شلونكم يا صبايا؟؟ دووووم ان شاءالله اذا كنتم كويسين
هذي اول روايه لي انا وصاحباتي
حبنا ننزلها و ننشرها لنشوف قد ايش مهاراتنا بالكتابه
احنا عشنا كل لحظه فيها مع بعض كل كلمه انكتبت لها معنى بالنسبه لنا
طبعا بترجا و بطلب من كل شخص حينقل الروايه يكتب اسماء الكاتبات
الي هم(وتين-فجر-ديالا-غنى) احلى صاحبات وان شاءالله تدوم هالصحبه للأبد
واذا حصلت تفاعل منكم افكووووووورس حكملها للنهايه واذا ما حصلت تفاعل حسكرها
بتمنى تعجبكم اهي عباره عن فصلين و كل فصل فيه اكثر من جزء وما ابي اطول عليكم
يااااااااااارب تعجبكم
هذا الفصل الاول _الجزءالاول
اول شيئ راح نتعرف ع العائلة البطله و الي القصه تتكلم عنهم وكمان في ابطال بس حنتعرف عليهم في الاجزاءاول شيئ
عبدالرحمن مدير مستشفئ وهو ابو العائله(ابو ايمن)وسيم مع كبر سنه وسامته حاده
منى وهي ام العائله(ام ايمن)جميله و جمالها اجنبي بصفت امها اجنبيه من السوريات الي جمالهم جمال اجنبي
ايمن الولد العود اخر سنه له بالجامعه ادارة اعمال وسسيييييييم حييييييل عيونه لونهم اسووود بشرته فاتحه شعره مثل سواد الليل انفه سيف جسمه رياضي
اياد وهو اصغر من ايمن السنه ما قبل الاخيره له بالجامعه ادارة اعمال اياد هذا غريييب عن الاعائله جماله غربي عيونه لونها اخضر شعره لونه اشقر بشرته فاااااتحه انفه سيف جسمه رياضي و حلو (حنعرف سر جماله الغربي)
يزن و مالك توأم بس ما يشبهون بعض كثير شعرهم لونه بني عيون يزن بني و مالك عسلي رموشهم كثيفه انفوفهم سيف جسمهم رياضي بمعنى الكلمه و معضلين شوي كلهم في الجامعه ادراة اعمال توهم في السنه الثانيه
زياد اصغر من يزن ومالك اول جامعه برضو ادارة اعمال وسييييييم حييييل شعره اسود حيل عيونه رمادي انفه سيف حواجبه مرسومه رموشه كثيفه جسمه رياضي و طوييييييييييييييييييييييييييييييل حيل و بطبعه هادي(حنعرف سبب هدؤه)
اخر العنقود وتين اصغر من زياد ثالث ثانوي علمي هاي البنت حيل حلوه عيونها لونهم ازرق شعرها اشقر بشرتها فاتحه حواجبها مرسومه رموشها كثيفه فمها صغير بس مناسب لووجها انفها طويل بس مو مره بس حلوجسمها رووووووعه خصرها واضح طويله بس حلو طولها
اول لقاء مع العائله وهو جالسين غرفة الطعام على طاوله من افخم الطالولات و الديكور بالغرفه هذا لوحده قصه
ابو ايمن:ها كيف الجامعه معك يا ايمن؟
ايمن:لا الحمدلله كويسه و كل شيئ تمام و شادين الحيل اخر سنه تعرف
ابو ايمن:ايه زين وانتو يا عيال كيف الدراسه؟
اياد:انا عال العال
يزن:كلو تمام
مالك:كويسه
زياد:ممتاز
وتين:انا اشطر طالبه بالصف و بعدين يا بابا ليش تجيب طاري الدراسه واحنا اجازه
ام ايمن: الله يوفققكم ايه ولو يا وتين لازم تحضرو الدروس اول بأول حتى لو اجازه
ابو ايمن:ولا واحد منكم دخل طب بس انشاءالله الخير في وتين
وتين:فالك طيب يا بابا
ابو ايمن:الله يعين على هذا الشغل كل يوم يجيني واحد موقع اخر الناس اقولهم تعالو مبجر يجيبون لي اعذار كل واحد منهم شكل بس هين والله لأخلي النضام يسيد عليهم كلهم
يزن:حرام يبه يمتكن عندهم اعذار من جد
ايو ايمن:لا الشغل شغل
مالك:الله يعينهم عليك والله بطلع ريحتهم
ابو ايمن:مالك ايش الكلام هذا
مالك:العذر والسموحه منك يا يبه
ابو ايمن:لا حبيببي عادي بس استغربت من كلامك
زيادقام من السفره:دايمه وغسل ايدينه و شوي يدق التيلفون
زياد:الو
…:السلام عليكم
زياد:وعلكم السلام
….:ممكن وتين
زياد:لحظه
زياد:وتين التيلفون لك
وتين: قول تتغدى
زياد:وتين مشغوله
….شكرا اسفه ع الازعاج وسكرت
زياد طلع غرفته الي لونها اورنجي و ديكورها روعه ديكور تبع شباب و سرسر نوم لشخصين رووووعه له مفرش اورنجي و فيه كومدينه عليها الاب و فيها مقعد صغيرون و الخزانه تبع الملابس كل الغرفه رووووعه
قام و تسطح ع السرير وجلس يفكر و يذكر كيف كانت حياته الهادئه الروعه الي تملأها السعادة و بعدين تذكر حاله الان شال الذكرا الحلوه و ضل ساكت و يفكر و يفكر كلهم خلصو اكل وجو الخدم وشالو السفره
يزن:مالك
مالك:نعم
يزن:يلا نروح نطفر زياد
مالك:مشينا
ايمن:على وين انت واياه؟
يزن:بروح لزياد وحشني "و يقولها بدلع"
اياد: روحو قبل لا يهرب
مالك:يزن امش لا افقع وجهك
وتين طلعت غرفتها و اتصلت على غنى عرفت انها غنى لما شافت التيليفون
وتين:هاي
غنى:هايات
وتين:اخبارك؟
غنى: تمام وانتي؟
وتين:عال العال شو بغيتي لما اتصلتي
غنى:انا اليوم بروح فينيسيا مول تروحي معي
وتين:اوك اشوف اهلي وارد لك خبر
نرجع ليزن ومالك و زياد
يزن فتح الباب بدون استأذان
زياد واكره ماعليه احد يفتح الباب بهذي الطريقه وخاصه لما يكون يفكر و مندمج في التفكير
زياد و بأعلى صوته:خييييير ايش تبون و بعدين مافي طريقه لفتح الباب
مالك:زياد لا تعصب كنا نبي نمزح معك
زياد:هذا مزح اطلعو برا ازين لكم ولي
يزن:زياد اش فيك الله واكبر ليش كل هالعصبيه
زيادوهو يصر على اسنانه:لو سمحتو اطلعو برا ما تفهمون
يزن ومالك:خلاص طالعين اساسا الغلط علينا مو عليك قلنا نبي نغير جوك الكأيب
زياد:انتو ايش لكم في جوي الكأيب كيفي عاجبني جوي الان ابي اشوف عرض اكتافكم
مالك:خلاص طالعين وطلعو من الغرفه
مالك:شفت هذا الي اخذناه خناقه من افكارك الي مثل وجهك و راح غرفته
يزن:اوووووف مالت علي
زياد بعد ما طلعون بكى على حاله بكى على الي هو فيه حتى اخوانه زعلو منه ورجع لدوامته
ايمن:يبه انا اليوم ابي اروح مع اخوياي الرياض
ابو ايمن:وليش تروحون الرياض؟
ايمن:بنروح الثمامه و اياد بيروح معنا
ابو ايمن:روحو الله يحفظكم بس اتصلو علينا و طمنونا عنكم
ايمن واياد حبو راس ابوهم وراح كل واحد مهم على غرفته
اياد دخل مع ايمن غرفة ايمن
اياد:ايمن ممكن اخذ من وقتك
ايمن:اياد ايش الكلام هذا احنا اخوان
اياد:ايمن ابسألك زياد راح لدكتور نفسي
ايمن:لا ليش يروح اساسا
اياد:احس انو لازم يروح والله من جد من بعد ما توفى يامن و هو منقلب فوق تحت من ثلاث سنين يا ايمن هذي مده طويلهوهو كأيب
ايمن:وربك صادق هذا من زمان كذا"نرجع لوتين وتين طلعت من غرفتها واحت غرفة زياد تحب اخوها زياد غير عن الكل زياد كل شيئ عند وتين يعرفه و وتين نفس الشيئ وتين تطق الباب
وتين:زياد ممكن ادخل
زياد:تفضلي
ودخلت وتين غرفة زياد
وتين:كيفك زياد اليوم؟
زياد:نفس كل يوم ما تغير شي
وتين:زياد شو ريك اليوم نروح فينيسيا مول
زياد:والله مالي خلق اروح مكان
وتين:الله يا زياد شو هالاحاله انت بتروح تغير جو و كمان بتجي غنى كمان
زياد:اها يعني بتروحين انتي و وغنى سوا
وتين:الله عليك
زياد:غريبه ديالا و فجر ما حروحو معك؟! (اعرفكم بفجر و ديالا فجر هذبي بنت خالتة وتين يعني ام ايمن ام فجر هي اختها العايله فجر هذي اصغر وحده قمر حلوه قليله في حقها شعرها اشقر و فيه خصلات ذهبي عيونها لونهم سماوي فاااااتح بشرتها فاتحه انفها طويل رموشها كثيفه حواجبها مرسومه فمها صغير شفايفها لونهم احممممر طويله طولها حلو وخصرها مرسوم رسم روووعه مع وتين ثالث ثانوي
اخوها العود اسمه عمار اخر سنه له جامعه مع ايمن ادارة اعمال طويل جسمه رياضي و معضل عيونه رماديه شعره اسود رموشه كثيفه حييييييل انفه سيف
اخوه الي اصغر منه فارس عيونه بني شعره بني مائل للأسود جسمه رياضي انفه سيف يدر ثاني جامعه ادارة اعمال مع يزن ومالك
واختهم الي اكبر من فارس و اصغر من عمار مايا هذي بنت كل شيئ فيها يصرخ انوثه جسم ملامح بس للأسف شكلها مو على طبايعها بنت عربجيه ما يهمها احد وهي في ثالث جامعه طب"
"نرجع لوتين وزياد"
وتين:ما اتصلت عليهم بتصل على فجر و بشوف اذا بتروح
زياد:ودييالا ليش ما تتصلين عليها؟
وتين:زياد ايش فيك خلني اتصل على فجر وبعدين ديالا(نتعرف على ديالا ديالا بنت خالتة وتين معها في ثالث ثانوي بنوته حلوه ونعومه حييييل عيونها لونهم ازرق غااامق شعرها لونه اشقرو جسمها رووووعه طويله وطولها حلو عليها خصر يذبح و تتعمد تلبس الملابس الي تظهر خصرها انفها طويل شفايفها لونهم وردي مايل للفوشي يعني كلها روعه
اخوها العود اسمه كنان جذاب عيونه لونهم رمادي و شعره رمادي طويل و جسمه رياضي انفه سيف وهو مع اياد السنه الثالثه من الجامعه ادارة اعمال
اخت ديالا الي اصغر من كنان مجدولين بنوته تصرخ انوثه كل شيئ فيها انوثه شعرها بني عيونها عسلي جسمها روعه خصرها واضح و طبايعها نعومه مو عربجيه مثل مايا وهي مع مايا ثالث جامعه طب
و اخوهم الي اكبر من ديالا واصغر من مجدولين مازن مازن وسييييم عيونه بني شعه بني بشرته فاتحه انفه سيف طويل و جسمه رياضي )
زياد:يلا اتصلي
وتين تتصل على فجر
وتين:هاي
فجر هايات
وتين: كيفك؟
فجر:كويسه انتي كيفك؟
وتين:تمام.. اقول فجر اليوم بروج انا و غنى فينيسيا مول تروحي معانا
غجر:افا عليك معك معك
وتين:استأذني من خالتي اول
فجر:افكورس بس اكيد بتوافق… ومن بيروح معكم
وتين:انتي وغنى و بتصل على ديالا و اسألها وزياد بيروح معنا
فجر:اوك خلاص اتصلي عليها يلا باي
وتين:باي
زياد:بتروح؟
وتين:وانت ايش عليك وتابعه بنظرة خبث
زياد:وتين لا يروح فكرك بعيد بس اسأل
وتين:بتروح خلني اتصل على ديالا
ديالا:هلا وغلا
وتين:هلابك .. كيفك؟
ديالا:تمامو وانتي؟
وتين:تمامو ..بروح اليوم فينيسيا مول تروحي؟
زياد:حطي سبيكر "وحطت سبكر"
ديالا:اشوف لمامي اذا رضيت
وتين:تفين عاد حاولي في امك
ديالا بدلع:خلاص تكرم عيونك كم وتين عندنا
وتين:فديتك والله
ديالا:توني باي ماما تبيني
وتين:الله معك
زياد:هذا صوت ديالا؟
وتين:ايوه ليش؟
زياد:لا بس بصراحه ما توقعته كذا
وتين:ليش ما تحكي معاها انت
زياد:اكيد احكي معاها بس احس هنا صوتها فيه شيئ حلو
وتين:زياد عييييب قليل ادب انا الغاطانه حطيت سبكر
زياد:تونه لا تفهمين غلط و اقلبي وجهك ابي اغير و بروح النادي
وتين:ماشي يا زياد والله لا اوريك تطردني كذا
وطلعت وتين وراحت غرفتها
"نرجع لفجر"
فجر تترجى امها تخليها تروح
فجر:ماما تكفين و بعدين وتين و غنى وزياد كلهم بيروحون
ام فارس:لامافي روحه
فجر:مامي بلللييييييييييييييييييز
ام فاس:قلت لاء
فجر:مامي كلهم بيروحو ديالا و غنى وزياد و وتين بلييير مامي
ام فارس:اوك خلاص روحي بس لا تتأخري فاهمه وخذي اختك مايا معك
فجر:يس أي لوفيو مامي
ام فارس:روحي عني
فجر طلعت غرفة مايا
فجر: ماما تقول ما اروح فينيسيا مول الا وانتي معي فبليزوافقي ولا اخربي علي
مايا:انا اخرب عليك ها شوفي وربك لو ماكنت ابي اروح السوق كنت ما رحت معك وخربت عليك بس للأسف ابي شوية اغراض
فجر:يعني بتروحين ولا لاء؟
مايا:ايوه بروح
فجر:انا سويت الي علي والباقي عليك
مايا:وش الي باقي؟؟؟؟؟
فجر:خذي راي بابا
مايا:ماشي
ونزلت مايا ولقت عمار يخبر امه و ايوه انه بيروح الرياض هو و الشباب
ابو عمار:خلاص روح الله معك
ام عمار:انتبه على نفسك حبيبي
عمار:يلا عنذنكم بطلع الغرفه اجهز اغراضي
مايا:عمار وين بتروح؟
عمار: بروح انا و الشباب الرياض
مايا:امممم الله مععك
عمار طلع
مايا بعربجيه وكأنها واحد من العيال:يبه طلبتك ولا تردني
ابو مايا:جاك
مايا :ابي اروح فينيسيا ومعي فجر و صاحباتي و بنات خالاتي
اابو عمار:خلاص روحو ولا تتأخرون
مايا:مشكور بابا وطلعت لفجر
مايا:بابا اداني الموافقه
نرجع لديالا
ديالا تكلم جدولين عن روحتهم للسوق
مجدولين:اذا بتروح مايا بروح
ديالا:اكيد بتروح
مجدولين:اوك بروح بس خلينا ناخذ راي ماما و بابا
ديالا:اوك انا عند بابا وانتي ماما
مجدولين:يلا
ونزلو تحت ليقيو كنان معاهم و يقول لهم عن الطلعه
كنان:يبه والله ما بن طول يومين و بنرجع
ابو كنان:الله يهديك توك راجع من الطايف
كنان:يبه روحت الطايف كانت مع ربع غير
ام كنان:ليش هذولا مين؟
كنان:يمه والله هذيلا عيال خالاتي
ابو كنان:خلاص روح الله مععك
كنان:الله يخليك يبه….وانتي يمه رضيتي
ا م كنان:الله يخفظك وطلع غرفته
ديالا تكلم مجدولين:واي شوفي كيف كنان كان يترجا بابا
مجدولين:مامي بطلبك طلب بس لا ترديني
ا م كنان:شو حبيبتي
مجدولين:ابي اروح فينيسيا مول انا واختي و بنات خالاتي
ا م كنان:خلاص روحي ما راح ارفض لأنكبتذبحيني
ديالا:بابي بليييز وافق لا ترفض
ابو كنان:يا بنتي ليش الروحه من الاساس
ديالا:بابي والله نتسوق ونرجع
ابو كنان:حلاص روحي بي لا تتأخرين وخلي السواق معكم عشان لو صار شيئ ولا شيئ
ديالا:بابا ما راح يصير شيئ ما ابي السواق معي
ابو كنان:خلاص روحي انتي واختك
ديالا:يسلمو بابا وطلعت هي و مجدولين
نرجع لأيمن و اياد
ايمن :اتصل على عمار وكنان وقول لهم بنمشي سياره وحده
اياد:ليش؟
ايمن:نبي نفلها
اياداتصل على عمار:هلا عمار
عمار:هلا اياد
اياد:على فكره اليوم بنروح الساعه تسع بسيارة ايمن وكلنا
عمار:ماشي وين نتقابل؟
اياد:تعالو بيتنا عشان تحطو سياراتك بالقاراج الي عندنا
عمار:اوك و سكر
اياد اتصل على كنان
اياد:مرحبا
كنان:مراحب
اياد: اليوم بنروح الرياض بسياره وحده والي هي سيارة ايمن
كنان:ماشي
اياد:تعال بيتنا عشان تحط سيارتك بالقاراج الي عندنا
كنان:وليش ما تجي بيتنا وتاخذني وتريحنا
اياد:اقول تجي ولا اقعد في بيتك ازين لك
كنان:خلاص اوك وسكر
ايمن لبس بنطلون جينز ازرق على تيشيرت احمر و ساعه رولكس ازرق و سواره احمر وكاب احمر طالع جنان
اياد لبس برمودا بض و تيشيرت اورنج و جاكيت ابيض و كاب اورنج و نعال ابيض و جراب اورنج وساعه لوركس ابيض و سواره اورنج
كنان لبس بنطلون جينز اسود و تيشيرت عنابي و كاب عنابي و سواره عنابي وساعه اسود و نعال ابيض لأن التيشيرت فيه كتابات انجليزي ابيض
اما عمار فلبس بنطلون جينز كحلي مع تيشيرت سماوي مع كاب جينز كحلي مع نعال سماوي و ساعه كحلي مع سواره سماوي و طلعو كل واحد بسيارته و ايمن و اياد في سيارة ايمن و رتبوها شويه من العفسه الي فيها
وتين لبست العبايه وحطت قلوس و كحل و بلشر و تحجبت وطلعت
وتين:زياد يلا تأخرنا الساعه تسعه
زياد:يلا و ركبو السياره وراحوا لمول و شوي وهم يتمشون جو بنتين حاطين قلوس و كحل و بلشر و طيب و الكشخه واضحه و باين انهم بنات عز
وتين:اهلين ديالا و اهلين ميجو
ديلا و ميجو:هلابك…. كيفك زياد
زياد:تمام و دقايق وتجي البنت الكشخه الي حاطه مكياج و تتمخطر بمشيتها و وواضحه نعومتها
غنى:هااااااي
كلهم:هايات
غنى:اخباركم يا حلوين؟
كلهم :تمام وانتي؟
غنى: تمام" ويجو بنتين حلوات حا طين قلوس وكحل و بلشر وصوت الكعب يملي المكان"
فجر و مايا:هاي اخباركم؟
زياد:وتين انا بروح الكوف اذا خلصتي اديني خبر
وتين:اوك
وراحو يتمشون و العيال واضح عليهم الاعجاب بهذولي البنات
مايا :بنات انا ابي اكل ايس كريم
مجدولين:خلينا نطلع من السوق و بعدين نشتري و ع البحر
مايا: انا ابي الان لا تناقشوا بدا
و اشترت ايس كريم وجلست ع الارض لأن المقاعد كلها محجوزه البنات طاحت وجيهم من الفشله و مايا ولا هامها جالسه تاكل وجاء ولد وضحك عليها و رما الرقم مايا عصبت و قامت
مايا تكلم وتين:امسكي"تقصد الايس كريم"
وراحت عند الشاب وقالت
مايا:هيي انت
الولد لف و ابتسم لما شافها:هلا
مايا:ادته الرقم:طاح منك هذا و حبيت ا رده لك لأني ما اريده
الشاب استغرب منها :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايا قطعت الرقم و رمته بوجهه
البنات فاطسين عيها ضحك ورجعت البنت وكملت اكل الايس كريم
وبعدين راح اشترو اشياء كثيره حييييييييييييييييييييييييييييييل
و بعدين رجع كل واحد منهم البيت وتين وهي رايحه الكوفي عشان تشوف زياد و يمشون اجو شلة عيال صوبها وتين حست بخوف
الشاب1:اه يا حلو
الشاب2:اموووووت ع المزيون انا
الشاب3:عبرنا يا قمر "وشوي و يجيهم زياد هيبته "
زياد:بغيتو شيئ من الاخت
الشاب1:ما تشوف الجمال هذا يعني شنو نبي
زياد:اقول الفقه انت واياه لا اشوف رقعة وجيهكم
الشاب2:مين انت عشان تتكلم
زياد:انا زياد عبد الرحمن سعود ال….. اخو الانسه
الشباب وكل علامات الارتباك من ذكر الاسمو ما تشوفون الا غبارهم
وتين:ههههههههههههههه والله انك كفو يا زياد
زياد:اسكتي بس وربك ما اعرف كيف كنت ما سك نفسي
وتين:يلا مشينا البيت
زياد:مو تبون تروحون البحر
وتين:البنات بطلو يقولو مره تعبو
زياد:عادي تروحي معي البحر اذا تعبانه كنسلت الروحه
وتين:لو تعبانه ابطل تعب عشان اروح البحر
زياد:يلا ع البحر
وتين :مشينا
وراحو البحر نرجع للعيال الي مسافرين الرياض عشا التطعيس وهم في السياره
ايمن:ههههههههوالله يا هذاك اليوم انه بجد نكسه
اياد:ولا بعد من قال الاسم قام يعتذر وشكله تحفه
عمار:لا ليفوتكم بعد يوم رحت البحرين انا و وجهي ابي اروح السينما دخلت وبديت اتابع الفلم و بعدها ماحسيت بنفسي الا و شخص يقولي قوم يا ولدي انتهى الفلم وانا دورو وجهي من الاحراج
اياد و كنان و ايمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كنان:وانت و وجهك رايح بس عشان السينما و تنام وتخلي الفلم
و سوالف وضحك لحد ما وصلو الثمامه واخذو لهم خيمه فخمه و نامو بعد ما رتبو اغراضهم "اما يزن و مالك و مازن وفارس كانو في ملعب السله الي بالمزرعه تبع جدهم يلعبون من الساعه تسع "
يزن:اه خلاص تعبت
فارس:اه يا رجولي من كثر مانطيت
مالك:وربكم انا مجانين على طول لعبنا و ما حمينا انفسنا نستاهل الي يجينا
مازن:اااااه يا رجولي تعورني
و بعدين دخل كل واحد حمام و اخذ شور لأن المزرعه فيها ملعب تنس و سله وقدم و غيرو ملابس الرياضه الي لابسينها وكل واحد منهم راح لبيته نرجع لفجر و مايارجعو البيت و كل وحده على سريرها و نامو
اما ديالا و مجدولين يوم دخلو تو مازن ما دخل
ديالا:ون كنت؟
مازن:كنت بالملعب
مجدولين:يلا روحو نامو يا ويلنا من امي
نرجع لوتين و زياد راحو البحر و جلسو يسولفون
وتين:يعني كيف تبي زوجتك تكون ؟
زياد:ابيها مؤدبه و مطيعه و تحب امي وابوي و تحبك و الاهم تحبني
وتين:ههههه هذي الشغلات كلها موجوده في بنت اعرفها
زياد:ايه واهم شيئ تكون حلللللللللللللللللللوه و اول ما اقول الكلمه تنفذها
وتين:خلاص اجل نخطب لك ديالا
زياد:امممممم ديالا بنت مؤدبه بس مو حلوه
وتين:نعم نعم
زياد:هههههه امزح معك وربك انها قمر جناااااان يعجبني جمالها
وتين:يا عيني شو هالمدح وينك يا ديالا تسمعي زياد مدحك
زياد:وتين اقول لك شيئ
وتين:تفضل
زياد:ابي اقولك الي بقلبي بس لا يروح فكرك بعيد بسرعه اوك
وتين:اوك
زياد: احس انو فيه شيئ بداخلي يقول ديالا لك بس بعدين يجيني احساس يقول انت بعدك في كأبتك كيف تتجرأ وتخلي ديالا معك في نفس الكأبه
وتين:يا ويلي زياد بحب ديالا يا حظك يا ديالا
زياد:ييوووووه وتين لا يروح فكرك بعيد انا بس افكر فيها
وتين:زياد كونك تفكر فيها هذا بحد ذاته يكفي ليكون دليل على حبك لديالا وانت تقول انا عايش حياتي كأيب و ما اعرف شو هذا يعيق فكرك انت حاط بباك ان لازم تعيش كذا انت غير هالفكره من راسك و صدقني را تشوف ديالا صح وراح تتأكد من حبك لها
زياد:طلبتك وتين سكري الموضوع تكفين ما ابي افتحه
وتين:انت تتهرب من ذاتك تتهرب من واقعك انت لازم تغير هالفكره عشان تقدر تحب ديالا وتحبو بعض وانا واثقه لو ديالا عرفت اكيد حتساعدك و بتكون واياك وترجعك لحياتك و واقعك
زياد:دخيلك يا وتين لا تقولين لها تكفين
وتين:زياد يلا مشينا البيت
زياد:انزين يلا "و هم في الطريق للبيت ديالا تتصل على وتين"
وتين تحط سبكر لعانه
وتين:هلا والله بهالصوت
ديالا:هلابك حيا من عكس تجاه الريح و ججابك هلابك
وتين:الله الله ع الرايق وين الي تقول تعبانه
ديالا:افا عليك دامني شايفه اخوك المزيون
وتين:وخس من متى تحبين اخوي
ديالا:بنت لا يروح فكرك بعيد بس يعجبني جماله احسه رزه و كشخه و ثقيل
وتين:ديالا ابي اقولك شيئ
ديالا:سمي
وتين:سم الله عدوك بس اانا حاطه سبكر و معي زياد
ديالا و كأن احد صب عليها ماي بارد:احلفففففي
وتين:وربك
ديالا سكرت بوجه وتين
زياد:ههههههههههه يوه انا اعجبها و هي تعجبني والله تمام
وتين:هههههههههه راح الولد بفكره لبعيد هي نحن في الواقع
زياد:يا حرام مسكينه انحرجت
وتين:انا لازم اشوفها و اسألها
و بعدين وصلو البيت ودخلو وكان هدوؤ الكل نايم
وتين:تصبح على خير زياد
زياد:وانتي بخير
زياد وهو داخل غرفته و يحصل مالك يقلب في دولابه
مالك:الله ياخذك يا زياد فين وديت بجامتي السودا انا الغلطان الي عطيته اووووووف والاخ يقلب ولا حس
زياد بصوت جامد:مالك شتسوي هنا؟
مالك خاف ونط من مكانه:والله والله ما اسوي شيئ
زياد:هههههههههههههههههههههههه
مالك:اوه اوه زياد يضحك غريبه
زياد:ما غريب الا الشيطان و بجامتك مو هنا في خزانة يزن اخذها امس
مالك:اووووف منك يا يزن وطلع تصبح على خير
زياد:وانت بخير
نرجع لديالا:يا الله اكيد سمعني يا ربي منك يا وتين الان ا شلون باقي ارفع راسي لك يا زياد والله استحي وبعدين جلست تتذكر ملامح وجهه و نامت على صورته
اما زياد فهو في عالم اخر الله يا زياد طلعت البنت الوحيده الي اعجبت فيها ه معجبه فيك انت يا ويلي يا ليتك يا يامن معي الان و تشوف صديق عمرك مستانس لأنه حس بأن فيه شخص دخل حياتي و صار يطمع بقلبي
"صباح اليوم الثاني"
فجر صحيت من النوم وغسلت وصلت و لبست بنطلون جينز مع تيشيرت موف و شعرها منعمته و لامته بتوكه صغيييييره و نزلت تحت ولقت امها صاحيه راحت لأمها و حبتها براسها:صباح الخير مامي
ام فارس:صباح النور
فجر:ولا احد من اخواني صحي؟
ام فارس:ولا احد
مايا توها تصحى غسلت وصلت و لبست برمود بيج و تيشيرت اسود و شعرها كيرلي و نزلت تحت
مايا:صباح الخير
الكل صباح النور
حبة مايا راس امها:فين بابا
فجر:في العمل مسكين بابا احنا في اجازه وهو في العمل
فارس قام وغسل و صلى ولبس بنطلون جينز اسود و قميص ابيض زرايزه مفتوحه
وهو نازل من الدرج و يتثاوب:صباح الخير
ام فارس:صباح النور فارس ليش شكلك مبهدل كدا
فارس:انا مو مبهدل بس ابي انام وراح ع الكنبه ونام وهو جالس و فاتح فمه
مايا و ام فارس و فجر:ههههههه مايا ما تحملت واخذت الجوال وصورته وهو مو حاس فيها
ام فارس:مايا حرام عليك
فجر:لا مامي مو حرام والله يستاهل
نروح لعايله ديالا
ديالاصحت من النوم وغسلت و صلت و لبست بنطلون جينز و تيشيرت ابيض و شعرها نعمته
ديالا:صباح الخير
ام كنان:صباح النور
ديالا راحت لأمها وحبت راسها و لقت مجدولين جالسه مع امها
و شوي و يجيهم مازن و هو لابس البجامه و شعره محوس
وهو ينزل من الدرج و يتثاوب:صباح العسل
ا م كنان:صباح النو ر مازن ليش انت كدا روح بدل ملابسك و غسل كويس وتعال ولا ارجع نام ازين لك
مازن جلس ع الصوفا:لا انا شكلي مو مبهدل اصلو ا ونام وهو مو حاس لأنه ما نام هو الشباب الا الساعه خمسه الفجر و الان الساعه 8 يعني ما نامو كثير
ديالا و مجدولين بس يضحكون عليه
ا م كنان:مازن حبيبي قوم روح غرفتك
مازن:ايييه طيب بي خمس دقايق
ا م كنان :مازن قووووووووووووم
مازن:طيب طب وقام وراح غرفته ونام
اما وتين قامت وغسلت وصلت ولبست برمود ابيض و تيشيرت اسسود و شعرها مسويته ذيل حصان ونزلت تحت لقت زياد صاحي مع امها
وتين:صباح الخير
ام ايمن و زياد :صباح النور
وين راحت وحبت راس امها
وتين:فين يزن و مالك
ام ايمن :بعدهم نايمين
وتين بروح اشوفهم
زياد:وانا معك
راحو ليزن
وتين:يزن قووووم
زياد:يزن يا البزر قوم
يزن:…………
وتين:يزا
يزن:همم
زياد:يلا قوم خلاص نوم
يزن:وربكم اذ
وتين:يزن قوم
زياد:امشي هذا ما منه فايده
وطلعو لمالك
وتين:مالك قوم
زياد:خلاص نوم
مالك:…..
زياد:مااااااااااالك
مالك:نعم ايش تبون ابي انام
وتين:يلا قوم
مالك:اوووف منكم و حاول يقوم و شوي
مالك:اااااه ه ه يمه رجولي تعورني
وتين:مالك ايش فيك؟
مالك:امس لعبت سله كثير ورجلي تعورني
(انا اقول لكم السر مالك قبل سنه وهو في اول جامعه صار معو حادث و تضررت رجله اليسار كثير لأنو القدم و الركبه انفكو و يدو انكسرت و الحوض الي برجله اليمين انفك و قعد شهور وهو ع الفراش حتى انو كان يقول لأمه يمه ابي انقلب على جنبي بس ثانيه و ارجع و الان صار يعرج شوي بس مو مره واضحه عرجته ولما يجهد رجله كثير تصير تعوره و تورم)
زياد:غبي انت ما تعرف انو رجلك ما ينفع تجهدها كثير شوف هذي النتيجه و بعدين وداه زياد المستشفى و سوو له العلاج الطبيعي الي مصر انه يتركه
النيرس:انت لازم سوي علاج طبيعي عشان انت رجل كثير تعبان
مالك:اقول انكتمي وربك كأنك شغالتنا سوفي
النيرس:واااات "ما فهمت"
مالك:اقول كوكلي هرياف
النيرس:اوك
اما شباب الثمامه
ايمن قام ولبس واياد و عمار و كنان و راحو ع الدبابات تطعيس وكل واحد يغبر ع الثاني وشوي وتجي سياره واضخ من شكلها انها من تصميم و تبع رالي و يطعس فيها عاد هم بس جلسو يتابعون كيف تطعيس هذي السياره و انبهرو ككثيييير
عمار:شوف شوف شوف
اياد:يلعن ام الحركات الي كذا
كنان:اوف اوف
ايمن:وربكم سيارة رالي والي يسوقها محترف
المهم بعد وقف هذا الي كان يطعس تعرفو عليه الشباب و سوالف وطلع ابن عائله معروفه و اسمه وائل و في هذا اليوم الجد راشد يكلم ابو ايمن
ابو ايمن:ان شاءالله عمي
الجد راشد يكلم ابو كنان:خلاص بتجون اكيد
ايبو كنان:فالك طيب عمي
الجد راشد:فالك ما يخيب
الجد راشد يكلم ابو فارس :اليون نترياكم
ابو فارس :خلاص ابشر عمي
وهذي نهاية الجزءالاول
شو تتوقعون هالامر الي يتكلم عنه الجد راشد و يخليه يتصل على ازواج بناته؟؟؟
شنو راح يصير بين ديالا و زياد؟؟؟؟؟
وشو راح يصير بأهل الثمامه؟؟؟؟؟؟
وهل فيه قصة حب جديده راح نكتشفها؟؟؟؟؟
و شو هو سر حزن زياد الدائم و هروبه من الواقع؟؟؟؟؟
واهم شيئ شو رايكم بالقصه؟؟؟؟؟؟؟
بسم الله
و عليكم الســـلام و رحمة الله
يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛
,’
نورتِ القسم عزيزتي
بالتوفيق
~|
أهنن أهنــن !
بدآيه مــــرآآ جونـــآإن ..
متآبعــــــه لك ..
بسس يآليت لو تكبرين آلخط ششوي ..
وآصلي حبيبتي ..
آنتظـــر آلبآرت آلقآدم بـ فآرغ آلصبر ..
ودي لكِ
,’
بالتوفيق ان شاء الله
يعطيك العافيه
أهنن أهنــن !
بدآيه مــــرآآ جونـــآإن ..
متآبعــــــه لك ..
بسس يآليت لو تكبرين آلخط ششوي ..
وآصلي حبيبتي ..
آنتظـــر آلبآرت آلقآدم بـ فآرغ آلصبر ..
ودي لكِ
يسلمو ع الرد الجوووناااان
بصراحه رفعتي معنوياتي مرررره
ولا يهمك اكبر الخط و لو تبين بعد اخلي الحرف الواحد كبر الشاشه>>كثري منها يا نصابه
بجد يسلموو
وعليكم السلام
يسلمو ع الرد
رجعنا من جديد
هذا الجزء الثاني من روايتنا و راح انزل الجزء الثالث كمان
بسم لله الرحمن الرحين
في بيت ابو عمار
ابو عمار: يا ام عمار ابوك كلمني اليوم و يقولي انو حيسوي العزيمه اليوم
ام عمار:أي عزيمه؟؟؟
ابو عمار:عزيمته لأنه عمل العمليه نسيتي
ام عمار:اييييه تذكرت الله يحفظك يا يبه و يخليك انا
ام عمار:فججججججججججججججججججججججر ماااااااااااااااااااااااااااااايا
فجرمن الدور الثاني الي يطل ع الصاله الي بالدور الاول:يس مامي
ام عمار:انزلي انتي واختك ابيكم
فجر:اوك ماامي
فجر:مايا مايا
فجر:ماما تبينا تحت
مايا:يلا نزلنا " ونزلو"
مايا: نعم ماما طلبتينا
ام عمار:ايوه على فكره باجر عزيمة جدكم بالمزرعه لأنو عمل عمليه و حنروح المزرعه من الظهر و العزيمه بالليل
فجر:امممم اوك
مايا:حللللللو
ابو عمار:بنات فين اخوكم فارس؟
فجر:نايم تبي اصحيه
ابو عمار:لا لا خلاص اذا صحي قولوله
ام عمار:لا خله يقوم نايم من زمان
ابو عمار:ماله داعي انا رايح الشركه مشغول
مايا:الله معك بابا
نرجع لعائله ابو كنان
ابو كنان:ام كنان باجر عزيمة ابوك لأنو عمل عمليه
ام كنان:اممم اوك باجر يوم مناسب بس غريبه امي ما قالتلي
ابو كنان:ابوك ما قرر الا اليوم
ام كنان:اممم
ابو كنان:حتكون في المزرعه
ام كنان:كويس
ابو كنان:خلي البنات ينزلو عشان يعرفو و كمان مازن خيشة النوم ذا
ام كنان:ههه خيشة نوم وربك من هالناحيه معك حق….ميجو ديالا
مجدولين:نعم ماما
ام كنان:نزلو ابيكم وصحو اخوك كمان
وراحو البنات عند مازن وفتحو الباب الا و الغرفه مظلمه و بارده وهدؤؤؤؤؤ
ديالاوهي تقرب للفراش:مازن مازن
مازن:هممم
مجدولين:قوم بسك نوم خلاص
مازن:اقول انقلعي انتي وهي ابي انام
ديالا:اقول قوم الناس مغرب وانت ولا على بالك
مازن:ديالا زفت اقلبي وجهك انتي واختك ابي انام
مجدولين:مازن مازن بابا يقول قوم ولا وربك لا يجي هو و يقومك
مازن ونط من السرير:قولوله خلاص مازن قام
ديالا و مجدولين:ههههههههه
مازن:يلا ابي اشوف عرض اكتافك انتي واختك باخذ شور و بلبس و بنزل
نرجع لبيت ابو ايمن
ابو ايمن:باجر عزيمة ابوك اليوم كلمني
ام ايمن:لأنو عمل العمليه؟؟
ابو ايمن:ايوا وحتكون بالمزرعه
ام ايمن:حلو خلني اقول لوتين
ام ايمن:وتيييييييييييييييين
وتين:نعم ماما ونزلت لها تحت
ام ايمن :باجر عزيمة جدك لأنو عمل العمليه و حتكون بالمزرعه
وتين:ماما كيف مالك حيحضر ورجله كذا؟!
ابو ايمن:لا انشاءالله حيطيب لحد باجر بس الاول لازم يريحها اليوم وباجر يضل جالس وما يجهدها و لازم يرجع للعلاج الطبيعي
ام ايمن:اهو رافض انو يعمل العلاج الطبيبعي يقول انو تمام و اذا اجهدها ورمت و عرجته ما راحت
ابو ايمن:لا حيعمل العلاج غصب عنو بس العرجه مستحيل تروح منو اصلو هي مو واضحه كثير
ام ايمن:كيف يعني ما حتروح العرجه منو
ابو ايمن:يا منى احنا حكينا في هذا الموضوع من اول فماله داعي نفتحه مره ثانيه
وتين:بابا يزن لساتو نايم و مالك بغرفته جالس و زياد طلع ما اعرف فين راح و يزن ما قام ولا صلى ولا صلاه
ابو ايمن:استغفر الله من يزن هذا كل حياته نوم انا بروح اصحيه وبعدين برجع المستشفى
ام ايمن:الله يكون بعونك
ابو ايمن طلع ودخل على مالك لقياه ساكت وقاعد يتابع في كتاب
ابو ايمن:ها يا مالك كيف رجلك الان
مالك و الحزن واضح من عيونه:يبه.. انا راح اضل طول عمري اعرج و ع العلاج الطبيعي
ابو ايمن وهو ميت من الحزن على ولده:مالك حبيبي لو تستمر ع العلاج الطبيعي صدقني حتروح العرجه
مالك:يبه لا تكذب علي انا سمعتك لما كنت تكلم امي قبل دقايق وتقول انو ما راح تروح العرجه
ابو ايمن:مالك اشكر ربك غيرك ماهو قادر يمشي يتمنى انو يضل يعرج طول حياته بس يقدر يوقف على رجوله
مالك:بس يا يبه
ابو ايمن:لا بس ولا هم يحزنون انت اشكر ربك وحافظ على صلاتك وكل شيئ راح يكون تمام
وتين والي سمعت كل شيئ والدموع متجمعه بعيونها:ملوك لا خلك كذا حلوه
ابو ايمن و مالك بوقت واحد:بسم الله الرحمن الرحيم من متى وانتي هنا
وتين و ابو ايمن و مالك:ههههههههههههههههههههههه
ابو ايمن:انا بروح اصحي يزن
مالك:لحظه ابي اروح معكم ابي اشوف شكل يزن
ابو ايمن:مالك شو الي اتفقنا عليه وعلى فكرره ترى باجر عزيمة جدك
مالك:انا مستحيل احضر
ابو ايمن:مالك حتحضر ولا بيزعل عليك جدك وتروح في خبر كان
مالك:وربك صادق وربكم لو انو رجل بالقبر ورجل ع الارض لأحضر
وتين وابو ايمن:هههههههههه
ابو ايمن راح غرفة يزن ولقى الغرفه بارده و مظلمه:يزن قوم
يزن:…… و وتين بس تراقب
ابو ايمن:يزن قوم من متى وانت نايم؟
يزن نط من مكانه :ها لا يبه بس كنت انا ابي و مالك رحنا امس"يقول كلمات مو مفهومه
ابو ايمن و وتين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزن:اه وربكم خوفتوني ظنيت انك يبه معصب
ابو ايمن:يلا قوم وصل واذا اذن تقوم مثل الحصان تصلي بالمسجد مو تصلي بالبيت مثل الحريم
وتين:خخخخخخخخ
يزن:يبه شوف وتين وربك لا اوريها
ابو ايمن:وتييين
وتين:سم يبه
يزن:ايوا انكشفتي على حقيقتك اول بابا و بابي والان يبه هع
وتين:ه ه ه اقول قوم صل اذا جاء يوم القيامه وقالك ربي ليش ما صليت اكيد بتقول كانت اختي وتين تقهرني وربي على طول ع النار
ابو ايمن طلع وراح المستشفى
يزن:فين مالك
وتين:اه بس يا مالك يا ليت الي فيك فيني وربك ما تستاهل
يزن وبدا يخاف:ليه ايش في مالك؟؟؟؟؟
وتين:اليوم صحي وكانت رجله مورمه و ماهو قادر يحركها وراح المستشفى ورجع قبل ساعه تقريبا
يزن:اووووف يا ربي كم حذرته لا تلعب يا مالك رجلك بتتعب كان يقول لا ما حتتعب و انا حالي من حالكم و اذا جو العيال ما يحب يفتح هالموضوع لأنه يحس انو اضعفهم…وتين انا ببدل و بروح له وزياد فيين؟
وتين:مش موجود طلع بس ما اعرف فين
وتين :انا بروح اكلم فجر وديالا و اشوف اذا حينزلو المول
وطلعت ع غرفتها
نرجع للعيال الي بالثمامه
ايمن:ها خلصتو يلا مشينا ترى مو من صالحنا التأخير
عمار:انا جاهز
كنان:وانا كمان
ايمن:اياد استعجل
كنان:ابك اعجل علينا ورانا درب طويل
عممار:وش ابك عجل ذي ومن وين جايبها
ايمن:ايه وربك ما فهمتها
كنان:هذي كلمه يقولوها اهل الطائف يعني استعجل علينا ورانا مسافه طويله
اياد:يلا انتهيت خلونا نركب السياره وركبو السياره ورجعو الدمام
فجر تكلم ديالا
فجر: انا حروح الراشد اليوم تعرفي باجر عزيمة جدي ابي اشتري لي لبسه جديده
ديالا:وانا معك بس وتين حتروح معانا ولا لا
فجر:وربك ما كلمتها بس اكيد حتروح اكلمها و اشوف
ديالا:يلا حبيبتي فجور انا حسكر اتوقع كنان جاء انتو اكيد عمار وصل
فجر:ايييه وربك اسمعي صوت مامي وهي ترحب فيه
"وسكرت"
ام كنان:هلا والله بكنان ها كيف كانت الرحله ؟
كنان:لا تمام عال العال
ديالا:اهلين خيو
كنان:هلا والله
ديالا:كيف الرحله
كنان:عال العال
كنان:فين ميجو
مجدولين كانت تكلم مايا
مجدولين:باجر عزينة جدي وحنزل انا وديالا السوق واكيد انتو حتروحو صح
مايا:اكيد و اكيد انو فجر مخططه هي وديالا و وتين
كنان دخل على مجدولين وهي تكلم
مجدولين وهي تصارخ بفرح:كناااااااااااااااااااااااااان هلا والله باخوي حبيبي
كنان:هههههههه هلابك يا احلى ميجو حبيبت اخوها
مجدولين:كيفك ؟
كنان:تمام ونتي
مجدولين:مو كويسه دامك مو موجود
مايا لها ساعه تصارخ على مجدولين وهي رافضه ترد عليها فرحانه الاخت انو اخوها جاء
مجدولين:ويي نسيت مايا ع الخط يا ويلي
مجدولين:سوري مايو بس وربك انصدمت لما شفت كنان
مايا:اوك اقلبي وجهك وسكرت الخط
مجدولين:هههههه سكرت الخط
كنان:ههههه
و جلسو سوالف مجدولين وكنان وام كنان و ديالا و ابو كنان جاء من الشركه
اما بيت ابو عمار
ام عمار:هلا والله بولدي
عمار:هلابك
ام عمار:شلونك حبيبي و كيف الرحله
عمار:عاااال العاااال
وشوي و فجر نازله من الدرج طيران لعمار
فجر:هلا والله هلا بعموري
عمار:هلابك بس شنو عموري اصغر عيالك انا
فجر:الله نبي ندلعك ..الا كيفك و كيف الرحله
عمار:تمامو
وشوي ومايا نازله من الدرج :هلا والله بعمار
عمار:هلابك
مايا:وتسلم عليه وكانها واحد من العيال وهو عارف هالشيئ و سلمو ع بعض
وجلسو سوالف و جاء ابو عمار من الشركه
بيت ابو ايمن بس قبل فينو زياد
زياد كان في ملجأه الوحيد المكان الي يحكي له كل الي بقلبه و هو يستقبل كل الهموم ويضل ساكت انهو البحر نعم انهو البحر على كثر الهموم التي تقال للبحر الا انو يضل جامدا وقويا و تضل الابتسامته تعلو سطحه و يحاول ان يسعد الناس بتغير لونه من لون السماء الازرق الى لون الغروب الاورنجي المائل لللأصغر مع الشفق الاحمر الى الاسود المعتم
زياد:يا رباه انا لا اعترض على حكمك ولكن كم انا حزين تذكر اسوا اللحظات التي مرت عليه تذكر لما كانو يتمشون ع البحر
يامن:زياد لو مت شو راح تسوي
زياد:اعوذ بالله بعد عمر طويل انشاء الله واكيد راح انتحر بعدك
يامن:لا زياد تكلم يجد لا تكذب
زياد:يامن لا تفكر في شيئ بعدو ما حصل
يامن:زياد احس انو راح اتركك واترك الدنيا بسرعه
زياد:يامن
يامن:لا زياد لا تقول شيئ اذا مت بترجاك لا تبكي و حاول تمسك نفسك ادري اني عزيز وغالي بس اذا تعزني لا تنساني ابدا لأني حتا لو كنت بقبري راح اضل اذكرك دائما
زياد:يامن تبي ترجع البيت
يامن:يلا مشينا
و وصل زياد يامن البيت و بعدين حرك ع البيت بس حصل جوال يامن بالسياره وقال يرجع و يرجعه له و لما وصل بيت يامن حصل ناس كثير قدام البيت ونزل بسرعه و لقى روحه و نصفه الثاني ع الارض وهو مغطى بالدم زياد نزل من السياره ودف كل الي حوله مثل المجنون و تأكد انو يامن الي ع الارض زياد طاح على ركبته وما قدر يتحمل و راس يامن بحضن زياد
زياد وهو يبكي:يامن لا انت اكيد تلعب علي و تسوي مقلب لا لا يامن انت مستحيل تموت مستحيييل كيف تموت وتتركني انا نصفك الثاني انا صاحبك كيف تتركني لا يامن تكفى اصحى تكفى تحرك يامن دخيلك كلمني والله ما راح اتركك بيوم واخر شيئ صرخ باعلى صوته الي ملأ المكان ………..ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامن
و بعدها طاح مغشي عليه واجت الاسعاف و شالو يامن و زياد واهل يامن كانو معهم و ع المستشفى الي يشتغل فيه ابو ايمن زياد صحي
و دخلو يامن ع العمليات فورا و اجرو له العمليات لكن كان قدر الله و حكمه اقوى بحيث فقد الحياة طبعا دخل زياد عليهم و كان يامن يصارع الموت
زياد وهو يبكي بمراره:يامن ايش فيك يامن انت مستحيل تتركني
يامن وصوته بالحيل يطلع:زياد وربي ما راح انساك وراح تتضل بقلبي و شد على يد زياد زياد اذا تحبني لا تنساني وحافظ على صلاتك و حياتك واهلك ولا تنسى امك و ابوك و بر فيهم و سامحني اذا غلط عليك بيوم و وصل سلامي لأمي و ابوي و قولهو يس.ا..م..ح..و..ن..ي وتشهد بسرعه و اخذ ربه روحه
زياد:ياااااااااااااااااااااااااااااامن لا تتركني يامن و يطيح ع الارض
وبعد مرور هاليوم العصيب جاء العزا و اليوم الي حيدفنو يامن فيه
وزياد كان معاهم و اخوانه و ابوه وكل اقرابئه بعد ما راحو الناس كلهم وما بقى غير ابو يامن و زياد حتى ابو ايمن رجع للبيت
زياد وهو يبكي بمرارة:يا رباااااه ليش اخذت يامن ليش
ابو يامن وهو يبكي:زياد ولدي لا تعترض على حكم ربك و استغفره و ادعي له بالرحمه و ضلو يبكون و بعدين راحو وكان زياد كل يوم يزور المقبره و يزور يامن حبيبه وبين فتره و فتره يزور اهل يامن
زياد مسح دموعه و استغفر ربه ورجع للبيت
زياد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو يامن وعرف انو زياد كان يبكي :كيفك زياد
زياد:الحمد لله
ايمن:افا يا زياد احنا جينا ولا تسلم علينا
زياد:العذر و السموحه وسلم على اخوانه..
زياد: عن اذنكم انا بطلع غرفتي
وطلع غرفته و اخذ شور و تسطح ع السرير وغفى بسرعه و هو نايم ويشوف يامن قباله
يامن:زياد بسك حزن علي دموعك هذي تعذبني في قبري زياد انا حيل مستانس موتي كان خيره لي زياد لا تنسى امي و ابوي زوهرهم انت من زمان ما رحت لهم
زيادقام من النوم وهو مفزوع و بعدين تذكر الحلم و استانس بس حس بتقصيره تجاه اهل يامن
طبعا وتين طلعت المول هي و فجر و ديالا و مايا و مجدولين و اشترو كم غرض
ايمن واياد لبسو وطلعو وكنان وعمار كلهم طلعو اما يزن ومازن و فارس طلعو و ع النادي و بعدين راحو المول و تمسخروا في كم بنت ام عمار و ام كنان و ام ايمن تجمعو عند الجده ساره وتكلمو عن العزيمه و كل شيئ
فضل زياد ومالك زياد لبس الثوب و الشماغ و كشخ وطلع
مالك:فين رايح؟
زياد:بروح لأهل يامن من زمان ما رحت لهم
مالك:اها ايش رايك اروح معك
زياد:تروح ورجلك كذا
مالك:اوف خلاص روح
زياد:خلاص تعال معي بس يا ويلك لو قلت لأحد اني السبب
مالك:دقايق و اجهز
ونزل مالك لزياد
زياد:مالك بنروح السوق اول اشتري هديه لزياد الصغير
مالك:اوك يلا
وراحو السوق و اشترو هديه رائعه جدا مناسبه لعمر زياد
وراحو لأهل يامن وكان بيت ولا اروع البيوت قصر فخم فخم بمعنى الكلمه والحديقه روعه
مالك:واي ماشاءالله روعه البيت
زياد:ا الله متى اخر مره جيت هنا
و دق زياد الجرس وفتح له ابو يامن
ابو يامن:هلا والله بولدي زياد و تبادلو الاحضاان
ابو يامن:هلا والله بالغالي
و دخل زياد ومالك ما دخل
ابو يامن:ادخل يا ولدي حياك الله
مالك:الله يبقيك
وجلسهم بالمجلس الفخم
ابو يامن:ما عرفتنا با زياد
زياد:هذا اخوي مالك حب يتعرف علكم
ابو يامن:حياه الله كيفكم يا عيالي؟
زياد ومالك:الحمد لله نشكر الله وانت كيفك يا عمي؟
ابو يامن:افا صرت عمك يا زياد وينك اول تقولي يبه
زياد:العذر و السموحه منك يا يبه والله انك في معزة ابوي و اعتبرك مثل ابوي
و شوي و تدخل ام يامن
ام يامن:حيا الله من جانا تو البيت ما نور
مالك:منور بأهله
ام يامن:شلونكم يمه؟
زياد ومالك:الحمد لله وانتي؟
ام يامن:الحمد لله
ابو يامن:وربك انا فقدناك يا زياد من زمان عنك
زياد:العذر و السموحه ولكن تعرف مشاغل الدنيا و الجامعه وانا جيتكم اليوم ابي افرحكم و اقولكم اني اليوم تحلمت بيامن ام يامن بكت يوم تذكرت ولدها وليش هي نسيته عشان تتذكره الان
ابو يامن:بشرني يا ولدي
زياد:تحلمت فيه وهو مستانس و يقول بسكم بكي والله ان كل دمعه اتعذب عشانها و يقول ان موته كان خيره و وصاني عليكم و يقل بر بوالديك و يقول اني ما زرتكم من زمان ابو يامن نزلت دموعه بس مسحهى بقوه
مالك:افا يا زياد وانا ما تحلمت فيني افا افا بس
الكل:هههههههههه
وشوي و يدخل طفل صغير كل البراءه فيه
زياد عرف انو زياد سميه الي سموه اهله على اسم زياد لانو كان مثل ولدهم
زياد:هلا والله بالسمي
زياد الصغير:اهلين
زياد وجلس زياد الصغير بحضنه وسلم عليه :كيفك يا حبيبي
زياد:تمامو بس انا دعلت كتييل(انا زعلت كثير
زياد:افا من زعل حبيب عمو
مالك متفاجأ من حنان زياد على هذا الطفل
زياد الصغير:ليث ما ديت اول انا كنت الوح ععند نوثي واقول ابي دياد تقول دياد ييدي بثاثر و يدي باثر و ما تدي (ليش ما جيت اول انا كنت اروح عند نوسي "نوسي هي اخت يامن اسها رانسي بس دلعها نوسي"واقول ابي زياد تقول زياد يجي باجر و يجي باجر و ما تجي)
زياد:ههههههه وربك نص الكلام ما فهمتو و جلسو سوالف
اما البنات اشترو اشياء كثييير و و بعدين شافو يزن ومازن وفارس يتريقون في البنات وشوي و يتلثمون و مو باينه ملامحهم و راحو لجهتهم
يزن:بالله شوفو هذي البنت يقصد وتين تققول هييكل عظمي من نحفها و تبي تسمن عمرها بالعبايه ذي
مازن:لا ليفوتك ذي بعد تقول عامود كهرب من طولها و كان يقصد مايا
فارس شك عرف عيون فجر
فارس:شباب وربكم هذي فجر و يأشر عليها
فجر و البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفكو اللثمه
يزن:وتيييييييييييييين
مازن:هههههه كنا عارفين انكم اخواتنا بس حبينا نستهبل عليكم
مايا:اقول وربكم محد عرف الا اخوي الفطين فارس ولا انتو مادرى احد الا يا مازن يا الحجي انا عامود كهرب انت طولك مو عامود كهرب الا برج
مازن:ههههههههه
مايا :و تضحك كمان وربك لا اوريك
مجدولين:وربك يا مازن عند بابا
مازن:يرحم امك لا تقولين لبابا اخاف يطقني
وتين:يزززززززززن ههههه كفشتك عقابك على يد بابا
يزن:وتين وربك كلمه لبوي انا عشر كلمات لأبوي تذكري هذيك السالفه وكان يقصد لما وتين طيحت جوال ابوها و انكسر بالغلط و حطتها بيزن ويزن سكت و صار يذلها
وتين:خلاص وربك ما اقول شيئ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
فجر:انا اخوي الحمد لله محترم ما عمل شيئ بس عرفنا
مجدولين:وربك حظه انو انتي معانا ولا ما كان عرف و عمل الهوايل
مازن:اقول اقلبو وجيهم وروحو لسوقك واحنا خلونا نكمل تريقه
مايا:وناوي تكمل
مازن:اكمل ولا ما اكمل كيفي فاهمه ويلا ابي اشوف عرض اكتافك
مايا:قدها يا مازن
والكل مندمج مع الهوشه بين مازن ومايا
مازن:قدها و قدود
مايا بأعلى صوتها:يمااااه و حطت يدها على خدها كيف تضربني و الناس تجمعت ومازن مذهول منها ومن حركتها الجريئه و شوي و يجي السكيورتي
السكيورتي:ايش فيه؟
مايا و بدت تنزل دموع كذب:اهئ اهئ تحرش فيني ولما رديت عليه طقني المهم وجو السكيورتيين وشالو وتنازلت مايا و طردو مازن من المول طبعا اكيد لحقوه الشباب
مازن:هههههه واالله و سويتيها يا مايا
مجدولين الي زعلت من مايا وحركتها
مايا:هههههههه
و البنات كلهم ضحك بإستثناء مجدولين و ديالا
مايا:ميجو ليش الزعل و بعدين اهو تحدى وعادي ما صار شيئ
مجدولين وهي منفعله:كيف ما صار شيئ وربك لو كان هذا الشيئ صار لأخوك لقومتي الدنيا وقعتيها
مايا:ميجو لا تزعلي انا اسفه
ديالا:لا يا عيوني مو تتأسفي من ميجو روحي تأسفي من مازن الي فشلتيه قدام الله وخلقه
مايا:يا ليل التراب الان زعلو من جد اسف انا ماني متأسفه اوك ارتاحو
مجدولين:اجل اذا تأسفتي اديني خبر واخذت ديالا وطلعو وتين وفجر مصدومات من الي صار
مايا:عمركم ما رضيتو اساسا ما هميتوني كلكم صفر في الشماااااال تعرفو صفر في الشماااااال
و اخذت السواق و ع البيت
فاضل فجر و وتين
فجر:كيف نرجع البيت و السواقين راحو
وتين:سواقنا واحد مع ماما و الثاني بابا مسيبه مع مالك ..اتصل على زياد
وتين:الو
زياد:هلا والله
وتين:زياد تقدر تجي وتاخذني من المول انا وفجر
زياد:وتين انا عند ناس مقدر خلي يزن ولا أي احد من العيال
وتين:اوك ماشي و سكرت
فجر:خلينا نتصل على عمار
وتين:لا عمار كبير استحي منو بتصل على يزن
فجر:يلا
وتين:مرحبا يزن
يزن:مراحب ..الا فين مايا
وتين:اتخانقت مع ديالا و مجدولين لأنها فشلت اخوهم
يزن:اما عاد وربك مازن هنا يرقص في الشارع شوفي ما زعل ولا فكر يزعل
وتين:وربك ديالا و ميجو كبروها وزعلو
يزن:المهم
وتين:خلي مازن يتصل على ديالا و مجدولين و يوضح لهم الموضوع و بعدين يتصل على مايا
يزن:الخلاصه ليش دقيتي ماني فاضي بروح مع مازن وفارس
وتين:يزن حبيبي انا وفجر بالمول و السواقين مش موجودين و ايمن واياد وعمار انا استحي اركب مع عمار و فجر تستحي من ايمن واياد
يزن:و المطلوب
وتين:تجي تاخذنا
يزن:لا تقولي اني سواقك انتي و فجر اقول طسي
وتين:يزززن بلييييييز
يزن:اوف بس شنو المقابل
وتين:الي تبي
يزن:باخاخ الربو تبعي تشيليه مكان ما ارميه و تحطيه بغرفتي و واحد تحطيه بجيبي واذا نسيته تذكريني لمدة اسبوع
وتين:اوك لمدة اسبوع بس فاهم
يزن:دقايق وانا عندكم
فجر:بشري
وتين:وافق بس اوف مين يخدم هذا الولد الفاشل
فجر:هههههههه ليش؟
وتين:يقول المقابل اني اشيل بخاخه تبع الربو مكان ما يرميه و واحد احطه بجيبه واذكره ياخذه معاه مكان ما راح لمدة اسبوع
فجر:الله وربك نذل يزن
وتين:اه بس من هذا الفاشل
نرجع لأيمن و اياد و عمار وكنان كانو بمحل الاشمغه و بعدين راحو محل الساعات و بعدون محل النعال(وانتو بكرامه) و بعدين راحو المزرعه ولعبو تنس و رجعو البيت
اما زياد ومالك
زياد الصغير:هههه نوثي انا احبها كتيل
زياد:الله يخليكم لبعض
ابو يامن:الا يا زياد باجر عزيمة جدك صح؟
زياد:ايه نعم بس انت وش عرفك
ابو يامن:جدك راشد من افضل اصحابي وهو شريكي في بعض الاعمال
مالك:اما عاد
ابو يامن:هههه ايه
زياد:اجل اكيد باجر بتحضر انت و ام يامن و زياد
ابو يامن:انشاءالله
زياد:بالله عليكم ابيكم كلكم تيجو ما ينقص احد
زياد الصغير:ونوسي كمان تدي وانا ثح؟
زياد:ثحين كلكم تجون
زياد:يلا يا يبه انا استأذن تأخر الوقت
ابو يامن:تو الناس يا ولدي
مالك:والله يا عمي تعرف باجر العزيمه ولا جهزنا شيئ
ام يامن:الله معكم يا عيالي و يحفظكم الرب
وطلعو وهم بالسياره
مالك:زياد تصدق اني ما كنت اعرف انو زياد الصغير يحبك لهذي الدرجة
زياد:لا صدق
مالك:ما كنت اتوقعك تحب الاطفال
زياد:انا احبهم بس اكره صوتهم اذا بكو احس بصداع كبير
مالك:هههههههه..اجل اذا جاك عيال شو بتسوي
زياد:هذي الشغله من وقتها
نرجع لمازن
يزن:مازن اتصل على خواتك و و ضح لهم الفكره تراهم مكبرينها و مسوين زعلانيين من مايا
فارس:افا افا ليش زعلانين من مايا
يزن:يقولون انها فشلت مازن
مازن:هههه وربكم انهم طعوس
مازن يكلم مجدولين
مازن:ميجو ليش زعلتي من مايا اناما زعلت
ميجو:اذا انت ما زعلت انا زعلت
مازن:وانتي ايش علاقتك لتزعلي و بعدين انا الي تحديتها
ميجو:بس انا زعلت
مازن:لا تزعلين ولا شيئ و خبري ديالا و بلاش هالحساسيات وانا عارف قديش تحبي مايا
ميجو:ماشي
مازن:باااي
ميجو:باااي
مازن:خلاص حليناها وشوي و يدق جوال مازن
مازن:هذي مايا
مازن:هلا والله
مايا:مازن زعلت مني؟
مازن:لا وربك ما زعلت وليش ازعل
مايا:انا اسفه
مازن:ما يحتاج تتأسفي ولا شيئ انا تحديتك وطلعتي قد التحدي وانتها الموضوع وسكر الخط
مايا:هههههه وربكم انه فريي
ميجو:ديالا حرام وربك ماكان له داعي الاحساسيات انا وانتي الي زعلنا مايا منا و مازن راس البلا مبسوط و قاعد يرقص بالشارع
ديالا:ههههه وربك مهوي هذا الولد بس الان مايا زعلانه منا
ميجو:انا ما حتصل عليها بس باجر اذا قابلنا بديها هديه كنت ناويه اديها هي في عيد ميلادها و بما انو عيد ميلادها فاضل عليه شهر ابديها هي باجر و حتكون مني و منك
ديالا:ونتأسف منها اوك
ميجو:اوك
نرجع لوتين و فجر
جاهم يزن و طلعو له و ركبو
فجر و وتين:السلام عليكم
طبعا وتين قدام و فجر ورا في سيارة يزن النمبر قيني
يزن:هلا والله و عليكم السلام هلا بالطعوس
وتين:يزن استح فجر معنا
يزن:اوه فجر معنا تصدقين ما كنت اعرف
فجر:لا يا شيخ
يزن:ايه وربك صادقه فجر معنا توي اسمع صوتها
فجر:يزن يا ولد الخاله طلبتك و لا تردني
وتين استغربت هي و يزن
يزن:جالك يا بنت الخاله
فجر:اعفي وتين من المقابل
يزن:بصارحه ما كان نفسي اعفي وتين بس عشانك بعفي عنها
وتين:ييييييس فديتك فجور حبيبتي
و وصل فجر و رجع سهره مع الشباب و ع الساعه وحده حكم الكل صار ببيته رجعو اليوم البيت بدري لأنوباجر عزيمة جدهم
ايمن:ايه يبه اليوم اخنذنا كل الاغراض
ابو ايمن:اسمعو باجر تقعدون مع جدكم مثل الرجال و لا احد منكم ينقص فاهمين
كلهم:فاهمين
زياد:اليوم رحت انا ومالك عند ابو يامن
ابو ايمن:خبرني عنهم كيفهم الان؟
زياد:لا الحمدلله و شفت زياد السمي وكلهم الحمد لله بصحه جيده وباجر حيجو عزيمة جدي
ابو ايمن:ايه اكيد بيجي اصلو صاحب جدك من زمان وشريكه
زياد:وربك ما كنت عارف بس اليوم قالي و عرفت
مالك:يمه انتي و وتين باجر بيجون اهل ابو يامن كلهم و عاد لا نوصيك عليهم
ام ايمن:ام يامن بعيوني والله
زياد:و حتجي بنتها رانسي معاها
ام ايمن:اييه الله يحفظها هي كبرك يا وتين
وتين:ايوه اتذكرها زمان بس الان نسيتها
ابو يامن:يلا يا عيال كل واحد يروح على غرفته
وراحو كل واحد ع غرفته و نامو لظهر اليوم الثاني
اما بيت ابو كنان باليل
ابو كنان: باجر العزيمه و ابي الكل مو جود فاهمين
كنان و مازن:ماشي
ابو كنان:مازن وربك لو ما حصلتك لتشوف الويل
مازن:افا عليك يبه
ام كنان:ديالا مجدولين ابيكم معنا دائما و أي كلمه تنقال تسمعوها فاهمات
مجدولين و ديالا:اوك مامي
وطلع كل واحد ع غرفته ونامو
اما بيت ابو عمار
ابو عمار:ابي الكل باجر مو جود واذا انقالت كلمه تنسمع
عمار و فارس:ماشي
ام عمار:مايا باجر لو سمعتك متهاوشه مع وحده ذبحتك فاهمه
الكل:ههههههههه
مايا:لا يمه شنو شايفتني مشكلجيه
ام عمار:مدري عنك ..وانتي يا فجر
فجر:يس مامي
ام عمار:مو تروحي انتي و البنات وتسكرو عليكم بغرفه خلوكم او بالحديقه معنا بالمجلس بس خلوكم تحت ناظري انا وخالاتك
فجر:تكرمي
وطلع كل واحد على غرفته
تاااااااااااااااابع[
ايمن:اياد فين طيبي
اياد:وانا ايش يعرفني خلاص خذ طيبي
كنان:مازن طلع كبكي لا افقع وجهك
مازن:يا ليل التراب اقولك مو معي ما تفهم
كنان:مازن انا شفتك بعيوني يو فتحت العلبه و اخذته
مازن و طلعه من جيبه خذ الله لا يردك انت و كبك
كنان:ليش تاخذه؟؟؟؟؟؟
مازن:كذا كيفي
كنان:مبزره بجد
عمار:فارس نعالي فين؟
فارس:هه سمعكم غار وانا وش يعرفني
عمار:يا ليل التراب فين نعالي
فارس:ما شفتك نزلته من السياره
عمار:اوه وربك صادق
ايمن:يا محلى لما كنت اتجهز في غرفتي احلى من هذي الغرفه المعفنه
يزن:مالك انتهيت وانت؟
مالك:ايه يلا
الجد راشد:اياد فين ابوك؟
اياد:راح المستشفى صار حادث و استدعوه
الجد راشد:كيف يعني ما بيحضر
ايمن:لا هو قال بس يروح يسوي العمليه لواحد منهم و بيرجع و استدعو اطباء كثير اكييييييد بيحضر
الجد راشد:اييه زين
اما عند البنات
مايا و فجر و ميجو و ديالا و وتين في غرفه وحده يتجهزون
مايا:بنات فين شوزي طلعوه ولا وربكم لااقلبكم فوق تحت
ميجو بعد ما تصالحت مع مايا:يا الله مايو انتي ضيعتيه محد شالو
وتين:بنات فين ربطة شعري طلعوها حرام عليكم
ديالا:بناااااااااااااااااااااااااات هدو شوي شوي و حتحصلو اغراضكم
فجر:مو هذي ربطه شعرك يا وتين وانتي يا مايا شوفي شوزك عند الباب
وتجهزو ولبسو
مايا لبست بنطلون جينز اسود و بدي احمر طويله اكمامه و عليه جكيت اسود و في الجكيت حزام احمر و نعال سبورت احمر و شعرها مسويه كيرلي و ميك اب خفيف
اما مجدولين فلبست فستان قصير اعلى الركبه لونه فوشي و فيه من تحت الصدر شريطه ابيض و شعرها نعمته وحطت ربطه بيضاء و كيلون ابيض و نعال واطيه فوشي و ميك اب خفيف طالعه و كأنها بنوته صغيره تهبل و الفستان كان مخملي
اما ديالا فلبست فستان اسود و رمادي نص الفخذ و عليه كيلون اسود و شوز كعب عاليه رمادي و شعرها مسويته فير و فيه ربطه رمادي روووعه و ميك اب خفيف وطلعت جنان
اما فجر فلبست فستان اورنجي مع احمر بدون اكمام و فيه شريطه عند الخصر و في اخر الشريطه من الجنب ورده جنااااااااان ويوصل فوق الركبه و عليه نعال اورنجي كعب روووعهو فيها من الجنب ورده نفس الي بالفستان و شعرها منعمته و ميك اب خفيف و اكسوسري احمر طالعه جونان
اما وتين فلبست فستان رمادي و من عند الصدر الى البطن فيه قطعه و كأنها مركبه لونها احمر و كيلون احمر و نعال رمادي و شعرها مسويته كيرلي و حاطه ربطه احمر و ميك اب خفيف
ونزلو ام كنان وام عمار و ام ايمن:هلا والله بسم الله ماشاء الله ايش الحلاوه هذي
البنات:يسلمو
و بعد فتره اجو الضيوف ولما جت ام يامن و رانسي و
ام ايمن عرفتهم وراحت لهو ورحبت فيهم:هلا والله
ام يامن:هلابك
ام ايمن:حياكم الله تفضلو
رانسي:زاد فضلك ام ايمن اعجبت برانسي حيييييل
وتين:اهلين خالتو " وسلمت"هلا والله بنوسه كيفك؟
رانسي:تمام وانتي اخبارك وربك من زمان عنك
وتين:تمام الا انتي الي ما فكرت تزوريني و جو البنات وسلمو عليها و حبوها و قدر يتأقلمو معاها بسرعه لانها من نفس عمرهم و نفس التفكير
وهم في الحديقه
فجر:هههه وربيك فشله طاح وجها
رانسي:ايه وربك بس تستاهل مو تشوف انها اعلى من الناس شوفي الله شو عمل فيها
مايا:هههه احلى شيئ بالجامعه يوم شرحنا الجثه هههه الي تستفرغ والي تبكي و مسوين سالفه
ميجو:وربكم معهم حق وع يقرف المنظر بس لازم نستحمل ولا مايو مو هامها شيئ و تضحك و ماشاءالله عليها الاساتذه كلهم يعرفونها و يحبوها
و شوي و ينكب العصير على فجر
فجر:لاااااااااااااا
البنات:ههههههههه
فجر:اهئ يا ربي ملابسي توسخو
ديالا:روحي الحمام نظفيه
وتين:روحي الحمامات المشتركه
قامت فجر و راحت الحمام
نرجع للعيال
طبعا ابو ايمن رجع من المستشفى و رحبو بالناس و جاء ابو يامن وجلسو سوالف و زياد الصغير كمان جاء بس ما جلس مع زياد ع طول راح ليزن و يزن يحب الاطفال و اكل شوكولا وتوسخت يدينه
زياد:يدن نوثخو يديني من الثوكولا
يزن:وليش و سختهم بالشوكولا ما تعرف تاكل
زياد:لا هي و ثختني مو انا وثخت نفثي
يزن:طيب تعال و اخذ منديل و نظف يدين زياد الصغير و وراح زياد لبوه و زياد الكبير
و يزن بالمقابل توسخت يدينه من الشوكولا و راح الحمامات المشتركه
فجر و هي رافعه فستانها على ما هو مرفوع:اووووف يا ربي …ليش انا بس الي انكب علي العصير
يزن لما دخل شاف وحده جالسه تتذمر و تنظف فستانها
يزن:هاي مو بنت هاي ملاك و جلس يتأملها و ما وده يشيل عينه عنها و فجر ما حست فيه يزن خلاص ذاب فيها و لا ايرادي راح لها فجر اول ما شافته نزلت فستانها وتبي أي طريقه لتهرب منه
يزن لما قرب منها تأكد انها فجر جلس يتأملها و هو ساكت وهي لما رفعت راسها طاحت عينها بعينه و جلست تتأمل عيونه و انفه و فمه و هو ذايب فيها
يزن:بسم الله ماشاءالله هاي ملاك ولا بشر
فجرحست بعمرها:يزن لو سمحت"يعني ابعد ابي امر"
يزن:اسف ما بتمري
فجر خافت:نعم ايش قلت
يزن:قلت ما راح اخليك تمرين
فجرحاولت تطلع بس كل ما حاولت يجي بوجها
فجر و الدموع بعيونها:تكفى خليني امر وربك لو يشوفني احد يا ويلي و بعد حرام خاف ربك
يزن و هو مستمتع في ملا مح وجهاو بعد عنها وهي ما صدقت وطلعت ورجعت للبنات و وجها مقلوب البنات حسو فيها بس ما حبو يبينو لها
مالك جالس بالمجلس ولا تحرك وحاس انو رجله تألمه حيييييل
وبعدين رجعو البنات للمجلس
ام ايمن:بسم الله ماشاء الله وربكم يا ام يامن ان بنتك قمر
ام يامن:من ذوقك حبيبتي
ام ايمن:خلاص انا خطبت بنتكم رانسي لولدي ايمن هو بس يخلص نص السنه هذي و يتخرج و نخطب بنتكم رانسي لأيمن
البنات طاحو تريقه على رانسي ورانسي ميته احراج
وتين:وخس يا مرة اخوي
فجر:هههه هلا بحرم ايمن
ديالا:الله الله يا زوجة ايمن
ميجو:على فكره ترى ايمن مزيون مثلك وكل البنات يحبونه بس هو ما يعطي وجه يعني ثقببببببببببببببببببل
مايا:وخلوق و طيب ونعم الرجال
وتين:بس خلاص مرة اخوي انحرجت
البنات:هههههههههههههه
عند الرجال
مالك بصوت خفيف:يبه
ابو ايمن:نعم
مالك:ماني قادر اتحمل الم رجلي برجع البيت
ابو ايمن:وش فيها رجلك
مالك:يبه وربك ماني قادر احركها خل واحد من اخواني يوديني المستشفى
ابو ايمن:منت قادر تتحمل ابدا
مالك:خل واحد من اخواني يساعدني اقوم مو قادر اتحمل
جاهم ايمن و ساعد مالك و قومه والي بالمجلس
…:عسى ما شر ايش في ولد يا عبدالرحمن
ابو ايمن:والله رجله شوي تألمه تعرف من بعد الحادث و بعدين اخذو مالك شغلتهم بالسوالف و غيرو من سالفه لسالفه
ايمن ساعد مالك وراحز المستشفى بس قبل
ايمن:مالك بروح لأمي و اقولها عشان ما تخاف
مالك:ايمن ماله داعي تروح مو شرط الكل يعرف
ايمن:مالك خلك بالسياره دقايق وجاي
ايمن اتصل على امه وقالها تجي الحديقه يبيها
اما ابو يامن اتصل على ام يامن وقالها تجي تاخذ زياد ما ريحهم
ام يامن:رانسي
رانسي:نعم ماما
ام يامن:اطلعي الحديقه روحي خذي اخوك زياد
رانسي:ماشي
رانسي:وتين تعالي معي معرف الحديقه وراحو ولما وصلو رانسي شافت ايمن و ايمن كذالك
وتين رجعت بس دلت رانسي و رجعت وضل ايمن ورانسي بالحديقه
ايمن فها في هالملاك الي قدامه نعومتها اسرته من اول نظره و رانسي نفس الشيئ شله و هيبته و رجولته الواضحه اسرتها من اول نظره
ايمن:اسف و نزل راسه
رانسيع طول دخلت و شوي و يدخل زياد
ايمن شافه وعرفه
ايمن:زياد ايش الي جابك؟
زياد:بابا يقول روح عند نوسي
ايمن:من نوسي؟
زياد:نانثي اختي اوف انا ما اعلف المكان و بابا يقول نوثي تثتناك
ايمن:ههههههه شوف من هنا وادخل و بتشوغ نوسي
ودخل زياد و بالفعل شاف رانسي و دخلته داخل
ايمن قال لأمه وام ايمن انشغل بالها بولدها
وراحو المستشفى ونفس الشيى مسكنات و رجع البيت ما قدر يكمل العزيمه
رانسي رجعت للبنات وهي ميته خوف و لقتهم يضحكون
رانسي:ليش تضحكون
البنات يتابعونها بنص عين
رانس وانها ما فهمت شيئ:ايش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايا:مين قابلتي برا
رانسي:ما قابلت احد اخذت زياد وجيت
ديالا:يا نصابه شفتي ايمن
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رانسي وجها انقلب مية لووووووووون
مجدولين:وتين شافتك انتي و ايمن
رانسي:والله يا وتين
رانسي:ههههههههههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
و ضحك وسوالف واخذت وتين رقم رانسي و البنات كمان
و بعدين انتهت العزيمه و الكل رجع لبيته
في بيت ابو يامن
ام يامن:لا ما شاءالله عزيمه مرتبه وناس محترمين
ابو يامن:ايه وربك بس يا حرام شفتي مالك الي جاء امس مع زياد
ام ايمن:اييه
ابو يامن:ما قدر يكمل العزيمه مالاظتي امس انه يميل في مشيته
ام يامن:الا لاحظت
ابو يامن:قبل سنه صار له حادث و تضررت رجله و لحد الان تألمه
ام يامن:يا حياتي والله ما يستاهل و واضح نه طيب و حبوب
رانسي دخلت على امها و ابوها و زياد
ام يامن:هلا بنوسي
رانسي:هلابكم
زياد:بابا اليوم ثفت ايمن اخو ذياد
ابويامن:ايوه ثفته
رانسي قلبها دق بقوه يوم ذكرو اسم ايمن
زياد:لما قلت لي ادخل عند ماما ما كنت اعلف المكان وهو علمني و قال مين نوثي؟وانا قلت نوثي اختي انت ما تعلفها قال لا ما لاما اعلفها بعدين قلت نانثي اختي و قال الله يحفدكم و يخليكم لبعد
ابو يامن و ام يامن:ههههههه
ام ايمن وهي تتابع في رانسي:الا ع الطاري يا ابو ايمن اليوم ام زياد مدحت بنتك و قالت انها لولدها ايمن و هو بس يخلص نص السنه هذي و يتوض و يخطبها رسمي
رانسي دور وجهها من الاحراج
ابو يامن ابتسم:الله و كبرتي يا رانسي ..الله يقدم الي فيه الخير
وكل واحد طلع على غرفته
اما بيت ابو كنان
ابو كنان:الله يخليكم يا عيالي و دوم ترفعون الراس
ام كنان:حتى ميجو وديالا كلهم رفعو الراسا
ابو كنان:كنان انت تعرف وائل ولد ال….
كنان:ايوا اعرفه الي بالرالي
كنان:من متى تعرفه
كنان:لما رحنا الثمامه
ابو كنان:حضر ابوه اليوم
كنان:ايوا شفته وقعدنا سوالف و الشباب كلنا
ابو كنان:يلا يا عيال تصبحون على خير خلونا ننام
وراح كل واحد على غرفتته
ديالا بغرفتها تفكر بزياد
اما ميجو مسكينه في دوامتها ميجو تتصل على مايا
مجو:هاي
مايا:هايات
ميجو:مايو وربك تعبانه حييلل
مايا:ميجو ايش فيك؟؟؟
ميجو:اليوم شفته وربك شفته
مايا:يا بنتي خلاص ريحي عمرك لو كان اعترف لك بحبه
يجو:اليوم شفته تعرفي شو قال
مايا:شو قال؟؟
ميجو:تابع فيني قال اسف ونزل راسه وطلع
مايا:يا غبيه هذا مؤشر حلو هذا دليل على انو محترم و مايبي يطيح من عينك ميجو:وربك احبه يامايا بس
مايا:اذا تحبيه تمسكي فيه ولا تفرطي فيه ابدا
ميجو:اياد ما يحبني والله ما يحبني
مايا:مجدولين وربك لا اكفخك انتي ما تفهمين وربك يحبك يعني بالله شو كان يقصد من حركة لما قالك ميجو انا و بعدين جت وتين و تفرقتو حتى ما قال اسمك قال ميجو
ميجو:والله ممو عارفه ايش اعمل
ميجو:مايا انا ما احب تقرب من احد حب للمصلحه
مايا:اوك شو تسوي
ميجو:اكيد لو حصل شيئ وتين حتخبرني
مايا:الله يعينك
ميجو:يلا باي
مايا:الله معك
ديالا سمعت كل الكلام و انصدمت معقوله ميجو تحب اياد
و اتصلت علو وتين و اياد كان مع وتين يسألها عن الحفله و في نفسه يبي أي معلومه عن ميجو وتتصل ديالا
وتين جوالها تعطل فجأه
وتين:الو…الو"ما تسمع شيئ" وحطت سبكر
ديالا:الو
وتين:هلا والله
ديالا:هلابك و اخيرا سمعتيني
وتين:ما اعرف ايش حصل للجوال فجأ
ديالا:وتين عندي لك خبر مفاجأ
وتين:ايش هو؟؟؟؟؟؟
ديالا:بقولك بس لا توضحي لأحد اوك
وتين:اوك"واصلو حاطه سبكر واياد جنبها بس تحمست تبي تسمع الخبر
ديالا:ميجو اختي تحب واخد
وتين:احلفي
ديالا:وربك…تتوقعي مين
وتين:ما اعرف انتي ققوولي
ديالا:واحد ما توقعته ابدا
اياد تضايق من يوم عرف انها تحب و ما تتوقعه وتين
ديالا:اخوك اياد
وتين بصدمه و بصوت عالي:اياااااااااااااااااد
ديالا:هههه ليش انصدمتي
وتين:وربك ما توقعت ابدا
ديالا:وانا كمان
وتين:كيف عرفتي؟
ديالا:سمعتها تكلم مايا و تقول وربك احبه بس هو ما يحبني
وتين:ايوه و بعدين
ديالا:و اعتقد انو مايا قالت لها تقربي من وتين عشان تعرفي كل شيئ
وتين:اوريك يا مايا النذله
ديالا:وقالت ميجو انا ما اتقرب من احب للمصلحه و اصلو وتين ما حتخبي علي شيئ
وتين:ايوه وربك انك كفو يا ميجو
ديالا:صدمه قويه
وتين:انا لازم اعرف اذا اياد يحب او لا
ديالا:يلا عاد لا اوصيك
وتين:اوك
ديالا:يلا قود نايت
وتين:قود نايت "وسكرت"
وتين تكلم نفسها معقوله ميجو تحب اياد ولله حلو ميجو بنوته نعومه و حبوبه و تحب ميجو بروح لاياد و قامت من السرير الا ويزن دخل الغرفه
وتين:انا بطلع ابي اياد
يزن:اقول اجلسي ابيك بموضوع
وتين:نعم
يزن وجلس ع السرير مع وتين
يزن:مين الي كانت لابسه اورنجي اليوم"هو عارف انها فجر بس حب يتأكد
وتين:فجر و بعدين انت ايش عرفك انها لابسه اورنجي
يزن:بصراحه و بلا لف و دوران شفتها بالصدفه
وتين:اما عاد بالله قول ايش صار
يزن وحكى لوتين كيف شافها بس ما قال انها اسرت قلبه
وتين:وانا اقول ليش لما رجعت من التواليت كان وجها مقلوب
يزن:يلا وتين ما اعطلك روحي لأياد
وتين:ما عليك من اياد بس كيف حلوهه صح
يزن:الا ملكة جمال بغت تاخذ دماغي من جمالها
وتين:طالعه على بنت خالتها
يزن:اقول استريحي انتي صفر بالشمال بالنسبه لها
وتين:والله يا يزن انا صفر بالشمال
يزن:امزح معك والله كلكم روعه
يزن:رحتي لمالك
وتين:لا والله بس اكيد بروح له قبل ما انام
يزن:رجع البيت من بدري حتى العزيمه ما كملها
وتين:ايه قلتلي ماما
يزن:انا بروح اقابل فارس و مازن و بنطلع البحر
وتين:حظكم عيال تستانسون
يزن:تبين تروحين انتي و البنات
وتين وتابعه بنظره:و فجور معنا
يزن ابتسم:و فجر معكم
وتين طلعت لغرفة اياد وكان حييييل طفشان و زعلان
وتين:مرحبا
اياد:مراحب
وتين و جلست ع الكرسي:اياد ابي اسألك سؤال بس جاووبني بصراحه
اياد:اوك بس على حسب السؤال
وتين:مين تحب
اياد:لا هذا سؤال صعب بصراحه
وتين:طيب قول اسمها
اياد:حللللوه اذا قلت اسمها اكيد راح تعرفيها
وتين:امانه قووول
اياد:اول حرف بس اوك
وتين:اوك
اياد:حرف (م)
وتين:مجدولين
اياد:انا قلت اول حرف بس
وتين:والله انها مجدولين
ايد:صح مجدولين
وتين:هههههههههههههه
اياد:ليش الضحك
وتين وهي توقف و عند الباب:القلوب عند بعضها و طلعت و سككرة الباب
اياد:ايش تقصد هاذي وطلع من الغرفه سرعه
اياد:ايش تقصدين
وتين:ما اعرف أيش كنت اقصد
و دخلت غرفة زياد
وتين:هاي زياد
زياد:هلا والله بتونه
وتين:ايه ماعليه المره هذي بمشيها
زياد:كيف ديالا
وتين:ماعليها زود ههه اليوم كانت مرررره حلوه
زياد:اكيييد ولا ما كنت اعجبت فيها
وتين:قصدك حبيتها
زياد:الي يعجبك قوليه انا ما اشوف احلى من ديالا في العالم
وتين:يااااا عيييييييييني
اياد دخل عليهم:وتين وش كنتي تقصدين
وتين:يااليل التراب انت ما تفهم اقولك نسيت ايش كنت اقصد
اياد:ماشي يا تونه وربك لأوريك
زياد:وش بتسوي وانا موجودو ها
اياد:برقص لها انا اوريك انتي وهذا الدلخ الي معك
وتين:ماااااسخ
اياد:زودي علي ملح
زياد:من غير مطرود تدل الباب صح
اياد:صحين بس والله لأوريكم
وتين:ايييه خلاص اطلع
زياد:ايش كانن يبي منك
وتين:مجدولين تحبه وهو شكله يحبها و انا جيت عنده قلت له مين تحب قال وحده بحرف (م) ولما طلعت حبيت اعطيه اشاره قلت القلوب عند بعضها و هو اخذني شغله يبي يعرف ايش كنت اقصد
زياد:يعني ما عرف ايش كنتي تقصدي
وتين:الا عرف بس حب يتأكد
زياد:اممم
وتين:الا اليوم وحده من الحريم قالت انها بتخطب ديالا لودها
زياد:احلفي
وتين:كيفك ما تبي تصدق بس حبيت اديك خبر عشان ما تنصدم بعد سنه لأنه بكليه الطب وهذي اخر سنه له
زياد كشر و زعل:الله يوفقها
وتين:ايش فيك؟؟
زياد:ما فيني شيئ
وتين:ههههههههههههههههههههههههه
زياد:ليش الضحك
وتين:امزح معك
زياد مسك وتين من شعرها :وربك لو باقي مزحتي كذا موتك
وتين:اه هههه خلاص اوك
زياد فك شعرها:الان ظفي وجهك
وتين:قبل ما اطلع ترى اليوم امي حجزت رانسي اخت يامن لأيمن
زياد:اما عاد
وتين:وربك و شافت ايمن بالغلط لما كانت تبي تاخذ زياد ههههه و البنت راحت فيها بغت تموت وانا
زياد:هههههههه تحصلي ايمن ذاب فها
وتين:غصب عنه يذوب لأنها ملكة جمال
زياد:تصدقين انا ما اذكرها كثير لأني ما كنت اشوفها الا وهي بالعبايه بس وجها و يمكن من ثلاث سنوات ما شفتها
وتين:فيها شبه من يامن يمكن بس الشفاف
زياداساسا كنا نتريق على يامن [/size]ونقول انت شفايفك مثل البنت
شو راح يصير للأبطال و الاهم يزن شنو راح يصير له؟؟؟؟؟؟؟
اياد و ميجو شو مستقبلهم؟؟؟
شو قصة وتين الي راح نكتشفها بالجزء الرابع؟؟؟؟؟
و مين الشخصيات الي راح يظهروا بالاجزاء الجايه؟؟
و اخر شيئ ياااااا رب تكون عجبتكم
يلا سلااااااام