تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ما أصعب أن تعيش في حيرة تقودك إلى الجنون من شخص مجنون / بقلمي

ما أصعب أن تعيش في حيرة تقودك إلى الجنون من شخص مجنون / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي أول رواية أكتبها هنا أتمنى أنها تعجبكم

الشخصيات
ريم 25 متخرجة ادراة اعمال بتقدير ممتاز ماسكة شركات ابوي بعد وفاته عايشة مع اخواني و امهم عيوني عسليه وسيعه وشعري لونه بندقي و على كلام الكل انا جذابة فرضت نفسي على الكل محد يتجرء يناقشني بأي قرار اتخذه
اخواني
سامي و خالد تؤم
سامي
عمره 18 سنه بثالث ثانويعلمي.. وسيم و يجنن .. عيونه عسليه وناعسه خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. مهتم بدراسته … بتميز بالثقل والرزانه والركاده محبوب من الكل
خالد
عمره 18سنه بثالث ثانويعلمي.. وسيم و يجنن .. عيونه عسليه وناعسه خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم… عكس تؤمه بالضبط .. مطنش دراسته و هي اخر همه … هوايته يجنن و يهبل بالبنات … وهو انسان جرئ ومغازلجي بس قلبه طيب وحبوب

لين
عمرها 15 ثالث متوسط … بنت جميله وفيها شي يجذب بشخصيتها وهو اسلوبها مرجوجه ومهبوله من الدرجة الإولى……… و هي طول الوقت هواش مع خالد

عمر
اخر العنقود 4 سنوات و شبها من لين على نياته

فتحت عيني ببطء أشعر بثقل رهيب في جسدي ااه رأيت بتلات الورود السوداء تنهمر علي و تحاول دفني حاولت رفع نفسي لم استطع يدي مقبلات بالحديد أغمضت عيناي بيأس و ذهبت في نوم عميق

ااه زي كل يوم لازم اقوم من الساعة 6و اقابل الحمولةقمت من السرير غسلت صليت بدلت ملابسي ونزلت من الدرج و جلست على طاولة الطعام انتظرهم سمعت خطوات كانت هادية و متزينة

ريم : صباح الخير
سامي : صباح النور يا احلى اخت بالعالم
ريم : وينهم
سامي : الحين ينزلون
سمعت صوت هواش و بالضبط لازم على الصبح مشاكل و من مين ,,,

لين : بتشوف في يوم من الإيام بكون رسامه عالمية

خالد .:: ههاااي قال ايش عالمية قال نشوف يا بيكاسو

لين : بيكاسو غصب عنك

خالد: وراك وراك و الزمن الطويل

ريم بصراخ : خلااااااص

أخيرا سكتو

جلس لكل على الطاولة تقريبا

جت ام عمر: صباح الخير يا عيالي
الكل : صباح النور

ريم : تفضلي و ين عمر
طلع عمر من تحت الطاولة

عمر : أنا هنا ما ثفتوني ما ثفتوني أنا بتل

خالد : يا اخي رح شفلك شغله جالس لي تحت الطاولة عبث
عمر: ليم ثوفي خالد

ريم بحدة : خالد خلاص خلصت من لين جيت لعمر

عمر : أبغى الوح معكم المدلسه

لين : كان غيرك أشطر

خالد : أحد يبي يروح المدرسة خلق الله يبغون الفكه و هذا يبغى يروح

عمر : ليث كلكم تلوحون و انا ما الوح

ريم : أنا ما اروح المدرسة بعدين إذا رحت انت من يجلس مع ام عمرحبيبي روح غسل يدينك بعدين ما يصلح تجلس تحت الطاولة
عمر: حاضل

ريم : عمور تبي تروح معي الشركة اليوم

عمر: أيه أيه الله يخليث ليم بلوح

ريم: افطر و بدل ملابسك

خالد: ما الي نفس للمدرسة اليوم

ريم: ما في غياب

خالد : ريمي تكفين هذي ايام مراجعه

ريم : تقصد أنك بتذاكر

خالد : أنا أذاكر

لين : ريمي خلصو الناس الي يذاكرون انقرضو ما بقى إلا خالد

ريم : المدرسة تناديك

خالد : أففففففففففف

ريم : بعدين وش سبب هواشكم على الصبح

لين : قلت له يساعدني ينزل اللوحة معي ما ني قادرة اشيلها ثقيلة

خالد : الخدم مالين البيت بعدين هي قالت لي بأسلوب ينرفز اعتقد اني اخوها الكبير

ريم : لين تحبين راس اخوك الكبير و تعتذرين و انت تقبل اعتذارها و تشيل اللوحة و توصلها المدرسة

لين: نعم نعم نعم مستحيل اعتذر لهذا المخلوق

خالد : تبين اوصل الهانم للمدرسة هذا من سابع المستحيلات

ريم : ناوين تنسحب الإجهزة و السيارة

خالد: فهمنا يا اختي الكبيرة أنا طالع الحقيني أنت و لوحتك
.طلع
لين: أفففففففففففففف
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………..

لجين : ما اقدر

أسيل: الي في بطنك لازم يطيح

لجين: حرام هو حتى ما طلع على الدنيا

أسيل : الهام اعتقد ان كل هذا من ورى راسها و قصة الصور مجرد كذبة

لجين : يعني وش اسوي

أسيل : الليلة

لجين : و بعدين

أسيل : بتفق مع السايق بغريه بمبلغ و اخليه يوصلك عندها و تتفاهمون

لجين: الشور شورك

لجين
عمرها 17 عيونها سوداء و سيعة شعرها أسود سواد الليل جميلة و على نياتها

أسيل
17 أخت لجين و سيعة صدر جمالها متوسط ذكية و دائما توقف مع أختها
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………..
خالد : لازم هواش معك على الصبح

لين: أنت الي تحب المشاكل

خالد: تستهبلين هه يا بيكاسو

لين : عموما ………………………. ليه ………………………..ما نقتحم غرفة ريم يا خي حاسة أن فيه كنز علاء الدين ما تسمح للخدم ينظفونها و لا لإي أحد يدخلها

خالد : أنت صاحية

لين : لا انجنيت اشرايك ليش ما نقتحم غرفتها

خالد: أنا متبري منك نسيتي اخر مره عطتنا درس
بالكارتيه

لين : أنت ما لك نفس للمدرسة و أنا نفس الشئ

خالد : نسيتي يالخبلة اخر مرة نحشتك من المدرسة وش صار قالو أنها منحاشة مع ولد و أنها و أنها وسو لنا قضية و بعدين افترضي اتصلو على ريم

لين: نسيت يالخبل أيام مراجعة مو معقولة يتصلون على اهالي ثلاث ارباع المدرسة بعدين أنت و سامي ملابسكم نفس الشكل من الي بيفرق

خالد : أول مرة أحس أن في راسك عقل

لين: تستهبل

خالد: نخذ لنا كم لفة بعد كذا نرجع البيت

لين : تلقى أمي نايمة يا خي أنا شاكة أن ريم تغبي علينا أشياء و ما تبغى نعرفها

خالد : المحقق كونان عطنا تحليلك

لين : ريم دائما تعصب و تحب النظام و ما ادري كيف ابغى اعرف كيف كانت و كذا

خالد: لو تشوفينها قبل

لين : خويلد مغبي شئ

خالد :اسمعي عاد ريم تغيرت و صارت نظامية و ما ادري كيف قبل كم سنة

لين : وناسة يعني يمكن ريم كانت تحب

خالد : ريم تحب خلصو الناس بعدين من وين جبتي ها التحليل

لين: أجل

خالد : ما عندي فكرة بس أعتقد الصدمة

لين: وفاة أبوي

خالد : ااه مسكينة ما ادري كيف تحملت

لين : لهذي الدرجة تأثرت

خالد لا إراديا : قبل و بعد ةكانت المصايب تلاحقها

لين : وش تقصد

خالد يصرف : اقصد أن…… .أنها هي تولت مسؤوليتنا

لين بشك : عموما اعتقد انهم طلعو ارجع البيت

خالد: لا تكلميني بصيغة الإمر

لين: خالد بتغامر

خالد : موافق بس المشكلة إذا تكفخنا

لين : حتى لو كانت لا عبة كارتيه ما اعتقد انها بتكفخنا لإننا اخوانها وا لإننا حسبنا كل شئ معك مفتاح

خالد : طبعا

دخلنا البيت بهدوء مشينا و حنا نحاول نتجنب الخدامة صعدنا لفوق فتحنا الباب دخلنا بسرعه و صكيت الباب و اتمنى أن ما يكون أحد شافنا

لين : أول مرة في حياتي أدخل هذا المكان

خالد : ريم ذوقها جمييل

لين : الإثاث متناسق بشكل و الإلوان رهيب

خالد : خلينا نفتش و ننبش في الماضي

لين : بدينا

بعد ساعتين

لين: شوف هذا الي لقيته رسالة بالفرنسية و نصها محروق تعال ببسرعة

خالد : اعطيني ايها

لين : امسك

جلس خالد يقرأ و لين متحمسة تبغى تعرف وش سالفة الرسائل

لين: وش مكتوب

خالد : هذي الورقة تتكلم عن صفقة و باقي الورقة تتكلم عن قصة عن سفاحين و مخدرات

لين: سفاحين متأكد

خالد : متأكد ما ادري كأنها تتبع عصابة و تدور عهليهم شئ

لين : يعني ريم اما تكون عميلة او سفاحة
خالد : شطحتي شطحه قوية عموما الي فهمته لانها تدور عليهم شئ يكشفهم واضح ان الورقة نصها و فيها جزء مهم مشقوقة

لين : طفشت

خالد : ما في أمل نلقى شئ

لين : أعتقد أن الورق في المكتب

خالد : يعني قعدتنا ما لها داعي

لين : خلنا نطلع وجودنا هنا زي عدمه

خالد وهو يفتح الباب شاف ريم على الدرج

خالد : ريم وصلت وين نروح تورطنا

لين : أنت اخوي الكبير القى لنا حل وش تبي اسوي يعني

خالد: كله من سبتك

لين : خلنا ننحشر تحت السرير
دخلت لين على السريع و هي تسمع خطوات ريم و تحاول تسحب خالد لجو دخل خالد قبل ما فتحت ريم الباب

بدلت ملابسها على السريع و طلعت من الغرفة

خالد : اخيرا

لين : لو اكشفتنا كان الحين احنا في الطوارئ

خالد: عدت على خير أنا الخبل الي اسمع منك يا بلوة

لين : أقول بس اطلع مليت منك انخنقت

طلعو من الغرفة لين على غرفتها و خالد على الصاله

ريم : مو كأنك مبكر

خالد: لا بس طلعونا بدري علشان ما في طلاب كثار و خذيت لين معي

ريم : بس و ين سامي

خالد : سامي ما ادري عنه
ريم : خالد تستهبل يعني سويت الي براسك و ما رحت المدرسة

خالد : هاه اقولك الحين انادي لك سامي

ريم : شفتك انت و لين تدخلون زي الحرمية رجعت البيت لإني نسيت ورق وش تسوون بغرفتي؟؟

خالد : قلت لك مالي نفس للمدرسة

ريم: أنت تعرف معنى معارضة قراراتي

خالد : بس أنا
ريم : ناد لين و حسابك لاحقكم

خالد: بس

ريم : خالد

طلعت للحديقة من باب المطبخ و عرفت اني بتورط معها من البداية كلها منك يا لين اوريك هين هين أنا قلت متبري منك ركبت السيارة و انحشت برجع بنص الليل و الكل نايم بتنسى بكرة الصبح بطلع على المقهى و منه للإستراحة
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………..

أسيل : لجين …………بس لجين ….. اصحي

فتحت عيوني مو حاسة اني نعسانة و ما لي نفس اصحى

لجين : أسيل يرحم لي والديك خليني انام

أسيل : قومي الحين الساعة 1

لجين : تكفين ابي انام

أسيل : ركزي معاي الحين السواق ينتظرك تحت تركبين معه يوصلك لبيت الهام و تتفاهمين معها هي سبب المصايب و تشوفين لك حل

لجين : حاضر

لبست عباتي و هي تناظرين و انا اركب السيارة طلعت من البيت و اعطتني فلوس

اسيل: يمكن تحتاجينها

لوجين : بدونك ما ادري وش بسوي

اسيل : افا وش هذا الكلام

نزلني عند بيت الهام نزلت و انا خايفة مشى و تركني رنيت الجرس و جلست اطق الباب حوالي 10 دقائق

فتحت لي الخدامة
لجين : وين الهام

الخدامة:مدام فوق

دخلت البيت و الخدامة تلاحقني

الهام وهي تنزل من الدرج: من الي عند الباب

الخدامة : مدام

لوجين : هذي أنا

الهام : لو…. لوجين

لوجين : أيه لوجين

الهام : خير وش عندك بنص الليل

لوجين : الهام دخلتيني في الموضوع طلعيني منه

الهام : تستهبيلن خلاص انت جزء من المشكلة و ما في حل

لوجين : تكفين الهام اسوي لك الي تبين لو عرفو اخواني بيذبحوني

الهام: للإسف أنت ورطي نفسك

لوجين : بس أنا سويت كل هذا عشانك

الهام: و اتطلقت بسبتك

لوجين: تطلقتي بسبتي وش دخلني في السالفة هذي أنا حاولت بس ما نجحت و دفعت الثمن غالي كل هذا عشانك

الهام : اقول الباب وراك زي ما دخلته اطلعي

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………..

خالد : طلعت من الإستراحة لإني اذا تإخرت أكثر بنام

اليوم في السيارة كان الجو حلو شفت شباب

متجمهرين عند فله ما اهتميت دخلت جو الحارة لإن

الطريق العام زحمة دخلت و طلعت و رجعت لنفس الفله و شفت ,,,,,,,,,,,

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………..

لوجين : تطرديني يا الهام تطرديني انا

الهام : ايه اطردك

لوجين : المعروف الي سويته طار

الهام : اسمعيني إذا ما طلعتي من ببيتي الحين بفضح فيك و بجمع الي يسوى و الي ما يسوى

لوجين : انا طالعة

طلعت من البيت و انا عارفة اني بنكشف خلاص وش الفايدة اهلي بيتبرون

مني لهنا و حياتي بتنتهي مشبيت و انا احاول انسى وقفت لي تكسي

ركبت و احس ان كل هموم الدنيا فوق راسي كان يمشي و ما حسيت إلا

وهو موقف عند بيت متجمهرين عنده شباب

لوجين : تكفى وقف تكفى بعطيك الي تبين تكفى

راعي التكسي : خلاص

لوجين وهي تمد يدها بالفلوس: هذا الي معي و لو معي زيادة كنت عطيتك

ما عطاني وجه فتحت الباب و نزلت حسيت رجولي تكسرت و جمعت قوتي ووقفت و هم يحاولون يمسكوني

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………..

شفت البنت وهي تفتح الباب و الشباب يركضون أفا كلكم على بنية جاء النشمي خالد
عرفت

أنهم ناوين عليها وقفت جمبها و فتحت الشباك

خالد بصراخ : اركبي بسررررررررررررعههههههههههههههههههههههه

قمت و أنا متكسرة و انزف فتحت الباب و دخلت و سكرته على السريع مشى في اللحظة الأخيرة قبل ما

يهجمون على السيارة
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………..

لين : خالد مو من عادته يتأخر كذا

سامي: انتظري شوي

ريم: خالد تستهبلون هه بيرجع هذا وقت رجوعه محد يعرف أخوي كثري

لين : بس خايفة كله من سبتي

سامي: أهدي شوي تعرفينه يمكن خايف منك
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………..
لوجين: لو سمحت

خالد : وين بيتكم

لوجين: وش دخلك وين بيتنا

خالد : خيير أنا الحين مضحي بحياتي و جاي أنقذقك و تقولين لي هذا الكلام

لوجين: أقول أسكت يا عنتر بن شداد

خالد : أقول انزلي يلا

لوجين: لا يرحم والديك لا ما لي غيرك

خالد : بسرعه حتى أنا عندي اهل يخافون علي

………………………………………….. ……………………………
وصلتها لبيت نزلت وهي فرحانة طلع من السيارة الي قدامنا رجال كبير

في السن وشباب مسكونا كنت اسمعه يصرخ على البنت فتحو الشباب الباب و أمسكوني و أنا أصرخ و أحاول أقاوم
عادل : وين نحطه يبا

ابو عادل: في الملحق

رموني بملحق البيت

و قفلو علي الباب جلست فترة و أن اضرب الباب و اصرخ بس بدون فايدة

خالد : أنتم هذا جزاء المعروف طلعونييييييي

ابو عادل: اسكت يالي ما فيك خير ما في طلعه حتى نتأكد أنك ما سويت شئ للبنت

قمت الظهر بعد ليلة من الهواش و الصراخ و كنت اسمعهم و هم يطقون البنت و يعذبونها ما كنت أتوقع أن
في أهل كذا كنت أفكر بحياتي ريم….سامي….لين …عمر …أصحابي ……

فتحو الباب تنهدت براحة لإني بطلع

جاء الرجال عندي و كأنه مخبي شئ ورى ظهره

طلع المسدس و حطه على راسي
ابو عادل: إما أنك تموت أو تتزوج بنتي يا السافل يا الحقير

خالد: هههههههههههههههههههه ( صدمة ) أنا أتزوج و مين بنت ما أعرفها و لا تعرفني و أنا في 18 !!!!!

طلعت من المحكمة و في يدي العقد

ابو عادل: هذي زوجتك على سنة الله و رسوله أنا خلاص بنتي لوجين تزوجت و سافرت مع زوجها تدرس برا و إذا لمحتكم عند بيتي أو قريب منه لا تلو مون غير أنفسكم

………………………………………….. ……………………………
توقعاتكم

ريم و قصتها مع العصابة؟
و خالد و مصيره مع لجين ؟

هنالك أوقات لا نستطيع مواجهة واقعنا المر و لحظات تكاد تخنقنا و دموع تسيل و جروح لا تندمل و لا تشفى تلك الجروح ليس بالضارورة أن تكون جروح جسد انما جروح قلب محطم حائر

لا إراديا فتحت باب السيارة و بديت أركض و أركض و أركض ما أدري وين أروح ما كنت أدري أيش لازم أسوي كل ألي أعرفه أن الي يصير شئ مستحيل شئ غلط ما ادري كيف ورط نفسي طيب كيف بيكون موقف ريم و ساميو وو و أمي أي أمي بترضى مستحيل إي مستحيل

كان جالس على الرصيف
: خلاص أنا قررت أنا بتحمل مسؤولية كل شئ أنا الغلطان يمكن بس الي اسويه ما ادري صح أو غلط المهم اريح ضميري وبس
استندت على العامود الي جمبي و مشيت باتجاه السيارة و أنا أحس أن كل خطوة أثقل من الي قبلها
وصل لها: اااه
قربت أكثر فتحت الباب
صدمة صدمة صدمة
: مستحيل وينها …هذي وينها شكلي ورط نفسي …كيفها

ابتسم بفرحه: اخيرا
ركب السيارة و انحاش
………………………………………….. ……………………………..
لجين و دموعها تنزل : اهدي هذا انحاش و هذا يكون زوجك فتح الباب و انحاش أي انحاش و تركك وينه وين راح بيتخلى عني زي ما اتخلو عني باعو بنتهم لواحد ….ااه يارب
فتحت الباب و بدت تركض و تركض و تركض
لجين: ابي الحقه أي ابيه ما ابي اكون وحيدة في هذا العالم ما لي غيره وينك وينك تكفى لا تتركني تكفى
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………..
اخيرا وصلت بيتنا بيتنا العزيز احبك احبك اشتقت لك حبيبي ااه لو تدري ااه بس
فتحت الباب و دخلت و انا احس بالذنب بس كيفها مهما كان بكيفها ااه اخيرا اخيرا شاور بارد و سريري العزيز
ريم و هي تحط الكوب على الطاولة و هو يدخل و يمر بدون ما اهتم لها
ريم بحزم : خالد
خالد: خيير
ريم: الخيير بوجهك
خالد: ريم اختي تكفيين تكيفن ما ابي تكسير عظام بعدين خيير اترجاك وش تبين ظفي وجهك بنام
ريم و هي تقرب منه : احلف
خالد و يحاول انه يخفي خوفه و توتره: أي خير وش تبين
مسكت يده و …………………….
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشمس احرقتني تعبت و سندت ظهرها على جدار احد البيوت تحسست شئ في يدها فتحت الورقة (((عقد زواج))
اااه و دموعها تسيل
شافته مسحت دموعها تبي تتأكد أي هو هذا هو كان يسولف مع اصحابه و نساها أي نساني أنا خلاص بسوي شئ عمري ما فكرت اسويه
قربت عندهم مسكته من ياقته و صرخت: يا حقير يا واطي يا سافل
شفت الصدمة و الإستغراب بعيونه
: خيييير من انتي
دزته و رمت الورقة على وجهه
فتح الورقة و انصدم
: هذي …زهذي ….هذي
في السيارة
: انتي تقولين انك زوجتي
لجين: أي زوجتك على سنة الله و رسوله
فتح فونه و اتصل على ريم
الو
هلا
حبيبتي وين خالد
زي العادة في المستشفى
نفس الغرفة
يب
باي
باي
ناظرها و ابتسم

مشى وهو يتجه للمستشفى
لجين: لو سمحت وين انت ماخذني
ناظرها و ابتسم لما بانت غميزاته و رجع نظره للطريق
لجين استحت و نزلت راسها
وصلو للمستشفى نزل و سكر الباب و اشر لها تلحقه دخلو المستشفى و هو يمشي حتى وصل لجناح هادي فتح باب وحدة من الغرف دخل ووراه لجين
خالد: حسبي الله عليها الله لا يوفقها وش هاليوم المشؤوم ااه ياراسي ااه يارجلي ااه يا يدي ااه ياجسمي اااااااااااههههههههههه
دخلو غرفة واسعه و كبيييرة و فخمة
ناظرت خالد و سامي وعيونها تدور بينهم
لوجين: أنا وش فيني اعوذ بالله
سامي يبتسم و خالد منصدم
لوجين منصدمة و عيونها تدور بينهم : أي واحد فيكم زوجي ؟؟؟؟؟؟
سامي: حزر فزر
اغمي عليها قرب لها سامي اريكة و طاحت عليها
اوصف لكم خالد
منسدح على السرير جسمه متكسر و حده من عيونه تحتها ازرق و الثانية ملفوف حولها شاش ومع راسه و يده مكسورة و الثانية رضوض و رجله منكسرة
سحب له كرسي و جلس قدامه وهو يبتسم
سامي: كل شئ من البدايه حتى الحين
و قاله كل شئ
خالد: شفت و أنا خوك اني على نياتي وسويت معروف و اخرها تكسر و بنية ما ادري وش سالفتها
سامي : ما تلاحظ انك تتكلم زي العجزان
خالد : و أنا بقى شئ فيني سليم حالي حال العجزان
سمعو خبطت باب
خالد: أهلللن
شال سامي لوجين و دخلها الحمام و طلع بسرعه
لين و هي شايلة باقة ورد كيرة : هايو
خالد: اكملت بيكاسو البثر
حطت باقة الورد على بطنه وهو يحس ان عظامته بتتكسر
خالد: تكفيين
لين شالت الباقة و حطتها على الطاولة
خالد: كيف معرضك يالفاشلة
لين : اوخي حبيبي و تقرب و تتركى على رجله
خالد:اااااااااااااه
لين: احسنننننننننننننننننن
لين: عندي لكم خبر خطييييير
سامي: بشري
لين: عيال خالتي بيووصلون بعد بكرة
خالد: يا ربي وش سويت أنا حرام عليكم لييش ليييييييييييييييشششششششششششششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششش
سامي: أخي العزيز سوف اقوم بتعزيتك من الإن
لين: خير وش صاير
سامي: أبد سلامتك
………………………………………….. ………………………………………….. ………………….

تكفوووووووووووووون ابي ردود و علموني اكملها أو لا

كملي الرواية مشوقة انا اعزز لك لا تخافين

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mnosha غرام
كملي الرواية مشوقة انا اعزز لك لا تخافين

مشكورة حبيبتي بكملها بإذن الله

السلام عليكم ..
ررووييتك عذاب ..
ادمان ..
تكفين كمليها مررا مررا مررا جمميله ..
اسلوبك حلو ..
غموضك احلى ..
طريقة وصفك خرفافيه ..
ككلمي ي روحي و انا معك و بحول انشر روايتك عند صحباتي ..
اتمنى تشرفيني في روايتي

"وبدا الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل "

رواية و بدأ الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل / بقلمي،كاملة

ودي .. سوس الخطابي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فاتنه ك امي غرام
السلام عليكم ..
ررووييتك عذاب ..
ادمان ..
تكفين كمليها مررا مررا مررا جمميله ..
اسلوبك حلو ..
غموضك احلى ..
طريقة وصفك خرفافيه ..
ككلمي ي روحي و انا معك و بحول انشر روايتك عند صحباتي ..
اتمنى تشرفيني في روايتي

"وبدا الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل "

رواية و بدأ الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل / بقلمي،كاملة

ودي .. سوس الخطابي

مشكورة يا قمر

هنالك أوقات نتمنى أننا لم نكون موجودين و لم نولد لإننا فقط نعتقد أننا جأنا في المكان و الوقت الخطاء و لكن نكتشف أننا لم نكن على حق فذالك مصيرنا منذ الإزل

خالد: أختي الحبيبة أقصد بيكاسو ضفي وجهك أبي أناااااااام تعبااااااااااانننن
لين: تامر أمررر
مسكت شنطتها و ضربت رجله بقوة عاد الشنطة مكياك و عطور و مفكرتين مجموعة كريمات……… و طلعت برى الغرفةو سامي لاهي على فونه
خالد:اااااه حسبي الله اااه بس ااااه
سامي: تستاهل عموما كيف زوجتك وين بتحطها
خالد: تصدق أني ما فكرت
سامي: بدق على ريم و أقولهامن طقق إلى السلام عليكم
خالد بصراخ: لاااااااااااااااااااا إلا هذي
سامي: لييش
خالد: تستهبل أنت تشوف وش سوت فيني عشاني بس اتأخرت فما بالك لو درت أني متزوج
سامي: عادي أنت ما تركت بنت إلا تغزلت فيها
خالد: أقول أسكت يقالك طالع منها
سامي وهو يتنهد: براحتك
خالد: الحين و المصيبة عيال خوالي بيسكنون معنا
سامي: طيب عادي وش الغريب فالموضوع
خالد : تستهبل المصايب كلها
سامي وهو يقلده : المصايب كلها من ورى راسك
خالد: أتهزى فيني ترى عادي ما في شئ جديد
سامي: رحم الله أمرء عرف قدر نفسه
خالد: و الحل
سامي: غرفة في فندق أو شقة مفروشة
خالد: الميزانية ما تسمح
سامي: وين راح مصروفك
خالد : تبي الصراحة
سامي: طبعا ابيها
خالد بصراخ: مالك دخل
سامي: احلف
خالد: والله
سامي: خويلد هذا مو وقتك لهذي الدرجة ما عندك مسؤولية هذي البنت برقبتك
خالد: طيب وش تبي أسوي بيدي شئ أنت شايف مكسر و حالتي حالة
سامي:ااااااااااااااااااه بس
خالد: سامي اسف
سامي : اول مرة تعتذر
خالد: مو عشانك بس عشان بتدفع بدالي
سامي: أيا ولد الذين والله ما ادفع ولا ريال عناد فيك
خالد: حرام عليك صم ثلاث ايام
سامي: لو تفحط
خالد: يا ربي ساميو مابي منك شئ ضف وجهك
سامي :عموما أنا طالع تامر على شئ
خالد: خذ الي بالحمام معك
سامي : طيب
خالد: وين بتحطها
سامي: بالبيت يعني عقلا وين بحطها
خالد: أنت انجنيت تبي ريم تشنقني
ابتسم سامي : ما اعتقد أن التصنت صفة حلوة يا قمر
طلعت من الحمام
خالد: من متى و أنتي صاحية
لجين: ما لك شغل نلقوف قليل الإدب تاركني بالحالي
خالد: محد قالك انحاشي من السيارة
لجين : بالهي تاركني وسط الشارع و تركض زي المجانين و لك وجه تتكلم
خالد: انت سبب المصايب كلها
لجين: طيب بيدي يعني لو كان بيدي رضي فيك
خالد: من الي اهله رما على الثاني
هنا بدت دموعها تنزل
خالد حس على نفسه و سكت
في السيارة تنزل دموعها بصمت
وقف عند بيت كبيييير و فخم
سامي : الحين بندخل زي الحرميه
لوجين: و المطلوب
سامي: المطلوب انك ما تطلعين صوت قدر الإمكان
نزلو و دخلها من الباب الخلفي…………….
وصعدو الدرج وهو يدعي أن محد شافه
و فجأة
بوووووووووووووووووووووووو
سامي حس قلبه بيوقف و لجين حست نفسها بتطيح
………………………………………….. …………………………………..
في احدى المكاتب الفخمة الراقية
طقت المكتب بيدها و هي معصبة
ريم: هذا الموضوع لازم انهيه
: طال عمرك احنا جبا المعلومات الي طلبتيها
ريم: على مسؤوليتك
:وهي تبلع ريقها: ط…طبعا
ريم: و التحقق
: تفضلي هذا التقرير
ريم: عموما هذي المهزلة لازم انهيها
: و البنت
ريم و هي تبتسم : هذي خلها علي
: اوامرك
ريم: بالتفصيل الممل عن حياتها عموما المحقق الي ببريطانية ما وصلت التقارير الي طلبتها
: لا يقول انها بتوصل بكرة
ريم: ابيها الصبح على مكتبي
: حاضر
ريم: اطلعي برا
: حاضر
اطلعت و سكرت الباب تنهدت و رمت نفسها على الكرسي
كل الي اتمناه تعدي المصايب على خير
………………………………………….. ………………….
عمر: خوفتك خوفتك صح صح
تنهد براحه
………………………………………….. …………………………
بصراخ: أنتم كيف تزوجونها بدون علمي و لواحد غريب من الشارع
ابو عادل: اهدى ياوليدي كله قضاء و قدر

………………………………………….. ………………………
رجاء ابي ردود تبرد الخاطر جد أحس أني أكتب لنفسي راعو هالشئ

ياخخي روايتك شي جمميل وتححممسس كمليها واحلى شي بارتاتك طويلة
واتمنى تشرفيني بردك في روايتي روايتي الاولى : ما لم يكن متوقع

:’)

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها NoOoraAanY_09 غرام
ياخخي روايتك شي جمميل وتححممسس كمليها واحلى شي بارتاتك طويلة
واتمنى تشرفيني بردك في روايتي روايتي الاولى : ما لم يكن متوقع

:’)

تسلميين يا حلوة و هذا من ذوقك و مشكورة لإنك راعيتيني و رديتي غرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.