تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مهما تظلمني الظروف غيرك إنت ما أشوف / بقلمي

مهما تظلمني الظروف غيرك إنت ما أشوف / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

الصراااحه هاذي اول روااايه لي وأتمنى انها تعجبكم وابقى تشجعووني واذا ماشفت تشجيــع مارح اكملها غرام

البارت الأول
نبدأ بالتعريف بالشخصيات المهمه وبتدخل شخصيات لها دور كبير في روايتي..
عائله أبو محمد
الاب مصعب : رجل أعمال مهم له شركات كبيره ومنتشره من الأثرياء حنون وطيب
الأم ندى : قاسيه ومتسلطه تكره كل من حوليها وتحسهم أعداء لها
محمد الأخ الأكبر : حنون وطيب وكل الرقه فيها وسيم ويعشق أخته غلا
أحمد: جميــــــــــــــــــــل وجماله بدوي يعشق البنات وحياته بنات x بنات
غلا : من أجمل الجميلات جمالها صارخ من شافها خق عليها شعرها أشقر طويل بيضا عيونها زرقاء وشفايفها ورديه ورومنسيه
رسيل : دلوعه البيت جمالها هادىء على عكس أختها غلا ناعمه ورقيقه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
……..: حسبي الله على هالعيال جعل ربي يفكني منهم
……….: عيب عليك ياحرمه أستحي على وجهك تقولين هالكلام عن عيالك غيرك يتمناهم
…………: وأنتو متى بتذلفون للمدرسه
……….: أن شاء الله ماما هذا بنمشي
الأم : يالله بسرعه أوووف ..؟<< وراحت الغرفه ونامت ..
الأب: أسف ياعيال بس هذي أمكم وأنتم تعرفونها ..
محمد : ماعاش يالوالد من خلاك تعتذر وأحنا عاذرينها أمنا ولازم نحترمها
غلا : حمودي حبيبي ياللا عشان مانتأخر عن المدرسه
أحمد: طيب يادلوعه البابا وحمودي خخخخخخخخخ
رسيل : سخيف مافي شيء يضحك
أحمد: أدري بس أستهبل
غلا بعربجه: يابو الشباب مو ناوي تقوم
محمد : بسرعه طيب
ركبوا السياره وراحو للمدرسه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مدرسه البنات ..
غلا بعربجه : هايات ياصبايا
ريم : شنو هالعربجه هالمخلوطه
غلا: هههههههههههههههههههههههههههه

نوف بنعومه : هلا بنات كيفكم ؟
ريم بدون نفس : هلا
غلا : هلا وغلا كيفك نوفي
نوف : تمام وكيفك غلاوي
غلا : تمام
ريم : بنات ياللا الحصه بدأت
نوف تكلم غلا بهمس: شو فيها مو طايقتني ماكأني بنت خالها والله هي بنت عمتي وأحبها
غلا : ماعليه سامحيها
نعرفكم بـ: ريم و نوف
ريم بنت عمت غلا وتوأم روحها شخصيتها قريبه من غلا قاصه شعرها بويه تحب تتصرف مثل الأولاد بس في داخلها
[ STOP] راح أخليكم تتعرفون عليها من خلال القصه ..>>نذله
نوف بنت عم غلا وبنت خالتها ناعمه تحاول تتقرب من ريم وغلا وتتمنى تكون معهم بس هي شخصيتها تختلف عنهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في شركه أبو محمد (مصعب)
محمد جالس في مكتبه ومنشغل بالأوراق اللي قدامه ألا فجاءه أحد يدخل وقاعد يغني
محمد بإنزعاج : فيصلووووه وجع احترمني داخل على حمار أنت
فيصل بروقان وجلس على طاوله المكتب: روق ورق حمودي
محمد: اطلع أنت تدري أني أنا نائب المدير خل لي شوي حشيمه
فيصل : عادي عمي المدير ونائبه ولد عمي ولد خالتي
محمد : طيب ممكن تنقلع مكتبك
فيصل بلعانه : لاااااااااااااا
محمد : شنو تبقى فيني أنت؟؟
فيصل : ابقى أروح افطر وبعدها نرجع
محمد : اقول انا فطرت في البيت
فيصل : وأنا مافطرت وأبقاك تفطر معي
محمد : إذا صرت تحن كذا مراح أتوسط بينك وبين غلا (وغمزله)
فيصل على طول اعتدل في وقفته : المهم طال عمرك أنا طالع أكمل الشغل تامرني بشيء
محمد وهو ميت من الضحك : تنظف رجولي وبعدها تنقلع
فيصل : أقول مالت عليك وه بس على أختك معذبتني فديت روحها
محمد يقال له معصب : نعم تغازل أختي قدامي صدق ماتستحي على وجهك
فيصل بعناد : يالبى صوتها ونعومتها ومشيتها أموت فيها أعشقها قليله أعشقها بس متى أتزوجها
محمد مبتسم : هههههههههههههه مستعجل ولد العم
ألا بدخله أبو محمد
أبومحمد: عن الهذره الزايد واشتغلوا مثل الأوادم
فيصل يمثل الزعل : عمي تخيل محمد النذل وأنا مندمج في الشغل طلبني في شغله ضروريه وأنا قلت مأدري شنو فيه وأجيه وتخيل يعمي شنو يقول
أبومحمد مندمج معه : شنو قال ..؟؟
فيصل وهو حابس الضحكه : يقولي تعال أبقى أسولف معك طفشان
محمد بصراخ وهو ميت من الضحك: كذاااااااااااااااااااااااب والله يبه كذااااب
أبو محمد معصب : أجلس مكانك خل الولد يكمل كلته بقشوره كمل ياابوي
فيصل بزعل : واقوله خلني بروح اكمل شغلي يقول لا ماراح اخليك تروح وان رحت بفصلك من الشغل تخيلت ياعمي كيف ولدك يذلني…
محمد : وقسم بالله كذااااب
أبو محمد وهو يضحك : طيب خلاااص روحوا كملو شغلكم وأنت يالمندمج أنا شايفك وانت تتهرب من الشغل ومسوي نفسك بريء
فيصل : كاشفني العم . .
وراح كل واحد لشغله..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المدرسه عند غلا وريم ونوف
غلا : شرايكم تجون عندي أنا فاااااضيه اليوم
ريم : ليه ماتجون عندي
غلا : أنا قلت أول
ريم : لا أنا قلت أول
نوف بنعومتها المعتاده : لا أنت ولا هي تعالوا عندي
ريم من غير نفس : خلاص ماراح أجي
نوف وخلاص وعيونها متلأت بالدموع: ليه ياريم أنا أحبك واتمناك تكونين لي مثل الأخت وأنت دائماً تقابليني بالصد حرام عليك (( وبكت من قلب))
غلا وهي تطالع ريم بنظره عتاااب: خلاص نوفي حبيبتي أنا مأكفيك أكون أخت لك
نوف : ألا بس أنا أتمنى ريم تكون مثل أختي
ريم بندم ماكانت تدري أن هذي مشاعر نوف تجاها : خلاص نوف أنا أسفه وراح اجي بيتكم اليوم وبسفط غلا
غلا فاتحه عيونها منصدمه: نعم شنو بدينا بالسفط
نوف وريم :ههههههههههههههههههههههه
وضموا غلالهم نوف: وأحنا نستغني عن غلا حبيبتنا
ريم : صادقه مانقدر
غلا : طيب مين ياحلاوت راح يرجعنا اليوم البيت
ريم : اليوم عليك على مأعتقد ؟؟
غلا : لا عليك يانوف؟؟
نوف : لا موعلي؟؟
صرخوا في نفس الوقت : مأحد راح يجي يأخذنا
وعلى طول راحوا غرفه الإداره خذت غلا في البدايه الجوال
غلا تكلم محمد ومارد عليها
وخذت بعدها ريم الجوال واتصلت على أخوها خالد مقفل جواله
بعدهم نوف واتصلت على فيصل رد عليها على آخر رنه
نوف: هلا فصولي حبيبي
فيصل : نعم يالمصلحجيه
نوف : حبيبي ماأحد راح يأخذنا من المدرسه نسينا ماقلنا لأحد
فيصل : آها وقالها بصوت خفيف غلا معكم
نوف ابتسمت: أيوه
فيصل وشاق الأبتسامه : دقايق وجايكم
نوف : لا تتأخر
فيصل : لا ماراح أتأخر. كيف تبين أتأخر على روحي
نوف تطالع غلا بحزن اللي ماهي حاسه بمحبت فيصل لها: ههههههه طيب ياللا
وسكرت من فيصل والبنات فرحوا
وصل فيصل المدرسه وطلعوا له الثلاثي المرح
نوف : هلا فصولي
ريم بهدوء ( هي تستحي من فيصل ): السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فيصل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
غلا بعربجه : هلا فص فص
فيصل ياحلو فص فص على لسانك : تمام كيفك
غلا : بخير
فيصل وهو يسوق السياره ويطالعها من المرايه : وأنا ما تسألي عن حالي
غلا : لا هذا أنت قدامي كأنك حصان
نوف وريم :هههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : تشبيه بليغ
فيصل : طيب زعلت
غلا: زعوووووووووووووووول
فيصل : مابقيتي ألا أنا أزعل منك
غلا :هههههههههههههههههههه
وقفوا عند بيت غلا
غلا : خير موديني بيتنا
فيصل : قلتيها بيتكم نزلي يعني
غلا : لا أنا وريم بنروح بيتكم
فيصل : وليه ماقلتوا من البدايه
غلا بإستعباط: على بالنا أنك تدري
فيصل : ليه داخل برأسك عشان أنا أعرف
غلا : طيب آسفه
فيصل : مولازم تتأسفين ياللا نزلوا البيت
ونزلوا وعيون فيصل تراقبها
(طبعا بيت أبو محمد وأبوفيصل قراب جنب بعض مايفصل بينهم ألا شارع)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعدها راح فيصل لمحمد في الكافي
فيصل بضيق واضح: محمد أختك من وين مصنوعه
محمد : من تراب بعد من شنو مخلوقه
فيصل : ماتحس فيني يأخي
محمد : انا من رأي هذا أحسن لك لأنها لو عرفت أنك تحبها راح تتغير معاملتها معك صدقني
فيصل ورمى نفسه على الكرسي : طيب ممكن تخلينا أسمعها وهي رقيقه مو عربجيه يامحمد ليه راضين لها تفخم صوتها كأنها رجل وهي صوتها يلين الجبال (قالها بحالميه)
(نادر مايعشق الرجل ولكن إذا عشق عشق بجنون)
محمد انكسر خاطره على ولدعمه وتوأم روحه : طيب بس هذي آخرمره
رفع محمد السماعه وهو يشوف اللهفه في عيون فيصل
محمد وهو حاط السبيكر ومسوي نفسه تعبان : آلو
غلا: آلو حمودي شو فيك
محمد: تعبان ياروحي .. أبقاك تخلينهم يكلمون فيصل يمرني
من عند الكوفي
غلا وشوي بتبدأ تصيح : حمودي خلاص لا تتحرك بكلم فيصل يمرك ولا أحمد
محمد أرتاع : لا أحمد لا بس كلموا فيصل
غلا ودموعها اربع اربع : طيب
وسكر منها وهو يشوف فيصل سرح بخياله للحظه جاته فكره
ألا ويصرخ في أذن فيصل
فيصل أرتاع وطاح من الكرسي
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وهو معصب : حسبي الله على عدوك روعتني
محمد : هذا لأنك اليوم كنت بتوهقني مع أبوي
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه
ألا ويرن جوال فيصل وحطه سبيكر
نوف وهي تصيح وحوليها صوت صياح: فيصل ألحق على محمد تقول غلا بيموت
محمد فتح عيونه مستغرب كيف البنات يهولون الموضوع (يكبرونه)
فيصل : هذا أنا بوديه المستشفى
قاطعت غلا نوف اللي كانت بتتكلم ملاحظه:( كانوا حاطينه سبيكر)
غلا بالصياح : الله يخليك طمنا عليه
فيصل ومحمد أثار الندم على وجيهم
فيصل لا شعوريا وبهمس رقيق : حبيبتي مسحي دموعك ومحمد مافيه ألا الخير وعلى قولتك كأنه حصان
غلا ضحكت وهي من بين دموعها: هههههه
فيصل: يالبى هالضحكه ياجعلها دووم
غلا مانتبهت اساساً لكلاماته
بس فيه ثنتين انتبهوا لكلامه ريم ونوف
ريم اللي تحب فيصل بجنون
ونوف اللي تعرف مشاعر ريم وفيصل وغلا بس مو قادره تسوي شيء
غلا: طيب مع السلامه وطمنني على حموودي
فيصل : اوكي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
غلا كلمت أحمد وقالت له ياتطمن على محمد
نوف : غلا ماتحسين ان حنا كبرنا السالفه
غلا : لا ياحياتي هذا حمودي مو أحد ثاني
ريم والحزن مالي قلبها: أي صادقه هذا محمد مو حيا الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوال محمد يرن
محمد وهو يضحك على فيصل مانتبه لشاشه الجوال : ههههههه هلا
أحمد وهو معصب: أجل تكذب على غلا وتخليها تحرق جوالي وحضرتك كذاب
محمد أرتبك : ها هلا أحمد شنو فيك
أحمد بنذاله: أجل مافيك شيء اصبر بروح أكلم غلاااوي وبقولها أنك تكذب عليها عشان تكرهك نيهااهاهاهاهاهها
محمد: أحمد أنت تعرف أن زعلتها قويه بليز مالي مزاج أني اراضيها
أحمد: مالي دخل هههههههه
وسكر الجوال
محمد وهو معصب: كل منك يافيصلوه أحين شنو بيراضي غلا أوووف
فيصل روق بعد ماسمع صوت غلا : عاااادي سولها اللي تبقى
محمد: اوووووووووووووووف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أحمد كلم غلا وقالها السالفه وهي عصبت
ريم ونوف ماتوا من الضحك عليها
واتصلت على محمد
محمد يوم شاف الجوال انخطف لونه : فيصل هذي غلا خذ كلمها
فيصل : لا حبيبي مأبقى أعكر مزاجي
محمد : حمااار أنا ماسويت كذا ألا أبقى أساعدك
فيصل بنذاله: أنا ماقلت لك بهالطريقه
محمد: نذل
محمد: هلا وغلا بروحي وقلبي وحياتي ودنيتي كلها
هلا بقمري وشمسي
هلا فيك
غلا وبدأت تروق: هلا فيك تعاااال ياحمااار شنو هذا المقلب السخيف فشلتني قدام ريم ونوف وفيصل
محمد: أبقى اختبر غلاتي عندك
غلا : وكذا تختبرها
محمد: خطرت في بالي وقلت أجربها
غلا بنذاله: عقاباً لك بتودينا السوق وبعدين نبقى تحجز لنا إستراحه في نهايه الأسبوع
محمد انصرع: نعم كل هذا عقاب
غلا بنذاله: ولا بتعشين على حسابك وكلمه ثانيه بزيد العقاب
محمد توهق: انتظري غلا ترى فيصل هو اللي مخطط لكل هذا
غلا عصبت:أنا أقول محمد عاقل مايسوي كذا أثر فيصل هو اللي ورى السالفه أنا أوريه السخيف ومسوي نفسه بريء يعرف يمثل
محمد ونظرات الخبث اتجاه فيصل: وتخيلي ياغلا أقوله حرام عليك ترى غلا ماتتحمل أنا أعرفها بتبكي يقول أنا أبقى أسمعها تبكي
غلا وزاد القهر عندها: حمااااااااااااااااار
فيصل ويأخذ الجوال من يد محمد: غلا كذاب ماعليك منه
غلا بقهر: …….. وعطني محمد
فيصل صمت بعدها عطى محمد الجوال ومشى
محمد ندم على اللي قاله بعد ماشاف وجه فيصل : غلا شنو قلتي لفيصل
غلا ببرود: قلت له …….. وعطني محمد
محمد وبدأ يعصب: ليه قلتي له هالكلام عيب حتى لو كان ولد عمك
غلا بعصبيه : هو الغلطان يتحمل ماجاه
محمد : مع السلامه
غلا مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم : غلا ليه قلتي هالكلام لفيصل
نوف : حرااام عليك
غلا : يعني انا الغلطانه أحين ها طيب
وكلمت أحمد يرجعها البيت
ريم: غلا عن المصاخه لا تروحين ألا بدخلة نواف البيت
نواف : اوووووف غلاااوي هنا ولا أحد يقول
غلا : هلا نواف كيفك شخبار الثانوي معك
نواف : عال العال
غلا : ممكن ترجعني البيت
نواف : ليه ؟؟
غلا وتغمز له : بدون ليه وبقولك شيء يعجبك
نواف انبسط : ياللا قومي بسرعه انتظرك بالسياره
ومع اعتراضت نوف وريم غلا مااهتمت واطلعت
(نواف فرد جديد في قصتي أخو فيصل وتوأم نوف يبوح بأسراره لغلا يحبها كأخت له مرح ومحبوب ينحط على الجرح يبرى)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في سياره نواف
نواف: ها غلاوي شنو عندك؟؟
غلا وهي تغمز له : ماتبقى أخبار عن رسيل أختي
نواف حط يده على قلبه : حرام عليك تطرين أسمها لي وأنا أسوق أخاف أسوي حادث
غلا : لا ياحبيبي أنا اسفه بالسكت مأبقى أموت
نواف : ههههههههههههه كملي شنو الأخبار عنها
غلا بخبث: تبقى تعرف أخبارها بالبيت أقولها لك
نواف : طيب ياللا هذا أحنا وصلنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت الأول
أتمنى أسماع أرائكم وتوقعاتكم
وأتمنى تنال إعجابكم

وشكراً

انا اول من تسمعي ارائها <<<<<<<<<<كبر راسها
الروايو مرة حلوة
يعطيك الف الف عافية

بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق في طرحك

أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛

وهذآ الموضوع بيفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقه بإذن الله

~

,’

بسم الله
و عليكم الســــلام و الرحمة

يعطيك العــافية
يا ليت تنتبهين لـ الألفـــاظ حتى ما تتعرض الرواية لـ الحذف !

موفقة إن شـــاء الله

,’

البارت الثاااني …

في مكان بعيد (راح يكون هذا الكلام مترجم من اللغه الفرنسيه للعربيه)..
صوت أخوي حاني: خلاص ميس لا تبكي كم مره قلت لك بكون لك السند بعد أبوي
ميس ببكاء: بس مين؟؟ راح يدلعني غير بابا !!
تركي : أفااااا وين رحت أنا ؟؟
ميس : بس أنت بتتزوج وبتتركني لوحدي؟؟
تركي بحنيه : لا ماراح أتزوج ألا بعد مأتطمن عليك ياروحي..
ميس حضنته : طيب وين عمي من زمان ماشفناه …
تركي : أنا بكلمه لأن أحنا لازم نرجع نعيش عند أهلنا ماراح نعيش هنا..
ميس بخوف : تتوقع يستقبلونا؟؟
تركي بثقه : عمي أنا أعرفه وأكيد بيستقبلنا ..
ميس : يارب يتقبلونا
نترك تركي وميس يترقبون المجهول..
(ميس فتاه جميله ناعمه رقيقه حساسه نقيه نادراً ماتجد فتاه بعفويتها وبرأتها)
(تركي أخ ميس جميل جمال يذوب الجبال يطيح الطير من السماء بمعني عامي صارووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووخ )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لنواف وغلا
غلا بهدوء : حياك نواف
نواف : الله يحيك
دخلوا الصاله
غلا : دقيقه وبرجع
راحت فوق عند غرفه رسيل
غلا : رسولتي حبيبتي …
رسيل : نعم ..
غلا : جبتلك جلكسي تحت
رسيل أنقزت : حلفي
غلا بثقه : روحي تأكدي بنفسك
رسيل ركض لتحت ومانتبهت للي جالس مفهي في جمالها وبجامتها البيضا اللي مطلعتها كأنها ملاك صغير
رسيل بعصبيه : غلا ياحماااره مالقيته ؟؟
نواف مد لها الجلكسي : تبين هذا
رسيل بسرعه خذته ومانتبهت للي عطاها الجلكسي : واااااو مشكـ…………ور<<استوعبت أحين >> إستيعابك بطيء يارسيل
رسيل صرخت صرخه وركض لفوق ودخلت عند غلا ودفنت وجهها بالمخده من الحيا
غلا أضحكت : ها شفتي حبيب القلب
رسيل :
غلا : ههههههههههههههه
نزلت عند نواف اللي كان في عالم ثاني وضحكت على هالأثنين
غلا : حشى حشى كل هذا سوت فيك رسيل
نواف : مشكوره يأحلى أخت بالدنيا .. أي مشوار ثاني عندك اتصلي علي << وغمز لها
غلا : أقول الباب يوسع جمل برى
نواف : هههههه مقبوله مقبوله أهم شيء شفنا حبيبه القلب
غلا : هههههههههههه ياللا مع السلامه
نواف : مع السلامه
وطلع نواف ورقت غلا في غرفتها ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند أبو محمد (مصعب ): الله يرحمك ياأخوي .. ويدخلك فسيح جناتك ..
…………..: طيب طال عمرك عياله شلون راح يجون السعوديه وأنا على ماأعتقد انهم على قد حالهم
أبو محمد : بالطبع بروح انا بجيبهم ولا بخلي محمد يروح يجيبهم
………….: بس انت تدري ان محمد مايعرف بالسالفه
أبومحمد : أنا لازم أفاتحهم بالسالفه لازم يعرفوون ويستعدون عشان عيال عمهم
…………: طيب بنتك راح تتقبل اللي صار
أبو محمد : هذا اللي أنا خايف منه
…………: الله يسهل الأمور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح عند فيصل ومحمد
فيصل ركب السياره وهو معصب أوكي يحبها بس هي تمادت شلون تكلمه كذا ألا ركب محمد السياره جنبه
محمد باسف: فيصل والله ماكنت أدري أنها بتقول كذا بس ولا يهمك في البيت بعاتبها
فيصل بقهر: لا تعاتبها ولا شيء هي كانت منقهره لأنها خايفه عليك ..
محمد يبقى يغير الجو : عقبال ماتخاف عليك..
فيصل دعا من قلب مايقدر يزعل عليها هذي روحه وقلبه ودنيته : آميــــــــــــــــــــــن عاجل غير آجل
محمد: ياأخي استح على وجهك وهذا وأنا جنبك كذا أجل من وراي شتسوي ..
فيصل بإستعباط : أنام وياها …..
محمد فتح عيونه
فيصل ضحك : حمود سكر عيونك أمزح
محمد : بعد على بالي..
فيصل بالصراخ : يالبى قلبها حموووووووووووووود أحبهاا
محمد : وجع فقعت أذني (أبتسم محمد يا حظ غلا أن عندها أحد يحبها هالكثر)..
فيصل يستهبل : شفيك سرحان فيني لا يكون شاذ <ويسوي نفسه خايف … بعد محمد أنا عذراء أبقى شرفي وعرضي لااااااااااااااااااا تغتصبني
محمد يضربه : انت خبل بتجمع الناس علينا ..
فيصل : هههههههههههه تبقى أكمل المسرحيه ولا لا
محمد : لا مشكور كفيت ووفيت
فيصل : لاااا عندي زيااده
محمد :
فيصل : شفيك انت واختك على هالكلمه
محمد : ههههههههه درجت على لساني
فيصل : ياللا البيت ينادينا
محمد : اسمعه يصيح يبقاك
فيصل : ياللا أذلف سيارتك
محمد وهو ينزل : بروح بدون طرده ههههههههههههه
فيصل : هههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد اجتمعت العوائل في البيت
ابو محمد : حريم بنات شباب عندنا خبر لكم ونبقاكم تتفهمون الموقف
غلا : تكلم يالغالي وإن شاء الله الكل يتفهم
أبو محمد ابتسم لحبيبه قلبه بنوته : المهم جدكم الله يرحمه كان متزوج ثنتين الثانيه كانت فرنسيه
وجابت منه ولد أسمه طلال اللي هو عمكم المهم عمكم عاش هناك وتزوج وأحين عنده بنت ولد وهو صار لهم تقريباً اسبوع من توفى بحادث وتونا وصلنا الخبر طبعا وصيت عمكم عياله يعيشون بينا وأنا ولا محمد راح نسافر فرنسا نجيبهم وبعدها سكت
الكل كان في حاله صدمه عدا أبو فيصل وأم فيصل وأم محمد حتى جوري أخت أبو محمد وابو فيصل كانت في حاله صدمه
أم محمد بنذاله : طيب ياابو محمد كمل طبعاً في تكمله للقصه ولا نسيت
أبو محمد بشموخ : لا طبعاً مانسيت
المهم بعد زواجي 5 سنوات بأم محمد وإنجابها لمحمد سافرت مع ابوي رحله عمل في هذي الرحله تعرفت على مرت جدكم وتعرفت على أخوي وزوجته المهم بالصدفه كانت أخت زوجه عمكم اسمها نرجس ومرت عمكم طلال أسمها روز شفت نرجس وأعجبت فيها وكنت شاب متهور وطلبت اتزوجها بالسر ونزل رأسه
وكانت نتيجه هالزواج إنجاب غلا وبعد إنجابها لغلا ماتت
!!
!!!
!!!!
!!!!!
!!!!!!
!!!!!!!
!!!!!!!!
!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!
صدمــــه
صدمـــــــــه
صدمــــــــــــــه
صدمـــــــــــــــــــه
صدمــــــــــــــــــــــــه
صدمــــــــــــــــــــــــــــه
جمدت الكل عدا غلا
الكل استغرب من جمودها
أبو محمد قرب منها وحضنها
غلا بإبتسامه: انتظرتك تقول هالكلام من الزمان
أبو محمد بصدمه : شنو قصدك ؟
غلا : كنت أعرف هذي السالفه من زمان
محمد وقرب منها : كيف عرفتي؟؟
غلا : كنت داخله مكتب بابا برتبه عشان أسوي له مفاجأه شفت بين الكتب ألبوم صور مع وحده فاستغربت بعدين شفت صوري وأنا صغيره ومكتوب في الألبوم احلى شيء من زواجي منك يانرجس أنك جبتي لي كنز غلا ماراح أفرط فيها أوعدك..(ودقايق بكت غلا بين أحضان أبوها )
غلا بصياح : ليه ماقلتلي من زمااان ؟؟
أبو محمد : خفت عليك ياروح أبوك
غلا وهي تمسح دموعها : بنتك ياأبوي ماتهزها رياح
أبو محمد أبتسم : وقال هذا شيء أنا متاكد منه
الكل قام يصفق ويصفر مستانسين أن الأمور انتهت كذا
غلا : بابا قبل أنسى بروح أشوف عيال خالتي وعيال عمي والآن بنروح عشانهم محمد روح جهز الطياره مأبقى اتأخر عليهم
ريم : الحين بتمشين
غلا : أجل بكرى أكيد الحين
ابو محمد ابتسم : محمد روح نفذ اللي قالت لك أختك
محمد : إن شاء الله يبه
ودعت البنات وسافرت لفرنسا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
توقعاتكم
شنو راح يصير في فرنسا
أتمنى عجبكم البارت

البارت الثالث يوم الخميس ان شاء الله

,’

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

,’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.