تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ما يكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

ما يكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هلا وغلا بكل الاعضاء اليوم اطل عليكم برواية من تاليفى ان شاء الله تلقى صدى واستحسان منكم واكيد شوية تشجيع ودعم واتقبل اي راي ناقد (بس عاد لا تزودوها) هههههههههههههههه تري امزح كنت خايفة وايد انى انزلها بس شجعونى بعض الاشخاص المقربين منى وبلا هذرة وكثرة حكى مثل ما يقولون خير الكلام ما قل ودل (تتفلسف حضرتها ) واخيرا ممنوع نقل القصة لاي منتدى اخر لانها حصريا لمنتدى غرام ومانى محللة اي احد ينقلها وكل واحد وضميره )

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

البارت الاول

كان جالس فى المقهى ينطر صديقه شاف بنوتة تشوف له وتضحك صار يبتسم لها ويسوي لها حركات بوجهه وهى تضحك بعدها امها انتبهت لها وصارت تناظر له نظرات اعجاب وما استحت علي وجهها او احترمت زوجها اللي جالس جنبها صد عنها وهو يبتسم لانه شاف صديقه.
محمد: اقول المرة ذابت فيك.
تركي بغرور:والله ايش اسوي اذا كنت زين والبنات ما يقاموا سحري.
محمد:تكلم المغرور.
تركي:يحقلي.
محمد:اقول اسكت شنو بيفكنا منك تري ينصحون بالتواضع.
تركي:ههههههههههههههههههههههه.
محمد تغيرت ملامحه للجدية:تركي انا جايك بموضوع.
تركي :تفضل وانا اخوك اذا تبي عيونى فداك.
محمد:خلها عشانك ما ابي اخرع الناس بسبتك.
تركي اللي كان حاس بتوتر صديقه رفقة عمر مو اليوم ولا امس:محمد لا يردك الا لسانك.
محمد وبعد ما يشرب ماي:ايوه عارف.
تركي:محمد تري اعصابي فلتت .
محمد:ودى اطلب ايد اختك وهو يناظره.

تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه.
محمد بخيبة امل:تركي ماله داعى الضحك قول لا وخلاص.
تركي:ههه مو قصدى بس اللي يشوفك يقول هههههههه.
محمد:طيب خلاص هونت.
تركي بجدية:والله يا محمد انت خوي وما تنعاب بس راي الاول والاخير لها وللاهل.
محمد بيتكلم بس قاطعهم صوت بنوتة صغيرة:الثلام عليكم.
لفوا اثنينهم:وعليكم السلام.وشافوا بنوتة صغيرة شعرها اشقر واصل لاخر ظهرها .
البنوتة:تان يو هلب مي؟
تركي ومحمد ناظرو بعض:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنوتة نزلت راسها :أي هاف بين لوثت أي تودنت فايند ماي انت.
تركى شالها وجلسها بحضنه:دونت وري وي ويل فايند هير.
البنوتة:ريلي.
تركي ببسمة:يس.
البنوتة:ثانكيو يو ار تو كايند .
تركي:وت از يور نيم.
البنوتة:كادى از ما ي نيم.يو.
تركي:تركي.
كادى:نايث نيم شافت محمد وقالت اند يو؟
محمد:محمد.
كادى:وي يو لوك ثاد.
محمد وتركي:ههههههههههههههههههه.
تركي:هى ونت تو ماري ماي سيستر؟
كادى تتفحصه:هيز لوك ثو هانثوم از هيز بيهفير باد.
محمد:لا والله يا شيخة.
تركي:ما يندري عنك والله

وهى تمشى وتدور تحس انها دارت المجمع بكبره كان ممكن تروح المكبر وتنادى عليها بس انقطع عليها حبل افكارها وهى تشوف كادى جالسة مع ريالين واخذتها السوالف تنهدت براحة وهى تشوفها تبتسم قربت شوي لهم ونادت بصوت ينسمع كادى كادى كادى .

تنهدت بتعب وهى تمسح ويهها من العرق بعد عملية الولادة اللي كانت عندها مرت الحضانة تطمن علي الطفلة شافتها بحنان سالت عنها الممرضة اللي طمنتها عن حالتها طلعت وهى بالممر يتها ممرضة تقول لها انها زوج المريضة يبي يطمن عليها راحت مكتبها لقته يالس ينتظرها.
غرام:السلام عليكم ورحمة الله.
هشام:وعليك السلام ورحمة الله وبركاته.
غرام:احب اطمنك عن حالة زوجتك الحمد لله مستقرة وبنتك بعد حالتها تمام والحمد لله .
هشام:الله يطمنك دكتورة مشكورة.
غرام:العفو اخوي هذا واجبى.
هشام:ممكن اشوفها دكتورة.
غرام: بس بعدها ما فاقت من البنج.
هشام:بس اشوفها ولو لدقيقة.
غرام رحمته:اوكى.

محمد وتركي لفوا لجهة الصوت ومعهم كادى اللي راحت تركض ولمتها نزلت علي الارض وهى تحضنها بقوة ونست حالها .
كادى:انت غرور ار يو اوكى.
غرور ببسمة:فاين وير ديد يو قو؟
كادى وبحماس حكت لها كل اللي حصل :اند ذات غاي هلب مى.
غرور بدون ما تشوف :روحى شكريه.
ركضت كادى لعند تركي وباسته علي خده:مثكور وايد.وهمست له فى اذنه:تل يور ثيثتر تو ثي يث.
تركي ابتسم:اوكى.
راحت كادى لغرور وهى تاشر لهم بايدها لين اختفت عن نظرهم.
محمد: الله يحفظها لاهلها.
تركي:امين.
محمد:يوم نرجع السعودية بروح الشرقية عند امى وحتى لو مشاعل رفضت تري عادى كنا وبنتم اخوان.
صدمة قوية بانت علي ملامح تركى وما فاتت محمد وفهم علي رفيجه.
محمد:تركي شفيك؟
تركي:تدري ان مشاعل…
محمد يقاطعه:ادري يا تركي وابيها .
تركي :الله يكتب اللي فيه الخير.

كانت طالعة من ميمع المحاكم بعد ما انهت قضيتها والحمد لله
ربحتها راحت الباركينج توها بتركب سيارتها سمعت صوت يناديها من وراها لفت لقت موكلتها.
ميار:نعم
موكلتها:مشكورة استاذة والله ما ادري ايش كنت اوي من دونك
ميار:واجبى وديري بالك علي عيالك
موكلتها:ان شاء الله وربنا يوفقك يارب
ميار امين ويوفق الكل.

بعد اسبوعين
بركنت سيارتها بسرعة وهى تشوف لساعتها اخذت جنطتها وجنطتها حقت اللاب توب ونزلت من السيارة وتوجهت للمبنى رمت السلام علي البواب اللي ابتسم لها وراحت المصعد وراحت الطابق المطلوب اشرت لها السكرتيرة ودخلت المكتب وظل الباب مفتوح وراحت للكرسي.
غرور:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
محمد وتركي باستغراب:وعليك السلام ورحمة الله.
غرور حطت جناطها طلعت الملف اللي اعطاه لها عمها وحطته علي الطاولة واعطت نسخة منه لهم وهى تلبس نظراتها :هذى نسخة من العقد المتفق عليه.
تركي اللي مو عايبه الوضع كلش ما يحب يتعامل مع سيدات الاعمال او بالاصح الجنس الناعم عامة وكان وده يطلع من المكتب محمد كانت فيه الضحكة .
تركي بجدية: بس اتفاقنا كان مع الاستاذ فهد.
غرور رفعت راسها له لانها طول الوقت كان نظرها مثبت علي الاوراق وكان يناظرها كانها ياهل :الاستاذ فهد صار عنده امر طارئ وييت مكانه وعلي حسب علمى انكم متفقين علي كل شىء يعنى ما فيه غير التواقيع .
محمد اللي حاس بالشرارت والشحنات فى الغرفة حس بالمتعة وهو يشوف اول مرة حرمة ما تناظر تركي نظرات اعجاب ولا واقفة تعانده وتتحداه.
تركي:يعنى الاستاذ فهد وقع علي العقد.
غرور وهى تقرا بالاوراق:لا استاذ اذا تبي تتم الصفقة الحين ما عندى مانع واذا ما تبي الله يعوضك.
تركي مو مصدق اللي قاعد يسمعه هذى شلون تسمح لنفسها تحكى معه جذى كان بيتكلم بس قاطعه صوت :السلام عليكم ورحمة الله.
الكل :وعليك السلام ورحمة الله وبركاته.
غرور يوم شافت الداخل اخذت جنطتها وهى تقوم وقفها باشارة من ايده ابتسمت له :قوة عمى فهد سامحنى بس دامك حضرت انا بروح مستعيلة عندى امتحان اهم وما ابي اتاخر كلش .
ابو فيصل:مرخوصة .
طلعت غرور وقفلت الباب وراها بكل ثقة .

بعد العصر كانوا البنات يالسات فى الحديقة رهف وميار يالسات علي النت وغرام وغرور يسولفوا مع بعض واليهال بشار وكادى يلعبون ينبهم.
غرام:غرور شرايج نروح السوق ابي اشتري حق كادى .
غرور اللي كانت سرحانة مو دارية بالعالم.
غرام بصوت عالي:غرور.
غرور توها تسمع:هلا.
غرام:انت كلش مو معى.
غرور:سرحت شوي.
غرام:سرحتى بشنو يا عيونى.
غرور:شيخة.
غرام:حتى انتى من فترة احسها متغيرة بس نطرتها تحجى وكنت ابي اسالج اذا تحجت معك بس الواضح لا.
غرور:المشكلة بينها وبين اخوي جاسم يحاولون يكونوا طبيعى معنا بس ..
يت رهف من وراها :بس ما يدرون انه معهم فى نفس البيت ساحرة.
البنات:ههههههههههههههههههههه.
ميار:شيخة مو ياهل وتقدر تحل مشاكلها بنفسها.
غرور:ما قلنا شىء بس اهيا وايد متغيرة مو شيخة الاولية كلش ما احب اشوفها زعلانة احس …. حست بغصة قامت غرور وقالت لهم من رخصتكم بروح اييب قلاس ماي.
غرام:يلا ما ابي اتاخر عن دوامى.
رهف:من شوي بتروحين السوق.
غرام:راح عن بالي .وراحت وخلتهم.
ميار:الله يعينهم
رهف:ميمو شرايك نروح السوق نغير جو ونتشري حق كادى .
ميار:فكرة مهى بطالة.
رهف:عيل يلا قومى.

كانت تمشي فى الممر رايحة تطل علي مريضة شافت ريال جالس كانه فارس ولد عمها واخوها بالرضاعة بس فارس كانت عنده رحلة قربت عشان تتاكد وكان اهوا فارس.
غرام :فارس.
فارس كان يالس ويحس بحيله مهدود من بعد رحلته الطويلة مو قادر يتحرك سمع صوت يناديه التفت شاف غرام تبتسم له.
فارس:قوة غرام.
غرام:عسي ما شر؟
فارس ببسمة:ما شر بس رفيجى تعب وجيت سيدة من المطار علي المستشفى.
جلست غرام ينبه:شلونه الحين؟
فارس: الحين صار بخير بس ابي اشوفه واطمن ويقولون الزيارة ممنوعة .
غرام:ولا يهمك انت بس تعال وياي.
وصلوا القسم وشافت الدكتور سعد اللي ابتم وقال:
منورة القسم عنا اليوم دكتورة غرام.
غرام: من شوي دخل عنكم مريض والزيارة ممنوعة ابي اتطمن عليه.
د.سعد:شنو اسمه؟
فارس:احمد ال…….
د.سعد:ايه عرفته مساعد الطيار .
فارس:ايه شلونه.
د سعد كان يحكى مع فارس عن حالة رفيجه وعينه ما فارقت غرام .

ميار تكلم رهف اللي كانت سرحانة ومو معها كلش .
ميار:دكتورةوين رحتى.
رهف:وياج بس كنت اشوف اجهزة جديدة .
ميار:يا اختى تعالي العمر يخلص والشغل ما يخلص.
رهف ابتسمت :تعالي شوفت نفنوف احسه بييى علي غرور وايد حلو.
ميار:رهف شوفى اليهال اللي هناك كانهم ضايعين.
رهف:وين؟
ميار:هناك شوفى.
رهف:ايه ايه.
ميار:واي كسرو خاطري تعالي نشوفهم.
راحو عندهم اليهال كانوا وايد خايفين .
ميار نزلت ينبهم:السلام عليكم.
واحد منهم ومن بين دموعه:وعليك السلام.
ميار:ليش الحلوين يبشون؟
الولد الثانى دفن راسه فى حضن اخوه .
ميار:انا ميار وانت شو اسمج.
الولد:انا تركي وهذا اخوي تامر.
ميار:انتو يايين لحالكم.
هزوا روسهم بلا.
ميار:منو يابكم؟
تركي:نحنا يينا مع ماما بث اهيا لاحت وما ردعت وصار لها واشر لها بايده وايد لايحة.
ميار اللي غصت وضمتهم لحضنها.
رهف:ما اقدر انا علي الحنان.
ميار:شب .

شيخة كانت جالسة فى الصالة مع غرور دق تلفونها ويوم شافت الرقم ويهها تغير وملامحها انعفست وهذا ما فات غرور قامت شيخة وبعدت عنهم وردت .
شيخة:الو.
المتصلة:قوة شيوخ.
شيخة:انتى شتبين منى؟
المتصلة:جاسم وبس وبطقاق اللي يطقج بعدها.
شيخة:……………………..
المتصلة:يوم يرجع حبيبى من الشغل ريحيه لان اجتماعه كان وايد صعب .
شيخة بندت التلفون فى ويهها ويلست علي الارض وحطت راسها علي الطوفة وهى تحس براسها بينفجر موب بقادرة تتحمل خلاص هذا كله فوق طاقتها تعبت وايد بدت تبجى وصوت شهقاتها صار يملي المكان .

فارس بعد ما تطمن علي رفيجه كان بيروح البيت بس غرام ما تركته لانه كان وايد تعبان طلبت منها ينتظر توصله او ييى له احد وكلمت ميار تمره .
فارس :اقول غرام.
غرام :نعم.
فارس:الدكتور سعد متزوج.
غرام شافت له بنص عين:ليش قالولج عنى البلدية شدرانى عنه.
فارس :هههههههههههه.
غرام:ماكو شى يضحج.
فارس بجدية:لين متى؟
غرام:لا الوقت ولا المكان يسمح نتحشى فى الموضوع.
فارس رفع ايديه دلالة علي الاستسلام.

غرور اللي كانت يالسة وحاسة انه فيه شىء سمعت صوت شهقات شيخة ركضت لجهة الصوت وشافت شيخة ضامة ريولها وتبشى يلست ينبها وضمتها ونزلت دموعها .
غرور:شيخة حبيبتى شفيج شصاير احد فيه شىء واللي يسلمج تحشى.
شيخة من بين شهقاتها:ان…ا اح….بـــه اب…..ـيه قــ….وليله ييى واغمى عليها.
غرور صرخت:شيخة قومى شفيج؟

انتظر ردودكم لا تحرمونى ارائكم بليز

روايتك روعــــــــه

ونا اول متااابعه لها بليززز كمليهاااااا

موفقه ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شمس الوفا غرام
روايتك روعــــــــه

ونا اول متااابعه لها بليززز كمليهاااااا

موفقه ان شاء الله

انتى الاروع حبيبتى
شكرا لمرورك وتشجيعك يالغالية
يسلمو

البارت الثانى

فى السيارة كانت ميار تسوق وتشوف العيال اللي ياكلون كانوا وايد يوعانين .
رهف:بنروح نييب فارس ولا شلون؟
ميار:بقطك المستشفى اخذى سيارة غرام وروحى البيت وبشوف اهل هاليهال.
رهف .اوكى.
تركي:بيت بابا مو بعيد عن هون.
رهف:انت تعرفه .
تامر وتركي:ايوه.

غرور اللي علي طول اتصلت علي الاسعاف ووصلوا بعد عشر دقايق اخذوا شيخة وراحت معها غرور اللي دموعها علي خدودها تحرقها .

وصلت ميار البيت اللي اخذت عنوانه من اخوها بعد ما قال لها تركي اسمه كامل عطته اخوها وياب لها العنوان نزلت ونزل تركي وتامر ومعاهم اكياس اشترت حقهم اشياء ركضوا الاولاد للباب قربت ميار ودقت الجرس فتحت لها بنت الباب وتفاجات يوم شافت تركي وتامر.
البنت:تركي تامر .شافت لميار وردت تشوف لتركي وتامر.
تركي:عمتو فرح.
فرح:تعال حبيبي وضمته وبعدها ضمها تامر اهوا بعد نزلت دمعة علي خدها علي عيال اخوها اللي تشتتو ما بين امهم وابوهم تذكرت البنت اللي واقفة :تفضلي اختى حياج.
ميار:لا انا………
فرح:والله ما انتى برايحة يلا دخلي.
دخلت ميار البيت اعجبتها الحديقة كانت مرتبة وخضراء ومليانة ورد دخلت البيت شافت حرمة كبيرة فى السن يالسة ومعها بنت حستها ميار من عمرها .
ميار:السلام عليكم ورحمة الله.
الكل:وعليك السلام ورحمة الله.
تركي وتامر :يدو يدو وركضوا لها وحضنوها بقوة.
ام فهد اللي تفاجات بس فرحت يوم شافت احفادها :يا عيون يدو.
تامر:ما ابي الوح هنات خلاث.
ام فهد باستهم:يلا روحوا مع عميمة فرح .
تامر وتركى:حاضر.
ام فهد:حياج يا بنتى يلسي.
يلست ميار :مشكورة خالتى.
تكلمت البنت:انتى وين لقيتى تركي وتامر؟
ام فهد:بشاير.
ميار:حصل خير كانوا ضايعين بالميمع .
ام فهد:طيب من متى؟
ميار:من بعد العصر.
بشاير:شنو من بعد العصر.وشافت لامها اللي هزت راسها باسف.
فجاة انفتح الباب وضرب بالطوفة شوي وانكسر ميار ارتعبت وغمضت عيونها لما فتحتهم شافت وحدة داخلة والشرار يتطاير من عيونها كانت وايد مستغربة.
ام فهد:نوف شفيك؟
نوف بصراخ:اشفينى تسالينى شفينى سالي حالك .
بشاير:نوف حشمى .
نوف:انت شب ولا كلمة خطفتوا عيالي وتبونى اسكت لا .
بشاير:عيالك اللي كانوا ضايعين من بعد العصر بالميمع.
نوف:ها .
بشاير:من قال ها سمع.
نوف: عيالي ما كانوا ضايعين انتم ييتوا واخذتوهم تراقبونى ايش تبون منى؟
بشاير:ولا شىء وبعدين نحنا لا اخذناهم ولا يبناهم هذى وحدة الله يحميها لقتهم ويابتهم.
نوف ناظرت ميار اللي كانت تايهة بينهم وكانت بتستئذن عشان تروح.
نوف قربت من ميار:وانتى شكو بعيالي ولا بس تتمليحين وبدون سابق انذار سطار علي وجه ميار الصدمة الجمت الكل.

كانت غرور ماشية رادة فى الممر وحاسة بضياع خايفة ومتالمة كان خالي وهادئ الا من صوت حذائها شافت لنفسها وشهقت نست تلبس عباتها كانت لابسة بنطلون ابيض وفوقه نفنوف تركواز لنص الفخذ ولافة شيلتها وكمان نست تكلم اخوها .

ميار اللي طلعت من البيت والدموع مغشية عيونها وايدها تالمها لانها طاحت علي غلاس الماي وانكسر ودخل الزجاج بايدها اللي تنزف بغزارة توها بتركب سيارتها دق تلفونها ركبت السيارة وردت .
ميار:هلا غرور.
…………………….
ميار:شيخة اختى شفيها؟
…………………….
مياربخوف:الله يستر.
……………………
ميار:الحين ياية غرور انتبهى لنفسك وانشاء الله ما فيها الا العافية.
شغلت السيارة وتوها بتحرك حست انها ضربت فى شىء نزلت من السيارة واهى تريف ما تدري ليه حست بالبرد فجاة .
ميار بتعب:اسفة.
جاها صوت غاضب وناري: شنو اسفة عمية انتى ما تشوفين ولا مينونة اصلا ما صار خير من يوم صاروا الحريم يسوقون .
ميار:ما انتبهت.
رد بصوت غاضب:ما انتبهتى وين اصرفها انا ذى واذا ما انتبهتى عيل ليش تسوقين منو الغبي اللي عطاك الليسن .
ميار تتالم بس ضاغطة علي نفسها :اذا كان علي التصليح انا…..
قاطعها:ما ابي شىء بس ياريت تراجعين دكتور عيون وكان توه بيكمل بس انتبه للدم اللي يسيل من ايدها هدى وقال:ايدك تنزف مينونة انتى تاركة ايدك تنزف وساكتة؟
ميار بالم: عن اذنك. ركبت سيارتها وراحت واهيا مو بقادرة تفتح عيونها.

جاسم كان جالس فى المكتب يراجع اوراق عنده وخلص اخر ورقة كان مسكر تلفونه رجع فتحه شاف 5 مكالمات من اخته غرور ورسالة فتحها وقراها وكانت من غرور
جاسم شيخة تعبانة شوي ووديتها المشفى
ياريت تجى نحنا بمشفى ال…………..
جاسم وقف طلع وطلب من سكرتيره يلغى كل مواعيده اليوم.

الدكتورة غرام مطلوبة فى غرفة العمليات استاذنت غرام من فارس ورهف وراحت تركض لغرفة العمليات انصدمت يوم شافت غرور جدام غرفة العمليات .
غرام:غرور شتسوين هنى شصاير؟
غرور :شيخة ما ادري عنها طاحت علي.
غرام اللي كان قلبها متقطع علي اختها اللي داخل وعلي بنت عمها :الحين ادخل انتى ارتاحى.

دخل فهد البيت واهوا يفكر باخر جملة وشاف امه جالسة ومبين عليها التعب واخته بشاير تصارخ علي نوف زوجته اللي استغرب وجودها بيبتهم .
فهد بصوت جهوري:شصاااير؟
بشاير بصرخة:طلعى بري.

نزلت من الدري ركض وهى رايحة المطبخ وما انتبهت للموجودين .
عبد الله بصوت عالي عشان تسمعه:شفيك جنك مينونة.
جاه صوت دينا من المطبخ:الله يعافينا من الينان.وسمع صوتها واهيا تغنى فى المطبخ ولو كانت تدري باليالس ما بطلت حلجها.

كتير بنعشق ولا بنطول كتير بنعشق ولا بنقول
كتير بنعشق ولا بنطول كتير بنعشق ولا بنقول

فى عشق بيستنانا وعشق بنستناه
وعشق بينسينا العشق اللى عشقناه

القلب اللى بيجرحنا فى حاجه اكيد جارحه
وجراحنا بتفكرنا بالقلب اللى جرحنا

القلب اللى بيجرحنا فى حاجه اكيد جارحه
وجراحنا بتفكرنا بالقلب اللى جرحنا

كتير بنعشق ولا بنطول كتير بنعشق ولا بنقول
كتير بنعشق ولا بنطول كتير بنعشق ولا بنقول

فارس طالع مع رهف شاف سيارة مو غريبة عنه :رهف مو كانها سيارة ميار.
رهف:شافت وين اشر فهد:ايه سيارتها.
بعدها انفتح الباب ونزلت ميار تترنح منها ومو قادرة توقف علي حيلها وشوي وتوقع.
رهف:فارس شوف هذى ميار شكلها تعبانة.
وراحوا يركضوا لها ويوم وصلوا سندها فارس ابتسمت له ابتسامة كلها تعب والم واغمى عليها .
رهف:ميار.

طلعت غرام من غرفة العمليات غرور شافتها وفزت لها ابتسمت لها تطمنها تنهدت غرور يوم شافت ابتسامة بنت عمها بس هالموقف ذكرها باشياء نستها او يمكن حاولت تتنساها لفت وركضت تبي تطلع تحس نفسها محشورة فى زاوية ضاقت عليها الدنيا لفت وراحت.
غرام:غرور غرور.
جلست غرام من التعب وما حاولت تلحقها لانها عارفة بنت عمها زين حطت ايدينها علي راسها وهى تتنهد ما لحقت تخبر غرور بالخبر الحلو ابتسمت بالم الحياة ما انصفتهم هزت راسها تبعد هالافكار عنها دق تلفونها وكانت رهف وقالت لها انهم بالمستشفى لان ميار تعبانة بندت عنها واتجهت للطوارئ تشوف اختها شفيها وهى تقول بنفسها المصائب لا تاتى فرادى .

انتظر ردودكم يانى احباط اذا ما اعجبتكم الرواية احكوا واذا اعجبتكم برضوا قولولي واكتبو ارائكم
انتظركم
لا تحرمونى من ارائكم
تحياتى
عاصفة الجمر

لااااااااااااااااااااااااااوش الروايه مااعجبتنا الا تهبلللللللل وستيين تهبل مررررره روووعه تسلم هالانامل والله استمري حبيبتي وانا راااح اكوون متاابعتك ……..بس ممكن طلب ابيك تعرفين الشخصيات واعمارهم ؟ ممكن ^ــ^

بدايـــــة موفــــقة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

حلوه بس ياليت لوو تحطي فيييها

آكشن وغرآميآت وهيكه وهكيه ..

وبنتظآر البارت الجديد

رووووايه رووعه و شدتني

اتمنى تكملينهااا

و هذي اول مشاركه لي في المنتدى ^_^

مارح نحرمك من ردودنا بس كمليها <<<هع بنتت مطيوره

كمليه ااا وياك
تحايتو

برائة طفلوووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.