تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مأساة وفاء و هل تفرح بالنهاية ! / بقلمي

مأساة وفاء و هل تفرح بالنهاية ! / بقلمي 2024.

قصة من وحي خيالي.

كل نسان عنده قصة معينة في حياته وكل نسان يعيش قصة حب رائع ذابه هادئه أو ساخنة.
وفاء بنت جميلة وذكية عمره السادس عشر وهي في الصف الأول ثانوي تحب القراءة كثيراً وتحب الكاتب السطوري نجيب محفوظ بس بنهاية انتهاء مشوارها الدراسي وسبب من أبوه القاسي قلب وأخوه العناني الذي يحب نفسه أكثر من أي أحد في هذا الكون الواسع.
أم وفاء مطلاقه من زمان وهي متزوج من رجل أصغر منه كثيراً.
يوم من الأيام جاء لي أبي وقال لي.
: جاء ليش رايال يبغى يخطبج وأنا وافقت وهو كبير في عمر … عمره أربعين سنة وعرس يوم الخميس جاي.
قلت له وأنا في حزن وضيق: لا يا يبة أنا ما أبغى أزوجه أنه كبير وايد عليه.
مسك راسي بشدة وقال لي:
مش على كيفيك بزواجينا قصب عليج رضيضي أو ما رضيضي والحين يلا نجلعي عن وجهي.
قلت بنفسي ماذا أفعل ؟، ما هو الحل … ذهبت إلى أخي بندر وقلت له: أخوي أبوي يبغى يزوجني رجل كبير في سن أكبر مني بوايد وأنا مابغى.
وقال لي برد ساخن:
شنو ما أبغى بزوجينا وأنتي رأسج تحت.
تتزوجت مرت سينين وأنا مع هذا الرجل في عذاب و شقا وكان يخوني مع نساء كثيراً وكان يشرب المنكر وكان يضربني بس يوم من الايام ذهبت وار في تاكسي داخل فندق للشقق و داخلت معاه وداخل الغرف وثمة ضربت الباب ثمة فتح لي الباب شاهدت بنات أكثر والون ستغفر الله ورجال وتتجرعت وقلت له :
أنت صج مش رايال ، أنت حرمه مش رايال.
تضربني على وجهي خمس مرات وقال لي:
أنتي طلاق طلاق طلاق… ولا أبغى أشوف واجهك بعد يوم يا حيوانه ولدي بأخد أنا .
قلت له وأنا مليئة بدموع ونزلت تحت قداميه ومسكتهم وقلت: حرام عليك أرجوك لا تحرمني من ولدي أبوس رجلك لا تحرمني منه بصيرك خادمه ولا تحرمني من ولدي با أعمل لك كل شيء ولا تحرمني من ولدي.
قال لي بدون شافقه: يلا يروحي يا حماره أنتي واحدة حماره يلا نجلعي يلا.
قفل الباب على وجهي وقفل الباب معي و مع ولدي إلى العبد.
نتقل إلى أمي لعيش معاه في بيتها بس كان زوج أمي معجب فيني وكان يشاهدني بجنون مره قال لي:
ساعة واحدة ونصف أمك بتنام تعالي لي في غرفت الضيافه.
قلت له: أنت صج ما تسحي على واجهك ما تخاف أن أخبر أمي.
_ No.
مرت الأيام ….. كنت في ساعة واحدة نصف في مطباخ أعمل لي طعام داخل عليه زوج أمي و حاول تقبيلي ثمة أنا صرخت جاءت لي أمي وقالت: شفيك؟.
قلت له: يمة زوجك يحاول أن يتحرش فيني.
عصبت أمي وصرخت على زوجها : صج هاي الكلام يا أحمد.
قال له: والله العظيم أني ما تحرشته فيه هي لي تحرش فيني تقول لي أنا أحبك وايد.
قلت له وأنا مقهور: يا حقير يا حمار أنا قلت هاي الكلام يمة لا تصدقين هاي كلام.
وقالت لي: يا حقيرة و أنتي بعد بنتي أنتي مش بنتي يلا بره طلعي من بيتي .
قلت: يمة صدقينا ولا صديقن بنتج.
_ أنا ما عندي بنت لا طلعي من بيتي.
طلعت من بيت أمي ساعة الثانية ليل بنت عمره السابع عشر طلعه من بيت في هاي الوقت ماذا يقولون الناس عني.
ذهبت إلى دار الايتام و عشت حياتي هناك كان عمري في هاذا الوقت العشرون سنة تتكملت لدراستي وحمدالله وأنا الحين أول سنة لي في جامعة .
كنت أمشي في الجامعة نصدمت مع أحد الشباب وقلت له:
أنا آسفة وايد آسفة.
قال لي: عادي مش مشكلة . شاهدني تعجب مني .
كان كل يوم يشاهدني بس بنهاية تكلمنا وقال لي أنه معجب فيني و أنه يحبني ويبغى يزوجني قلت له قصدتي من البداية إلى النهاية وقال لي :
أنتي كنتي مظلوم وايد و أنا أحبج و أبغى أخطبج أنتي موافقة.
بنهاية وافقت زوجنا و أخيراً عشت حياتي كله فرح وحب .
النهاية .

تسلم عالقصه الحلوه

’,
[ غرام ]

قصة رائعه ..
سلمت انآملك ماكتبته لنا من ابداع ..
ربي يعطيك العافيه ..
ودي .. غرامغرام ..~

السلام عليكم

قصة حلووة تعلمنا الصبر

بس فيها وااااايد اخطاء املائية

تسلم ع القصة

ودي

شكراً على الردود

‏"‏

بآلتوفييق يآرب..

‏’‏,

السلام عليكم

تـُسحب القصة من المسابقة بسبب طرح القصة بعد غلق موضوع المسابقة بدون تسجيل إسمك

القصة حلوه بس عندك اخطاء املائية

اقتباس:
أنتي طلاق طلاق طلاق

انتي طالق .. طالق ..طالق

يعطيك العافيه

سَّلٍمٌ ــتْ آأإآأإآأَنــًِإأآمـٍْـلـٌگ أآإأأإآأإلْـَـذّهٌبٍيُّهـــٌ

أآإأآإأآإأآإأَبْــدٍّعٌْــتًٍ فِّــيْ طٌّرْرُζ ـِــگ

دٌمّْ ـــتًٍ بٍسًّـــξ ـَـــِإأآإأآإأآإأآدًهُــٌ

،،،~،،،~،،،

يعطيك العافيه
قصة تحمل معاني عميقه

تحياتي,,,

تسلمو على مرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.