تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مجنون هالحلم عيت تضبط أوضاعه / بقلمي

مجنون هالحلم عيت تضبط أوضاعه / بقلمي 2024.

,

مجنون هـ الحلم ،،/.عيت تضبط …َ [اوضاعه..]

روووايه من نسج خيالي فيها الكثييير من الواقعيه

يكفي ان المششاعر حقيقيه

روافــــــهةة

,,

,

البارت الاول

لولوه:السااعه كم هفففففف والله زهقه لي متى هالملل :(((
جااها صووت من بعييد:بس بس بسج تحلطم :/
لولو:واااي انتم ماتحسوون جد ماتحسسسون صح :"((
محمد:شنو اللي مانحس يابابا انتي عدلي كلامج
اخذ الريمووونت ووتجاهلهاا

واهي مكمله تحلطمممممم

بو محمد
ام محمد
محمد ٣٥مضرررب عن الزوواج متيييم في بنت خااالته وبنفس الوقت بنت عمه نجد وللاسف طفله !! ماتعدت ال ٨

نوره مدرسه ٢٤ متملكه ع ولد عمها لكن مشااعرها اتجااهه بااارد وو هوو مغررررررررررررم فيها عمره ٢٥ تميييله شوووي

لولوه طالبه تربيه ١٩ مدددمنة نت اخر العنقووود

السااعه ١٠ في غرفة لوولو الكل نااايم ومحمد طالع ونوري ولولو سهرانييين

نوري:بسسسج طاحت عيوونج من الفوون

لولو بشي قريب من التجاهل :ههههههههههههههههه سكتي بس

^
تضحك اللي تقراااه

نوري :طيب انا شنو وضعي بالله

لولو :نووري ازعجتيني تررا :/

دق فووون نوري :اووووه هذا فاضي وربي مالي خلق له حببي وحبببي هففففففف

لولو اللي خزتهااا :اي حممدي ربج حب الطفوووله متملك عليييييييج :(((

نوري:اللهم لا حسد بس ليه ضايقه انتي :/

لوولو :الله اكبببر ماتدررين بحبي الكبيييير لاخووو رجالج:((

نوووري:انطمي بسسس ماعندج الا الهياااط لوو تحبينه رضيتي فيه يوم خطبج

لولو تسوي حزينه :كنت اكابر

نوري:بالله صدقتتج انا خلييييج بحبج الخيااالي الحمدلله والشكككر اجل متحطمه بنننك يلعن ابليييسج صج انج دقه قددديمه

لولو بهيييااام :سكتي لاتجيبين طاااريه ورربي استخف يااالبى قلبه

نوووري: يا سبحان الله تحبين اللي يسسسحب فيييج :/

لولو :بسسسسس لو تدرين باللي بهذا <تاشر ع قلبهاااا وتسوي هيمااانه

نوررري :اجل ليه يوم اقولج تحبينه تقولين لااااااا

لولو :لان هو مايحبني :(((

نوري:سخيييفه جد اجل مايحبج شتبيين فيييه

لولو:تصدقين نوووري احسسسه كانه يترجاااني مايبيني احبه

نووري:اقووول طسسسي بسس وربي اني عطيييتج وجه زياااااده :/

لولو برجااا:تكفييين نوري خليج معي ملل والله

نوري :ملل اجل هاااه استريحي بسس وطلعت وسكرت البااب

لولو كاانت تسهر الليل ع النت طبعا بالفووون مدممممنة تويتر وكانت تستهبل وتضحك مووو جديه لكنها تووولعت ف متابع لها تقوول تحس انه يبادلها الشعوور بس ماعندها الا الخرررطي البلا كاان نكه مستعاار لا اسم ولااا شي كل اللي تعررفه ان عندده بنوووته ومطلق ماندري يكذب او لا البنت رايحه بخرايطها :/

نامت متاااخر

قعدت ع السااعه ٦.٣٠ بالغصصصب

لبست ونزلت تحت لبسهااا بسيييط وذرررربه ناعمه ماتخبص وكاانت نعوومه وملامحها بيبي فيييس مريحه (جميييله ) وملامحهاا تنبض بررراءه ونووري مو بعيده عنهاا

جات ترركب مع السايق ونوري كانت سابقتها
نوووري تاشر لها: تاخررنا يلاااااا
واهي تمشي وتتافف وكل شوي تتعررجب من الكعب
الدفتر والنظاره والشنطه والفوون كله بايدها ليه ماخذه الشنطه ماادري

طلع محمد :انتيييي عجلي بسسسرعه اختج تنطررج <عصبببي الصبح

ركبت بسسسرعه السيااره وتطقطق بالفوون طبعاااااا

نووري :يااحيوانه فشلتينه اتركي الفوون عنج ماتشووفين الجيران بررا

التفتت تدوور :منووو
نوري باحراااج :يالثووله فهد الـ…..

لولو :بعدم مبالاة:اووهوووو خيولي بس

نوري:لا لا فاصخه الحيا انتي

لولو التفت عليييه :امبيييه نووري طووله يجنننن

نووري :بسسس طووله خليني ساااكته

مكمله وهو تخززز :شوفي شوفي السكسووكه يااارررببببيييي شنو هذاا<متحطمه

نوري :لولوه نزلي عينج لافقعها لج فشلتياا الله يااخذ هالوجه روعتي الرجال

لووولو:والله مو جايبلي خبر :((

نوري: شفيييج انتي سربوتيه ؟؟! رفيييج خونج وابوج ومتكييي طول الوقت فالديوانيه تغازلينه بعد

لولو:جب جب شايفه شكله انتي كاني حفيده لاتنسين عمره ٣٦ وابوو عيال :/

نوري:مااشاالله اقنعتيني صراحه يعني هذي اسبابج مااافي احتررراام عندج ابد

وصلو لمدرسة نوري

لولو :اقول انزلي ولا يكثرر

نوري:طيب طيب ع بالج بنسى سوالفج اللي نفس وجهج

لولو :اشششش وانززلي

نوري ابتسمت وكششت عليها

اللي ماتعرفوونه نوري ولولو لوو مهماا صاار او مهمااا كان حجم المصيبه اللي صايره يسهلوون لبعض ولايمكن وحده تتخلى عن الثانيه صديقاات وخووات بنفس الوقت

,,

بدايهه موفقهه
اتمنى تصغري الخط مره ثانيهه
والبارت نوعاً ماقصيير
بالتوفيقق

صباح الخير ….ياهلا فيك بغرام …..موفقة بطرحك …..البارت معتمد على الحوار بس وهالشي مو كافي حاولي تستخدمي السرد والوصف للمكان وللشخصيات ….

نورة ولولو الثنتين غلطانين لانهم ماغضو البصر وجالسين يناظرو الرجاجيل وخصوصا نورة الي مااحترمت الرجال الي هي على ذمته ……..ولولو حسيتها طايشة ومستهترة عادي تطق علاقات مع الشباب وكأنها ماسوت شي حرام

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

, توقعاتكم للبارت الياي بليييز =)) ,,

‏​ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اأيد كلام أختي ورده
وإذا ع التوقعآات أتوقع اللےْي ب تويتر هو نفسه اخوو زووجج نورهه

, البارت الثاني

لولوه وصلت للكليييه وراااحت ركض لخوياتهااا:هااااااي
دلال بنت خالتها:يالله طوول الوقت رايقه انتي :/

لولو تسوي منهاره :قولي مااشاااالله
منال بنت خالهم وراعية دين:هههههههههههه مااشاالله عليج الله يحفظج

لولو ترمش :واااي تسلمين
دلال :هي انتي شفييج مامدحتج تررررررا :/

لولو : انتي جبببببب

تركتهم وراحت تمشي بخطواتها السريعه

كانت لوولوه رغم شقاوتها و اللقاافه اللي فيها جداام الناس شي مختلف خجوووله لحد بعيييد لدرجه مااتعرف ترد اغلب الووقت وصلت للقاعه ،،،،،

الصبح الساعه ١٠

طلعت ام محمد من بيتها لبيت جارتهم ام جابر

ام جابر كانت مره كبيييره فالسن هاديه الطبع مو حااده تحب جيرانها ومتولعه بام محمد اللي ماقطعتها يووم من سكنت فبيتها كانت دايم تقدرهم فمناسباتهم وتسيير عليهم دايم رغم كبر سنها الا ان اخر السنوات كبرررت حييييل والبيت فضى عليها الا اهي وولدها فهد اصغر عيالها ٣٦ ساكن معها فالبيت فصارت ام محمد دااايم تزوورها

طلعت لهاا وطقت الباب و سمعت صوت ام جابر هلا بام محمد تفضلي
دخلت ام محمد مبتسمه :ياهلاا بام جابر وش لونج شخبارج
سلمت عليها وقعدت ع دخلة ولدها فهد اللي متعوود ع ام محمد هالحزه
فهد عند الباب:اررحبي ام محمد عساك بخيير
ام محمد:ياهلا بفهد بخير جعلك سالم ،،،،،،،،،،،

السااعه ٢نزلووا من السيااره
نوري:هففف والله تعبت مايصير كل يووم انطرج انا وحضرتج تتاخرررين مرات انا شذنبي
لولو اللي كانت مصددعه من اثر السهر :تكفييين اسكتي وربي ماعاد اشوف قدامي
نوري وقفت بتساااؤل :نعم نعم بتناامين
لولو تتثاوب:شي اكييييد
نووري:والسووق منو يروح معيييي!!؟
لولو سحبت ودخلت قبلها وماردت ومنهاا ع طوووول صعدت غرفتها ع اساس تنام

نوووري كانت متعووده ع ردة الفعل طلعت فووق تبدل وتنزل تتغدااا مااشاالله عليها نومهاا منتظم و قت الدوام

ام محمد بعد ماردت من ام جابر تغدت اهي وبو محمد وراحت تغفي شوي موو دايم تغفي مررا

فغرفة لولو اللي طبعا ماناامت تووو تبطل الباب

ماتحرركت من مكانها كانت متعوده هالدرعمه
:شتبببببين نوير خييير
نوري:سبحان الله تووقعت مو نااايمه :/
لولو:اي اي مو نايمه شتبييييين و قاااعده عشااانه اهو ع تويتر موجود عندج شي
نوري بعدم مبالاة :هدي ياقلبي متعوووده عليج ..وقعدت ع طرف السرير
لولو بنرفزه:الحين انتي شتبيين لا جد شتبيييين
نوري:طلبتج لاترديني تكفيين امشي معي السووق امي ماترضى ارووح لحالي فتكفيين لا تعقدينها
لولو وكانها لانت:اممم بفكر طفي الليييييت وبرا
نوري برجااا:لا لا امااانه قومي واغديج ع حسابي والله ويين ماتبين
لولو :هفففففففف يلا بقوووم طسي عن وجهييي بشوووف الفوون شوي :/
نوري تشققت وطلعت ع طووول تلبس

قامت لولو واهي تتحلطم :يالله جد ماالي خلق بس هالحيووانه ماقدر اردها :((

لبست لولو عباتها وكانت ناااعمه شغلها خفييف واسود ماتحب الالوان حيييل وخذت شنطتها الكبيييره ولبست كعبها اللي ماتستغني عنه بحكم قصر قامتها اهي ونوري موو قصاار حييييل طولهم حلووو للبنت بس متعقده منه لولو حبتييين وحطت لها قلوووس ناااعم مااايبين وضبطت شكلها ماااتحط ميك اب تحب لووكها ناااعم وكانت ماتحتااج مااشاالله

تبطل الباب دخلت نوري اللي كانت لابسه نفسها تقرريبا وحااطه كحل خفيييف :يلاااا ماصارت

كان محمد صاعد ع الدرج وسمعهااا راح لغرفة لولو :هاااه طالعيين ع وييين!!
نووري :رايحين السوووق وبنتغداا
محمد بتهكم:ولييه ماقلتي لي؟؟! واستاذنتووا
نوري:ماادري والله استاذنت من ابوي اسفه
محمد كان يحب يعملوون له حسساب ضحك ع خووفها بنفسه :اممم طيب لاتتاخروون
نوري:اوووووك
دخل راسه للغرفه:لولو لا تاخررين اختتج
لولو واهي تلف شيلتها :ززين حاضرين بس لولو لولو بفهم شفيكم علللللي:((
محمد يطالعها باستخفاف ويقلدها:شفييكم عللللييي جببب بس ويلا اسمعي الكلام مو سنه ع ماتطلعيين واختج تنطرج
لولو تاشر ع عيونها :من هذي قبل هذي
محمد اللي طالع فوونه :اووك ديروا بالكم ع نفسكم

طلعوووووا من البيت وركبوا السياره

لولو :نوووري استاذنتي من سلمان<زوجها ولا بتشغلييينه فييه
نوري تخزهاا بنص عين :استاذنت طبعا شايفتني لولوه مثلا :/

فمكان ثاااني بعيد عن البيت كااان قاعد يتقهووا بستار بوكس ولاهي مع فوووونه

السلاااام عليكم
فهد:هلا هلا قام وسلم عليييه
حمدان:شالاخبار شعلومكم
فهد:والله بخييير ننشد عنك
حمدان:ايييييي يامعود والله زين ذكرتنا لك شهر ماشفناااك ذبحتك التكنلوووجيا خذتك منننااا
فهد ويبسم:يااارجال مووجذي والله كنت مسااافر طالعين قنص انا والشباب
حمدان:اجل قنص وليييه ماتقول وبعدين اي شباب هااه :/
فهد:قنص وانت ماتركب والله هههههههههه عيال عمي كانوا معي
حمداان:الله يهنييييك يارجال من صرت عزوبي وانت كاشت فيناا
اكتفى فهد بالابتساامه

كانوا يتمشوون ونوري تسحب لولو:تعاالي ستاربكس تكفيين مافي وقت نطلع من المجمع
لولو تخصررت :صج والله تجذبيين علي انتيييي وتقووليلي مطعم وهالله هالله
نوري بعد مادخلووووو :طيب صوتك يابنت احشمي اشششش
لولو بتهكم :بسكت انا بس والله ماعاد اصدقج نصااابه خانقتني العبره انا من الجوووع ابيييي اكل
بعد ماقعدوا الطاوله نوري:اشششش فهد فهد ومعه رجال
لولو اللي كان فوجها اهو بس ماركزت من العجله:وش علي انا ابي عيوووش
نوري بلعت ريجها :فضحتيني بسس اشششش
لولو وتحذف فونها ع الطاوله :سكتنا

التتفت حمدان اللي ماكان غريب هالصوت عليه وطاحت عينه بعين لولو صدت عنه بقرف طالع نوري اللي ابتسمت بادلها الابتسامه ولف وجهه فهد لمحهم وماحب يحرجهم فشششله وبالنهايه جيرانه صج ان عوايدهم شووي تختلف لكن يبقوون كلهم بدوووو حب يشغل نفسه بالفون

حمدان يكوون ولد عم البنات واخو سلمان رجال نوري عمره ٢٩ مملوووح اسمر طووويل عريض جذااب لابعد حد وهادي لحد كبييير ومضررب عن الزواج حالف مايتزوج الا مع محمد :)) واهو رفيييج فهد

نوري بعد ماطلبت لها ولاختها حطت الااغراض ع الطاوله

ولولو كانت بعالم ثااني دخلت ع تويتر كتبت بااااد مووود
نوري تحرك يدها:ابلعي يلا تووج بتموتين جووووع
لولو بهمس :ياحبي له
نوري بعدم فهم:شتخربطيين
لولو:سجل دخوله معي
نوري بملل :لحوووووووول ً

توقعاتكم للبارت الياااي بليييز =)
,,

, مافي تشجيع كلششش :(( ,,

, البارت الثااالث

تموووا بالكوووفي

لولو اللي بردت قهووتها :هلاااا
نووري اللي من جد طفشششت :هففف منج جيبي عنج هالجهااز واكلي بنطلعععع
لولو حذفت فونها وبدت تاكل بشرااهه

فهد صدفه جاات عينه عليها واهي تااكل مااعرف يضحك ولا ينصددم كانت مو حاسه بنفسها وتاكل بشرااااااهه

فمكاان ثاااني

:نجججججد ياا نجد
جااتها ترركض و شعرها منثوور ع وجهااا :هااه ماما
ام نجد:تعالي يلا بسوي شعرج بنروووح بيت خاالتج
نجد بتذمرر ودلع :ماااابي :(((
امها :خلصيييني مااني فااضييه لمصااختج
نجد اللي بدت تبككي وتصاارخ: ماااابي

نزل ابوها من فوووق :منووو مزززعل نجوووودي
امها:محد يزعلها تززعل ديره هذي :/
ابوها ويمسك يدها وعينه ع ام نجد :اجل اكيييد انتي
نزل لمستوى نجد:بابا لييش تصارخيين
نجد بدلع وبعينها طررف دمعه :ماما بترربط شعري
ابوووها وبابتساامه :بسس هذا اللي مززعلج ..ويمسك شعرها وينثره بشكل عشووائي ولاااا يهمج وبااسها ع خدهاا

تششققت نجووود
امها ابتسمت ع مصااختهاا بنتها الوحيده ومدللللعه جاات لابوها ع كبرر وعقب علاجات و و الخ …

ام نجد 38
ابو نجد:45

طلعوووا من البيت الوجهه كاانت لبيييييت بو محمد

فمكاان ثاااني شغل سياارته بيحررك لبيته ووقف عرف ساايق جيرانهم وبدا يسلم عليييه ويداعبه مثل مايقوولوون بطبعه اجتمااعي وحنووون

طلعووا البناات من المجمممع ع سيارة السايق جوا بيطووفوون الا السياااره مسرررررعه حدها مابقى شي الا تدعم لولو اللي كانت تركض ومرتاااااعه ونوري صرخت صرخه خفيفه
تكت لولو ع طرف سيارتهم واهي تلهث و حذفت فونها ع الدبه ورجلها انعوووجت بسبب الكعب

كان واقف قرييييب حيييييييل شاااف الموقف ترووع بالاول يوم شافهم بخيير ماحب يحتتتك خجوووول حيييييل من هالناحيه وهم لا ننسى انه عيييب بصفته جارهم و و و الخ

فجأه طاحت عينه ع فوون لولو اللي كاااانت دااخله ع تويتر ماحب يدقق واصلاً تجاااهل

صعدت سيااارته كان تلقائياً شابك ع تويتر ويسسسولف مع احدى معجبااته ع قولته :/

بيت بو محمد

طق طق طق

دخلت ام نجد ومعها بو نجد

محمد اللي كان توه نااازل اووووه خالتي وعمي عندنا اليوووم

سلم عليهم مامدااه يلتفت الا نجد اللي كانت تنززل العاابه جايه صوووبه تررررركض ونطت فحضنه ضحك اهووووو :هههههههههههههههههههه اهلييين بالحلوووه

نزلت من حضنه وتجاااهلته وخذت العااابها تلعب

تم يسولف ع ماتنزل امه مع خالته وعمه

قاطعتهم بصوتها الطفووولي :عمي محمد لولو ويييين<كان واضح انها ضاايقه
ابتسم :خليتيني عمج عاد ههههههههههه اما لولو وين ع اساس كبرررج :/
بو نجد:اقووول لا يكثر ولا تتسيمج ع بني هذي الشيخه نجد وابتسسسم
محمد و بتهكم :بالله عاااد شيخه كثرر منها
تبطل باب الصاااله الا لولو ونوري دخلوا وكانوا شايلين الاغراض ماصدقت نجد خبر وراحت ركككككض ونطت فحضن لولو ولولو تمت تدووووووور فيها ويضحكووون

نزلت نجد وتمت ماسكه يد لولو اللي راحت تسلم ع خالتها وعمها

بو نجد :لولو انتييييي بكتب بيتنا باااسمج وابتسم
لولو بابتسااامه :ليييه
بو نجد :نجددد الشيخه تحبج هالكثر يااابختتتج
لولو:هههههههههههههههههه وتلمها والله امووت فيها

رايكم وتوقعاتكم لاهنتوووا :)) ,,

, وين التفاعل :'( ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.