم الي يتحملون اهانتي تزوجت ام سلمان وصبرت علي 20 سنه وبعد ماتعبت طلقتها
فيصل وامه مستغربين لاول مره يعرفون ان ابوهم تزوج واستمر لهالمده
ماتت ام سلمان من ثلاث سنين ومن يومها مااعرف شئ عن عيالي
فيصل وبااستغراب …يبه انا عندي اخوان ولااعرف
ابوفيصل. …ربيتي رجال يانوره مع اني ماسألت عنه ولااعرف عنه شئ كان يزوني ويسأل عني والحين انا
بوصيك يافيصل قدام امك امك الي تحدت كل العالم والله عزها فيكم بوصيك بسلمان وأماني
فيصل وحس ان ابوه تعب من كثر الكلام …مايحتاج توصيني هذولي اخواني وبعيونا وان شاء الله بتقوم بالسلامه وتأخذ بالك من الجميع
ابو فيصل….فيه بنت عذبتها ضربتها اهنتها لاتتركونها هاتوها بستسمح منها
فيصل….من ابوي هالبنت
ابو فيصل…العنود اخت المرحومه ام سلمان جابتها معها عمرها سنه وربتها بعد وفاة امها وهالبنت حرمتها من
كل شئ وانا متأكد انها هي الي عند عيالي وانا واثق فيها لانها تربية ام سليمان كنت اضربها وتعتذر لي
اصرخ عليها ولاتقول شئ ولاتنزل دمعتها قول لها تسامحني
فيصل…يبه ارتاح خلاص الكلام يتعبك
ابو فيصل…ياابوي خلني اقول الي عندي
ام فيصل وهي تصيح …ارتاح ياولد عمي والي راح انا مسامحتك عليه وادعي الله يسامحك والحين مااقول الا الله يشفيك
ويعافيك يارب

طلعت ام فيصل وطلع فيصل يوصل امه ..
وبالسياره ..فيصل سرحان يفكر كيف مايعرف ان عنده اخوان ولا بعد امهم متوفيه كيف عايشين وقطعت تفكيره
ام فيصل….فيصل حبيبي انت كنت تزور ابوك
فيصل….ايه يمه كنت ازوره واتصل فيه شبه يومي لكن ماقدرت احنن قلبه كان دائما يصدني يرفض مقابلتي

ام فيصل…وليه ماقلت لي ..؟؟
فيصل…خفت تزعلين
ام فيصل….فيصل انا ماازعل من الحق ولو قلت لي كنت شجعتك لكن ماتتخيل فرحتي فيك اليوم
فيصل….يمه اخواني الي مااعرفهم هذا الي قاهرني الحين
ام فيصل…اخذ من ابوك العنوان ونروح لهم نزورهم ونتطمن عليهم

وصل فيصل امه وراح يمر شركته يتطمن عالوضع وبعد ماانتهى وصل عند بيت سعد صديقه من ايام المدرسه
اتصل فيه ودخل عنده شرح له بعض الامور بالشركه وطلع راح لابوه بالمستشفى

ببيت ام فيصل دخلت ام فيصل والا البيت هادي مافيه احد استغربت وين البنات
ام فيصل ….حبايبي حمودي ..سارونه ….غدير
مااحد رد خافت حطت عباتها وقالت بتطلع تشوفهم وتوها بتطلع
البنات….بووووووووووووو
اخترعت ام فيصل ….حسبي الله على عدوانكم بنات هبلتوني
غدير وتبوس راس امها….بسم الله عليك الغاليه
سارونه….مامتي
غدير…ساروه عن الدلع الله يخليك
ساره….حبيبتي الدلع طبيعي فيني كيف اتركه
ام فيصل….ههههه بس انتي وياها وين حمودي
غدير….ايه هذا الي يهم حمود نايم بعدين يمه محمد رجال خلاص قولي محمد
ام فيصل…. نوم العافيه وكلكم بعيني بتظلون صغار لو شلت عيالكم
سارونه. بأبتسامه ..وحتى فيصل
ام فيصل وبأبتسامه حزينه….نظر عيني فيصل الله يخليه يارب
غدير…خلاص الحين فيصل بالسيره خلينا نروح سونه لغرفتنا
ام فيصل….ههههههههه تعالوا بقول لكم شقال لي ابوكم
غدير….يمه متى بنروح نشوفه
ساره…والله انا خايفه منه يطردنا
ام فيصل….المرض يذكر الانسان بكل شئ يمه واابوك مايبي الحين الا دعائكم له
غدير…الله يشفيه يارب
سارنه وام فيصل….آمين
ام فيصل قالت لبناتها عن زواج ابوهم وان عندهم اخوان وفرحوا كثير اما محمد راح لابوه وعرف
كل شئ هناك لما طلب ابوه من فيصل انه يشوف العنود قبل الكل ..
طلع فيصل وتردد كيف يروح لهم وشو يقول مايعرف هم يعرفونه او لا وحتى مايعرف كم اعمارهم
ابوه كل ساعه يزيد عليه التعب ولايقدر يتكلم كثير وبالاخير قرر فيصل يطلب من امه تتصل وتكلم
خالتهم العنود وتقولها وفعلا طلب من امه واتصلت ….

في بيت ام سلمان الله يرحمها سلمان يلعب كوره كالعاده بالصاله واماني تصارخ عليه
ورن التليفون وبسرعه اخذ سلمان الي عمره سبع سنوات السماعه
سلمان……الوووو
ام فيصل وباابتسامه…..السلام عليكم
سلمان….وعليكم السلام مين
ام فيصل وتناظر عيالها ….سلمان
فيصل واقف عند الباب وكل تركيزه عند امه
سلمان….ايه انا سلمان من انتي
ام فيصل….حبيبي وين خالتك
سلمان…مين خالتي ..؟
ام فيصل وترددت….العنود
سلمان….ههههه ايوه تبين عنوده
ام فيصل وتضحك لضحكة الطفل…..ايه عنوده وينها
الكل ابتسم الا فيصل الا مو راضي عن كل الي صار من ابوه
سلمان وينادي…..عنوده عنوده
العنود….الو
ام فيصل ….السلام عليكم بنتي
العنود ….وعليكم السلام من معي
ام فيصل….والله مااعرف شو اقول لك
العنود…..خير ياخالتي امري
ام فيصل ….انا ام فيصل اخو العيال
العنود وباابتسامه….هلا ومرحبا خالتي شلونكم
افيصل وتبتسم لهم وتأشر لفيصل حتى يجلس ….بخير يابنتي انتم شلونكم
العنود…بخير ونعمه الحمد لله
ام فيصل…سلمحينا يابنتي ماكنا نعرف عندكم شئ والله الا اليوم
العنود…معذورين ياخالتي والله كان ودي ان سلمان واماني يعرفون اخوانهم لكن المرحومه ماقدرت بقدر انا
ام فيصل…,كم عمر سلمان واماني
العنود…اماني 18 وسلمان 7
ام فيصل ….الله يخليهم يارب والله يابنتي انا ودي تزورونا لكن ابو فيصل بالمستشى وطلب يشوفك بكرا الصباح
العنود. بخوف …انا..؟؟ ليه
ام فيصل….والله يابنتي ماادري بس فيصل قال لي
العنود…ان شاء الله اروح له بكرا الصبح بس وين فيه
اتفقت انها تروح له الصباح وبعدها تمر ام فيصل الصباح لانها حابه تكلمها قبل ماتشوف اخوان عيالها
فيصل ماعجبه الوضع وظل يناقش امه لكن فجأه قطع عليهم
محمد…السسسسسسسسلام عليكم جميعا
الكل..وعليكم السلام
فيصل معصب ….ليه تركت الوالد ورجعت
محمد….فيصل من امس وانا عنده ملابسي ملت تقول ارجوك حمود روح تحمم وبدلها
سارونه….هههههه مسكينه
محمد….تسلم لي هالضحه ياناس
فيصل….خلاص انت ارتاح وانا بنام عنده اليوم وبكرا من الساعه11 انت عندي لاتتاخر عندي موعد الساعه12
محمد….اوكي والحين والدتي العزيزه ابي اكل وانام
ام فيصل…..ههههههههههه اول ارحم ملابسك على قولك وبعدين انزل وتحصل كل شئ جاهز
طلع فيصل عند ابوه ومحمد بعد الدش جلس يسولف مع خواته واامه عن خواته وكيف بيكون موقفهم
بعدها نام محمد والبنات طلعوا ينامون عندهم دوام الصباح
ام فيصل مثل العاده ماتنام الا بعد ماتتأكد من كل شئ بنفسها وخصوصا باب البيت تتاكد انه مقفل بعدها تنام

يتبع غدا
ولميد من الروايات الشيقه تحميل كتاب الروايات الشيق مضغوط ببرنامج ومجزء

والان التحميل
غرام

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.