تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ليه انت كذا / روايه للكاتبه غارقه في احلامها

ليه انت كذا / روايه للكاتبه غارقه في احلامها 2024.

  • بواسطة
صباحكم / مساكم نور

هذي اول روايه لي با المنتدى
اتمنى انها تعجبكم وترضيكم

العائلات

عائلة ابو زايد
العمر :48
موظف في شركة ارامكو
ما عنده شركه لاكن راح يكون هو واخوانه شركه للعيله وطبعا بتكون ثاني شركه بعد شركة ابوهم

ام زايد
طيبه وحنونه على عيالها وماترد لهم طلب

زايد الولد الكبير
مو متزوج ويدرس في جامعة الطب عمره 24سنه وعلى نياته

عمر
ولد طايش يمشي ورى هواه
يدرس مع ولد عمه في صف واحد والله لايوريكم وش يسون عمره 19سنه

سعد وسعاد:توئم والشبه اللي بينهم مايصدق عمرهم 18 سنه يدرسون باخر سنه لهم في الثانويه
فيهم رجه مو في احد يحبون يسوون مقالب لاخوهم زايد ويلعبون عليه بكمن كلمه يلعبون عليه

عايلة ابو احمد

عصبي بشكل ماتتصورونه حتى عياله صارو يكرهونه من كثر ما كان يضرب امهم
عمره49 سنه يعني اكبر من ابو زايد بعارض ابو زايد واخوانه بكل شي يخص الشركه الجديده
هو وابو زايد متخاصمين من زمن لدرجة ان عيال ابو احمد مايعرفون عيال عمهم ابو زايد

ام احمد
طيبه وحنونه مجبوره تتحمل ابو احمد لانها اذا طلبت الطلاق
هددها انه ياخذ حضانة العيال

احمد
الولد الكبير
دايم يحاول يهدي ابوه ويبعده عن امه
عمر 18 سنه
يحب امه واخوانه بيترك دراسته بعد ما يخلص الثانويه عشان يشتغل ويشتري بيت له ولخوانه وخلصهم من منت ابوهم

عمر
عمره 17 سنه
انطوائي ودايم يتهرب من اي مشكله تواجهه
والسبب هو ابوه اللي كان يضربه دايم وهو صغير

جواهر
عمرها 16 سنه شايله همها وهم عائلتها
تدرس في نفس مدرسة سعاد وبتتعرف عليها وهي ماتدري انها بنت عمها

ساره
عمرها 4 سنوات
تكره ابوها لانها دايم تشوفه يضرب الجميع واحيان يحاول يضربها بس عمر بوقت اي مشكله يسير ياخذها لبرى البيت ويلعبها وبعدين يرجعها

ابو بندر

عمره 46
طيب واعقل واحد بين اخوانه
من اسنين يحاول يحل المشكله اللي بين اخوانه

ام بندر
عمرها 39
طيبه بس غيوره شوي ماتحب زوجها يمدح اي بنت غيرها

بندر
رزين وذكي طيب وما يقدم على شي قبل مايفكر فيه زين

عمره 24 يدرس هندسه
هو وزايد مثل الاخوان

بدر
مرجوج بكل معنى الكلمه
عمره 18 سنه
يحب يلعب ويستهبل على خواته

بدور
24 ساعه اهواش مع بدر
عمرها 21
تركت دراستها بعد الثانويه

رزان
عمرها 8 سنوات تلعب وتستهبل وتضحك
بس وقت الدراسه تقلب الكتاب مرسم
دلوعة امها وابوها

باقي الشخصيات بنعرفها في الروايه

في بيت ابو احمد ((الساعه 4 العصر))

ابو احمد:جواهر يا جوووااااااااااااااااااااااااااااااهر

جواهر بخوف : ن نعم يبه

ابو احمد معصب : نعاه انشا الله ليه ماتردين ماتسمعيني اناديك

جواهر :بس انا كنت فوق اغسل ساره بعد اكلها

ابو احمد :الحين انا ابوك ولا ساره مره ثانيه اذا ناديتك وما رديتي بتشوفين شي ماعمرك شفتيه

احمد دخل: طيب بدال هل المحاضره الطويله قولها ايش تبي

ابو احمد قام وراح لعند احمد: انت كيف تتجرا وترد علي
وجا بيضربه بس احمد نزل يد ابوه ومشى ^^^^^^^^

ابو احمد: الله لا يوفقك يا الخسيس

ولمن رجع يجلس شاف جواهر

قال لها: ونتي الى الحين هنا يا الله روحي جيبي لي ماي

وجلس وقعد يفرر با القنوات وما لقى شي ينشاف تافف
ورفع راسه على فوق
وشوي وجات جواهر لعنده
جواهر :سم يبه هذا الماي

اخذه وقال
سم الله جسدك يالله ابعدي عن وجهي

سمعته ساره واللي كانت نازله من الدرج ومعها لعبتها: بابا ليه قلت كدا لا احتي هي مادالت سي (بابا ليه قلت كذا لاختي هي ما قالت شي)

سمعها ابوها وقال:انتيي انقلعي من هنا

ياره سارت ركض ومسكت رجل امها

في بيت (ابوزايد )

سعاد: سعد تعال تعال بسرعه

سعد : هاه وشفيك تراك صرعتيني

سعاد: الناس يقلون نعم مو هاه

سعد:طيب طيب فهمنا وش فيك

سعاد: اخوي الغالي والعزيز

سعد وفهمها: اخلصي وش تبين

سعاد : كفو والله اخوي الذكي

سعد: احم احم

سعاد : انا طفشانه وابغى اطلع

سعد: اها هذي فهمناها والمطلوب

سعاد:المطلوب يا الدلخ انك تطلعني

سعد: ما اقدر اطلعك لاني على قولتك دلخ كيف بتامنين على حياتك معي

اشوي ودخل زايد وتوه راجع من الشغل

نطت سعاد عنده وبدت تتمصلح عنده

زايد: اللهم سكنهم بمساكنهم وش هل جني اللي طلع قدامي
الله يستر شكل اليوم يوم نحسي

سعد يطالع سعاد وكاتم ضحكته

سعاد وهي مولعه : مالت عليك وعلى اخوك

زايد : هي هي اذا كنت ناسيه ترى انا اخوك الكبير

سعاد : اف يا الله والله ماكنت ادري ا اخوي الكبير ممكن تسامحني

زايد : اذا حبيتي راسي يمكن اسامحك

سعاد وحاقرته: تخسي

عمر واللي كان يقلب با القنوات
عمر : حرام عليكم

سعاد روحي لبسي عباتك وتعالي

سعاد والابتسامه شاقه وجهها : واو روعه والله احبك يا اخوي وراحت لعند الدرج وقامت تركض

زايد شوي شوي لاتطيحين

سعد: عمر انت الحين صج بتطلعها

عمر طالعه بعيون كلها مكر : لا والله وش تبيني افلس اليوم بس ابغى احطمها اشوي

سعاد وهي نازله ما نتبهت لي الشغاله اللي كانت تمسح الدرج

قالت : عمر يا الله هذاني

وما امداها كملت جملتها الى يسمعون اخوانها صوت اصراخها

قامو مفزوعين يبون يرحون لها

الا يشوفونها طايحه باخر الدرج وقاعد تصيح وتنادي امها

راحو لها

سعد: سعاد وش فيك سعاد

سعاد: اه اه نادو امي

عمر : بس امي طالعه مع ابوي

زايد سالها: سعاد وين يعورك

سعاد اشرت على رجلها وكملت اصياحها

زايد مسك رجلها وعرف بسرعه انها كانت مكسوره ولان الدم كان غزيز اغمى ليها

سعد شالها وقال لعمر يشغل السياره

وزايد يروح يجيب عبا يتها

واخيرا وصلو على المشفى

ودخلوها قسم الطوارئ

وقعدو على مقاعد الانتظار

سعد يروح يمين وشمال

وزايد رفع راس وغمض عينه

وعمر كان رايح يجيب ماي عشان يهدي اخوانه

وش وي ويطلع الدكتور

قامو كلهم وراحوا له

سعد وباين عليه الخوف : هاه بشر يا دكتور وش فيها

الدكتور : وين اهل البنت

سعد: انحنا اخوانها وش فيها اختي

الدكتور : لاتخاف اختك ما فيها شي اللهم كسر با رجلها اليمنى

سعد تنهد وقال: الحمد لله

زايد :دكتور ممكن نشوفها

الدكتور : تقدرون تشوفونها وتاخذونها بعد ما تخلصون اجرا ات الخروج

عمر : طيب مشكور يا دكتور

الدكتور : واجبنا

وبعد ما دخلوا الغرفه اللي فيها سعاد

عمر: الحمد الله على السلامه يا مرجوجه

زايد الحمد لله على السلامه يا مجنونه
سعد : الحمد لله على السلامه يا مطفوقه

سعاد: ول ول حشا شنو قايلين لكم انا مسويه هاه

سعد زايد عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعد : مراح نسلم من اللسانك حتى ونتي تعبانه

سعاد : م شابه تؤمه ما ظلم

زايد وعمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

زايد راح يكمل اوراق خروج اخته

وسعد وعمر يسعدون اختهم

نتركهم اشوي ونروح (لبيت ابو بندر)

بدور : رزان رزاااااااااااااااااااااااان تعالي

رزان : ما ابي ….. وراحت وتخبت ورى رجل امها

ام بندر : بدور رزان وش فيكم

بدور : بنتك ها الشيطان منها تراضيه تحل الواجب ولا تبغلى تذاكر ونا حلقي عورني من كثر

ماناديتها

ام بندر شالت رزان وقالت: رزان صدق اللي تقوله اختك

رزان تطالع امها واشوي

ويدخل بدر

وتروح لعنده وتقول: انا ما احب ادرس هذا حق البزران
بدور : والله اجل انتي ايش

بدر ضحك وقال:
كفو كفو والله على رزونتي الحلوه

رزان ابتسمت وطالعت السانها لبدور

بدور : يمه شوفي ولدك يحرض رزان علي

امها : انتو عمركم كله مراح تكبرون . ومشت وخلتهم

بدر يضحك وقال : من يبغى يروح معي للبقاله

رزان : انانانانا

بدر : اجل يالله يا دبا

وشالها حطها على كتفه ومشى

طلع من البيت وراح لعند السياره

اشوي وطلع ولد الجيران وراح لعند بدر اللي كان معطيه ظهره

000000: الظاهر في دبا عندنا اليوم

رزان : انت الدبي

تركي وهو يضحك : والله انك يا بدر ما قصرت فيها اخرتها بتطلع عليك

بدر: ها اجل خلها تعرف ترد على من يغلط عليها

رزان : بدر يالله بسرعه الحين بدور بتقول لبابا وبعدين بخلوني ادرس وانا ما ابي

تركي لمن سمع اسم بدور صار بعالم ثاني

اعرفكم على (( تركي العمر 18 صديق بدروولد جيرانهم وهو يحب بدور من كان صغير ))

بدر : تركي الو انت معي

تركي : هاه ايوا بغيت شي

بدر : يالله اشوفك على خير رزونه اذا الحين ما وديتها بتذبحني

تعبت بعدين اكمل بعد الردود

غرامغرامغرامغرامغرامغرام

رووووووووووووووعه بليز ككمليهااااااااا
يالبببببببببببيه على تروك فديته <<خخخخخخخخخ>>

من عيوني يا الغلى

نايس الروايه كمليها

اوكي
وتسلمين على المرور

,’

بسم الله

يعطيك العــآفية
موفقة إن شـــآء الله

,’

تسلمو ن على الردود

التكمله

في سيارة زايد

زايد : الحين ايش بنقول لامي

عمر : انا لاتدخلوني با الموضوع

سعد: ومين اللي قال لها انه بيطلعها

زايد :عندي حل

سعد عمر: اتحفنا

زايد : اول ما ندخل نهج كل واحد على غرفته

سعاد: ونا وش بسو مراح اقدر اركض

زايد : اصلا انا ما قلت كذا الى انك انتي اللي بتعلمين امك خخخخخخ

سعاد: نذل

سعاد كانت متصله على امها عشان تسمع ايش قاعدين يخططون عليه عيالها ومسويه نفسها معصبه ومتضايقه

اشوي ويرن جوال عمر

عمر: هلا هلا ابوي يتصل

سعد : رد وهبل فيه اشوي

عمر: لا توصي حريص

عمر: الوووووووووو

ابو زايد : الو

عمر: سم يبه بغيت شي

ابو زايد : لو اني ما ابي وشله اتصل

عمر: عشان تسمع صوتي

ابو زايد : عمر

عمر: خلاص توبه توبه

ابو زايد : انت وين

عمر : في السعوديه

ابو زايد : اقول الكلام معاك ضايع عطني زايد

عمر: ليه وانا

ابو زايد: اقول ارجعوا للبيت

عمر: من عيوني

ابو زايد : تسلم لي عيونك

عمر: باي

ابو زايد: يعني انت ابد ماترتاح الى اذا رفعت ضغطي

عمر: هههههههههه طيب مع السلامه

نتركهم ونروح(( بيت ابو احمد))

جواهر وهي بكي : والله هذي العيشه ماتنطاك

امجاد وهي تهديها: خلاص يا قلبي لاتبكين ترى قلبي تقطع

جواهر وهي تحاول تهدا: حسبي الله عليه من ابو

امجاد: حرام ياجواهر مهما سوى وفعل بيضل ابوك

ورى الباب كان اخوها عمر يسمع للي قاعده تقوله اخته كان يتمنى انه يساعدها بشي بس للاسف ما يقدر

مشى عن غرفتها وشاف ساره قاعده على الدرج وهي تبكي قرب من عندها وجلس جنبها وقال

عمر : ليه تبكين حبيبتي

ساره :بابا هاوس دواهل هي ما ثوت شي ^^^بابا هاوش جواهر وهي ما سوت شي

عمر مسح دموع اخته وقال:خلاص حبيبتي لاتبكين لان جواهر بتزعل اذا شافتك كذا

ساره بسرعه مسحت دموعها وقالت: كدا مراح تزعل صح

عمر ابتسم لها وقال : ايوه اشرايك نطلع

ساره : ودواهل حلها تدي معانا ^^^^وجواهر خلها تجي معانا

عمر : طيب يلله خلينا نروح نقول لها

ساره مسكت اصابع اخوها وقامت تسحبه لغرفت اختها

ساره بدون ما تطق االباب : دواهل يلله قومي بلوح

جواهر وهي تمسح دمعها : وين بروح

عمر البسي عباتك وتعالي لي انا انتظرك برى

عمر اخذ ساره ومشى

ساره هي وعمر با السياره ينتظرون جواهر

جات جواهر : السلام عليكم

عمر رد السلام

اول ما جا بيمشيشاف سيارة اخوه احمدجايه

احمد : وين رايحين يا بو الشباب

عمر : سارت مشكله ونتوا طالعين فحبيت اطلعهم يغيرون جو

احمد : اها

عمر: ليه ما تجون معنا

احمد : ليه عشان يسير ابوك مجنون

ام احمد ايه والله يا ولدي وحنا ما نا ناقصين مصايب ثانيه

خذو احمد معكم

احمد: ونتي

ام احمد : لا انا احس اني تعبانه اشوي

الجميع سلامتك يمه

نتركهم اشوي

في بييت ابو زايد

وتحديدا في الصاله دخلو العيال كلهم وكان يبغون ينفذون اللي اتفقو عليه

امهم فتحت الانوار

ام زايد : على وين

عمر: ها ايه ايوى كنت ابغرا اروح للحمام((اكرمك الله))

ام زايد: ونت يا سعد؟

سعد: بروح للمطبخ

ام زايد :اها طيب ونت يا زايد

زايد: ابروح لعند ابوي يمكن يبيني بحاجه

امهم: طيب روحو

واول ما مشو قالت : نسيت اقولكم اني قفلت غرفكم

كلهم لفوا وجيههم على امهم وقالو : ليه!!!!!!!!!!!!!!!!!

امهم نا ظرت سعاد وسعاد فهمت

سعاد طلعت جوالها اللي كان في جيبها وشغلت التسجيل

اخوانها ناضرو فيها بقهر وقالو في وقت واحد: ان كيدهن لعظيم

سعاد وامها :هههههههههههههههههههههههههه

امهم :يالله علموني ايش سويتو ببنتي

بس الصراحه تعبت
اكمل بعد الردود

الا جزاء الجايه بتكون مثيره وبتكون بدايت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

~

صبآح النور
نورتي
والله يعطيكِ العـآآفيه

بالتوفيق

~

تسلمين اختي على الرد

..

يعطيك العافيه
بالتوفيق ان شاءالله

..

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.