تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » موتني غرورك وجفاك أحلى موته/بقلمي

موتني غرورك وجفاك أحلى موته/بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم انا ببدى بروايه جديدة اول مره اكتبها
بس ابس تفاعلكمغرامغرام

البارت الاول
في الامارات كان فيه واحد اسمه ركان كان يحب وحده اسمها
عهود عهود ماكانت تدري ان ركان يحبها كانت دوم تتجاهله
وهو دوم كان يحب ينرفزها عشان يعرف شخصيتها اكثر واكثر
اهي دوم معصبه منه وماتحبه اعرفكم على ركان ركان عمره 25
سنه يدرس بالجامعه شعره لونه بني دايم مخليه سبايكي كان
كل ملابسه كلها سبورت وهو طبعا يحب عهود اعيونه عسليه
بشرته بيضاء جسمه نحيف بس مو نحيف مره له عضلات
حيوي كل حياته مغامرات كان يحب المغامرات من وهو صغير
يمشي مع ربعه الي هم عادل نواف فيصل طلال بندر وبدر
اما عهود عمرها 23 سنه شعرها اشقر وطويل لين اخر ظهرها
تحب تصلح به تسريحات وحركات كل يوم بالجامعه عشان عاجبها
اعيونها لونها بني مغرورة بس مو مره طالبه تدرس بالجامعه
نفسها الي يدرس فيها ركان كانت تحب الدراسه وطموحها
تسير دكتورة مشهوره كانت تحب صديقاتها الي هم جواهر
وابتهال وروان وميساء وسمر وهي من قبيله معروفه
وراسهم عالي عندها اخو اصغر منها عمره 11سنه
كانت تحب تلعب معاه ودايم ولا تخليه زعلان اسمه نايف وتحب
تدلعه نيوف وامها عمرها 45 سنه مي حلوه مره
ابوها 47 سنه وكانو يحبون عهود مره عهود اهي
الاكبر في العايله وفي ذاك اليوم كان عندها محاضره
بالجامعه امها صلحت الفطور وراحت تصحي
عهود عهود طبعا كثيرة نوم تركته وراحت
تصحي ولدها نايف عشان يروح المدرسه
وصحى ونزلت الام عشان تكمل الفطور ونايف صحى
وراح يلبس ملابس المدرسه وعهود طبعا
بعدها نايمه جلس ابو نايف على الطاوله
وجلست ام نايف ونزل نايف من فوق
وقبل لايجلس سلم على راس ابوه
وعلى راس امه وسأل امه وابوه
عن عهود??????

نهاية البارت

اب توقعاتكم وش بعدين يسير
واوعدكم اذا لقيت تفاعل منكم
راح اكمل الروايه
(^_^)

مع تحياتي
بحر الامال

منتظرينك وانا اول المتابعين

مساء الخير … ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. حبوبة الجزء جدا جدا قصير ومانقدر نعتبره بارت عبارة عن ملخص او مقدمة وهالشي مايقدر القارئ يتفاعل معاه لانه مافيه لااحداث ولا اي شي ملفت … لاتعتمدي بس على السرد استخدمي الوصف والحوار وكبري الخط ونسقي البارت اكثر

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

البارت الثاني
وقال نايف:يمه عهود وينها
ام نايف :والله انا صحيتها
وما صحت والحين تلقاها نايمه
ابو نايف :خليها يا ام نايف
تنام براحتها
نايف :بس يبه انا مو متعود
اروح المدرسة وما القيها
ام نايف : الله يهديها بس
عندها محاضرة
أبو نايف : أجل يا نايف روح
صحها وقول لها ابوي تحت
يبيك
نايف : أن شاء الله يبه
وراح نايف صعد مع الدرج متوجه
لغرفة عهود عشان
يصحيها فتح الباب
نايف : عهود قومي
عندك محاضرات
عهود : نايف سكر
الباب وطلع برى
نايف : لا ماراح
اطلع إلا لما تصحي
عهود : خلاص نايف
صحيت
نايف : لا ماصحيتي
قومي اصلا ابوي
الي مرسلني
يبيك
عهود لما عرفت
أن ابوها الي
يبيها فزة من على فراشها
عهود : أن شاء الله
صحت عهود
وقامت من على فراشها
ودخلت الحمام
تاخذ لها شور
نزل نايف وهو
راسم الإبتسامة
على وجهه
ابو نايف : مادامك
ابتسمت اكيد صحيتها صح
نايف : ايوه صحيتها
ام نايف : ماشاء الله
عليك قدرت تصحيها وانا امها
ماقدرت اصحيها
نايف : احم احم
انا نايف مايصعب
علي شيئ
جلس ابو نايف
وام نايف يضحكون
نزلت عهود وهي
تبتسم
عهود : واثق بعد
مشكلتك غرورك
نايف : اكيد مادامك
اختي
ابو نايف : ياهلا والله
ببنتي عهود
عهود: هلا بيك يبه
جلسو كلهم على
الطاولة وبدو
يفطرون بعد ماخلصو
من الفطور
ابو نايف : الحمد الله
عهود : الحمد الله
تسلم ايك يمه
ام نايف : الله يسلمك
ابو نايف : خلصت يانايف
عشان تروح المدرسه
يوصلك السواق
نايف : ايه نعم الحمد
لله خلصت
قام نايف
نايف : يالله باي
ردو كلهم باي
قامت عهود وصعدت
لغرفتها عشان
تلبس وتخلص
وتروح الجامعه
أما ركان لبس
وجهز وبيروح
الجامعه وهو يفكر
في عهود
عهود تطلع بنت عم ركان
ركان كان دايم يروح لبيت عمه
بتعلة انه يشوف
نايف وهوكله على
شان يشوف عهود
راح الجامعة وهو
متفائل انه يلاقي عهود
ويشوفها راح ولقاء
اصحابه وجلس معهم في زاوية
من زوايا الجامعة
جلسو يسولفوا
شوي قبل لا يدخلو محاضراتهم استغربوا
ولاحضو ان ركان قيه شيئ
غريب مو منتبه
معهم ركان في نفسه يدورعهود
ويقول غريبة عهود
تاخرت
عادل قاعد ينادي
على ركان وركان مسرح وضايع
فكره بعيد
بعدين انتبه أن
صاحبه عادل يناديه
ركان : هلا وش تبي صاج راسي
عادل : انا الحين
صاج راسك ولا
أنت ضايع فكرك
ركان : المهم اش تبي
الحين انا معك اش تبي
عادل : الي ابيه
انك تقول لي من
الي شاغل بالك
ركان سكت اشوي
وانتبهوا اصحابه
الا بدخلت عهود
مع صاحباتها
ركان كان طاير من الفرحه
انه عهود جات[/b]
اتفقوا اصحابه ركان
من وراه انهم يصيحون ويصفرون
أذا وصلت من عندهم
عهود وافقوا على
الأتفاق معاد ركان
إلي مادرى اصلا
عن اتفاقهم مرت
عهود وهي تضحك
مع صاحباتها وصلت عهود عندهم وهم مكانهم
قريب من الباب
قبل لاتدخل إلا التصفير والصياح
لفت بتشوف من هم إلا هم شلة ركان
عهود لفت وقالت : خير وش الي عندكم تصفرون
عادل كانت نضراته لركان
وبدر جلس يضحك
نواف وقف وقال : لاسلامتك مافيه شيئ
ردت
ابتهال: متأكد أنت وجهك أن مافيه شيئ

نهاية البارت

ابي توقعاتكم اش يصير بعدين وابي منكم تفاعل

مع تحياتي
بحر الامال

انا مالقيت تفاعل

يا هلا يا هلا

بصصرااااحة
ودون زعل

هذي ما اسمها رواية

هذي قصة…!

أولاً معتمده اعتماد كلي على الحواااااااار

وفكرتك منحازة (مركزة)..على ركان وعهود!

وهذا الشيء اعطاني انه هـ الرواية — راح تتكلم عن شخصين
ركان ينرفزها كما ذكرتي

ومن ثم تحبه ويزوجها وخلصت الرواية!!

أختي

حاولي أنك تكثفين وصف اولاً

كبري الخط

خلي فيه احدااااااث جديدة

ما هيب مكررة

لجل أحكم على روايتك!!!

الى الان ما راح احكم عليها

وإن حكمت زي ما قلت لك كل شيء واااضح
!
عهود رايح تزوج ركان بعد ما ينرفزها

وجننها ووووالخ

الرواية يبقى لها صبر وعدم الاستعجال باالاحداااااااااث

وفكرة تخدم القارىء بشكل إيجابي
مو سلبي

وفكرة جديدة تجذب القارىء

أتمنى اني ما ضايقتك بكلامي

بس حبيت اوضح لك بعض الأمووووور

اختك غلا

السلام عليكم
ممكن اعرف ليش زعلتي بحر الامال
روايتها حلوه
حتى لو ماعجبتك خليها تكمل اهي باقي ماعرفتي وش نهايته وحكمتي عليها تخيلي لو انتي مكانها وش راح يصير فيك
عطيها حقها

الكلام موجه لك يا غلا وكلي غلا

ممكن ايميلك عشان ارسلك فيه

ارجو الرد السريع
رجاء

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.