السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذي روايتنا الاولى :لو فرقنا المكان وبعدنا الزمان دفا حضنك يحسسني بلآمان وقلبكـ عندي احلى مكان
اتمنى ان تنال اعجابكم طبعاً بنات انا ما ابغى اكسب ذنبكم علشان كذا ( كلن ذنبه على جنبه )
اللهم بلغت اللهم فشهد
الشخصيات المهمه:
الجد ابو حمود: طيب على احفادهـ بس وقت الجد عصبي
الجده ام حمود: طيبه وحنونه وتحب احفادهـ
عائلة عبد العزيز:
ريناد: عمره16توقفت عن الدراسه امها امريكيه عيونها وساع لونه عدساتها رمادي محدد بأسود عيونها مكحلات رموشها كثيفه وطوال بيضااااء بشرتها صافيه مرره وفيها بكل الخدين غمازات وخشمها سلة سيف وفمها صغير ولونه توتي جسمها جسم حوريه شعرها الى اخر ظهرها كستنائي وحرير نظرتها بريئه
هدى: مرت ابو ريناد وريناد عايشه عندها لان امها وابوها متوفين بحادث شرانيه ومتسلطة تعذب ريناد وتخليها خدامه عندها
دلال: عيونه صغار ورموشها قصار جسمها مليانه مغروره مرره على ايش مدري سمراء وراعية شباااب
……………………………..
عائلة ابوحمود
ابو حمود : عمره 45 حنون على عياله ويحب الخير للناس ومن كبار تجار الدمام
ام حمود : عمره 40 ماترضى على عيالها وام حنونه
حمود : عمره 25 مغرور نضراته حاده وعيونه رصاصي حنطي وعيونه وسااع ورموشه كثيفه وخشمه سله سيف و جسمه معضل و حلو وطويل وجمييييييييل مره يشق العين والبنات دايخات عليه مررره وبخده اليمين غمازه
فهد: عمره 24 عيونه وساع ورموشه كثيفه نضرته حاده خشمه سله سيف جسمه معضل حنطي
مشاري : عمره 22نضراته حاده مثل اخوه وقت الجد جد ودمه خفيف عيونه وسااع ورموشه طوال وعدساته سود وخشمه سله سيف وجسمه معضل حنطي
ريما : عمره 20 نعووومه مره تدخل القلب بسرعه اجتماعيه بيضاء بشرتها صافيه شعرها لحد كتوفها لونه اسود عيونها وسط خشمها طويل رموشها قصار جسمها حلو وفمها صغير ووردي
غدي : عمره 16 اول سنه بالثنوي عيونها وسااع رموشها كثيفه بيضاء بشرتها صافيه خشمه سله سيف نضراتها حاده حساااسه مره دمه خفيف جسمها رشيق ومرسوم وفمها صغير ووردي شعرها لي نص ظهرها اسود وناعم
ساره : عمره 11 عيونها وساع سود بيضاء بريئه فمها وردي ونعومه
………………………………………
عائلة ابو نايف
ابونايف: عمره 42 حنون على عياله اخو ابو حمود له شركات ومن كبار تجار الدمام
ام نايف: عمره38 حنونه على عياله وماترضى عليهم
نايف: عمره24 صديق فهد الروح بالروح عيونه وساع ورموشه كثيفات نضرته حادة جسمه معضل حنطي وخشمه سلة سيف
لمى: عمره 16 صديقة غدي الرووح بالروح عيونه وساع ونظرته حادة ورموشها كثيفات لونه بني غاااامق شعرها ناعم لين نص ظهرها خشمها سلة سيف بيضاء بشرته صافيه دمه خفيف فمها صغير وردي جسمها رشيق ومرسوم
………………………………..
عائلة ابو راكان
ابو راكان: عمرة44 اخو ابو نايف وابو حمود طيب وحنون ويحب ولده راكان وهو من كبار تجار الدمام
ام راكان: عمره40 طيبه وحنونه وتحب ولده راكان الوحيد
راكان: عمره 22 وصديق مشاري ومشعل الروح بالروح عيونه وساع وسود ومكحلات وحدات ورموشه كثيفه جسمه معضل خشمه سلة سيف وحنطي
…………………………..
عائله ابو مشعل
ابو مشعل : عمره 45 حنون على عياله من كبار تجارالدمام واخو ابو حمود وابو نايف وابو راكان
ام مشعل : عمره 40 تحب عيالها وما ترضى عليهم
مشعل : عمره 22صديق راكان ومشاري الروح بالروح عيونه مكحلات وسود ونضراته حاده و وساع ورموشه كثيفه وخشمه سله سيف وبشرته حنطي وجسمه معضل
رنا: عمره 16 صديقه لمى وغدي الروح بالروح عيونه وساع ورموشه كثيفه وخشمه سله سيف وبشرته بيضاء وصافيه وفمه صغير ووردي وجسمه رشيق نضرته حاده وشعره لين اخر رقبتها
وناعم ودمه خفيف
البارت الاول
دلال: قومي بسرعة يا قرف غسلي واكوي ملابسي و نظفي المطبخ تقول مامي
ريناد: ان شاء الله بس اباخذ شور سريع
دلال: 5 دقايق اذا ما جيتي ولله ان تشوفين شي ما يرضيك
ريناد: طيب
طلعت دلال ودخلت ريناد تاخذ شور سريع
ريناد: يارب فرج لي همي ثم راحت تتوضاء سرحت بعيونها الرماديه ورجعت 8 سنوات ورى يوم كان عمر ريناد 10 سنوات وهي تبكي ماما بابا لاتروحون وتتركوني انا مالي احد غيركم ثم جت هدى: يلله انتي بسرعه بس تصيحين هذي شغلت
ريناد: ابي ماما وبابا ليش يروحون ويخلوني ليش
هدى: امك وابوك ماااتو خلاص يله قدامي 😡
هدى: ريناااااااااااااااااااد وجععع
ريناد صحت من صرخة هدى لها : هلا خاله امري
هدى: تخلخت عضامك يله قدامي روحي غسلي الملابس واكويهم و غسلي المطبخ وجهزي الغداء
ريناد: ان شاء الله راحت ريناد تصلي الظهر و بعدين نزلت تنظف
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
بيت ابو حمود ( ابراهيم )
غدي قامت من النوم والبست بنطلون سكني اسود جنز وبلوزة حمراء فيها كتابات بالاسود وحطت كحل اسود وقلوس وردي وطلعت نعومة دخلت ريما عند غدي وجلست تطالع غدي
غدي: اشتقت لبابا واحشني
ريما: ايه حتى انا بعد متى يجي يارب يرجع بالسلامة
غدي: يارب
ريما: يله ننزل تحت بالصالة كلهم موجودين ماما – حمود – وفهد – ومشاري
غدي: يله
ةنزلو تحت وجلسو غدي وريما
غدي: صباح الخير
مشاري: قولي مساء الخير اي صباح وانتي قايمة الساعة 5
غدي طنشت مشاري وجلست تسمع امها
ام حمود ( بدور ): اقول حمود ياوليدي انا لقيت لك عروس بنت صديقتي ما شاء الله جمال واخلاق
حمود: لا يمه انا مشغول مع ابوي بالشركة وبعدين لاحقين على الزواج
ام حمود تتنهد: الشكوى لله يا ولدي انا ما اقدر اجبرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
بيت ابو نايف ( يوسف )
لمى تكلم غدي : غدو بليز تعالي لمي والله مليت وانا جالسة بالحالي بالبيت تعالي اسهري عندي
غدي: خلاص اسأل امي وارد لك خبر
لمى بفرح: اخيراً ابطلع من جو الطفش اللي انا فيه خلاص انا بتصل على رنو واشوف وخلي ريما تجي معك لاني بقول لارنا تجيب لمياء معه علشان نستانس
غدي: ان شاء الله مدام فيه شي ثاني
لمى: ههههههههههههههههه لا ما فيه شي ثاني باي
غدي: باي
راحت لمى دقت على رنا وقالت لها تجي ورنا وافقت وقالت لها تجيب لمياء معها لان ريما يتجي
لمى: ماما ابي اروح السوبر ماركت بلييييز
ام نايف ( ليالي): وشو له
لمى: لاني عزمت غدو ورنو ولولو وريمو
ام نايف: طيب روحي وخوذي احد من الخدمات معك بس لا تتأخرين
لمى تبوس خد امها: واو ماما مشكورة باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ابو مشعل ( محمد)
راحت رنا لم لمياء وقالت لها انه نبي نروح بيت عمي يوسف
لمياء: فيه ريمو
رنا بملل من كثر اسئلة لمياء: ايه
لمياء بفرح: واو ابشوف ريمو وحشتني كثيرررر
رنا: تجهزي بعد صلاة المغرب نبي نطلع
لمياء: طيب مين بيودينا انا ما ابغى اروح مع السواق ما احب
رنا: قولي لمشعل يودينا انا ماني قايلة
لمياء: اووووك انا بقوله بس يله برا من غير مطرود ابلبس
رنا بنذالة: اذا قلت لا وش بتسوين
لمياء وهي معصبة وبصراخ: رنا برراااااااا
رنا وهي تضحك: هههههههههه يبي لك تصوير وانتي معصبة
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ببيت عبد العزيز( هدى )
هدى تقرب المكوى الى ريناد وريناد ترجع على ورى وتبكي وتقول: ولله يا خالة ماكان قصدي والله مادريت
هدى وهي تضحك على صياح ريناد: ههههههه لا لازم علشان مره ثانية تتقنين العمل مو تحرقين تنورتي الي شاريتها بـ40 ريال هذي غالية علي ولازم تاخذ حقهـ منك
ريناد: والله ما كان قصدي بليز بعديه عني
هدى: لا يابنت الكافرة
ريناد بصراخ وهي ما تدري شلون جتها الجرئه: عااااااااد حدك على امي امي متربيه احسن منك فااااهمممه
هدى وهي معصبة على صراخ ريناد: يا قليلة الادب انا ترفعين صوتك علي هين
ريناد: لا خالتي بللليز لااااااااااااااااااااااااااااا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ابو حمود
غدي وهي تطلع ملابسها من الدولاب: اففف ما لقيت شي حلو
ريما وهي تدخل غرفة غدي: اقول غدو وش هالازعاج كل هذا علشان ملابس
غدي: افففف ما لقيت شي ريمو بليز تعالي دوري لي يمكن تلقين
ريما وهي تجي: طيب انا بطلع لك ملابس بس هالمره علشان تستعجلين لاني انا اعرفك تقعدين ساعة تطلعين لك ملابس
غدي: اوك شكراً انا بروح اخذ شاور وانتي طلعي لي
ريما: اوك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بالكوفي
جالسين مشعل مشاري حمود فهد نايف راكان عبدالعزيز
مشعل: اقول شباب
الشباب: هاه
مشعل: ابقول لكم شي
الشباب تحمسوا: قوول
مشعل بنذالة: لازم اليوم خلوه بكرا
الشباب بقهر: اقول انقلع
مشعل وهو يضحك عليهم: هههههههههه خلاص بقولكم
الشباب: يله قل
مشعل: وش رايكم نقول لجدي نبي نطلع لم
الشباب بحماس: ايه وشو
مشعل : الشالية
الشباب بردود مختلفة: حلو زين فله
عبد العزيز: انا اعذرون
حمود: لا ولله ما نعذرك
الشباب: ايه ما نعذرك وراه ما تجي ترى نبي نستانس
عبد العزيز: ما اقدر انا دايم اجي معكم والله مستحي من عمانكم وجدكم يقولون وش هالمرافق
حمود بزعل: خلاص انا زعلت
عبد العزيز: لا ما ندر على زعل الغالي اجل علشانك بجي
حمود: اشوى
وبعدين كل واحد رجع بيته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت عبدالعزبز
ريناد تصرخ: لاااااااااااااااااااا
هدى ودلال وهم يضحكون: هههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى: ازين علشان مرة ثانية تتوبين
دلال: هههههههه يحول اتشوهت يدها
ريناد وهي تصيح: حرام عليكم ما عندكم قلب ما عندكم رحمة اهئ اهئ اهئ
دلال وهدى وهم يضحكون: تبين زيادة ترى عادي
ريناد تصيح: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
دلال وهدى راحو وخلو ريناد تبكي وتشيل همومه بروحها
ريناد( يارب فرج لي همي يارب انك تخلي خالتي وبنتها يحسون فيني يااارب )
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ابو نايف
بغرفة لمى بالتحديد
اخذت شور لمى لبست بنطلون اسود وبلوزة بيج جبونيز ماسكة على الجسم ومكتوب عليها كتابات بالبني و قلب بني من عند الجنب وفلت شعرها ولبست قبعة سوداء وكسسوار اسود وحطت كحل اسود ابرز جمال عيونها و روج رمادي فااااتح وطلعت نعومه والبست جزمة اسود (الله يكرمكم) سندريلا وطلعت تنزل الصالة علشان تتنتظر البنات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ابو حمود
بغرفة غدي:
عند غدي اخذت شور ولبست بنطلون جنز سكني وبلوزة عنابي برصاصي وحطت كحل اسود يبرز عيونها السود الحلوة والبست جزمة سندريلا ( الله يكرمكم) عنابي ونزلت تحت تتنتظر ريما
بغرفة ريما:
ريما اخذت شاور ولبست فستان لي نص الساق كاروهات سماوي ببني بدون اكمام وفوقه جاكيت جبنيز بني وحطت كحل سماوي ومسكرا وروج رمادي والبست جزمة سندريلا ( الله يكرمكم) بني وشنطة بنيه ونزلت تحت
المغرب الساعة6 او نص
غدي: مساء الخير
ريما: مساء النور اقول غدو انا طلعت لك ملابسك امشي بس السواق ينتظرنا برا
غدي: يلا
وطلعوا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ابو مشعل
بغرفة رنا
اخذت شور والبست بنطلون موف سكني وبلوزة رصاصي كت ماسكة على الجسم وفيها كسرات وشنطة موف وحطت كحل اسود يبرز جمال عيونها ولونها السود وحطت قلوس موف والبست جزمة الله يكرمكم سندريلا رصاصي
وطلعت تنزل تحت
بغرفة لمياء
اخذت شاور والبست بنطلون اسود سكني و بلوزة فوشية فيها تحت الصدر فيونكة بدون اكمام وشنطة سوداء وحطت كحل اسود والبست جزمة كعب الله يكرمكم فوشي وطلعت تنزل تحت
بالصالة
رنا: يله لمياء امشي نطلع
لمياء: يله
وطلعو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ابو نايف
رن جرس الباب
لمى: ميمي روحي افتحي الباب
ميمي: تيب مدام
لمى بقهر من ميمي: مدام بعينك قولي انسة
ميمي: تيب انسة
لمى: يله روحي افتحي الباب
راحت ميمي وفتحت الباب ودخلت غدي و ريما
جت لمهم لمى: حي الله من جانا
غدي وريما: الله يحيك
لمى تسلم على غدي: وحشتيني يا دوبة
غدي وهي تسلم: وانتي بعد وحشتيني
ريما: اقول ما كنكم شوفتو بعض قبل امس
لمى وهي تسلم على ريما: اقول اص بس اللحين اذا جت لمياء بنشوف كيف تسلمين عليه
ريما: اقول ما ودك تقلطيننا
لمى: الا يله تفضلو
ودخلو وشوي وجت لمياء ورنا وجلسوا مع البنات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
بيت عبد العزيز
ريناد ماسكة صورة امها وابوها وهي معهم وحاضنتها وتبكي
ريناد ليش تروحون وتخلوني كان شلتوني معكم انا مالي احد غيركم انا احبكم اهئ
ماما انتي وعدتيني انك ما تخليني بروحي
بابا انت كمان وعدتني ليش تروحون انا اللحين خالتي تعذبني انا مالي مكان بالحياة
تحت بالصالة
هدى تكلم جارتها: افففف هالعلة ودي تروح وما ترجع جعلها الماحي اللي يمحها من الارض
الجارة ام سعد: تزوجينه ولدي
هدى وهي تفكر: والله فكرة حلوة سعد بعد توه صغير عمرة كم ؟
الجارة ام سعد: والله عمرة 49
هدى: اية يصلح له
الجارة ام سعد بفرح: يعني نقول مبروك
هدى بفرح اكثر: اكيد مبروك
الجارة ام سعد: عقبال دلال
هدى: ان شاء الله
الجارة ام سعد: يله اجل ابروح اقول لولدي علشان يفرح
هدى بفرح وبخبث: ايه روحي علمية انا بكلم العلة الي عندي
الجارة ام سعد: يله مع السلامة
هدى: مع السلامة
دلال: وشو ماما
هدى بفرح: العلة تبي تروح
دلال بفرح وبخبث: وناسة طيب منهو تعيس الحظ
هدى: سعدالـ……..
دلال: هههههههه تستاهل
ريناد قاعدة ومنصدمة من اللي تسمعة انا اتزوج هذا الشايب وتنزل دموعه
هدى وهي تقوم : انا بطلع اللحين بس ارجع وبكرا اببلغ العلة اللي عندنا
ريناد راحت ركض فوق واطلقت كل شهقاتها
رينا انا اتزوج هالشايب لا يا خالتي لا تكفين ليش تزوجيني شايب
:؛::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ابو حمود
صباح يوم جديد
قامت غدي من النوم ودخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شاور سريع وتوضت وصلت الظهر ولبست بنطلون جنز سكني ازرق وبلوزه ورديه فيها فيونكه بيضاء ماسكة على الجسم وحطت كحل اسود وقلوس وردي ونزلت لصالة
وجلست عند التلفزيون وهي طفشانه فجأة انفتح الباب ودخل واحد
…….: هلا ولله وغلا ببنوتي الحلوة
غدي وهي تصرخ وتروح لمه وتضمة: بابا والله وحشتني
ابوحمود: وانا اكثر يا عيون بابا
سارة وهي تركض وتضمة: بابا اشتقت لك
ابوحمود وهو يشيل سارة: وحتى انا يا بابا اشتقت لك
سارة: بابا وين هديتي انت سافرت امريكا وما علمتني اجل وين هديتي
ابوحمود: اللحين اعطيك دق ابوحمو على الخدم وقال جيبوا الاغراض الي بالسيارة
جاء حمود من غرفته على صراخ غدي: وراك انتي تصارخين
ابوحمود يضحك على شكل حمود: ههههههههه ما فيه تسلم على ابوك
جاء حمود وهو مستحي من ابوه انه ما شافه: هلا والله بالغالي واعذرني اني ما شفتك
وجاء مشاري: وسلم على ابوه هلا والله بالغالي ابو الغالي
فهد: هلا والله بالغالي ابو الغالي
المغرب الساعة7
غدي تصرخ وتصيح: ماما لا تروحين انا ابغاك كلنا نبغاك حمووود تعال بسرعه
حمود: وش فيها امي
غدي تصيح: طاحت علي وانا ما ادري وش فيها
شال حمود امه وجت غدي راحت معهم بعد ماعلمت ابوها واخوانها وريما وساذة
ريما وسارة يصيحون
وكلهم راحوا للمستشفى طلع الدكتور من الغرفة بعد نص ساعه
ابوحمود: بشر يا دكتور
الدكتور: لا ما فيها شي بس ما اكلت شي من الصبح فعشان كذ طاحت عليكم
ابوحمود يتنهد ويجلس على الكرسي: شكراً يادكتور
الدكتور: لا شكر على واجب بس لازم تجلس عندنا لين بكرا
ابوحمود: ما فيه مشكلة خلاص
العيال: بشر يبه
ابو حمود: لا الحمد لله ما فية شي بس لازم تجلس يوم كامل عندهم
غدي: الحمدلله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت عبد العزيز
هدى بفرح: هههههه اليوم جاك خطاب من قدك
ريناد:والمطلوب
هدى بصراخ: المطلووب توافقين يا قليلة الادب
ريناد خلاص ما تشوف شي قدامها اومير يغمى عليها
هدى بصراخ: انتي يا قليلة الادب ردي صدق ما تستحي وش اسوي فيها وشلون انقلها المستشفى ثمن شالتها ووركبتها تكسي
هدى: روح اقرب مستشفى
التكسي: مدام فيه مستشفى بعيد شوي
هدى: طيب طيب روح
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نهاية البارت توقعاتكم
وش فيها ريناد؟؟؟؟؟
وش راح يقولون الدكاترة عن ريناد؟؟؟؟
وش تتوقعون راح يصير بالشاليه ؟؟؟؟
واللحين علشانك ابنزل بارت
ياهلا فيك بينا…بداية جميلة…بس ملاحظة بسيطة:أبو حمود و أبو مشعل أخوان و عمرهم واحد….و ريناد عمرها 16 لما رجعت بذاكرتها لثمان سنوات بالماضي راح يطلع عمرها ثمان مو عشر…هي ملاحظة بسيطه حبيت أنبهك لها
اتمنى اطلاعك على القوانين
وعلى هذا الموضوع،لتجنب اخطاء قد وقع بها غيرك من الكتاب،اقرائي آراء القراء و نقاشات الكتاب
موفقه في الطر
بالمستشفى
هدى وهي حدها معصبه : جيبو السرير بسرعه
الممرض جاب السرير : يله مدام حطي البنت بسرير
هدى حطت ريناد على السرير و هي معصبه : يله بسرعه ودها
الممرض وداها لم غرفه الانعاش
ابو حمود : لا حول قوه
غدي وهي خايفه : ياعمري وش فيها
ابو حمود : الله يستر
ابو حمود خاف على البنت وراح يسأل عنها: دكتور وش فيها البنت
الدكتور: وش تقرب لها حضرتك
ابوحمود وهو متوتر: والله عمها
الدكتور: والله هي فيها كدمات ضرب بجسمها
ابو حمود: طيب وش اسمها
الدكتور: والله ما عندي اسمها تقدر تروح تسأل الاستقبال
ابو حمود: شكراً
ابوحمود راح الاستقبال
ابو حمود: السلام عليكم
الاستقبال: وعليكم السلام
ابو حمود: لو سمحت ممكن اسأل عن اسم البنت اللي بغرفة رقم٣٣
الاستقبال يدور بالاوراق: اسمها يا طويل العمر ريناد عبدالعزيزالــ………….
ابو حمود بصدمه: شنوووو��
الاستقبال: اسمها ريناد عبدالعزيزالــ……….
ابو حمود مصدوم : اها شكراً
الاستقبال: لا شكر على واجب
راح لم عياله
ابو حمود: يله يا عيالي روحو البيت
حمود: سم يبه يله ريما يله غدي
غدي: لا انا ابجلس مع بابا
ابو حمود: خلاص غدي تجلس معي
غدي : مشكور يبه
بعدين راحوا حمود وفهد وريما ومشاري للبيت بعد ما تطمنو على امهم
ابو حمود : غدي اجلسي بالأنتظار
غدي : اوك بابا
ابو حمود فتح الباب ودخل
ريناد تغطت بالفراش من الخوف
ابوحمود حس انه خايفه
ابو حمود: تطمني يابنيتي
ريناد : انت مين
ابوحمود : تدرين انا مين
ريناد : لا
ابو حمود جلس على الكرسي وهو يتنهد على حالها
ابو حمود : انا عمك
ريناد بصدمه عجزت تتكلم حست انه لسانها انربط
ابو حمود : ايه يابنتي انا عمك ومن اليوم ورايح تجين عندي بالبيت والحين ابنادي لك بنتي غدي
ابو حمود ينادي غدي :غدو تعالي حبيبتي ابكلمك بموضوع واتمنى محد يدري
غدي وهي متجهه لم ابوها : امر بابا
ابو حمود : ادخلي الغرفه وتعرفين
………………………
بيت ابو نايف
لمى بفرح وهي تصرخ: وااااو نبي نروح الشالية بعد يومين
ام نايف : ايه يا بنتي وش رايك
لمى: اكيد رايي موافقه ماما
نايف وهو حده معصب: وش فيك تصرخين انا نايم وقومتين من النوم من صراخك
لمى وهي فرحانه: نبي نروح الشاليه يالدلخ
نايف : اقول تراي داري انقلعي ولا تصارخين مره ثانيه لانك قومتيني من النووم
………………………………..
بيت ابو مشعل
مشعل و هو داخل ع غرفه رنا وهي تمنكر اظافرها : دريتي بعد يومين فيه شاليه
رنا نقزت من مكانها : واللللللللللللللله وناااسه
مشعل و هو يظحك: شوشوي ع روحك شوفي المنكير
رنا بحسره شافت المنكير منكب عليها : يووووووو كله منك انت السبب
مشعل و هو يظحك : الحين انا السبب
رنا: اييييه
مشعل : لا
رنا : لا انت
مشعل :مو انا
رنا : لا انت
مشعل : يعني مصره انه انا السبب
رنا : ايييييه
مشعل دق جواله : يله انا مو فاظي لك قلت مو انا يعني مو انا كله بسبب دفاشتك
رنا كشرت : بلي ما يحفظك
…………………………….
بيت ابو حمود
مشاري: اقول ريوم
ريما : وش عندك
مشاري :دريتي فيه بعديومين شاليه نبي نستأجره
ريماا:واللله صدقققققق
مشاري : وش فيك ماصدقتي
ريما: اقول يالله اطلع ابلبس
مشاري : يالله بااي
………………………………..
بالمستشفى
غدي: باباانت تزوجت على ماما
ابوحمود ورناد يضحكون على غدي
ابو حمود: لايابنيتي هاذي بنت عمك
غدي : لابابا بس انا عندي بس ٣ اعمام
ابو حمود : ابشرك طلع لك عم جديد وهاذي بنته
غدي : صدق بابا وراحت تضم ريناد من الفرح وااااااو بنت عمي مره مزيونه
ابوحمود: يله انا بروح اسجل لريناد خروج
ريناد: عمي بس خالتي هدى وش راح يصير معها
ابو حمود فرح انها قالت له عم بس شال الابتسامه بسرعه: هدى ما تستاهل من يسأل عنها
الدكتور : لازم نبلغ عليك الشرطه انتي اذيتي البنت
هدى: لا والي يعافيك انا وحده فقيره وشلون تبلغون عني الشرطة
الدكتور: لازم نسأل المريضه اذا كان ودها تبلغ والا كيفها
هدى بخووف: طييب
راح الدكتور لم ريناد: ريناد ودك تبلغين عن المدعوه هدى
ريناد بسرعه: لا ما ودي ابلغ
الدكتور منصدم ان ريناد ما ودها تبلغ رغم الضرب اللي جاها: براحتك
غدي: ليش رنود ما بلغتي
ريناد ببتسامه: لانها هي استقبلتني ببيتها
ابوحمود رجع: يله ريناد وغدي امشو نطلع
غدي : بابا انت اجلس عند ماما انا ابتصل على السواق
ريناد: وراه سلامات وش فيها امك
غدي: لابس عشانها ما اكلت شي بس الحمد لله هي بسلامه
ريناد: الحمد لله
ابو حمود: يله غدي دقي على السواق
غدي: اووك
نهاية البارت
وش تتوقعون يصير مع ريناد ببيت ابو حمود؟؟؟؟
وش تتوقعون يصير بالشاليه؟؟؟
عمر ابوحمود٤٦
وشكراً اختي ليل الغرباء على ملا حظاتك بس والله هذي اول روايه لي علشان كذا تخربطت شوي وشكراً على كل من رد علي
لمياء اخت رنا: عمره ٢٠ عيونها وسط رموشها طويله جسمها حلو نعومه خشمها طويل فمها صغير وردي شعرها قاصته فكتورياء بيضاء بشرتها صافيه
اختكم: مجهولة…
3 / إغلاق المواضيع : تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
تغلق الروايه