هيـام(17) : بثاني ثانوي مهسترهـ بقوه وتموت بالهبال , شاطرهـ بالدراسه لكن ماتحب الدفرهـ , بسسسسرعه تنحب والكل يحب هبالها .. بيضا وشعرها أسسسود وطويل ملامحها ناعمه بس بجد قمر
نورهـ(17) : كبر هيام محششه ومرجوجه على بنت عمتها , تموت بالعلك والعالم تسميها أم علوك , هالإنسانه حياتها في كشتها وتدخل القلب بدون ماتطق بابه .. برضو بيضا وشعرها كشه وجهها بيبي فيس تجنن البنت
غادهـ(17) : بثاني ثانوي هذي دلاخة العالم كلها بتلقونها فيها مفهيه هالبنت مب طبيعيه , وهالسبب اللي محبب الناس فيها لكن مستقبلها أدبي 🙂 .. طولها متوسط وشعرها أسود وبيضا عيونها كبار حلوووهـ من شافها فتح فمه
مهـآ(17) :مهيو هذا اللقب الي معروفه به عند الناس والي فيه خير يناديها مها .. هذا اخر يوم في حياته , وحالتها دايم مهستره بذات وقت المباريات .. بعدو عنها , بشرتها حنطيه شعرها اسوود طويل وعيونها وساع شوي لونها بني ,
بثاني ثنوي علمي عكس هيام وغاده
..
الشخصيات :
[بيت أبو عبدالله]
أم عبدالله : عندها 4 بنات وولدين , تحب الكورهـ وتعشق شي إسمه نادي الهلال .. هلاليه حتى النخاع لكن المشكله إنها هي الوحيده بالبيت هلاليه الباقي لا , واللي يحب الكوره هي ومها وعزوز وعبود
أبو عبدالله : عكس أم عبدالله مايطيق شي إسمه كورهـ .. ويضيق صدرهـ حيل لما يشوف مها مهتمه بالكورهـ
عبدالله : عمرهـ 22 سنه داخل قسم هندسه كهربائيه أخر سنه له .. شاطر بدراسته والحلو فيه إنه مايذاكر عشان النتايج ولا الإختبار ! يذاكر عشان تساعدهـ هالمعلومات بشغله , وفيه ثقه بنفسه عجيبه هههههه , يحب يهبل و يتناقر مع عزوز ومهيو .. وهو أشطر واحد في التحقيق يستلمك إستلام بطل هع , لون بشرته حنطي وطويل وشعرهـ يجنن كثيير وأسسسود .. فيه ميزه هو وعزوز مايطيقون شي اسمه بدل حياتهم على الثوب
عبدالعزيز : عمرهـ 20 سنه داخل طب جراحه , مهيـو أخته تموت عليه ماتقدر على فرقاهـ .. يحب يطفّش مهيو ويهبل فيها وهي بالمثل .. طبعا 24 ساعه يتناقر مع عبود وأنواع الطنازهـ على بعض , طيب حيييل وكل الصغار متعلقين فيه .. بس لحد يكلمه وهو على جهازهـ لن بيجيه سيفون , بشرته حنطيه طويل لكنه تختوخ وجهه بيبي فيس لكن لا تقولها قدامه لنه بيكفخك له عوارض راسمه وجهه
لمى وريما وديما : أخوات مها محششات زيها وهم أكبر منها ريما(23) ولمى(24) مخلصين جامعه وديما(26) موظفه تشتغل , ولأنهم 4 بنات فالسيطرهـ لهم بالبيت موسعين صدرهم ومهسترين
[بيت أبو فيصل]
ندى وأروى و فيصل ونواف :اخوان هيام
فيصل : 21 سنه داخل جامعه قسم حاسب حبوب يحب يمزح بس وقت الجد جد , مشكلته اذا عصب مايعرف الي قدامه يمووت بخواته شعره أسود مايل لبني ناعم عيونه حاده بشرته حنطيه على برونز وطويل يجنننننن
نواف : 20 دخل مع عزوز لأن يحبه ودايم مع بعض .. واكره شي عنده تجيه وتصحيه وقت نوم غصب عنه وقتها بينحرك ولااحد داري عنك , بشرته بيضا وشعره اسوود ناعم وعيونه وساع وسود وطوله لايق على على جسمه رووووعه
ندى : متزوجه وعندها ولد اسمه خالد عمره 6 يدنن الله يحفظه
اروى ى :أول جآمعه عمرهآ 19 دآخله ريآض آطفآل لأنهآ تحبهم شعرهآ بني لکتفهآوکيۉت ونآعمه حيل وهذآ آلي يرفع ضغط هيآم
[بيت أبو مهند]
منال : أخت نورهـ متزوجه وعندها بنت إسمها الجوري عمرها 3 سنوات تجننننننننننن فضيعه منجد
حمودي : أخوها برابع ابتدائي عليه هبال غير طبيعي اذا إجتمع مع مهيو يهسترون ولد امه يكلمهم وهم يلعبوون بلوت بعدو عنهم
بمهند : عمره 19 سنه بآلجآمعه بس تۉه سنه تحضيريه .. هآلإنسآن عجآآآآز ۉزۉۉۉل لين طفش رآح يطفر بـ نۉير ۉخفيف دم , أبيض ۉشعرهہ کشه زي أخته جسمه ريآضي
[بيت أبو خالد]
خالد اخو غاده : حبوب وفله عمره 20 مع نواف وعزوز بقسم ذولي ثلاثي مرح بكل وقت بايعينها حنطي وطويل وشعره كثيف اسوود عنونه صغار شوي رموشه كثار
[بيت ابو متعب]
متعب : فله وحبوب وطيب يموت على اخته ويحبها موت ودكتور عمره 30 ومتزوج زوجته اسمها نوره
العنود : حبوبه وعسل والي في قلبها على لسانها حنطيه وطويله شعرها بني طويل عمرها 19 سنه وعتذرت عن جامعه وللحين ماقدمت اورقها
البارت الأول :
[ايــــــآگ والدراسـہ فإنهآ تلهي المرء عن الونآسـہ ]
ام عبدالله تسحب البطانيه من مها: مهيو يامهيو إصحي تئخرتي عن المدرسه
مها تغطي وجهها بالمخده: طه(طيب) يممه بدري
ام عبدالله: هاااو وش بدري ساعه 6ونص
مها تحذف مخده منصدمه:ايششششششششش
ام عبدالله وهي تمشي للباب : بسرعه خلصي
مها تدخل حمام(عزكم الله)بسرعه وتقول : ياويلي تئخرت على البنات انا الي اوصلهم معي
طلعت من دورة مياه بعد مالبست مريولها وتوضت وصلت صلاة الفجر خلصت دعت : يارب يارب مايكفخوني البنات ووصل المدرسه حيه
لمى اخت مها دخلت عليها وتبوس يدها بطن وظهر :الحمدالله وشكر وش ذي دعوه
مها ترمي جلال صلاه بسرعه خذت عبايتها وشنطتها
وتنزل بسرعه من درج : وش يدريك وش كثر خوفنا بالقروب من دفارة نوير
لمي:شوي شوي بتطيحين
لفت لمى بتمشي سمعت صوت : طرااااااااااااااخ
لمى التفت بسرعه على ورا ماتت ضحك : ههههههههههههههههه
مها وهي ماسكه ظهرها : ضحكتي بلا ضروس ان شاءلله
لمى : قومي بس لايشوفك احد من إخواني والله يمسكونها عليك
مها مشت بسرعه وطلعت من باب الصاله بعد مالبست عبايتها وصفقت الباب بقوه
ام عبدلله : وراها كذا مطفوقه
لمى وهي تجلس جنب امها:ههههههههههه ماتعرفين بنتك
مها ركبت مع السواق : بسرعه روح بيت نورهـ
السواق : ماما انت في تئخر واجد
مها:ماما بعينك بسرعه روح
السواق مشى لين وصل بيت نوره
ونوره كانت واقفه برا دخلت سياره بسرعه وصفقت الباب بقوه
مها : ول شوي شوي على الباب
نوره : لا كان ماجيتي احسن
مها بصوت واطي : اذا هذي اولها مع اول وحده الله يستر من الباقي
نوره: خيرر انتي وش تقولين
مها : ولاشي اسكتي
مر السواق بيت غاده كانت جالسه على الرصيف تاكل
مها:هههههههههههههههههه نوير شوفي شوفي بس لايفوتك
نوره التفت فقعت ضحك : هههههههههههههههه خير وش تحس فيه
مها فتحت دريشه ورمت على غاده : ريال الله يعطينا ويعطيك
غاده: ووووووووووووووجع
مها ونوره : ههههههههههههههه
فتحت غاده الباب وركبت : تسلبات وش يضحك
مها: ماعندك بيت تاكلين فيه
غاده: كلو تبن
مها ونوره : ههههههههههه
نوره : خل نشوف هيام بس الحين
السواق : أوهـ لسى باقي هيام ؟
مها:اقول امش وانت ساكت
وصل بيت هيام
مها طاحت من كرسي السياره:هههههههههههههههه خلاص ماقدر ههههههههههه
نوره وغاده : ههههههههههههههههههه
مها : وحده تاكل بالشارع وثانيه متنسده على الجدار ونايمه
السواق ضرب بوري وهيام تحركت وضرب راسها بجدار: اااااااااع
مها فتحت الباب : هههههههههههه تعالي الله يخلف على امن جابتك
نوره : بتطيحين من ضحك
مها : هههههههههههههه
جت هيام ودفتها داخل : وجع ادخلي يقلون سكرانه وركبت
نوره:ههههههههههههههه وحده تاكل وحده نايمه وحده شاربه وسكرت
السواق راح بسرعه للمدرسه لن يعرف انهم مزعجين
دخلو المدرسه وهم يضحكون
الهنوف وحده من طالبات المدرسه : وصلتو ياالرباعي المرح
مها:تكفون لاتقةلون هذا صوت البثره الهنوف
غاده: ااااااااااايه
نوره: امشو ماعليكم منها
هيام: هييييييييييييييه بنات بدا الطابور
مها:بسرعه قبل المشرفه تجي
دخلو البنات يركضون بيصفون قبل ماتشوفهم مشرفه
مشرفه: يالرباعي وقفو
هيام: لو انك قايله مليون
غاده:ههههههههههههههههه
نوره ضربتها على ظهرها : وجع اسكتي
مشرفه قدامهم: كان ماجيتو
مها: والله عادي
هيام:ههههههههههههههه هبله
المشرفه: بسسسسس
نوره:اوص الله ياخذكم
غاده: كل شي ولايصير لك شي يالدافوره
نوره خزتها وسكتت غاده
مشرفه :يالله ع الإداره
مشو البنات لين وصلو باب مديره وضربوه
مديره كانت منزله راسها :تفــ…..(رفعت راسها)انتممممممممممممم كل يوم رازين هالفيسات على الصبحيه
مها: ياحليلها تعرف انجليزي
هيام:هههههههههههههههه
نوره وغاده: وجع
هيام :وراهم اخلاقهم قافله
مها: علمي علمك ياوخيتي
المديره: بس انتي وهي لكم وجه اشوى انكم مو بفصل واحد ع الفصل يللا لا بارك الله فيكم
هيام:لااا عيب ياستاذه والله ماعلمتونا كذا هذا وإنتم قدوتنا
مها: وهي صادقه وخيتي مو تقولون عيب
غاده ونوره فتحو فمهم من الصدمه
المديره: خذووووووووووووووووووووو صديقاتكم لارتكب جريمه
نوره وغاده سحبو هيام ومها من مريولهم
مها تسحب مريولها من يد نوره: وجاااع وش بك
هيام تسحب مريولها من غاده: وجع وش فيكم
غاده: انتم وش شاربين هااه
نوره: مو كافي جايين متئخر
هيام ومها يمشون: بسرعه دخل فصل بس
هيام وغاده دخلو فصلهم
ومها ونوره فصلهم
دخلت مها فصل وجلست وهي تفرقع بالعلك
نوره: وجع أبي عطيييني
مها : يحلمووووونون يحلمون اللي بعلكي يفكرون ياخذونك إنت مني والله لو يتجننون ههههههه
معلمه:مهاااااااااااااااا قطي العلك بزباله
مها: أهب عليك نوير مسرع نظلتيني .. حراااااااااام إستاذه تبذير توني ماكلته
معلمه:مهااااااااااا
مها:ريلاكس ريلاكس خلاص برميه
راحت مها عند زباله(وإنتو بكرامه) رفعت راسها : استاذه بس وربي حرام
معلمه:مهاااااااو بعدين
مها خافت وحذفته ورجعت قعدت
نوره:احسن
مها:اوص يالمصريه
[بفصل هيام وغاده]
هيام:ااااااااااف حصه ثالثه ملل
غاده : انتضري باقي شوي ونطلع
هيام وقفت : استاذه ممكن أروح الحمام
معلمه : روحي بسرعه وارجعي
هيام بصوت واطي : أي هين
معلمه : ايش
هيام : ولاااشي
هيام طلعت وطلت من الدريشه على مهيو تئشر لها
مها انتبه ان هيام تئشر لها للحمام
مها وقفت:استاذه ممكن أروح الدكتورهـ تكفين تعبانه !
المعلمه : لاااااا
مها : استاذه وربي ضروووووري أحس إني بدوخ ماكلت شي
معلمه : طيب روحي
مها فتحت الباب وطلعت
هيام : ساعه
مها : وجع مابغت تطلعني
هيام : نتسابق للحمام
مها : يالله
هيام : 1 2 3
ونطلقو يركضووون
مها شوي وطراااااااااااااخ هي وهيام
مها: ااااااع ماذكر ان المدرسه حطو براده بالطريق
هيام:ولا انا اذكر حطو زباله خخخ
مديره:انتممممممممم
هيام ومها سبّهوا فيها : هيه مهيو من وين طلعت ذي 😐
مها : أص إسمعي المحاظرهـ
المديرهـ : وش عندكم طالعين من فصولكم :@ ؟
مها : قسسسسم ياإستاذه إني طلعت ولقيت هيام بالصدفه بتروح الحمام 🙁
المديرهـ : طيب بمشيها هالمرهـ بمزاجي إرجعو يالله على فصولكم
هيام تسلك : تامرين أمر من عيوني
مها بصوت واطي : هيام الوعد الدرج الثاني
وكل وحدهـ راحت لطريق فصلها ع بال ماتروح المديرهـ ويرجعون مرهـ ثانيه ع الدرج
نرجع لفصل الأدبي :
غادهـ : إستاذهـ هيام طولت وأنا أبي أروح الحمام أطلع أناديها تكفين ضروووري ؟
الإستاذهـ : يللا وبسرعه لا تتأخرين
طلعت غادهـ وراحت تدورهم
.. بفصل نورهـ :
نورهـ طفشت وقعدت تلعب بالعلك وتهذي مع نفسها , يلعن شكلها مهيو راحت وخلتني خلن أطلع عذر عشان أطلع وقامت : إستاذهـ مهيو تأخرت أخاف صار لها شي تكفييييييييييييين قلبي قابضني بروح أشوف وش فيها من الصبح وهي تعبانه
الإستاذهـ : مافيه , مافيها شي شوي وترجع
نورهـ : إستاذهـ تكفيـن ترى إن صار لها شي برقبتك
الإستاذهـ : طيب وطلعي العلك ياأم العلوك
نورهـ راحت تذبه : من عيوني
وأول ماطلعت من الفصل طلعت علك ثاني وقعدت تفرقع به
راحت الحمام مالقتهم وراحت تمر على فصل غاده تشيّك عليها لقتها طالعه قالت : بس هم عند الدرج
راحت لهم .. نورهـ : يالخاينات رحتو وخليتوني أهذر لحالي :@
هيام : هذا جزا الدوافير هههههههههههههه
مها + غاده : ههههههههههههههههههههههاي
مها : غاده شوفي فيسها طايح بالأرض خل نلقطه لها
غادهـ : ماعليك تضفه بعمرها هههههه
نورهـ : بس إنتي وهي وهوا :@
هيام : بنات باقي 10 دقايق ع الفسحه إمشو نلحق على المقصف
البنات : يللا
.. وقعدو بالفسحه هبااال وتحشيش ..
نورهـ : بنات حسسسافه ودي بحصص نشاط من زمان ماهربنا هربه حلوه 🙁
مها : على الطاري أنا مب حاظره الحصه الجايه علينا عربي والإستاذهـ تحبني أنا ونورهـ وشرايك نهربها ؟
نورهـ : والله قدام بس أخاف يصير فيه إختبار ..!
غادهـ : هيام علينا تاريخ مفهيه الإستاذهـ خل نهرب
هيام : ليش ودك مهيو ونوير يهربون وحنا قاعدين لا والله ماقعد
مها : فللللللللله قداااااااااام
نورهـ : بنات معي علك من تبي
البنات يصارخون : أناااااااااااااا
نورهـ : إهبببب عليكم طيب لا تاكلوني
.. صفرت الفسحه والبنات دخلو قسم المتوسط عشان يهربون ..
راحو لقوا شلة بنات ثالث متوسط قعدوا يستهبلون معاهم ويغنون ويصفقون يعني بالعربي فالينها على أخر شي
( بعد حصتين , الحصه الخامسه )
نورهـ : مهيوووو أنا برجع علينا إنجليزي والله ماترتاح إلا لين طلّعتنا من تحت الأرض
مهيو : نويير يرحم أمك لا تذكريني بهالنشبه يخرب بيتها لازم نحضر حصتها من بد كل البنات :@ بس ولا يهمك الحين هيام وغادهـ يستئذون منها
هيام + غادهـ : هيييييه حنا وش دخلنا
غادهـ : وووجع تبين حنا ناكلها حنا
مهيو : يخرب بيتك وش تاكلونها أبيكم بس تروحون تقولونلها مهيو من الصبح تعبانه ونورهـ عند الإدارهـ رايحه تدق على البيت عشان يجون ياخذونا
هيام : ياااااااااابنت اللذين وش هالفكرهـ
نورهـ : طالعه علي
مهيو : ههههههههههههه من جنبها
نورهـ : مع نفسك
غادهـ : هيام وش علينا ؟
هيام : مالقيتي غيري تسئليني إسئلي نوير
نورهـ : بنات هونت مابي أصير دافورهـ ماغير مستغلين عبقريتي وذكائي الداهيه ههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه وش تحسسسسسين ؟
غادهـ : يالله خليها على ربك تصير أي حصه بالطقاق
نورهـ : يالله بنات روحو لـ التيتشر لا ترسل لنا بنات يدورونا
راحو البنات ورجعو ..
نورهـ : بششششششششرو ؟
هيام : هاتي البشارهـ قبل
نورهـ : لك اللي تبين بس وش قالت
غادهـ : قالت الحين يرجع ولا أرسلكم إستاذهـ سارهـ هههههههههههه
هيام : نعم نعم أحسنت صحييييييييح خخخخ
نورهـ : بلا سسسسخافه وش قالت ؟
غادهـ : لا والله صراحتن يعني أنا نكبتكم إستاذتكم تسلبه تحجّرلي بس أشوى هيام معي أنقذتني هههههههههه
هيام : إي طبعا مايجيبها إلا هيومه
نورهـ : إررررررررررحمي أهلي
مهيو : بنات والله ملييت خل نرجع المتوسط 🙁
هيام : طيب خلنا نهرب الحصه السادسه ونحضر السابعه لين تجي فسحة الصلاهـ ونهرب الثامنه
مهيو : بسسسس جبتيها وإنتو طالعين لفسحة الصلاهـ جيبو معكم أغراضكم ونحطها عند الباب عشان أول ماتصفر الطلعه ننحاش للسيارهـ عشان محد يقفّطنا
غادهـ : وهو كذلك ودك نرجع الحصه الثامنه عشان تقفّطنا إستاذهـ سارهـ هههههههههههههههههههههه
هيام : نوير مالك حس
.. يوم لفو عليها لقوها بسابع نومه ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش يقوّمها ذي ؟
نوييييييييييير قومي .
نورهـ قامت فازعه : وووووش وش صار من مات من عاش من فطس 😐
غادهـ : يخرب بيتس مسرع نمتي خخخخ
نورهـ : أصص حرام عليكم ببكي مانمت طول الليل
هيام : حررررام خلوها تنام
مهيو : هههههههههه عاد هيام كلش ولا النوم عندها
هيام : إنزلعي
.. قعدو يسولفون شوي لين تخلص الحصه السادسه وصفرت الحصه ..
.. قامو البنات يمشون لفصولهم ..
غادهـ : يالله على فصولكم كل وحدهـ
مهيو : وش عندهاااااا إستاذهـ سارهـ (المراقبه) على غفله ههههههههههههه
هيام : إي يالبيه تأثرت منها خخخ
نورهـ : آآآآآآآع خلص علكي مهيو إنتي معك تكفيييين عطيني
مهيو تستنذل : قرقشي جيبك وأعطيك
نورهـ : قسم إني مفلسه عطييييييييييني 🙁
هيام : وجع البنت أدمنت علك عطيها مهيو
مهيو عطتها قبل تبكي
غادهـ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه لحد يسمعك بس تعالو وين بنروح ؟
مهيو : لااااااااع وأنا فرحانه أقول غريبه غادهـ ماصارت دلخه كعادتها
غادهـ : ههههههههه لا هي فترهـ في الأسبوع أصحصح لكم بعدين أفصل نهائيا
هيام : الله يعيييييييييييينا عليك
نورهـ : اهب عليك غويد سبع طعشر عاما من الدلاخه هههههههههههه
غادهـ : ووووووووووووجعتن توجعك قولي أمين خلن أدخل فصلي يالله هيام
.. تفرقو البنات وكل وحدهـ على فصلها وعدت هالحصه على خير اللي نايم واللي يفرقع بعلكه واللي يسولف واللي فصل عن الخدمه نهائيا , وصفرت الحصه السابعه وجت فسحة الصلاهـ .. طلعو البنات يصلون بعد ماخلصو ..
نورهـ : يالله مشششينا نذب عفشنا عند البوابه ونطلع للساحه
البنات : يللا
.. وطلعو لقو أمة لا إله إلا الله هاربين زيهم قعدو يفلونها مع بعض وصفرت الطلعه لقو السواق موجود وراحو لبيوتهم ..
غادهـ , قعدت تبلع وتحوس بالنت لين أذن المغرب وكبستها نومه لين الفجر
هيام , وصلت نامت على طول ماعندها وقت وقامت المغرب تغدت ودخلت النت لقت غادهـ توها طالعه
نورهـ , تغدت وراحت تنوم وقامت العشاء , دخلت النت على طول وطلبت عشاء ولقت هيام
مهيو , جت تبلع وطقاق مع أخوانها لين يذن العصر ونامت ماعاد قامت إلا من بكرهـ على الدوام وبعد طقاق وطقيق
( وخلص البارت الأول عن المدرسه إن شاء الله يكون حاز على رضاكم والقادم أحلى ^.^ )
هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيك العآفيه
بالتوفيق
~
بس دحين لا محد يشجعني هع
يلالا استنىا البارت التاني
يسلموووو
ياليت تكملينها باقرب وقت
ثآآنكس
ياهلا والله
يعطيك العافيه
/
..
ننتظـرك ..
….