تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نسايم فرح / أول رواية لي في عالم الأنترنت

نسايم فرح / أول رواية لي في عالم الأنترنت 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم…

أول رواية لي في عالم الأنترنت كانو الأهل كلهم ينصحوني انشر رواياتي لكني كنت اخاف من

الأنتقادات أو ان القارئ ما يعجبه أسلوب الرواية وأخيراً تشجعت وحطيتها في هذا المنتدى لأني حسيتة مافيه انتقادات وااجد يعني صحيح المجتمع لا يخلو من السلبيات بس المهم>>>اقووول بلا هرج وخلصي كتبي

رواية: نسام فرح.

للكاتبة:الدانة اللمعانة..

الشخصيات …

عائلة ابو عباس

مالك:الجد
بنين:الجدة
عباس: الولد الكبير
إبراهيم:الوسطي
إياد:الوسطي بس على جنب>>ههههههههههههه
محمد:ماقبل الأخير >>>ههههههههههههه عجبتني
عقيل:الولد الصغير
أمينة:البنت الوحيدة(تدرس صيدلة)
(أمينة ماعندها خوات يعني ترضى يسمونها خالة او عمة عادي وحتى اخوانها علشان ما يحسسوها انها غير عنهم يسمحون إلى أولاد انهم ينادونهم عمي أو خالي عادي >>يعنووو تقدروون تقوولون مشكل ههه)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عائلة ابو محمود
عباس:الأب
أريج:الأم
محمود:الولد الكبير (مهندس)
أمينة:البنت الوسطى(ممرضة)
عبد الله:الولد الوسطي (يدرس في أمريكا جراحه)
ضي:البنت الصغيرة(ثاني متوسط)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عائلة أبو حسام
إبراهيم:الأب
رقية:الأم
حسام:الولد الكبير(طبيب عيون)
ريم:البنت الكبيرة (دكتورة أطفال)
نرجس:البنت الوسطى(ثالث ثانوي)
حسن:الولد الصغير(أول ثانوي)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عائلة ابو علي
إياد:الأب
أميرة:الأم
علي:الولد الوحيد(طبيب أسنان)
على فكرة كان عندهم بنت اسمها نور بس ماتت في حادث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
عائلة ابو الجود
محمد:الأب
زينب:الأم
الجود:البنت الكبيرة (تدرس علم نفس سنة رابعة)
الزهراء:البنت الصغيرة (ثالث متوسط)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عائلة ابو محمد
عقيل:الأب
رغد:الأم
محمد:البيبي الصغير …. توه جديد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في بيت ابو عباس ((الجد))
مالك:يبه امينة تعالي
أمينة واهي تنزل من الدرج:هلا يبه
مالك:أمونه يبه روحي ساعدي امك عندها شغل وبعد شوي بجيون اخوانك وزوجاتهم واعيالهم…>>بل بل
امينة:ان شاء الله يبه
مالك:امووون…!
امينة:هلا يبه شنو…؟
مالك:ويش هالحلا والله بنتي طلعت اح ـلى من القمر
امينة بفخر وبثقة قالت:أكيد مو انت ابووي ^_^
مالك:عفية على بنتي يله روحي لأمك
أمينة:حاظر يبه بااااااااااي >>>>>هذي قاعدة تكلم وحدة من صديقاتها مو ابوها ههههههههه
توها بتدخل المطبخ إلا تسمع امها تكلم تلفوون
ام عباس:اي حياكم البيت بيتكم…!
………..:اي عااد ترى إذا ما عندكم وقت الأيام جاية
ام عباس:لا والله شدعوه يا ام شادي والليلة بعد جمعتنا حياكم..
ام شادي:طيب عجل على بركة الله.
ام عباس:اي على بركتة ويله يا ام شادي اخليك الحين عندي شغل ولا تنسين البيت بيتكم في اي وقت
ام شادي والدنيا مو سايعتها:الله يعطيك العافية والبيت بيتك قبل ولازم نستأذن يله اشوفك الليلة أن شاء الله
ام عباس:ان شاء الله وإللي فيه الخير الله يكتبه يله مع السلامة
ام شادي:في حفظ الله يالغالية وسلمي لي على الغالية بنت الغالية إللي إذا الله كتب نصيب بتصير زوجة ولدي بأذن الله
أم عباس: يوصل ان شاء الله في أمان الله
من جهة ثانيه……..
امينة ابتسمت وسوت حالها ما سمعت شي ودخلت:هلا يمه مين كنتي تكلمي..؟ >>>ويش هاللقافه تبي تفضح نفسها
ام عباس قامت وراحت لبنتها عند البا وهمست لها في أذنها:هذي ام زوج المستقبل يا عروس..>>>>>ههه لا بالله خقت البنت
امينة استحت وعطول غيرت الموضوع وقالت ولا كأنها سمعت اي شي : يمه شنو بقى من الأكل ما استوى ..؟>>>ما تعرف تغير الموضوع السباله >>اقوول مو كأني هذارة واااجد عاادي كيفي >>مغروره طسي كملي خلصينا
ام عباس في داخلها "يا حليلها البنت تستحي"
ام عباس:لا يمه خلصت كل شي انتي طلعي تكشخي أكثر لأن اليوم بيجونا ضيوف.
أمينة:مين غير أخواني وزوجاتهم وعيالهم ؟ >>>يعني تسوي حالها ما تدري ميين>>>>صاروووووخ >>يلعن ابو الرجه إللي فيني اسكتي يا بنت خلاااص
ام عباس:يعني اصدق الحين انتي سمعتي كل المكالمة وسجلتيها في عقلك وجاية تسألين
أمينة تلعثمت:طيب باي >>>وطارت غرفتها >>اقوول لكم رجه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في بيت ام شادي
في غرفة شادي

شادي واقف عند المرآيه ويغني:ويـلاه ضاق الصدر ويـلاه وماذكر يسأل علي ويـلاه>>وكان صوته يجنن يخقق يهبل
ام شادي تطلق الباب وتالي دخلت:هاه اشوفك ماجهزت بعد شوي بنروح ..!
شادي:لا يمه عطيني ربع ساعة اسوي شعري تالي ابدل ونروح>>مو ولد هذا بنت هههههههههههه
ام شادي:شنو مو ولد انت بنت شنو بتسوي في شعرك ؟
شادي: ولا شي بس ببلله وتالي بجففه بالأستشوار وتالي اضبطه على ورا وتالي أحط فيه جلي لمعه وتالي …
قاطعته ام شادي :بس بس كل هذا بتسويه في شعرك اقووول ربع ساعة احنا ماشين فاهم ..
شادي:طيب يمه
……………………..
طلعت ام شادي ولقت ريحانة طالعة من غرفتها ومن عواينها يبين انها توها جالسة من النوم
ام شادي بعصبيه خفيفة:ريحانوه ليش ما جهزتي لين الحين؟
ريحانة:يمه خلااص عشر دقايق وانا خالصة
ام شادي واهي تضحك على عيالها:ههههههههه اخوك يبي ربع ساعة على ما يخلص وانتي عشر دقايق والله ما عرفت مين الولد منكم ومين البنت هههههه
ريحانة:اي اهو رايح يخطب ويش تبينه يروح لازم يتكشخ طالع على اخته الوحيدة ريحووونه
ام شادي تسحبها بالخفيف:يله روحي ترى مرة ثمان دقايق يله بسرعة
ريحانة:طيب طيب رايحة
…………………………………….
بعد ربع ساعة

طلعت ريحانة من غرفتها واهي صايرة قمر كانت لابسة تنورة قصيرة فوق الركبة لونها من على الخصر بني ومن تحت ملونه مثل جلد النمر بني وبيج وتي شيرت بيج بدون اكمام ولابسه فوقه قميص قصير بني مثل الجاكيت بس مش نص كم وشعرها مخليته عادي بس فيه كم خصله بيرم ملفوفين ولابسه شريطه بنيه وخططه بيج ورابطتها وردة على جنب ولبست صندل (أكرمكم الله) بني وفيه شريطة بيج مخططة بني وحاطة ميك آب خفيف خذت عباتها ونزلت لقت شادي جالس وهو صاير وااااااااااااو يخقق حتى ما عرفته من شكله كان اول مره يلبس ثوب لأنها متعوده تشوفه جينزات وتي شيرتات ولا مره شافته لابس ثوب ولا بعد الغترة بيضاء وصاير يجنن اهو انتبه لها واهي حتى من اندهاشها بأخوها ما انتبهت لمها إللي جالسة تناديها جنب اخوها واهي معصبه
شادي:كان ما نزلتي.
ام شادي:شرفتي تو الناس توك تقولي عشر دقايق
ريحانة:علشان تعرفي مين الولد ومين البنت
شادي ساكت لآن مايدري شنو يقولون
ام شادي ذكرت السالفة وضحكت:ههههههههه يله ما علينا لا نتأخر أكثر والله اخوك يمشي ويتركنا ويروح يخطب لنفسه
شادي: اسويها ترى يله مشينا
………………………………………….. …………

شنو تتوقعون بتوافق امينه ولا لا ؟

’,

ياهلا وغلا
نورتي القسم 🙂

بدايه حلوه مع ان الجزء مرآآ قصير
موفقه ان شاء الله

,’

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
بس لو تقللين شوي من تعليقآتك الجآنبية لإنهآ تشتت الحوآر 🙂
موفقة إن شـــآء الله

قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~

مية أهلين و سهلين

,’

تسلمون …
غرام
غاليتي ven!ce:شكراً لكِ على ردكِ الذي عطر صفحتي لكِ خالص شكري غاليتي ..

الأخت الفاضلة الزعيـ a.8k ـمه : كلامك على رآسي وانا صحيح غلطيت لأني ما قريت القوانين غرام.. قبل ومشكورة على تنبيهي ولكِ خالص شكري

تحية … بعبق من رائحة الورد الزكية
غرام

هلا
القصة حلوة بس الجزاء قصير ياليت تطولينه
وترا انا متحمسه جدا للجزاء الثاني

سالي .. تسلمين ع الرد

>>تكملة<<

في بيت ابو عباس

كان الكل موجود …

البنات في غرفة امينة وطاقينها هذرة ورجه لأن أمينة تقريباً نفس سنهم ..
الجود:والله وجايين ياخذونك يا اموونه
العمة امينة:انتي يا حمارة شنو امونه انا عمتك استحي على وجهك
الجود:والله احنا ما قلنا شي يلا لا تزعلي فديتك انا
امينه:اقول سميتي (يعني يالي على اسمي)
العمة امينه:سميتك في عينك انتي الثانية انا عمتكم عااد استحوو ولا وحده منكم تناديني عمة
امينه: طيب يا بنت جدي امنووه وطلعت لها لسانها والكل يضحك
ضي:عمتي …؟!
العمة امينه:اي ماتقولين عمتي إلا إذا تبين شي …!
ضي:افا بس افا بس بغيت دفتر فاضي ..؟!
العمة امينه:طيب شوفي ع المكتب هناك
ضي:طيب
الجود:انا جوعانة بنزل تحت بجيب أكل وبجي
العمة امينه:والله اح ـسن وفرتي علي النزلة والطلعة
الجود نزلت ….

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في مجلس الرجال ..

علي:هاه محمودوه ما اتصل عبود ؟
محمود:أولاً انا اسمي محمود يا علوووه وانا الحين بروح اكلمه ..!
حسام:حموود..!
محمود:حمود في وجهك انت الثاني ويش تبي ..؟
حسام :ولا شي بس سلم لي على عبود
محمود:طيب يوصل
محمود طلع وراح دخل من الباب الخارجي للمطبخ دخل واهو يمشي بخطوات خفيفة وعينه على جواله …واهي دخلت واهي تتأفأف اهو سمع الصوت فكرها عمتة امينه تالي انتبه وقال :وااااو القمر نازل من وين ؟!
الجود: ………!………
محمود:انت الجود إذا مش غلطان صح ؟
الجود واهي ميته حيا لأن عبايتها مفتوحه وطرحتها على كتوفها وشعرها مفلول:ايي
محمود:طيب أخبارك ؟
الجود:الحمد لله بـ [ خ ] ـير وانت ؟
محمود:ادري انك ما عرفتيني بس بقول لك انا تمام بس حزري اسمي …!
الجود واهي تدعي على نفسها انها جات المطبخ :ميين؟
محمود:انا محمود
الجود:طيب باي
محمود:وين وين ماخذيتي إللي تبينه ..!
الجود نست شنو جاية تسوي صاح جوالها طالعت الرقم انقلب وجهها 180 درجه
محمود:عشا ماشر ردي مين؟
الجود :هذا واحد مدري من ون ماخذ رقمي وكله يتصل علي اهو معاي بالجامعة طبعاً في قسم الرجال بس دائما اشوفه يناظرني مدري كيف صدق قليل أدب
محمود وبدون نقاش اخذ الجوال ورفعه
محمود بصوت بنت وكان ينطبق عليه الدور انه بنت:آلــو
……….:ياعمري الحلوه انتي ما بغيتي تردي عاااد
محمود بصوت رجولي :ان شاء الله ما يبقى لك عمر قول آمين يا حقير قليل الأدب شوف إذا دقيت مره ثانيه على هالرقم يا ويلك واسمع بعد كلام يوصلك ويتعداك أن تلزقت وناظرت في الجود ياويلك واعتبر نفسك مش على كرة الأرضية ^_& وسكر في وجهه بدون مايسمع جواب ..
الجود في مستغربه وفي نفس الوقت حاسه في شي ثاني بس ماتدري شنو ~ محمود كان نفس الشي مستغرب من نفسه الجود مستغربه خلص المكالمة ويش يسوي رن جواله وقطعه وتالي عطاها جوالها ..
محمود:الجود شوفي إذا اتصل عليك مرة ثانية عطيني خبر ترى سجلت رقمي عندك بالجوال وانا عندي إيميل عمتي امنيه باخذ إيميلك منها علشان إذا ما اتصلتي تكلميني على الأيميل لو سمحتي طيب ؟
الجود ماتدري ليش ارتاحت وكانت مستانسه حيل وقالت :طيب وابتسمت ^_^
محمود:يا حلو هالأبتسامة >>>مصخها الولد
الجود حست انه تمادى وراحت تبي تطلع ..!
محمود:وين وين تبين تعيشينا من غير نور ؟
الجود ببرائه:ليش ؟
محمود:لأنك القمر وإذا غاب القمر من يجي النور ؟
الجود استحت وانقهرت من جرئته لكن احمرت خدودها وطلعت
محمود:قمر قمر ياربي
وكلم اخوو ورجع واهو يقوول قمر قمر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وصلو بيت ابو شادي

ابو شادي متوفي دخل شادي اهو وعمه فرج …
شادي وفرج:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وجلسو الرجال ودخل ابو عباس
ابو عباس:هلا هلا بفرج شلونك؟
فرج :الحمدلله والله بـ [ خ ] ـير دامك بصحه وعافيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند الحريم
دخلت ام شادي وريحانه

ام شادي وريحانة:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام شادي:هلا والهل بأم عباس شلونك أن شاء الله تمام
ام عباس ببتسامه تبحث الراحه :الحمد لله واله بـ [ خ ] ـير دام شفت وجهه الـ [ خ ] ـير
((على فكرة ترى الكل عرف ان بيت ابو شادي جايين يخطبون امينه))
ام عباس:شلونك يمه رحانة والله كبرتي وصرتي حلوه
ريحانه بحيا:تمام والله ياخالتي
((ريحانه ممرضة طبيب اسنان))
ام علي:منو هذي خالتي هذي ريحانة إللي قلتي لي عنها؟
ريحانة خلاااص ذابت صارت حمراء واخجلت عدل ههه
ام عبا واهي تناظر ريحانه وتقول:اي هذي ان شاء الله العروس الجديدة
ام علي:هلا واله ببنيتي ريحوونه
ريحانة واهي ميته حيا: اهلين خالتي
ام علي كانت جالسة بجانب ريحانة وهمست لها بصوت محد يسمعه غيرها اهي وريحانة:ان شاء الله بتقولي لي خالتي في مكانها
ريحانة ماااااتت خلاااص تصنمت خلاااص ام عباس لاحظت ان ريحانة جالسة بين حريم يعني وهذرتهم غير هذرة البنات وبصدفة شافت الجود طالعة من المطبخ نادت عليها :الجود يمه تعالي
الجود:هلا يمه
ام عباس:هلا بس بغيتك تاخذين ريحانة معاكم
الجود: ان شاء الله يمه بس منو هذي ريحانة ؟
ام عباس: همست لها هذي حمات امينه بإذن الله
الجود وفي بالها شي :هههههه اها طيب ريحانة تعالي معاي
ريحانة:طيب
الجود مسكت إيد ريحانة ومشت بها
الجود:هلا بحمات عمتي
ريحانه:ههههه اهلين بـ
الجود:الجود بنت اخو امنووووه
ريحانة:اهيللن هاه ما اسمح لك ترى هذي بتصير زوجة اخوي هههههههههه
الجود:ايي ادري والله لو تسمعنا امنوووه كان الحين اهي تحت الارض من الحيا هههه
ريحانة:هههه شنو تدرسين او تشتغلين؟
الجود:انا ادرس علم نفس سنة رابعة
ريحانة:اها
الجود:انتي كأنة قالو انك ممرضة طبيب اسنان صح؟
ريحانة:ايي صح إلا بقولك ما وصلنا ؟
الجود:هههههههه ايي وصلنا هذي اهي غرفة عمتي امينه بس ابي اهبل فيها شوي قبل ما تدخلين اوكي؟
ريحانة:هههههههههه اوكي ولا يهمك احب هالحركات ههههههااااي

::::::::::::::::::::::::::::::
هذا إللي قدرت اكتبه هالحين

سي يوو

هلا
لله يعطيكي العافيه
واتمنى انك ماطولي علينا

هلا
اتاخرتي وايد علينا
ارجو انك تكملي القصة باسرع وقت
وشكرا

غرام

لـ تأخر الكآتبه

~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.